المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب رأيكم ..... ظروري

kaznofa
30/07/2008, 10:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شئ يا اخوان احب ابارك للقائمين على المنتدى والاعضاء الكرام .. في تطوير هذه الهوايه والرياضه الغائبه جزئيا عن عالمنا العربي ...

واحب اشكر كل من كتب وسطر النصائح المفيده محاولا حماية اخوانه المسلمين من البحر واخطاره سائلا الله العزيز القدير ان يجزيكم خير الجزاء لما تقدمونه من معلومات عظيمه

وباختصار وحتى لا اطيل عليكم

انا انسان ما اعرف اسبح ونفسي قصير وحالتي حاله والبحر ذا ما احب اشوفه الا من البر واذا نزلت في شبر منه وسوست ... الحين يطلع ثعبان ... الشاقه ... مدري وشو ... خخخخ حالتي حاله

المهم من خلال منتداكم ... ومتابعة مواضيعكم قررت اني اجرب الغوص مره وحده :D

تخيلو عاد ما اعرف اسبح وبغوص يعني ما ادري كيف تجي

المهم رحت اشتريت العده (زعانف .. بدله غوض .. سنوركل.. نظاره .. حذا وانتم بكرامه)

واليوم كانت اول تجربه لي في البحر بعد ان نصحني احد اقاربي (غواص ماشاء الله عليه) انه ماراح يكسر حاجز الخوف الي عندي الا يوم اطب في البحر :D

اليوم طبيت بالسنوركل وجلست اتفرج وسبحان الله العظيم فعلا عالم ثاني تحت الماء (وانا الي كنت مفكره امواج ولون ازرق فقط)

طبعا صارت كم حركه غبيه يعني مره دخلت المويه في السنوركل وجلست اكحكح واحس اني بموت بس قريبي مايحتاج ماشاء الله عليه كل ما حسيت اني بغرق لقيته مطلعني زي الصاروخ

والبدله عتقد كمان تساعد على الطفو على سطح البحر

اسف على الاطاله بس انا شفت هنا خبراء كثير وحبيت اخذ رأكم ... هل اكمل التعليم بهذه الطريقه

او اقطعه فورا واتجه لنادي واخذ دوره ....؟؟؟:confused:

يعني هل الوضع خطير جدا عليه ؟؟؟ حاليا ؟؟؟:no2:

ولا طالما بالبدله والعده مافي خوف انشاء الله ؟؟؟؟ ومع الايام بتقن هذه الرياضه

محتاج رأيكم ونصائحكم الله يجزاكم الف خير :rolleyes:

وتحياتي للجميع

الروقي نت
30/07/2008, 10:48 PM
بودي اعرف عن البحر الكثير لكي اقولك اخي كازنوفا ولكن الاخوان بيفيدونك وانا اكتفي بقول الشاعر بندر بن سرور الذي يقول فيه

الله خلق بالكون ثلثين بري ***يكفن عن ثلث البحر ويش ابيبه

( برى بحرى)
31/07/2008, 02:29 AM
اخى الغالى

اولا ارحب فيك معانا بمنتدى مكشات العالمى واقول لك البيت بيتك وكلنا اخوانك وحياك الله

اما بخصوص الموضوع

انصحك اولا ان تتعلم السباحه وأن تعرف كيف تطفو بدون بدله الغوص وبدون النظاره

السباحه ترى سهله جدا ولكن اكسر حاجز الخوف اللى بينك وبين البحر ( انت من يقرر وليس البحر )

انت شربت ماء البحر لانك نزلت راسك زياده تحت ودخل الماء عليك من فوق

كل يوم لمده ساعتين ولمده اسبوع سوف تتقن السباحه وتصير سباح ماهر بأذن الله

ومن ثم خذ القرار بالغوص بالمعدات

حافظك الله

ناصررر
31/07/2008, 02:55 AM
رغم إني ماغصت ولا مره إلا أني أعلم علم اليقين انه لا يمكن ولاتفكر مجرد تفكير انك تغوص وأنت ماتعرف تسبح

(((( تعلم السباحة قبل كل شيء ))))

Abu-Leena
31/07/2008, 10:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شئ يا اخوان احب ابارك للقائمين على المنتدى والاعضاء الكرام .. في تطوير هذه الهوايه والرياضه الغائبه جزئيا عن عالمنا العربي ...

واحب اشكر كل من كتب وسطر النصائح المفيده محاولا حماية اخوانه المسلمين من البحر واخطاره سائلا الله العزيز القدير ان يجزيكم خير الجزاء لما تقدمونه من معلومات عظيمه

وباختصار وحتى لا اطيل عليكم

انا انسان ما اعرف اسبح ونفسي قصير وحالتي حاله والبحر ذا ما احب اشوفه الا من البر واذا نزلت في شبر منه وسوست ... الحين يطلع ثعبان ... الشاقه ... مدري وشو ... خخخخ حالتي حاله

المهم من خلال منتداكم ... ومتابعة مواضيعكم قررت اني اجرب الغوص مره وحده :D

تخيلو عاد ما اعرف اسبح وبغوص يعني ما ادري كيف تجي

المهم رحت اشتريت العده (زعانف .. بدله غوض .. سنوركل.. نظاره .. حذا وانتم بكرامه)

واليوم كانت اول تجربه لي في البحر بعد ان نصحني احد اقاربي (غواص ماشاء الله عليه) انه ماراح يكسر حاجز الخوف الي عندي الا يوم اطب في البحر :D

اليوم طبيت بالسنوركل وجلست اتفرج وسبحان الله العظيم فعلا عالم ثاني تحت الماء (وانا الي كنت مفكره امواج ولون ازرق فقط)

طبعا صارت كم حركه غبيه يعني مره دخلت المويه في السنوركل وجلست اكحكح واحس اني بموت بس قريبي مايحتاج ماشاء الله عليه كل ما حسيت اني بغرق لقيته مطلعني زي الصاروخ

والبدله عتقد كمان تساعد على الطفو على سطح البحر

اسف على الاطاله بس انا شفت هنا خبراء كثير وحبيت اخذ رأكم ... هل اكمل التعليم بهذه الطريقه

او اقطعه فورا واتجه لنادي واخذ دوره ....؟؟؟:confused:

يعني هل الوضع خطير جدا عليه ؟؟؟ حاليا ؟؟؟:no2:

ولا طالما بالبدله والعده مافي خوف انشاء الله ؟؟؟؟ ومع الايام بتقن هذه الرياضه

محتاج رأيكم ونصائحكم الله يجزاكم الف خير :rolleyes:

وتحياتي للجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي كازانوفا .....

أولا دام انك استطعت الطفو ماشاء الله عليك... فمعناه ان عندك اساسيات او على الاقل انت قابل للتعلم بسرعه
اعقد النيه وتوكل على الله
ممكن انك تواصل وتتعلم بنفسك ... بس العواقب غير مضمونه والفتره بتكون طويله جدا
انا شخصيا اعرف ناس بداو السونركل ومن ثم تعلمو السباحه (انا لا اوافق على هذا)
الاسلم والاقصر والاضمن والآمن ..و...و..و
انك تبحث عن مدرب متمكن ... وانا متأكد كما قرأت من شخصيتك بأنه لن يتعب معك وراح تتعلم وتصير بأذن الله افضل غواص وان شاء الله منقذ بالقريب العاجل

اذهب الى الرابط هذا http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=143390
قد يفيدك بأختيار المدرب المناسب

والتكلفه الاكثر دفعتها على العده باقي رسوم التدريب شيء مقدور عليه ......

تقبل مروري وطمئنا عنك .................

اخوك ....... ابو لينا

اح ب2267
02/08/2008, 03:41 PM
اخى الغالى

اولا ارحب فيك معانا بمنتدى مكشات العالمى واقول لك البيت بيتك وكلنا اخوانك وحياك الله

اما بخصوص الموضوع

انصحك اولا ان تتعلم السباحه وأن تعرف كيف تطفو بدون بدله الغوص وبدون النظاره

السباحه ترى سهله جدا ولكن اكسر حاجز الخوف اللى بينك وبين البحر ( انت من يقرر وليس البحر )

انت شربت ماء البحر لانك نزلت راسك زياده تحت ودخل الماء عليك من فوق

كل يوم لمده ساعتين ولمده اسبوع سوف تتقن السباحه وتصير سباح ماهر بأذن الله

ومن ثم خذ القرار بالغوص بالمعدات

حافظك اللهوالله الموفق