المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرمادا

جغرافي2000
09/08/2008, 02:31 AM
يالربع يالذيابه ممكن طلب بسيط ......وش رأيكم بالأرمــــــــــــادا ......؟؟؟

أبو أسامة
09/08/2008, 10:12 AM
أخي الكريم لو تسوي بحث راح تلقى الكثير من المواضيع الخاصه بالأرمادا وستجد من يؤيد ومن يعارض

على العموم أنا ممن جرب الأرمادا فقد أمتلكت أرمادا موديل 2006 لمدة ثمانية أشهر تقريباً

المميزات :

العزم: تقول طياره ولا أظن من الجيوب أفضل منه عزم إلا ثلاثه جيب الكدللك الجديد واليوكن الجديد الدينالي وجيب اللكزس الجديد .
الراحة : أريح من البترول والاند كروزر ........ لكن هل هو أريح من اليوكن لا أعلم لأنني لم أجرب اليوكن ...
السعه : أوسع من البترول والاند واليوكن ...
الرساوة بالخط : أعتقد أنه أرسى من الجميع .........
بالبر: أقل من البترول ومن الاند القديم وأفضل من اليوكن ......
صرفية البنزين : أفضل من البترول ومن الاند و مساوي أو أقل أو أكثر من اليوكن لكن من المؤكد الفارق بينهما قليل وذلك لأنني لم أجرب اليوكن ........

العيوب :

الحجم : يعتبر أضخم من البترل والاند واليوكن لذلك تصعب قيادته داخل البلد وبالذات أثناء البحث عن موقف ...
المواد الداخلية : أقل جودة من الاند بكثير ومن البترل الجديد أيضاً ومقاربة لكن أقل من اليوكن الجديد ..... لكن تطورت المواد الداخلية في موديل 2008 وبقوة فأصبح أفضل من البترل واليوكن وقد يكون مقارب للاند كروزر .....
المطب : أسؤ من البترول بكثير ومن الاند القديم ومقارب للاند كروزر الجديد 2008 وأيضاً مقارب لليوكن ...
السعر عند البيع : أسؤ من الاند كروزر ومن البترول ومن اليوكن لكن قريب منه .......

قبل ما تشتري شاور أكثر من شخص .........

ذيب صعافيق
09/08/2008, 10:25 AM
ابوأسامه ما بعده كلام00000؟:no2:

سندباد الخليج
09/08/2008, 10:34 AM
العذر والسموحة والله ماجربته

وعسى الله يرزقك السيارة الي تطيب خاطرك

جغرافي2000
09/08/2008, 01:17 PM
بيض الله و جيهكم و أسعد الله أوقاتكم ....أبو اسامه يعطيك العافيه

ridan
09/08/2008, 01:43 PM
انا اشوف اللي مجربينه يذممممممونه مافيه تماسك ابد

السنع كله
09/08/2008, 04:45 PM
اشوفه خكري او بغل او طاووس لكنه امريكي متغطرس واليوكن امريكي مكسيكي اما اللاند ياباني ثائر نايرهاج يسبق العجاج يشق الفجاج

غالي
09/08/2008, 11:57 PM
والله من رايي الشخصي

تقريبا سعره مقارب لليوكون الجديد الدفرنسين

فا فكر في اليوكون الدفرنسين

اتوقع افضل منه

ويكفي قطع غياره ارخص من الارمادا ومتوفره اكثر

((نيسان بشكل عام قطع غيار سياراتها غاليه حيل))
((نيسان قسم الصيانه فيها اردى من العيسى))

والله يدلك على الي فيه خير