المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسامير الثلاجة؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو مكازي2002
19/08/2008, 09:01 PM
:confused: وشي مسامير الثلاجة الي في الفتك اسمعها كثير في المنتداى ولا ادري وين مكانها او وش فايدتها :confused:

ابو مكازي2002
20/08/2008, 10:01 PM
المشاهدين 32 ولا احد يرد الصوت

أبوأثير1
20/08/2008, 10:04 PM
انا معي فتك 2007 ومادري وشي المسامير

ابو مكازي2002
20/08/2008, 10:21 PM
حياك الله ابو أثير1 والله مادري اسمع الشباب في المنتدى يقولون شيكت علي مسامير الثلاجة ولا ادري وش حالتهن في سيارتي هن يبن تشييك ولا لا

أبوأثير1
20/08/2008, 10:31 PM
أخي اجريت بعض الاتصالات على الأخوان ويقولون مسامير الثلاجه : توجد في الفتك والباثفندر تحل وتطيح بالمكينه ويحصل طقطقه بالمكينه بس والله يقولون لازم تربطهن وسألت عن أحد ربطهن قال نعم واتصلت عليه قال ربطت عليهن وحلن لكن تبي رايي لاتحرك شي خلك مثلي ماش معي وكاله 85 الف مطامر وغيره آخره قبل اسبوع رايح عليه إلى صلاله

الواقي الله لاإله إلا الله

سوبر VTC
20/08/2008, 10:35 PM
استلم طال عمرك
المشكلة
هي للباترول من (2002) الى (2006) الدفعة الاولى
شف ونا خوك عندك بموترك لهاتين
الاولى/// في الخرطوش اللي يركب بالمكينة اي تحت غطاء المكينة البلاستيك طبعا لا صارت المكينة بوجهك و انت فاتح الكبوت يصير الخرطوش يمين المكينة طبعا في نهاية الخرطوش اللي يدخل للمكينة توجد لهاة كبيرة تسمى الامية بحكم انه الكبيرة هاذي ما فيها اي مشاكل و لا خوف اطلاقا
الثانية/// اللهاة الاخرى توجد يسار المكينة تحت غطاء المكينة اي تحت البلاستيك لكن من جهة اليسار حيث توجد مواصير بيضاء هذه اللتي تسمى ثلاجة حيث توجد اللهاة بداخل هذه الثلاجة و هذه الثلاجة كانه تشبه القزوز و هذه اللهاة توزع الهواء على ستة مواصير حيث توزع هذه اللهاة الهواء على بيت النار او غرفة الاحتراق او خانة البستم لكي يحدث الانفجار و هي اساس المشكلة فانت اذا تفتفت او دست للموتر للنهاية و هو واقف مثلا تبدا اللهاة ترقل و تحل و ترتخي و هذه اللهاة يمسكه مسمارين صغار مقاسهن 7 او 8 ملي زي المفتاح 8 او 7 لكن هالمسمارين مالهن مفتاح و انما يربطن بسكروب مربع او عادي
ارجو ان الصورة اتضحت
يعني سبب اللهاة انه تطيح هي (التفتفة) و الله اعلم
اليك هذا الرابط و ارجو ان تقرأه بتمعن اعد قراته عدت مرات
(((و اطمئن و لا يضيق صدرك)))//
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=144298 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=144298)

تحياتي لك

محسن اليامي
20/08/2008, 10:35 PM
عندنا اربع فتكات ثنين 02 و 03 و 05 وجااااااالدينها جلد ولله مافيها الا العافيه ماشاءالله تبارك الرحمن

لامسامير ولاشي وأنا والله مادل مكانها ولا أبي أدل مكانها فلا توسوس

3bdul3ziz
20/08/2008, 10:48 PM
^
^
^

صااادق كل الي اعرفهم جالدين مواترهم ولا سمعنا عن المسامير ولا نبي نعرفها توكل على الله ولاتقعد توسوس

سوبر VTC
20/08/2008, 10:57 PM
عندنا اربع فتكات ثنين 02 و 03 و 05 وجااااااالدينها جلد ولله مافيها الا العافيه ماشاءالله تبارك الرحمن

لامسامير ولاشي وأنا والله مادل مكانها ولا أبي أدل مكانها فلا توسوس اليوم 10:35 Pm

^
^
^

صااادق كل الي اعرفهم جالدين مواترهم ولا سمعنا عن المسامير ولا نبي نعرفها توكل على الله ولاتقعد توسوس

الله يهديكم ياخوان تكتمون الحقيقة عن الرجال
انتم ليتكم قلتوا انه موجودة لكن بنسبة 10%
اغلب المواتر عندنا بالقصيم و الرياض اللهاة
ملغية يعني احتياطات
و يوجد موترين مخبطات لانهم مشو عليهن و كسرن البستم
لذلك اذا حسيت بصوت قرقشة على طول طف الموتر
و لا يهون الباثفندر اسئلوا عنه اللي هو موديل 2004 وتحت و اذا بغيتوا ارقام راعين ورشات عشان تتأكدون عطيتكم
تحياتي

ابو مكازي2002
21/08/2008, 12:30 AM
استلم طال عمرك

المشكلة
هي للباترول من (2002) الى (2006) الدفعة الاولى
شف ونا خوك عندك بموترك لهاتين
الاولى/// في الخرطوش اللي يركب بالمكينة اي تحت غطاء المكينة البلاستيك طبعا لا صارت المكينة بوجهك و انت فاتح الكبوت يصير الخرطوش يمين المكينة طبعا في نهاية الخرطوش اللي يدخل للمكينة توجد لهاة كبيرة تسمى الامية بحكم انه الكبيرة هاذي ما فيها اي مشاكل و لا خوف اطلاقا
الثانية/// اللهاة الاخرى توجد يسار المكينة تحت غطاء المكينة اي تحت البلاستيك لكن من جهة اليسار حيث توجد مواصير بيضاء هذه اللتي تسمى ثلاجة حيث توجد اللهاة بداخل هذه الثلاجة و هذه الثلاجة كانه تشبه القزوز و هذه اللهاة توزع الهواء على ستة مواصير حيث توزع هذه اللهاة الهواء على بيت النار او غرفة الاحتراق او خانة البستم لكي يحدث الانفجار و هي اساس المشكلة فانت اذا تفتفت او دست للموتر للنهاية و هو واقف مثلا تبدا اللهاة ترقل و تحل و ترتخي و هذه اللهاة يمسكه مسمارين صغار مقاسهن 7 او 8 ملي زي المفتاح 8 او 7 لكن هالمسمارين مالهن مفتاح و انما يربطن بسكروب مربع او عادي
ارجو ان الصورة اتضحت
يعني سبب اللهاة انه تطيح هي (التفتفة) و الله اعلم
اليك هذا الرابط و ارجو ان تقرأه بتمعن اعد قراته عدت مرات
(((و اطمئن و لا يضيق صدرك)))//
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=144298 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=144298)

تحياتي لك

مشكور سوبر VTC على الافادة ولكن رحت للسيارة البي الشوفهن ولا حصلت شي علي الوصف يليت اذا تكرمت علينا تزودنا بصور الله لا يهينك

بوسعود 180
21/08/2008, 05:07 AM
اول مره اسمع عن هالمشكله مع ان الربع معهم فتكات

ابو مكازي2002
21/08/2008, 06:40 PM
هلا والله بوسعود180 انا والله مغصني بطني يوم سمعت ان فيها تخبيط للمكينه والله يضيقن الصدر المسامير

سوبر VTC
21/08/2008, 07:17 PM
هلا والله بوسعود180 انا والله مغصني بطني يوم سمعت ان فيها تخبيط للمكينه والله يضيقن الصدر المسامير

اطمئن ونا اخوك لا يضيق صدرك

ياليت تصور مكينة الموتر هالحين من جهة الرفرف اليمين و تنزل الصورة بهذا الموضوع عشان اوريك
مكان اللهاة
اذا بغيت رقمي ارسله لك على الخاص
انتظرك

سوبر VTC
21/08/2008, 09:48 PM
لك رسالة على الخاص

تحياتي

ابو مكازي2002
22/08/2008, 01:04 AM
هلا والله وغلا سوبرvtc :D الله يوسع صدرك مثل ماوسعت صدري :D علي هالكلام لاني من ربع الي ينقل الهم :rolleyes: وحتى وانا البي انام افكر في المسامير واقول لنفسي حلو وجهك اذا خبط الجيب وشى السوي:)

ابو مكازي2002
22/08/2008, 01:06 AM
علي فكره الصور ماعرف النزل صور