المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهي ردت فعلك بعد دعاية شركة نيسان الاستفزازية

مطحن
05/08/2008, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يمكن بعضكم شاف الدعاية اللي سوتها شركة نيسان عن احد سياراتها في اسرائيل...

وكان في الدعاية شخص على انه خليجي لابس بشت ويضرب السيارة لانها ما تصرف بانزين واجد

وقبل ما يبدا الرجال بالضرب كانوا يوصفون الرجل بانه عنجهي ....

السؤال الان ... هل ستكون ردت فعلك لا مبالات او انك تتوقع اعتذار من الشركة الام عن الدعاية او انك (ولو كنت صامل) على شراء اي من منتجات نيسان تبي تعيد النظر او تلغي الفكره اصلا

انا عن نفسي ... افكر ابيع السيارة النيسان الي عندي ... :director:

اخوكم عبدالرحمن

سليمان911
05/08/2008, 12:15 PM
الله يعين بس

ساري 111
05/08/2008, 12:17 PM
ماشفته !!

بأي قناة شفته ؟؟ ومتى ؟؟

Under_net
05/08/2008, 12:20 PM
الكل يلطش فينا :confused: يقولون إن وكيل نيسان الإسرائيلي هو صاحب الدعاية .. وعرض بالتلفزيون الإسرائيلي على ماأظن

قبلها دعاية تويوتا على موقعها الرسمي اللي أدخلت الأذان مع الموسيقى :(

السوبر سفاري بالتوقيع يمكن يتحول إلى كيا فورويل :j

الله يعز الإسلام والمسلمين

العبقري 1
05/08/2008, 12:25 PM
اليهود كلاب ... وفكرة الدعاية سخيفة .

قرناس صلا
05/08/2008, 12:31 PM
ما شفنا الاعلان لانى لا اتابع تلفزيوت اسرائيل ولا ادري وينهو لعنة الله على الظالين, واكيد على كلامك انه استفزازي وينرفز لكن ماذا نتوقع من تلفزيونهم ؟؟؟ اما نيسان أنا مقاطعهم بالفطره ,ولتتاكد قم بزياره أي مركز صيانه لنيسان ,, تحس انه يقولك قاطعني ,

,لكن السؤال الذي يطرح نفسه ,, اذا قاطعنا السيارات الامريكيه والسيارات اليابانيه ويمكن نزعل على الكوريه , ماذا يتبقى امامنا غير تاتا والا السياكل والسياكل الزينه أوروبيه يمكن نقاطعها بعد ,

شكرا لك وتقبل مروري

ابوعقل
05/08/2008, 12:31 PM
ابي اشوف الدعايه

هكر نت
05/08/2008, 12:50 PM
الي اعرفه ان صاحب شركة نيسان ياباني مسلم عمره 90 سنة ..

والله أعلم

ارتست
05/08/2008, 01:22 PM
حقيقة ماسمعنا عنها للان
الامر الأخر بأسألك إنت لو تأكدت من الدعاية راح تبيع سيارتك صدق؟
طب لو ماجابت غير نصف قيمتها اللي تسواها راح تبيع بخسارة؟
أرجو الرد بصدق

سيف الظفير
05/08/2008, 01:37 PM
بخصوص الاعلان بطويق

ولكن الحركة الاستفزازية اللبش الخليجي والبشت .

ولكن اني ابيع السيارة فهذا مع احترامي ...........

وياليت القى لي باترول على مطلووووووبي والله لا اشترية جديد والا مستعمل

وبعدين هذا الشئ ماهوب جديد كل العالم يضحكون علينا

بيضا القاع
05/08/2008, 01:48 PM
الله يلعنهم بس كل دولها لها وكيل يعني العيب والاعلان من وكيلهم انتو شفتوا اعلانات نيسان على القنواتmbc اخر شي يطلع اسم الوكيل تحت شعار نيسان
الشركه الام مالها دخل بعدين سياراتنا صناعه يابنيه مش يهوديه
واسرائيل مالها وكاله اظن انها اشاعه منشوره لغايه او سبب

مطحن
05/08/2008, 02:16 PM

يا اخوان الدعاية خصص لها حلقه خاصة في قناة العربية عن الدعاية وجابو كتاب سياسيين لتحليل الدعاية

وكان من ضمن النقاش هل ستؤثر هالدعاية على مبيعات نيسان في الخلج

اخوكم عبدالرحمن

العبد الفقير
05/08/2008, 02:24 PM
شىء محزن وليس بالجديد طالما نشاهد ونثور ونرغى ونذبد ثم نعود للصمت والمؤسف اننا اصبحنا لا نعرف من الذى سيصيبه الضرر نحن ام هم لاحول ولا قوة الا بالله لاداعى للتخلص مما لديك منهم ام من غيرهم ولكن المقاطعه فى الاتى

الجندي2005
05/08/2008, 03:13 PM
اذا قاطعنا نيسان والجي ام سي والتويوتا وين نولي نرجع على الركايب ....؟
يجب محاسبة المتسبب وليس الام لا اعتقد نيسان لها علاقة بالأمر مجرد يهودي حقير ...... اعزكم الله

عبدالله العلاج
05/08/2008, 03:23 PM
ياعزيزي
راحت الهيبه
لكن ماأتوقع راح ابيع الموتر مثلا او أغير فكره عن شراء سياره جيده من أجل دعايه ساذجه
سببها الوكيل

مطحن
06/08/2008, 08:40 AM

بالنسبة للي قالوا انهم ما يقدرون يستغنون عن المنتجات

يا اخوان من اقوى الاسواق مبيعات بالعالم الان اسواق الخليج لجميع المصنعين ... واللي يبي يتاكد يشوف العروض المجنونه في جميع انحاء العالم ... دودج تعطي خصم على سياره 10 الاف دولار على بعض سياراتها لان السوق مييييييت

اذا حس المصنع انه اهم سوق عنده انضرب بسبب دعاية هو مسويها راح يأدبون المتسبب

اخوكم عبدالرحمن

3bdul3ziz
06/08/2008, 11:09 AM

بالنسبة للي قالوا انهم ما يقدرون يستغنون عن المنتجات

يا اخوان من اقوى الاسواق مبيعات بالعالم الان اسواق الخليج لجميع المصنعين ... واللي يبي يتاكد يشوف العروض المجنونه في جميع انحاء العالم ... دودج تعطي خصم على سياره 10 الاف دولار على بعض سياراتها لان السوق مييييييت

اذا حس المصنع انه اهم سوق عنده انضرب بسبب دعاية هو مسويها راح يأدبون المتسبب

اخوكم عبدالرحمن

انا اشوف اذا ارسلنا لهم رسائل احتجاجية بالفاكس او الايميل راح يكون له نتيجة اما الي يبيع سيارته مع احترامي الشركة ما درت عنه :rolleyes:

وَسَام!
06/08/2008, 11:35 AM
يعني حبكت هالمره هاذولا هم حايسينا حوس وعادي الوضع ناخذ اللي يجوز ونخلي اللي مايجوز

هواوي
06/08/2008, 11:40 AM
المسؤول عن شركه نيسان علىمستوى العالم لبناني مسيحي عليه من الله ما يستحق

نبع الدموع
06/08/2008, 11:40 AM
الكل يلطش فينا :confused: يقولون إن وكيل نيسان الإسرائيلي هو صاحب الدعاية .. وعرض بالتلفزيون الإسرائيلي على ماأظن

قبلها دعاية تويوتا على موقعها الرسمي اللي أدخلت الأذان مع الموسيقى :(

السوبر سفاري بالتوقيع يمكن يتحول إلى كيا فورويل :j

الله يعز الإسلام والمسلمين
الحمد لله ما شفت هالاعلانات, لاكن شلون تشوفون هالاعلانات انا عن نفسي لو اشوفها يرتفع عندي
الضغط الف, و بالنسبة لشركة نيسان رئيسها امريكي الجنسية من اصل لبناني و الي اعرفة انة مسلم

الحلطاني
06/08/2008, 11:48 AM
عادي يعني اول مره يستهزئ بالخليجيين او بالاحرى المسلمين ,
وبعدين انا يوم اشتري الموتر اشتريه لنفسي عشان اركبه مو عشان سواد عيونهم .

سيف الظفير
06/08/2008, 12:00 PM
يالربع ماتحركوا المسلمين ولا ***** المسلمين يوم سبوا الرسول ورسموه بصور مشينة الملاعين .

اتحرك واعصب على قطعه حديد

والا على ددسن !!!:p:p:p

سيف الظفير
06/08/2008, 12:01 PM
يا ليت تمرون على الرد رقم 2

من العضو سليمان 911

وبالاحرى ابيكم تشوفون توقيعه !!!

شبراق
06/08/2008, 12:05 PM
هذولا يهود على اسمهم ماسلم منهم الرسول صلى الله عليه وسلم وشلون حنى
لكن اذا قاطعتهم انت ولا غيرك يبي يدرون عنك والله محد داري عنك يبي يقاطع 10الي ماهو مقاطعين 10000 يعني اذا بعت سيارك وش تبي تشري سياره فيه شي صناعه اسلاميه !!!

هكر نت
06/08/2008, 12:16 PM
والله مابعد النيسان اقول بس دورو لي جيب 97 نظيييييييييييف جداً ابي اشتريه ولو سوو مية دعاية بعدين مو معقول الشركة بيسوون دعاية تضر اقتصادهم ....

طارق الحربي
06/08/2008, 03:58 PM
يعني اذا بعت السياره مين يبي يشتريها ؟

اخوك المسلم :)

يعني ما استفدت شي

وحتى لو تقاطع الوكاله شركة نيسان مالها دخل

ينزل دخل الوكيل ويغيرونه لوكيل اخر

المقاطعه ليست حل في كل الامور

بعد الشجب والاستنكار اصبحنا نستخدم المقاطعه ظنا منا انها مفيده

على العموم

الاعلان يبين ان الخليجي يضرب سيارة تيدا من نيسان لانها لا تستهلك وقود عالي مما يضر بمصالحه على اعتبار ان الخليج هم اهل البترول

هذا هو رابط الاعلان

http://www.×××××××.com/watch?v=eaWYNQfn_Cw

.أبوعبدالرحمن
07/08/2008, 02:19 PM
اللهم عليك باليهود والنصارى والروافض

عاشق الرفاليو
07/08/2008, 02:33 PM
رائيس الشركه هو لبناني مسيحي طول عمره ياكل من خير السعووديه

اح ب2267
07/08/2008, 03:47 PM
اذا قاطعنا نيسان والجي ام سي والتويوتا وين نولي نرجع على الركايب ....؟
يجب محاسبة المتسبب وليس الام لا اعتقد نيسان لها علاقة بالأمر مجرد يهودي حقير ...... اعزكم الله

مطحن
08/08/2008, 04:47 PM

استغرب الصراحه من اللي يقللون من اهمية المقاطعات الشعبية واثرها

اخوكم عبدالرحمن

إعصار
08/08/2008, 05:09 PM
لايهمونكم ..

والله لو ملكو الدنيا من اولها الا اخرها ..ولم يسلمو لرب الارض والسماء ..يبقون ضلال

عقل لايهدي الى الجنة صاحبه فيه نقص ..

تلقاهم عباقرة في الصناعة ..

واخر شي يسجد لصنم او وثن لايسمي ولا يغني من جوع ..

ولا لشمس .. ولابقرة .. ولا بدون دين اصلا يعني الطبيعة ..

يعني الدعوى عندهم ضايعه ..

ياخوان احمدو الله على نعمة الاسلام ..

والله انا في خير لا يعلمه الاالله ..

أخيرآ ..

مايضر السحاب نيح الكلاب ..

أبوإبراهيم1
08/08/2008, 05:35 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

ابو بركات
08/08/2008, 06:45 PM
لدي سياره نيسان سوف ابيعها ولعنهم الله

واحد مغرز
08/08/2008, 07:57 PM
ما شفتها!!

الطيف الموادع
08/08/2008, 08:24 PM
والله قهر يستهزون فينا بلبس البشت بس عاد ابيع البترول عشان الدعايه والله مطمعت القاه بس الوكيل هو المسئول عن الدعايه الله يورينا فيهم عجايب قدرة

الوتر الحزين
08/08/2008, 10:56 PM
السلام عليكم
الصراحه ما سمعنا عن هالدعايه شي

اما الشباب بيبيعون سياراتهم النيسان عشان الدعايه كثر منها

مخاوي الكشات
08/08/2008, 11:11 PM
ثانياً أنا أأسف لحال الأمة ولحال بعض الذين تعاطوا مع الإعلان .. لسبب إذا أنت قلت بأنه لا دخل لي وأنني مقاطعتي لهذه لن تغير من الواقع شيء وغيرك سيقول هذا الكلام وكل شخص سيقول هذا الكلام إذاَ لن يحدث لكن إذا قاطعت أنت وقاطع غيرك بحكم أنك أنت مسئول أمام الله سبحانه وفلان قاطع إذا الشركة هنا سوف تحس بحجم الخسارة المهولة وإذا كنت تتكلم عن الخليج والعالم العربي فهو عالم مستهلك لكل شيء وفي قطاع السيارات العالم العربي والخليجي خاصة مستهلك كبير لهذا النوع من أنواع النقل ويكن في علمك أن شركة نيسان في الولايات المتحدة الامريكية لديها عرض الآن وهو ( إشتر بيك آب وأحصل على سيارة نيسان سيدان صغيرة مجاناً ) لتعلم مدى الخسارة الفادحة التي تواجهها نيسان في أمريكا أحد أكثر الدول المستهلكة في العالم ..

تعليقي هنا ليس على الإعلان وإنما ما فهمته من ردة فعلكم وتعاطيكم في أمور أخرى مماثلة ..

هذا هو الإعلان والذي قام بعمل الإعلان وكيل نيسان في فلسطين المحتلة ..(( و قالت نيسان انهم ما أعطو موافقة على الإعلان و ما كانو يعرفو بمحتوى هذه الحملة الإعلانية
و إنها من تطوير و إنشاء الوكيل في إسرائيل
و نيسان طلبت من الوكيل في إسرائيل التوقف عن استخدام هذه الحملة و الإلتزام بعدم تطوير حملات لها التوجه ذاته )) >> هذا الكلام الذي بين الأقواس منقول ولا أعلم عن صحته ولكن المتأمل لكلام نيسان تجد فيه تناقضات فهم يقولون بأنهم لم يعطوا الموافقة .. من هنا نستنتج أن المفترض أي حملة إعلانية لا بد أن توافق من قبل الشركة الأم .. وهنا تناقض نستنجه من كلام الشركة في قولها ( اننا لم نعطي موافقتنا ) أي أنهم لم يوافقوا على الإعلان فكيف إذا لا يعرفون محتواه وعلى أي أساس لم يوافقوا إذا كانوا لا يعرفون محتواه؟؟ .. أسئلة تحتاج إجابات .. ولك الإختيار بين التناقضين .. على العموم أنا لا أعتبرها فضيحة أو أمر مستنكر أو يستحق الغضب لأنه لم يمس الدين أو الكرامة لأن هذه هي الحقيقة فالخليجين وبخاصة الأثرياء هو أناس مسرفين مبذرين وهذه نظرة العالم كلها ولا شيء أقرب لهذا التصور التصرف الذي قام به رجل أعمال قطري بإرسال سيارته من نوع لمبرغيني إلى لندن لتغيير زيتها ونقلها عن طريق طائرة وكانت تكلفة الرحلة مع تغيير الزيت 46 ألف دولار أي أن تكلفة الرحلة بالريال السعودي تساوي 172.5 ألف ..!!!!!!!!!

وهذا هو الإعلان ..

أنقر هنا (http://www.×××××××.com/watch?v=QnFHH6GvMOE)

الستانس
09/08/2008, 12:31 AM
زين خل النيسان يرخص
هو أفود لنا

الحين يوم يسب النبي قاطعتوهم كم يوم وغيرتو راكم وعودتو تشرون منجاتهم حبكت على واحد لابس بشت يطقطق موتر خله يطقطق بيديه ورجليه وش علينا منه

عاشق السيل
09/08/2008, 01:16 AM
ياشباب هدوا أعصابكم واللي صار مو جديد بحق الخليجيين أو العرب أو المسلمين عامة ،، وكيف نستغرب إن يهودي يستهزىء بمسلم ؟؟!!!!

ومن ناحية إنك تبيع سيارتك أنت مثل اللي عنه قوارير جبن بوك ويوم قرر المقاطعة راح ورماها بالزبالة أعزكم الله !!!!!!

ياخي حرام عليك هذي نعمة أنعمها الله عليك ومن فلوسك وعرق جبينك ،،،،

شريت السيارة بدم قلبك وتقول أبيعها عشان دعاية !!!!

كبروا عقولكم ياشباب ،،،،

أخوي مطحن الموقر ،،، بارك الله في غيرتك على الإسلام والمسلمين وحرصك على سمعتهم وولاءك لهذا الدين ،، وكرهك لليهود وبغضك لهم فوالله إنك مأجور على همك اللي تحمله بصدرك وعلى غضبك تجاه هذا الإعلان وسرعة وضعك للموضوع تعبيرا لرأيك ،، فجزاك الله الجنة وجعلك في زمرة من أحببت ،،،

لكن المطلوب منك أن تدعو على اليهود وعلى من وضع الإعلان وتسأل الله للمسلمين النصر الموعود ،، وليس المطلوب منك أنت تبيع السيارة أو أن تحرم نفسك شراء سيارة تناسبك من نيسان أو غيرها !!!!

أرجو تقبل مروري و نصيحتي بصدر رحب وأعتذر على الإطالة .....

طارق الحربي
09/08/2008, 01:22 AM
الموضوع لم يمس المسلمين او الدين بشكل عام

الموضوع كان عن الخليجيين لانه كما هو معروف انهم هم الذين يملكون النفط في العالم

فالمقصد من الاعلان ان سيارة تيدا سوف تؤثر على بيع الخليجيين للبترول لانها ماتصرف

فلا داعي لكل هذه العصبيه

فالموضوع لم يمس الاسلام ابدا

اغلب العالم يعتقد ان السعودي يمتلك بئرا للنفط في منزله حتى ان احد السويسريين في فترة دراستي بالخارج كان يتهكم علي بقوله انتم تسبحون بالنفط لانني اخبرته ان سيارتي 8 سلندر فاغلب سيارتهم ان لم يكن جميعها ديزل او 4 سلندرات

مطحن
09/08/2008, 07:44 AM

وهذه جريدة الرياض اليوم تتكلم عن نفس الموضوع

http://www.alriyadh.com/2008/08/09/article366076.html

اخوكم عبدالرحمن

سيف الظفير
09/08/2008, 09:55 AM
يا اخوان بخصوص اللبناني رئيس الشركة

هو ليس رئيس الشركة ولكنه الرئيس التنفيذي للشركة .

معلومات عنه

نضم كارلوس غصن لشركة نيسان كمدير للعمايات عام 1999 وأصبح رئيسا للشركة عام 2000 وتم تعيينة رئيسا تنفيذا عام 2001. كانت نيسان في بداية انضمامه للشركة تعاني عجز في الميزانية وديون تبلغ 20 مليار (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A7%D8%B1) دولار (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%B1)، ومن بين الموديلات ال 48 للسيارات التي كانت تنتجها نيسان فإن ثلاثة منها فقط كانت تحقق الأرباح، وقد وعد كارلوس غصن أن نيسان ستتخلص من ديونها بحلول عام 2005 وبعد سنة واحدة فقط من انضمامه للشركة ارتفعت أرباح نيسان من المبيعات لتبلغ 2.7 مليار دولار في حين أنها كانت السنة السابقة تعاني من خسارة قدرها 6.1 مليار دولار. ونتيجة لتوجيهاته فقد ارتفع هامش ربح نيسان من 1.38% للسنة المالية 2000 إلى 9.25% للسنة المالية 2006.

ابوووهلا
13/08/2008, 06:22 AM
عينوا خير وابلعوا النعمه اللي عنده تيدا ويبي يبيع يجي اشتريها,وبعدين الدعايه تلقاها فكرة لبناني والا مصري

ابوووهلا
13/08/2008, 06:24 AM
حطوا جوادتكم للدنمارك عيال الحرام اللي سبو رسولنا اللهم صلي وسلم عليه

الشاحوفة2008
13/08/2008, 10:34 AM
اليهود كلاب وقرود الله يكرم السامعين واللي يقرون يبون يستفزونا بس أقول اللهم لهم الدنيا و لنا الاخره اللهم آمين