المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 96 نيسان طويل سوبر سفاري

welder
13/07/2008, 07:35 AM
السلام عليكم..

عندي مشكله في حرارة الباترول تتعدى النصف حتى لو طفيت المكيف.

المكينه ماتصرف زيت, الرديتر توي مغيره

الفزعه تكفون يالذيابه

الوسيطاء
13/07/2008, 07:48 AM
رح لمكنيكي جيد خله يشيك على راس المكينه

أبو أسامة
13/07/2008, 08:59 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي لم تخبرنا هل الحرارة ترتفع والموتر واقف أم وهو يتحرك وهل هي فقط على السرعات العالية .....

لكن يحب عليك أن تتأكد من تماتيك المروحة وطرمبة الموية وتأكد من أن الديلكو موزن 100% . ........
ثم الرديتر هل تنقص مويته أم لا وهل الرديتر أصلي أم ماذا لأن الرديتر السعودي خسارة فلوس وبس ........

welder
13/07/2008, 09:00 AM
رح لمكنيكي جيد خله يشيك على راس المكينه

افاااااا
قل غيرها يالوسيطا الموتر مايقلب لون الزيت !!!!!!!

والله قهررر

welder
13/07/2008, 09:05 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي لم تخبرنا هل الحرارة ترتفع والموتر واقف أم وهو يتحرك وهل هي فقط على السرعات العالية .....

لكن يحب عليك أن تتأكد من تماتيك المروحة وطرمبة الموية وتأكد من أن الديلكو موزن 100% . ........
ثم الرديتر هل تنقص مويته أم لا وهل الرديتر أصلي أم ماذا لأن الرديتر السعودي خسارة فلوس وبس ........

الحرارة ترتفع للنص اذا كان واقف.
الحرارة ترتفع اكثر اذا اسرعت.
التماتيك جديد مع المروحه.

بس الديلكو مدري والله.

الرديتر ماينقص بس انه ابو رفسه

بارك الله فيكم

الوسيطاء
13/07/2008, 09:28 AM
اخوي ترى الراس اذا جته حراره زايده على طول يبيله مسح بس شف انا اتعبني ترتفع حول النص بالخطوط ومسحت الراس وضبط

اعقاب
13/07/2008, 09:37 AM
اذا حولك احد عنده نيسان والرديتر حقه مضبوط وحرارة موتره ماترتفع ركب رديتره على سيارتك وشف الحراره تغيرت ولالا لان الرديتر الاصلي غالي لكن اذا المشكله منه ماعندك خيار الا تركب اصلي

welder
13/07/2008, 09:49 AM
اذا حولك احد عنده نيسان والرديتر حقه مضبوط وحرارة موتره ماترتفع ركب رديتره على سيارتك وشف الحراره تغيرت ولالا لان الرديتر الاصلي غالي لكن اذا المشكله منه ماعندك خيار الا تركب اصلي

الله يعين .

يعني يالراس يا الرديتر.

الظاهر اني ابي اقول بالراس وعلى الله .

بس كم يكلف.تقريبا

دفي الوقت
13/07/2008, 10:37 AM
السلام عليكم

انا صارت معي وذبحتني اديتري مايهرب ودايم مليان والمراوح مافيها مشكله

طلعت المشكله من الحساس حق الحراره يوم غيرته الحمدلله نااااااااااااااااااامت نوم

الحساس الاول رقله غير الحساس وشف وش يصير معك

بعدين من علامات الحراره بالموتر وانا اخوك اضغط الخرطوش اللي طالع من الاديتر والموتر حرارته مرتفه

اذا انضغط معك معناته الحراره عندك طبيعيه ويصير من الحساس كانه قاسي الله يعينك تدور المشكله من وين

welder
13/07/2008, 11:18 AM
السلام عليكم

انا صارت معي وذبحتني اديتري مايهرب ودايم مليان والمراوح مافيها مشكله

طلعت المشكله من الحساس حق الحراره يوم غيرته الحمدلله نااااااااااااااااااامت نوم

الحساس الاول رقله غير الحساس وشف وش يصير معك

بعدين من علامات الحراره بالموتر وانا اخوك اضغط الخرطوش اللي طالع من الاديتر والموتر حرارته مرتفه

اذا انضغط معك معناته الحراره عندك طبيعيه ويصير من الحساس كانه قاسي الله يعينك تدور المشكله من وين

الحساس هو اللي موصل في عداد الحراره؟؟؟

الوسيطاء
13/07/2008, 12:38 PM
اخوي شيك مجاناً لاتكلف نفسك اي شي واتوقع انه من طرنبه الماء بس شيك على الكل من مصدر الحراره

الشرقية
13/07/2008, 01:53 PM
اذا انت في الدمام قبل تخسر نفسك فيه ورشة في الخضرية اسمها ورشة صبياء أسأل عن أبو خالد سوداني أو ورشة الثقة عند راشد اليمني وشكراااااااااااااااااااا

welder
13/07/2008, 02:04 PM
اذا انت في الدمام قبل تخسر نفسك فيه ورشة في الخضرية اسمها ورشة صبياء أسأل عن أبو خالد سوداني أو ورشة الثقة عند راشد اليمني وشكراااااااااااااااااااا

انا في الاحساء.

يمكن في الخميس الجاي اروح يم اللي قلت لي عليهم

الله لايهينك .

بواسامه
13/07/2008, 02:06 PM
اي تهريب في الاديتر او تنديه يرفع الحراره

دفي الوقت
14/07/2008, 09:30 AM
الحساس هو اللي موصل في عداد الحراره؟؟؟

الحساس اللي بالمكينه حق الحراره صغيرالميكانيكي يعرفه قله الحساس وهو يعرفه بس خذ اصلي