المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسافر يحتاج الى توجيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(سكود)
22/08/2008, 02:20 PM
الاخوة الكرام اعضاء وزوار مكشات السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي استفسر من اهل الخبرة بخصوص مشوار ابي اتجه من خميس مشيط الى تبوك ماهو الطريق الاقرب اتجه من خميس مشيط الى مكة ام اتجه من الخميس الى الرياض ارجو الرد السريع مع تحديد المسافه بين الطريقين اذا امكن وتقبلو فائق تقديري

بواسامه
22/08/2008, 02:28 PM
خميس الى مكه جده العلا تبوك

الأسمري 2009
22/08/2008, 02:33 PM
الطريق الافضل والاسهل والاقصر مسافة كتالي

خميس مشيط _ ابها _ عقبة شعار الى محائل عسير ثم طريق مكة عبر المجاردة
حتى المخواة ومنها الاتجاة الى المضيلف ثم عبر الطريق الساحلي مرورا بالليث حتى الوصول الى جدة ومنها الاتجاة عبر طريق المدينة المنورة شمالا حتى الوصول الى مفترق طرق المدينة ينبع والاتجاة يسار بأتجاة ينبع مع الطريق السريع حتى مدينة ينبع ومنها الاتجاه الى املج ولازم تعبي السيارة بنزبن من املج لان الطريق بين املج والوجة لايوجد محطات نظيفة ومن الوجة الاتجاة شمالا الى محافظة ضباء ومنها شرقا الى مدينة تبوك علما بان المسافة منالحنيس الى جدة بحدود 600كم ومن جدة الى تبوك عبر الطؤيق الساحلي المبين اعلاة بحدود 1100
وتوصل بالسلامة أن شاء الله

وتقبل تحياتي

(سكود)
22/08/2008, 02:41 PM
خميس الى مكه جده العلا تبوكمشكور ياابواسامة لاهنت

(سكود)
22/08/2008, 02:43 PM
الطريق الافضل والاسهل والاقصر مسافة كتالي

خميس مشيط _ ابها _ عقبة شعار الى محائل عسير ثم طريق مكة عبر المجاردة
حتى المخواة ومنها الاتجاة الى المضيلف ثم عبر الطريق الساحلي مرورا بالليث حتى الوصول الى جدة ومنها الاتجاة عبر طريق المدينة المنورة شمالا حتى الوصول الى مفترق طرق المدينة ينبع والاتجاة يسار بأتجاة ينبع مع الطريق السريع حتى مدينة ينبع ومنها الاتجاه الى املج ولازم تعبي السيارة بنزبن من املج لان الطريق بين املج والوجة لايوجد محطات نظيفة ومن الوجة الاتجاة شمالا الى محافظة ضباء ومنها شرقا الى مدينة تبوك علما بان المسافة منالحنيس الى جدة بحدود 600كم ومن جدة الى تبوك عبر الطؤيق الساحلي المبين اعلاة بحدود 1100
وتوصل بالسلامة أن شاء الله

وتقبل تحياتي
هذا والله الشرح الوافي بيض الله وجهك ورحم الله والديك انا ابي ظبا مابي تبوك لاهنت يالنشمي

الأسمري 2009
22/08/2008, 04:37 PM
هذا والله الشرح الوافي بيض الله وجهك ورحم الله والديك انا ابي ظبا مابي تبوك لاهنت يالنشمي

وجهك ابيض
ماسوينا شي
والمهم ان احتجت شي بضباء
او اي استفسار حاضرين
ولو ترسل على الخاص
نخدمك بعيونا
بس متى بتسافر
اخي الكريم على الاقل نقوم بالواجب