المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموتر جيب نيسان اس جي أل م 98

a7a7
09/09/2008, 11:16 PM
شهر مبارك
وتقبل الله منا ومنكم

تكفون الفزعه الموتر أمشي فيه في البراد مافيه مشكله ولكن اذا جاء الحر فصل البنزين وانا أمشي وادوس مافيه بنزين غيرت الصفاي وطرمبة البنزين والبواجي مافيه نتيجه ( والله ياهو نشف ريقي علي طريق العين صلاله قبل صلاله ب 327 كيلو أمشي وقطع البنزين فجأه والدوسه ماكانك دايس يقطع ويتفتف ثم يمشي 50 كم ثم يرجع علي هالحال الين شم البراد قبل صلاله ويظبط ويمشي في صلاله مضبوط 1500 كم وفي العوده قبل العين 80كم قال مكاني نفس العيب واسحبه بسطحه الي صناعية العين واغير البواجي والصفاي . بس لابد أمشي في البراد وش المشكله الله يطرح فيكم البركه

ابو هشام
09/09/2008, 11:22 PM
نظفت البخاخ (إذا كان بخاخ)

الثويرات
10/09/2008, 12:42 AM
شهر مبارك
وتقبل الله منا ومنكم

تكفون الفزعه الموتر أمشي فيه في البراد مافيه مشكله ولكن اذا جاء الحر فصل البنزين وانا أمشي وادوس مافيه بنزين غيرت الصفاي وطرمبة البنزين والبواجي مافيه نتيجه ( والله ياهو نشف ريقي علي طريق العين صلاله قبل صلاله ب 327 كيلو أمشي وقطع البنزين فجأه والدوسه ماكانك دايس يقطع ويتفتف ثم يمشي 50 كم ثم يرجع علي هالحال الين شم البراد قبل صلاله ويظبط ويمشي في صلاله مضبوط 1500 كم وفي العوده قبل العين 80كم قال مكاني نفس العيب واسحبه بسطحه الي صناعية العين واغير البواجي والصفاي . بس لابد أمشي في البراد وش المشكله الله يطرح فيكم البركه

البخاخ 4500 مايحتاج تنظيف وانا بنفسي فكيت مايقارب 10 باترولات ماكد شف واحد بخاخه مسكر لان فيه شخال صغير مرره ناعم يدخل البنزين والاوساخ ترجع مع ماصورة الراجع لتانكي مره ثانيه.

المشكله عندك والله العالم اما الرقريتر او المشكله كهرب

a7a7
10/09/2008, 01:28 AM
ابوهشام : جزاك الله خير وبخاخ ماجيته وابجرب انظفه

الثويرات : الله يعطيك العافيه على المرور اما الرقريتر مادري وشو وين موقعه بالسياره ؟

والكهرب اقرب شي... وشكلك بخيص بالسيارت

عندي سوال الله لايهينيك ابي ورشه زينه اذا كنت تعرف والله يجزاك خيير