المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة علامة الشك إنجن في السوبر سفاري

أبو نواف هاشم
13/07/2008, 11:57 AM
السلام عليكم كيف حالكم
عندي باترول سفاري سوبر 2002 عندي مشكلة بعض الأوقات تفتح لمبة الشك إنجن ويضعف العزم مرة فأقوم أطفي السيارة وأشغلها فيرجع العزم وتروح العلامة وبعد يوم يومين ترجع وأسوي نفس الطريقة وش المشكلة لو سمحتوا الله لايهينكم

أبو أسامة
13/07/2008, 12:19 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم :

نصيحة لوجه الله وبدون زود كلام أخذ الموتر للوكالة وخلهم يفحصون المشكلة بالكمبيوتر فقط ولا يسون شيء ثاني يعني يحددون الخلل ويعطونك تقرير وقيمة الفحص 250 ريال... بالمشكلة وبعد كذا أشتر القطعه المتوقع خرابها من الموزعين لأنهم أرخص من الوكيل ..... وركبها بأي ورشة .......

وأعتقادي الشخصي أن المشكلة عندك إما بحساس الهواء ويبيلك إذا غيرته تغير فلتر الهواء معه .......وهو ما أميل له أكثر ......... وأما بالدعسه الكهربائية ......... لكن زي ما قلت لك مر الوكالة .

المميـز
13/07/2008, 12:42 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم :

نصيحة لوجه الله وبدون زود كلام أخذ الموتر للوكالة وخلهم يفحصون المشكلة بالكمبيوتر فقط ولا يسون شيء ثاني يعني يحددون الخلل ويعطونك تقرير وقيمة الفحص 250 ريال... بالمشكلة وبعد كذا أشتر القطعه المتوقع خرابها من الموزعين لأنهم أرخص من الوكيل ..... وركبها بأي ورشة .......

وأعتقادي الشخصي أن المشكلة عندك إما بحساس الهواء ويبيلك إذا غيرته تغير فلتر الهواء معه .......وهو ما أميل له أكثر ......... وأما بالدعسه الكهربائية ......... لكن زي ما قلت لك مر الوكالة .

رايٍ زين وانا اؤيد كلام اخوي ابو اسامه

مامثل كمبيوتر الوكاله دقيق

والله يكون بعونك ... آمين