المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبغى فزعتكم ..... يا أصحاب ددسن 4 × 4 .....

مسداح مرداح
11/01/2004, 02:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا عندي يا شباب ددسن 4×4 وابغاء اركب له جنوط سفاري كروم وكفرات عريضه

وقالوا لي انها اذا ركبتها تحك في المقصات

نبغى فزعتكم علشان اركب الجنوط والكفرات ................

جاروود
11/01/2004, 11:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
رفيقي مع ددسن دفرنسين 2003 مركب عليه جنوط سفاري مدري باثفندركروم مقاس 15 ولا عليها اي مشكله
بس في نقطه هو شاريها مستعمله من ددسن واضاهر ان الي قبله موديها للمخرطه عشان تركب بدون رجه تأكد من هذي النقطه وان اشوف خوي وارد عليك

جاروود
11/01/2004, 11:12 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
خويي مع ددس دفرنسين 2003 ومركب عليه جنوط كروم مقاس 15
مدري هي لسفاري ولا للباثفنر بس هي نفس شكل حقت الباثفندر
المهم ان خوي يوم شرها من ددسن ثاني لقا الأول خارطه عشان تركب مزبوط ولاتسوي رجه تأكد من الموضوع هذا

صالح ناجي
11/01/2004, 01:35 PM
ياخي ياراعي الددسن
انصحك لاتركب هذه الجنوط لأنها ملعونة اذا كانت كبار تقلب السيارة مثلما قلبت سيارة سعيد (القيب ) بالخصوص عند السرعة والدوران
فالسيارة على طبيعتها هكذا احسن وتشتي تمشي على مايرام ايش لكم في هذي الخرابيط ، والسيارة الدبل لاتعبث فيها خلها على وزنة الخواجة زي ماجت ولك تحياتي الحارة ، والزينه مطلوبة لكن ماهي على حساب السيارة !!

مسداح مرداح
11/01/2004, 02:42 PM
جزاكم الله خير

ولكن افيدوني بالمزيد .........

مهيلان
11/01/2004, 07:52 PM
Originally posted by صالح ناجي
ياخي ياراعي الددسن
انصحك لاتركب هذه الجنوط لأنها ملعونة اذا كانت كبار تقلب السيارة مثلما قلبت سيارة سعيد (القيب ) بالخصوص عند السرعة والدوران
فالسيارة على طبيعتها هكذا احسن وتشتي تمشي على مايرام ايش لكم في هذي الخرابيط ، والسيارة الدبل لاتعبث فيها خلها على وزنة الخواجة زي ماجت ولك تحياتي الحارة ، والزينه مطلوبة لكن ماهي على حساب السيارة !!

اوافق صالح ناجي الا في قوله ( ملعونه )

وسلام

صالح ناجي
12/01/2004, 02:05 PM
شكرا اخي مهيلان واتقبل نقدك لي على سبب اللعن لاكني كرهت الكفر الكبار بعد حادث رفيقي سعيد وشكرا