المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تدلوني لورش صيانة مكيف السيارة في ( الأحساء أو الرياض ) والسبب الغاز الصيني

Under_net
20/08/2008, 07:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من فترة لاحظت أن التبريد قل بشكل كبير ، كنت قبلها بيوم معبي غاز وطلع صيني وأنا مادري ،
رحت لمحل يبيع غاز انجليزي وهو مجرب ، زود الغاز وشاف سوء أداء المكيف ، اقترح إنه يفرغ الغاز ،
بدأ التفريغ وبدأ يخرج زيت أخضر ملأ الأرض .. قال راعي المحل هذا غاز صيني ردئ و اتمنى إنه ماخرب لك حاجة ثانية ، عبأ الغاز الإنجليزي ولكن للأسف ، المكيف يبرد لكن عند الوقوف بالسيارة ، الكمبرسر يشبك ويفصل كل عدة ثواني .. ويكون التبريد وسط

الله لايهينكم اللي يعرف كراج في الأحساء أو الرياض يخبرنا .. السيارة نيسان باترول اللي بالتوقيع

مع الشكر للجميع ..

واحذروا الغاز الصيني

3bdul3ziz
20/08/2008, 10:41 AM
سيارتك جديده ودها للوكالة في الدمام

الفضلي اللامي
20/08/2008, 10:43 AM
و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي كان الله في عون الجميع سبق و أن نزلت موضوع عن الفريون الصيني وتجربتي معه و التحذير منه في هذا المنتدى المبارك وطلب تثبيت الموضوع لاهميته وكلي أمل بمشرفنا تثبيت الموضوع لكي تعم الفائدة و يتسنى للجميع الحذر من هذا الفريون السيء ...
بالنسبة هناك مراكز أو ورش متخصصة بالتكييف و التبريد في صناعية العويضة المجاورة للصناعية القديمة بالرياض . ويعطون ضمان على الكمبروسور شهر ...

عبدالله ررر
20/08/2008, 12:38 PM
وعليكم السلام
مشكلتك مثل مشكلتي ؟؟؟
يلزمك تنظيف او تغيير اديتر المكيف !!
وتغيير الفلتر ويضبط معك باذن الله .
والله يوفقك

ابوقاسم
20/08/2008, 01:05 PM
شوف يخوك
بالاحساء عندك الحدب اللي قدام سكيكو
وعندك فلبيني اشوف شغله زين في المحطة اللي بعد المهيدب لادوات النجارة قبل دوار المرور
مرهم يمكن يفيدونك
والله يعينك على ما بلاك

Under_net
20/08/2008, 01:20 PM
سيارتك جديده ودها للوكالة في الدمام

هلا ومرحبا أخوي .. وديتها وكالة الدوحة مع التشييك .. قالوا لي إذا تبينا نشوف المكيف ممكن يكلفك 6000 قبل لايشوفون حاجة.. طبعا تبديل كل حاجة .. كالعادة الوكالة مايوجعون راسهم بالبحث عن حل .. :D وأنا متأكد إن المشكلة تنحل بأقل من هذا المبلغ

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي كان الله في عون الجميع سبق و أن نزلت موضوع عن الفريون الصيني وتجربتي معه و التحذير منه في هذا المنتدى المبارك وطلب تثبيت الموضوع لاهميته وكلي أمل بمشرفنا تثبيت الموضوع لكي تعم الفائدة و يتسنى للجميع الحذر من هذا الفريون السيء ...
بالنسبة هناك مراكز أو ورش متخصصة بالتكييف و التبريد في صناعية العويضة المجاورة للصناعية القديمة بالرياض . ويعطون ضمان على الكمبروسور شهر ...

تسلم يالغالي وصدقت .. وجزاك الله خير على الوصف وإن شاء الله أمر عليهم .. بارك الله فيك

وعليكم السلام
مشكلتك مثل مشكلتي ؟؟؟
يلزمك تنظيف او تغيير اديتر المكيف !!
وتغيير الفلتر ويضبط معك باذن الله .
والله يوفقك

هلا أخوي عبدالله .. ردك طمني والله يجزيك الجنة

شوف يخوك
بالاحساء عندك الحدب اللي قدام سكيكو
وعندك فلبيني اشوف شغله زين في المحطة اللي بعد المهيدب لادوات النجارة قبل دوار المرور
مرهم يمكن يفيدونك
والله يعينك على ما بلاك

هلا الحبيب .. جزاك الله خير .. ممكن نمر الأحساء بعد الرجوع من الرياض .. وإذا عندك اسم شارع أو وصف أكثر أكون شاكر لك

الشكر للجميع :no2: لا للغاز الصيني

جيب الربع
22/08/2008, 10:09 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا عبيت غاز صينى وخسرني ثلاثه الف وخمس مائه ريال كلش غيرته جديد مانفع معه التنظيف ابد ورجو من الاخوان أخذ الحيطه من ها الغاز الصيني الخبيث