المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يااخواني : وين توجد ورش شفط الصدمات بالقصيم وا بالرياض او وين ...

ابوسعود 561
12/08/2008, 02:51 PM
السلام عليكم

يااخوان عندي استفسار وياليت يفيدوننا اصحاب الخبره

وين نلقى ورش شفط الصدمات او الطعجات لان فيه واحد عندوه بعض الطعجات بالتنده ولاهي قويه بس حاب يصلحه وموتروه جيب تويوتا ووده يصلحه اذا ينفع معه الشفط ونبي ارائكم حول هالموضوع

في امان الله ,,,

dosss
12/08/2008, 09:45 PM
حياك الله أخي أبا سعود ..

أولا أرجو قبول تصحيح للكلمتين : عندوه ( عنده ) و موتروه ( موتره ) !!!

ثانيا بالنسبة للورش التي سألت عنها ، عندك ورشة الحربي ، مدخل بريدة الجنوبي وأنت قادم من عنيزة ، وتحديدا قبل دوار النجر ، وللأمانة لم أتعامل معهم ولكن أعرف أن الورش لهم اهتمام بالتعديل دون سمكرة ،

:alarm: :alarm: :alarm:

يحيي بن حمد
12/08/2008, 10:00 PM
تصحيح معلومه ورشة الحربي نفس الوصف اللي ذكره دوسسس الا انه قبل اشارة النجر وليس دوار وكذلك هناك ورشة الهويشل غرب مسجد الونيان طريق المطار

الشهابة
13/08/2008, 01:39 AM
اخوي ابو سعود ..

اذا انت في الرياض .. فيه مركز تلميع داخل محطه في حي المصيف شمال الرياض عندهم جهاز يعدل الطعجات و الضربات الخفيفه و يعدلها بدون سمكره و بدون ما تتأثر البويه ..

Magellan
13/08/2008, 02:20 AM
اخوي ابو سعود ..

اذا انت في الرياض .. فيه مركز تلميع داخل محطه في حي المصيف شمال الرياض عندهم جهاز يعدل الطعجات و الضربات الخفيفه و يعدلها بدون سمكره و بدون ما تتأثر البويه ..

قصدك اللي في محطة الذيابي أو لا:) ؟؟

أبوإبراهيم1
13/08/2008, 08:28 AM
في عنيزة ورشة الحسون

ابوسعود 561
14/08/2008, 03:24 PM
جزاكم الله خير على المرور والافاده ,,
الله يستر اذا ماحصل علينا اخونا dosss اخطاء املائيه بعد بهالرد هههههههه
في امان الله ,,,

سوبر VTC
14/08/2008, 05:17 PM
تصحيح معلومه ورشة الحربي نفس الوصف اللي ذكره دوسسس الا انه قبل اشارة النجر وليس دوار وكذلك هناك ورشة الهويشل غرب مسجد الونيان طريق المطار

وين يالحبيب ههههههههههههههههههههههههه
خبرك عتيق الحين نقل لم صناعية الرواف
و محله القديم كان بطريق المطار بطلعة الموطأ
تحياتي لك و لا تزعل :) :) :)

الملتقط
14/08/2008, 06:30 PM
ترى فيه ورشه في المزاحميه شغلهم زين مررررره أنا مجربها وديت سيارتي الصناعيه كلهم يقولون لازم رشها إلا هذي الي في المزاحمية صلحوها بدون بويه وكأنه وكالــــــــــــــــــــــــــــــه.......

محب الكرك
14/08/2008, 09:25 PM
اخوى ابوسعود 561 اذا تبى ورشه شغلهم صح عليك بورشه الرويضان بعنيزه شف شغلهم قبل تدخل موترك وحكم بنفسك اكثر شغلهم تعديل وبدون رش بويه

خوي عليان
18/08/2008, 12:01 AM
ياخــــــــوي dosssالضاهر انه قصمنجي وانت قاعد اتعدل كلامه

وخابر انا ورشه بالرياض بالصنعيه حقت النسيم واحد اسمه الفلاح كبير باول الشارع خلف قطع غيار تويوتا النهدي وهو احسن واحد لان اخوي كان معه مكسيمه وشفطوله الصدمه بالباب الخلفي الايمن وطلعت بيومها وحط عليه معجون تسميك للبويه وقلوله بعده بيومين اغسل المعجون

وتقبل مرررررورررري

القلب المحروم
18/08/2008, 01:31 AM
اخوي ابو سعود ..

ويش اسم المحطة وين محلها بالضبط انا بجي من الدايري الشرقي

القلب المحروم
18/08/2008, 01:33 AM
ياخــــــــوي dosssالضاهر انه قصمنجي وانت قاعد اتعدل كلامه

وخابر انا ورشه بالرياض بالصنعيه حقت النسيم واحد اسمه الفلاح كبير باول الشارع خلف قطع غيار تويوتا النهدي وهو احسن واحد لان اخوي كان معه مكسيمه وشفطوله الصدمه بالباب الخلفي الايمن وطلعت بيومها وحط عليه معجون تسميك للبويه وقلوله بعده بيومين اغسل المعجون

وتقبل مرررررورررري

وين محله بالضبط انا من زمان وان ادور مثل كذا

شكرا

الشهابة
20/08/2008, 04:20 AM
فريت الصفحات و انا ادور على هالموضوع ...

ايه نعم اخوي ماجلان .. اقصد المحل الي في محطة الذيابي ..

اخوي القلب المحروم .. وصف المحطه و انت جاي من الدايري الشرقي تدخل من مخرج 9 و تتجه شمال و تطول لين يجيك تقاطع الملك عبدالعزيز و يصير يمينك حي المصيف تلف من الإشارة يمين تجيك المحطه على يمينك و محل التلميع داخل المحطة ..

ابوسعود 561
20/08/2008, 03:57 PM

اخوي القلب المحروم .. وصف المحطه و انت جاي من الدايري الشرقي تدخل من مخرج 9 و تتجه شمال و تطول لين يجيك تقاطع الملك عبدالعزيز و يصير يمينك حي المصيف تلف من الإشارة يمين تجيك المحطه على يمينك و محل التلميع داخل المحطة ..

اذا ممكن تعيد الوصف بشكل ادق شوي اخوي الشهابة

لانه مخلرج 9 مافيه الا اتجاهين شرق وغرب اذا ماني غلطان

الشهابة
20/08/2008, 07:09 PM
ابو سعود..

اذا تبي الءوصف المضبوط و السهل ..

تعال مع الدايري الشمالي .. ادخل من مخرج 5 (مخرج طريق الملك عبدالعزيز - كارفور) و اتجه جنوب على طريق الملك عبدالعزيز .. تجيك اول إشارة (تقاطع بنده و مطعم برجر كنج) تتعداها و تجيك الإشارة الثانية .. تديور معها و تجيك المحطه على يمينك (محطه كبيرة زرقاء - المحل بداخلها مادري وش اسمه بالضبط) .. إن شاء الله يكون الوصف أوضح ..

القلب المحروم
21/08/2008, 04:46 PM

الف شكر شكر على الوصفف الجميل
جزاك الله خير

الشهابة
22/08/2008, 06:39 AM
هلا بك يالغالي ..

المخااااوي
30/03/2010, 10:59 PM
اخوي اذا انت بالرس فيه محل تلميع جديد اسمه انجليزي ستيم كار واش جنب قريه السيارات عندهم الجهاز هذا . وشغلهم ممتاز ......... وشكرا

تركي الضرغام
26/03/2011, 09:13 AM
أنا أذكر واحد في صناعية حي الشفاء بس مدري والله وش أسم الورشة بس لو تسأل هناك يفيدونك

نومـ11111س
26/03/2011, 01:50 PM

تدخل مخرج 9 وتتجه غرب الله يحفظك ماهوب شمال

فيه وصف اوضح ، من الدائري الشمالي ادخل من مخرج 5 ( طريق الملك عبدالعزيز ) باتجاه الجنوب بعد 400 متر تقريبا تشوف المحطه يسارك

بيق مان
26/03/2011, 02:36 PM
اتو قارد - ت/
الرياض : مركز المرابحون - طريق خريص - (شرق) دوار الأحساء
Autogard
https://mylink.stc.com.sa/bea/attachment/users/2010_10_25/ss/OFR/الشعار.JPG (http://javascript%3cb%3e%3c/b%3E:showDetails(%22OFR1000415%22))

تركي الضرغام
12/04/2011, 11:12 AM
أخوي الشهابه
أنت تقصد محل التلميع للي لونه أحمر داخل المحطه؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

سفاري 9
12/04/2011, 11:37 AM
السلام عليكم
توجد ورشة في صناعية العويضة
اسمها ورشة العضيب وهي مشهورة للسمكرة

أبوعبدالله202
12/04/2011, 05:08 PM
اخوي اليو م انا بالصناعية القديمة وشقت لوحة مكتوب عليها شفط البدي بدون سمكرة

الوصف:مخرج 17بعد النفق لف يسار مع الاشارة 700م تقريباً تجيك على اليمين

أبوبسام 0104
13/04/2011, 03:22 AM
اخوي فيه بصناعية الرواف الشماليه في بريده مجمع كروه سبق سويت شفط لرفرف موتري الفتك الصراحه ابداع

نسناس الغرب
13/04/2011, 11:27 AM
السلام عليكم اخوي بالرس ورشة خالد السليمان عندهم شفط وهذا رقم صاحب