المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يــــــــــــــــالــــــــــــــهــــــــــــــــ ـواى

miokly
25/07/2001, 02:49 PM
مساكم الله بالخير

بالعادة اذا فتحنا المنتدى اول مايقابلنا مشاركات اخونا وعزيزنا (انا) سابقا الهواوى حاليا ولى يومين ماشفتة ( وينك عساك انشالله تحضر لنا مواضيع مثل مواضيعك الشيقة اللى عودتنا عليها امل ان تكون وجميع اخوانى واعزائى الاعضاء بخير

وبعدين عندنا اتفاق اللى يغيب لازم يخبر ويكتب لنا خبرية

والــــــــــــــــــــســـــــــــــــــــلام عــــــــــــــلــــــــــــــيـــــــــــــكـــــ ــــــــــم

;)

فتى البراري
25/07/2001, 03:40 PM
بالفعل زي ما تفضلت..
حنا مفتقدين أخوي الهواوي..
حيث انه كان من اكثر الرواد..
مشاركة..
وصاحب مواضيع جدا شيقه..
ودنا نطمئن على اخونا الهواوي..
ولا عندنا مانع انه يرجع لأسمه (انا) اذا كان بيرجع معنا..

مشكور أخوي miokly ..

مع تحيات..
أخوك نهاش..
فتى البــــــــــ الهواوي لازم ترجع ــــــــراري والقفار;)

عاشق البر
26/07/2001, 02:03 AM
سبق ان قلت لكم لابد من تعبئة نموذج الاجازة واخذ موافقة لكن ما سمعتو كلامي

ذنبكم على جنبكم

راعي الشاص
26/07/2001, 05:38 PM
الغايب عذره معه =============> ضرب بالامثله

هواوي
30/07/2001, 04:26 PM
اخوي ماوكلي صاحب الافكار الجديده والذهبيه وكل الاخوه في المنتدى السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اولا اشكرك على الموضوع الىسالت عني فيه وانا والله كل يوم اخش المنتدى اقرى او اكتب ولاكن احيانن امل من الكمبيوتر كله فاقعد اسبوع ما اخش الا اشوف البريد واطلع واحيانن والله 13 ساعه يوميا ما تكفيني فتعرف النفس وميولها وتقلباتها
ةهذا هو الى مبعدني هو الملل بالرغم ويعلم الله ان صحبتكم ما تنمل وافكاركم ما تترك لانها فعلا فيه اشياء في ذا الموقع وافكار نحتاجها كل يوم وخاصه الى يحبون البر وطبعا واحب تعرف ان الملل من الانترنت مو منكم او من موقعي المفضل مكشات

ولاكن الدهر مليان ايام فان مد الله في اعمارنا فسنملا الموقع بالمواضيع الى نحتاجها كلنا
وما بقى على الوسمي سوى شهرين وانشاء الله يزدهر الموقع اكثر واكثر واكثر ويجي العصر الذهبي للموقع

ولكم مني خالص التحيات ولكل من سال عني

اخوكم هواوي