المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : x-trail

عبدالله2009
09/07/2008, 07:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...

يا اخوان انا لاقي NISSAN X-TRAIL

نظيف مرة موديل 2004

ابغى اعرف كيف السيارة ومواصفاتها يعني وشلون نشاطها ؟؟؟

وكم قيمتها جديدة ؟؟؟؟؟

http://www.autoclub.com.au/uploaded_images/nissan-x-trail-753899.jpg

وهل فيها عيوب ؟؟؟ او محاسن مع ذكرها ؟؟؟؟

وهل هي صحيح بس 4 سلندر ؟؟؟؟ وكيف الـ 4 سلندر في الرمل والمرتفعات ؟؟؟؟؟؟

احس انه موب شي !!!!

تكفون الي يعرف لايبخل

http://www.autoclub.com.au/uploaded_images/nissan-x-trail-753899.jpg

عبدالله2009
09/07/2008, 08:29 AM
رأيكم يا جماعة يهمني ...

وانا والله ما اعرف وش السيارة ذي من لحية ....

لاني مكلم الرجال ... بس ما شفتها على الطبيعة

وودي ما اشوفها الا وعلومها كلها عندي

gsb
09/07/2008, 10:19 AM
ما أعرف عن السيارة ذي شي سوى من شكلها ومقارنتها بالباترول بانواعة والباث بأنواعة ومديلاته والأكستيرا الجديد

الأكس- تريل تبغاه سيارة بر ما يصلح!

Magellan
09/07/2008, 10:24 AM
أخوي هو أقرب ماله راف فور من تايوتا
حجم صغير جدا بالإضافة لإعتماده على الدفع الرباعي الدائم والتعليق عبارة عن فليورات
أسوء مافيه حقيقة شكله قريب من سيارات الميني باص

عبدالله2009
09/07/2008, 10:46 AM
ما أعرف عن السيارة ذي شي سوى من شكلها ومقارنتها بالباترول بانواعة والباث بأنواعة ومديلاته والأكستيرا الجديد

الأكس- تريل تبغاه سيارة بر ما يصلح!

افاااااااااااا

اجل ما يصلح سيارة بر خفيفة

الله يبيض وجهك على النصيحة ...... ولازم اراجع اموري

لاني ودي بسيارة بر خفيفة

عبدالله2009
09/07/2008, 10:49 AM
أخوي هو أقرب ماله الفورنر من تايوتا
حجم صغير جدا بالإضافة لإعتماده على الدفع الرباعي الدائم والتعليق عبارة عن فليورات
أسوء مافيه حقيقة شكله قريب من سيارات الميني باص

هلا فيك اخوي

الحقيقة انا اكثر ما شدني له نظافته حسب الصورة الي جتني

وسعرة مرة حليوووو

وكنت احسب انه اخو الباثفيندر من ناحية القير والمكينة ... بس حسب ما قلي راعية انه 4 سرندل

والشكل لابأس فيه ... احسن من المدمرة الي معي

والجيوب الثانية مولعة نار ... يا دافع البلا

ومشكور الف يا اخي الكريم على شرحك لي وتوضيحك ... وجعل والديك الجنة

عالعموم لا زال للحديث بقية

أبو أسامة
09/07/2008, 11:10 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم :

أعتقد أني أكثر واحد في هالمنتدى المبارك معرفة بالأكس تريل .....

شريته عام الـ2002 وكان ماشي حوالي 25000 وبعته عام الـ2006 وهو ماشي 210000 ........
من ناحية المكينه فهو مثل الألتيما فمكينته حجمها 2500 سي سي أربعة أسطوانات وتبلغ قوتها 180 حصان
السيارة قيادتها مريحه داخل البلد تحس أنك تسوق صغيرة ....... وبالخطوط لا بأس به لكنه مثل معظم الجيوب عزل الهواء مش ولا بد بالسفرات ........ السيارة دفع أمامي ويوجد به دبل خلفي ويعمل بالكهرباء
الجيب صرفيته ممتازه تفلله بـ22 ريال بنزين 91 ويمشيك داخل البلد إذا دعستك عاديه حوالي 480 إلى 520 كحد أقصى وخارج البلد يمشيك أكثر بقليل ..... بالنسبه للعزم فهو على أربعه سلندر ممتاز لأنه دفع أمامي ....

بالنسبه للبر السيارة فرخ بترول يعني يمشيك بأي مكان بالبر لكن ما هو مثل قوة الجيوب الأخرى بحكم أرتفاعه القريب من الأرض .... فقد كنت بعض الأحيان أغير ربلة شيال الشكمان لأن أقرب شيء للأرض فيه هو الشكمان ويحك بالأرض بالذات بالنفود وكنت أخذه من الوكاله أيامها على خمسين ريال وأغيره بنفسي بالبيت ........ وقد حاولت أرفع الموتر بتركيب كفرات أكبر من مقاس شد البلد لكنها مع اللفات تحك بالرفرف من الداخل ... يعني ما لقيت حل ........ بالنسبه للخرابات الموتر ما خرب علي في إلا حاسس الدعسه الكهربائية بعد ما قطع حوالي الـ63000 يعني طلع من الضمان لكن غيرته الوكاله على حسابها لأنه كما قالوا لي أنه عيب مصنعي بالموديل اللي معي ..... وخرب علي أيضاً الترس الموجود بالقير اللي يشبك بالعكوس الأماميه بسبب أني لما حاولت أسحب كابرس 88 بالبر مغرز ما قدرت أسحبه فقلت راح أنتلك نتل .فحدث ما حدث ههههههههه الحمد لله جت بسيطه وديته للمخرطه وعدلولي الترس بحوالي الميتين ريال لأنه بالوكاله بحوالي 2000 ريال ......... عموما السيارة كلما ذكرته أذكره بالخير ......... وأستخر وأسئل أكثر من واحد ......

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبدالله2009
09/07/2008, 05:58 PM
ابو اسامة ...

هذا الكلام الي يجمد على الشارب

وهذي ما شاء الله المعلومات الي بتفيدني وتفيد كل قارئ للموضوع

الله يوفقك ويبارك فيك

بس الشباب يقولون انه دفع رباعي على طول !!!!

انت الدبل كان عندك ازرار ؟؟؟؟

أبو أسامة
12/07/2008, 08:07 AM
أخي الكريم :

تعم الدبل أزرار يعني كهربائي والسيارة دفع أمامي فقط وتبي تتأكد دع غيرك يشحط بالموتر وأنت تناظر فيه فسترى أن الكفر الأمامي هو الذي يشحط ........ لكن السيارة فيها نوع من أنواع الأمان وهو إذا الموتر كأنه بدأ بالأنزلاق يشتغل الدبل أوتماتيكي بدون أي مساعده منك ....... ولم تحدث لي هذه القصه إلا مره واحده .......

ابو حسان الجنوبي
12/07/2008, 09:44 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم :

أعتقد أني أكثر واحد في هالمنتدى المبارك معرفة بالأكس تريل .....

شريته عام الـ2002 وكان ماشي حوالي 25000 وبعته عام الـ2006 وهو ماشي 210000 ........
من ناحية المكينه فهو مثل الألتيما فمكينته حجمها 2500 سي سي أربعة أسطوانات وتبلغ قوتها 180 حصان
السيارة قيادتها مريحه داخل البلد تحس أنك تسوق صغيرة ....... وبالخطوط لا بأس به لكنه مثل معظم الجيوب عزل الهواء مش ولا بد بالسفرات ........ السيارة دفع أمامي ويوجد به دبل خلفي ويعمل بالكهرباء
الجيب صرفيته ممتازه تفلله بـ22 ريال بنزين 91 ويمشيك داخل البلد إذا دعستك عاديه حوالي 480 إلى 520 كحد أقصى وخارج البلد يمشيك أكثر بقليل ..... بالنسبه للعزم فهو على أربعه سلندر ممتاز لأنه دفع أمامي ....

بالنسبه للبر السيارة فرخ بترول يعني يمشيك بأي مكان بالبر لكن ما هو مثل قوة الجيوب الأخرى بحكم أرتفاعه القريب من الأرض .... فقد كنت بعض الأحيان أغير ربلة شيال الشكمان لأن أقرب شيء للأرض فيه هو الشكمان ويحك بالأرض بالذات بالنفود وكنت أخذه من الوكاله أيامها على خمسين ريال وأغيره بنفسي بالبيت ........ وقد حاولت أرفع الموتر بتركيب كفرات أكبر من مقاس شد البلد لكنها مع اللفات تحك بالرفرف من الداخل ... يعني ما لقيت حل ........ بالنسبه للخرابات الموتر ما خرب علي في إلا حاسس الدعسه الكهربائية بعد ما قطع حوالي الـ63000 يعني طلع من الضمان لكن غيرته الوكاله على حسابها لأنه كما قالوا لي أنه عيب مصنعي بالموديل اللي معي ..... وخرب علي أيضاً الترس الموجود بالقير اللي يشبك بالعكوس الأماميه بسبب أني لما حاولت أسحب كابرس 88 بالبر مغرز ما قدرت أسحبه فقلت راح أنتلك نتل .فحدث ما حدث ههههههههه الحمد لله جت بسيطه وديته للمخرطه وعدلولي الترس بحوالي الميتين ريال لأنه بالوكاله بحوالي 2000 ريال ......... عموما السيارة كلما ذكرته أذكره بالخير ......... وأستخر وأسئل أكثر من واحد ......

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما على كلام او أسامه زود كلام

6670
12/07/2008, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمه الله:
بس نسيت اخوي ابو اسامه مشكله عظيمه وهي:
1-عدم توفر قطع الغيار الا بالوكاله وزو على هذا طلبيه .
2-وعدم الرغبه من الناس بالشراء.

شامخ ألهيلا
12/07/2008, 06:36 PM
لايكون ابو رفارف بلاستيك

ترا قطعه مافيه الابالوكاله