المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ازيدكم من الشعر .........( مهزلة )......

الجندي2005
16/09/2008, 03:04 PM
موتري باترول ( الله لا يعيده ) 98 وكاله خرب اديتر المكيف ـ ما عاد يلحم ـ رغم استخدامي المعقول جدا للسيارة رحت لجميع التشاليح و قطع الغيار ما حصلت ، رحت للوكالة قالوا ( 1300ريال ) مو هاذي المشكلة ، قالوا ما عاد عندنا في جميع فروع المملكة ـــ والله صعبة ـ قالوا نبي نطلب من اليابان و ترنا طالبين (ثلاث) من شهر شعبان ما وصل شي. احتمال بعد العيد ؟!!!!!!!!!!!! لالالالالالالا قالوا عطنا عربون للحجز.
تخيلوا وضعي بدون مكيف بهاااااااااااااااااااااااالحر انا والبزارين ،،،
ملاحظة : * القطعة ( اديتر المكيف ) هي نفسها من موديل 98 إلى موديل 2009 خاصة موتري ربع.
الحل اللي خطر على بالي (( سيارة ايجار )) صني او كرولا حتى الله يفرجه ، وشرايكم ،،،،،،،،،
اللي ما هو متخيل الموضوع يتصل على كالة نيسان .
ارجوا عدم النقل ،،

أبو فهد11
16/09/2008, 05:00 PM
كان الله في عونك ويسر الله أمرك

تبي الصدق هذه ما هي وكاله ؟؟؟؟ ما أدري وش أسميها

أنا مره رحت أطلب قطع منهم قالوا ما هي موجوده والله مشكله

أنصحك أخوي إذا تعرف أحد في تشاليح القصيم خله يدور لك

turkiq
16/09/2008, 05:16 PM
فعلا مشكلة المشاكل ....
اليوم يوقف عليك الموتر ولا يخرب المكيف

وبالنسبة للموتر ياخوي تراه كمل 10 سنوات وكم من سيارات مرت علي وبنفس العلة وهي موديلات 2000 و 2005 يعني ما صار لها 3 سنوات ومن ماركات كثيرة تويوتا ونيسان وهوندا وامريكي وغيره

وما عندك الا التشاليح بتحصل وبالراحة ان شاء الله
اهم شي ما ينصبون عليك بالسعر تراهم حرامية

Bader-M
16/09/2008, 05:28 PM
لماذا لا تشتكي لحماية المستهلك

اولا
خذ رقم القطعه

ثانيا
اذهب الى حماية المستهلك و ان شاء الله سوف تجد ضالتك

واخبرنا ماذا يحدث لك

ابوعقل
16/09/2008, 05:38 PM
لماذا لا تشتكي لحماية المستهلك

اولا
خذ رقم القطعه

ثانيا
اذهب الى حماية المستهلك و ان شاء الله سوف تجد ضالتك

واخبرنا ماذا يحدث لك

وش دخل حماية المستهلك؟؟؟

بدوي جنوبي
16/09/2008, 07:30 PM
اخي الجندي دام الوضع فيه تاخير ومبلغ كبير

حاول تبحث عن ادرتير لاي سيارة ويكون نفس المقاسات

وان شاء الله بتحصل مافي شيئ مستحيل

بالتوفيق

الجندي2005
17/09/2008, 02:40 AM
اشكر الجميع على المرور ،،،،،،، لكن للعلم حتى تشاليح القصيم وصيت واحد ولا لقا شي ,,,, تشليح العجلان يقول عنده حق قير تماتيك يقول فيه فتحه سدها ومش حالك ،،،،،،،، قسم بالله مهزله
الموتر ياشباب لوهو قديم نفس قطعه موديل 2009 يركب لا حد يقول موديله قديم ،،،،،،،،،،،،،،،،

الجندي2005
17/09/2008, 02:42 AM
اللي عنده الحل شباب لا يبخل ،،،،،،،، لا تنسون تشاليح القصيم مااااااااعندهم

مساير الليل
17/09/2008, 02:51 AM
آخوي الغالي كلمة واحد يقول كلمني بكره وأن شاء الله بتحصل عندي

على كل حال يالغالي هذا رقمي دق علي 0550618808

stranger
17/09/2008, 02:59 AM
السلام عليكم
اخوي انا ان شاء الله بادورلك في تشاليح النظيم وان شاء الله بالاقيلك واحد

الجندي2005
17/09/2008, 03:22 AM
آخوي الغالي كلمة واحد يقول كلمني بكره وأن شاء الله بتحصل عندي

على كل حال يالغالي هذا رقمي دق علي 0550618808

الله يعافيك ما قصرت الله لا يخلينا منكم ،،،،،،،،،

stranger
الله يقويك

قسم بالله انكم وسعتوا صدري ،، والله اني اليوم يالله افطرت ،، حسبي

شروكي ربع
17/09/2008, 04:07 AM
أولا سبق وان شريت صني وسويت حادث كفاكم الله الشرور وكان فيه قطعه على ما اذكر لي الفرامل مو موجود وطلبوه ولا جاء وفي الاخير فك لي من سيارة جديدة عندهم ..

اطلب انهم يفكون من سيارة جديدة ..

ثانيا شف في الصناعية القديمة اذا تلقى احد يفصل لك , هناك محلات تفصيل واجد .

system
17/09/2008, 05:06 AM
والله عيب ديره طويله عريضه ووكالات وموزعين كثر التراب وناس تدفع ولاتحصل هالقطعه؟؟؟؟؟!!!!!!

مايخالف تفرج ان شاء الله .

ساري 111
17/09/2008, 05:29 AM
وكيل ح رام ي يبي ياكل الناس ولايبي يعطيهم

مشاكل سيارات نيسان كله من ورى راسه

الله يكون بعونك مأجور ان شاء الله

سوبر VTC
17/09/2008, 06:06 AM
اعانك الله على مشكتك
لا حسيب و لا رقيب
حماية المستهلك في فراش النوم
حماية المستهلك تحتاج الى من يراقبها
لا اسمع لا ارى لا اتكلم
الله يرحم الحال
بالنسبة لبريدة
تشليح العجلان ثلاث توجد ثلاث محلات
تشليح الخضير ثلاث محلات
و لهم محل قطع غيار مستعمل بالشارع التجاري للخضير
تشليح الحجيلان و النجم و اليحيى.....الخ
و الله و نا خوك بريدة اكثر ما بالتشاليح قطع الباترل
توجد تشاليح اخرى و عندهم اللي تبي غير ما ذكر اعلاه
اديتر المكيف يقبل الترهيم و يلحم زي اديتر الماء و تقدر تحط له مواصير خارجية من اي مكان اردت
تحياتي

الجندي2005
17/09/2008, 06:12 AM
السلام عليكم جميعا ،، والله ياخواني عدي صلحت موتري من ردودكم وتفاعلكم معي ،، والله اني حسيت باخوان لي لم تلدهم امي ، وليسمح لي الجميع بان اطلق على منتدانا منتدى ( العز ) لما لقيته منكم ، واسمحوا لي ايضاً ان اهدي هذي الإبيات المتواضعات جدا التي كتنتهن على عجاله إلى الجميع وخاصة ــ مساير الليل والأخ stranger وليعذرني الجميع فلست بشاعر مجرد بوح خواطر وعلى عجاله :

يوم (ن) جيبــــــي واقف (ن) تقل ظربون ******** بقطعه رديتر لا رحم من صنعها
جيــــــت الوكالة وزدوا الكون بالكــــــــون ******** قالوا و لا به حيـــلة (ن) تتبعها
حتى تشـــــــاليح ( الشقا ) ما بــــــها لون ******* صرت الضحية بين زايد طمعـها
شكــيت حالي بمنـــتدى ( العز ) مــغــبون ******* لقيت ناس (ن) يطربك مجتمـعها
(يا مسايرالليل )والله فلا تهــــــــــــون ******* ما هــــي غريبة وقفه الناس معها
ويـ stranger ياكنزن مع الناس مكـنون ******* وقفتك هم (ن) وفي عيوني قلعها
اليا عاكست دنياك والياصـــــــــــــار هلون ******* واليا تردت عن هقاـــــــويك طعها

تحياتي للجميع ونعتذر عن هذه الأبيات المتواضعه جدا،،،،،،،،،،،،،،،،، ابو خالد

الجندي2005
17/09/2008, 06:20 AM
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

دخينه
17/09/2008, 06:22 AM
صح لســـــــــــــــــــــــــانك يااااااابو خالد والله يطعمك خيره ويكفيك شره

الجندي2005
17/09/2008, 06:26 AM
صح بدنك ................................................

جبل خزة
17/09/2008, 06:44 AM
الله يكون في عونك ويصبرك على هالبلوى

بس ليش ما تشوف احد يروح للامارات أو قطر أو الكويت أو غيرها وتعطيه رقم القطعة وتشوف يمكن يلقاها هناك ويجيبها معه ، ولعل أحد الأخوة المكشاتيين من خارج السعودية يتكفل ويسأل لك عندهم ويرسلها لك .

وعندي لك راي ثاني حط رقم القطعة واسمها في المنتدى واطلب من اخواننا يسألون في الوكالات اللي عندهم .

وإن شاء الله تنفرج كربتك يا أخوي

مساير الليل
17/09/2008, 07:26 AM
ياجعلك سالم ماسوينا شي كلها أتصااال يالغالي

والله يعينك وويسر آمورك وأن شاء برجع أتصل عليه بكره وأن شاء الله يحصلها

الجندي2005
17/09/2008, 05:53 PM
جبل خزه
ان شأالله ما تاصل لكذا ،، تندبر

مساير الليل
17/09/2008, 10:11 PM
آخوي الجندي ياليت تتصل علي ضروري

أتصلت على الرجال يقول موجود عندي في الدمااام وماعندنا مشكله نرسله لك للرياض

بس الرجال يقول أبي رقم الشاص عشان نتأكد أنه يناسب سيارتك وخذه من على السياره موب الأستماره الأن الأستماره يقول آحتمال يكون فيها خطأ

ياليت تتصل علي ضروري 0550618808

أبو أسامة
17/09/2008, 10:49 PM
والله وأنا أخوك أتصلت على بعض الموزعين عندنا بالرياض يقولون أن رديتر المكيف منقطع من السوق لها شهريين وأنهم طالبيين كميات كبيره من الوكيل ولا وفرها حتى الآن ......... والله أن الحمراني منتهي.......

الجندي2005
18/09/2008, 12:53 AM
اخوي مساير الليل والله انك احرجتني بطيبك ،،
أبو أسامه عساك على القوه
انا وقفت الموتر عند كهربائي ( فلبيني ) قال ابي ادهر فيه ـــ ان لقحت والا ما ضرها الفحل ،، وانا انتظر
اخوي مساير الليل ابي اشوف بكرا والا اتصل عليك،، اكرر شكري والله ان خدمتني

الجندي2005
18/09/2008, 12:57 AM
اخوي مساير الليل والله انك احرجتني بطيبك ،،
أبو أسامه عساك على القوه ،،،،،،،،،،،،،،، الحمراني ماهو منتهي بس قاااااااااااااااضي
انا وقفت الموتر عند كهربائي ( فلبيني ) قال ابي ادهر فيه ـــ ان لقحت والا ما ضرها الفحل ،، وانا انتظر
اخوي مساير الليل ابي اشوف بكرا والا اتصل عليك،، اكرر شكري والله انك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، خدمتني

نتعتذر عن تكرار الرد بسب تعليق( اللاب توب) ،،،،،،،،،،،،،،،،

أبو ربيعان
18/09/2008, 01:23 AM
الله يعينك ويسهل عليك عزوتي
طيب ياليت رقم القطعة خل نشوف تسان يمدينا نشيك على الجبر
وبعدين يالغالي النيسان والتايوتا تلقى له موزعين قطع غيار بالهبل
وإن شاء الله 100% راح تلقاه عندهم ..

الجندي2005
18/09/2008, 02:00 AM
الله يعينك ويسهل عليك عزوتي
طيب ياليت رقم القطعة خل نشوف تسان يمدينا نشيك على الجبر
وبعدين يالغالي النيسان والتايوتا تلقى له موزعين قطع غيارها بالهبل
وإن شاء الله 100% راح تلقاه عندهم ..

اخوي: ما خليت محل قطع غيار الا وجيتهم ،، حتى قطع غيار القصيم اتصلت عليهم من الجوال عندي الفواتير( فاتورة الجوال ) اذا تنبي تشوف المحلات اللي كلمتهم ولا لقيت عندهم ،،،،،،،،،،
موزعين بالهبل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أبو ربيعان
18/09/2008, 02:07 AM
ليه زعلان :(
وأحممر واستفهامات هههههههههههههههههههههههه
شكلك مابقى محل ماطبيته تدور هالرديتر

طربتي موزعين بالهبل بنظري أنا
لو تمر شارع الزينة ( شارع الملك سعود ) راح تلقى محلات كثيرة موزعين لتويوتا ونيسان

وترى ما انت خسران شي ، دامك وصلت للقصيم ورى ماتعطينا رقم القطعة نشوفه لك بالدمام ؟
ماتدري يمكن نكسب فيك أجر بهالشهر الكريم :)

الجندي2005
18/09/2008, 02:13 AM
ياشباب ما بيكم تفهمون غلط انا فقط اشرح لكم معانتنا جمعاُ مع الوكيل
( عفوا .... انا ما اتعطا ـ يعني اشخذ ) .

أبو أسامة
18/09/2008, 02:28 AM
لا والله يا خوي الجندي 2005 أنت ونعم ومايفهم الموضوع باللي قلت إلا الفاضي القاضي ...... والشباب كلهم ودهم بفزعتك بسبب أخلاقك في المواضيع السابقة وبسبب التعاون على الخير ولا تهون الأبيات اللي فوق ..........ههههههههه .......... يا هي عطت تشجيع من الشباب كل واحد يبيك تمدحه ببيتين ...........هههههههههههههه ..........

بس تصدق شيء لا يكاد يصدق الوكيل ماتتوفر عنده قطعه لآخر موديل عزالله أن وزارة التجارة عندنا ضايعة ......... تصدق أني مكلم مدير أحد فروع قطع الغيار لنيسان عشانك وكلمته بموضوعك قالي لا تتعب نفسك فيه كمية كبيرة مطلوبه من اليابان وراح ترسل على طول لحرس الحدود والجيش السعودي...... وكمية بسيطة فقط راح تطرح في الأسواق وقالي تبيني أحجزك من الكمية هذه قلت متى راح يجي قالي في نصف شهر عشره يعني في بداية الشتاء من يبي المكيف في ذاك الوقت ............ بس صدقني الرجال أجودي وأعرفه زين وماقصر معي قبل لكن ما بيده حيله ......... سياسة نيسان بقطع الغيار يديرها شخص واحد في المملكة العربية السعودية والشخص هذا لقبه أبو كايد وهو أردني الجنسية وأكبر أهتماماته هو بيع القطع على القطاعات الحكومية لأنهم يشيلون بالجملة بدون ما يأخذون خصم وبعد عشر سنوات أو أكثر ترجع القطاعات الحكومية بعد ماتبيع السيارات تبيع القطع الفائضة عن حاجتها للحمراني بصف القيمة ..........

الجندي2005
18/09/2008, 02:52 AM
لا والله يا خوي الجندي 2005 أنت ونعم ومايفهم الموضوع باللي قلت إلا الفاضي القاضي ...... والشباب كلهم ودهم بفزعتك بسبب أخلاقك في المواضيع السابقة وبسبب التعاون على الخير ولا تهون الأبيات اللي فوق ..........ههههههههه .......... يا هي عطت تشجيع من الشباب كل واحد يبيك تمدحه ببيتين ...........هههههههههههههه ..........

بس تصدق شيء لا يكاد يصدق الوكيل ماتتوفر عنده قطعه لآخر موديل عزالله أن وزارة التجارة عندنا ضايعة ......... تصدق أني مكلم مدير أحد فروع قطع الغيار لنيسان عشانك وكلمته بموضوعك قالي لا تتعب نفسك فيه كمية كبيرة مطلوبه من اليابان وراح ترسل على طول لحرس الحدود والجيش السعودي...... وكمية بسيطة فقط راح تطرح في الأسواق وقالي تبيني أحجزك من الكمية هذه قلت متى راح يجي قالي في نصف شهر عشره يعني في بداية الشتاء من يبي المكيف في ذاك الوقت ............ بس صدقني الرجال أجودي وأعرفه زين وماقصر معي قبل لكن ما بيده حيله ......... سياسة نيسان بقطع الغيار يديرها شخص واحد في المملكة العربية السعودية والشخص هذا لقبه أبو كايد وهو أردني الجنسية وأكبر أهتماماته هو بيع القطع على القطاعات الحكومية لأنهم يشيلون بالجملة بدون ما يأخذون خصم وبعد عشر سنوات أو أكثر ترجع القطاعات الحكومية بعد ماتبيع السيارات تبيع القطع الفائضة عن حاجتها للحمراني بصف القيمة ..........
بيض الله وجهك ،،،،،،،،،، وكل الشباب ل نقول فيهم قصائد ما نلحق طيبهم .................
اردني .............................. اللهم لاحول ولا قوة الإبك

مساير الليل
18/09/2008, 04:23 AM
آخوي الغالي الرجال ألي كلمته في الدمااام يقول موجود عندي والحكومه طالبه مني 5 رديترااات

أبو ربيعان
18/09/2008, 04:26 AM
ما اقول إلا الله يعينك ويسهل عليك ..

ردك ماش حز بخاطري
إنت محشوم ونعم ولا بك خلاف ، وحاشا يكون قصدي كذا ..!

ياخوي حنا هنا أخوان الله يديم جمعتنا الطيبة
وماجينا هنا إلا نبي الفايدة من بعض والنصايح والمشاركات ، نبي نستفيد ونفيد
وشف هذا انا راجع الحين قبل لا اطلع انام
قلت يمكن امداه يحط رقم القطعة اللي هو يبيها ندورها له ..

ما أظن فيها شي لما اقول لك مثلاً الحميدان عنده هالرديتر اللي تبيه وقيمته فرضاً 800 ريال ..!
الظاهر القصد والمعنى واضح جداً ، ومثل ماقال ابو اسامه

أما الأجر فهو إني أعنتك وساعدتك بإيجاد الحل وتوفير عناء البحث عن القطعة
وبالأخير الله يعطيني على قدر نيتي ..

واحد منكم
18/09/2008, 04:46 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هذا رقم تشليح العجلان بريدة يمكن يساعدك هاتف رقم

: (( 063290111 -- 063290222 ))

وسامحنا على القصور

التعـ King ـديل
18/09/2008, 05:26 AM
اخوي الغالي تبي نصيحه اخ رح للصناعيه القديمه واسئل عن راديترات الخليج

وقلهم ابي راديتر نيسان باترول تلاقيه عندهم سعره مناسب ومجرب احسن من حق الوكاله

كان الله في عونك

الجندي2005
20/09/2008, 01:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
سبب تأخري طبعاً كان السيارة : ولقد وجدت الحل المناسب لي ـ صحيح مؤقت ـ لكن حل كما قلت لكم نزلت الموتر عند فلبيني ـ طلع شقردي ـ وشرحت له القصة كاملة خفت بالبداية انه يستغلني لكن
ماباليد حيلة مثل ما يقولون المهم الموتر وقف عنده يومين وهو قاعد مع راع رديترات باكستاني يلحمون ويركبون مره ثانية حتى يضغط الغاز لين يوصل 250 أو اكثر لبيان مكان التنسيم __ الظاهر خلصو اسطوانه اوكسجين ـ المهم انه في الأخير صلح ،، قلت اصبر عليه خاصة ان الشتاء ما هو بعيد ،
طلعت بالتوصيات التاليه ::
* نصبر على الموتر للشتاء بعدين نعرض الموتر للبيع ( بكلب سرق هله ــ هذا مثل )
* كنت مفكر بفتك لكن ما حصل للأخوان خاصة اخونا رحاااال جعلني اتراجع ( الكتاوت ومشاكلها)
* شهادة حق أنه يوجد بهذا المنتدى الكثير من الرجال الشرفاء والذين استفدنا منهم .
* شكري وتقديري للجميع بدون استثناء وخاصة اخوي ( مساير الليل ) لى اتصال خاصك بك .
* اخير : اسأل نفسي ليش ما يكون عندنا الزرقاني والصفراني والخضراني ( على وزن الحمراني ) يعني جميع الألوان ــ حتى تعم المنافسة بين الموردين ما دام الاحتكار موجود لن نتقدم ، ولا يهون ابو جميل يكون ايضاً عندنا أبو خليل وأبو نبيل .......... الخ .
اسمحوا لي أن اقول لكم :
مكشــــــــــــــــات ياجمعة زحول الرجاجيل *********** اللــي لهم في داخــــــل النت بصمة
جمعة شــــرف ما هو تجمــــــــــــع مهابيل *********** كـل (ن) يقــــــــــدم ما توفربعلمه