المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش الفرق بين السوبربان واليوكن اكس ال

ابوقاسم
20/08/2008, 12:56 PM
تحياتي للجميع
طبعا المحركات وحدة بس بالنسبة للمواصفات وش الفرق بينهم يعني وش الموجود بالسوبر وغير موجود باليوكن والعكس
ولانستغني عن شوركم وش الافضل

aksht wa7d
20/08/2008, 01:00 PM
ان شاء الله الاعضاء يفيدونك

لن أمل من العطاء
21/08/2008, 05:26 PM
والله يالحبيب اعتذر وبشده منك باسمي وباسم الاعضاء كلهم عن عدم الرد الى هذه اللحظه

في الامريكي المواصفات كثيره ومتعدده ومختلفه من وكيل الى وكيل احد الاخوان يقول انك لا تجد جنط 20 بجميع اشكاله لدى الجميح وانما لدى الباقين وغيرها كثير

ويقال ان سعر اليوكون واليوكون اكس ال اكثر من سعر السوبربان والتاهو

وانا ارجع هذا الفرق الى (بغض النظر عن الاختلاف القليل في السعر واختلاف السعر من وكيل لاخر)

لنفرض ان اليوكون الطويل 4 انواع ا و 2 و 3 و 4 اتفقنا

الذي يقابله لدى شفروليه نفس الانواع 1و 2 و3 و4

ولكن يوكون اكس ال يأتون بالانواع 2 و 3 و4 فقط النوع الاول رقم واحد لا يتوفر في اليوكون

بينما سيفروليه ياتي بالنوع رقم 1
لذا يستحيل ان تجد يوكون بدون اشارة في المرايه ولكن تجدها في الشيفروليه بدون اشارة بالمراية

لاجل هذا تجد الفرق حوالي 10 الاف ريال
بين اليوكون اكس ال والسوبربان
لماذا لان السوبربان هو رقم 1

واليوكون اكس ال هو رقم 2

ولكن شوف سعر اليوكون اكس ال بمواصفات معينه وشوف سعره بنفس المواصفات في السوبربان

تحياتي لك

واسف مره اخرى

العنقري
21/08/2008, 09:12 PM
مافيه فرق وانا افضل السوبربان لعراقته حيث ان اسمه لم يتغير وهو اقل سعرا من اليوكن بحوالى (13) الف ريال

لن أمل من العطاء
21/08/2008, 11:43 PM
مافيه فرق وانا افضل السوبربان لعراقته حيث ان اسمه لم يتغير وهو اقل سعرا من اليوكن بحوالى (13) الف ريال

اصبت اخي العنقري

هذا ماكنت اتحدث عنه في ردي السابق

انت تقول الفرق حوالي 13 الف ريال من النقد العربي السعودي

ولكن لو تلاحظ الفروقات في المواصفات تجد هناك فروقات لاني كما اسلفت جي ام سي يوكون اكس ال لا يستوردون او يمكن لا تصنع اردى نوع من ناحية المواصفات
وعكس ذلك النوع الدينالي فهو لايوجد في الشيفروليه يعني المحرك 6200 سي سي لا يوجد على سيارات التاهو والسوبربان مع اني قد رأيت تاهو وسوبر بان من فئة SS مثل الكابرس واعتقد ان محركها 6200 سي سي

غير ذلك رايت بام عيني في مواقع معتمده في امريكا دينالي مقاس 2500 بمحرك 10 اسطوانات واثنين توربو وايضا سوبربان 2500 بنفس هذا المحرك

كما كتبت سابقا السيارات الامريكية تختلف كثيرا في المواصفات..

اتقبل النقد الهادف بكل روح رياضية

اخوكم

لن امل من العطاء

سيف الظفير
23/08/2008, 10:08 AM
اخوي لن امل من العطاء ياليت ترسل او تجيب هذا الرابط بخصوص كلامك اعلاه

غير ذلك رايت بام عيني في مواقع معتمده في امريكا دينالي مقاس 2500 بمحرك 10 اسطوانات واثنين توربو وايضا سوبربان 2500 بنفس هذا المحرك

كما كتبت سابقا السيارات الامريكية تختلف كثيرا في المواصفات..