المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبي رايكم يا مكشاتيه في nicon p80 فزعتكم ياهل الامارات والسعوديه

بيضا القاع
05/08/2008, 11:07 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني وضعت قبل مده موضوع عن النيكون والكانون وما شفت تجاوب كثير عليه وانا استغربت :confused: وانا قررت اشتري نيكون p80 ياليت تفيدونا عنها من تجربتك الشخصيه او من خبرتك انا بطلبها من امزون لان الفرق اظن 400 ريال وهي غير متوفره في قطر حاليا الى بعد شهرين ياليت تفيدونا عن سعرها ياهل الامارات والسعوديه وان داخلن على الله من ثم عليكم افيدونا عن مواصفاتها لان عندي كانون s60 قديمه شوي وابي كاميرا جديده وانا اهتم في الزوم العالي وجوده الصوره ودايم اناقز ورى الضبان والطيور اصورها عشان كذا مهتم في الزوم العالي ارجو التفاعل لاني مسافر بعد مده

اخوكم ذيب النقيان

أبوعبدالرحمن النجدي
06/08/2008, 05:27 AM
أخوي أنا شاري الكميرا ما كملت إسبوع معي والحمد لله ما شفت منه إلا كل خير بس ما شفت فيها عيب إلا الفديو .... الحقيقة ما عجبني أبد

بس من ناحية الصور الفوتوغرافية أعجبتني جدا ... حتى المايكرو رائع جدا

وهذي صورة للقمر بنفس الكميرا أمس

وبيني وبينك أول ما شريته ... ضاق صدري شوي ... بس الحمد لله بعد ماعرفت أشياء به رجع إعجابي فيها .. خصوصا التصوير الليلي رائع جدا

وعند الحارثي بالرياض سعرها تقريبا 1650 + شنطة + ذاكرة 2 قيقا

بس سرعة الغالق 2000 يعني أقل من غيره

وأتمنى الإخوان يفيدونك أكثر

حفظك الباري

بيضا القاع
06/08/2008, 09:29 AM
مشكور على مرورك والفيديو مقدور عليه مشكور على مرورك والصوره الجميله

بيضا القاع
07/08/2008, 12:28 AM
مشكورين على المرور

متفائل.1411
07/08/2008, 02:37 PM
ماأعرف شي عنة يالذيب لوسمحت أخوي الياس هي موجودة عندنا ببريدة

أبوعبدالرحمن النجدي
07/08/2008, 03:00 PM
ماأعرف شي عنة يالذيب لوسمحت أخوي الياس هي موجودة عندنا ببريدة

أخوي الغالي .. بالنسبة لإكسترا رحت وماحصلت عندهم وقالي يمكن تاصل بعد إسبوع هذا الكلام قبل إسبوع ولا أدري إلى الحين جابوها ولا لا

وأول ما طلعت من عنده رحت لمكتبة جرير وحصلت حبه وحده عندهم ... وتوكلت على الله وأخذته

بس سمعت إن الحارثي بالرياض أرخص ويوصله لك مجاني بأي مكان بالمملكة

أتمنى إني أفدتك أخوي

بيضا القاع
07/08/2008, 04:16 PM
مشكورين على المرور

بيضا القاع
08/08/2008, 07:36 PM
للرفع
للرفع