المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *~*, رابطة مـــــلاك الجموس الحوض ,*~*

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 [15] 16 17 18 19 20 21

لن أمل من العطاء
06/02/2009, 09:57 PM
اش رايكم في العرض
قارن بينه وبين الشاحنه

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images99/mk43653_22222222222222222222222.jpg

صالح707
06/02/2009, 10:17 PM
مساكم اللـه بالخير جميعا.....
صحيح من زمان ماشاركت معكم لكني متابع ومطفي النور ومايفوت علي ولارد..:)
يكفي اني اشيك على الرابطه يوميا مره اومرتين بدون مبالغة ...
المراد......
موتري للبيع ....

جمس حوض موديل 2005 مصفح بحجم 1500
السيارة كويتية بنفس المواصفات السعودية
اللون : اسود - الداخل : بيج

السيارة ماشية : 58 الف كيلومتر
القير توماتيك والدبل ارضي
المكينة : 4,8لتر

آخر سوم كان ب61500
والبيع قريب

سبب البيع : شراء موديل اجدد لنفس السيارة وادعولي بالتوفيق
والله يتمم على خير..
ومعي علم ان مهب هذا مكان البيع والشراء لكن لأن الموتر نظيف جدا ماشاء الله وينصفط للخوي قبل الغريب وكلكم خويانا ...
وتم اضافة موضوع منفصل بخيمة البيع والشراء فيها تفاصيل اكثر وصورة للسيارة على الرابط http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=187680

نلحق على الطلعه بالجديد إن شاء اللـه..

بـلـيـهـان 1
06/02/2009, 10:22 PM
اخوي صالح

حياك الله انا شفت الموتر باين عليه انه نظيف

و قيمته مدري عنها بس اشوفها حلوه

انشدني عن القدام و ابشر بعزززززك :)

صالح707
06/02/2009, 10:55 PM
للتوضيح
ترا هذا موتري واببيع.
مشكور بليهان.

B.A
07/02/2009, 08:42 AM
صباح الخير والاحساس والطيبه صباحاً مايليق الا باصحاب
الجمس

ابو الشباب3
07/02/2009, 09:23 AM
الله لايهنيكم
ودي ادخل معكم
اذا كان مطلوب الرابطه عنك الله يحيك بينا وبين اخوانك وربعك

تناهيت
07/02/2009, 12:33 PM
الله يسلمك يالغالي

بالنسبة للمشى بخليكم تروحون وقبل ماتوصلون بـ 50 كيلو عطوني خبر عشان احرك واوصل قبلكم <<<<< ماشاء الله تبارك الله ما يحسد المال إلا اصحابه

وموضوع موترك سهل متى مانويت علمني وابشر اني لأخليه ينهبل مثل موتري

والله يبارك لك في الشفر

وموضوع الحرارة تأكد من المبرد حق القير

ويالنسبة لموتري

القير مقاس 700
والكارونة والله ناسي كم مقاسها بالضبط

وتحياتي لك أخي الكريم

بارك اللة فيك كفيت ووفيت >> والجمس لازم اخليه يصحى بأي شكل لنه في مخي هليومين وراحمة على وقفتة >> اعتقد حجم قيرة 700مثل موترك << والشفر تامر عليه بس بدورة معليش :D

وموضوع انبيرحرارة القيروارتفاعه الى النص في بعض المرات >> واللة اني مدري وش السالفة لحد الان ولا ودي العب به الا ونا على بينة وياليت اللي عنده علم يفيدنا :(

وبالنسبة لجتماع الرابطة انا اقول بيخلص الشتا والأجواء الزينة وانتم ما طلعتو >> شهر مارس بعيد :no: > ولالا
ليه ما يكون اجتماع تحضيري خفيف بحكم الأجواء الزينة وشد النفود بهالمطرة الطيبة اللي نسأل الله انها تستمر >> الأسبوع القادم يوم الخميس القادم او اللي بعدة >في شمال الثمامة بعد التفتيش >> منها نتعرف على الوجيه الطيبة >ودائما ترى اجتماع الوزراء والقادة الكبار يسبق اجتماع تحضيري > وابشرو بسعدكم بس قولو تم
:j

ابو نايف 111
07/02/2009, 12:55 PM
بارك اللة فيك كفيت ووفيت >> والجمس لازم اخليه يصحى بأي شكل لنه في مخي هليومين وراحمة على وقفتة >> اعتقد حجم قيرة 700مثل موترك << والشفر تامر عليه بس بدورة معليش :D

وموضوع انبيرحرارة القيروارتفاعه الى النص في بعض المرات >> واللة اني مدري وش السالفة لحد الان ولا ودي العب به الا ونا على بينة وياليت اللي عنده علم يفيدنا :(

وبالنسبة لجتماع الرابطة انا اقول بيخلص الشتا والأجواء الزينة وانتم ما طلعتو >> شهر مارس بعيد :no: > ولالا
ليه ما يكون اجتماع تحضيري خفيف بحكم الأجواء الزينة وشد النفود بهالمطرة الطيبة اللي نسأل الله انها تستمر >> الأسبوع القادم يوم الخميس القادم او اللي بعدة >في شمال الثمامة بعد التفتيش >> منها نتعرف على الوجيه الطيبة >ودائما ترى اجتماع الوزراء والقادة الكبار يسبق اجتماع تحضيري > وابشرو بسعدكم بس قولو تم
:j
تم تم يا الذيب

GMC 8800
07/02/2009, 08:17 PM
ياراعي وشيقر

الحين الجهاز علق معك وهذا ردك اجل لو ماعلق وش بتزين ؟

نصيحه لك ياخلفهم : لاتتهور وتركب مع ابن غييثات تراه ناويك نيه قشره يقول يتطنز علي بالملعقه انا اوريه عاد اظبط امورك معه وزين العلاقات قبل الطلعه

اذكررر ربك ههههههههههههه والله يا اني كااتب كلاام .. كل كلمه كاتبهاا معلق عليهاا .. لكن قهر ..

اجل هونا .. ابطت اركب معه .. فيه محل خابره يأجر جمس زي حق العارض اسوود .. ان خنبق موتري استأجرته ان كانه موجود للحين ..

ابو الشباب3
07/02/2009, 10:54 PM
اذكررر ربك ههههههههههههه والله يا اني كااتب كلاام .. كل كلمه كاتبهاا معلق عليهاا .. لكن قهر ..

اجل هونا .. ابطت اركب معه .. فيه محل خابره يأجر جمس زي حق العارض اسوود .. ان خنبق موتري استأجرته ان كانه موجود للحين ..
اخوي راعي اوشيقر انت وgmc8800 الي مايبي يركبر مع اخونا بن غييثات يركب معي امره وين مكان المهم نشوفكم مالكم عذر

الـ ع ـارض
08/02/2009, 08:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى ان تصل رسالتي هذي للجميع وهم بتمام الصحه والعافيه

عقدنا اجتماع امس مبسط لاعضاء الرابطه الذين شاركوا بالاجتماع السابق لمنطقة الرياض

وكان الاجتماع لغرض تحديد موعد القاء القادم ووو..... لاريد ان اسبق الاحداث

ساذكر النقاط التي تم الاتفاق عليها لاحقا

اولا : تم تحديد موعد للرحله المشتركه بين اعضاء المنطقه الشرقيه والمنطقه الغربيه الذي طال انتظاره

وبعد اذن مؤسسنا القدير ابو عبدالله تم تحديد موعد الاجتماع مع ظوابطه

اذا اذن لنا بالطلعه وتمت الموافقه على شروطها وظوابطها من قبله كان بها

واذا اراد تغير بعض الظوابط والوقت فله الاحقيه التامه بهذا

فله الفضل بعد الله بانه عرفنا على بعض في هذي الرابطه
وكانت نقطة انطلاقه لفعاليات واجتماعات ومقابلات

اصحاب هذا النوع من الشاحنات

فننتظر تعليقه بعد هذا الرد انشالله

ثانيا: تم الاتفاق على امرين مهمين

أ: الفعاليه الاولى او الاجتماع الاول سيكون هو اللقا بين اعضاء المنطقه الوسطى والمنطقه الشرقيه

المكان : سيكون اللقاء بعون الله بالقرب من منتزه سعد الواقع على طريق الدمام وسيتم تحديد الموقع
بالتحديد وبالاحداثيه عما قريب بمساعدة اخي ابو خطاب ولاكن المكان الاساسي هو سعد

الزمان : سيكون اللقاء بيومي 8-9\3\1430 هـ باذن الله
سيكون لمدة يومين متتالين يوم اربعاء وخميس

طبعا البعض منا سياتي يوم الاربعاء ويكون هناك مبيت الى الخميس
والبعض منا سياتي يوم الخميس بحكم ارتباطات ودوامات

وللجميع الحريه بالاختيار طبعا

ولاكن يوجد ظوابط وشروط نود اطلاعكم عليها بعد اذن منكم في هذا الاجتماع
اولا : يمنع منع باتا الحضور باي سياره غير سيارات الرابطه بفئتيها
الجي ام سي الحوض <سييرا >
الشفر الحوض <السلفرادو والافلانش >
ثانيا : يجب وجود بكل سياره عزبه كامله للشاهي والقهوه
بحيث لو كثر العدد يكون هناك احتياط من قبل الجميع .
ثالثا : سيكون نظام (القطه ) بهذي الرحله مختلف وهو على النحو التالي

سيقوم اثنان من الاعضاء تم اختيارهم امس باحضار الاكل والطعام المطلوب لهذي الرحله
وسيتم اعطائهم المبلغ لحظة اجتماعنا هناك
ونتمنى من الجميع عدم تجاهل الدفع لكي لايكون انبساطنا ولقائنا على حساب الغير .

رابعا :سنحدد وقت للمقابله بمكان ما ونحدد وقت ايظا لمن يزيد عنه سيتم التوجه للمكان ويقوم هو بالحاق بنا للمكان المحدد

مثال : لنفرض ان وقت اللقاء سيكون الساعه 6 تماما في مكان ما سنحدد نصف ساعه تقريبا لكي نقوم بالتحرك من المكان
اي 6.30 سنهم بالتحرك والمتاخر عليه اللحاق بنا

خامسا :

:: على اي عضو يود الاشتراك بهذا الاجتماع يتوجب عليه ارسال رساله خاصه لي عن طريق الرسائل
الخاصه يذكر فيها التالي :

1:في اي من اليومين سوف يحضر؟
2: لايسمح للعضو باحضار اكثر من شخص واحد
مرافق له فقط . ويجب عليه التاكيد بحظوره وحظور مرافقه .
لانه على اثره سيتم تحديد كمية الاكل والطعام فنرجوا المصداقيه التامه بالحضور من عدمه .
3:يجب وظع ايميل خاص بالعضو لمراسلته بالتغيرات والمكان بالتحديد
وبعض الاشياء الظروريه التي لايمكن المشاركه بالرحله الا بها
4: يجب وظع رقم الجوال وذالك لاحتياط فقط ولن يكون الجوال الوسيله الرئيسيه لاتصال مع العضو

بل سيكون الايميل كما ذكرت سابقا . ولاكن الجوال للظروره فقط
5: نتمنى من كل سياره احظار كميه بسيطه جدا من الحطب او السمر حتى ولو كان حبه واحده << ليس اجباريا

6: يجب احظار فرشه للجلوس واحده لكل سياره حاظره .

هذا مالدينا حاليا وحتما سيكون هناك اظافات سيتم تعديلها او اظافتها على حسب الظروره

ب: الفعاليه الثانيه وهو اجتماع دوري للمنطقه الوسطى

المكان : سيكون بالجهه المقابله لمخرج الطوقي (بالنفود المقابله )

طريق خزام يجي مفرق الطوقي يمين . سيكون اللقاء بالجهه اليسرى وسيتم تحديده بالظبط بعد
حظوره اول مره ليكون المكان مناسب للجميع

الزمان : سيكون باول خميس من كل شهر هجري باذن الله

وللجميع حرية اختيار القوت

فالبعض سياتي من الصباح والبعض من الظهر والبعض من العصر

شرط وحيد للحظور :

1 : يجب ايظا احظار عزبه كامله لكل سياره .

ونتمنى من الجميع بالالتزام بهذا الاجتماع الدوري الشهري وسيكون اللقاء بدون تحديد موعد او غيره

بما انه مكان معروف وزمان معروف

هذا كل شيء حاليا

واتمنى اني وفقت بطرح هذا الموعد
وانشالله اننا مانسينا شيئ
للمعلوميه : هذا الاجتماع لايقتصر على اعضاء الشرقيه والوسطى فقط

بل يتسنى للجميع الحظور وهذا مانتمناه

هذا الرد قابل للتعديل

ارجوا من الجميع عند تغير الصفحه بالردود ان يتم نسخ الرد بكل صفحه ليتسنى للجميع روية الرد

دمتم بود

اخوكم : احمد غازي

للرفع والتذكير

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images99/mk350_resize%20of%20img_4389.jpg

rpk
08/02/2009, 11:05 AM
اخوي لن أمل من العطاء (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=43653) انا عندي جمس نفس الي مصور عند التريله بس لونه احمر وان شاء الله راح يكون معي في الطلعه الجايه ولكم مني كل الحب والاخاء يا اعضاء مكشات

B.A
08/02/2009, 07:24 PM
وين الربع ماهي عوايدكم من الساعه 11 مافيه احد دخل الرابطة ....عسى المانع خير

ابو نايف 111
08/02/2009, 07:34 PM
السلام عليكم
خير ان شاالله الموضوع كله الختبارات

A . J . A
08/02/2009, 07:53 PM
بكلف عليك...تصورها بالجوال من بعيد ومن قريب..بشوف ترتيبها كيف...

اعذرني اخوي وقيان ع الاطاله
وهذا هو الاسطب بعد التجليده

http://www.up07.com/up8/uploads/0053f243c2.jpg (http://www.up07.com/up8)

ابو خطاب
08/02/2009, 08:54 PM
تكفووون ... الي بيسوي خيير .. !!

وين أحصل القطعة التالية ؟؟؟ /
كربيتر .. جمس حوض 454 ... نظيف وكفووو .. !

الي .. يعرف مكان زين للتشليح .. ولا واحد ثقه يقوولي ..
ضروووري .. وعاجل .. يالنشامى .,

وسلامتكـ .

طلبك عندي .. كانك بالرياض .. مالي حاجه فيه بعد تركيب كربريتر رياضي.

لن أمل من العطاء
08/02/2009, 09:09 PM
هذا اهداء لاعضاء الرابطه

http://www.×××××××.com/watch?v=2Qs4BrYmJxM&feature=related

ضع مكان الاكس
y o u t u b e

وبدون فراغات

عاشق z71
08/02/2009, 09:49 PM
هذا اهداء لاعضاء الرابطه

http://www.×××××××.com/watch?v=2Qs4BrYmJxM&feature=related

ضع مكان الاكس
y o u t u b e

وبدون فراغات

رهيب هالمقطع شفته من قبل

بس هذا خطر جدا جدا على ابن غييثات

نخاف يشوفه ويطبق بالشارع لان كل الي بالمقطع نفس موتره

اشكرك اخوي لن امل من العطاء

وكعادتك مقاطعك خياااال

مقطع اليخت كل فتره اعيده واتفرجه يكفيني الصوت بس الي فيه

دمت بود

لن أمل من العطاء
08/02/2009, 11:07 PM
رهيب هالمقطع شفته من قبل

وكعادتك مقاطعك خياااال

دمت بود

الله يوفقك لكل خير يارب

escape_man
09/02/2009, 12:15 AM
رهيب هالمقطع شفته من قبل

وكعادتك مقاطعك خياااال

دمت بود

I been never spend much time in school but I know ladies pretty

ايه يابوغازي

it's only hay

الونيت عقب هالكفرات عساه يحترك من ارضه .. بس مالاحظت ان جنوطه هي نفس جنوط ونيتي الي ما اعجبتك :no:

اخوي لن امل من العطاء

شكراً جزيلا على المقطع .. اختيار موفق وكان حولك من هالنمونه فلا تبخل علينا نحن ملاك قطع 10 الموديلات القديمة .. ترانا قلة عسى الله ينصرنا على حسادنا

الخادم
09/02/2009, 01:24 AM
اخواني
تم بيع المبروك و الله يوفق الشاري و يربحة ياكريم

ابو الشباب3
09/02/2009, 09:09 AM
اخواني

تم بيع المبروك و الله يوفق الشاري و يربحة ياكريم

اخوي الخادم الله يخلف عليك باحسن منه ويبارك للي شاريه منك ويطعمه من خيره ويكفيك شره .....
وبعد اذن الاعضاء يستثنا اخونا الخادم بالحضور لجتماع الربطه القادم مانسمح له بالاعتذار وش رايكم ......

GMC 8800
09/02/2009, 09:56 AM
اخوي راعي اوشيقر انت وgmc8800 الي مايبي يركبر مع اخونا بن غييثات يركب معي امره وين مكان المهم نشوفكم مالكم عذر

ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك والله يااني ضحكت ضحك ..

يعني انا راعي وشيقر اروح معك وجمس 8800 يروح مع بن غيثثات .. ؟ وش رايك ياابو غازي وبن غيثثات .. ؟

يالغالي .. راعي وشيقر وعبدالمحسن وجمس 8800 كلهم وااحد لكن اسامي مختلفه " وجهان لعملة واحده " << يسمع بالامثال ..
وكله بسبب بن غيثثات لانه متعيجز يغير لغه الكتابه فصار يكتب راعي وشيقر او عبدالمحسن وكذلك المتعيجز الثاني عاشق ..
واشكرك يالغااالي على حرصك شاكر ومقدر لك يالذيب .. وان صار اي شي دقيت عليك .. الله يعينك .
وبعدين لازم كل واحد مننا انا وانت وراعي صمله يروح بموتره << شله غماره ونص ..
انا في راسي حرش مع بن غييثات ..

عاااشق .. ؟ بشر شريت موتر .. ؟

وش رايكم نكتب رد بأسماء اللي صاملين على الطلعه علشاان نحصيهم من الحين .. ؟
مهوووب ازين .. ؟

ابو الشباب3
09/02/2009, 12:03 PM
ههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك والله يااني ضحكت ضحك ..

يعني انا راعي وشيقر اروح معك وجمس 8800 يروح مع بن غيثثات .. ؟ وش رايك ياابو غازي وبن غيثثات .. ؟

يالغالي .. راعي وشيقر وعبدالمحسن وجمس 8800 كلهم وااحد لكن اسامي مختلفه " وجهان لعملة واحده " << يسمع بالامثال ..
وكله بسبب بن غيثثات لانه متعيجز يغير لغه الكتابه فصار يكتب راعي وشيقر او عبدالمحسن وكذلك المتعيجز الثاني عاشق ..
واشكرك يالغااالي على حرصك شاكر ومقدر لك يالذيب .. وان صار اي شي دقيت عليك .. الله يعينك .
وبعدين لازم كل واحد مننا انا وانت وراعي صمله يروح بموتره << شله غماره ونص ..
انا في راسي حرش مع بن غييثات ..

عاااشق .. ؟ بشر شريت موتر .. ؟

وش رايكم نكتب رد بأسماء اللي صاملين على الطلعه علشاان نحصيهم من الحين .. ؟
مهوووب ازين .. ؟
اهم شي انك اعترفت ان هذي الاسماء كلها لشخصك يعني بكره تقول ماشف التنسيق ماعندي خبر مسكناك بهاذي الاسماء وعندك خبر .....

بالنسبه لذكر الاسماء الي صاملين على الطلعه فكره جميله وتكون دعم لاباقي الشباب :good:

تناهيت
09/02/2009, 01:30 PM
يا شباب انا ذكرت في رد لي سابق انة لية ما نسوي طلعة خفافية الأسبوع الجاي وغير رسمية عصر الخميس في اي موقع في البران القريبة من الرياض ومنها نتعرف عليكم وعلى الوجيه الطيبة ونشوف وضع الترتيب للاجتماع الرئيسي لأنه بعيد وقته >>موب كنه كذا >> والدعوة خلوها تساهيل والجود من الماجود وانا علي اللي تبون بس حددو الموقع وتعالو ضيوف انفسكم >> تحياتي وتراي ثاني مرة اكتب لكم ويتم التجاهل معليش بعد كذا انا بقول ان الرابطة ما يبون احد يقترح ابد >هذا وتوه جديد اجل وشلون لو صادقناه:j

رجاء كل اللي اذكر اساميهم يردون على الأقتراح واخترتهم بناء على انهم متواجدين دائما من خلال الردود :
1- لن امل العطاء >> اللي يحب الجمس التريلة >>معه حق
2- ابو خطاب >> الخطير لو يبي انا امرة واخذه يستاهل >> يبيه يسنعه بجمسة الثمانية في مزرعنهم :D
3- عاشق زد 71>> عندي له ماطور هوندا يحبه قلبه بس موب من شارع الريل +هديه ماطور صيني :)
4- ابو عقل >> لأنه أول من رد علي هنا هو وبيض اللة وجهه ووجيهكم >> منيب فاك السرعه هونت :cool:
5 - بن غيثيات >> احس انه وحيد بلحاله وكلكم مستهينين بموترة مع انه الوضع عكس (قديمك نديمك >>جاز لك بن غيثيات :good:
6- بليهان >> لأنه عصبي لازم يجي نتعرف علية من اولها >> احس انه يحكي من حدر موترة العبارتين من القوة :rolleyes:
7-جمس 8800 >> عدلت الرد عشانك والله اني ذاكرك بس اختبصت من كثر نكاتك واخترت اقرب واحد وناديتك به >> اها بس
8- كل الشقردية اللي يملكون سيارات جنرال موترز > ماله داعي يزعلون والعذر والسموحة على اللي ما ذكرتهم :(

نرجوا من الجميع اخذ الامر بجدية >> هذا وهو توه

تقبلوا تحيات اخوكم الصغير >>تناهيت

لن أمل من العطاء
09/02/2009, 03:40 PM
والله ياخوي تناهيت
اتشرف اول من يرد عليك --- واحد صقر

اعتذر عن الرد لاي رد او استفسار عن لقاء الرابطه بحكم انني في الجهة الاخرى من القارة السعودية

احتاج الى اسقاط مظلي على موقع الاجتماع

(يمكن تكون مفاجأة تجدوني بدون سابق انذار بالموقع )

الحمد له وجدت احد يقول معذور على حبي للجمس التريله

بـلـيـهـان 1
09/02/2009, 06:07 PM
6- بليهان >> لأنه عصبي لازم يجي نتعرف علية من اولها >> احس انه يحكي من حدر موترة العبارتين من القوة :rolleyes:
7

عصبي ؟:D:D
لواني حولكم كان سيرت عليكم بس اني من اهل الشرقيه:)
ولاشوفتكم مكسب

H I T L E R
09/02/2009, 07:06 PM
السلام عليكم و رحنة الله وبركاته
تحياااتي لكم من دولة الامارات العربيه المتحدة حيث اتواجد الان في العاصمة الاقتصادية دبي
ولكم جزيل الشكر و الاحترام

أخــــوكـــم
H I T L E R

عاشق z71
09/02/2009, 08:59 PM
3- عاشق زد 71>> عندي له ماطور هوندا يحبه قلبه بس موب من شارع الريل +هديه ماطور صيني :)

هههههههههههههه
اثريك كاشفني
والله شف يالغالي والله ثم والله اني لاهي ذا الفتره ادور موتر وكذا

وبنفس الوقت لو في احد بيطلع انشالله اني ماراح اتخلف

ونشوف اراء البقيه

عاشق z71
09/02/2009, 09:01 PM
الله لايهينكم ياجماعه الخير الي يقدر يجيبلي معلومات عن هذي السياره

اكون له شاكر وممنون

هذا رقم الشاص :

1gnek13tl5rl70325

والمكينه وشي ؟

دمتم بود

لن أمل من العطاء
09/02/2009, 09:19 PM
الله لايهينكم ياجماعه الخير الي يقدر يجيبلي معلومات عن هذي السياره

اكون له شاكر وممنون

هذا رقم الشاص :

1gnek13tl5rl70325

والمكينه وشي ؟

دمتم بود

موديلها 2005

ومحركها مثل اليوكون السعودي 5300 ويرمز له بالرمز T

عاشق z71
09/02/2009, 09:20 PM
موديلها 2005

ومحركها مثل اليوكون السعودي 5300 ويرمز له بالرمز T

هذي شيكت عليها يالغالي بس قصدي بالكار فكس او المواقع المشابهه لاني ماعرف لطريقتها

مشكور اخوي يحيي

لن أمل من العطاء
09/02/2009, 09:28 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=154429

شوف هذا الرابط

ضع رقم الشاص هنا

وارسل للعضو صاحب الموضع تنبيه برسالة خاصة

لان عنده اشتراك

ويعطيك تفصيل ممل

brhoom
09/02/2009, 09:32 PM
السلام عليكم

ارجوا اكون ضيف خفيف عليكم ، انا من العشاق للجمووووووووووووس واملك جمس 91 2500 صالون (السيارة حقت الوالد الله يخليه شراءها يوم عمري سنة ) ومازالت تعمل بشكل ممتاز (ابوي من النوع الحريص جدا ) السيارة ماشية 270000 كيلو

طيب ....

انا بصراحة حبيتكم وارغب في امتلاك جمس حوضgmc Z71من 2003 الى 2007 فارغب منكم الفزعة في إفادتي في المعارض والصالات ( الرياض - جدة - الدمام - المدينة المنورة )

عاشق z71
09/02/2009, 09:41 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=154429

شوف هذا الرابط

ضع رقم الشاص هنا

وارسل للعضو صاحب الموضع تنبيه برسالة خاصة

لان عنده اشتراك

ويعطيك تفصيل ممل

لاسف الرجال صاحب الموظوع يقول ان اشتراكه خلص ومعد يقدر يفيدنا

اذكر اخوي ابو عقل كان يطلع بعض المعلومات لعله يجي ويفيدنا

لن أمل من العطاء
09/02/2009, 10:14 PM
هل تعلمون

( محرك السوبربان السييرا والسلفرادو مقاس 2500رطل والدينالي من 2000 الى 2006 والذي يحمل الرمز U في رقم الشاص وسعة 6 ليترات هو من تصنيع شركة ايسوزو اليابانية )
اضغط على الرابط
http://www.isuzucv.com/engines/gas_index.html (http://www.isuzucv.com/engines/gas_index.html)

AL-BIJADY
10/02/2009, 01:35 AM
يا اخوان من يخبر لي تانكي مويه لنفس الجمس الي بلرابط ؟؟؟؟

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=188168

sierra denali
10/02/2009, 03:17 AM
مسيكم بالخير جميع كلن بأسمه ..

من أول مابديت اقراء هالرابطة وانا بصراحة حسيت أني اخترت الإختيار الصحيح سييرا دينالي علشان اكون فرد من افراد هالرابطة المباركة ..

وبصراحة وما أخفي عليكم انتظرت اجتماع الرابطة مع العلم ان الربع ولله الحمد كثر والكشتات اكثر لكن ودنا بلقاء في اعضاء الرابطة وملاك هالفئة من السيارات ..

حبيت أتكلم عن رأيي في اجتماع الرابطة واقتراحي لها واتمنى على الاقل انه يدرس بغض النظر الموافقة عليه او الرفض ..

1- موعد الطلعة اكثر من رائع علشان كلن يرتب عمره ويرتب اموره وياليت ناخذ بعين الأعتبار ان هالموعد من الارتباطات المهمة وما نفوته علشان اي شيء الا للشديد القوي .

2- حماس الأعضاء ماشاء الله تبارك الله وكمية الفائدة المكتسبة من هذا الأجتماع أعتقد أنها بتكون شي ليس بالقليل على الجميع والله يجعل يكتب فينا الفايدة والمنفعة لبعض في امور الدين والدنيا .

3- وهذا اكثر شي ابي اتكلم عنه ( مكان الطلعة ) يا اخوان مكان الطلعة حسب معرفتي وماقريت من اكثر الأعضاء انه ماهو المكان المرغوب للجميع يعني الحمدلله اكثر الفياض هالأيام مربعة وخير ونروح لمكان عادي جداً أعتقد أنه ( كـ مكان ) في نظر الأعضاء البعيدين عنه ( مايسوى العنوة ) , رأيت اكثر أعضاء الشرقية اختاروا جودة وهي تقريباً المنصفة بين الرياض والدمام مع انها اقرب للدمام لكن في نظري أن حتى جودة ماتسوى العنوه ,, اقتراحي اننا نختار أحد الفياض الواقعة على خط الربط الخليجي للكهرباء لسهولة الوصول عليها على سيارات الدفع الرباعي والثنائي وأعتقد ان هالفياض بعدها عن الدمام يساوي بعدها عن الرياض ومكان يستاهل العنوة طبعاً بغض النظر عن اعضاء الرابطة اللي يستاهلون العنوة لو انهم بقفار الأراضي ,, لكن المقصد هو سعة الصدر والأستمتاع بالصحبة والمكان ,, وممكن يكون حتى اللقاء في قرية العليا وهي بين الرياض والدمام تقريباً نفس المسافة 300 كيلو والفياض حولها ماشاء الله تبارك الله ..

4- اقترح ان يحدد من الأن أمير للطلعة يقوم بشراء شريحة جوال مسبقة الدفع تخصص لهذه المناسبة والمناسبات القادمة تخصم من القطية بالإضافة إلى أن كل عضو يتأ..

5- كل عضو يعلم أنه سوف يحضر او يظن انه سوف يحضر يرسل رقم جواله الى أمير الطلعة ليتم تخزينة في جوال الرابطة لكي يتم اعلامة بكل جديد عن طريق تخزين جميع ارقاام الاعضاء في الشريحة وارسال رسالة جماعية .

اتمنى ان يتم دراسة هذه الملاحظات بغض النظر عن قبولها او رفضها ولكل من قام بلم شمل هذه الأسرة الرائعة كل الشكر وبالتوفيق للجميع ..

ابو خطاب
10/02/2009, 06:59 AM
لعشاق البق بلوك .. ودك تشوف مكينة 696 Cid يعني 11400 Cc :confused: :confused: ودك تشوف مكاين الجموس Gm على ياباني وباترولات ورنجلر جييب ؟؟ :cool: :cool:
ولان للقوة اهلها وللمحركات الجبارة وطئتها حتى على الياباني .;) ;)
زوروا ورشة ابو عبدالله الدهيمان .. في صناعية النسيم لترى عجباً.
(قاعدين نصيد اعضاء مخضرمين هناك ونضمهم لرابطتنا).
وهي دعوة لكم وخاصة لاخونا ابو عبدالله (الفريشة) لان حل تانكي البنزين الاضافي موجود هناك . كما يوجد حاليا مثل موتر ابو عبدالله غمارتين بشده مكينته ملغمة !! :eek: :eek:
تحياتي لكل اعضاء مجلس الادارة و المستجدين.

ابو خطاب
10/02/2009, 08:46 AM
رابط توانك تصلح للجموس من 2000-2009 للاطلاع فقط سعر ارخص تانكي 4000ريال بدون شحن :eek:
وهذا الرابط خاص لابو عبدالله.. وما زال للحديث بقية بخصوص تانكي رخيص وجاهز تطرد الصيد من الدهنا للصمان ما خلص بأذن الله :good:

http://www.aquasunmotorsports.com/shop/store/category_search/43/Fuel_System (http://www.aquasunmotorsports.com/shop/store/category_search/43/Fuel_System)

62 جالون يعادل 281 لتر

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images99/mk11162_62gallongm-cclb7010301.jpg

55 جالون يعادل 250 لتر
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images99/mk11162_55gallongm-cclb27010301.jpg

الـ ع ـارض
10/02/2009, 09:01 AM
وحنا يا بوخطاب ما لنا نصيب ؟؟؟؟

بـلـيـهـان 1
10/02/2009, 02:26 PM
مسيكم بالخير جميع كلن بأسمه ..

من أول مابديت اقراء هالرابطة وانا بصراحة حسيت أني اخترت الإختيار الصحيح سييرا دينالي علشان اكون فرد من افراد هالرابطة المباركة ..

وبصراحة وما أخفي عليكم انتظرت اجتماع الرابطة مع العلم ان الربع ولله الحمد كثر والكشتات اكثر لكن ودنا بلقاء في اعضاء الرابطة وملاك هالفئة من السيارات ..

حبيت أتكلم عن رأيي في اجتماع الرابطة واقتراحي لها واتمنى على الاقل انه يدرس بغض النظر الموافقة عليه او الرفض ..

1- موعد الطلعة اكثر من رائع علشان كلن يرتب عمره ويرتب اموره وياليت ناخذ بعين الأعتبار ان هالموعد من الارتباطات المهمة وما نفوته علشان اي شيء الا للشديد القوي .

2- حماس الأعضاء ماشاء الله تبارك الله وكمية الفائدة المكتسبة من هذا الأجتماع أعتقد أنها بتكون شي ليس بالقليل على الجميع والله يجعل يكتب فينا الفايدة والمنفعة لبعض في امور الدين والدنيا .

3- وهذا اكثر شي ابي اتكلم عنه ( مكان الطلعة ) يا اخوان مكان الطلعة حسب معرفتي وماقريت من اكثر الأعضاء انه ماهو المكان المرغوب للجميع يعني الحمدلله اكثر الفياض هالأيام مربعة وخير ونروح لمكان عادي جداً أعتقد أنه ( كـ مكان ) في نظر الأعضاء البعيدين عنه ( مايسوى العنوة ) , رأيت اكثر أعضاء الشرقية اختاروا جودة وهي تقريباً المنصفة بين الرياض والدمام مع انها اقرب للدمام لكن في نظري أن حتى جودة ماتسوى العنوه ,, اقتراحي اننا نختار أحد الفياض الواقعة على خط الربط الخليجي للكهرباء لسهولة الوصول عليها على سيارات الدفع الرباعي والثنائي وأعتقد ان هالفياض بعدها عن الدمام يساوي بعدها عن الرياض ومكان يستاهل العنوة طبعاً بغض النظر عن اعضاء الرابطة اللي يستاهلون العنوة لو انهم بقفار الأراضي ,, لكن المقصد هو سعة الصدر والأستمتاع بالصحبة والمكان ,, وممكن يكون حتى اللقاء في قرية العليا وهي بين الرياض والدمام تقريباً نفس المسافة 300 كيلو والفياض حولها ماشاء الله تبارك الله ..

4- اقترح ان يحدد من الأن أمير للطلعة يقوم بشراء شريحة جوال مسبقة الدفع تخصص لهذه المناسبة والمناسبات القادمة تخصم من القطية بالإضافة إلى أن كل عضو يتأ..

5- كل عضو يعلم أنه سوف يحضر او يظن انه سوف يحضر يرسل رقم جواله الى أمير الطلعة ليتم تخزينة في جوال الرابطة لكي يتم اعلامة بكل جديد عن طريق تخزين جميع ارقاام الاعضاء في الشريحة وارسال رسالة جماعية .

اتمنى ان يتم دراسة هذه الملاحظات بغض النظر عن قبولها او رفضها ولكل من قام بلم شمل هذه الأسرة الرائعة كل الشكر وبالتوفيق للجميع ..

اولا

اقتراحات جميله جدا

قريه العليا الربع يذكرون ربيع طيب جدا فيها

ولكن محد حاليا من اهل الشرقيه صامل جدا

ولذا خلنا على سعد افضل منها اذا مااحد جا تكون الطلعه على اهل الرياض خفيفه 90 كيلو سهالات ..
واذا كثروا اهل الشرقيه لابد يكون مكان منصف

بـلـيـهـان 1
10/02/2009, 02:28 PM
السلام عليكم و رحنة الله وبركاته
تحياااتي لكم من دولة الامارات العربيه المتحدة حيث اتواجد الان في العاصمة الاقتصادية دبي
ولكم جزيل الشكر و الاحترام

أخــــوكـــم
H I T L E R

الله يا دبي :D أنا قلت الروضه .. المجمعه .. اثرك في دبي:D

يا هلا و غلا فيك هتلر

هل تعلمون

( محرك السوبربان السييرا والسلفرادو مقاس 2500رطل والدينالي من 2000 الى 2006 والذي يحمل الرمز U في رقم الشاص وسعة 6 ليترات هو من تصنيع شركة ايسوزو اليابانية )
اضغط على الرابط
http://www.isuzucv.com/engines/gas_index.html (http://www.isuzucv.com/engines/gas_index.html)

معقوله ؟؟؟؟ ليه يصنع في ايسوزو ؟؟وش الفرق بينه و بين جي ام ؟؟؟؟؟ عطنا تفاصيل لاهنت

sierra denali
10/02/2009, 03:22 PM
اولا

اقتراحات جميله جدا

قريه العليا الربع يذكرون ربيع طيب جدا فيها

ولكن محد حاليا من اهل الشرقيه صامل جدا

ولذا خلنا على سعد افضل منها اذا مااحد جا تكون الطلعه على اهل الرياض خفيفه 90 كيلو سهالات ..
واذا كثروا اهل الشرقيه لابد يكون مكان منصف

اخوي بليهان كلامك صحيح 100% ولكن يمكن اللي راد اهل الشرقية المكان مثل ماقلت لك في نظرهم مايسوى العنوة وعموماً احنا ممكن نسوي تصويت لأهل الشرقية لو وافقوا وصملوا اعتقد انه يكون افضل من ناحية كثرة الأعضاء وانتم الأقدم والاخبر وهذا مجرد راي ..

ابو خطاب
10/02/2009, 05:27 PM
وحنا يا بوخطاب ما لنا نصيب ؟؟؟؟

انت النصيب كله يابو فيصل .. انت مخلينك لاكبر من كيذا لا بغينا موتر كامل بمواصفات خاصة نصيناك .. وبحكم ان ابو عبدالله مشغله التانكي ويبي الكبر .. الله يلوم الي يلومه.

ولا الفائدة نبيها للجميع .. ومنكم نستفيد يابو فيصل .

الـ ع ـارض
10/02/2009, 05:35 PM
انت النصيب كله يابو فيصل .. انت مخلينك لاكبر من كيذا لا بغينا موتر كامل بمواصفات خاصة نصيناك .. وبحكم ان ابو عبدالله مشغله التانكي ويبي الكبر .. الله يلوم الي يلومه.

ولا الفائدة نبيها للجميع .. ومنكم نستفيد يابو فيصل .

احرجتني يا بو خطاب .... مدري وش اقول ؟؟؟

الا بسالك خويك اللي تقول عليها بالنسيم ما يمديه يركب لموتر تانكي بدل اللي فيه ؟؟؟

يعني بدل ما هو 100 لتر يصير 200 لتر ؟؟؟

ناوي اخاوي ابو عبدالله بمكاشيته ومنيب كل شوي قايل له عبي لي بعشرة ؟؟؟:D

متيح
10/02/2009, 07:20 PM
مساء الخير للعمووووم
الله يحيييكم نفر نفر
اسف ع الانقطاع لكن انشغلنا , الله لا يشغلنا الا بطاعته

.....................

بالنسبة للطلعة ياليت يكون فيه قائمة باللي بيجون من الرياض و الشرقية
عشان نعرف من بيكون موجود و نقدر نتناقش بمكان الطلعة
الناس اذا شافت العدد واجد بيتحمسون للموضوع, يعني الطلعة من الشرقية على موترين غير عن عشر مواتر

الخوه على الخط تجسر الناس على المشوار

escape_man
11/02/2009, 12:43 AM
مساء الخير للعمووووم

الله يحيييكم نفر نفر

.....................

الناس اذا شافت العدد واجد بيتحمسون للموضوع, يعني الطلعة من الشرقية على موترين غير عن عشر مواتر

الدعوة ياوخيي مهيب بالعدد

الي يجسر الواحد صحيح وينسيه عناء المشوار هو تواجد امثالك وامثال بليهان والعارض وابوغازي والفريشة وابونواف وراعي وشيقر وابراهيم وراعي صملة والكنق ابوخطاب والاخ ررن ومؤسس الرابطة

انتم المؤسسين .. فواجب ان يكون الحرص ذاتي على تطوير الرابطة ومتابعة انشطتها

عمري ماتجرأت اني اطلع مع مجموعة ما اعرفها 100%

ولكن من بعد الاجتماع الاول عرفت ان الرجال منهم يسوى عشرة رجاجيل بالعلوم الطيبة وصارو مقربين مني جداً

انا اقل هالكلام من واقع تجربة بالاخوان وادعو البقية بعدم التفريط بهالاجتماع والي للاسف ماراح يكون لي الشرف بحضوره رغم حماسي الشديد ..

الجمس ويمكن بعض الاخوان عنده معلومة له اسبوعين بالورش تضبيط كهرب وقصقصة علشان هالطلعة ومضبط اموري بالعمل ومكمل العزبة ولكن فجأة طلب مني اكون من نهاية الاسبوع القادم ولمدة 5 اسابيع خارج المملكة ..

اعتذر عن الحضور وايضاً احرص اخواني عليه لمن تسمح له ضروفه .. وان شاء الله تتفركش هالسفرية ونكون معكم او نتابعكم من الخارج ..

اكرر اعتذاري وخصوصا للاعضاء المؤسسين واقول عسى بالامر خيرة واشوفكم ان احيانا الله باجتماع الطوقي بعد رجعتي ان شاء الله

راعي صملة
11/02/2009, 02:30 AM

الي يجسر الواحد صحيح وينسيه عناء المشوار هو تواجد امثالك وامثال بليهان والعارض وابوغازي والفريشة وابونواف وراعي وشيقر وابراهيم وراعي صملة والكنق ابوخطاب والاخ ررن ومؤسس الرابطة

ولكن من بعد الاجتماع الاول عرفت ان الرجال منهم يسوى عشرة رجاجيل بالعلوم الطيبة وصارو مقربين مني جداً

انا اقل هالكلام من واقع تجربة بالاخوان وادعو البقية بعدم التفريط بهالاجتماع والي للاسف ماراح يكون لي الشرف بحضوره رغم حماسي الشديد ..

الجمس ويمكن بعض الاخوان عنده معلومة له اسبوعين بالورش تضبيط كهرب وقصقصة علشان هالطلعة ومضبط اموري بالعمل ومكمل العزبة ولكن فجأة طلب مني اكون من نهاية الاسبوع القادم ولمدة 5 اسابيع خارج المملكة ..

اعتذر عن الحضور وايضاً احرص اخواني عليه لمن تسمح له ضروفه .. وان شاء الله تتفركش هالسفرية ونكون معكم او نتابعكم من الخارج ..

اكرر اعتذاري وخصوصا للاعضاء المؤسسين واقول عسى بالامر خيرة واشوفكم ان احيانا الله باجتماع الطوقي بعد رجعتي ان شاء الله

ما عليك زود بن غييثات

والحقيقة اني تضايقت من اعتذارك عن الحضور بس الشكوى على الله لانك فقيده بكل ما تعني هالكلمة
:(
واذا كان سفرك لشي ينفعك وفي صالحك عسى الله يوفقك ويسهل امرك والجايات اكثر

بس هذا مايمنع اني ادعي الله انها تتفركش ونتشرف بحضورك وشوفتك

دمتم جميعاً بخير وسلامة

T U R K I 0 9 0
11/02/2009, 08:53 AM

خسسسسسسسسسسسسسسساره عدم تواجدك يابن غيثات :(

والبركه في الباقين وان شالله انها تصدف تواجدك والجايات اكثر

ان شالله :)

ياشباب وين احصل التلبيسه الفيبر الاسود للموديل قديم مصفح حجم 35 في الشرقيه يقولون مقطوعه

ابو الشباب3
11/02/2009, 09:17 AM

اخوي ابو المثنى عسى المناع خير اهم شي انك بصحه وعافيه ....
والله خساره انك ماتكون من المتواجدين وانت احد الاعضاء الاساسيين نقول ان شاء الله تتكنسل السفره هذي وتكون متواجد معناء ما تشوف شر تروح وتجي بالسلامه .......

لن أمل من العطاء
11/02/2009, 11:09 AM
الله يا دبي :D أنا قلت الروضه .. المجمعه .. اثرك في دبي:D

يا هلا و غلا فيك هتلر

معقوله ؟؟؟؟ ليه يصنع في ايسوزو ؟؟وش الفرق بينه و بين جي ام ؟؟؟؟؟ عطنا تفاصيل لاهنت

والله ياخوي انا اول مرة اكتشف الشيء هذا

كنت اعرف ان محركات الديزل المركبه على الجمسات هي من تصنيع ايسوزو عملاق مصنعي الديزل وهي نسخه مكبره ومتطورة من محرك D max ولكنه بسعة 6600سي سي وعزمه قوي جدا جدا

ومع تصفحي للموقع الرسمي للايسوزو وجدت المحرك

اذن محرك الجمسات 6000 سي سي مصنع من قبل ايسوزو وهذا ما يعطيه قوة وجوده من عدم الاعطال وهذا تخطيط من شركة جي ام

الفائدة

ان قطع غيار المحرك هذا سواء الخارجية او الداخليه والحساسات تجدها لدى وكيل ايسوزو ويمكن هناك فرق في السعر يا اقل يا اكثر

A . J . A
11/02/2009, 12:38 PM
ياأخووان
عندي سؤال
الأنتل حق الكنود وين اثبته
مغناطيس يطيح كل شوي
خاصه لا طلعت فيه النفود
ويوم السبت يوم امطرت كنت في البر
واناماسك الخط جاء هواء قوي وطرحه بغي يكسر القزاز الخلفي

يقلون لو حفرة له في التنده احتمال ينكسر

وش رايكم؟؟

بـلـيـهـان 1
11/02/2009, 12:48 PM
مساء الخير للعمووووم
الله يحيييكم نفر نفر

.....................

حي الله متيح وينك ماعاد تنشاف

ابن غييثات اسمحلي اقولك يا تأجل سفرتك يا تأجل الطلعه اختار:)

والله ياخوي انا اول مرة اكتشف الشيء هذا

كنت اعرف ان محركات الديزل المركبه على الجمسات هي من تصنيع ايسوزو عملاق مصنعي الديزل وهي نسخه مكبره ومتطورة من محرك D max ولكنه بسعة 6600سي سي وعزمه قوي جدا جدا

ومع تصفحي للموقع الرسمي للايسوزو وجدت المحرك

اذن محرك الجمسات 6000 سي سي مصنع من قبل ايسوزو وهذا ما يعطيه قوة وجوده من عدم الاعطال وهذا تخطيط من شركة جي ام

الفائدة

ان قطع غيار المحرك هذا سواء الخارجية او الداخليه والحساسات تجدها لدى وكيل ايسوزو ويمكن هناك فرق في السعر يا اقل يا اكثر

معلومه جديده علي و ما توقعت احد يشتري اغراض جمسه من ايسوزو ؟
اشكرك يالغالي

rpk
11/02/2009, 01:14 PM
السلام عليكم بلنسبه لمكينة الجمس الديزل هي ثمره اجتماع ثلاث شركات في تطويره وهي جنرال موتورز وسوزو وشركه ثالثه متخصصه في الديزل لا يحضرني اسمها ارجو اني افتكم اخوكم R P K

بندر خلف
11/02/2009, 03:46 PM
احم احم كح كح ياهل البيت درب دررررب

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته

ابن غيثاااااااات ياتاجل السفرره يالاجتمااع بيصير بالخاااااارج

وراكم ياهل الشرقيه قمتو تلفون يمين ويساااااار

بليهان ابو عقل ناوي متيح يعذرني الى ماذكرت اسمه

علامكم الى يقول الكيلو والى مدري وش يقوول الكيلو مايردنا عن مقابل هالنشاما

والجمعه ماهو مقصدها المواتر الجمعه انتعرفون على النشاما الى بالراابطه

انا واحدن ان اردلكم قبلها بسبوووووع اطلع والى لا

ويالله ابو عقل بما انك اكبرنا خم العيال وشغل السووبر وتوجه لم سعد وعب السوبر بليهان ومحمد وناوي ومتيح ووانا جايكم وتوجهو لسعد والى ترون بجيكم وبقولكم بناخذ فره بالحاره وانزلكم وامسك فيكم خط الرياض

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بندر خلف
11/02/2009, 04:13 PM
معليش اعذرونى المشاركه تكررت ولازم اعدلها وحط هالرد لانى ماقدر احذفها

escape_man
11/02/2009, 04:36 PM
ابو فهد

عسى الله يرفع مقدارك .. تبقى اخو كبير بقدره والعين ماتعلى على الحاجب .. على الاقل خل ابوفيصل يفتح من مناقري وياه .. وصراحة انا الي بافقدكم مهوب العكس .. انا اتوقع بعض العالم بتنبسط وتسلم من الاستجوابات

ترى ما اقصد راعي وشيقر :j

ابونواف

جاري العزيز .. ذكر عن عمر بن الخطاب قوله .. نفر من قدر الله لقدر الله .. ومايندرى وين الخيرة .. الخير والبركة فيك .. وترى عهدة غرب الرياض انتقلت لك الان .. فشف شغلهم بهالدودة الي معك :D

بليهان وتركي ..

بليهان الي تقوله امنية ولكن الالتزام بالمواعيد اتوقع انه يساعد على نجاح اي مجموعة عمل .. وانا اشدد على ضرورة حضوركم ياهل الشرقية وطبعا الشرقية ديرة انسباي :)

انا الجاني على نفسي ولا شجابني الدمام .. نظرت الي لا منه شبح بالعين صوبني

المهم وين رحنا !!

انتو لاجيتو قويتو الاقتراح الي ودي اقدمه وهو ان تكون الجمعة التالية ببداية الصيف ان احيانا الله بقلب الدمام وعلى شواطئ نصف القمر .. اذا ماجيتو باشخط على الدمام واحط خب البصر شرقي بريده :rolleyes:

رن ن 034

كفو يالذيب .. تقول وتطول .. عب التانكي الايمن والايسر ولا تريح من الثالث الا بمفرق سعد

واذا خلصت من جمعة العيال .. فارجع واقطع خليج ثم بحر ثم محيط الا وانت مشخص عندي بهونق كونق

وابشر بالي بيرجع معك

ابو خطاب
11/02/2009, 06:05 PM
احرجتني يا بو خطاب .... مدري وش اقول ؟؟؟

الا بسالك خويك اللي تقول عليها بالنسيم ما يمديه يركب لموتر تانكي بدل اللي فيه ؟؟؟

يعني بدل ما هو 100 لتر يصير 200 لتر ؟؟؟

ناوي اخاوي ابو عبدالله بمكاشيته ومنيب كل شوي قايل له عبي لي بعشرة ؟؟؟:D

يمدي ليه لا .. اجيبلك العلم الوكاد.

ابو خطاب
11/02/2009, 07:21 PM
لتنزيل القطع اللي بالصندوق اثقلت ظهره بقية .. وللترفيع . . وللتطوير بقية .
اخيراً يطل عليكم البسس الاسود 454 .. بعد ان ابت الورش الا ان تأخذ جل وقته.

GMC Sierra 1500 classic 4WD
1984 محرك 454 خرط 20 مع بساتم ضغط عالي (دوم) .
عامود تيمن (لونات) وثلاجة(ويند) وكربريتر (ايدل بروك 750 CFM)
كهرب كامل :2 كويل +دلكو ماليري + مكثف وفاصل عند 4800 RPM . اسلاك بواجي 8 ملم + بواجي بلتينيوم.
هدرز امريكي K&G و2 فلتر .
ندعيم للدفرنسات امامي وخلفي. 8 مساعدات .
اطارات 33\15.5\15 بي اف قودريتش (28 كيلو) والجنوط 15\10 المونيوم.
قير عادي .
اضافات مكشاتية :
توانك بنزين 300 لتر + ماء 220 لتر+ شد عروق الشمال وطبق مستويين.
مرتبة يوكون متصل منفصل كهرب. بطاريتين ومحول كهرب.

ابو نايف 111
11/02/2009, 07:40 PM
السلام عليكم
الله الله عليك يا ابو خطاب هذي المواتر كثر منه مع احترامي للشباب(:good: 0قديمك نديمك )

الداير11
11/02/2009, 09:35 PM
ما شاء الله تبارك الله ... ما بغى يطلع هالمزيون ... ؟!

الله يعطيك خيره ويعديك شره ..

أبورندى
11/02/2009, 10:15 PM
ياأهل الحوض الفزعه!!!!
عندي حوض جمس 98 ابي اركب فيبر للحوض
فأين أجد المحل المناسب والرخيص بالرياض؟
والي يخبرلنا شئ يفزعلنا ..
الله لايحرمكم الاجر

رويلي
11/02/2009, 10:22 PM
السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته

كيف حال اخواني زوار واعضاء المنتدي

ولا امر عليكم انا ابحث عن موتر بالمواصفات التاليه

(جمس + احمر + رفرف + Z71 + توماتيك +فل كامل + دبل + 2005 أو 2006 + نظيف)

واللي يدلني على واحد بالمواصفات اللي فوق له (هديه)

انا بانتظاركم

http://www.qatarspeed.com/forum/images/smilies/smiles1/4236ff6bccbab777af168fb4d42865d3.gif

وهذه الصوره لتوقيع عضو بالمنتدى (متيح) ,,,,(من بعد اذنه) وهو اللي ببالي

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images89/mk43049_untitled.jpg

الداير11
11/02/2009, 10:45 PM
أبو خطاب تدري وش ناقص الجمس ؟؟؟؟؟؟

الـ ع ـارض
12/02/2009, 07:59 AM

كهرب كامل :2 كويل +دلكو ماليري + مكثف وفاصل عند 4800 RPM . اسلاك بواجي 8 ملم + بواجي بلتينيوم.
قير عادي .
اضافات مكشاتية :

ماشاء الله تبارك الله ....... الله يعطيك من خيره ويكفيك شره

اخيرا طلع الوحش من عرينه

عاشق z71
12/02/2009, 11:55 AM
ياأخووان

عندي سؤال
مغناطيس يطيح كل شوي
خاصه لا طلعت فيه النفود

وش رايكم؟؟

غريبه وشلون مغناطيس ويطيح اكيد القاعده الي عندك تعبانه

رح خ1لك قاعدة دايموند اصلا لي ركبتها فوق التنده يالله يالله بتفكها من قوة شد المغناطيس

ياأهل الحوض الفزعه!!!!
عندي حوض جمس 98 ابي اركب فيبر للحوض
فأين أجد المحل المناسب والرخيص بالرياض؟
والي يخبرلنا شئ يفزعلنا ..
الله لايحرمكم الاجر

مالك الا السليماني مافي غيره

عاشق z71
12/02/2009, 11:58 AM
ابن غييثات

شف سلمك الله ترا اشوف ان مسالة تاجيل الطلعه لانك منت موجود اشوفه قرار صائب

ياخي انت واحد من الي احيوا هذي الرابطه شون نطلع من غيرك

عموما ينظر << بلوووت خخخخ

ابو خطاب واخيرا ماشالله طلع الله يعطيك خيره ويكفيك شره يالغالي

ويستاهل الانتظار بصراحه

بس عندي سؤال ليش يفصل على 4800 احس انها شوي !

ايظا انا الومك وعتبان عليك على الرفعه تنقصه بس الرفعه وبيطلع وحش من وحوش الجموس

الله يهنيك فيه يالغالي ويعطيك خيره

بـلـيـهـان 1
12/02/2009, 12:01 PM

قير عادي .
اضافات مكشاتية :

ماشاء الله تبارك الله الله يعطيك خيره و يكفيك شره سؤالي كم كلف عليك ( المكينه فقط )

انا احسب موترك رفرف اثرك مصفح

انت و ابن غييثات اخويا طلعتوا :)

بندر خلف
12/02/2009, 12:08 PM

قير عادي .
اضافات مكشاتية :

ماشالله تبارك الله يعطيك خيرررررره ويكفيك شررررررره

ناوي نيه
12/02/2009, 02:43 PM

قير عادي .
اضافات مكشاتية :

مشاءالله تبارك الله
احس انه طياااااره :D
الله يعطيك خيره

ابو خطاب
12/02/2009, 04:56 PM
. . . والي للاسف ماراح يكون لي الشرف بحضوره رغم حماسي الشديد ..

لا قبول ... لا قبول .. عطنا رقم حجز الطيارة لعلنا نكنسله قبل بيوم :D

أحمد الهذلي
12/02/2009, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

في الحقيقه اكم جزيل الشكر على هذه الرابطه الرائعه..

بغيت أسأل أهل الخبره في الونيتات 8100 الجمس.... وكم سعره .؟؟
باب واحد ورفارف..

وش أخر موديل نزلت فيه هذي الماكينة.. في السعوديه طبعا..

وإذا بغيت أجيب الموتر من حدى دول الخليج كم يكلفني وهل يسمحون بدخوله..؟؟

أسف على الإطاله بس إني مستعجل على الموتر..

ابو خطاب
12/02/2009, 05:14 PM
بس عندي سؤال ليش يفصل على 4800 احس انها شوي !

ايظا انا الومك وعتبان عليك على الرفعه تنقصه بس الرفعه وبيطلع وحش من وحوش الجموس

الله يهنيك فيه يالغالي ويعطيك خيره

يفصل لان العزم يبدا ينقص عند 4800 والاحصنة تثبت وما بعد 4800 الا تغيير عامود كرنك يتحمل RPM عالي .. ومحركنا بحكم انه للاستخدام اليومي وللكشتات .. فنكتفي بهذه القدر من العزم والاحصنة :cool: .
فعلاً وجهة نظر توقعتها وراح يكون من الخلف ارفع من الامام بأذن الله .. وهو حالياً يترفع بلفت كت.. لان البوالين الدبل ما ترفع الا 4 انش وهو ارتفاع غير كاف للطقم الجديد (عجزنا نركبه..نشب :D ) فلذلك حالياً جاري ترفيعه بطقم كامل لفت كت 12 انش .. وسيبقى البالون الافضل للتحميل وامتصاص المطبات حتى لو ركبنا لفت كت .. والله يعين على المطامر .
امين وجزاك الله خير.
ماشاء الله تبارك الله الله يعطيك خيره و يكفيك شره سؤالي كم كلف عليك ( المكينه فقط )

انا احسب موترك رفرف اثرك مصفح

انت و ابن غييثات اخويا طلعتوا :)
زيادة قوة المكينة فقط 4000 ريال + الكهربائيات للمكينة 870 = 4870 ريال
وان خبرت لي صندوق رفرف قصير تراي شراي. نخلي الرفرف للصيف والمصفح للشتاء :D .

ابو خطاب
12/02/2009, 05:52 PM
أبو خطاب تدري وش ناقص الجمس ؟؟؟؟؟؟

وش ناقصه .. عطنا شورك ؟؟

والله يبارك للجميع بمواترهم .. كلن باسمه.

ابوعقل
12/02/2009, 06:17 PM
السلام عليكم كيف الحال يا اطلق رابطه بالأنترنت

G M C

السلام عليكم ورحمة الله وبركـــاته

وراكم ياهل الشرقيه قمتو تلفون يمين ويساااااار

بليهان ابو عقل ناوي متيح يعذرني الى ماذكرت اسمه

علامكم الى يقول الكيلو والى مدري وش يقوول الكيلو مايردنا عن مقابل هالنشاما

والجمعه ماهو مقصدها المواتر الجمعه انتعرفون على النشاما الى بالراابطه

انا واحدن ان اردلكم قبلها بسبوووووع اطلع والى لا

ويالله ابو عقل بما انك اكبرنا خم العيال وشغل السووبر وتوجه لم سعد وعب السوبر بليهان ومحمد وناوي ومتيح ووانا جايكم وتوجهو لسعد والى ترون بجيكم وبقولكم بناخذ فره بالحاره وانزلكم وامسك فيكم خط الرياض

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام

كيف الحال

اقول انا ان شاء الله اخذ اللي اقدر عليه

بس كثر منه اكبر واحد خليتن شايب هههههههههـ

وان شاء الله قبل موعد الطلعه باسبوع نشوف وش حنا عليه

ونتشرف بمعرفت اخواننا اهل الرياض

قير عادي .
اضافات مكشاتية :

ماشاء الله

الله يعطيك خيره ويكفيك شره

:good: :good: :good:

A . J . A
12/02/2009, 10:51 PM
ياأخووان

عندي سؤال
مغناطيس يطيح كل شوي
خاصه لا طلعت فيه النفود

وش رايكم؟؟

شباب اعتبروني من الرابطه :D
وعطوني حل

ابوعقل
13/02/2009, 01:17 AM
شباب اعتبروني من الرابطه :D

وعطوني حل

انت اساسنا طال عمرك

القاعده اللي عندك صغيره؟؟؟؟

لان فيه قواعد حجمها كبير واتوقع هي اللي تمسك مظبوط

بـلـيـهـان 1
13/02/2009, 12:52 PM
يفصل لان العزم يبدا ينقص عند 4800 والاحصنة تثبت وما بعد 4800 الا تغيير عامود كرنك يتحمل RPM عالي .. ومحركنا بحكم انه للاستخدام اليومي وللكشتات .. فنكتفي بهذه القدر من العزم والاحصنة :cool: .
فعلاً وجهة نظر توقعتها وراح يكون من الخلف ارفع من الامام بأذن الله .. وهو حالياً يترفع بلفت كت.. لان البوالين الدبل ما ترفع الا 4 انش وهو ارتفاع غير كاف للطقم الجديد (عجزنا نركبه..نشب :D ) فلذلك حالياً جاري ترفيعه بطقم كامل لفت كت 12 انش .. وسيبقى البالون الافضل للتحميل وامتصاص المطبات حتى لو ركبنا لفت كت .. والله يعين على المطامر .
امين وجزاك الله خير.زيادة قوة المكينة فقط 4000 ريال + الكهربائيات للمكينة 870 = 4870 ريال
وان خبرت لي صندوق رفرف قصير تراي شراي. نخلي الرفرف للصيف والمصفح للشتاء :D .

الله يعطيك خيره و يكفيك شره اعذرني بزعجك بالأسئله

العمود الكرنك الي يتحمل آر بي إم عالي كم قيمته ؟
و هل في حال تعدي 4800 آر بي إم و عمود الكرنك رياضي يضر البساتم ولا السلندرات ولا السبايك حقت الكرنك ؟

سؤالي الثاني يوم خرطت 20 كم صارت سعه المكينه ؟ 496 ؟

وسؤالي ليه ما خرطته 50 ولا 60 ؟

و تركيب بساتم الضغط العالي وادوات التزويد الأخرى هل اي شخص له خبره ميكانيكا يركبها ؟

< اخوكم ناوي على شي كبير :)

تحياتي لك ابو خطاب و ما نستغني عن الله و ثم معلوماتك

طارق الحربي
13/02/2009, 01:06 PM
Aja

اكيد انك مركب ستيشن طويل عشان كذا يطيح

انا مركب قاعده مغناطيس وماعمرها طاحت ولله الحمد

فيه واحد حاط موضوع عن تركيب الانتل مكان انتل الرادو

رمح الطنايا
13/02/2009, 01:09 PM
سؤال يالربع
اولا السلام عليكم ومساكم الله بالخير كل بسمه

مشكلتي يالربع القير انا عندي شفر غماره ونصف بدون دبل

عند التحريك احس القير ثقيل يكتم القير مايبدل وديته للورش وكل يعطيني من راسه صوت
احد يقول الكهرباء والحساسات عندك 2 يحتاجن تغيير
واحد ٍ يقول ان غيرت الحساسات يقوم عندك القير
واحد يقول غير زيت القير مع الفلتر وتروح المشكله
اسأل اهل الخبره افيدوني جزاكم الله خير
قبل اتصرف تصرف اندم عليه

بنتظار ردودكم ياوجيه الخير

دمتم بخير

اخوكم رمح الطنايا

عاشق z71
13/02/2009, 01:10 PM
[quote=عاشق z71;2449269]غريبه وشلون مغناطيس ويطيح اكيد القاعده الي عندك تعبانه

رح خ1لك قاعدة دايموند اصلا لي ركبتها فوق التنده يالله يالله بتفكها من قوة شد المغناطيس

اخوي عبدالله وش دعوه تراي راد عليك من اول

بـلـيـهـان 1
13/02/2009, 01:22 PM
ابو خطاب

لن أمل من العطاء

و الجميع

مالفرق بين مكينه 6 لتر و 8.1 لتر

من ناحيه قومه .. و خط

و فرق بالضبط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوغازي افادني جزاه الله خير و ابي ايضا افاداتكم

عاشق z71
13/02/2009, 02:17 PM
ابو خطاب

لن أمل من العطاء

و الجميع

من ناحيه قومه .. و خط

و فرق بالضبط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نسيت اقولك شغله

ان قطع تعديل 8100 غير متوفره ابد واذا لقيتها غاليه جدا جدا

بعكس 6 لتر

بـلـيـهـان 1
13/02/2009, 04:15 PM
ماتقصر ابوغازي جعل عمرك طويل

B.A
13/02/2009, 08:32 PM
مساكم الله بالخير

brhoom
13/02/2009, 11:05 PM
السلام عليكم

مساء الخير ..

حبيت استشيركم ؟؟؟

انا ناوي اشتري سيارة بس محتار بين نوعين ( جمس حوض z71 أو جمس يوكن GT)

حاب اشوف رايكم ,,,

A . J . A
13/02/2009, 11:10 PM
انت اساسنا طال عمرك

القاعده اللي عندك صغيره؟؟؟؟

لان فيه قواعد حجمها كبير واتوقع هي اللي تمسك مظبوط

يابعد عمري انت
القاعده كبيرة بس شكل نوعها مو كويس

A . J . A
13/02/2009, 11:13 PM
[quote=عاشق z71;2449269]غريبه وشلون مغناطيس ويطيح اكيد القاعده الي عندك تعبانه

اخوي عبدالله وش دعوه تراي راد عليك من اول

معليش يالغالي ما نتبهت لك
تسلم يالغلا
وان الي مركبها دايموند

A . J . A
13/02/2009, 11:15 PM
Aja

اكيد انك مركب ستيشن طويل عشان كذا يطيح

انا مركب قاعده مغناطيس وماعمرها طاحت ولله الحمد

فيه واحد حاط موضوع عن تركيب الانتل مكان انتل الرادو

يسلموو حبيب قلبي
بس لو تذكرلي الموضوع وين؟

صدورد
13/02/2009, 11:49 PM
سلااااااااااااااام شله
ماتخبرولي مكينه 454 الزرقا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو الشباب3
14/02/2009, 09:23 AM

اخوي ابو خطاب مشاء الله تبارك الله الله يطعمك من خيره ويكفيك شره :eek: واخيرآ طلع الوحش من بين الوحوش وبان ان شاء الله جاهز لطلعه .......:good:

اخوي المؤسس ابو عبدالله تاكد من نوع القاعده يمكن يكون الماص خفيف,,,,, فيه في المرسلات محلات طب وتخير واحرص على الزين ..... الي عندي ماقد طاحت

الناقد الحر
14/02/2009, 01:20 PM
أنا من أشد المعجبين بالغمارة ونص وياليت أحصل لي واحد كويس ورخيص

طرطوس79
14/02/2009, 03:30 PM
http://www.up-00.com/xbfiles/mvO14793.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/v9X14839.jpg (http://www.up-00.com/)

الخادم
14/02/2009, 03:47 PM
من يذكر لي و ين ورشة التمييز لتركيب تانكي ماء

طرطوس79
14/02/2009, 03:59 PM
ابو خطاب أستقبل :)

http://www.up-00.com/xbfiles/5tL16167.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/WeU16273.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/1iO16305.jpg (http://www.up-00.com/)

طرطوس79
14/02/2009, 04:03 PM
http://www.up-00.com/xbfiles/Atv16434.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/3kI16467.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/ft216502.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/U9516527.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/xSf16560.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/MkR16593.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/kwc16624.jpg (http://www.up-00.com/)

طرطوس79
14/02/2009, 04:07 PM
http://www.up-00.com/xbfiles/iWs16682.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/CPo16716.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/LAa16751.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/BpR16784.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/U8r16808.jpg (http://www.up-00.com/)

طرطوس79
14/02/2009, 04:10 PM
http://www.up-00.com/xbfiles/YMC16930.jpg (http://www.up-00.com/)

طرطوس79
14/02/2009, 04:16 PM
تنجيد شغل أمريكي صح خخخخخخخخخ

http://www.up-00.com/xbfiles/9nw17151.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/tU817347.jpg (http://www.up-00.com/)

بالتوفيق ان شاء الله

طرطوس 454
14/02/2009, 04:38 PM
يسعدني الانضمام الى رابطة ملاك الجموس وانتم صراحه اعطيتونا فرصة في الضهور بصورة فخر وشكرا شكرا اخوكم طرطوس 454

أمير المصفحات
14/02/2009, 04:52 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

أخواني الكرام وبالأخص أخوي بليهان

الموتر بعد التعديل وخروجه من الصناعية إالى شوراع الرياض

مسكين لم يتهنى بالشوارع وتم حجز الموتر في وادي لبن بسبب الهبال اللي طلع منه

لكن بإذن الله راح يطلع الموتر كلمت واحد من النشاما في الدوريات الامنية وبيطلعه إن شاء الله

تم حجزه بسبب التعديل الجائر على قولة المرور ههههههه

المهم إن شاء الله بيطلع الموتر وراح أكون أول الحضوووور

وعد مني الحضوور بإذن الله

أمير المصفحات
14/02/2009, 04:53 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

لكن بإذن الله راح يطلع الموتر كلمت واحد من النشاما في الدوريات الامنية وبيطلعه إن شاء الله

بندر خلف
14/02/2009, 05:48 PM

ابي استشيررررركم لقية رفرف احمر م 77 مكينته 350 الموتره نصبته زينه وعلى الفحص

يقولي حاده بـ12 الف

وفيه ونيت احمر موديل 62 بس مايشتغل يقول تبيه بـ 22 تعال خذه

وش ترررشحوولي اي واحد منهن

طارق الحربي
14/02/2009, 06:03 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=187182

رابط موضوع الانتل ياعبدالله

بـلـيـهـان 1
14/02/2009, 07:05 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

ليا دعست سريتره تقل يطرد=اقفى تقل خفر السواحل تحده ...

ههههههه الله يعين بس :)

وش مسوي الله يهديك :)

عموماة يا ذيب لاااااهنت علمنا و انشد خويك الي سواه بالقير وش ؟

و موترك كم يمشي خط حاليا :)

بالتوفيق يااخوي

ابي استشيررررركم لقية رفرف احمر م 77 مكينته 350 الموتره نصبته زينه وعلى الفحص

يقولي حاده بـ12 الف

وفيه ونيت احمر موديل 62 بس مايشتغل يقول تبيه بـ 22 تعال خذه

وش ترررشحوولي اي واحد منهن

اهل الجداد حبهم فالقديم يجري في دمهم :)
حط الصور يالغالي و ابشر بعزك
وابو 62 وش تبي به ؟ إلا اذا كانك تبيه منظر و تراث فقط لا غير ما يصلح تتمشى فيه ابد إلا بالسنه مره :)

--

اخوي طرطوس وش ذا العذاب الي حاطهم ؟؟؟؟؟؟؟ الرابط لا هنتت

تناهيت
14/02/2009, 07:19 PM

http://www.up-00.com/xbfiles/WeU16273.jpg (http://www.up-00.com/)

http://www.up-00.com/xbfiles/1iO16305.jpg (http://www.up-00.com/)

طرطوس >> ما شاء الله حلو مره الشد بلد اعتقد موديله 78 >> الطيس حقته عذاب كان عندنا صالون اخوة عليه نفس الطيس واذكر ان لها شنبر يركب فيها يعني الطاسه تجي مقسمة >> تحياتي يالغالي زدنا بارك الله فيك من هالقديم خلنا نوفيه حقه اخوك الصغير تناهيت

A . J . A
14/02/2009, 07:37 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=187182

رابط موضوع الانتل ياعبدالله

جعل والديك الجنه

تناهيت
14/02/2009, 07:51 PM

قير عادي .
اضافات مكشاتية :

ماشاء الله يا بو خطاب وش ذالغرنوق وين طلع منه وزعلان ليه يمسكونه يالبى قلبك بس يا خوي هذا حرام يمشي في شوارعنا غرضة باخرة ونوديه لأمريكا ياخذ له جولة فيذاك كود تتغير نفسيتة عقب عقلته الله لا يعقلهم قل آمين >> اهنيك ابو خطاب على الموتر بس نصيحة اخوك انتبه لنفسك اللة يكفيك شرة اخوك الصغير تناهيت

تناهيت
14/02/2009, 08:03 PM
ابو خطاب

لن أمل من العطاء

و الجميع

من ناحيه قومه .. و خط

و فرق بالضبط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بليهان احسن واحد انت >> خايف منه مايدري ليه >> معليش اتدخل في الاجابة واتطفل لأني سقت الموترين وجربتها وحاليا معي 8100 القومة لصالح 6100 في البداية فقط وعند الغيار الثاني للقير 8100 يروح بالراحه من واقع تجربة لنه ثقيل في القومة وحنته قوية فاذا ارتاح يروح وانا قستها مع همر مع اني لست من الهواه لهذه الأمور لكن الواحد يبي يشوف موترة وشو من لحية فقط >>وهذا عيبه عذا عن ذلك الفرق في نوع المادة المصنع منها المكينتين فالــ6100 مصنوعه من الامنيوم الخالص ووزنة لا يتعدى 100 كيلو جرام اما الــ8100 مصنوعه من الحديد المسبق الصب وتزن 320 كيلو جرام ودفرنسة غير طبعا أكبر حجم ودبل عن الــ6100 (عموماً المكانيكا كاملة تختلف حتى نظام الفرامل فهو هايدروليك وليس نظام باكم مثل الجموس الأسكاليد ))فأكيد بيفرق لكن تعال في قوة السحب ما شاء الله تبارك اللة قريت عنه انه يستطيع سحب |أكثر من 3000 طن ويحمل فوقها طبيعي جداً >> تحياتي من اخوك الصغير تناهيت
والوعد سعد بخليك تجربة بشرط اسوق موترك خخخ > امزح ترى >> هماي قايله يخاف منه تامر عليه امر ونا اخوك

تناهيت
14/02/2009, 08:12 PM
نسيت اقولك شغله

ان قطع تعديل 8100 غير متوفره ابد واذا لقيتها غاليه جدا جدا

بعكس 6 لتر

عاشق >> هاه شريت ماطور ولا توك >> وش القطع الغير متوفرة والمقصودة في ردك اعلاه هل تقصد التزويد وخلافه ام ماذا ارجوا منك التحديد للفايدة اخوي >> تحياتي وترى عندي ماطور صيني ما احتاجه الان خذه وجربة يمكن يجوز لك والماريه الغفله

لن أمل من العطاء
14/02/2009, 08:32 PM
ابو خطاب

لن أمل من العطاء

و الجميع

من ناحيه قومه .. و خط

و فرق بالضبط

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حياك الله اخوي

والاعضاء كلهم فيهم الخير والبركه

انا ساقارن بين السيارتين وتكون صالون وليست حوض

المحرك 6000 سي سي
خفيف الوزن مصنوع من الالمونيوم بالكامل يحتمل الحراره ويبرد بسرعه لاجل الالمونيوم
دفرنس خلفي بغطاء للكرونه 12 مسمار خفيف وسريع وسهل الدوران
فرامل تعمل بمساعدة الهواء بالباكم
عزم 496 رطل تقريبا

اما 8100
فهو مصنوع من االحديد على بلوك 454 ومغطى بالالمونيوم للاسطوانات وللبساتم وللرؤوس فلو سخن فهو بطيء البروده
دفرنس خلفي 14 مسمار للكارونه كبير وثقيل ويتحمل الاعمال الشاقه
عزم 612 رطل تقريبا

فثقل الدفرنس يعوضه المحرك الكبير

في الحوض تحد المحرك 6000سي سي والدفرنس مثل 8100 سي سي لكن يكون الفرق في وزن السيارة فتكون اخف من الصالون

اسي استفسار اخر
اكتب لي عن طريق الاسئلة افضل

ابو خطاب
14/02/2009, 10:20 PM
من يذكر لي و ين ورشة التمييز لتركيب تانكي ماء

صناعية الدائري مخرج 18 شمال غرب مبنى شركة البان الصافي ورشة التميز.

:good: :good: مبدع ياطرطوس 454 عطنا الرابط .. ابطيييييييت .. نبي نشوف انجازات الاسود والاحمر .

لا حول ولا قوة إلا بالله

اللعب يلعب بأهله . . الله يهدينا وياك .. اذا بليتم فستتروا . . ماخبرنا المرور يحجز اي سيارة معدلة . . (ولا كان غص حجز لبن ولا شفناها بشوارع الرياض ) وانما الحجز يكون للمخالفات من الفئة الاولى ومنها السيارت الي يفحط فيها ويقلبون الشوارع حلبات سباق .

ومع احترامي للجميع ونيابة عن اعضاء مجلس ادارة الرابطة. . الرابطة غير مسئولة عن اي تصرفات غير مدروسة الان او مستقبلاً او في مكان اجتماع الرابطة ولا يمثل ذلك اعضاء الرابطة ولا يمت لهم بصلة . . والرابطة تجمع اعضائها بحفاوة مكشات يجتمعون على هواية واستشارة وخبرة . . ولكلن منهم مكانته لكبر سنه او عقلانيته او مكانته الوظيفية والاجتماعية . سوء كان دكتور او ضابط مرور او مهندس طيران او رجل اعمال او غيرة . وان مثل تلك الردود تحجم الكثير من الاعضاء عن مشاركة هذه الرابطة.

سابقاً ردود تشطيف وسكتنا واليوم تفحيط برابطتنا !! . :no2: :no2: :no2:

ماشاء الله يا بو خطاب وش ذالغرنوق وين طلع منه وزعلان ليه يمسكونه يالبى قلبك بس يا خوي هذا حرام يمشي في شوارعنا غرضة باخرة ونوديه لأمريكا ياخذ له جولة فيذاك كود تتغير نفسيتة عقب عقلته الله لا يعقلهم قل آمين >> اهنيك ابو خطاب على الموتر بس نصيحة اخوك انتبه لنفسك اللة يكفيك شرة اخوك الصغير تناهيت
امين جزاك الله خير .. وشكراً على هذا الاطراء.. بس يا تناهيت موتري ما امسك ولا سوى اي مخالفة عشان يمسك .. يبدو انك لخبطت بالردود بيني وبين رد اخر. والله يعقلهم لاهلهم .

gmc vortec
14/02/2009, 11:06 PM
السلام عليكم
كيف الحال يالربع عساكم بخير

اتاسف لكم عن غيابي عاليومين بسبب انشغالي بالدراسه لاكن الحين فضيت
وراجع لكم بكم صوره اهداء للشباب وخاصه لن امل بالعطاء. :D
صراحه انا كنت رايح التوكيلات بشوف الونيت 2009 لقيته وتم القبض عليه
متلبس داخل الحوش الغريب المرايات مختلفه وهذي الصور طبعا ممنوع الدخول :(

سعره 110 الف ريال

وهذا 2500 سعره 103 الف ريال الظاهر 2008

بعدين دخلت الوكاله ولقيت 2008 ستاندر بدون دبل بـ 83 الف ريال وهذي صور له

gmc vortec
14/02/2009, 11:09 PM

حسحوس
14/02/2009, 11:15 PM
احب ان انضم لكم في هذه الرابطه ولدي حوض موديل 2000 دبل حجم 6000 وعندي سؤال

احيانا عند دقه السلف مايشتغل الا بدعسة البنزين واحيانا زي الورده من اول نقره ، هل لتغيير السوتش علاقه بالموضوع ؟؟ بعض المهندسين قالوا لي بأنه يلزم برمجة المفتاح والسوتش الجديد مع الكمبيوتر حتى تنتهي المشكله ، وشكراا

gmc vortec
14/02/2009, 11:21 PM
احب ان انضم لكم في هذه الرابطه ولدي حوض موديل 2000 دبل حجم 6000 وعندي سؤال

احيانا عند دقه السلف مايشتغل الا بدعسة البنزين واحيانا زي الورده من اول نقره ، هل لتغيير السوتش علاقه بالموضوع ؟؟ بعض المهندسين قالوا لي بأنه يلزم برمجة المفتاح والسوتش الجديد مع الكمبيوتر حتى تنتهي المشكله ، وشكراا

ياهلا والله اخوي عندي نفس مشكلتك اذا كانت السياره بارده يشتغل تمام
لاكن لاحتمت مرات يشتغل من اول مره ومرات مرتين ثلاث <<:no2:
انا الي معي قير عادي من يوم شلت سويتش الكلش وهو ماعاد يشتغل زين
وبانتظار اهل الخبره يفيدونا بموضوع التشغيل

ابو الشباب3
15/02/2009, 01:00 AM
[quote=ابو خطاب;2457746]

اللعب يلعب بأهله . . الله يهدينا وياك .. اذا بليتم فستتروا . . ماخبرنا المرور يحجز اي سيارة معدلة . . (ولا كان غص حجز لبن ولا شفناها بشوارع الرياض ) وانما الحجز يكون للمخالفات من الفئة الاولى ومنها السيارت الي يفحط فيها ويقلبون الشوارع حلبات سباق .

ومع احترامي للجميع ونيابة عن اعضاء مجلس ادارة الرابطة. . الرابطة غير مسئولة عن اي تصرفات غير مدروسة الان او مستقبلاً او في مكان اجتماع الرابطة ولا يمثل ذلك اعضاء الرابطة ولا يمت لهم بصلة . . والرابطة تجمع اعضائها بحفاوة مكشات يجتمعون على هواية واستشارة وخبرة . . ولكلن منهم مكانته لكبر سنه او عقلانيته او مكانته الوظيفية والاجتماعية . سوء كان دكتور او ضابط مرور او مهندس طيران او رجل اعمال او غيرة . وان مثل تلك الردود تحجم الكثير من الاعضاء عن مشاركة هذه الرابطة.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالنسبه لكلامك اخوي ابو خطاب كلام جميل وفي محله وجميع اعضاء الربطه المؤسسين يرفظون مثل هذي التصرفات من بعض الشباب هدانا الله واياهم ياليت يحافظون على سمعة الرابطه لكي تستمر العلاقه بين بعض ويكون فيه اجتماعات هادفه ومفيده للجميع...

واذا فيه مثل هذي التصرفات من تفحيط وغيره يسي لرابطه والشباب الاكفاء الي تعرفانا عليهم سيكون فيه انسحب من بعض الشباب

سوف اكون اول واحد ينسحب من الرابطه........

االديحاني
15/02/2009, 02:12 AM

هذا الموتر والا بلاش

مشكور اخوي على
التسعير والصور

أحمد الهذلي
15/02/2009, 02:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

في الحقيقه اكم جزيل الشكر على هذه الرابطه الرائعه..

بغيت أسأل أهل الخبره في الونيتات 8100 الجمس.... وكم سعره .؟؟
باب واحد ورفارف..

وش أخر موديل نزلت فيه هذي الماكينة.. في السعوديه طبعا..

وإذا بغيت أجيب الموتر من حدى دول الخليج كم يكلفني وهل يسمحون بدخوله..؟؟

أسف على الإطاله بس إني مستعجل على الموتر..

أنا في إنتظار الأجاويد للرد على أسئلتي..

وشكرا..

ابوعقل
15/02/2009, 02:55 AM
السلام عليكم

اخوي احمد

هذا رد اخونا لن امل من العطاء

ان شاء الله يفيدك

حياك الله اخوي

المحرك 6000 سي سي
خفيف الوزن مصنوع من الالمونيوم بالكامل يحتمل الحراره ويبرد بسرعه لاجل الالمونيوم
عزم 496 رطل تقريبا

اما 8100
فهو مصنوع من االحديد على بلوك 454 ومغطى بالالمونيوم للاسطوانات وللبساتم وللرؤوس فلو سخن فهو بطيء البروده
عزم 612 رطل تقريبا

في الحوض تحد المحرك 6000سي سي والدفرنس مثل 8100 سي سي لكن يكون الفرق في وزن السيارة فتكون اخف من الصالون

اسي استفسار اخر

بـلـيـهـان 1
15/02/2009, 04:56 AM
بليهان احسن واحد انت >> خايف منه مايدري ليه >> معليش اتدخل في الاجابة واتطفل لأني سقت الموترين وجربتها وحاليا معي 8100 القومة لصالح 6100 في البداية فقط وعند الغيار الثاني للقير 8100 يروح بالراحه من واقع تجربة لنه ثقيل في القومة وحنته قوية فاذا ارتاح يروح وانا قستها مع همر مع اني لست من الهواه لهذه الأمور لكن الواحد يبي يشوف موترة وشو من لحية فقط >>وهذا عيبه عذا عن ذلك الفرق في نوع المادة المصنع منها المكينتين فالــ6100 مصنوعه من الامنيوم الخالص ووزنة لا يتعدى 100 كيلو جرام اما الــ8100 مصنوعه من الحديد المسبق الصب وتزن 320 كيلو جرام ودفرنسة غير طبعا أكبر حجم ودبل عن الــ6100 (عموماً المكانيكا كاملة تختلف حتى نظام الفرامل فهو هايدروليك وليس نظام باكم مثل الجموس الأسكاليد ))فأكيد بيفرق لكن تعال في قوة السحب ما شاء الله تبارك اللة قريت عنه انه يستطيع سحب |أكثر من 3000 طن ويحمل فوقها طبيعي جداً >> تحياتي من اخوك الصغير تناهيت
والوعد سعد بخليك تجربة بشرط اسوق موترك خخخ > امزح ترى >> هماي قايله يخاف منه تامر عليه امر ونا اخوك

معلومات رائعه اشكرك يالغالي ما تقصر :)

حياك الله اخوي

المحرك 6000 سي سي
عزم 496 رطل تقريبا

اما 8100
عزم 612 رطل تقريبا

اسي استفسار اخر

وصلت لي المعلومه جزاك الله خير ما تقصر دايم وافي

مرحبا ابو خطاب ياخوك الواحد احيان خاصه لا صار معه جمس ما يقدر يمسك نفسه يتهيض على لحون الشكامين الي ورا ! :D و انت صادق بالنسبه للتفحيط ولكن مثل ما تقول كلن و هواه إلي هواه تفحيط و إلي هواه تطعيس و إلي هواه سباقات و الي هواه كذا و كذا .. عط كل واحد جوه :) ولكن لا تنبي الرابطه على التفحيط انا معك في هذه النقطه

طرطوس79
15/02/2009, 07:24 AM
أبو خطــاب

مشروع الاحمر
http://67-72chevytrucks.com/vboard/showthread.php?t=204533&page=40

مشروع الازرق .. أكيد بيعجبك ..
http://67-72chevytrucks.com/vboard/showthread.php?t=204533&page=30

الـ ع ـارض
15/02/2009, 07:30 AM

.

كلام في محله ... وانا أؤيد كل كلمة كتبتها :good:

NATLUS
15/02/2009, 07:48 AM
كلام في محله ... وانا أؤيد كل كلمة كتبتها :good:

اخوي العارض صبحك الله بالخير ياليت ترسلي ايميلك فيه عندي كم استفسار والمشكله مااقدر ارسل رسائل خاصه

وشكرا

الـ ع ـارض
15/02/2009, 05:10 PM

اخوي العارض صبحك الله بالخير ياليت ترسلي ايميلك فيه عندي كم استفسار والمشكله مااقدر ارسل رسائل خاصه

وشكرا

ارسلت لك ايميلي على الخاص

بندر خلف
15/02/2009, 07:06 PM
تفحيط × تفحيط = دمار شامل
تطعيس × جدع ×منوفر× شويات حركات بهلوانيه = ترفه عن نفسك

الى يبي يفحط يووخر عن الرابطه بعيد ويقعد يخمس وينطل ويسوي الى يسوي وانا اعززله

والى يبي يطعس اقرب طعس وانا اعززله بس يعني بعيد عن التكيه الى تاكين فيها الشباب

خزامى الغاط
15/02/2009, 07:15 PM
الله يجزاك خير

ياسلام على الجمس وبس

khalaa2u
15/02/2009, 07:21 PM
السلام عليكم ياخواني الكرام اعظاء الرابطه العزيزه على قلبي
اخواني من يخبر لي كبريتر اصلي حق 454 موديل 82 حتى لو مجدد تكفون ردو علي
انا بالشرقيه

تحياتي لكم

nawaf228
15/02/2009, 07:32 PM
السلام عليكم ورحمةاللةوبركاتة الجمس الغمارةوالنصف 2004 الون ابيض قيراتومتك 4x4كم سعرة حصلت واحد فى الدمام عندالعوهلى

T U R K I 0 9 0
15/02/2009, 08:14 PM
السلام عليكم طيبين عساكم بخير

طرطوس 79 وينك يالغالي من زمان ماشفنك لا تنساني في اجتماع الرابطه ودنا بحضورك
انت والنشامي من اخوان عشاق الجموس

بالنسبه للتفحيط :no2: :no2: :no2: :no2: :no2: لا للتفحيط لانه يمكن تكون عواقبه وخيمه وبالذات الارواح قبل كل شي ومر علينا مواقف كثيره فقدنا فيه عزيزين علينا بسب السيارات والتفحيط والسرعه والتطعيس والانقلابات في البر وان شالله ان اعضاء رابطتنا كلهم :good: اكبر من هالامور

راعي صملة
15/02/2009, 09:16 PM

قير عادي .
اضافات مكشاتية :

الغالي ابوخطاب شيخ الرابطة

ركزة ورزة ماشاء الله تبارك الله يالله انك تعطيه خيره وتكفيه شره

اخيرا شفنا ((نمر الصحراء الاسود))

لن أمل من العطاء
15/02/2009, 09:28 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_163_0802_04z+2008_truck_of_the_year+group_ shot.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_163_0802_17z+2008_gmc_sierra_2500hd+front_ view.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_163_0802_19z+2008_gmc_sierra_3500hd+front_ view.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_163_0802_21z+2008_gmc_sierra_3500hd+front_ view.jpg

ولد عم جنرال موتورز

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_200px-2008-ford-f-350.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_ca2fwvbg.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_ca3mp4h5.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_cak9spcv.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_downhilldually.jpg

سأترك لكم التعليق احبتي

واخص
اخي
gmc vortec (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=108687)

وايضا
راعي صمله

عاشق z71
15/02/2009, 09:33 PM
ابو خطاب كلامك عين العقل وبصراحه انا كنت بذكر ذا الشي باجدول الطلعه بس واللخ خفن يكون فيها حزازيات ويزعلون الربع

وكلامك ينوزن بذهب لله درك

راعي صملة
15/02/2009, 09:35 PM

لافض فوك شيخنا :good:

راعي صملة
15/02/2009, 09:50 PM
سأترك لكم التعليق احبتي

واخص
اخي

وايضا
راعي صمله

لاهنت اخوي

وحوش تحرث الارض بقوتها

(ياشبيه صويحبي حسبي عليك)

;)

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_163_0802_17z+2008_gmc_sierra_2500hd+front_ view.jpg

دمت بخير وسلامة

أمير المصفحات
15/02/2009, 11:46 PM

حبي أبو خطاااب الموتر محجوووز والله بسبب الهبال اللي سويته في طريق الملك عبدالعزيز طبت علينا الدوريات وصار اللي صار

وتحياتي لك يالغالي وابشر بالحضور اللي يبيض الوجه ان شاء الله أنام في المحطه اللي بيصير فيها التجمع قبلها بيوم عشان اصحى وانطلق معاكم على بركة الله

تحياتي
أمير المصفحات

GMC 8800
16/02/2009, 12:24 AM
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يالله حيهم
وش أخباركم ..؟ << صاير مؤدب ..

حبيت اني احمسكم ببعض الصور اللي صورتهاا في الاجتماع الاول لرابطتناا ..
ولو انهاا متأخره بس مدري شلوون طحت عليهاا ..

وهذاا تحفيز للأجتماع المقبل ..

اللي انا اعارض عليه بشده اذا كان بن غيثثات مهوب موجود ..
وكل تأخيره فيهاا خيره ..

اضم صوتي لمعارضين الاجتماع بدون بن غيثثات ..

وهذي بعض الصور ببعض التعليقات بس بدون محد يزعل ..

1

البدايه مع بن غيثثات وبعض الفقشات ..

---

2

ماشاء الله تبارك الله .. والله البقاله مليانه زباين ..

---

3

ضاقت .. ؟ وخر ياخووي << ياويلك من ابوووه هههههههههه

---

4

شرح الأستاذ الـ ع ـارض لمحتويات " كحيلان " ..
ماشاء الله تبارك الله ..
الله لايضره ..

---

يـتـبـع

GMC 8800
16/02/2009, 12:35 AM
تـابع

5

ماشاء الله .. كل واحد احلى من الثاني .. لكن يضل اللي طالع اصطبه احلاهم كلهم ..

---

6

ابو خطاب ينسم الكفر ويقرا مقاسه ..
ماشاء الله خبره يا ابو خطاب ..

أثرك تعلم بالصقاره الصقاقير ,, العرف مايعرض على عارف له ..
بيض الله وجهك يا ابو خطاب ..

على اليسار .. عاشق يتهاوش مع البلف ..

---
7

ابوي الفريشه .. يشهد الله علي اني كان ودي اعاونك بس اخاف احوسك ..
منيب اصلح في التنسيم ابد ..

اقبل اشد اعتذاري ..

بن غيثثات .. يفكر بشي ..؟ بس الله يستر ..

---
8

تحكه يده مايعرف يووقف ويخليناا نتفاهم ههههههههههه

---

يـتـبـع

GMC 8800
16/02/2009, 12:43 AM
تـابـع

9

واقفين على الخط بيتقاومون ههههههههههه
والله ياشكلي سبيكه وانا اصور خخخخخخ

---
10

بعض الناس والله ماتعرف توقف .. شغلتها تخريب الصور << بينجلد

---
11

هذا حالف انه يطلع في كل صوره .. ؟
ولا يعدهم ..
مير ماا اقول إلا الله يخليك لأهلك ..
والله انك ذيب الطلعه ولايهون بن غيثثات ..

---
12

بدون تعليق ..

---

يـتـبـع

escape_man
16/02/2009, 12:45 AM

البدايه مع بن غيثثات وبعض الفقشات ..

راعي وشيقر .. تجي يمي بالاستراحة .. ترى مافيه الا انا واخواني

مشتاق لك مررررره ;)

ملفك كبر حجمه ياعبدالمحسن وادع ربك ان الطلعة تقوم بدوني هالمره

يمكن انساك بسفرتي وانسى ملفك

gmc vortec
16/02/2009, 12:54 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_163_0802_04z+2008_truck_of_the_year+group_ shot.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_163_0802_19z+2008_gmc_sierra_3500hd+front_ view.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_163_0802_21z+2008_gmc_sierra_3500hd+front_ view.jpg

ولد عم جنرال موتورز

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_200px-2008-ford-f-350.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_ca2fwvbg.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_ca3mp4h5.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload02/images100/mk43653_cak9spcv.jpg

سأترك لكم التعليق احبتي

واخص
اخي

وايضا
راعي صمله

الصوره الاولى شكلها مقارنه اذا كانت مقارنه صدق بيكون منافسه قويه خصوصا وجود الفورد
ماجاوبتني على سؤالي صراحه شي غريب الونيت 2009 الـ 1500 غماره وحده تكون مرايته بهالحجم :

سعره 110 الف ريال

انتظر اجابتك هل تتوقعه نوعه جديد؟

GMC 8800
16/02/2009, 12:55 AM
يـتـبـع

13

الأسود ولحظة تأمل لغروب الشمس ..

---
14

ياحلو الصوره لولا هالبثر اللي في الصندوق ..
لكني والله اني احبه حب .. الله يخليه لعياله اللهم آمين ..
<< حس انه بينجلد صدق

---

15

الصوره سيمت بـ 5 الالاف .. لولا هاللي تحت الموتر ..
الله يهدي راعيهن وبس ..
هههههههههه

---

16

تأمل في وزينه الكفرات .. وبعض الدعاوي على راعي الموكب ..
مع تفكيير ببعض الخطط مع بن غيثثات ..
بيض الله وجهك يا ابو غازي ..
لاهنت ..
على الخوه
وعلى الترتيب

..

وبيض الله وجه كل من حضر << بدري هههههههههه

والله لي الفخر بالاحتفاظ بصور الرجاجيل شرواكم ..

وآسف على الاطاله كالعاده ..
وان شاء الله تعجبكم الصور ..

ونتقبل ارائكم فيهاا بـ صدر رحب ..

عبدالمحسن بن عبدالله
وشكرا ..

GMC 8800
16/02/2009, 01:04 AM
راعي وشيقر .. تجي يمي بالاستراحة .. ترى مافيه الا انا واخواني

مشتاق لك مررررره ;)

ملفك كبر حجمه ياعبدالمحسن وادع ربك ان الطلعة تقوم بدوني هالمره

يمكن انساك بسفرتي وانسى ملفك

تشتاق لك العافيه .. والله انك ذيب .. وراعي كرم .. وان شاء الله بكره عندك << على نياته
يقول المثل اللي على جدار حوش في حارتنا .. احذر من عدوك مره ومن خويك ألف مره ..
لكن الظاهر اني بخالف هالمثل واحذر منك مليون مره ..

الله يقاصرنا ويقاصركم هههههههههههههههههههه

ملفي كبر حجمه .. ؟ اجل حطه في صندوق رن ن اوسع له وخله يجيبه للطلعه الجايه ..

والله ان نسيتني فأنت مع احترامي قليل خاتمه .. تنساني وانا خويك في الليالي الصعيبه .. ؟ << وش عنده

ماهقيتها منك والله ..

لكن وعدنا الطلعه .. ولم امورك وتدرب من الحين على الاثقال ..

لن أمل من العطاء
16/02/2009, 01:11 AM
بالنسبه للمرايه
فالنوع هذا موجود من تقريبا عام 2000 للحوض ويأتي غالبا على 2500HD وما فوقه
والنوع هذا من الماريات مخصص لسحب الكرافانات ليعطي مجال رؤيه اكبر واوسع ولو في صورة للقزازه تجدها قزازتين محدبه واخرى صغيره محدبه اكثر من الكبيره

ممكن هذي طلبيه زبون يبيها كذا
وهي كتجهيز اساسي على 4 كفرات خلفيه مثل اخر صورة في الصور فوق لونه ازرق المفروض يجي مرايا طويله ولكنه بمرايه صغيره عاديه
وعلى فكره بعض هذه الانواع تسخن وتوجه وتطوى كهربائيا

http://www.truckspring.com/images/Manufacturer/CIPA/CIPA-towing-mirror-8809.jpg

هذا يركب على نفس المرايا الاساسية
http://app.infopia.com/img/image/fp/VPID/6089920/t/1/size/100

http://img.auctiva.com/imgdata/6/2/9/1/5/8/webimg/148035242_tp.jpg
http://img.auctiva.com/imgdata/6/2/9/1/5/8/webimg/148035223_tp.jpg

شوف قياسها وشف الذراع لتقصير المسافه في حالة عدم الحاجه للقطر

https://www.northerntool.com/images/product/images/330385_med.gif

الصورة الاخيره هذي لبعض موديلات 2001 و 2002

تقبل تحياتي

اش رايك بالتوقيع

gmc vortec
16/02/2009, 01:52 AM
يعطيك العافيه ياخبيرنا اي توقيع ماشوف عندك توقيع .؟

H I T L E R
16/02/2009, 03:48 AM
خبير الجمس بالشرق الاوسط
الاخ الغالي
لــن أمــــل مـن الـعـطـــاء

هذه المرايات كلها جات على الموديلات 2009 فئة Z71 وانا موتري فيه وكنت بالبدايه كارههم وللان مو ذاك التقبل الكبير لهم بس لهم فووائد واجد خااصته القطعة الصغيره من أسفل المرايه يوم تجي تريووس .. وبسألك ويش معنا رموز ( + , _ ) اللي بالقير حق شو ذيلي لان بموديل 2009 حطو جهاز سحب تحت مشفل النور تقريبا

ولك جزيل الشكر
أخـــــــوكـ
H I T L E R
ولك كل الشكر و التحيه

طارق الحربي
16/02/2009, 04:21 AM
عبد المحسن

والله انك ماتديرها بالتصوير هههههههههههه

زواياك حلوه بس اختيارك للوقت فاشل خخخخخخخخخ

كل ماجيت تصور نقز واحد بوجهك

بـلـيـهـان 1
16/02/2009, 04:35 AM
السلام عليكم ياخواني الكرام اعظاء الرابطه العزيزه على قلبي
اخواني من يخبر لي كبريتر اصلي حق 454 موديل 82 حتى لو مجدد تكفون ردو علي
انا بالشرقيه

تحياتي لكم

محل السهاله في الدمام

محل العمودي في الثقبه

تشليح الودعاني في تشايح بقيق

شيك على التشاليح

العزوبي711
16/02/2009, 08:36 AM
وبعد التحيه
عندي بعض الاسئله وأود طرحها عليكم وابي من اخواني الاعزاء الاجابه عليها
1-عندى GMC موديل 86 ابى اركب له مكينه 454
هل يجب تغير القير والدفرنش
2-هل مكينه 454 للسوبر الصالون تركب من موديل 1992
الي 1996 والا لاتركب على الموديل القديم للجمس المذكور بالاعلي
3-هل هناك حل للحراره فى فتره الصيف للجمس الاربع ميه
4-هل الافضل للاستعمال اليومي مكينة 454 او مكينة 350
الضغط العالي

ابو الشباب3
16/02/2009, 09:45 AM
حبي أبو خطاااب الموتر محجوووز والله بسبب الهبال اللي سويته في طريق الملك عبدالعزيز طبت علينا الدوريات وصار اللي صار

وتحياتي لك يالغالي وابشر بالحضور اللي يبيض الوجه ان شاء الله أنام في المحطه اللي بيصير فيها التجمع قبلها بيوم عشان اصحى وانطلق معاكم على بركة الله

تحياتي
أمير المصفحات
يوم أمس 09:50 PMاخوي امير المصفحات :confused: وش تقصد بالهبال وضح هل هو اعظم من التفحيط او اخف :no2:

لن أمل من العطاء
16/02/2009, 10:24 AM
خبير الجمس بالشرق الاوسط

الاخ الغالي

هذه المرايات كلها جات على الموديلات 2009 فئة Z71 وانا موتري فيه وكنت بالبدايه كارههم وللان مو ذاك التقبل الكبير لهم بس لهم فووائد واجد خااصته القطعة الصغيره من أسفل المرايه يوم تجي تريووس .. وبسألك ويش معنا رموز ( + , _ ) اللي بالقير حق شو ذيلي لان بموديل 2009 حطو جهاز سحب تحت مشفل النور تقريبا

ولك جزيل الشكر
أخـــــــوكـ
H I T L E R

ولك كل الشكر و التحيه

اشكرك على الاطراء الجميل

بالنسبه لما ذكرت في القير
فهو قير تبترونيك
وتجده في الطبلون اقصد العدادات بهذا الشكل
P هذا البارك ومعروف
R الريوس
N الوضع المحايد
D الدرايف او المشي الامامي الاوتوماتيكي
M منول يعني يدوي اذا وضعت العصا هنا تستخدم + - في التبديل بين السرعات الست
1 الترس الاول فقط النمره الاولى

وفيه زر ايضا خاص بالجر في رأس الذراع

طرطوس79
16/02/2009, 11:41 AM
هلابك يابو هـزاع

ودنا بالطيبين مثلك وشرواك في هالمنتدى الطيب
أنا لست متواجد بالشرقيه خلال هالفتره
أن شاء الله لنا لقاء .. عما قريب ..

... يالبى قلبه يا بو هزاع ...
http://www.up-00.com/xbfiles/y3J73199.jpg (http://www.up-00.com/)

بـلـيـهـان 1
16/02/2009, 01:21 PM
خبير الجمس بالشرق الاوسط
الاخ الغالي

ولك جزيل الشكر
أخـــــــوكـ
H I T L E R
ولك كل الشكر و التحيه

المرايات ذي حلوه و شكلها مرعب :)

وبعد التحيه
الضغط العالي

مكينه 454 تركب و ما عندك اي مشكله

القير يتحمل ما عندك اي مشكله بس يفضل تركب له قير 454 لأن قير 350 تقدر تقول يحن معك و يطلب تعشيقه بسرعه و قير 454 اقوى و عزم افضل و مناسب

الدفرنش امره سهل ماعندك مشكله على حسب اعتقادي

موترك كربليتر و تقدر تركب البخاخ بس اتوقع يبيله شغله خله شد بلده افضل
و ركب مكينه كربليتر و دور الاستاندر لأن الاستاندر ما يحتر و المكينه 454 الموضبه زين ازهل ما تحتر انا موضب مكينتي 454 موديل79 حراراته يا سلام :)

يفضل في الاستخدام اليومي 350 صرفيه بنزين حلوه و لا تتقارن مع 454 .. 454 يبيلك تتعاقد مع شركه بنزين تضبط امورك

العزوبي711
16/02/2009, 01:32 PM
اخي العزيز بليهان 1
لاهنت على الرد
معلش استفسار كيف اعرف قير الاربع ميه من الثلاث ميه
هل يوجد رقم ام ماذا
واحد عليمي

ابوخلفb52
16/02/2009, 01:39 PM
الصراحه بطل......

ابوخلفb52
16/02/2009, 01:40 PM
يعطيك العافيه ع الصور....

سفير الجزيرة
16/02/2009, 01:48 PM
السلام عليكم يا رابطة ملاك الجموس الحوض

عندي سؤال وانتم ابخص بالإجابة

ودي بجمس حوض 2009 غمارة وحدة وابي نصيحتكم

الافضل اللي حوضه طويل او قطع عشرة ؟

هل يتحمل الكرف والبر والوعر أم يتخلخل بسرعة ؟

كم سعر الوكالة الآن ؟

هل الافضل الجميح ام العيسى ؟

هل الوكالة متعاونة ام آكالة ؟

شاكر لكم حسن التجاوب

gmc vortec
16/02/2009, 02:08 PM
السلام عليكم يا رابطة ملاك الجموس الحوض

عندي سؤال وانتم ابخص بالإجابة

ودي بجمس حوض 2009 غمارة وحدة وابي نصيحتكم

الافضل اللي حوضه طويل او قطع عشرة ؟

هل يتحمل الكرف والبر والوعر أم يتخلخل بسرعة ؟

كم سعر الوكالة الآن ؟

هل الافضل الجميح ام العيسى ؟

هل الوكالة متعاونة ام آكالة ؟

شاكر لكم حسن التجاوب

تفضل هذا رابط موضوعي عن الـ 2500

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=190170

الوكاله التوكيلات العالميه للسيارات (الخبر)

gmc vortec
16/02/2009, 02:13 PM
الصوره اهداء للرابطه
الصوره فررش اليوم .

حجم اكبر للصوره

بـلـيـهـان 1
16/02/2009, 03:04 PM
اخي العزيز بليهان 1
لاهنت على الرد
معلش استفسار كيف اعرف قير الاربع ميه من الثلاث ميه
هل يوجد رقم ام ماذا
واحد عليمي

يوجد فرق نعم

فيه ارقام واجد للقير

لاكن لا يهمك خذ قير شد بلد اهم شي يكون 454
و فيه ارقام كثير فيه 17 -18-19-20-21

واذا تبي الموتر خط يقولون بعض الربع حط قير21 و كرونه حقت خط مش محشوره الموتر يغدي يطبق240:)

alharbi_4
16/02/2009, 04:23 PM
السلام عليكم مساكم الله بالخير

معليش يالربع عندي مشكله يمكن مرت عليكم بخصوص الدبل
عندي جمس حوض z71 موديل 2000 غماره ونص لا شغلت الدبل تثقل السياره عندي ويطلع صوت مثل الوحيح لا وان لفيت الطاره تثقل السياره زود ويزيد الصوت مدري وش المشكله وياليت تفيدوني .....

استفسار ثاني يالنشامى مين يخبرلي محل بالغربيه يخلون الجمس له عبارتين بس شغلهم يكون زين وسامحوني على الاطاله وبارك الله فيكم....

ابوعقل
16/02/2009, 05:08 PM

عندي جمس حوض z71 موديل 2000 غماره ونص لا شغلت الدبل تثقل السياره عندي ويطلع صوت مثل الوحيح لا وان لفيت الطاره تثقل السياره زود ويزيد الصوت مدري وش المشكله وياليت تفيدوني .....

استفسار ثاني يالنشامى مين يخبرلي محل بالغربيه يخلون الجمس له عبارتين بس شغلهم يكون زين وسامحوني على الاطاله وبارك الله فيكم....

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تثقل على الزفلت ولا الرمل؟؟؟؟؟؟

اذا على الزفلت طبيعي

ولا تشغل الدبل على الزفلت ابد ابد

وان شاء الله يجي اخونا لن امل من لعطاء

ويعطيك علم عن المحلات اللي بالغربيه

ماشاء الله عليه متخصص

العزوبي711
16/02/2009, 06:53 PM
بليهان 1
ابيض وجه على الرد الوافي
ولاهنت على كل حال
ياطويل العمر
تقبل تحياتي

alharbi_4
16/02/2009, 07:25 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تثقل على الزفلت ولا الرمل؟؟؟؟؟؟

اذا على الزفلت طبيعي

ولا تشغل الدبل على الزفلت ابد ابد

وان شاء الله يجي اخونا لن امل من لعطاء

ويعطيك علم عن المحلات اللي بالغربيه

ماشاء الله عليه متخصص

والله يالغالي على الاثنين الازفلت والرمل الله يعطيك العافيه

عنزي من نجد
16/02/2009, 08:25 PM
شوفو موديلات الجمس على هذا الرابط
بس حط مكان الاكسات يوتوب
http://www.×××××××.com/watch?v=dcmDBFsWkvg

لن أمل من العطاء
16/02/2009, 09:03 PM

اتوقع انه طبيعي الوضع هذا

لكن انزل للمعارض وتجد حول مستودع الجميح اللي بالجوهرة افارقه متخصصين بالدبل الامريكي فقط

او اذهب الى الشمال شارع سلطان بن سلمان مقابل الفحص الدوري فيه ورش متخصصه في القيور اسأل عن خواجه امريكي اسمه ورل عليك به

khalaa2u
17/02/2009, 12:41 AM
السلام عليكم
اخي بليهان 1
ممكن توصف لي محل السهاله اللي بالدمام
الله لايهينك
والعمودي اللي بالثقبه عشان الكبريتر حق ال 82

العزوبي711
17/02/2009, 12:52 AM
اهداء للاخ العزيز
بليهان 1
وكل عشاق الجمس

وجداه
http://www.up2up.com/uploads/images/up2up-34dd703980.jpg (http://www.up2up.com/)

يـاتــل قـلـبـي تـلــة الـجـمـس بثـنـيـن

فـي يــد عـديـم وشـاحـن لــه زقـايـر

وقـف يشيـل الحمـل مـن بيـن حـديـن

وقبـل غـروب الشمـس والعـج طايـر

بنشـر مابـيـن المركزيـيـن الغريـريـن

وركـب اسبيـره كــن مـاهـوب ذايــر

وقامو عليه اللي على الموت جسرين

مـسـلـحـيــن ومـــدديّـــن ذخـــايــــر

سبعة جموس موديـل سبعـه وسبعيـن

ومـن فوقهـن تقريـب سبـعـة حظـايـر

قام وركب مـن فـوق صافـي البليتيـن

الـلـي حسـاسـه مـثـل حــس النـذايـر

قال انتهـض لعيـون مريوشـت العيـن

امـــا طلـعـنـا بــربــح والا خـسـايــر

عامـيـن وانــا اخــذ مقـاضـي بالـديـن

واليـوم فــي تسـديـدت الـديـن حـايـر

مــع الـوعـر ممـشـاه مـيــه وسـتـيـن

ومع السهل طبلونـه اللـي انـت خابـر

H I T L E R
17/02/2009, 01:49 AM
كل الشكرللاخ لن امل من العطاء
و العزيز الغالي بليهان

هاوي جمس
17/02/2009, 02:15 AM

كيف حالكم شباب

بالنسبة لاستفسار أخوي هتلر للتبترونك اللي أعرفه إنه ما يجي إلا على ال2500 hd

لكن هل نزل على ال2009 ال 1500 z71 ؟ ؟ ؟

وبالنسبة للمرايات صراحة جبااااااااارة على الموتر

بـلـيـهـان 1
17/02/2009, 09:22 AM
السلام عليكم
اخي بليهان 1
ممكن توصف لي محل السهاله اللي بالدمام
الله لايهينك
والعمودي اللي بالثقبه عشان الكبريتر حق ال 82

السهاله في الشارع الي كه يبيع قطع غيار الظاهر اسمه شارع الملك سعود و تلاقي المحل على يمينك و أنت متجه الى مخططات 71-91

العمودي ايضا في صفه محلات قطع الغيار لاصارت اشاره السجن على يسراك لف يمين و امش سيدا و تحصله على يمناك

بليهان 1
ابيض وجه على الرد الوافي
ولاهنت على كل حال
ياطويل العمر
تقبل تحياتي

مرحبا مرحبا ما سوينا شي

اهداء للاخ العزيز
بليهان 1
وكل عشاق الجمس

وجداه
http://www.up2up.com/uploads/images/up2up-34dd703980.jpg (http://www.up2up.com/)

يـاتــل قـلـبـي تـلــة الـجـمـس بثـنـيـن

فـي يــد عـديـم وشـاحـن لــه زقـايـر

وقـف يشيـل الحمـل مـن بيـن حـديـن

وقبـل غـروب الشمـس والعـج طايـر

بنشـر مابـيـن المركزيـيـن الغريـريـن

وركـب اسبيـره كــن مـاهـوب ذايــر

وقامو عليه اللي على الموت جسرين

مـسـلـحـيــن ومـــدديّـــن ذخـــايــــر

سبعة جموس موديـل سبعـه وسبعيـن

ومـن فوقهـن تقريـب سبـعـة حظـايـر

قام وركب مـن فـوق صافـي البليتيـن

الـلـي حسـاسـه مـثـل حــس النـذايـر

قال انتهـض لعيـون مريوشـت العيـن

امـــا طلـعـنـا بــربــح والا خـسـايــر

عامـيـن وانــا اخــذ مقـاضـي بالـديـن

واليـوم فــي تسـديـدت الـديـن حـايـر

مــع الـوعـر ممـشـاه مـيــه وسـتـيـن

ومع السهل طبلونـه اللـي انـت خابـر

ماشاء الله تبارك الله صح لسانك وش ذا الزين من كاتبها

اهم شي آخر بيت :)

لا هنت عزيزي

NATLUS
17/02/2009, 10:30 AM

يا اخوان عندي كم استفسار للسييرا غمارة 1500 2009

وشلون تعرف ان سيارتك مكينتها 5.3 طبعا مكتوب في الاوراق لكن وشلون تتاكد ..

وايضا بالنسبه للقير ست تغييرات هذي وشلون تبين معك ؟

و السي دي مع ان السياره اعلى فئه بس طلعت سي دي واحد ماهو ست سيديات هل الوضع طبيعي ؟

محمد النيساني
17/02/2009, 10:43 AM

و السي دي مع ان السياره اعلى فئه بس طلعت سي دي واحد ماهو ست سيديات هل الوضع طبيعي ؟
ضلبل تعب اتت لب لبل تعن

ابو خطاب
17/02/2009, 02:23 PM
يا شباب انا ذكرت في رد لي سابق انة لية ما نسوي طلعة خفافية الأسبوع الجاي وغير رسمية عصر الخميس في اي موقع في البران القريبة من الرياض ومنها نتعرف عليكم وعلى الوجيه الطيبة ونشوف وضع الترتيب للاجتماع الرئيسي لأنه بعيد وقته >>موب كنه كذا >> والدعوة خلوها تساهيل والجود من الماجود وانا علي اللي تبون بس حددو الموقع وتعالو ضيوف انفسكم >> تحياتي وتراي ثاني مرة اكتب لكم ويتم التجاهل معليش بعد كذا انا بقول ان الرابطة ما يبون احد يقترح ابد >هذا وتوه جديد اجل وشلون لو صادقناه:j

رجاء كل اللي اذكر اساميهم يردون على الأقتراح واخترتهم بناء على انهم متواجدين دائما من خلال الردود :
1- لن امل العطاء >> اللي يحب الجمس التريلة >>معه حق
2- ابو خطاب >> الخطير لو يبي انا امرة واخذه يستاهل >> يبيه يسنعه بجمسة الثمانية في مزرعنهم :D
4- ابو عقل >> لأنه أول من رد علي هنا هو وبيض اللة وجهه ووجيهكم >> منيب فاك السرعه هونت :cool:
5 - بن غيثيات >> احس انه وحيد بلحاله وكلكم مستهينين بموترة مع انه الوضع عكس (قديمك نديمك >>جاز لك بن غيثيات :good:
7-جمس 8800 >> عدلت الرد عشانك والله اني ذاكرك بس اختبصت من كثر نكاتك واخترت اقرب واحد وناديتك به >> اها بس
8- كل الشقردية اللي يملكون سيارات جنرال موترز > ماله داعي يزعلون والعذر والسموحة على اللي ما ذكرتهم :(

نرجوا من الجميع اخذ الامر بجدية >> هذا وهو توه

عذراً على تاخر الرد .. وشكرا للدعوة.

ابو خطاب
17/02/2009, 03:41 PM
وبعد التحيه
لا
تركب بس خذها بظفيرتها والكمبيوتر .
رديتر المونيوم 4 رصات ..واذا الموية تطلع مصدية من البلوك معناها نظف مجاري الموية بالبلوك والروس ووسع فتحات وجيه الروس . راح تظطر تركب البلف لان الحرارة معاد تتحرك مع الرديتر الالمونيوم الضخم. (اكبر من هواية المروحة).
الضغط العالي
454 وعموم البك بلوك لها نفس .. فمن عرف نفسها .. استطاع اخراج كل قوتها واستخدامها بشكل يومي لانها محركات عزم واعلى عزم لها على دورات منخفضة فليس العبرة في كامل الدعسة.. والا ف350 افضل.

فكر بمكينة 454 فورتك

ابو خطاب
17/02/2009, 03:42 PM
شوفو موديلات الجمس على هذا الرابط

بس حط مكان الاكسات يوتوب

http://www.×××××××.com/watch?v=dcmDBFsWkvg

رابط لم الشمل .. مشكور على الرابط

عاشق z71
17/02/2009, 03:54 PM
ياسلام عليك ياراعي وشيقر صور روعه وبوقت حلو لو نزلتها بنفس الوقت كان فقدت لذتها بس الحين لها طعم ثاني

ونا اشهد انك صادق يوم تقول يدعي على الموكب

الا تعال اذكر انك مره دقيت تقولي كلملي ابراهيم صح ؟

والله ثم والله ثم والله توني يوم شفت ردك واسمك تذكرت اعذرني ياعبد المحسن والله راح عن بالي

بس وش صار معك تبي اكلمه <<< احسك تقول بدري

الرحااال
17/02/2009, 06:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....
حبيت أسأل على الفرق بين قطع غيارايس دلكو وبين جي ام ... لأني غيرت الطرمبه والقماشات من ايس دلكو وسألت عن الجي ام وقالوا انه مقطوع من السوق ..........

ابو نايف 111
17/02/2009, 07:12 PM
السلام عليكم
يا شباب حبيت اعرف وين احصل رديتر(4)
رصات المنيو للجمس

ابو خطاب
17/02/2009, 10:46 PM
السلام عليكم ..

تشوفولي الله لا يعنيكم لمكروه لمثل هل (صدام الخلفي) بالتشاليح .. ايام لقيناه ما بغيناه واليوم بغيناه مالقيناه .
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images102/mk11162_129_0402_02z+1981_chevrolet_k30+rear_passe nger_side_view.jpg

لن أمل من العطاء
17/02/2009, 10:54 PM
ابو خطاب

وين نلقى الرديتر الالمونيوم اربع رصات هذا

وانا اللي عندي اربع رصات والمونيوم

هل اللي تقصده انت كامل المونيوم حتى من اليمين واليسار مو بلاستيك

وسؤال اخر هل يوجد به مبرد لزيت القير ومبرد لزيت المكينه

واخيرا كم سعره

شاكرا لك مقدما

H I T L E R
18/02/2009, 12:38 AM
121,719
مـا شــاء اللـه تبارك اللـه , اللــهـم زد وبــارك

من دار جابر رحمة الله عليه احييكم و أقول لكم الله يقويكم يارب وياليت احد يسجل لي تااريخ الطلعه بالميلادي واي يوم بيكوون

أخــــوكــم
H I T L E R

NATLUS
18/02/2009, 12:44 AM

أمير المصفحات
18/02/2009, 01:43 AM

تحياتي
أمير المصفحات
يوم أمس 09:50 PMاخوي امير المصفحات :confused: وش تقصد بالهبال وضح هل هو اعظم من التفحيط او اخف :no2:

لا يالغالي الموضوع وما فيه اني اسانست على المقاوم كل شوي رايح وجاي اقاوم اي موتر لين طبت الدوريات وصار اللي صار عاد الدوريات يقولون تفحيط الله يستر بس

ابو الشباب3
18/02/2009, 09:42 AM

121,719
مـا شــاء اللـه تبارك اللـه , اللــهـم زد وبــارك

من دار جابر رحمة الله عليه احييكم و أقول لكم الله يقويكم يارب وياليت احد يسجل لي تااريخ الطلعه بالميلادي واي يوم بيكوون

أخــــوكــم

H I T L E R

اخوي هتلر حياك الله وانشاء الله بتكون معنا في الطلعه بالنسبه يومي الخميس والجمعه لتاريخ بالميلادي من 5ـ6/ 3/2009م يا شباب الحرص على الموعد في 8ـ9/3/1430 هــ الدعوه عامه للجميع من مالكي الجمس الحوض خاصه :good:

ابو الشباب3
18/02/2009, 09:50 AM
لا يالغالي الموضوع وما فيه اني اسانست على المقاوم كل شوي رايح وجاي اقاوم اي موتر لين طبت الدوريات وصار اللي صار عاد الدوريات يقولون تفحيط الله يستر بس

اخوي يوم جت الدوريات ليش ما قاومتها وهجيت ,,,,,, امزح معك

نتمنا المحافظه على سمعه الرابطه ياشباب وسمعة الرجال الي في الرابطه اشوف كثير من اعضاء الرابطه مايشاركون مثل اول للمحافظه على سمعته وكيانه كلي امل بالشباب المحافظه

gmc vortec
18/02/2009, 01:16 PM
السلام عليكم
كيف الحال ..

ابو خطاب
18/02/2009, 02:12 PM
ابو خطاب

وين نلقى الرديتر الالمونيوم اربع رصات هذا

وانا اللي عندي اربع رصات والمونيوم

هل اللي تقصده انت كامل المونيوم حتى من اليمين واليسار مو بلاستيك

وسؤال اخر هل يوجد به مبرد لزيت القير ومبرد لزيت المكينه

واخيرا كم سعره

شاكرا لك مقدما

حيا الله خبيرنا .. ونرد على استفسارك ولو تبي نوصله لك ابرك من ساعة ..الرديتر المونيوم 4 رصات وجوانبه كذلك المونيوم وليس بلاستيك صناعته اردنية وهو عريض جداً .. حتى هواية المروحة 454 موديل 99 ما تغطيه يعني اذا تبي هواية مثالية يبيلك تفصل او تسويلها توصيلة فيبر قلاس .سعره 480 ريال من محل السيف بالصناعية القديمة بالرياض .. ونادر من يورده .. وجدته عند مورد اخر اسمه (بسمة الصناعية) يبيعه ب 550 ريال .. الغريب ان محلات قطع الغيار التي يعتد بها مثل الصافي وبا قادر وبالبيد لا يعرفونه !! .------------------نعم يوجد مبرد لزيت المكينة (يجي شد بلد على موديلات من 80-87 454 )ويوجد مبرد قير .------------------ملاحظة مهمة :انا دورت بالتشاليح لين لقيت مبرد زيت الماكينة على صالون 454 موديل 85 وهو شفر. واخذته بقاعدة السيفون لان فيه فتحتين لليات المبرد مع الليات والرديتر وكامل مساميره وهو يركب قدام رديتر الماء .. بزاوية (جهة السائق).يبدو ان فرق برودة المحرك بعد اضافة المبرد .. للمعلومية ممكن ترهيم مبرد الزيت وليس شرط البحث عن شد بلد وخاصة انه يوجد بالسوق شركات تورد مبردات زيت بمختلف المقاسات واكبسلك ليين . (مثل سيارات التعديل).

أمير المصفحات
18/02/2009, 02:54 PM
حيا الله خبيرنا .. ونرد على استفسارك ولو تبي نوصله لك ابرك من ساعة ..الرديتر المونيوم 4 رصات وجوانبه كذلك المونيوم وليس بلاستيك صناعته اردنية وهو عريض جداً .. حتى هواية المروحة 454 موديل 99 ما تغطيه يعني اذا تبي هواية مثالية يبيلك تفصل او تسويلها توصيلة فيبر قلاس .سعره 480 ريال من محل السيف بالصناعية القديمة بالرياض .. ونادر من يورده .. وجدته عند مورد اخر اسمه (بسمة الصناعية) يبيعه ب 550 ريال .. الغريب ان محلات قطع الغيار التي يعتد بها مثل الصافي وبا قادر وبالبيد لا يعرفونه !! .------------------نعم يوجد مبرد لزيت المكينة (يجي شد بلد على موديلات من 80-87 454 )ويوجد مبرد قير .------------------ملاحظة مهمة :انا دورت بالتشاليح لين لقيت مبرد زيت الماكينة على صالون 454 موديل 85 وهو شفر. واخذته بقاعدة السيفون لان فيه فتحتين لليات المبرد مع الليات والرديتر وكامل مساميره وهو يركب قدام رديتر الماء .. بزاوية (جهة السائق).يبدو ان فرق برودة المحرك بعد اضافة المبرد .. للمعلومية ممكن ترهيم مبرد الزيت وليس شرط البحث عن شد بلد وخاصة انه يوجد بالسوق شركات تورد مبردات زيت بمختلف المقاسات واكبسلك ليين . (مثل سيارات التعديل).

أبو خطاب يالغالي الله لا يهينك

بالنسبة للرديتر الالمنيوم يركب على الجمس م 80 مكينه 350

دمت بود يالغلا

لن أمل من العطاء
18/02/2009, 03:48 PM
ابو خطاب

انا عندي شد بلد في جمسي 454 موديل 99 سوبربان
1- مبرد جيربوكس داخل الاديتر امام الراكب
2- مبرد جيربوكس له رديتر خاص امام الرديتر حق المكيف نصف امام السائق
3- مبرد زيت محرك داخل الاديتر امام السائق
4- مبرد زيت دركسون وزيت بوستر الفرامل ويأتي داخل الشاصوله فتحه لدخول الهواء

الان اريد ترهيم مبرد كبير لزيت المحرك

شكرا لك حبيبي
على المعلومات

ابوعقل
18/02/2009, 08:08 PM
السلام عليكم

كيف الحال

هذي صوره خذيته من خيمة الطبخات البرية

وشرايم بالغزال وهو معلق

بـلـيـهـان 1
19/02/2009, 12:34 AM
السلام عليكم

كيف الحال

هذي صوره خذيته من خيمة الطبخات البرية

وشرايم بالغزال وهو معلق

ماشاء الله تبارك الله يشق العين يا أبو عقل و الله أنه روعه ماشاء الله هذا المنوه على ما قيل

رجم قرناس
19/02/2009, 12:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركات لا استطيع الا ان اقول لكم مشكورين ويعطيكم الف عافية على هيك اجتماعات والله لا يجمعكم الا بطاعتة وانا اشكرم للمرة الثانية واشكرا صاحب الفكرة وروادها والى الامام يا اعضاء منتدى مكشات وانا قريب من قلوبكم ولكن تمنيت اني قريب من مكانكم

ابو خطاب
19/02/2009, 09:59 PM
السلام عليكم ..

تشوفولي الله لا يعنيكم لمكروه لمثل هل (صدام الخلفي) بالتشاليح .. ايام لقيناه ما بغيناه واليوم بغيناه مالقيناه .
http://www.mekshat.com/pix/upload03/images102/mk11162_129_0402_02z+1981_chevrolet_k30+rear_passe nger_side_view.jpg
حتى لو بالشرقية

ابو خطاب
19/02/2009, 10:06 PM
السلام عليكم
يا شباب حبيت اعرف وين احصل رديتر(4)
رصات المنيو للجمس

أبو خطاب يالغالي الله لا يهينك

بالنسبة للرديتر الالمنيوم يركب على الجمس م 80 مكينه 350

دمت بود يالغلا

موجود عند محل السيف بالصناعية القديمة شارع الصبات (الاربعين) وانت وجهك غرب بشارع الامير سلمان لف يسار مع اشارة شارع الصبات نهاية الشارع على يسارك محل السيف.

ابو خطاب
19/02/2009, 10:11 PM
الاخوة طالبين محرك 454 وعلى راسهم الاخ بليهان .. يوجد حالياً محرك 454 معدل الى 468 ببساتم ضغط عالي وروس تعديل المونيوم وعامود تيمن وثلاجة وكربريتر وكهرب كامل .. للبيع .

ابو خطاب
19/02/2009, 11:29 PM

منطلدز
20/02/2009, 05:04 AM
لو سمحتوا عندي سؤال لكم :d

وش احسن لون للجمس الحوض ووش احسن القير عادي ولا تماتيك

وكم سعره يالغالين

بـلـيـهـان 1
20/02/2009, 10:49 AM
حتى لو بالشرقية

اخوي ابو خطاب قبل يومين و انا اتمشى رحت البقاله اقضي لي حاجات و اشوف ذا الجمس و فيه الصدام نفس الي تبيه . و قعدت اتحراه شوي ولا جاء المهم حطيت له ورقه كتبت فيها ان كان للبيع او تخبر مثله للبيع اتصل و حطيت رقمي .. و لا اتصل
فجأه امس و انا ماسك خط الرياض اشوفه جمبي و اقعد وراه وراه الين ماجا المفرق الي ابيه ولا قدرت اكمل معه
و فيه ميكانيكي بعطيك رقمه يفيدك بوجود الصدامات هاذي و اسمه امين مقداد0504840260
امس انا رايح لورشته فيه رفرفين قطع 10 و رفرفين قطع 35 و جموس تهول على ما قيل

الاخوة طالبين محرك 454 وعلى راسهم الاخ بليهان .. يوجد حالياً محرك 454 معدل الى 468 ببساتم ضغط عالي وروس تعديل المونيوم وعامود تيمن وثلاجة وكربريتر وكهرب كامل .. للبيع .

يعني مخروط 20 ؟ و كم هي مسيومه ووش لونها وموديلها

ابو نايف 111
20/02/2009, 01:21 PM
موجود عند محل السيف بالصناعية القديمة شارع الصبات (الاربعين) وانت وجهك غرب بشارع الامير سلمان لف يسار مع اشارة شارع الصبات نهاية الشارع على يسارك محل السيف.
السلام عليكم
ابو خطاب
مشكور مقسرت على الرد و الوصف
ابو نايف الجنوبي

ابو الشباب3
20/02/2009, 10:25 PM

وكم سعره يالغالين
اخوي بالنسبه للقير التماتيك زين مره افضل من العايدي طبعن هذا من رايي من ناحية الون كل واحد مايرغب بالنسبه لسعر الظاهر الشباب في احد الردود يقول 110 الاف ريال الله واعلم

ابو خطاب
21/02/2009, 03:07 AM

وكم سعره يالغالين

القلب وما يعشق والنفس وما تشتهي ..
الاحمر و الاسود .. موتري كان قير توماتيك وقلبته عادي .. الجمس بلا قير عادي مثل المره بلا مكياج. :D

اخوي ابو خطاب قبل يومين و انا اتمشى رحت البقاله اقضي لي حاجات و اشوف ذا الجمس و فيه الصدام نفس الي تبيه . و قعدت اتحراه شوي ولا جاء المهم حطيت له ورقه كتبت فيها ان كان للبيع او تخبر مثله للبيع اتصل و حطيت رقمي .. و لا اتصل

فجأه امس و انا ماسك خط الرياض اشوفه جمبي و اقعد وراه وراه الين ماجا المفرق الي ابيه ولا قدرت اكمل معه
و فيه ميكانيكي بعطيك رقمه يفيدك بوجود الصدامات هاذي و اسمه امين مقداد0504840260

امين مقداد بشحمه ولحمه !! هذا حبيبنا ومستشارنا الخاص .. ما قصرت يذيبان .

يعني مخروط 20 ؟ و كم هي مسيومه ووش لونها وموديلها

زيادة السعة بسبب تغيير الروس الى روس اكبر .. وبالنسبة للون والموديل .. ابعطيك الزبدة : هي 2بلوط لعامود الكرنك وليس 4 بلوط.

H I T L E R
21/02/2009, 04:35 AM
مسااكم الله بالرضا و بالخير و بالحب
تحيااتي لجميع أعضاء هذه الرابطة المباركة
من يخبر جمس للبيع
الموديل من 77 الى 79
454
اللون احمر
الافضل انه يكون شد بلاد

أخـــــوكــــم
H I T L E R

بندر خلف
21/02/2009, 12:39 PM
فيه ميكانيكي بعطيك رقمه يفيدك بوجود الصدامات هاذي و اسمه امين مقداد0504840260

الحمد لله على السلامه --------->> تونى جاي من البر اعذرونى لي فتره مادخلة المنتدى
لانى كنت بالبر

-------------
رحــت للوررشه يابو عبدالله وشف وش لقية

وصف الورشه خل ورشة الدوليه على يدك اليمين واتجه شمال لين مايجيك على يدك اليسار ورشة الرشيد
خل ورشة الرشيد على يدك اليسار ولف يمين وابتل تحصلها علي يدك اليمين اسمها ورشة احمد المعيوف

الصــــــــور مكبرره علشاان توضح

اول ونيت لقيته عند الباب حسيت انى في امريكــا

شف رفعته ماشالله عليه كفرات منووفر اطلق من رفعة البوالين

اول مادخلت الورشه وش لقية على الجداار انواع الصور

بغيت اقوله عطنى الصور ببروزها

وهاذا موديل الف وربع ميه وحنبل --> 68

ماشالله على هالحمرر يالبيييييييييييييه

الصور الباقيه بالصفحه الثانيه

بندر خلف
21/02/2009, 12:49 PM

وهاذا الونيت ذكرر على ونيت ابو خطاب

وهالونيت ييبي ينفضه كاامل من الصدام لصدام
وشفو الصور الى الونيت على الجدار

وهاذا بعد قال ابد انت مانك اطيب منى انا نافض الونيت نافضه وشف وش صار

وهاذا الفووورتك مفكك كامل

ابوعقل
21/02/2009, 01:04 PM
وعليكم السلام

كيف الحال ابوخلف

اقول انا

الرجال عاطس ماينشاف

مشكور على الصور

بندر خلف
21/02/2009, 01:18 PM
وعليكم السلام

كيف الحال ابوخلف

اقول انا

الرجال عاطس ماينشاف

مشكور على الصور

بخير يمال الخير

والله انك على البال لاكن بينا الو انتوااجه قريب

بـلـيـهـان 1
21/02/2009, 06:08 PM
اعضاء الرابطه ما حولكم جمس من 2000 و طالع الى2003 قير عادي دبل ارضي قطع 25 او رفرف

escape_man
21/02/2009, 06:45 PM

حيا الله اخواني بالرابطة .. محدثكم بن غييثات من هونق كونق

اليوم بالفندق استعرض الصور .. انقطع قلبي .. انا ان شاء الله باتابع بصمت واشوف شعلومكم واخباركم .. لين يردنا الله بالسلامة لاهلنا وربعنا وحبايبنا

بعدهم
21/02/2009, 10:23 PM
السلام عليكم
اخباركم انشالله بخير ياوجيه الخير
ممكن انضم للرابطة
معي جمس 2000 رفرف z71
وممكن اسأل اذا فيه احد يخبر شنطة المنيوم مستعمله ونضيفه ولاجديدة
وشكرا

ابو الشباب3
21/02/2009, 11:28 PM

اليوم بالفندق استعرض الصور .. انقطع قلبي .. انا ان شاء الله باتابع بصمت واشوف شعلومكم واخباركم .. لين يردنا الله بالسلامة لاهلنا وربعنا وحبايبنا
يالله حي اخوي بن غييثات ماشالله سافرت اجل ترجع بالسلامه ان شاء الله بتكون معنا في الطلعه :j

escape_man
22/02/2009, 12:04 AM
يالله حي اخوي بن غييثات ماشالله سافرت اجل ترجع بالسلامه ان شاء الله بتكون معنا في الطلعه :j

الله يسلمك يالجار

ان شاء الله يمديني اذا ركبت صاروخ .. ياشين السفره بالشتاء .. تقول راكبين ددسن

هذي صورة التقطتها قبيل سويعات للشباب الي معي .. وفي صور ثانية في قمة الطرافة

لواحد من العيال رفض انه يغير لبسه .. كاشخ بالثوب ..

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images102/mk10578_dsc01158meka.jpg

H I T L E R
22/02/2009, 04:56 AM
الله يحفظك يا بن غييثات أينما حليت و أرتحلت
طبعا أكيد راح تشتاق للجموس لان ماافي أمل تلاقي جمس بهونق كونق
بنفقدك وبنفقد مواضيعك الرائعه

بلـيـهــان
طلبك جاااري البحث عنه على قدم و سااق

أوخــيــكــم
H I T L E R

ابو خطاب
22/02/2009, 10:51 AM
ابو خطاب

انا عندي شد بلد في جمسي 454 موديل 99 سوبربان
1- مبرد جيربوكس داخل الاديتر امام الراكب
2- مبرد جيربوكس له رديتر خاص امام الرديتر حق المكيف نصف امام السائق
3- مبرد زيت محرك داخل الاديتر امام السائق
4- مبرد زيت دركسون وزيت بوستر الفرامل ويأتي داخل الشاصوله فتحه لدخول الهواء

الان اريد ترهيم مبرد كبير لزيت المحرك

شكرا لك حبيبي
على المعلومات

العفو ياهلا بك .. ( 3- مبرد زيت محرك داخل الاديتر امام السائق ) . . هل له ماصورتين داخل وخارج طالعة من قاعدة السيفون ؟؟ . . وما الداعي الى ترهيم مبرد كبير لزيت المحرك اذا ماعليه تعديل المحرك ؟
والافضل البدء باديتر الماء ثم مراوح شفط من الداخل.

مسااكم الله بالرضا و بالخير و بالحب

تحيااتي لجميع أعضاء هذه الرابطة المباركة
من يخبر جمس للبيع
الموديل من 77 الى 79
454
اللون احمر
الافضل انه يكون شد بلاد

أخـــــوكــــم

H I T L E R

في البيع والشراء بهل موديلات انظف ما عرض شفته بموقع مستعمل .. لعلك تطيح لك بشي طيب.

السلام عليكم

ممكن انضم للرابطة
معي جمس 2000 رفرف z71
وشكرا

شفت منها في تشليح الحاير والجديد عند السليماني.

بعدهم
22/02/2009, 11:11 AM
السلام عليكم
ممكن انضم للرابطة
معي جمس 2000 رفرف z71
وشكرا

مارديتو علي:mad: :mad:
وعندي سوعال ثاني
الجمس اللي معي شكمان واحد بس
ودي اركب شكمانين
السوعال هل يقوا عزم الموتر؟ وصرفية البنزين تزود ولا على ماهي عليه؟
وعلى طاري البنزين وش احسن الاحمر ولا الاخضر؟
ارجو الرد من صاحبين الخبرة

لن أمل من العطاء
22/02/2009, 11:24 AM
وعندي سوعال ثاني
ودي اركب شكمانين
ارجو الرد من صاحبين الخبرة[/center]

اول شيء حياك الله بيننا
ثانيا شوف رد اخونا ابو خطاب قبل ردك على طول وجاوبك على سؤالك فيه

والشكمانين تريح الموتر افضل من واحد والصرفيه نفسها ما تتغير
والبنزين انا اقول الاخضر اوفر ولا يختلف عن الاحمر

شكرا لك

بعدهم
22/02/2009, 12:10 PM
يعطيك العافية اخوي ابوخطاب واخوي لن امل العطاء ماقصرتو

لن امل من العطاء سؤال اخوي بنسبة لصوت اللي يرد الروح وشلون هل اركب دبه ولا وش باضبط
والفلتر هل يضر المكينة
وبنسبة للمروحة اذا طلعت لنفود يطلعله حنه مادري يركب مراوح غير اريح للموتر
وياليت تفيدني عن موتري برقم الهيكل 1GTEK14T8XZ518812
عن مكينة وكم لتر
وشكراااااااااااااااااا

ابوعقل
22/02/2009, 12:34 PM

لن امل من العطاء سؤال اخوي بنسبة لصوت اللي يرد الروح وشلون هل اركب دبه ولا وش باضبط
والفلتر هل يضر المكينة
عن مكينة وكم لتر
وشكراااااااااااااااااا

هذا الرابط يفيدك

سلسة z من جنرال موتورز ۞ (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=129095)

بعدهم
22/02/2009, 01:03 PM
يعطيك العافية ابوعقل ماقصرت
ياليت الاخ لن امل من العطا يجاوبن على الاسألة الباقية

لن أمل من العطاء
22/02/2009, 01:14 PM

والفلتر هل يضر المكينة
عن مكينة وكم لتر
وشكراااااااااااااااااا

المراوح بتريح الوتر كثير وستلاحظ الفرق واضح

لكن عليك بالتشاليح وتأخذ مرواح جمس 1500 طقم كامل بالظفيره كامله والحساسا ان امكن ويصير تركيب وكالة بالضبط

وصوت الشكمان لست من هواة الصوت العالي فلا املك لك اجابه والاخوان ماشاء الله خبراء بيفيدونك

شكرا لك مره اخرى

بـلـيـهـان 1
22/02/2009, 01:58 PM

يا هلا و غلاااااا حي الله اهل هونج كونج:)

ماهنا جموس يمين يسار

بلـيـهــان
طلبك جاااري البحث عنه على قدم و سااق

أوخــيــكــم
H I T L E R

هلا و مرحبا بك لا هنت يالغالي

وعندي سوعال ثاني
ودي اركب شكمانين
ارجو الرد من صاحبين الخبرة[/center]

عب اخضر و الشكمان الثاني يفيدك فيه اخوي ناوي نيه

هاوي جمس
22/02/2009, 04:17 PM
سلام عليكم

كبف حالكم يا شباب

بغيت مشورتكم

صراحة انا ناوي أشتري سييرا 2009 إن شاء الله بعد شهرين كذا على ما ينزلون دفعاتهم

بس محتار مليوووون

آخذ غمارة ونص ولا غمارتين

طبعا الغمارة شايله من راسي لأني أحتاج الغمارة ونص أو الغمارتين

بس في ناس كثير يقولون لي الغمارة ونص ضيق ورا

وجربته أنا وصحيح طلع ضيق

والغمارتين مريح لكنه كبير اشوي

والشكل الغمارة ونص والغمارتين ثنينهم رهيبين

وللمعلومية انا راح أستخدمه للجامعة

يعطيكم العافية وأرجو عدم التجاهل . . .

تحياتي . . . .

H I T L E R
22/02/2009, 04:52 PM
عزيزي
هـــــاوي جــــمــس
أنا قلت لك رايي قبل في الموضوع الغمارتين كبير عليك خاصه انك تووووك شباب و استخدام داخل بلد
انا انصحك بالغماره و نص

مرقاب
22/02/2009, 06:13 PM
اخوي هاوي جمس اذا تبي نصيحتي خذ الغمارتين لسببين الاول ان الغمارة ونص يبقى غمارتين فخذ غمارتين اوسع وابوابة مستقلة .الثاني ان الاثنين شاصهم واحد وتباعد الكفرات الامامية عن الخلفية مسافة واحدة وطولهما من الصدامين واحد .
واذا تبي نصيحتي خذ افلانش اقصر شاص وغمارتين وفخم

sierra denali
22/02/2009, 11:17 PM
يااخوان انا كتبت قبل كذا استفسار وماجاني رد

انا عندي سييرا دينالي جنط 17 مقاس الكفرات 265\70\R17 طبعاً شد البلد وودي اركب كفرات كبار وعراض طبعاً اذا ابي اعرض الكفرات اكثر لازم اغير الجنط لان الجنط ماهو عريض وحست الدنيا ادور جنوط وكفرات بالشرقية مالقيت وياما مريت محلات وركبت جنط وكفر ويوم شفته قلت فكوه مايصلح ..

انا فكرتي ابيه يرفع لي السيارة وتخبرون ماتقدر ترفع الدفرنشات الا بتغيير الكفرات انا شفت الصورة هذي واعجبتني ارتفاع الكفرات فياليت اذا احد يدلني وين الاقي مثل حجم الكفرات هذي والجنوط هذي ولكم كل الدعاء بالتوفيق والنجاح

راعي صملة
22/02/2009, 11:40 PM

اتمنى ان تصل رسالتي هذي للجميع وهم بتمام الصحه والعافيه

عقدنا اجتماع امس مبسط لاعضاء الرابطه الذين شاركوا بالاجتماع السابق لمنطقة الرياض

وكان الاجتماع لغرض تحديد موعد القاء القادم ووو..... لاريد ان اسبق الاحداث

ساذكر النقاط التي تم الاتفاق عليها لاحقا

اولا : تم تحديد موعد للرحله المشتركه بين اعضاء المنطقه الشرقيه والمنطقه الغربيه الذي طال انتظاره

وبعد اذن مؤسسنا القدير ابو عبدالله تم تحديد موعد الاجتماع مع ظوابطه

اذا اذن لنا بالطلعه وتمت الموافقه على شروطها وظوابطها من قبله كان بها

واذا اراد تغير بعض الظوابط والوقت فله الاحقيه التامه بهذا

فله الفضل بعد الله بانه عرفنا على بعض في هذي الرابطه
وكانت نقطة انطلاقه لفعاليات واجتماعات ومقابلات

اصحاب هذا النوع من الشاحنات

فننتظر تعليقه بعد هذا الرد انشالله

ثانيا: تم الاتفاق على امرين مهمين

أ: الفعاليه الاولى او الاجتماع الاول سيكون هو اللقا بين اعضاء المنطقه الوسطى والمنطقه الشرقيه

المكان : سيكون اللقاء بعون الله بالقرب من منتزه سعد الواقع على طريق الدمام وسيتم تحديد الموقع
بالتحديد وبالاحداثيه عما قريب بمساعدة اخي ابو خطاب ولاكن المكان الاساسي هو سعد

الزمان : سيكون اللقاء بيومي 8-9\3\1430 هـ باذن الله
سيكون لمدة يومين متتالين يوم اربعاء وخميس

طبعا البعض منا سياتي يوم الاربعاء ويكون هناك مبيت الى الخميس
والبعض منا سياتي يوم الخميس بحكم ارتباطات ودوامات

وللجميع الحريه بالاختيار طبعا

ولاكن يوجد ظوابط وشروط نود اطلاعكم عليها بعد اذن منكم في هذا الاجتماع
اولا : يمنع منع باتا الحضور باي سياره غير سيارات الرابطه بفئتيها
الجي ام سي الحوض <سييرا >
الشفر الحوض <السلفرادو والافلانش >
ثانيا : يجب وجود بكل سياره عزبه كامله للشاهي والقهوه
بحيث لو كثر العدد يكون هناك احتياط من قبل الجميع .
ثالثا : سيكون نظام (القطه ) بهذي الرحله مختلف وهو على النحو التالي

سيقوم اثنان من الاعضاء تم اختيارهم امس باحضار الاكل والطعام المطلوب لهذي الرحله
وسيتم اعطائهم المبلغ لحظة اجتماعنا هناك
ونتمنى من الجميع عدم تجاهل الدفع لكي لايكون انبساطنا ولقائنا على حساب الغير .

رابعا :سنحدد وقت للمقابله بمكان ما ونحدد وقت ايظا لمن يزيد عنه سيتم التوجه للمكان ويقوم هو بالحاق بنا للمكان المحدد

مثال : لنفرض ان وقت اللقاء سيكون الساعه 6 تماما في مكان ما سنحدد نصف ساعه تقريبا لكي نقوم بالتحرك من المكان
اي 6.30 سنهم بالتحرك والمتاخر عليه اللحاق بنا

خامسا :

:: على اي عضو يود الاشتراك بهذا الاجتماع يتوجب عليه ارسال رساله خاصه لي عن طريق الرسائل
الخاصه يذكر فيها التالي :

1:في اي من اليومين سوف يحضر؟
2: لايسمح للعضو باحضار اكثر من شخص واحد
مرافق له فقط . ويجب عليه التاكيد بحظوره وحظور مرافقه .
لانه على اثره سيتم تحديد كمية الاكل والطعام فنرجوا المصداقيه التامه بالحضور من عدمه .
3:يجب وظع ايميل خاص بالعضو لمراسلته بالتغيرات والمكان بالتحديد
وبعض الاشياء الظروريه التي لايمكن المشاركه بالرحله الا بها
4: يجب وظع رقم الجوال وذالك لاحتياط فقط ولن يكون الجوال الوسيله الرئيسيه لاتصال مع العضو

بل سيكون الايميل كما ذكرت سابقا . ولاكن الجوال للظروره فقط
5: نتمنى من كل سياره احظار كميه بسيطه جدا من الحطب او السمر حتى ولو كان حبه واحده << ليس اجباريا

6: يجب احظار فرشه للجلوس واحده لكل سياره حاظره .

هذا مالدينا حاليا وحتما سيكون هناك اظافات سيتم تعديلها او اظافتها على حسب الظروره

ب: الفعاليه الثانيه وهو اجتماع دوري للمنطقه الوسطى

المكان : سيكون بالجهه المقابله لمخرج الطوقي (بالنفود المقابله )

طريق خزام يجي مفرق الطوقي يمين . سيكون اللقاء بالجهه اليسرى وسيتم تحديده بالظبط بعد
حظوره اول مره ليكون المكان مناسب للجميع

الزمان : سيكون باول خميس من كل شهر هجري باذن الله

وللجميع حرية اختيار القوت

فالبعض سياتي من الصباح والبعض من الظهر والبعض من العصر

شرط وحيد للحظور :

1 : يجب ايظا احظار عزبه كامله لكل سياره .

ونتمنى من الجميع بالالتزام بهذا الاجتماع الدوري الشهري وسيكون اللقاء بدون تحديد موعد او غيره

بما انه مكان معروف وزمان معروف

هذا كل شيء حاليا

واتمنى اني وفقت بطرح هذا الموعد
وانشالله اننا مانسينا شيئ
للمعلوميه : هذا الاجتماع لايقتصر على اعضاء الشرقيه والوسطى فقط

بل يتسنى للجميع الحظور وهذا مانتمناه

هذا الرد قابل للتعديل

ارجوا من الجميع عند تغير الصفحه بالردود ان يتم نسخ الرد بكل صفحه ليتسنى للجميع روية الرد

دمتم بود

اخوكم : احمد غازي

يالله حيهم كلٍ باسمه

تصفحت لي كم صفحة في موضوع الرابطة وما لقيت طاري للاجتماع قلت اذكركم ترى الوقت قرب لللي وده يرتب اموره ويشوف وضعه

دمتم جميعاً بخير وسلامة

لن أمل من العطاء
23/02/2009, 02:18 AM
سلام عليكم

كبف حالكم يا شباب

بغيت مشورتكم

صراحة انا ناوي أشتري سييرا 2009 إن شاء الله بعد شهرين كذا على ما ينزلون دفعاتهم

بس محتار مليوووون

آخذ غمارة ونص ولا غمارتين

طبعا الغمارة شايله من راسي لأني أحتاج الغمارة ونص أو الغمارتين

بس في ناس كثير يقولون لي الغمارة ونص ضيق ورا

وجربته أنا وصحيح طلع ضيق

والغمارتين مريح لكنه كبير اشوي

والشكل الغمارة ونص والغمارتين ثنينهم رهيبين

وللمعلومية انا راح أستخدمه للجامعة

يعطيكم العافية وأرجو عدم التجاهل . . .

تحياتي . . . .

ياحبيبي
الله يوفقك اولا

ثانيا

بالنسبه للغمارة والغمارتين ولا اعلم هل ينطبق كلامي على السيارات الجديده او المستعمله

هو ان الصندوق للغمارة والغماةوالنصف والغمارتين ياتي بمقاسين طويل وقصير

فاذا اخذت لك غمارتين صندوق قصير فهو مثل طول الغمارة والنصف صندوث طويل وارجع لك كم صفحة قدام تجد رد لي فيه صور جمسات
ولاحظ بعض الجمسات الغمارة والغمارة والنصفولا بينهم فرق

قطب 999
23/02/2009, 09:43 AM
الغمارتين خذ افلانش والعادي غماره ونص لان الغمارتين يعتبر سيارة نقل عمال وكذلك غير مطلوبه اذا اردت البيع

بندر خلف
23/02/2009, 11:20 AM

انا عندي سييرا دينالي جنط 17 مقاس الكفرات 265\70\R17 طبعاً شد البلد وودي اركب كفرات كبار وعراض طبعاً اذا ابي اعرض الكفرات اكثر لازم اغير الجنط لان الجنط ماهو عريض وحست الدنيا ادور جنوط وكفرات بالشرقية مالقيت وياما مريت محلات وركبت جنط وكفر ويوم شفته قلت فكوه مايصلح ..

انا فكرتي ابيه يرفع لي السيارة وتخبرون ماتقدر ترفع الدفرنشات الا بتغيير الكفرات انا شفت الصورة هذي واعجبتني ارتفاع الكفرات فياليت اذا احد يدلني وين الاقي مثل حجم الكفرات هذي والجنوط هذي ولكم كل الدعاء بالتوفيق والنجاح

الكفرات يقول الواحد على 700 ميه والجنوط فوق 1000 لاكن رح عند عمارت المعجل ودورر بالبناشر حقة التريلات يمكن تحصل

sierra denali
23/02/2009, 11:58 AM
الكفرات يقول الواحد على 700 ميه والجنوط فوق 1000 لاكن رح عند عمارت المعجل ودورر بالبناشر حقة التريلات يمكن تحصل

لاهنت يالذيب والله يبيض وجهك طيب تقدر تشوف لي من وين اخذها الجنوط والكفرات لاني فريت الدمام شارع شارع مالقيت مثلها انا مايفرق معي اذا مثلها بالضبط او شكل ثاني المهم تكون الجنوط عريضة مثلها وبس ..

ابو خطاب
23/02/2009, 01:12 PM

السلام عليكم ..
احد الاعضاء المؤسسين .. ( العارض ) لديه نفس مشروعك تقريباً .. فلعلك تبدا من احدث معلومات وصلنا لها :
1- اعرض جنط مقاس 17 هو 8 انش فقط بفارق عرض 1.5 سم عن شد البلد !! طبعا عرض غير مؤثر ولا راح يفرق ..
2- يفضل تركيب 17x10انش ولم نجده لا في الغرابي ولا غيره .. الا في مواقع النت.
3- بالنسبة للجنوط العراض اغلبها 15 و 16 ويبقى امامك مشكلة احتكاك الكليبر في الجنط بالنسبة لل 15 انش وهذا شي مجرب .. وقيل انه ممكن حف الجنط لمنع الاحتكاك.. اما مقاس 16 فلم تردنا تجربة حتى كتابة هذا الرد.
4- الصورة في ردك هي ( لمشروع امين مقداد بالونيت الفضي من البداية الى النهاية) مقاس الجنوط 15 في 10 انش عليها كفرات ماكسس (للطرق الطينية ) مد ترين (ثقيلة) وخشنة ولها صوت .. مقاسها 33x12.5x15 سعر الواحد 500 او اقل بحكم انخفاض اسعار الاطارات حالياً.
4- فيه انواع اخف منها ودعستها اول ترين (لكل الطرق) كفرات بي اف قودريتش (الاخف والاجمل) مثل اللي على موتري .. شاهد الصور بالردود السابقة . وفيه كفرات بروكومبو ارخص من بي اف قودريتش. ( كل ماذكر اعلاه موجود بشارع الغرابي بالرياض حسب اخر اتصال الاسبوع الماضي).
5- بالشرقية عندك محل (ميكانيكا بلا حدود ) عند نادي الاتفاق بجوار بنده .. ستجد عندهم مقاسات نفس الصورة ولكن من افضل شركة وهي ( ميكي ثمسون) وراح تجد لديهم مقاسات اكبر واعرض. وراح يفيدونك عن الجنوط والمقاس اللي يركب على موترك.

هاوي جمس
23/02/2009, 01:12 PM
عزيزي

هـــــاوي جــــمــس
أنا قلت لك رايي قبل في الموضوع الغمارتين كبير عليك خاصه انك تووووك شباب و استخدام داخل بلد

انا انصحك بالغماره و نص

يعطيك العافية أخوي هتلر

والله تدري الواحد بيشتري سيارة وكالة يحتار

وطرحت الموضوع علشان أشوف راي الأغلبية

لكن مثل ما قلت لك من قبل لجيت أشتري الموتر تراك ذراعي اليمين

تسلم يالغلا . . .

sierra denali
23/02/2009, 01:29 PM
السلام عليكم ..
احد الاعضاء المؤسسين .. ( العارض ) لديه نفس مشروعك تقريباً .. فلعلك تبدا من احدث معلومات وصلنا لها :
1- اعرض جنط مقاس 17 هو 8 انش فقط بفارق عرض 1.5 سم عن شد البلد !! طبعا عرض غير مؤثر ولا راح يفرق ..
3- بالنسبة للجنوط العراض اغلبها 15 و 16 ويبقى امامك مشكلة احتكاك الكليبر في الجنط بالنسبة لل 15 انش وهذا شي مجرب .. وقيل انه ممكن حف الجنط لمنع الاحتكاك.. اما مقاس 16 فلم تردنا تجربة حتى كتابة هذا الرد.
4- الصورة في ردك هي ( لمشروع امين مقداد بالونيت الفضي من البداية الى النهاية) مقاس الجنوط 15 في 10 انش عليها كفرات ماكسس (للطرق الطينية ) مد ترين (ثقيلة) وخشنة ولها صوت .. مقاسها 33x12.5x15 سعر الواحد 500 او اقل بحكم انخفاض اسعار الاطارات حالياً.
4- فيه انواع اخف منها ودعستها اول ترين (لكل الطرق) كفرات بي اف قودريتش (الاخف والاجمل) مثل اللي على موتري .. شاهد الصور بالردود السابقة . وفيه كفرات بروكومبو ارخص من بي اف قودريتش. ( كل ماذكر اعلاه موجود بشارع الغرابي بالرياض حسب اخر اتصال الاسبوع الماضي).
5- بالشرقية عندك محل (ميكانيكا بلا حدود ) عند نادي الاتفاق بجوار بنده .. ستجد عندهم مقاسات نفس الصورة ولكن من افضل شركة وهي ( ميكي ثمسون) وراح تجد لديهم مقاسات اكبر واعرض. وراح يفيدونك عن الجنوط والمقاس اللي يركب على موترك.

يامال العافية والله يابوخطاب ..

انا شايل من بالي بتاتاً اني احط جنوط 15 لسببين الأول انها صغيره وتغطس بالكفر ولاتجي حلوة وودي بـ 16 علشان اكسب شوية رفع زيادة وتكون أجمل ..

بالنسبة لبي اف جودرتش عاجبتني كثير وقد استخدمتها بس ودي بمقاس ارفع من اللي عندك شوي وما ادري كم المقاسات اللي اكبر منها ..

لاهنت يالغالي وجزاك الله ألف خير ..

هاوي جمس
23/02/2009, 01:59 PM
اخوي هاوي جمس اذا تبي نصيحتي خذ الغمارتين لسببين الاول ان الغمارة ونص يبقى غمارتين فخذ غمارتين اوسع وابوابة مستقلة .الثاني ان الاثنين شاصهم واحد وتباعد الكفرات الامامية عن الخلفية مسافة واحدة وطولهما من الصدامين واحد .
واذا تبي نصيحتي خذ افلانش اقصر شاص وغمارتين وفخم

هلا وغلا أخوي

يعطيك العافية على الرد

يعني الزبدة إنه الغمارة ونص فيه زيادة طول في الصندوق أما الغمارتين طوله في الكبينة الخلفية يقابله قصر في الصندوق ؟؟

اهو صراحة من ناحية الشكل اثنينهم رهيبين وأحس الغمارتين عملي أكثر

بس مثل ما قالوا الأغلبية على مشكلة الأبواب

تسلم يالغالي . . .

هاوي جمس
23/02/2009, 02:02 PM
ياحبيبي
الله يوفقك اولا

ثانيا

بالنسبه للغمارة والغمارتين ولا اعلم هل ينطبق كلامي على السيارات الجديده او المستعمله

هو ان الصندوق للغمارة والغماةوالنصف والغمارتين ياتي بمقاسين طويل وقصير

فاذا اخذت لك غمارتين صندوق قصير فهو مثل طول الغمارة والنصف صندوث طويل وارجع لك كم صفحة قدام تجد رد لي فيه صور جمسات
ولاحظ بعض الجمسات الغمارة والغمارة والنصفولا بينهم فرق

ارحب اخوي ارحب

مشكور وما قصرت

و الله انا اللي ودي فيه أكثر شي الغمارة بس شسوي محتاج للمساحة

تسلم . . .

sierra denali
23/02/2009, 02:16 PM
هلا وغلا أخوي

يعطيك العافية على الرد

يعني الزبدة إنه الغمارة ونص فيه زيادة طول في الصندوق أما الغمارتين طوله في الكبينة الخلفية يقابله قصر في الصندوق ؟؟

اهو صراحة من ناحية الشكل اثنينهم رهيبين وأحس الغمارتين عملي أكثر

بس مثل ما قالوا الأغلبية على مشكلة الأبواب

تسلم يالغالي . . .

هلا بك اخوي انا مجرب الغمارتين ومجرب الغمارة ونص مافيه ذاك الزود على فكرة في سعة الغمارة الخلفية صحيح ان الغمارتين اربع ابواب لكن مايفرق معاك الا كم سانتي وانا يركبون معي اهلي او شباب احياناً واشوف ماعليهم ضيق ورى في الغمارة ونص وفي الاستخدام احس الغمارة ونص اخف ..

هاوي جمس
23/02/2009, 02:29 PM
هلا بك اخوي انا مجرب الغمارتين ومجرب الغمارة ونص مافيه ذاك الزود على فكرة في سعة الغمارة الخلفية صحيح ان الغمارتين اربع ابواب لكن مايفرق معاك الا كم سانتي وانا يركبون معي اهلي او شباب احياناً واشوف ماعليهم ضيق ورى في الغمارة ونص وفي الاستخدام احس الغمارة ونص اخف ..

هلا والله أخوي

تسلم والله

ما دام انك مجرب الاثنين فأكيد عارف الوضع

يعني الغمارة ونص أفضل

طيب وشلون على الأبواب تقول آخذ غمارتين علشان أتخلص من مشكلة أبواب الغمارة ونص

ولا ما دام إني راح آخذه حق الجامعة آخذ الغمارة ونص شبابي أكثر ؟؟

يعطيك العافية وأدري تعبتكم معاي

ابو خطاب
23/02/2009, 03:13 PM
يامال العافية والله يابوخطاب ..

انا شايل من بالي بتاتاً اني احط جنوط 15 لسببين الأول انها صغيره وتغطس بالكفر ولاتجي حلوة وودي بـ 16 علشان اكسب شوية رفع زيادة وتكون أجمل ..

بالنسبة لبي اف جودرتش عاجبتني كثير وقد استخدمتها بس ودي بمقاس ارفع من اللي عندك شوي وما ادري كم المقاسات اللي اكبر منها ..

لاهنت يالغالي وجزاك الله ألف خير ..

فيه تجي المقاسات التالية : 33 و 35 بس 35 على 16 تحتاج رفع بسيط وخاصة اذا عرضت الجنط الى 10 انش.
عموما راح للمحل اللي باللخبر ستجد ما يفيدك..
للمعلومية في النت نفس موديل موترك يركبون عليه مقاسات جنوط رفيعة وكفرات ( اوف رود).

sierra denali
23/02/2009, 07:30 PM
فيه تجي المقاسات التالية : 33 و 35 بس 35 على 16 تحتاج رفع بسيط وخاصة اذا عرضت الجنط الى 10 انش.
عموما راح للمحل اللي باللخبر ستجد ما يفيدك..
للمعلومية في النت نفس موديل موترك يركبون عليه مقاسات جنوط رفيعة وكفرات ( اوف رود).

انا اليوم كلمت صاحب الورشة اللي فيها صورة الجمس اللي حطيته وقال لي انه ماتركب هالكفرات والجنوط على موتري الا لازم ارفعه ويقول ان رفعته تكلف حوالي 10 الاف ريال , مدري ياشباب السالفة هذي صحيح ولا وشو ..!!

sierra denali
23/02/2009, 07:34 PM
هلا والله أخوي

تسلم والله

ما دام انك مجرب الاثنين فأكيد عارف الوضع

يعني الغمارة ونص أفضل

طيب وشلون على الأبواب تقول آخذ غمارتين علشان أتخلص من مشكلة أبواب الغمارة ونص

ولا ما دام إني راح آخذه حق الجامعة آخذ الغمارة ونص شبابي أكثر ؟؟

يعطيك العافية وأدري تعبتكم معاي

والله يا اخوي انا من رأيي تاخذ غمارة ونص , شكله حلو واحلا من الاربع ابواب ولما قلت لك عن الاربع ابواب اقصد يعني ان كل باب مستقل لوحده بس ما اعتبره انا ميزة علشان اخذه لان السعة هي نفسها ماتفرق كثير وانت رح الوكالة واركب هذا واركب هذا انا طويل وارجع السيت ورى واللي يركب وراي مايتضايق وانا غمارة ونص , نصيحتي لك لا تاخذ شي تندم عليه , رح الوكالة وشوف الغمارة ونص وغمارتين ولا تاخذ بعين الاعتبار كلامي او كلام غيري لان الموتر لك ولك نظرة ولي نظره ..

لكن انا وجهة نظري اذا تبي الوسع ترى مافيه اي فرق , واذا تبي الشكل الغمارة ونص احلا خصوصاً انك رايح جامعة , واعتقد ان الغمارة ونص اخف بعد من الغمارتين وهذي شغلة لصالح الغمارة ونص ..

عاشق z71
23/02/2009, 07:53 PM

هلابك يالغالي

بالنسبه لهلكفرات هذي اسمها ميكي ثومسون امريكه وهذا النوع ماله وكيل بالسعوديه

اذا بس تبي كفر كبير
عندك انواع كثيره بي اف قودرش وبروكومب وماستر كرافت كلها امريكه بنفس المقاييس تقريبا

افظلها بي اف قودرش

وبالنسبه لي توني شاري بروكومب امريكه وخفيفه وحلوه نقشتها

قيمة الكفر الواحد 800 ريال
بس للمعلوميه مستحيل تركب عندك بدون ماتحك

وبحاول انزل صورة الكفر الي عندي

عاشق z71
23/02/2009, 08:07 PM
السلام عليكم ..

تاج راسي ابوخطاب اتوقع ان الكفرات الي موجوده بالجمس حق امين اتوقع انه ميكي تومسون

انا اتكلم عن الصوره الي حاطها بس اذكر اول مانتهى من مشروعه ركب ماكسس صخريه الي تجي اسهم بالعرض نقشتها

ركز بالنقشه ماذكر لماكسس في نفس النقشه

ولا وش رايك

انا اليوم كلمت صاحب الورشة اللي فيها صورة الجمس اللي حطيته وقال لي انه ماتركب هالكفرات والجنوط على موتري الا لازم ارفعه ويقول ان رفعته تكلف حوالي 10 الاف ريال , مدري ياشباب السالفة هذي صحيح ولا وشو ..!!

شف صحيح هو صادق بس امين شغله كله امريكي

هو قصدي عشره الاف انه يطلب طقم ليفت كيت وهو طقم كامل لرفع السياره كامله ويجي الطقم فيه سست ومسمار التواء اكبر مع مساعدات اطول وبعض الاطقم يجي فيها عكوس اكبر اظافه احيانا يجي جلد بدي

هذا فعلا اسعاره تبدا من 6000 وطالع لموديلات موترك

بس عندك قدام مسمار التواء موجود بالكمر الي بالشاص تقدر ترفع عن طريقه مقدار اربعه سانتي تشد المسمار ويرتفع معك حتى لو بالبيت وبالبنسبه لورى تقدر تظيف سست ويرتقع

اذا ماعندك مشكله تنتظر انا طلبت طقم يرفع السياره من قدام وهي قطعتين تركب بالكمر طلبتها وبعد اسبوعين او ثلاثه بتوصل اذا بتنتظر بحط تقرير كامل عنها وهي ترفع من قدام 2 ونص انش وليس سانتي

وتقدر تركب على هالقطعه كفر 35 بالراحه

sierra denali
23/02/2009, 09:50 PM
تاج راسي ابوخطاب اتوقع ان الكفرات الي موجوده بالجمس حق امين اتوقع انه ميكي تومسون

انا اتكلم عن الصوره الي حاطها بس اذكر اول مانتهى من مشروعه ركب ماكسس صخريه الي تجي اسهم بالعرض نقشتها

ركز بالنقشه ماذكر لماكسس في نفس النقشه

ولا وش رايك

شف صحيح هو صادق بس امين شغله كله امريكي

هو قصدي عشره الاف انه يطلب طقم ليفت كيت وهو طقم كامل لرفع السياره كامله ويجي الطقم فيه سست ومسمار التواء اكبر مع مساعدات اطول وبعض الاطقم يجي فيها عكوس اكبر اظافه احيانا يجي جلد بدي

هذا فعلا اسعاره تبدا من 6000 وطالع لموديلات موترك

بس عندك قدام مسمار التواء موجود بالكمر الي بالشاص تقدر ترفع عن طريقه مقدار اربعه سانتي تشد المسمار ويرتفع معك حتى لو بالبيت وبالبنسبه لورى تقدر تظيف سست ويرتقع

اذا ماعندك مشكله تنتظر انا طلبت طقم يرفع السياره من قدام وهي قطعتين تركب بالكمر طلبتها وبعد اسبوعين او ثلاثه بتوصل اذا بتنتظر بحط تقرير كامل عنها وهي ترفع من قدام 2 ونص انش وليس سانتي

وتقدر تركب على هالقطعه كفر 35 بالراحه

فعلا كفرات أمين هي ميكي تومسون انا تأكدت بنفسي , لكن الكلام انا الحين مسوي بلاوي اهم بكثير من الترفيع ولقيت اليوم جنوط 16 عرض 10 انش والحمدلله نوع GT وشكلها ماعليه ..

اخوي عاشق ودي اسئلك انت وش نوع كفراتك وكم مقاسها ؟؟

عاشق z71
23/02/2009, 10:04 PM
فعلا كفرات أمين هي ميكي تومسون انا تأكدت بنفسي , لكن الكلام انا الحين مسوي بلاوي اهم بكثير من الترفيع ولقيت اليوم جنوط 16 عرض 10 انش والحمدلله نوع GT وشكلها ماعليه ..

اخوي عاشق ودي اسئلك انت وش نوع كفراتك وكم مقاسها ؟؟

هلابك يالغالي

حنا نبي ذا البلاوي عطنا العلم وشي :D

وبالنسبه لكفراتي اذا قصدك موتري الاول الحوض كانت ماكسس 285\75\16

والحين 305\70\16 بروكومب

sierra denali
23/02/2009, 10:28 PM
هلابك يالغالي

حنا نبي ذا البلاوي عطنا العلم وشي :D

وبالنسبه لكفراتي اذا قصدك موتري الاول الحوض كانت ماكسس 285\75\16

والحين 305\70\16 بروكومب

هلا بك يابو غازي ومشكور على سرعة الرد بصراحة المبروك انا توني مستورده من امريكا حتى مافضيت اطلع له استمارة مشغول فيه وفي التعديلات التبديلات من أول مانزل وفيه اشياء كثيرة جالسين نسويها مؤامرات ومخططات وووالخ ,,

الوكاد انا اتكلم عن الكفرات اللي بالصورة هذي ..

لان كل القصد يا ابوغازي ان ارفع الدفرنش شوي وابيك تعلمني الله لا يهينك اذا موترك بالصورة هذي مرفوع او شد بلد لان تقريباً موتري نفس الرفع اذا ماني واهم ..

<<< مبطي ماشافه بكفرات من الحوسه اللي جالس يسويها فيه ..

بالنسبة للبلاوي والله يابوغازي عييت اعلم احد عنها مسويها سكرت لين يخلص الموتر واشوف هالشغل والمخاسير تسوى ولا لا بس نبذة بسيطة الاسبوع اللي مضى جاب 230 كم\ساعة وعلى الداينوا 333.33 ويل .. ولسه تونا بأول المشوار القطع والبلاوي ماوصلت للحين من أمريكا لكن أوعدك بتقرير حصري لمكشات ويكون مكشات أول من يعلم عن اللي صار بالموتر قبل لايشوفه أحد ..

واذا ماعليك امر ابي مقاس جنوطك ومن وين وكم سعرها ..

escape_man
23/02/2009, 11:42 PM
مساء الخير لجميع افراد الرابطة فرداً فرداً

وشخباركم وعلومكم .. يقولون القوالة بموقع ياهو ان العجان لاعبة فيكم .. عسى الله يرفع عنا وعنكم كل هم

الغالي ابو فهد ( راعي صملة ) ليت من هو حولك يرد الصوت عليك :D

ترى نداءاتك هذي تغربلني ..

انا بصراحة فاقد ناس واجد .. لكن بالخصوص راعي وشيقر .. جتني اخباريه ان رجليه طالت وقام يوصل

السويدي ويدوج بحواريه .. فلها ياراعي وشيقر يوم الشفر واقف بالبايكه ..

ابوغازي .. عساك شريت موتر .. قريت انك طالب لفت كت :confused:

ابوخطاب .. شلونك ياعمدتنا .. عسى منت مونس وحشه .. الله يجمع بين الجمس والشفر على خير باحد المكاشيت

الكايفه ..

هذي صورة من شباك الفندق بمناسة العج على السعودية .. بيجينا الكساح لو ما اشرقت الشمس هاليومين :)

http://www.mekshat.com/pix/upload03/images102/mk10578_dsc011661111.jpg

ابو خطاب
24/02/2009, 02:28 AM

فيه ترفيع بدي وفيه ترفيع شاص .. وهو يقصد استيراد طقم كامل للترفيع.
لكن يمكن الذهاب لمحلات الترفيع واستخدام الترفيع كعكات للياي وكعكات مستطيلة او سست اضافية لنظام السسات او تفصيل لعابات سست طويلة وايضاً ممكن تركيب مسامير عامود التواء طويلة لتعطي ارتفاع اكثر .. وكذلك قياس فرق الرفع وتركيب مساعدات اطول . وهذا يكلف 600 تقريباً..مارحت للحين لمكانيكا بلا حدود ؟؟
موتري مركب عليه ارتفاع 33 انش (بغض النظر عن حجم الجنط) بدون ترفيع.

.................ابوخطاب .. شلونك ياعمدتنا .. عسى منت مونس وحشه .. الله يجمع بين الجمس والشفر على خير باحد المكاشيت

الكايفه ..

امــــــــــــــــــــــــــــــــين ..
وترجع سالم غانم ..لا اوصيك بالفواكه عندهم :D .. فيه شي كنه منقى وطرفه كنه راس رمان ومن جوى ابيض وفيه حبوب سود زي حبوب الكيوي .. هذا لا يفوتك :good: .. وجحهم الاصفر من الداخل .. وبالنيابه كل عني :D (بيض بط مدفون بأحواض الرز) :good: :good: تدعيلي. لا يفوتك المساج :cool: (كنك مربط ومغير جلد بدي ومنقص هوى الكفرات وتمشي بنفود) تروح طقطقة المفاصل :D :D

راعي صملة
24/02/2009, 02:42 AM

وشخباركم وعلومكم .. يقولون القوالة بموقع ياهو ان العجان لاعبة فيكم .. عسى الله يرفع عنا وعنكم كل هم

الغالي ابو فهد ( راعي صملة ) ليت من هو حولك يرد الصوت عليك :D

ترى نداءاتك هذي تغربلني ..

هلا وغلا ابو المثنى

لاهنت يالغالي عز الله انك رديت الصوت وانت في محلك والقرب في القلوب مهوب بالمسافات وانا اخوك
والله يردك لنا سالم وغانم ومتلاحقين على خير

لكن بعض الناس هنا ماجاب خبرالنداءات :mad:

دمتم جميعا ً بخير وسلامة
.

alharbi_4
24/02/2009, 07:40 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير جميع....

اخوي هاوي جمس بالنسبه للغماره والنص انا اشوفه الافضل بحكم تجربتي الشخصيه له بصراحه انا اخذت الشباب في رحله في ربوع بلادي ماشاءالله عليه سته اشخاص ولا تزاحمنا فيه بس لا تاخذ اللي يجيك بابه الخلفي بس في جهه وحده تراني اخذته وتوهقت هههههههههههههههههه .....

على العموم ابشركم انا بعت المبروك اللي عندي ولله الحمد وناوي اخذ 2009 باذن الله وابيكم تدلوني على الوكاله اللي تبيع الجموس الحوض اللي في الرياض والشرقيه بصراحه لفيت الوكالات اللي في جده والمدينه وكلهم قالولي ماعندنا وماندري متى بتجي الدفعه الثانيه انا ودي بــz71 غماره ونص والحوض قصير مثل اللي بالصوره
http://www8.0zz0.com/2009/02/24/04/412897968.jpg (http://www.0zz0.com)

اذا تعرفون وكاله عندها نفس هذا اللي بالصوره تكفون علموني باسم ولوكاله ومكانها واكون شاكر لكم الله لا يهينكم جميع ......