المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امبير الضغط يقامز من 3الى 1

مديون1
05/09/2008, 04:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
ياالربع عندى باث فندر موديل 93قوته 2400اربعه سرندل
غيرت بواجى كامرى وديلكو اكترونى وركبت فرارات بس العزم ميت وما تجيب الا 140 بعد يوم ... السرعه ما هى مطلب اهم شى تبرد بالطعوس وما تمسك النمر يموت العزم ابى طريقه تزود العزم بدون ترهيم ولامراوح وبدون مكاين سيدرك
........
ثانيا :
امبير الضغط معلق على 3 واحيانا يرجع تحت شوى ويرجع يعلق وانا واقف على 3 المشكله من الكربليتر او الدينمو او الديلكو وين هو مشبوك اصلا ....
ثالثا : تبى البر والوناسه لا تأخذ الا سته سرندل وارقد

ولكم الشكر

faris2006
05/09/2008, 05:21 AM
السلام عليكم
اولا :- عادي ضعف السياره انا عندي دادسن 2003 ضعيفه كل الاربعة سرندل دفرنشين ضعيف
ثانيا:- البواجي لها ارقام على حسب قوقة الكويل يعطيك الشراره المطلوبه
ممكن يكون من الديلكو

مديون1
05/09/2008, 06:05 AM
يعطيك العافيه
بس ليه الامبير يعلق

حق الفيتو
05/09/2008, 06:35 AM
اخيرا حصلت واحد زي موتري

موتري وكالة ويجيب 140 والنزلة والمضاربات يجيب ال160

اتوقع ان مكينته صغيرة ومرور الزون علية

ممكن سؤال انا عندي سلك السرعه خربان يركب علية سلك ددسن لاني ما حصلت سلك لنفس الموتر ؟.

مديون1
05/09/2008, 05:33 PM
مشكور على الرد
ثانيا الموتر احياناً يجيب 160 وهو مريح ولكن تالى مدرى ويش بلاه
اما القطع اللى تركب عليه هى قطع الددسن
من اقمشه وجلد وريديترولمات وفيوزات وطبلون وغيره كثير
وسلك العداد انا مركبه عندى حق ددسن يابانى ماهو اصلى ب 45 ريال وله سنه والحمد لله .
تبى الصدق والله وقت الربيع انه موتر وسع وقوه وصبر ورحت عليه الامارات مرتين ولا طلب شى والحمد لله

حق الفيتو
05/09/2008, 10:14 PM
مشكور على الرد
ثانيا الموتر احياناً يجيب 160 وهو مريح ولكن تالى مدرى ويش بلاه
اما القطع اللى تركب عليه هى قطع الددسن
من اقمشه وجلد وريديترولمات وفيوزات وطبلون وغيره كثير
وسلك العداد انا مركبه عندى حق ددسن يابانى ماهو اصلى ب 45 ريال وله سنه والحمد لله .
تبى الصدق والله وقت الربيع انه موتر وسع وقوه وصبر ورحت عليه الامارات مرتين ولا طلب شى والحمد لله

الله يبشرك بالجنة

طيب الي سمعته انه ما يركب علية سلك الددسن لانها بدون دبل والجيب دفع رباعي

والسلك حصلته عند الحمراني حول الثلاث مية وبرع مدري وينه

<داري اني قلبت الموضوع بس وش اسوي

:)

الثويرات
05/09/2008, 11:27 PM
اول حاجه الموتر اربعه سرندل 2400 عادي يكون ضعيف
اذ تبي العزم يزود من دون تعديل
صغر الكفرات شوي يعني ركب مقاس 205\70

اما عن ( rbm) فيلزمك تغير الساعه حقته
اما عن وين مشبوك فهو مشبوك في الديلكو وعلى كلامك انك مغير الديلكو هل توقيت الديلكو مضبوط ام لا

مديون1
06/09/2008, 03:04 AM
الله يبشرك بالجنة

طيب الي سمعته انه ما يركب علية سلك الددسن لانها بدون دبل والجيب دفع رباعي

والسلك حصلته عند الحمراني حول الثلاث مية وبرع مدري وينه

<داري اني قلبت الموضوع بس وش اسوي

:)

الله يجزاك خير
واقولك ترانى مركبه من عند محل المطيرى اللى فى الخبر سلك حق ددسن ب 45 ريال ويمكن يعطيك ب 35 ريال بعد وله سنه ومضبوط لنى قست السرعه مع سيارت ثانيه وهو مضبوط وما يختلف دبل والا لا
اقول شف كهربائى مضبوط وجبله القطعه وما تحتاج فن شغله جدا بسيطه
وما عمرى اخذت قطعه وقلت ان الموتر باث فندر اقول لهم مكينة 2400 ددسن وهم يعطونى القطعه والسعر ثم اقول بتركب على الباث يقوم يجيهم البلا ويحاوصون ثم يقولون ايه ليش ؟؟؟ لانك اذا قلت باث هم على طول يعطونك سعر ثانى ... والا قالى صديق لى فى القطع قال اذا بتطلب قل ددسن وبتشوف كيف السعر بينزل .. انا مغير الباكم ب 120 حق ددسن ومثل الاف والاصلاح الكلتش والسيور والدينمو كلها ددسن ويالله لك الحمد

مديون1
06/09/2008, 03:07 AM
اول حاجه الموتر اربعه سرندل 2400 عادي يكون ضعيف

اذ تبي العزم يزود من دون تعديل
صغر الكفرات شوي يعني ركب مقاس 205\70

اما عن ( rbm) فيلزمك تغير الساعه حقته

اما عن وين مشبوك فهو مشبوك في الديلكو وعلى كلامك انك مغير الديلكو هل توقيت الديلكو مضبوط ام لا

تسلم على الرد
بس الميكانيكى يقول انه مشبوك فى الكلبليتر فى الحساس حق الريس والديلكو ... الديلكو وزنته مسدس والمكينه صافيه بس ابى اعرف وين مشبوك وكيف على شان ابى اشوف لايكون ملتمس او الحساس مصدى ابى اتأكد اول ثم اجرب بنفسى

حق الفيتو
06/09/2008, 04:14 AM
الله يجزاك خير
واقولك ترانى مركبه من عند محل المطيرى اللى فى الخبر سلك حق ددسن ب 45 ريال ويمكن يعطيك ب 35 ريال بعد وله سنه ومضبوط لنى قست السرعه مع سيارت ثانيه وهو مضبوط وما يختلف دبل والا لا
اقول شف كهربائى مضبوط وجبله القطعه وما تحتاج فن شغله جدا بسيطه
وما عمرى اخذت قطعه وقلت ان الموتر باث فندر اقول لهم مكينة 2400 ددسن وهم يعطونى القطعه والسعر ثم اقول بتركب على الباث يقوم يجيهم البلا ويحاوصون ثم يقولون ايه ليش ؟؟؟ لانك اذا قلت باث هم على طول يعطونك سعر ثانى ... والا قالى صديق لى فى القطع قال اذا بتطلب قل ددسن وبتشوف كيف السعر بينزل .. انا مغير الباكم ب 120 حق ددسن ومثل الاف والاصلاح الكلتش والسيور والدينمو كلها ددسن ويالله لك الحمد

ما قصرت يا الغالي عز الله ان نصيحتك تكتب بماء الذهب :)

:good:

الثويرات
06/09/2008, 04:42 AM
تسلم على الرد
بس الميكانيكى يقول انه مشبوك فى الكلبليتر فى الحساس حق الريس والديلكو ... الديلكو وزنته مسدس والمكينه صافيه بس ابى اعرف وين مشبوك وكيف على شان ابى اشوف لايكون ملتمس او الحساس مصدى ابى اتأكد اول ثم اجرب بنفسى

ان كان الميكانيكي يقولك ان سلك ال( الكمبريشن) مشبوك في الكلبيتر
فسلملي عليه سلام كثير وقله يقولك الثويرات ان ماعندك سالفه.

سلك الكبريشن مشبوك وبدون حساس على طول مشبوك في الديلكو واذ لم يكن فيه فتلقاه قريب من سلك الكويل هذا لاي سياره بالعالم بس تكون كلبيتر.وانا ماقدر اقولك تره هذا سلكه الى لو السياره قدامي
وهو مشكلته ان الساعه خربانه ماهو ملتمس زي ماقلت

مديون1
06/09/2008, 04:51 AM
ان كان الميكانيكي يقولك ان سلك ال( الكمبريشن) مشبوك في الكلبيتر
فسلملي عليه سلام كثير وقله يقولك الثويرات ان ماعندك سالفه.

سلك الكبريشن مشبوك وبدون حساس على طول مشبوك في الديلكو واذ لم يكن فيه فتلقاه قريب من سلك الكويل هذا لاي سياره بالعالم بس تكون كلبيتر.وانا ماقدر اقولك تره هذا سلكه الى لو السياره قدامي
وهو مشكلته ان الساعه خربانه ماهو ملتمس زي ماقلت

يعطيك العافيه وانا اخوك :
والله انى كنت دارى انه يبى يصرفنى ابو هنود ... والله ودك انى اسلم عليه بقنبله على قولة الشيخ مدحت؟؟!
...... عزيزى : الساعه تجى وين بالضبط
لانى اذا غسلت السياره يضبط العداد مشوار مشوارين ثم يعلق على 3 ليه ما يعلق على 4 طيب ؟؟ ههه
ولك الشكر على المتابعه والرد عزيزى

مديون1
06/09/2008, 03:59 PM
للرفع ...............

مديون1
07/09/2008, 07:39 AM
حد عنده علم
يفتينا ...