المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحدى اي واحد يحط اصبعه على هذي الصورة

Bo Rashed
07/01/2004, 04:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت قاعد اخربط على الفوتوشوب وسويت هالصورة المتحركه

طبعا اللي ما جرب عضت القبقب احسن له ما يجرب، انا شخصيا جربت والله لا يوريكم الجرح والورم والالام

من فيكم بيضحي باصبعه ويحطه بين مفك العلب اللي بالصورة :p

تحياتي للجميع

رحال
07/01/2004, 04:32 PM
هلا وغلا يابو راشد وحياك الله يالغالي .

بصراحة بالنسبة لي ماني حاط اصبعي :eek:

وصدقت يابو راشد عضة القبقب شينة بالحيل :mad:

عندي سؤال يابو راشد تقول كنت تخربط في برنامج الفوتوشوب وسويت هذي الصورة المتحركة ممكن تقولي كيف ؟؟؟ لأن اللي اعرفه عن البرنامج انه مايسوي صور متحركة ما ادري هل انا غلطان :confused:

وتقبل تحياتي يالغالي
اخوك بوخليفـــــــــــه

المسفهل
07/01/2004, 04:49 PM
هذا شغلك وأنت تخريط أجل وش لون لو كنت تشتغل ؟ !

مشكور يا بو راشد .

الجوني
07/01/2004, 05:14 PM
Originally posted by > رحاااااال<
هلا وغلا يابو راشد وحياك الله يالغالي .

بصراحة بالنسبة لي ماني حاط اصبعي :eek:

وصدقت يابو راشد عضة القبقب شينة بالحيل :mad:

عندي سؤال يابو راشد تقول كنت تخربط في برنامج الفوتوشوب وسويت هذي الصورة المتحركة ممكن تقولي كيف ؟؟؟ لأن اللي اعرفه عن البرنامج انه مايسوي صور متحركة ما ادري هل انا غلطان :confused:

وتقبل تحياتي يالغالي
اخوك بوخليفـــــــــــه

فـ(الجـوف)ـتى
07/01/2004, 06:20 PM
مشكووووووووور اخوى الغالي ابو راشد ماقصرت

تحياتي لك 0

صقر
07/01/2004, 06:29 PM
مشكور اخوي بو راشد على التنبيه

ممكن تزيدنا معلومات عن هذا المخلوق.. يعني هل هو يهاجم الانسان هل هو يغطس بالماء .. هل هو سام.. واعذرني على جهلي..

وبارك الله فيك......

Bo Rashed
08/01/2004, 02:28 AM
هلا بك يا بو خليفة والله يحيك ويبقيك

يبيلك تمسك القبقب من ورا عشان ما يقرط على يدك

اما الصورة فسويتها ببرنامج الفوتوشوب 7 وبرنامج الايماج ردي اللي يجي معاه كل ما عليك انك تكرر الطبقة بحيث تغير مكان الشي اللي تبي تحركه في كل طبقة وبعدين تنتقل الى برنامج الايماج ردي عن طريق الضغط على اخر زر في القائمه اللي في الفوتوشوب ومن هناك تسوي فريم لكل طبقة وتحدد التوقيت وتشغل الصورة.

اخوي المسفهل حياك الله

ولا يغرك تراني غشيم

اخوي الجوني

جواب سؤال تلقاه في ردي على اخوي رحاااال

اخوي الغالي صقر

اولا السؤال وطلب المعرفة ما هو عيب وانت تعجبني بسؤالك وحرصك على التعلم ادعوا الله ان ينير قلبك بالايمان وعقلك بالعلم

القبقب يا طويل العمر غير سام ولا يهاجم الانسان بالعكس يشرد منك اذا شافك ويدفن نفسه في رمل البحر ولكن احيانا يحصل انك تدوس عليه وهذا قليل جدا او تصيدها في الشبك واذا جيت تفكه عضك او يعلق بالخيط وخصوصا في فصل الشتاء واللي تجي فيه القباقب باعداد كبيرة عشان تحط بيوضها على الشاطئ وهو الوقت اللي نطلع فيه لصيدها اما باليد او بالحربه ونعبي منها خياش الرز وخذ لك سلق واكل في هالبيض اللذيذ لما تشبع. ولكن الاولين ما خلوا شي في طريقة سهله تمسك فيها القبقب بدون ما يعضك وهي انك تمسكه من ورا مثل الزراديه صبع فوق ظهره وصبع تحت بطنه وبكذا ما توصلك عظاعظه (جمع عظعظ وهو يد القبقب اللي تعض;) )

تحياتي

نـاب الـقـرش
04/05/2006, 07:31 AM
مشكوووووووووور