المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يأخوان

عبار درب
20/01/2004, 01:23 PM
الموتر لاندكروزر 2000
المشكلة لمبة check eng بدأت تالع مع توقف عمل الشفاط الأتماتيكي (ضاغط الوقود) لتسخين السيارة
في الصباح ، اخذتها للوكاله قدرو تكلفة الأصلاح 3500 ريال احد الأخوان نصحني ان اتجاهلها واعتمد على رجلي في تسخين السيارة وقال ان المشكله حساس لي فترة ماشي على نصيحته ولا شفت تطور للمشكلة لا بالزين ولا بالشين
وش الرايء ارجو الفزعة:what: :what: :what:

عباث
20/01/2004, 02:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي الافضل في رايي انك تودي السياره لورشه تكون ثقه وتصلحها انا اعتقد ان العمليه بسيطه ولا تكلف هالمبالغ الضخمه اتوقع انها مجرد حساس متعطل او ماشابه ذلك واحرص على الورش اللي تستخدم اجهزه الفحص ولا تروح الا لشخص يكون ثقه ولا تراك تبي توجه اللي واجهت بالوكاله . هذا رايي

والله الموفق

محمد العنزي
21/01/2004, 09:26 PM
اخوي عابر درب ...

زي ما قالك عباث روح لاحسن ورشة بتعرفها وشغلهم زين وجيب لهم القطهعة وخلهم يركبونها ...

لان الشغله هذي صارت مع اخوي انا .. معه جيب 2002 وراح للوكاله زي حلتك وقلوله حول السعر اللي عطوك ... وطلع من عندهم وراح لورشه برا وقالو له جيب القطعه واخذ القطعة من الوكاله وركبها عند صاحب الورشه ويقول ماكلفتني اكثر من الفين ريال .... او حولهم لاني مو متذكر كم ... لكن من 1800 الى 2000 وذا انت تبي تتأكد اسأله لك واردلك ....

وآسف على الإطالة

ولك تحياتي ...

تركي عبدالله
25/01/2004, 05:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخــــــــي عــــبــار درب ابـــــــي افـــــيـــــدك عـــــن شـــــــــي تــــره بــــــصــــيـــــط جـــــــــدآ وابــــــي افـــــــيـــــــد الاخـــــــــــــوان يــــــوم مـــــــن الايام اجـــي اشــغـل الســـــيــــاره كـــــود ادعـــــس على دعسة البنزين لجل اصخن السياره او تطـفــي مايشتغل التماتيك حق البنص ورحـــــة الى مـــكـــنيكي تراء السياره تايوتا جيب وقال خل السياره وتعال قبل المغرب وجيت لي اخذ السياره وقال الحساب 150ريال لنه صعب صدقة وحسبة المكانيكي وسئله وشفيه قال تصفية واناء ماني مرتاح بسراحه زان الموتر ورحت جاني صديق وقال وش سوية بالموتر لان موتري زي موترك اول قلت رح المكنيكي ؟؟؟؟ وراح وكتشفة العمالـيـه بصيطــه جــــدآ يــــقــــوم بـــي قـــلب الفـلتـــرالصــغــــيرلمده ساعه وهوا شــغال الموتر اويغيره بس اذ جـــيـــة تشـــغــل الموتر لاتــــدعـــس علي البنص حــتــا لايرجع زي اول---الفلترعـنـد الكبليتر اوالبخاخ ورجــومن الاخــــوان لاحـــــديصدق العمال او ان توقف السياره وتخليها عندهم او يجبون قطع هم بنفسهم وشـــــكرآ

عبار درب
26/01/2004, 11:33 AM
الأخوان
عباث
محمد العنزي
تركي عبدالله
اشكركم على تجاوبكم ،و احب اسألك اخ تركي الموتر الي عندكم بخاخ او كربريتر ووين موقع الفلتر في البخاخ لأني دورت ولا لقيته:good:

تركي عبدالله
28/01/2004, 12:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخــــي عبار درب اذ كان المــــوتــر كبليــتــر شـــــف الفلتر صــغـــــــير يشبه الصفايه بجنب الكبليتر واذ كان بخاخ شـــــف الحساس على شكل بلف يركب بثلاجه من تحت وطلع منهاليات صغيرالثلاجه حقة المكينه والله اعلم وشكرآ