المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالربع فزعتكم بسرررعه..ايش رايكم بالربع الشراع او ماقالوله الثلث ؟؟

العتيبي
05/01/2004, 03:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومساكم الله بالخير جميعاً

يالربع انا لقيت لي ربع تويوتا شراع ويسمونه بعد ثلث لقيته ماشي 191.000 كيلو وموديله تقريباً اذا ماكنت ناسي يا 87 او 88 والموتر نظيف من وجة نظري (ولا عندي خبره بالمواتر ابد) بويت بلده ولا فيه الا دقشه بسيطه في الرفرف الي قدام ماتجي تقريباً 50 سم ومرشوشه بويه والموتر كل شي فيه شد بلده وحتى فيه اوراق انه مفحوص بالكمبيوتر ولا طلع فيه الا بواجي واسلاك البواجي والموتر كان مع الامير بندر والموتر مسيوم بـ 23.000 ريال ومطلوب فيه 25.000 ريال وش رايكم يااهل الخبره الفزعه تكفون بسررررررعه

اخوكم / العتيبي
وصلى الله وسلم على نبينا محمد

خشم الحصان
06/01/2004, 01:37 AM
الاخ الفاضل
العتيبي
السلام عليكم
اخي الغالي قد كتبت عن طلبك هذا في موضوع ثابت اسمه هل تعرف قيمة هذه السياره في السوق
وقد طرحه مشرفنا الفاضل ايمن
لكن اموديل انت متاكد منه اخاف انه جاي طلبيه لئن الشراع انقطع بعد موديل84 الله واعلم انكان اني
مخذرفة مدري ارجو ان تفيدني مشكور والسعر غالي مره الله لونه همر اركد تبي تلقاء اخير منه
ونضيف بحدود14 الي 17 جديد لنق استعمال حشمه
ارجو ياخي الغالي ان اكون قد ساعتك
اخوك في الله
خشم الحصان
الفقير الي ربه سبحانه
ملاحضه
191000 كم يعني نصف العمر مقبل علي الطلبيات

Khalid AlGhamdi
06/01/2004, 09:18 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله ياخوي انا انصحك انحش بس

بما انه كان مع امير وشراع فاكيد انه كان موتر قنص .. والله اعلم
يعني جاه حقه وزود .

وبعد سعره مرتفع بالنسبة لموديله وممشاه .
انا اقول لاتستعجل وان شاء الله تتوفق بموتر احسن من هذا .

بن نويشر
06/01/2004, 10:47 AM
أنحش ................

العتيبي
06/01/2004, 06:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومساء الخير
ومشكورين يالغالي على الرد وابشركم تركته وكان مديله بعد 85 وطلبيه لاني سقته ولقيت فيه انواع العذاريب ولا جاز لي ومشكورين وبيض الله وجيهكم يالنشامى

وبستشيركم بالبليزر ابغي واحد رخيص بدقه بالطعوس والطلعات القريبه
وارجوم ابداء رايكم
وشكراً اخوكم/العتيبي

خشم الحصان
07/01/2004, 02:06 AM
الاخ الفاضل
العتيبي
السلام عليكم
اخوي انت يبيك ركاده شوي البليزر موديل الثماننيت ينكسر شاسه من عند الدوده ولي فيها خبره قديمه
اما الصليبات خذ معك درزن يعني انحش اخ لك ناصح لا تعداء التيوتا حبه الا ربع وشراع موديلاات من 79
الي 84 والا اصبر الين شهر 5 القوات كل سنه تحرج علي جيوب جديده معدل المشي 10000 الي 45000
كلها6اشهر والله بيرزق سياره
اخوك
خشم الحصان

تركي عبدالله
10/01/2004, 02:11 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الــعـــتـــيــبــــي الموتــــــر الي هـــــوثــلث فـــيــه ناس تـــقــولـه نــص شــراع تــــره اقـــــــــــــواء من الربع والنصف الي فــيـــبــرلانــــــه خـفــيف يــــوجــــــد الــي مـــــوديل 99 اناشـــايفــــه في جــــــده والكويت واكــثـر النـوعـــيــه تحـــصـــله في نــجـــران وعلى كــلام واحد من الاصدقاء يقولاني شفة جديد في عمان موديل2000 ايام الــــفـــــيــن وشكرآ