المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما يغيب هؤلاء وغيرهم يصيبني حزن كبير

السرالكبير
15/09/2008, 06:41 PM
أين هؤلاء الاعضاء الطيبين؟؟؟..........مطلوب حضورهم فورا وموافاتنا بأخبارهم؟؟ والاطمئنان عن أحوالهم؟؟ فلعل بعضهم بحاجة لدعائنا؟؟ او لمساعدتنا؟؟............من لديه أخبارهم فليعجل بها وله منا خالص الدعاء بأن يرزقه الله الجنه...........وهم كمثال وليس حصرا..الحاكم الاول..احمد وعبود..عين الناجل..ابوتركي1..بري بحري...ابو الحلول...صياد الفارس..صياد الرياض...رحال عمان...ابراهيم فوده.....صاحب الجردي..سلومي سار......غواصة الشمال...ابوفوزي....ابو داحم....عبداللطيف...حبشان....وغيرهم كثير..فاءن كانوا ينسون اصحابهم فأنا لا أنسى صحابي

أبو فهد العيد
15/09/2008, 06:42 PM
بيض الله وجهك ,, وهذ من طيبك يالغالي,,
والله يجمعك بهم عما قريب,,

The Diver
15/09/2008, 09:43 PM
من طيب اصلك و معدنك.. يا الســر الكبير..

و أبعد الله عنك الحزن ان شاء الله...

و أن شاء الله توصلك الأخبار الي تسرك و تفرحك... :)

mome
15/09/2008, 10:31 PM
هذا من حسن اخلاقك وطيب معدنك النفيس
اسال الله العلي العظيم ان يجمعنا بك في الدنيا قريب ان شاء الله مع الاحباب وفي الاخرة اجمعين ياسرنا الكبير

أحمد المكاوي
16/09/2008, 12:21 AM
والله فيك الخير يا مشرفنا: السر الكبير

بالنسبة لأخونا: عين الناجل

موجود وأكيد زحمة رمضان بعدّنا شويه عن المنتدى بتلاقيه الرجال بيدور على الناجل هنا ولا هنا :p

فإن شاء الله حيكون في المنتدى بأقرب وقت

وكل سنة وإنتا طيب

أخوك: أحمد المكاوي

محمد الصرير
16/09/2008, 12:49 AM
بيض الله وجهك والعشرة ما تهون ، الله يبلغك سلامتهم من كل مكروه ، وإن شاء الله غيبتهم المشاغل وراجعين إن شاء الله ، ومادام ما نسيتهم أكيد هم ما نسوك ، والله يجمع الاحباب ويقرب البعيد . ودمتم سالمين

البيـــــراوي
16/09/2008, 05:15 AM
جزاك الله خير
وان شاء الله مايطولون
والغايب عذره معه
عسى الله يرجعهم سالمين غانمين

شموخ الشمال
17/09/2008, 01:03 AM
الله يطمنك عنهم ..... فعلا غواصة الشمال اين انتي من ابداعاتك وتميزك نتمني توجدك معنا

majedsds
17/09/2008, 02:35 AM
التمسوا لاخوانكم 70 عذرا

thunder1
17/09/2008, 04:06 AM
عسى المانع خير ومن حقهم علينا السؤال عنهم
شكرا يا مشرفنا العزيز ياذا القلب الكبير
:good:

jwan
17/09/2008, 04:13 PM
والله يا صديقي ممكن رمضان بعدهمشوي عن المنتدى ولهم رجعة قريبة بأذن لله

ابوتركي1
17/09/2008, 04:40 PM
000 دائم سباق للخيرايها السر الكبير بارك الله فيك بالنسبه لي انا موجود بس مشغولين مع رمضان فتح لي بسطة بليله وفرافير والشغل ماشي تمام بلا صيد بلا سمك هههههههههههههههههه لنا لقاء بعد رمضان ان شاء الله وصيدنا حلاوه حلقوم والبقر وتنتفخ البطون ههههه00 ومره ثانيه بارك الله فيك وتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وكل عام وانتم بخير 000
وبعدين لي ملاحظه عليك ايها السر العجيب الغريب يعني احنا لما نغيب عن المنتدي وواحد سئل عني يبلغوني الاخوان المشاركين في هذا المنتدي وعلي طول ارجع والقي التحيه واطمنكم علي 00ولكن للاسف انت اذا اختفيت وانقطعت عن المنتدي تنقطع اخبارك تمامآ حتي شككت في احد المرات انك توفيت لا سمح الله ولا احد يدري عنك يا اخي كما تحب ان تسئل عني انا ايضآ احب ان اسئل عنك يا اخي اتركك من الاسرار واعطينا الاخبار وارسل رساله علي الخاص او تلفون ومشكورررررر وان شاء الله اجد الاجابه عندك لو علي الخاص 0000
غواصة الشمال...ابوفوزي....ابو داحم....عبداللطيف...حبشان....صادوه00 اما هولا فعلآ فقدتهم من زمان ان شاء الله ان يكونوا في احسن حال وبصحه طيبه 00

The Diver
17/09/2008, 07:49 PM
000 دائم سباق للخيرايها السر الكبير بارك الله فيك بالنسبه لي انا موجود بس مشغولين مع رمضان فتح لي بسطة بليله وفرافير والشغل ماشي تمام بلا صيد بلا سمك هههههههههههههههههه لنا لقاء بعد رمضان ان شاء الله وصيدنا حلاوه حلقوم والبقر وتنتفخ البطون ههههه00 ومره ثانيه بارك الله فيك وتقبل منا ومنكم الصيام والقيام وكل عام وانتم بخير 000
وبعدين لي ملاحظه عليك ايها السر العجيب الغريب يعني احنا لما نغيب عن المنتدي وواحد سئل عني يبلغوني الاخوان المشاركين في هذا المنتدي وعلي طول ارجع والقي التحيه واطمنكم علي 00ولكن للاسف انت اذا اختفيت وانقطعت عن المنتدي تنقطع اخبارك تمامآ حتي شككت في احد المرات انك توفيت لا سمح الله ولا احد يدري عنك يا اخي كما تحب ان تسئل عني انا ايضآ احب ان اسئل عنك يا اخي اتركك من الاسرار واعطينا الاخبار وارسل رساله علي الخاص او تلفون ومشكورررررر وان شاء الله اجد الاجابه عندك لو علي الخاص 0000
غواصة الشمال...ابوفوزي....ابو داحم....عبداللطيف...حبشان....صادوه00 اما هولا فعلآ فقدتهم من زمان ان شاء الله ان يكونوا في احسن حال وبصحه طيبه 00

أطااال الله في عمرك يا السر الكبيـــــــــــر بأذن الله

هدير الموج
17/09/2008, 09:14 PM
أخي السر الكبير السلام عليكم

انا بعالم النت منذ زمن ولكن لم اصادف بحياتي انسان يسئل عن عضو من اعضاء المنتدى اذا غاب

وخاصة اذا كانت معرفتنا له من خلال النت بمعنى انها لم تكن معرفة شخصية وكما اقول دائماً ان لنا في النت

اصدقاء نحبهم ونوده من خلال مشاركاتهم التي تعكس نفسياتهم والتي قد لا تكون مطابقة للواقع وسؤالك

اليوم عن مجموعة من الإخوة ماهو الا دليل على وفائك وتقديرك للعشرة حتى ولو كانت من وراء الكمبيوتر

في هذا العالم الوهمي الذي يحمل احيانا مشاعر حقيقية ومودة صادقة

دمت بحفظ الله ورعايته

barracuda
17/09/2008, 09:45 PM
فيك الخير وبيض الله وجهك

( برى بحرى)
18/09/2008, 03:30 AM
بارك الله فيك اخى الغالى وما قصرت على السؤال

والله يدل على طيب اصلك اخى الغالى

ولله الحمد انى بخير وصحه وعافيه

بس انت عارف الان وقت عبور الفرى

تلقانى بالليل بالبر مع الشباب نسمر ونصيد سحورنا

ان شاء الله الكل بخير يا رب

تحياتى

إبراهيم فوده
18/09/2008, 05:39 AM
كل عام و أنتم جميعاً بخير

و أعاد الله علينا وعليكم الشهر الفضيل بكل خير

أخي الغالي سرني سؤالك عن الأعضاء بصفه دائمه ومتكرره فهذا إن دل علي شيء فهو دليل جود المعدن وطيب الأخلاق وحسن السيرة ,,,, جمعنا الله و إياك مع خير البشر سيدنا ونبينا محمد (ص)

تقبل الله صيامكم وقيامك وجعلكم من المقبولين

تحياتي

أخوكم

أبو فارس

الجنك
20/09/2008, 03:39 AM
من طيبك والله يالسر الكبير

speed 557
20/09/2008, 03:50 AM
بيض الله وجهك والله يجمعك بهم عما قريب

صا يد الفارس
24/09/2008, 12:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الحبيب,,, الســــــر الكبير
الشكر قليل في حق إنسان أصيل مثلك أكن له المحبه والاحترام والتقدير
ويشدني إليه اللون الأزرق,,, والأحمر!
وأرجو المعذره للإنقطاع وذلك بسب سفري البحري من الجنوب للشمال
وقلبي معكم دائمآ.
وكل عام وأنت والجميع بخير وعافيه ان شاء الله.