المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوة للتسامح بمناسبة شهر رمضان المبارك...

السرالكبير
31/08/2008, 04:03 AM
هل تعلم أن الموت يتربص بنا حتى والله لانعلم هل نصبح أو نمسي وهل عند نومنا تعود الينا ارواحنا أم يجدوننا جسدا بلا روح شاخصة ابصارنا متوقفة اعضائنا.....هل تعلم أن (المسامحة)من أسباب الغفران ودخول الجنان والظفر بالعفو من الرحمن........فبربك هل ينفعك (حقدك او كرهك اومقاطعتك)لأخيك المسلم يوم المشهد العظيم وقد شخصت الابصار وبلغت القوب الحناجر..فاءن كانت اجابتك نعم(فامضي في كرهك وحقدك ومقاطعتك ولاتلتفت لأحد ينصحك)وان كانت اجابتك لا(فاءني سائلك الله الذي تحبه وتخشاه أن تظفر بهذا الخلق العظيم لتنجو من كرب عظيم)..........ايها الغواصون والصيادون والحداقون النجاة النجاة والمسامحة المسامحة فانك لاتعلم يوما ما هل تعود الي الشاطيء لأصحابك واحبابك أم يكون البحر العميق قبرك الكبير حتى توافي حسابك المنتظر..........ايها الناس ان عذاب الله شديد ورحمته واسعة فكن الي رحمته اقرب من سطوته والي عفوه اقرب من غضبه (جاهد حول ذلك وانك لمن الفائزين )........ايها الناس انكم الي الله صائرون ولاتعلمون متى يوم الوفاة وانقطاع الأنفاس أهي دقائق ام ساعات أهي ايام ام سنوات ووالله لاتعلمون اتكملون رمضان أم يُصلى عليكم (الجنائز) فكم من صديق لنا كان بيننا ضاحكا حالما واليوم والله قد ذكرناه وسئلنا له العفو والمغفرة بعد أن أدركه الموت وغيبه القبروأحزننا فراقه .........أيها الناس (أنتم شهود الله في أرضه) فتصافحوا وتسامحوا ليذكركم الناس بالخير ويدعون لكم بظهر الغيب اذا حملتكم الاكتاف وغيبكم التراب واصبحتم تحت ارض شديد حرارتها ضيقة اركانها تتسارع دقات قلوبكم (بل تقرع دقات قلوبكم)بانتظار ملائكة الجبار يسئلونكم فاءما الي جنة أو الي نار.................ايها الناس ان العفو من صفة الكرام......فلا تكن والعياذ بالله من اللئام ........واعلم ان للشيطان والنفس حضوة تمنيك وتدعوك للحقد والحسد وتبعدك عن الصفح والعفو فانهرهما واجزرهما واستعذ بالله منهما وأقدم ولا تحجم فاءنك للخيرمقبل وعن الشر مدبر وللنجاة تطلب وأبشر بعدها بفلاح ونجاح في الدنيا والاخرة فلاتشقى ابدا.............أيها الناس أطرقوا ابواب أعدائكم بقلب منكسر لله.. وعليكم (باءبر المعروف)فانها كفيلة بتطهيرأقسى القلوب.............ولا يُثنيك الشيطان (بانك تُذهب هيبتك وتكسر عزة نفسك)فوالله انك بالتسامح (ترفع من شأنك وتبني لمجدك).............ايها الغواصون خاصة (استغفر ربك وتصافح مع أخيك وبارك له في شهره وادعو له بطول عمره فانكم اقرب الناس للموت ...بركوبكم الامواج ومواجةه الاهوال...ولعل مسامحة ومصافحة تكون لك عونا يوما ما باءذن الله في موقف رهيب ولحظة عصيبة فتدركك رحمة الله وينجيك بعدما ظننت الظنون وعايشت لحظات المنون....................واني اشهد الله واشهدكم أني غفرت وسامحت كل من أساء الي قديما وحديثا وأمد له يد الأخوة والصداقة والمحبة راجيا عفو الله ومستغفرا ذنبي .....وسائله النجاة من النار والظفر بالجنة..وأن يغفر لنا ولوالدينا ولاعضاء مكشات (زوار واعضاء ومشرفين ومالكين) ......وبهذه المناسبه أدعو كل من تم ايقافه من اعضاء هذه الخيمة كائن من كان(ان يتقدم بطلب رفع الايقاف عنه وان لا يخوض فيما سبق ولايعاتب ولايجادل فما فات قد مات وسيتم تنفيذ طلبه وأن يكون عونا لنا داعيا للخير والمحبة نافعا للناس وذلك الظن بالمؤمنين........والله يرعاكم ويوفقكم ويسدد خطاكم..............أخوكم السر الكبير

البرنس2008
31/08/2008, 04:29 AM
والله العظيم ماشفت ناس تحب الخير زي السر الكبير وأخونا عماد العمدة
الله يوفكم وخليكم لمنتدى مكشات

أحمد المكاوي
31/08/2008, 04:38 AM
قال تعالى : فمن عفى واصلح فأجره على الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

واشكر كل اللي اتواصلو معانا الكم اليوم اللي راحت وسألوا عننا سألت عنهم العوافي

واقلهم علشان خاطر عيونكم تكرم مدينة
وبرضي أجي على نفسي واسلم على الجميع ونستسمح منهم

الواحد طلع والا نزل مالو الا اهلو واحبابو وعمرو الدم مايصير موية
والعشرة على قولهم ماتهون الا على الاندال البعيد

واللي زعلان يقلنا نسلم على راصو ازا يبغى
المهم لايخلي شي في قلبو ترى اليوم دنيا وبكرة اخرة ونبغى نموت ونحنا مطمنين مافي احد شايل علينا ولا بحاجة بسيطة

اللهم حببنا في الناس وحبب الناس فينا واجعل محبتنا فيك وأظلنا بظل عرشك يا رحمان

ويالله استودعكم الله ولاتنسونا من دعوااااتكم ترى محتاجينها والله

أخوكم: أحمد المكاوي

The Diver
31/08/2008, 09:56 AM
الله درك يا رجل ,,

موضوع رائع و ساحق بـ هدفه النبيل و أسلوبه الجميل و بـ كلماته القويه و بـ كاتبه الـذي لاتسعنا الكلمات بوصفه فكل يوم تكبر في أعيننا أكثر,,,

فلقد ذكرتنا و أيقضتنا و أنبهتنا بما نسينا أو تجاهلنا .. و أبشـر بالخير..
و أنتهز هذه الفرصة للمباركه و التهنئة لك اولا و أعضاء مكشات بحلول شهر رمضان الكريم,, أعاننا الله و أياكم على صيامه و قيامة,, فأنه شهر الخير و الغفران,, و مبارك عليك الشهر يا السر الكبير,,

tawmw
31/08/2008, 11:58 AM
جزاك الله خيرا يا كنزنا الكبير..وكل عام وانتم بخير

صياد مبتدئ
31/08/2008, 01:11 PM
كل عام و أنتم بخير و تقبل الله طاعاتكم و غفر لنا و لكم و جعلنا من عتقاء شهر رمضان

جزاك الله خيرا و جعل الله هذا الموضوع و ما ينتج عنه من تصالح و تصاف و تواد في ميزان حسناتك.

وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا ۖ فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (40) وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَٰئِكَ مَا عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ (41) إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ ۚ أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (42)
وَلَمَنْ صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَٰلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ (43)

النوخذة الأحسائي
31/08/2008, 01:13 PM
بارك الله فيكم وتقبل الله منا ومنكم

galal
31/08/2008, 02:25 PM
رمضان الخير .... الحمد لله الذي بلغنا رمضان .. والله يجعلنا ممن يقومونه ويصومونه ...ويجعلنا من المقبولين

وشكرا لك اخي السر الكبير على هذه المبادره ... والى الامام

والله الله في المواضيع .. تعرفون رمضان بالنسبه لنا توقف عن الغوص فلا تحرمونا من مواضيعكم المميزه

شاهين2007
31/08/2008, 03:25 PM
جزاك الله خير على النصيحه اخوي

m3zoog
31/08/2008, 04:38 PM
جزاك الله خير سرنا الكبير

وكل عام وانتم بخير جميعن

ورمضان كريم

بحري999
31/08/2008, 05:40 PM
ياسلام على روح التسامح هذه من بركات هذا الشهر الفضيل النفوس طيبه ومقبله الى ربها جزى الله خير من دعا الى التسامح

كونكوردالبحر
31/08/2008, 11:07 PM
بارك الله فيك اخي السر الكبير .. كلمات مؤثرة ونافعه ان شاء الله .. مبارك عليك الشهر الكريم وتقبل الله منا ومنك صالح الاعمال

futur the world
01/09/2008, 12:17 AM
جزاك الله خير الجزاء اخونا الكبير

كلمات خير وصلح رائعه جدا

أشكرك كل الشكر على هذا الموضوع الجميل

وكل عام وانت بألف خير

لك خالص الحب والتقدير000

عاشق الموطن
01/09/2008, 12:21 AM
عليك السلام ورحمة الله وبركاته

اخي السر الكبير اخواني الاكارم كل عام وانتم باتم الصحه والعافيه وأسال الله بمنه وكرمه ان يعيننا على صيام وقيام هذا الشهر الكريم ..وعفى الله عن ما سلف ..واشكرك اخي السر الكبير على موضوعك وجزاك الله خير ودمت بخير لكل خير

( برى بحرى)
01/09/2008, 12:58 AM
مبارك عليكم الشهر الفضيل

كلنا اخوان ولله الحمد

وان شاء الله تصفى الانفس بالشهر الفضيل

تحياتى

السرالكبير
01/09/2008, 03:33 AM
وكل عام وانتم جميعا بخير ...............وتقبل الله طاعاتكم........وشكر سعيكم............وادامكم على المحبة والصفاء والنقاء مادمتم احياء.................وجمعكم على خير يوم اللقاء........وغفر لوالدينا وجمعنا بهم في جنة الخلد والنعيم الأبدي............والله يرعاكم ويسدد خطاكم

شموخ الشمال
01/09/2008, 09:47 PM
كل عام وانتم بالف خير واتم صحة

وشكرا لك ياسرنا العظيم على كلماتك الرائعة
والمسامح كريم
وارجو من الله ان تكون سامحتني على مابدر مني

ثامر..
02/09/2008, 01:14 AM
كل عام و انتم بخير جميعا...وتهنئة من القلب لقائد المسيرة و صاحب المبادرة الرائعة التي ماعهدناها من أستاذنا الكبير السر الكبير.

بصراحة يوجد شخص عزيز على قلبي..آلت الظروف وأدت لغضبه مني. لا اعلم كيف أرضيه و اجعله يسامحني خصوصا واني حاولت و من مقربيه ذلك لكن للأسف لم أستطع. هذا الأخ العزيز رغم عدم مخاطبتي له من مرتادي هذا الصرح و أنا متأكد على اطلاعه لمواضيع هذه الخيمة الجبارة.

أخي السر الكبير، طلباتنا كثيرة و كثر طمعنا في نصائحك...هل تساعدني في محنتي؟؟ أرجوك فلا أملك اي أمل أو وسيلة في محاطبته مره أخرى و لكم من الممكن استماعه لشخص مثلك...

لك جزيل الشكر و التقدير، أسال الله عز وجل على ان يتقبل صالح ألأعمال و يسامحنا في هذا الشهر الكريم.

Abu-Leena
02/09/2008, 01:26 AM
اخي السر الكبير ... حياك الله وبياك وجعل الجنة مثواك
وجزاك الله كل خير على هذه المبادرة الطيبه التي لا تأتي الا من طيب
وجعلها في ميزان حسناتك

(اللَّهُمَّ إِنّا عَبِيدُكَ، بَنُو عَبِيدِكَ، بَنُو إِمائِكَ، نَواصِينا بِيَدِكَ، مَاضٍ فِينا حُكْمُكَ، عَدْلٌ فِينا قَضَاؤُكَ، نَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ، سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ، أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَداً مِنْ خَلْقِكَ، أَوْ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الغَيْبِ عِنْدَكَ، أَنْ تجعلنا ممن رحمو بأوله وغفر لهم في اوسطه واعتقو من النار في آخره. اللَّهُمَّ يا قَاضِيَ الْحاجاتِ! يا مُجِيبَ الدَّعَواتِ! يا سَاطِعَ البَيِّناتِ! يا كَاشِفَ الْمُلِمّاتِ! يا شَافِي الأَمْراضِ وَالأَدْواءِ! يا مُصِيبَ الأَعْداءِ! اللَّهُمَّ ارْحَمْنا بهذا الشهر العَظِيمِ. اللَّهُمَّ انْفَعْنا بصيامهِ. اللَّهُمَّ اعتق رقابنا فيهَ. اللَّهُمَّ ارْزُقْنا صيامه وقيامه عَلَى الوَجْهِ الَّذِي يُرْضِيكَ عَنّا.)

راجيا من الله العلي القدير ان يجعل حلوله خير ومغفرة وتسامح لجميع المسلمين

أخواني واخواتي ... ندري ان غوص الليل له نكهته خصوصا بعد وصول تباشير الماشي ....
فلا يغفلن احدكم عن منازل هذا الشهر ومخاطر الابحار فيه ...فأستعينو بالله وثبتوا مواقع مذاريكم اذا حدث تقلبات بالجو فهي مخارج النجاه بعد رحمة الله

اخوكم ........... ابو لينا

السرالكبير
02/09/2008, 01:54 AM
كل عام وانتم بالف خير واتم صحة

وشكرا لك ياسرنا العظيم على كلماتك الرائعة
والمسامح كريم
وارجو من الله ان تكون سامحتني على مابدر مني

نعم سامحتك أختي الكريمة منذ أول لحظة .........علما أنه لم يبدر منك شيء كبير ...........كان سوء فهم وانتهى بفضل الله في وقته............بانتظار مشاركاتك النافعه والجميله........وفقك الله وسدد خطاك

السرالكبير
02/09/2008, 01:58 AM
كل عام و انتم بخير جميعا...وتهنئة من القلب لقائد المسيرة و صاحب المبادرة الرائعة التي ماعهدناها من أستاذنا الكبير السر الكبير.

بصراحة يوجد شخص عزيز على قلبي..آلت الظروف وأدت لغضبه مني. لا اعلم كيف أرضيه و اجعله يسامحني خصوصا واني حاولت و من مقربيه ذلك لكن للأسف لم أستطع. هذا الأخ العزيز رغم عدم مخاطبتي له من مرتادي هذا الصرح و أنا متأكد على اطلاعه لمواضيع هذه الخيمة الجبارة.

أخي السر الكبير، طلباتنا كثيرة و كثر طمعنا في نصائحك...هل تساعدني في محنتي؟؟ أرجوك فلا أملك اي أمل أو وسيلة في محاطبته مره أخرى و لكم من الممكن استماعه لشخص مثلك...

لك جزيل الشكر و التقدير، أسال الله عز وجل على ان يتقبل صالح ألأعمال و يسامحنا في هذا الشهر الكريم.

نحن معك قلب وقالبا ونساعدك بكل ماترغبه..........................وابشر بما يسرك ويرضيك.........................فقط أشر لنا بما تريد وأهل الخير يحبونه ويسعون له.....وصاحبك هذا (نميل عليه ونسعى في كسب قلبه ومبادرتك هذه تدل على طيب اصلك ومعدنك وحبك للخير وصفاء نيتك).....وفقك الله وسدد خطاك

ثامر..
02/09/2008, 02:13 AM
نحن معك قلب وقالبا ونساعدك بكل ماترغبه..........................وابشر بما يسرك ويرضيك.........................فقط أشر لنا بما تريد وأهل الخير يحبونه ويسعون له.....وصاحبك هذا (نميل عليه ونسعى في كسب قلبه ومبادرتك هذه تدل على طيب اصلك ومعدنك وحبك للخير وصفاء نيتك).....وفقك الله وسدد خطاك
أشكرك جزيل الشكر على استجابتك السريعة و مساعدتك للآخرين. جعله في ميزان حسناتك و أعانك الله على فعل الخيردوما.

لم أستطع مراسلتك على الخاص لقلة مشاركاتي(اعدك بمشاركتكم قريبا، رغم وعدي السابق و لكن لانشغالي و صعوبة كتابتي للعربية) ، هل هناك طريقة أخرى لمراسلتك؟
بريدي الالكتروني:dive.saudi@yahoo.com

أشكرك مره أخرى و جزاك الله خيرا

السرالكبير
02/09/2008, 02:17 AM
أشكرك جزيل الشكر على استجابتك السريعة و مساعدتك للآخرين. جعله في ميزان حسناتك و أعانك الله على فعل الخيردوما.

لم أستطع مراسلتك على الخاص لقلة مشاركاتي(اعدك بمشاركتكم قريبا، رغم وعدي السابق و لكن لانشغالي و صعوبة كتابتي للعربية) ، هل هناك طريقة أخرى لمراسلتك؟
بريدي الالكتروني:dive.saudi@yahoo.com

أشكرك مره أخرى و جزاك الله خيرا

أخي الكريم وفقك الله..............اذا لم تستطع مراسلتي على الخاص فيمكنك الكتابة هنا على العام فنحن اخوة وبيت واحد وموضوعك (يزيدك شرفا ورفعه) واذا لم ترغب بظهورمشاركتك هنا فسأقوم باءخفائها فورا فلا تخشى شيئا..............وفقك الله وسدد خطاك

السرالكبير
06/09/2008, 02:57 PM
تمت التعزية في عدة اشخاص رحمهم الله وغفر لهم جميعا منذ دخول رمضان وحتى الان ....................ومازال العرض والدعوة قائمة للمصالحة والمسامحة...............قبل ان نغيب عن الحياة او يغيبون........ولاحول ولاقوة الا بالله

فطري
06/09/2008, 10:48 PM
إستاذي العزيز والكبير

أسأل الله العلي القدير أن يمن علينا برضاه ومغفرته في هذا الشهر الفضيل

وان يبارك لك في مالك وولدك وعلمك وعمرك
وأن يغفر لنا ولك ولوالدينا ووالديك

وارجوا من الله العلي القدير ان يكلل جهودك بالتوفيق والسداد

ولك مني أعطر واصدق التحيات والتقدير

محبك في الله / فطري

صقر الشوق
07/09/2008, 07:48 AM
موضوع جميل
والله يجزاك مليون خير
مشكووووور

السرالكبير
07/09/2008, 05:59 PM
إستاذي العزيز والكبير

أسأل الله العلي القدير أن يمن علينا برضاه ومغفرته في هذا الشهر الفضيل

وان يبارك لك في مالك وولدك وعلمك وعمرك
وأن يغفر لنا ولك ولوالدينا ووالديك

وارجوا من الله العلي القدير ان يكلل جهودك بالتوفيق والسداد

ولك مني أعطر واصدق التحيات والتقدير

محبك في الله / فطري

كل عام وانت بخير أخي الغالي جدا فطري .............ولقد والله سرني جدا دعائك الجميل وابهج قلبي .................ولك مني اجمل الدعاء بالقبول عند الله والنجاة من النار والفوز بالجنة ........وأن ييسر دربك في الدنيا ويجعلك فيها ومن تحب على خير وصحة وعافيه حتى تنتهي الايام وينقضي الاجل.......وفقك الله وسدد خطاك

واخي صقر الشوق وفقك الله وسدد خطاك تقبل من رمضان صيامه وقيامه

هدير الموج
07/09/2008, 06:31 PM
أخي السر الكبير السلام عليكم جميع

اولاً جزاك الله خيراً وجعله في ميزان حسناتك وهذه الكلمات الرائعه التي سطرتها بمداد المثقف

وبهذا الاسلوب الجزل وبهذه العبارات المنتقاة والمؤثرة جعلتني أفكر ملياً فيما سوف أقدم عليه

بخصوص التسامح الذي صورته لنا بعباراتك الشيقه ايما تصوير لقد تأثرت بما كتبته وعقدة العزم

على التغاضي وغض الطرف عمن أساؤا

دمت في حفظ الله ورعايته

السرالكبير
10/09/2008, 03:43 AM
أخي السر الكبير السلام عليكم جميع

اولاً جزاك الله خيراً وجعله في ميزان حسناتك وهذه الكلمات الرائعه التي سطرتها بمداد المثقف

وبهذا الاسلوب الجزل وبهذه العبارات المنتقاة والمؤثرة جعلتني أفكر ملياً فيما سوف أقدم عليه

بخصوص التسامح الذي صورته لنا بعباراتك الشيقه ايما تصوير لقد تأثرت بما كتبته وعقدة العزم

على التغاضي وغض الطرف عمن أساؤا

دمت في حفظ الله ورعايته

وجزاك الله خيرا......................وتفكيرك جميل ودليل عقلك ووعيك.....................وتوقيعك جميل جدا ولي عليه تعليق لاحقا فذكرني به ان انا نسيت..........ووفقك الله وسدد خطاك

زهرة اللوتس
14/09/2008, 06:06 AM
الله يجزاك خير والمسامح كريم

السرالكبير
15/09/2008, 04:12 AM
بارك الله في الجميع...............وسدد خطاهم

الجواد الابيض
27/08/2010, 05:24 AM
الله يجزيك بالخير يا السر الكبير
شكل المشكلات في رمضان سنويه هههههههه
الموضوع من سنتين والمفروض يتم تثبيته هناا
مع السلامه

قديم بالغوص
27/08/2010, 06:08 AM
بارك الله بك
ونفع بعلمك

موضوع رائع جداً استخدمت فيه محاكاة العقل للواقع

التسامح مطلب شرعي لنجعلة شعاراً لكل غواص

واشهدكم بأني قد سامحت من اخطأ بحقي يوماً

مع تحياتي والله المستعان

A B D U L L A H
27/08/2010, 07:40 AM

شكل المشكلات في رمضان سنويه هههههههه

الموضوع من سنتين والمفروض يتم تثبيته هناا

مع السلامه

الموضوع من عام 2008

والان نحن في 2010

إذآ عندك شئ بقلبك او قاصد احد قوله بموضوع جديد

علشان نشاركك فيه آفضل :good2:

بدون ماترفع الموضوع الله يسلمك

ورمضان شهر ما اعتقد له داعي يتثبت :)

فالمواضيع المثبته كثيره

والله يختار اللي فيه الصالح لهذه الخيمه وباقي الخيم بمكشات

futur the world
27/08/2010, 09:08 AM
الله يجزاك خير معلمنا الكبير الفاضل ,,,, والله يبعد عنك الحساد والمنافقين

abuufahad
27/08/2010, 03:01 PM
الله يجزاك خير يا رافع الموضوع وفعلا يستحق الرفع والتثبيت والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

واتمنى من كل من غلطت عليه في هذا المكان ان يساحمني وانا اشهد الله اني مسامح كل شخص اغتابني او غلط علي هنا او خارج هذا المكان

اخي السر الكبير هذا اثبات كبير بأن مواضيعك تصلح لكل زمان فبارك الله فيك ووفقك الى ما يحبه ويرضاه

jeddahauto
27/08/2010, 06:05 PM
الله يجزاك خير يا رافع الموضوع وفعلا يستحق الرفع والتثبيت والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

واتمنى من كل من غلطت عليه في هذا المكان ان يساحمني وانا اشهد الله اني مسامح كل شخص اغتابني او غلط علي هنا او خارج هذا المكان

اخي السر الكبير هذا اثبات كبير بأن مواضيعك تصلح لكل زمان فبارك الله فيك ووفقك الى ما يحبه ويرضاه

كلام اخوي ابو فهد صحيح 100% و مشكوور الاخ على رفع الموضوع
و كلام السر الكبير صحيح و له معنى و دلاله واضحه

و اقتداءا بأخي الكبير ابو فهد فانا ايضا اتمنى من كل من غلطت عليه في المنتدى او بخارجه ان يسامحني و اشهد الله اني مسامح بقلب صاف كل شخص اغتابني او غلط علي بالمنتدى و خارجه

وبكذا ان شاء الله اكون رضيت رب العباد ثم عباده
و مشكورين كل الاخوان اللي راسلوني على الخاص بخصوص طلبهم بانهاء الجدال و بيض الله وجيههم باذنه تعالى

و ما عملت كذا الا لأني عارف بأننا لو ما تسامحنا كلنا كبشر وأخوه مسلمين في هذا الشهر الفضيل فاننا من الصعب جدا ان نتسامح في باقي شهور السنه

غواص اسكندرية
27/08/2010, 06:18 PM
حاسب حاسب رايحين فين من غيرى
انا اول واحد ما احب احد يكون زعلان منى وانا والله قلبى ابيض منه مافيش ( بستعمل اريال ) ههههههههههههه
وفعلا موضوع جميل وانا احترم كل من يعترف بخطاه وخير الخكائين التوابين
ومن هنا اطلب كل من زعلته فى يوم من الايام بدون قصد ان يسامحنى وانا ايضا اعلن انى يعلم الله لم اشيل فى صدرى كره لاحد
ويلا نتصافا احنا فى رمضان
واسمحو لى بان اتدخل عصفورة سلام بين الاعضاء الى حاصل بينهم اختلاف هما بس عايزين احد يشدهم للصلح
وما تحرمونى من اجركم
وشكرنا الكبير للسر الكبير وسامحنا اذا كنا عملنا لك قلق شوية فى الخيمة
اخوكم فى الله هانى

البحريه
28/08/2010, 12:55 AM
و اقتداءا بأخي الكبير ابو فهد فانا ايضا اتمنى من كل من غلطت عليه في المنتدى او بخارجه ان يسامحني و اشهد الله اني مسامح بقلب صاف كل شخص اغتابني او غلط علي بالمنتدى و خارجه

وجزاء الله خير كل الاخوان اللي راسلوني على الخاص

غواص اسكندرية
28/08/2010, 01:25 AM
صافي يا لبن خلاص تعوزو من ابليس فنحن فى شهر كريم

السرالكبير
28/08/2010, 05:11 AM
بارك الله فيكم وبهذه المناسبة الطيبة والكلام الطيب ارفع الايقاف عن الاخ الفاضل فارس اللهازم لعل الله يصلح الانفس ويجعلنا لديه من المقبولين ووفقكم الله وسدد خطاكم

abuufahad
28/08/2010, 10:10 AM
الله يجزاكم خير الجزاء وهذي من شيم النبلاء امثالكم

والحمد لله على السلامه اخونا فارس اللهازم

abuufahad
28/08/2010, 10:12 AM

وجزاء الله خير كل الاخوان اللي راسلوني على الخاص

ابو نايف يعني تحطني شايب :d العين ما تعلى على الحاجب طال عمرك :d

ابوتركي1
28/08/2010, 10:43 AM
وَجَزَاءُ سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِثْلُهَا ۖ فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ۚ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ (40) وَلَمَنِ انْتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُولَٰئِكَ مَا عَلَيْهِمْ مِنْ سَبِيلٍ (41) إِنَّمَا السَّبِيلُ عَلَى الَّذِينَ يَظْلِمُونَ النَّاسَ وَيَبْغُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ ۚ أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (42)
وَلَمَنْ صَبَرَ وَغَفَرَ إِنَّ ذَٰلِكَ لَمِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ (43)

مثل ماتركتك ماتغير فيك شي

0
0
0
0
0
0
0

تحب الخير للناس وتحثهم عليه
جزاك الله كل خير
كل عام وانت بخير

عبدالعزيزالثبيتي
28/08/2010, 11:46 PM

السرالكبير
31/08/2010, 03:25 PM
بارك الله فيكم جميعا ووفقكم وسدد خطاكم

fullmoon
01/09/2010, 06:40 AM
السلام عليكم يااخي السر الكبير نسال الله العلي القدير ان يجعل هذا العمل في موازين حسناتك يوم نلقاك
لقد الفت القلوب بفضل الباري ...
اخي السر الكبير لو كانت الدنيا تسوي عند الله جناح باعوضة ماذا فعلنا ان الدنيا احقر من ذلك ولا يبقي الا العمل الصالح
اشهد الله اني احبك في الله وجميع الاخوان فهم ملاذي وانسي
جعلنا الله من الذين يظلهم بظلة يوم لا ظل الا ظل عرشة الكريم
وكل عام وانتم بخير

صافي ازهري
01/09/2010, 02:39 PM
السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة دعوة لحضور السحور الجماعي لرابطة غواصي جده (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=327263)
جزاك الله خير أخي الهادر أنت ومن معك من الأحبة في الله على هذه المبادرة
وجزاكم الله خير جميعآ على مشاعركم الطيبة
فعلآ لي شرف الحضور بمشيئة الله لجمعكم الطيب والمرور الكريم للأحبة زادني شوق لهذا اللقاء المبارك
وأرجو أن يكون هذا تجديد لما نادى به أخي السر الكبير في موضوعه دعوة للتسامح بمناسبة شهر رمضان المبارك (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=152060)
كذلك موضوع أخي أبومشاري ^^ العفووالتسامح في هذا الشهر الكريم^^ (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=326796)
وكل عام والجميع بألف خير

ابويزن2010
01/09/2010, 02:43 PM
الله يجزاكم خير الجزاء وهذي من شيم النبلاء امثالكم

DIVE STAR
02/09/2010, 09:01 PM
شكرا

ولا يسعنا الا الدعاء لك

والحمد لله فإن الخيمه تعيش اجمل ايامها

اعضاء متحابين وقلوب صافيه

لا حرمك الله الاجر

تحياتي لك