المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل اليوكن او الارمادا احترت

ابومدين
17/07/2008, 02:12 PM
السلاااااام عليكم جميعآ اعضاء مكشاتنا الاعزاء

اخواني انا ودي اشتري سيـارة عائلية واحترت بين الارمادا لقوتها ورحابتها
وبين اليوكن الذي هو افضل عند البيع ....

ودي بالمشوره لمن كان لديه راي مفيد

ولكم جزيل الشكر

بدوي جنوبي
18/07/2008, 12:51 AM
توكل علي الله وخذ اليوكن

سيارة ناجحه وسعر معقول

بيبسي
18/07/2008, 01:28 AM
اليوكون افضل ... وسعره افضل وفي البيع افضل وبالحجم والراحه افضل

DMAX
18/07/2008, 01:53 AM
اقول مثل الاخوان خذ لك يوكون ازين لك عندى 2004 والحمد لله مريحنى ماشاء الله

B.A
18/07/2008, 02:08 AM
اخوي عنده يوكن موديل 2007 ماشي الان 80 الف كيلو متر ماوقف على الوكاله من طلعته الي يومك هذا حتى التشييك على ال 1000 كيلو وانت طالع مامر عليهم وبكل متر من الصمان والدهناء وعليم الظماء وجبه ومكان فيه طاري ربيع او مطر الا راح لمه والحمدلله مااشتكى من الموتر ابد اللهم تغيير زيت وسيفون وفحمات الفرامل

اما الارمادا والله مقدر افيدك فيه بشي لانه ماسبق وان اخذناه او جربناه والله يوفقك لكل خير

وقيان
18/07/2008, 02:32 AM
يــــوكن وماجاك عندي.....

ابوعقل
18/07/2008, 02:32 AM
اليوكن بدون تفكير

قطع غيار ارخص

تكفيك صرفية البنزين قليله

اما الأرمادا يصرف بنزين واجد

وقطع الغيار غاليه

هذا كلام واحد من اخوياي كان عندهم ارمادا 2007

وباعوه

كاشخ 24 ساعه
18/07/2008, 02:37 AM
فعلا الاختيار يحير شوي

بس من وجهه نظري الارمادا لتعلقها بشركه يابانيه ولو بالاسم

والله يوفقك

sasa919
18/07/2008, 02:46 AM
اليوكن اجمل...ارخص...يجيبلك سعر اذا نويت تبيع

الأسمري 2009
18/07/2008, 02:52 AM
تبي شوري خذ يوكون دبل وتوكل على الله وبتدعيلي عندي موديل 2004 مشاء الله قوة وعزم وراحة في الطريق وصرفية بنزين معقولة

ولك تحياتي

هـدد
18/07/2008, 03:01 AM
أنا مادري منين طلع الارمادا ؟ لاأم ولاأبو أنا مادري ورآه تبناه نيسان لآ وله وجه ينافس.

مساير الليل
18/07/2008, 04:33 AM
آخي الكريم آشهب مطور

الأرماااد للأسف وكيله دقه ولا هو أفضل من اليوكن راحه وأفضل من اليوكن مواصفات

وسعره أفضل من اليوكن لكن عيبه وكيله

أنا أنصحك بالأرماااادا بس وكيله زفت

ابومدين
18/07/2008, 02:43 PM
اخواني
بدوي جنوبي
ببسي
DMAX
f.s
وقيان
ابوعقل
كاشخ 24ساعة
sasa919
الجراح555
اشهب مطور
مساير الليل

.......الله يجزاكم الجنة ويشكر لكم حضوركم
اليوكن والله اعلم هو الانسب

المستجيربالله
18/07/2008, 03:22 PM
اخواني
بدوي جنوبي
ببسي
DMAX
f.s
وقيان
ابوعقل
كاشخ 24ساعة
sasa919
الجراح555
اشهب مطور
مساير الليل

.......الله يجزاكم الجنة ويشكر لكم حضوركم
اليوكن والله اعلم هو الانسب

أخوي الكريم

السلام عليكم

أود أن أبين لك بعض الأمور قبل الشروع في الشراء

الأمريكي أريح وأكشخ وعملي

ولكن

المتانة والتحمل لك عليها

بمعنى آخر الأمريكي يحتاج إلى قيادة بعيدة عن الجور (قيادة هادئة جدا جدا )

عني أنا كان لدي جي إكس آر 2002 وكالة من البازعي وبعته قبل فترة وشريت يوكن دينالي 2008 وبصراحة لامقارنة هناك فرق بين قوة محرك الجيب 4500 والدينالي 6200 الكفر أعرض لأن الجنط 20
وكلما كان الجنط أعرض كلما كانت السيارة أريح وأثبت لكن الله يعين على غلا الكفرات يعني الكفر الواحد من 1200 إلى 2000
لو خيرتني بين الإرمادا واليوكن اخترت اليوكن لكن لابد له من سيارة تخدمه في المشاوير الداخلية واعمل موقف 4x6 أو تلبيسة قماش مبطن من محلات الزينة

وألف ألف مبروك مقدما

أبو LAMeS
18/07/2008, 03:27 PM
الله يكتب لك الصالح ولا تنسى صلاة الإستخارة ... ويقال لا تنظر لمن نجى ولكن أنظر لمن هلك ... مجرد نصيحة أخوية أنتبه لقير اليوكن لا يصير فيه تهريبات ... لأني من ضحاياه ... وإلا الموتر ما يحتاج من ناحية الراحة والمتعة في القيادة ... أما الارمادا سيارة بكل ما تعنيه الكلمة بس مشكلته يمكن في وكيله على الرغم أننا سمعنا أنه بدأ يتحسن ويتحرك لتقديم خدمات أفضل ... وبالنسبة لسعر البيع ترى ما فيه فرق بين السياراتين مرة حصلت أرمادا 2005 مسيوم (80) ألف يعني قابل للزيادة ويوكن 2006 محدود (90) ألف هذا الكلام مع بدايات (2007 ) ... دعواتي لك بالتوفيق

أبو LAMeS
18/07/2008, 03:38 PM
الأمريكي أريح وأكشخ وعملي

ولكن

المتانة والتحمل لك عليها

أخوي الكريم المستجير بالله أشوف في كلامك تناقض كيف يكون عملى وبنفس الوقت متانته وتحمله لك عليها؟؟؟!!

وأي سيارة يجيها جور مهما كانت راح تطلب قطع وتحتاج صيانة... والأمريكي ما يحتاج قيادة هادئة جدا جدا ( حد النوم ) يحتاج تعطيه حقه ولا تهينه وبنفس الوقت ما تجور عليه ... موفق عيني

كشَات
18/07/2008, 04:59 PM
والله ياخوي اذا نويت على اليوكون اشوف تنتظر 2009 لان فيه تغيير في القير من 4 سرعات الى 6 سرعات وغيرها
وباتوفيق ان شاء الله

LAFY
18/07/2008, 09:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و الصلاة والسلام على رسول الله و على آله وصحبه و من تبعهم بإحسان الى يوم الدين

انا و الله من زمان ما مريت هالموقع رغم اني من المعجبين فيه

ولكن اليوم قلت اسير ولفت نظري هالموضوع رغم انه قديم

بالنسبة لليوكن بالمقارنة مع الأرمادا فأعتقد لا يوجد مقارنة ... هذا لصالح اليوكن اما الأرمادا فلن اعقب عليه

أولا ً انا ولله الحمد اشتريت يوكن 2008 SLT وصارله معي الحين 4 اشهر تقريبا ً وبصراحة سيارة اكثر من رائعة لكل شي

الماكينة = فورتك 8 سلندر تعمل على الإختيار الذكي يعني تعمل 4 سلندر و6 سلندر و 8 سلندر على حسب الدعسة وهذا النظام بحسب علمي تنفرد به شركة جي أم و هو ليس بجديد فأذكر بأنه كان قد بدأ في الكدلك في الثمانينات حيث كان لدى احد الإخوان ( طبعا ليست كل سيارات جي ام مجهزة بهذا النظام )

نظام التعليق = يعمل على الهواء او الهيدرولك ( لست متأكد ) ولكن ميزته اذا اركبت معك ركاب يقوم هذا النظام برفع السيارة الى المستوى الطبيعي

الأمان = سيارات يوكن حاصلة على 5 نقاط بالنسبة للحوادث الأمامية ) FORNT IMPACT RATING ) , والسارة مزودة بوسادات هوائية متعددة المراحل في الأمام وستائر هوائية في الجوانب و هي تعمل على أحدث انظمة الأمان و الذ يسمى متعدد المراحل ) MULTI-STAGE AIRBAG SYSTEM )

المقاعد = بالنسبة لي افضل الجلد ولذلك اخترت هذا النوع , الأمامية تتحرك كهربائيا ً بالإضافة الى إمكانية تعديلها على شكل الظهر و الذي يسمى BACK CONTOUR POSITIONING
بالإضافة الى وجود دفاية مدمجة بالمقاعد الأمامية فقط
اما المقاعد الوسطى فهي مجهزة بخاصية الإرتداد الأوتوماتيكي حيث يمكن لأي طفل يجلس في المقعد الخلي ان يضغط على الزر في الجانب و تتم عملية التفاف المقعد تقائيا ً حتى يمكنه الخروج

و اما بالنسبة للسعر فأنا اشتريته بمبلغ 155000 ريال في ذلك الوقت و ارتفع سعره بعد ذلك الى 160000 و سمعت بأنه قد انخفض مرة اخرى الى اقل من السعر الأول ولكن في جميع الحالات يبقى افضل من افضل نوع في الأرمادا

يوجد ايضا ً به DVD و CD يعني اللي عنده بزران مثلي يفتك من الصجة و الخناقات بينهم حط توم اند جيري او اناشيد او اي برامج تحب يتابعونها و امسك خط :)

بالنسبة للكفرات و هذا نسيته و هو مهم جدا ً من نوع GOODYEAR جنط 20 و رغم اني كنت افضل ال 17 عشان البر ولكني لم اوفق بالحصول على ذلك

و أضيف يا احبة بأن هناك أمور اخرى لم اذكرها يتميز بها اليوكن على باقي السيارات من هذه الفئة (SUVs)
وهي ان العجلات الأمامية في ال 4X4 تكون منفصلة و يمكن ان توضع على الاتوماتك و هي اختيارية بينما الأرمادا و التيوتا و غيرها تكون مشبوكة طيلة الوقت و تفصل عند سرعة معينة و هذا يكون لصالح اليوكن في نظام الوقود الإقتصادي ECONOMIC FUEL SYSTEM

و يوجد ايضا ً مانع الإنزلاق وهو يقوم في حالات انزلاق السيارة بتوزيع الدفع تقائيا ً للحفاض على التوازن و تمكين السائق من السيطرة على السيارة

طبعاً هناك خصائص اخرى اختيارية ايضا ً مثل نظام تحديد المواقع و الكاميرة الخلفية , ولكني لم اختارها لأني ارى بأن ذلك اضافة عالية على القيمة الإجمالية للسيارة كبيرة 9000 ريال لا داعي لها بينا احسن جهاز قارمن قيمته 3000 ريال و نظام الكاميرة الخلفية لا يتجاوز على حسب تقديري الـ 1500 ريال او اقل

هذا ما تمكنت من تذكره على عجالة و آمل ان يستفيد كل الإخوة من هذه المعلومات و يمكن لمن يريد مساعدة ان يكتب لي على بريدي الخاص و LAFYFARIS@GMAIL.COM او ان يترك رد على عذع التعليق

و الشكر الجزيل لجميع الإخوة القائمين على هذا المنتدى الرائع و أعدكم بأن اقوم بطرح مواضيع يمكن الإستفادة منها في القريب العاجل

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المستجيربالله
18/07/2008, 11:31 PM
أخوي الكريم المستجير بالله أشوف في كلامك تناقض كيف يكون عملى وبنفس الوقت متانته وتحمله لك عليها؟؟؟!!

وأي سيارة يجيها جور مهما كانت راح تطلب قطع وتحتاج صيانة... والأمريكي ما يحتاج قيادة هادئة جدا جدا ( حد النوم ) يحتاج تعطيه حقه ولا تهينه وبنفس الوقت ما تجور عليه ... موفق عيني

مرحبا بك أخي lames

الصراحة انك حجرتلي

بس ودي أعطيك هالتصريفه عساها تنفع

المقصود بكلمة عملي: توفير أغلب متطلباتك من ناحية الوسع من ناحية التكنولوجيا الموفرة من قبل المنتج من ناحية النزول للبر رائع لدرجة كبيرة مقارنة بتجربتي مع الدينالي

أما المتانة: فالأمريكي عرف عنه عدم المتانة مقارنة بالتويوتا والظاهر النيسان متانته لك عليها

اما القيادة:أعتقد انك كلما تعاملت في قيادتك مع المركبة بقيادة سلسة كلما كانت المركبة بحالة أفضل

عموما تراني أكتب الرد وفيه واحد محجرلي بالسوالف والأسئلة اللي ماله سنع

ويمكن الرد يكون مشي حالك

ياكثر الناس اللي تدقق داخل المنتدى واللي حواليه :D :D :D

أبو LAMeS
19/07/2008, 09:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله و الصلاة والسلام على رسول الله و على آله وصحبه و من تبعهم بإحسان الى يوم الدين

انا و الله من زمان ما مريت هالموقع رغم اني من المعجبين فيه

ولكن اليوم قلت اسير ولفت نظري هالموضوع رغم انه قديم

بالنسبة لليوكن بالمقارنة مع الأرمادا فأعتقد لا يوجد مقارنة ... هذا لصالح اليوكن اما الأرمادا فلن اعقب عليه

أولا ً انا ولله الحمد اشتريت يوكن 2008 SLT وصارله معي الحين 4 اشهر تقريبا ً وبصراحة سيارة اكثر من رائعة لكل شي

الماكينة = فورتك 8 سلندر تعمل على الإختيار الذكي يعني تعمل 4 سلندر و6 سلندر و 8 سلندر على حسب الدعسة وهذا النظام بحسب علمي تنفرد به شركة جي أم و هو ليس بجديد فأذكر بأنه كان قد بدأ في الكدلك في الثمانينات حيث كان لدى احد الإخوان ( طبعا ليست كل سيارات جي ام مجهزة بهذا النظام )

نظام التعليق = يعمل على الهواء او الهيدرولك ( لست متأكد ) ولكن ميزته اذا اركبت معك ركاب يقوم هذا النظام برفع السيارة الى المستوى الطبيعي

الأمان = سيارات يوكن حاصلة على 5 نقاط بالنسبة للحوادث الأمامية ) FORNT IMPACT RATING ) , والسارة مزودة بوسادات هوائية متعددة المراحل في الأمام وستائر هوائية في الجوانب و هي تعمل على أحدث انظمة الأمان و الذ يسمى متعدد المراحل ) MULTI-STAGE AIRBAG SYSTEM )

المقاعد = بالنسبة لي افضل الجلد ولذلك اخترت هذا النوع , الأمامية تتحرك كهربائيا ً بالإضافة الى إمكانية تعديلها على شكل الظهر و الذي يسمى BACK CONTOUR POSITIONING

بالإضافة الى وجود دفاية مدمجة بالمقاعد الأمامية فقط

اما المقاعد الوسطى فهي مجهزة بخاصية الإرتداد الأوتوماتيكي حيث يمكن لأي طفل يجلس في المقعد الخلي ان يضغط على الزر في الجانب و تتم عملية التفاف المقعد تقائيا ً حتى يمكنه الخروج

و اما بالنسبة للسعر فأنا اشتريته بمبلغ 155000 ريال في ذلك الوقت و ارتفع سعره بعد ذلك الى 160000 و سمعت بأنه قد انخفض مرة اخرى الى اقل من السعر الأول ولكن في جميع الحالات يبقى افضل من افضل نوع في الأرمادا

يوجد ايضا ً به DVD و CD يعني اللي عنده بزران مثلي يفتك من الصجة و الخناقات بينهم حط توم اند جيري او اناشيد او اي برامج تحب يتابعونها و امسك خط :)

بالنسبة للكفرات و هذا نسيته و هو مهم جدا ً من نوع GOODYEAR جنط 20 و رغم اني كنت افضل ال 17 عشان البر ولكني لم اوفق بالحصول على ذلك

و أضيف يا احبة بأن هناك أمور اخرى لم اذكرها يتميز بها اليوكن على باقي السيارات من هذه الفئة (SUVs)

وهي ان العجلات الأمامية في ال 4X4 تكون منفصلة و يمكن ان توضع على الاتوماتك و هي اختيارية بينما الأرمادا و التيوتا و غيرها تكون مشبوكة طيلة الوقت و تفصل عند سرعة معينة و هذا يكون لصالح اليوكن في نظام الوقود الإقتصادي ECONOMIC FUEL SYSTEM

و يوجد ايضا ً مانع الإنزلاق وهو يقوم في حالات انزلاق السيارة بتوزيع الدفع تقائيا ً للحفاض على التوازن و تمكين السائق من السيطرة على السيارة

طبعاً هناك خصائص اخرى اختيارية ايضا ً مثل نظام تحديد المواقع و الكاميرة الخلفية , ولكني لم اختارها لأني ارى بأن ذلك اضافة عالية على القيمة الإجمالية للسيارة كبيرة 9000 ريال لا داعي لها بينا احسن جهاز قارمن قيمته 3000 ريال و نظام الكاميرة الخلفية لا يتجاوز على حسب تقديري الـ 1500 ريال او اقل

هذا ما تمكنت من تذكره على عجالة و آمل ان يستفيد كل الإخوة من هذه المعلومات و يمكن لمن يريد مساعدة ان يكتب لي على بريدي الخاص و LAFYFARIS@GMAIL.COM او ان يترك رد على عذع التعليق

و الشكر الجزيل لجميع الإخوة القائمين على هذا المنتدى الرائع و أعدكم بأن اقوم بطرح مواضيع يمكن الإستفادة منها في القريب العاجل

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي أخوي الكريم جميع المواصفات التي ذكرتها موجودة في الارمادا وموجودة في الفورد الاكسبدشين والدوج الدرانقو وفي الطريق جاي حق تويوتا ما أدري وش أسمه الظاهر تندرا وكلهن حول بعض ... ويمكن هاذي السيارات تزود على اليوكن بأشياء .. المهم أخوي الكريم والزبدة الجودة والإعتمادية وأتوقع اليوكن عليه بعض الملاحظات على الأقل اليوكن اللي كان معاي ...

وبالنسبة لطريقة عمل المكينة صحيح كلامك كانت موجودة قديما وكانت يدوية .. لكن اليوكن ليس الوحيد الذي يعمل بهذه الطريقة الآن عندك الجيب الشروكي والدوج الدرانقو نفس الآلية .... ورغم ذلك يعتبر الفورد الاكسبدشين أفضل الجميع لأنه يعمل بطريقة نظام عدم الاسترجاع وهي طريقة خاصة بسيارات الفورد ويمكن عليها براءة أختراع ... وقد قرأت في إحدى المواقع أن شركة التويوتا تحاول أستخدام هذا النظام على سياراتها ....وأيضا نظام السيفتي في الفورد وبحكم أمتلاك شركة فورد لشركة فولفو السويدية فهو الأفضل ومشهور عن شركة فولفو الإهتمام الشديد بناحية السلامة فهي الأولى عالميا في هذه الناحية ...

الله يطعمك خير اليوكن اللي معك ويكفيك شره

هذا والله من وراء القصد ...

أبو LAMeS
19/07/2008, 09:55 AM
مرحبا بك أخي lames

الصراحة انك حجرتلي

بس ودي أعطيك هالتصريفه عساها تنفع

المقصود بكلمة عملي: توفير أغلب متطلباتك من ناحية الوسع من ناحية التكنولوجيا الموفرة من قبل المنتج من ناحية النزول للبر رائع لدرجة كبيرة مقارنة بتجربتي مع الدينالي

أما المتانة: فالأمريكي عرف عنه عدم المتانة مقارنة بالتويوتا والظاهر النيسان متانته لك عليها

اما القيادة:أعتقد انك كلما تعاملت في قيادتك مع المركبة بقيادة سلسة كلما كانت المركبة بحالة أفضل

عموما تراني أكتب الرد وفيه واحد محجرلي بالسوالف والأسئلة اللي ماله سنع

ويمكن الرد يكون مشي حالك

ياكثر الناس اللي تدقق داخل المنتدى واللي حواليه :D :D :D

بالنسبة للي حولك يمدحون هاليومين طفاية الحريق ..

وبالنسبة لعدم المتانة صحيح بعض السيارات الأميريكية لك عليها من ناحية الجودة والمتانة مثلها مثل السيارات اليابانية فهي ليست بمستوى واحد ..

وصدقني أخوي مثل هذا الكلام:

هو اللي يرفع أسعار الياباني وخصوصا التويوتا يجب أن لا نبالغ فيه ... ولا نحجر على الناس بمثل هالكلام فهناك البديل مع السعر القليل والجودة العالية

وبالنسبة للتصريفة نفعت >>>>>>> عاش مصرف

ابو شقط
19/07/2008, 10:13 AM
السلام علبيكم : انصحك باليوكون سيارة اسمها قديم ومعروف ، قطع غيار متوفرة في كل مكان ، سيارة مريحة جدا ،صرفية وقود ممتازه جدا شكلها احلى من الارمادا اللي صراحة شكله عفش جدا وكما قيل ( دب بلا لب ) ، والنيسان معروف يهربد بسرعة ، وقطعه غالية جدا (لايغرك التقنية الزائدة فيه واللي اظنها لجذب المستهلكين ) ، الشاهد خذ سيارة لها ماضي وان كان هناك نقص في بعض المواصفات اللي تعتبر كمالية وليست ضرورية ) ولاتنس الاستخارة :no2:، وبعدين الاتلاحظ ان اكثر السيارات العائلية انتشارا من موديلات 2007 ، 2008 هي (اليوكووووووووون ) حتى يمكن اكثر من الارمادا والكروزر والاكسبشن مجتمعين ;)، على ماذا يدل هالانتشااااار ؟؟؟؟جاوب نفسك بنفسك ، وقبل مانسى خذ يوكون قصير دبل دبل دبل ( لانه السيارة العائلية اللي بدون دبل اعتبر انها مالها داعي لانك حتوقف انت والسيارات السيدان عند نقطة واحدة (قبل الغراز ) والله الفضيحة:j:j:j

ساري 111
19/07/2008, 11:35 AM
الأرمادا احلى من جميع النواحي إلا الأعطال ماادري
قوة , راحه , مواصفات , رحابه

بس لو انا مخير بين السيارتين اخذت يوكون
لأني بي من طبع الشيبان شوي مااحب الغريب

سفاري نجد
19/07/2008, 01:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعرف شخص قريب جداً معه أرمادا 2005 ماشاء الله تبارك ركبت معه السعه اوسع من اليوكن
ومراتب الارمادا الخلفية اريح اليوكون فيه تحكم بالظهر ولم اسمع منه يوماً اشتكى منه ،،،

كنت بالمعارض يوم الخميس الماضي14-7-1428 لبحث سياره ارمادا جديده حصلنا فل كامل كاميرا فتحه جلد نظام ملاحي
ب153 الف ريال عن معرض الوديعه بمعارض النسيم ،،،

والذي يبحث عن السياره الارمادا معه يوكون 3005 من افخم شي جلد وDVD ،،، تعطلت عنده العدادات للطبلون ولم يصلحها لانه خارج الرياض في مدينة الزلفي، واخر مره قبل اسبوع طلع للبر شغل الدبل دخل بالنفود وعند الخرووج مكانك سر تعطل الدبل لم يعمل والرجل اعرفه لا يدخل البر إلى قليل ،،، وعقب سالفة البر مسكت معه على الأرمادا ،،، ونصحت له السياره لأقل أعطال ،،،
وسعر 2006 ارمادا مستعمل من 95 الى 100 الف ريال ،،، وللمعلوميه قليل المستعمل بالمعارض

ونصيحه لا تجزم بشراء سياره إلا بعد تجربتها واقتناعك بها ونصيحه الأخوه الاستخاره والتوكل على سبحانه وتعالى؟
تحياتي

ابومدين
19/07/2008, 02:58 PM
الله يرحم والديكم ماقصرتوا
لكن السيـارات يااخوان توفيق من الله لانك اتحصل اثنين معهم نفس الموديل
وهذا استخدامه بزود عن الثاني لكن تلقاه دايم في الصناعيه من كثر العكاس

والنصيحة يااخوتي ان الواحد منا اذا صلى الفجر واراد ان يورد ان يستحضر النية بالورد على اولاده وماله وجميع مايملك فهذه والله من اسبـاب البركة في كل شيء ومن اسباب الحفظ لك ولكل ماتملك ولاشك في ذالك............اكرر شكري لكم جميعآ ايها الفضلاء

أبو LAMeS
19/07/2008, 06:29 PM
الله يرحم والديكم ماقصرتوا
لكن السيـارات يااخوان توفيق من الله لانك اتحصل اثنين معهم نفس الموديل
وهذا استخدامه بزود عن الثاني لكن تلقاه دايم في الصناعيه من كثر العكاس

والنصيحة يااخوتي ان الواحد منا اذا صلى الفجر واراد ان يورد ان يستحضر النية بالورد على اولاده وماله وجميع مايملك فهذه والله من اسبـاب البركة في كل شيء ومن اسباب الحفظ لك ولكل ماتملك ولاشك في ذالك............اكرر شكري لكم جميعآ ايها الفضلاء

ما شاء تبارك الله كلام موزون ما يصدر إلا من إنسان عاقل الله يطرح البركة فيك وفي أولادك ومالك ويكتب لك الصالح ويسر أمورك ويصلح شأنك كله في الدنيا والأخرة ...
وجميع ما نكتبه مجرد أراء وتجارب مرت بنا ... أسأل الله العظيم أن نستفيد من بعض

تقبل تحياتي

tarazan2005
19/07/2008, 06:38 PM
كل السيارتين ماعليهم كلام

وذا كنت محتار لاتسمع كلام احد عليك بصلاه الاستخاره والله يكتب الي فيه الخير

ومبروك مقدما على اي سياره تختارها

.أبوعبدالرحمن
19/07/2008, 06:43 PM
اشووف ان اليوكن افضل

وممكن لو تدخل الاكسبدشن في الخيارات وتزور اقرب وكيل لفورد وتشوفه

لكن اللي انصحك به سواءا اخذت يوكن والا ارمادا والا اكسبدشن خذ دفرنسين حتى لو انك ما انت راعي بر

يجي يوم تحتاجه

ولا تنسى الاستخارة

مواسي الطعوس
20/07/2008, 12:05 AM
السيارتين كلهن ممتازات مره (مقارنه باسعار غيرها وبمواصفاتها)

لكن الافضليه اذا صارت لواحد منهن رايح تكون بنسبه بسيطه (يعني لو اعطيت واحد 99 من 100 تعطي الثاني 98 يعني متقاربه جدا)

لكن اقول من ناحية :

1/ القوه الارمادا اقوى بالحصان والعزم
2/الراحه الارمادا اريح
3/السعه للارمادا وزياده طريقة سفط المراتب الثالثه كهربائيه وتنزل تحت
4/فطع الغيار مثل بعض السعر او الارمادا ارخص واللي ماسعر يسعر (القزازه الخلفيه لليوكن ب5000الاف)
5/البنزين بالديره مثل بعض بالخط لصالح الارمادا
6/الشكل قريب من بعض ةلارمادا 2008م فيه تغيير جذري داخلي مع التغيير الخارجي
7/ عند البيع مثل بعض لرخص السعر الان والدليل المستخدم
8/الاعطال الارمادا 2005م كان فيه الفرامل والكنداسه وتم تلافيها ولان اعتبه اقل خاصة الطرمبه والدبل ماذكر عنه شي من الاعطال

واختر حسب ماتريد من المواصفات.

البريد الحر
20/07/2008, 02:46 PM
اخوي خذ يوكن وتدعيلي
يكفي انك اذا طلعت من بيتك تشوف اقل شي 15 سياره يوكن اكثر من الموزينات ماشالله----وهذا اعتبره دليل على نجاح السياره- لان السياره الناجحه تنتشر بسرعه-هذي نصيحتي لك-
انا بصراحه ماجربت الارمادا بس معي يوكن 2008 بصراحه ممتاز بالطريق وبانفود روعه ماتمل من المطاعس-تراه جنط 20

ابومدين
20/07/2008, 03:37 PM
جزاكم الله كل خير ونسأل الله التيسير

مكشاتي الجزيرة
20/07/2008, 04:23 PM
شكرا على هذه المعلومات القيمه

speed 557
20/07/2008, 05:33 PM
اليوكون افضل بقوه

ابووولجين
28/07/2008, 09:16 PM
اتمنى لي ولك التوفيق والسداد