المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرمبة البنزين تؤثر على نقاء الصوت بالسيارات الامريكي

الكاسر2002
05/01/2004, 07:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي مشكلة حيرتني وما كنت اعرف اش مصدرها ولكن بعد ان عرفت السبب عجزت ان اوصل الى الحل اثناء المراسلة يطلع صوت طرمبة البنزيز في الجهاز وطرحت هذا الموظوع في خيمة الاجهزة ولكن للاسف شكله انحذف فقلت اطرحه عندكم انشاء الله الاقي عندكم الحل
مع العلم اني اذا طفيت الموتر يكون الصوت صافي (الدنمو+ البطارية+اسلاك البواجي ) سليمة يزيد الصوت اذا فتحت السويتش وبدأت الطرمبة بالحركة:
وتقبلوا تحياتي

مهراس
08/01/2004, 11:05 PM
( يطلع صوت طرمبة البنزيز في الجهاز)...................أي جهاز تتكلم عنه يا كاسر

الكاسر2002
11/01/2004, 10:59 PM

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

اقصد جهاز المراسلة ايكوم اللاسلكي

وشكرا لانكم وبعد طول انتضار رديتم على سؤالي حتى لو بسؤال
الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــاسر

ابودلـــــــه
24/01/2004, 04:14 PM
اكشف على طرمبة البنزين وقوة ضخها عند وكالة العيسى للسيارات
لان اذا اختلف صوتها فهي بداية خرابها هذا الكلام عن تجربه واعتقد اذا بها ماذكرت فيمكن ان تكون بداية ضعفها ...........
والله يحفظ الجميع

الكاسر2002
24/01/2004, 11:56 PM
مشكور اخوي ابو دلة وجزاك الله خير

سوبرمان
26/01/2004, 09:55 AM
السلام على جميع الإخوان في منتديات مكشات ، هذه أول مشاركة مني وأتمنى أن أحصل على الإهتمام من جميع الأعضاء ،، وجزاكم الله خيراً

أما عن مشاركتي فهي في الحقيقة إستفسار
فأنا عندي سوبربان م 99 والحقيقة إمتحني في طرمبة البنزين وفي الأخير أشار على ميكانيكي بأنه بتعديلات بسيطة يغير الطرمبة إلى طرمبة كابرس 96 وطبعاً أجرى هذه التعديلات من أجل قيمة الطرمبة حيث أن سعر طرمبة سوبربان 99 تقريباً [ 1900 ريال ] وسعر طرمبة الكابرس [ 240 ريال ] ومع ذلك نفس الشيْ شهرين أو ثلاثة شهور ولازم أغير الطرمبة .
والسؤال وش تنصحوني يالربع في حل لهذه الطرمبة .

وجزاكم الله خيراً

مجنونها@@
26/01/2004, 10:11 AM
طرمبة الكابرس تركب ولكن مدة بسيطة

والغالب يركبها اذا مل من الموتر وبيبيعه

لاتنسى اخوي يمكن تخرب عليك في مكان بعيد ماتاصلة السطحة

واحسب بعد تكاليف السحب والوقت المهدر

مالك الى الاصلي

ابودلـــــــه
28/01/2004, 02:23 PM
انا سمعت انه ممكن يركب طرمبة بنزين حقت مازدا مع تعديلات وتكد وتمد ولكنني ليس عندي معلومات
عموما انا عندي خبرة وتجربة في طرمبات الامريكي الماء والبنزين

مع الشكر الجزيل للجميع.................

مهراس
30/01/2004, 12:05 AM
السلام عليكم:
طبعا ما سألتك يالكاسر عن سيارتك ولكن اغلب التشويش صادر من كهرباء السياره وخاصة نظام الأشتعال يعني الديلكو...البواجي(بعض البواجي مافيها عازل التشويشsupression.)
وأنا كان عندي فورد كراون فكتوريا م88 وصوت الطرمبه مسموع وشغاله مزبوط اكثر من أربع سنين.
ولاتفكر في غير الأصلي ولو غالي يوفر عليك الوقت والمال خاصة الزمن الحاضر اللي كل شي فيه يبغى دراهم مع كثرة الأشغال.
وعلى فكره حبيب البي طرمبة السوبربان 2003 بـ 3000ريال.