المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تريلو بليزر 2007 فضي

مخطط 2008
19/08/2008, 11:58 PM
عندي ياجماعة تريلو بليزر تماتيك اذ غير القير من السرعة 1 الى السرعة 2 فية طقة وكل شهر تزيد وش الحل الله يجزاكم خير

مخطط 2008
20/08/2008, 12:03 AM
وين الشباب

المكان
20/08/2008, 12:20 AM
شيك الصلايب حق عمود الشفت

مخطط 2008
20/08/2008, 12:25 AM
شيك الصلايب حق عمود الشفت
المتر دفرنسين يالمكان اخاف يكون من الدبل ويمكن انت ابخص والمشكلة كل مارحت لميكانيكي يقول هذا ما اعرف اشتغل فية

Magellan
20/08/2008, 01:11 AM
المتر دفرنسين يالمكان اخاف يكون من الدبل ويمكن انت ابخص والمشكلة كل مارحت لميكانيكي يقول هذا ما اعرف اشتغل فية

حياك الله أخوي مخطط2008
أنا معي أخو موترك فضي :D بس 2006
أنا بالعادة يصادفني بطء التغيير من الأول للثاني طبعاً يحدث إذا غيّر يصير نوع من الإهتزاز وليس الطقة
اللي الأحظه إن المصدر ليس من القير ولكن من الأسفل وأتوقع مثل ماقال المكان في الصليب حق الدفرنس الخلفي طبعاً قد تكون المشكلة من شيالات عمود الكردان اللي هي تجي بشكل جلب أو من كرسي القير ..
وبالنسبة لي ماتجي دايم ، تجي لما أحرك والموتر بارد شوي أو بعد مشوار طويل ،
لكن بالنسبة للقير مابه خلاف ولاتوسوس الأهم تغيير الزيت والفلتر كل 50 الف كيلو
والسلام :)

سبع البوادي
20/08/2008, 04:00 AM
أخي الكريم مخطط2008
انا عندي نفس موترك بس موديل 2006 وله معي ماشي 80000 والطقة الي تقول عنها موجودة من اول يوم طلعت فيه السيارة علما اني دخلتها الوكالة وقالولي انها من الصوت من قدام وانه عادية وطبيعية

والله اعلم انها اكيد من كرونة الدبل

لأنه في بعض الأحيان تلقى فضاوة او خلنا نقول تفاوت بين قير السيارة وعمود السرعة حق الدبل او قير الدبل

واتوقع انه سافتي للسيارة

وبالنسبة لوقت الطقة فهي فعلا تجي لما أحرك والموتر بارد شوي أو بعد مشوار طويل

وممكن يكون كلام اخونا ماجلان صحيح بخصوص الدفرنس الخلفي

اما بالنسبة انه يزيد وينقص الصوت فعندي مثل عندك احيانا والله تقول ان القير طق

خلاصة الموضوع انك لا توسوس القير ما فيه الا السلامة

وعندي لك نصايح بخصوص صوت الطقة ، لا تحاول انك تهدي السيارة من سرعة عالية الى سرعة منخفضة جدا بعدين تمشي زي انك تهدي عند نقطة تفتيش بعدين ما تلقى احد ثم تمشي بسرعة بال>ات الحركة ه>ه تطلعلك الطقة صح

وبالتوفيق

مخطط 2008
20/08/2008, 01:09 PM
مشكور ماجلان وسبع البوادي على هالمشاركات الحقيقة طمنتوني

وفعلن مثل ماقال ماجلان الطقة عند مايكون الموتربارد او عندمايكون ماسك خط وذكر الاخ ماجلان ان الزيت القيروالفلتر يفير كل خمسين الف انا ماشي معي 75 الف ولاغيرت لة زيت القيرولافلتر لاكن ابغيرة انشاء الله الله يذكرك الشهادة
؟؟ الدبل الثقيل A4 مايشتغل وانا مهمل ممكن تصير من الدبل او مثل ماقال ماجلان وسبع البوادي عادي الطقة

علماً بان السيارة غيرت لة كفرات قيمة الواحد 720 ريال طقم 2880 ريال ويقلون البرجستون ب 900 ريال