المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطلDeef lock كيف اصلاحه

sands
16/09/2008, 09:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حال الشباب عساكم على القوة
اناعندي مشكلة في الديف لوك لايعمل شباب قالولي يمكن الفيوز ويمكن مفتاح التشعيل ويمكن ويمكن ويمكن
ارجوكم ساعدوني في طريقة اصلاحة جزاكم الله خير
والله اني متوهق:(
مع العلم ان السيارة باترول سوبر سفاري موديل 95

بدوي جنوبي
17/09/2008, 03:37 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلام الشباب صحيح
الاشياء اللي ذكروها لابد ان تشيك عليها
عند كهربائي ،، وافضل ان يقوم بفحص الكهرباء هلي هي واصلة
الجهاز في الدفرنس ،، اذا كانت واصله هذا يعني ان الجهاز
فيه عطل .

بالتوفيق

سوبر VTC
17/09/2008, 06:33 AM
تاكد من فيش الدفلك اللي راكب على الكارونة
احيانا نفس اسنان الفيش مرتخيه او متوسعه حاول تضيقهن بمفك مدبب ثم اكبس السلك مرة اخرى
انا بموتري جمس الكارونة الامامية ماشبك دينمو الكارونة خبرك عشان يعشق الدبل المهم حركت الفيش و ضيقت السنون و كبسته مرة اخرى و ظبط
لضمان عدم الخسارة باذن الله
افضل حل دور لك فيش مستعمل من التشليح و الا احد ربعك و جرب
تاكد اذا كان يوجد كتاوت احتمال خربان
احتمال ان دينمو الدفلك به سلك او فحمات مقطوعة زي الدينمو تاكد منهن
ننتظرك و بشرنا باخر المستجدات
تحياتي

shaheenshah
17/09/2008, 10:19 AM
معي مثل موترك قعدت فترة طويلة ما شغلت الدفلوك
طلعت به للنفود عشقت الدبل وشغلت الدفلوك وما اشتغل قعدت اطامر به شوي الا ويشبك شكله لاك بسبب عدم الاستخدام فجرب يمكن تضبط معك

أبو أسامة
17/09/2008, 12:45 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم :

أفحص على الكهرب على تصل لدينمو الديفلك أم لا وتراه مكانه فوق عصى الدركسون أول ماتطلع من الغماره داخل الكبوت إذا حصلت أن الكهرب تاصل له تأكد من الفيش السفلي أيضاً إذا حصلت الكهرب تاصل له يكون باقي عليك فقط تتأكد هل الدينمو اللي تكلمت عنه سابقاً هل هو يعمل أم لا وذلك بأن تقلب الليين الصغار اللي فيه تحط واحد مكان الثاني أو تقلبها من تحت في الدفرنس إذا لقيت الموتر مع المنعطفات يناقز حتى ولو أنك ما شغلت الديف لك أعرف أجل أن الدينمو خربان .......

سالفة خراب دينمو الديف لك قبل ثمان سنوات يعني إن شاء الله إني ما نسيت شيء وترى قيمة الدينمو أيامها بالوكالة بـ230 قبل الخصم ......... وأكيد إذا غيرت الدينمو لازم ترجع الليين مثل ما كانو قبل ماتقلبها وإلا مارح يشتغل الديف لك .......

sands
17/09/2008, 09:08 PM
جزاكم الله خير وانا اليوم باذن الله احاول فيه وان شا الله يظبط معي
واوافيكم ان شالله باسباب العطل شاكر لكم تعاونكم يأحلى مكشاتيه

sands
19/09/2008, 07:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير
بخصوص الديف لوك وبعد محاولات تم اصلاحة وكانت المشكله من فيش التشغيل لايعمل
ولاكن يوم رحت البر وجربته كان شغال زي الفل ولكن اشتغل لفترة بسيطه وبعدين شميت رائحة التماس كهربائي في السياره :confused: وبعدها طفا نور الطبلون بالكامل والاضائه الاماميه مابقى شغال الا الفلشر( الاربعة) والحين مسطحة عندي في الحوش والله مزعلني ويش الحل:( :( :( :(

سوبر VTC
19/09/2008, 10:43 PM
تاكد من الفيوزات حقت نور الغمارة و الطبلون
عادة اية التماس يقطع الفيوز
لازم تمر على كهربائي متخصص تخليه يشيك على الظفيرة احتمال يوجد جرح باحد الاسلاك و يلمس بالبدي سابقا
او ان ظفيرة الدفلك فيها التماس و تلمس بالبدي
تحياتي