المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هلي دفرنسين........الفزعه

2000005
16/08/2008, 03:35 AM
السلام عليكم
سيارتي هايلوكس دفرنسين ديزل............
وطبعا ما يخفى على الجميع ان الديزل ثقيل شوي عزمة......عندي اكثر من استفسار.
1-هل تركيب مراوح يفيده كديزل؟؟؟
2-سمعت ان في الكنداسه شخال واذا تخلصت منه راح يزيد عزمه؟؟؟
ارجو الرد لمن لهم خبرة في الديزل وتجاربهم في جعله خفيف وعزمة اكثر فاعلية
ولكم مني جزييييييييل الشكر مقدما

ابو ناصر2020
16/08/2008, 09:04 AM
المرواح ماتصلح لمحرك الديزل لان الديزل يحتاج تبريد قوي
ومروحة الوكالاة مناسبه له

اما الشخاله ناعندي علم به

rpk
16/08/2008, 10:09 AM
المراوح ماراح تفيدك لاني ركبتها ولا فادتني بس الحراره جيده وركبت دبه لكزز ونفس الشى ما فادتني

جواثا
16/08/2008, 11:01 AM
السلام عليكم
ياراعي الموضوع 200005 عندي استفساربما انك تملك هلي ديزل انا معروض علي هلي دفرنسين 2006 ديزل بس متخوف من الدخان الاسود واتمنى من الله ثم منك انك تساعدني اذا فيه دخان والا لا لاني اذا شريت الموتر صعب اني اصرفه بالسهوله وتوجيهاتك تخدمني يااقرر الشراء والا ابطل من الشراء
تحياتي

2000005
16/08/2008, 10:10 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
شاكر ومقدر لكل من رد ........وبالنسبة لك ياshammانا ما جربت موديل2006 لكن ابكلمك عن اللي معي...................
من ناحية الدخان فيه دخان وكثيف وخاصة اذا كبست الدعسة علية تظمن ان المكان بيكون خالي من جميع الحشرات ههههههههه
لكن بالنسبة لعزمة في البر وخاصة في النفود الصحيح انه ثقيل لكن تظمن باذن الله انك بتطلع من اي تغريزمهما كان
وفيه صعوبة اصلا يغرز لانه ما يحفر الكفر اذا دعست عليه بسبب ثقله وبطء احتراق الديزل...وغير كذا تقدر اذا غرز وانت لحالك تسحب الشفاط الخاص بالتحمية وتنزل وتحفر وتساعده وهو يشتغل ويدور الكفر
لكن هو مناسب جدا لراعي المكاشيت والتمشي وتقطيع النفود بروقااااااان وغير كذا يخليك تمسك رجلك عن السرعة.......ومن ناحية الصرفية ماراح تحس فيها.ووجه نظري اذا كانت السيارة الغير اساسية يعني فيه سيارة للعائلة فهذا جيد لاني اقيس على وضعي وسيارتي شفها في توقيعي وارجو اني اكون خدمتك بجزء ولو بسيط.....وانا حاضر باللي تبي وحياك الله