المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : landkrozrgxr2007

(سكود)
20/09/2008, 12:31 AM
الاخوة الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السالفه ومافيها اني شريت جيب صالون شبه جديد ماشي 21الف فقط لاغير والله يالربع ان اكياس الوكاله باقي علي مراتبه gxrلونه لؤلؤي مديل 2007 بحدود 165000الف ريال طبعأ الموتر شريته من رجال عزيزعلي بالحيل ونا وياه نعمل في منطقة في صحراء الربع الخالي ولمنطقه هاذي فيها ناس عندهم بزارين نسئل الله السلامه اي سياره يشوفونهاجديده يستلمونها من الصدام الى الصدام بالمسامير ويمشخونها مالكم في تطويل السالفه اخذت الموتر وقرشته عند الباب قبل الافطار بعشردقايق الا والوراعين قدهم متجمهرين حوله بلافي ذيك الخشش قمت حطيت اثنين من العيال واحد عند الصدام لول والثاني عند الصدام لخير وزودتهم بكامل الاسلحة والعتاد من عصي .....الخ ودخلت البيت
وماتهنيت الفطور وكني على نار اخاف يشوهونه اكلت تمرتين وشربت مويه واستاذنت من العيال واتجهت الى خميس مشيط ابي احطة بالبايكه هناك والمسافه حوالي 700كم مشيت عليه حدود 200كيلو الا والموتر تطلع علي منه ريحة زيت جربقس وكتمتني الريحة في السيار فتحت القزاز ماراحت قلت ياولد اكيد اني طبيت في منطقه فيها ريحة زيوت ان شاء الله ان ماهي منه وبعد ماقطعت 450كيلو الا والله الريحة رجعت علي بعدها اشمأزيت من الموتر وواصلت مشواري وصلت الساعة وحده ونص وشربت مويه وعقدت عليها صومي ورقدت زعلان اصبح الله بالصباح قمت مريت اخوي الله يوفقه ونتو وهد علي وقال ويش تاخذ الموتر بالقيمه ذي وهو قير ايدي ويش تبيبه ليش ماخذت قير تماتيك قلت ابشر ابا ارجعه ولو علمته بمشكلته كان رحنا في خرايطها والله ونا ارجع على طريقي اليوم الثاني ونا زعلان وكاره الموتر وافكرفي المبلغ الي دفعته فيه هل بيرجع ولايبدا التحليق الى المجهول ويرجع فقران في فقره الي هو انا وصلت الرجال ودقيت عليه وينك يالحبيب قال في البيت قلت انا جايك والله الرجال انخض بطنه في بداية الامر لاكن جيته وناقشته بنوع من عبارات العتاب وشرحت له الوضع وواحرجني بطيبته وقال ابد والله لو انك جيتني بالدركسون فقط ان ترجع عليك فلوسك وبالفعل قام الرجال وكتب لي شيك بالمبلغ وخذا موتره وباعه الله يوفقه وانتوبمبلغ 168000الف ريال والله يرزقنا وياه وكل مسلم حبيت اطلعكم على موضوع هذا الموتر الجديد وسئلته قال هاذي تجي في السيارات كلها من مديل 2004وطالع فهل هذا الكلام صحيح ام عكس ذالك ودمتم تقبلوتقديري وفايق احترامي اخوكم ومحبكم ســــــــــــــــكود

البيـرق
20/09/2008, 12:50 AM
اسم السيارة

land Cruiser

ورفيقك هذا............سلم عليه كثير السلام

وتراه من الي نادرين هذي الايام.....الله يحفظة

والي مر عليك معروف جدا بالنسبة للاندكروزر القير العادي.....ومر علي بجيب 2004

واخذت لي 2006 قبله قير اتوماتيك ماشاء الله ممتاز لاروايح ولا لوايح الى ان بعته...

فهذه المشكلة معروفة بالاندكروزر القير العادي والباثفندر بس ليست لدرجت الاختناق.....

(سكود)
20/09/2008, 12:59 AM
الاخ البيرق حياك الله يالغالي والله يطمن قلبك طمنتني انا والله افكره عيب في الموتر وهو جديد ولاكن طالما انك مجرب فبحسب المثل اسئل مجرب ولاتسأل طبيب شاكرمرورك والله يجزاك خير

الجندي2005
20/09/2008, 01:13 AM
الله وفقك ويوفق الرجال بعد طلع رجااااااااااااااااااااال .

ابومنار
20/09/2008, 01:29 AM
الله يوفقكم جميع
بالنسبه للرائحه الي كنها زيت والله اعلم لاعيب ولا غيره فهي تجي من تماتيك المروحه احيانا تجيم المروحه ثم تعاود الاشتغال وتدخل جميع الروائح عليك مع الفتحات ...

هذا والله اعلم

سوبر VTC
20/09/2008, 01:30 AM
يا عنك انه رجل نادر الوجود :good:
اخذ موتره بعيبه و نفسه راضية :)
سلم لي عليه
لا تفرط بالرجال ترا هذا رفيقك
وقت الشدايد
و الله لا يحوجك لاحد قل امين
تحياتي

عريان
20/09/2008, 02:43 AM
حياك الله اخوي سكود ريح الزيت يطلع لصار الموتر جديد بعد فتره تروح انا معي مثل الموتر الي انت شريت وراحت الريحه
طبيعية:good:
والله ونعم بك وبخويك

(سكود)
20/09/2008, 10:50 PM
الله وفقك ويوفق الرجال بعد طلع رجااااااااااااااااااااال .تسلم يالغالي والله يكثرمن امثاله وامثالكم

(سكود)
20/09/2008, 10:51 PM
الله يوفقكم جميع
بالنسبه للرائحه الي كنها زيت والله اعلم لاعيب ولا غيره فهي تجي من تماتيك المروحه احيانا تجيم المروحه ثم تعاود الاشتغال وتدخل جميع الروائح عليك مع الفتحات ...

هذا والله اعلم شاكرمرورك ابومنار والله يجزاك خير على الدعوة الطيبه

(سكود)
20/09/2008, 10:55 PM
يا عنك انه رجل نادر الوجود :good:

اخذ موتره بعيبه و نفسه راضية :)
سلم لي عليه
لا تفرط بالرجال ترا هذا رفيقك
وقت الشدايد
و الله لا يحوجك لاحد قل امين

تحياتي
الرجال شرواك وشروا الجميع ولالونه من الربع الي تخبرهم ههههههههه كان رفض لاكن الله لايقطعنا من الطيبين الي شرواكم وشرواه
وشاكرمرورك يالغالي وفقك الله

(سكود)
20/09/2008, 10:56 PM
حياك الله اخوي سكود ريح الزيت يطلع لصار الموتر جديد بعد فتره تروح انا معي مثل الموتر الي انت شريت وراحت الريحه
طبيعية:good:
والله ونعم بك وبخويكرحم الله والديك على التوضيح تسلم يالغلا

AMAZ
21/09/2008, 01:31 AM
landkrozrgxr2007 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=1895289#post1895289)

صراحه يوم شفت الموضوع دخلت على انه سياره المانية جديده داخله السوق قالت نعرفه ايش هذه الوكالة الجديده طلع بالاخير gxr :D