المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهايلكس الدفرنسين مهوب رفيع

جاروود
06/01/2004, 08:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم

ودي اضيف كلمه بالنسبه للهايلكس الدفرنسين سمعت كثير مايقال عن انه ينقلب على طول وهو معي من مده وماشي اكثر من خمسين الف كيلو وقد انفقع علي الكفر وانا امشي 155 ولم الاحض شي على الموتر ولم يخرج عن مساره بل كان راكد في محله (الحمدلله)

الي حبيت اوضحه ان الهايلكس بطنه الرفيع بس والا باقي قطعه من دفرنسات و مقصات اماميه وجه نازله بنسبه لو جبت جيب نيسان من بعيد تحس الهايلكس ارفع بس لو قربته السيارات شو تلقا بس ديكور الهايلكس اي البدي ارفع شوي ول من تحت وجه الجيب ارفع ولافيه مقارنه واذرعة الجيب ودفرنساته ارفع

الموضوع قابل لنقاش

عروان
06/01/2004, 09:44 PM
صحيح كلامك أخوي

أنا معي واحد و أشاركك الرأي

أنت اذا شفت الهايلكس مقبل تشوف دفرنشاتة بكاملها. اللي يدل على أن محاوره أرتفاعها طبيعي ولكن البدي هو اللي مرتفع.

ولكن أرتفاع البدي ايضاً خطر.

تحياتي لك

مهيلان
07/01/2004, 12:31 AM
طيب المشكله في ارتفاع البدي لانه هو اللي يقلب الموتر

فكلما كانت الحموله مرتفعه كلما كانت قرب للانسداح
ويشهد معي تشليح الحاير
ويشهد ايضا كم واحد من اخوياي حصلت لهم نفس التجربه

سلام عليكم

ذيب حضن
09/01/2004, 08:59 PM
صحيح كلامكم ولكن مالداعي لرفع البدي وهو احيانا يحك من الصدر واذا قارننا رساوته باي غمارتين دبل نجد الفرق واضح في صالح غيره
وما الفائدة من ذلك

صالح ناجي
11/01/2004, 02:19 PM
وانت كنت تشتي تنقلب ؟ واحد من الجماعة انفقع الكفر وهو مسرع وكان محمل هيل وبن وشاهي كبوس وتقلبت السيارة كم مرة ، والحمولة والسيارة راحت فيها وهو طلع بس بسبعة ارواح يعني طلع سليم لكن يقب الحذر وكل ما كانت السيارة رفيعة زادة نسبة الانقلاب .

صالح ناجي
11/01/2004, 02:31 PM
وانت كنت تشتي تنقلب ؟ واحد من الجماعة انفقع الكفر وهو مسرع وكان محمل هيل وبن وشاهي كبوس وتقلبت السيارة كم مرة ، والحمولة والسيارة راحت فيها وهو طلع بس بسبعة ارواح يعني طلع سليم لكن يقب الحذر وكل ما كانت السيارة رفيعة زادة نسبة الانقلاب .