المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أصحاب الهايلوكس أو الربع يدخلون ضروري

عربوطة
20/09/2008, 02:15 AM
تكفو ن عادي التفتفة
ولا لا
ردوا مشكورين

عربوطة
20/09/2008, 02:37 AM
ردوا تتتكككفففوووننن

ridan
20/09/2008, 02:48 AM
السلام عليكم
عزيزي التفتفه اصلا وش تصدر منه من عمود التيمن لين صارت عدد دوراته سريعه (لين دعست بنزين زياده)
فالبتالي مع الوقت بيتاثر العمود وممكن ببعض الحالات ينكسر ومن المشاكل ايضا الصوف حقت المكينه بتخرب عليك

احس انك كرهت التفتفه لكن لاتكثر منها يعني كل اسبوع تنعنش المكينه بشوي تفتفه لابأس بس لاتاخذها حلا عاد مهما كان الموتر حلالك والحلال غالي..يالغالي

ابو زكي
20/09/2008, 02:52 AM
السلام عليكم
عزيزي التفتفه اصلا وش تصدر منه من عمود التيمن لين صارت عدد دوراته سريعه (لين دعست بنزين زياده)
فالبتالي مع الوقت بيتاثر العمود وممكن ببعض الحالات ينكسر ومن المشاكل ايضا الصوف حقت المكينه بتخرب عليك

احس انك كرهت التفتفه لكن لاتكثر منها يعني كل اسبوع تنعنش المكينه بشوي تفتفه لابأس بس لاتاخذها حلا عاد مهما كان الموتر حلالك والحلال غالي..يالغالي

معلومه حلوه والله يعطيك العافيه اخوي ومنكم نستفيد

عربوطة
20/09/2008, 06:05 AM
أشكرك على هذه الفائدة

الدهاس
20/09/2008, 06:18 AM
اخوي انا سيارتي غير ما ذكرت ولكن جات قترة عليها تفتفه قوية وعملت التالي اولا غير الوقود من 91 الى 95 واخذت شهر وغير ت البواجي وصار الموتر كالجديد ماشاء الله بدون تفتفه والقوة رجعت
والتفتفه كانت خاصة عند قومت السيارة او اذا هديت والسيارة في نمره خفيفه وما عشقت نمره ثقيلة تفتفت تكاد تقول كراسي المكينه مكسرة واحيانا تطفي وانصك تسوي مثل ما سويت وتجرب يهني راس مالها بواجي والتغيير من 91 الى 95

ابو نوره 2006
20/09/2008, 06:37 AM
اذا كان قصدك تدعس وتخليه تفتف .

انامعي هايلكس 2006 كنت اتفتف بالثاني والثالث بعض الاحيا ن .

وتبت بعده صار عندي طقطقه بالمكينه توحش ..

سوبر VTC
20/09/2008, 07:55 AM
ياعزيزي
التفتفة حماية للمكينة عشان ما تتعدا الدورات المسموحه في الثانية طبعا اذا تعدا الكرنك الدورات او حتى قفل احد البلوف على طول يكسر البستم و يمكن يطلع السلندر مع الجمب و يالله توضيب كامل مع تغيير جرم السلندر
و لا تحرص عليها لانه باية لحظة تطق عليك المكينة و تخبط
و شف راعين الامارات خصوصا الجيب الفتك حاط على المكينة غاز + هدرز و فلاتر+و فاتح الكهرب و الهواء يعني معدله تخيل بلحظة 10ثواني يجيب سرعة 300 و الان مخبطات تجدهن المقاطع باليوتيب
المكينة اذا تعدت حده خلاص تطق
لذلك افضل حل توسع مجاري راس المكينة و تعدل الكرنك بالمخرطة......الخ شغله طويلة و بعضهم يطلب كرنك من امريكا معدل و قيمته تصل ل15000ريال
واحد عنده مكينة كبيرة قفل احد البلوف يوم انه كسر البستم و بعضهن يطلع مع الجمب
تحياتي

عربوطة
20/09/2008, 08:47 AM
الله يجزاكم خير جميعا
ونريد المزيد

رواد مكشات
09/06/2010, 04:42 PM
مشكوووووووور اخوووووي على الفوائد

aborajwa
09/06/2010, 04:57 PM
مع ان الموضوع قديم لكن ...

شكل التفتفة اللي تقصدها غير التفتفه اللي اعرفها .. شكلك من الناس اللي يكبس للموتر بنمرة لين يفحط ما عاد يصير له نفس .. ان كانت هذه فبصراحة السيارات ماوضعت لهذا وبهذا الشكل تكلف نفسك فوق طاقتها يعني مايكفي الغلا اللي حنا فيه ويجي الشخص يخلي موترة يسير به على الورش كل شوي ويصير له مصروف خاص كل شهر .. اخشى ان تكون هذه من كفران النعم والاسراف فيها ..

رآعي شآص
09/06/2010, 05:47 PM
والله وانا اخوك التفتفه تعدم عليك كراسي المكينه والبواجي وتعدم السيارة

برايدوي عنيد
09/06/2010, 06:27 PM
هلابك اخوووي .............

التفته على ماعرف واسمع انه تضعف الشنبر مع الوقت وكثر التفتفه ...

تقبل مروري .............