المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايسوزو غماره دبل

المتذوق
30/07/2008, 02:04 AM
مارأيكم يااخوان بسيارة ايسوزو غماره دبل ديزل فل كامل المكينه3000 موديل 2008 هل تصلح لإستعمال البر والنفود ولا لا واحتاج لصور لها اذا ممكن احد يقدر يفيدني وبيض الله وجه كل من يرد على مشاركتي.

cute
30/07/2008, 02:14 AM
اذا بتاخذ جديد وش تبي بالديزل والبنزين رخيييييص ؟؟؟
ثانيا السوزوز مثل القعره القعره = النمله الكبيره تمشي بشويش بس توصل وين ماتبي ههههههههه
الصوره والله ماعندي بس اعتقد انك اذا بتاخذ دفرنسين غماره فلا يوجد سوا شاص طويل يعني انواع التعليق لذلك اشوف انك تآخذ هلي غماره أو ددسن ابركلك من السوزو
واخيرا قبل تأخذ برأي أو رأي غيري عليك بصلاة الاستخاره الله يوفقك

شاص1988
30/07/2008, 02:30 AM
اناشهد انك جبته يزين ما خترت بعدين تعال انت يلي تقول لتاخذ سوزو يلش ماياخذ اسوزو فيه عيب اسوزو وبغيت اسالك بعدين عندك مثاله انت عشان تقول لرجال لتاخذاه البقيت انصحك اخذه ونت مغمض انكانك بقيت كمينه فهي قويه 3000سي سي الهايلكس ولا الددسن جابو مثل هلمكينه الصندوق خمسة شناكر وزياده قلي اددسن والهايلكس جابو مثل هصندوق لا وبزيدك من الشعر بيت ترى مكاين الديزل اقوى من مكاين البنزين والديزل مكاينه جبارهاقولك شي اخذه ونت مقمضل

شاص1988
30/07/2008, 02:31 AM
اناشهد انك جبته يزين ما خترت بعدين تعال انت يلي تقول لتاخذ سوزو يلش ماياخذ اسوزو فيه عيب اسوزو وبغيت اسالك بعدين عندك مثاله انت عشان تقول لرجال لتاخذاه البقيت انصحك اخذه ونت مغمض انكانك بقيت كمينه فهي قويه 3000سي سي الهايلكس ولا الددسن جابو مثل هلمكينه الصندوق خمسة شناكر وزياده قلي اددسن والهايلكس جابو مثل هصندوق لا وبزيدك من الشعر بيت ترى مكاين الديزل اقوى من مكاين البنزين والديزل مكاينه جبارهاقولك شي اخذه ونت مقمضل لا وتراه سعره ارخص من الهايلكس والددسنالن عندي دفرنسين مشالله عليه ورده

شاص1988
30/07/2008, 02:35 AM
اناشهد انك جبته يزين ما خترت بعدين تعال انت يلي تقول لتاخذ سوزو يلش ماياخذ اسوزو فيه عيب اسوزو وبغيت اسالك بعدين عندك مثاله انت عشان تقول لرجال لتاخذاه البقيت انصحك اخذه ونت مغمض انكانك بقيت كمينه فهي قويه 3000سي سي الهايلكس ولا الددسن جابو مثل هلمكينه الصندوق خمسة شناكر وزياده قلي اددسن والهايلكس جابو مثل هصندوق لا وبزيدك من الشعر بيت ترى مكاين الديزل اقوى من مكاين البنزين والديزل مكاينه جبارهاقولك شي اخذه ونت مقمض لا وتراه سعره ارخص من الهايلكس والددسن الن عندي دفرنسين مشالله عليه ورده

cute
30/07/2008, 02:50 AM
اناشهد انك جبته يزين ما خترت بعدين تعال انت يلي تقول لتاخذ سوزو يلش ماياخذ اسوزو فيه عيب اسوزو وبغيت اسالك بعدين عندك مثاله انت عشان تقول لرجال لتاخذاه البقيت انصحك اخذه ونت مغمض انكانك بقيت كمينه فهي قويه 3000سي سي الهايلكس ولا الددسن جابو مثل هلمكينه الصندوق خمسة شناكر وزياده قلي اددسن والهايلكس جابو مثل هصندوق لا وبزيدك من الشعر بيت ترى مكاين الديزل اقوى من مكاين البنزين والديزل مكاينه جبارهاقولك شي اخذه ونت مقمض لا وتراه سعره ارخص من الهايلكس والددسن الن عندي دفرنسين مشالله عليه ورده
لا والله ماعندي ايسوزو بس يدلك على السلع اثمانه وقطع غيارها وبعدين وراك الله يهديك معصب ريلااااااكس واذا على قوة المكينه اقولك الميدان ياحميدان من متى شفنا ايسوزو تنوفر؟؟؟ واذا عندك ايسوزو الله يطعمك من خيرها ويكفيك شرها بس قارن اسعار قطع الغيار وتوفرها وصيانة الوكيل وسعر مابعد البيع الددسن ولا الهايلوكس لو توقف على خط سريع تقول للبيع جاك الزبون بس الايسوزو ؟
ع العموم أنا قلت وجهة نظري أنا فقط !
الله يوفقك ويرضيك يابعدي

cute
30/07/2008, 04:04 AM
نسيت اقول
لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع
:j

لن أمل من العطاء
30/07/2008, 06:29 AM
الهايلوكس الدفع الرباعي الغمارة واحده لا يأتي الا بصندوق طويل فقط ولا ياتي بصندوق قصير يعني خمسة شناكير وليس اربعه

بعدين هناك هايلوكس دفع رباعي بمحرك بنزين 3000 سي سي واثنين تيربو لها ولكن لم يستوردها ابو جميل ما استورد الا 2500 سي سي فقط ليه ما ادري

الله لو يستورد الغمارة والغمارتين الدبل بمحرك بنزين 4000 سي سي 6 اسطوانات مثل محرك البرادو والفورتشنر والاندكروزر الجديد

عز الله يضيع سوق الشاص..

ذيب زلفاوي
30/07/2008, 07:00 AM
اذا فيه ايسوزو بنزين ولا الهايلكس ولا الددسن

6670
30/07/2008, 11:06 AM
أخي العزيز: انصحك به واحد شغال بشركه من الشباب معطينه غمارتين ديزل موديل2004 ولاشكى منه أبدا ماشي 180الف عزمه حلو ويجيب بالخط 160-170 ومريح ويتحمل مغير مركب القلص ويجر الدبابات:d.
وتقبل مروري.

ذيب بيشه
30/07/2008, 12:50 PM
تبغا النصيحه عندنا في عملنا أسوزو غمارتين دبل ديزل
وعندنا هايلوكس دبل أنصحك بالهايلوكس
أسئل مجرب
ولا اعيب الاسوزو ماشالله قوية

بيبسي
30/07/2008, 04:28 PM
انا عندنا واحد 2500 سي سي دبل غمارتين ماشي الحين حول 250000كلم عزمه ضعيف بس يوفي بالغرض وفيه قطعه بالدبل ((قطعه كهربائيه)) خربت يمكن 5 مرات تخلي لمبه الدبل تولع ويفصل وقيمتها بحدود 400ريال ومره عطلت طرمبة الديزل ومحد عرف يصلحها الا الوكاله وخذوا 1600ريال .. بس بالنهايه السياره حلوه وخصوصا اللي مكينتها3000 بس يعيبها ازرار الدبل معرضه للعبث من اي شخص ممكن انت تظغط عليها وانت ماتدري .. بس انا سمعت انهم يركبون لها فاصل يفصل الازرار نهائيا ..