المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قزوز الباترول تجمممرررر ارجو المساعدة ولكم الدعوة برمضان الكريم

سواااح2008
20/09/2008, 12:11 PM
رجاء خاص جدا المساعدة.. باترول 98 تجمر القزوز بشكل خطير
دخلتها معظم الورش ومافيه فائدة
غيرو القزوز / والكنديسة كاملة / وزنو البلوف / وفكوا صدر المكينة ووزنوه كم مرة ,,, ماخلووو حيلة ولا طريقة ,,,,,
النتيجة ,,,,,,,,,,,, مازالت تجمر !!!!!
نويت أبيعه وخايف يكون فيه خطر على اللي يشتريه !!!!
الرجاء المساعدة المساعدة يا أهل الخبرة ,,,, على الايميل
jeel4all@hotmail.com
او يرسل لي جواله على الخاص

ممتر البران
20/09/2008, 01:04 PM
ما فيه مشكله شي عادي ان القزوز تجمر لكن افطن للاسلاك والخراطيش لا تكون قريبه جدا او ملامسه هذا اهم شي
وللاسف كل اللي اشتغلو بموترك وقالو لك بنحلها لك سرقوك
تحيتي لكم
ابو سعد

shaheenshah
20/09/2008, 01:23 PM
ماعندك مشكلة طبيعي

برق تميم
20/09/2008, 01:33 PM
يا سواح الوضع جدا طبيعي والسيارات دائم تطري عليها طواري في الصيف والحر ولا في سيارتك الا العافيه لا ينهبونك ويسرقونك ويلعبون في الموتر

والله يبارك لك فيها ويعطيك خيرها ويكفيك شرها

الربذي
20/09/2008, 02:05 PM
قد يكون سدد بالشكمان واضنه طبيعي لان كانت معي سياره تويوتا تجمر القزوز لدرجه اني اذا صفطت باليل وطفيت النور تكون مولعه على المكينه نور احمر وكديتها اكثر من 330الف كم وبعتها مافيها الا العافية 0
نوعها تويوتا فورنر 92

مواسي الطعوس
20/09/2008, 02:25 PM
كل السيارات كذا. اجل غيرك يستمتع بالجمر يسرعون ويروحون يوقفون بالظلام ويناظرون القزوز .

** وانت ليش ماسالت اول . يوم راحت فلوسك جيت تسال . ولا قصدك تخبر اللي هنا علشان اللي مايجرب لايخاف.

مشاغب شوي
20/09/2008, 03:02 PM
هذا طبيعي جدا انا موتري اذا جرت علية شوي تجمر القزوز على طووول

اما اذا كنت امشي عادي مااتوقع انة يجمر

واتوقع الاخوان افادوكـ

الربذي
20/09/2008, 03:11 PM
كل السيارات كذا. اجل غيرك يستمتع بالجمر يسرعون ويروحون يوقفون بالظلام ويناظرون القزوز .

** وانت ليش ماسالت اول . يوم راحت فلوسك جيت تسال . ولا قصدك تخبر اللي هنا علشان اللي مايجرب لايخاف.
هههههههههههههه
اضحك الله سنك لااول مره خفت بس بعدين احاول اسرع عشان تحمر اكثر0
بس قالولي الاخوان انه فقط سدد بالشكمان وكثير قالو عادي جدا
احيانا من السرعات العاليه تحمر حتى الماصورة الخلفية

faaaaz
20/09/2008, 03:31 PM
ضاعت زفلوسك ياصابر اناكنت اولع السيجاره من القزوز

ابو منار22
20/09/2008, 05:04 PM
مع احترامي للجميع انا اختلف عنكم بكون الوضع عادي

المشكلة عندك من وزن الديلكو اذا كان مرتفع تولع القزوز

كانت معي في جيب ربع وكان معنا واحد من الشباب ولع سجارتة من القزوز كان شكل القزوز متوهج بالليل كأنك مولع جمر
لما وصلنا وزنت الديلكو على المسدس الخاص فية وصرت امشي وافتح الكبوت وكان شي عادي لاوهج ولا غيرة

(( تجربة حصلت معي))

ممتر البران
20/09/2008, 05:23 PM
الوهج يا ابو منار شي ثاني حنا ما قلنا ان الوهج عادي الا ان كانك بتقولنا...
اما قلبت لون القزوز للاحمر شي عادي جدا ومستعد اثبت لك من اي شركة سيارات تبي اختر نوع السياره وجر عليها شوي وافتح كبوتها وولع لين تقول بس

سوبر VTC
20/09/2008, 07:57 PM
اذا كان يحتمي و فيه لقلقة للبلوف
اوزن الديلكو
تاكد من الدبة اللي قالوا الربع قبل فترة دبة تلوث اذا كانت موجودة لانه تحشر المكينة و تحتمي و اذا ما حتمت فاقل شي ان القزوز تحمر
تحياتي

ابو منار22
21/09/2008, 02:53 AM
الوهج يا ابو منار شي ثاني حنا ما قلنا ان الوهج عادي الا ان كانك بتقولنا...
اما قلبت لون القزوز للاحمر شي عادي جدا ومستعد اثبت لك من اي شركة سيارات تبي اختر نوع السياره وجر عليها شوي وافتح كبوتها وولع لين تقول بس

بارك الله فيك اخي الكريم الرجل يقول القزوز تجمربشكل خطير
وابيك تثبت لي ان فيه جمر بلا وهج

يقول الشاعر
لعمري لئن أمسيت بالسقم ساهرا ........... تخال الفراش الغضّ من وهج الجمر
فقد أسهرت يمناك بالامس أمة.............. رأت غبنها فيما قضيت من الأمر
فمت غير محمود وإن شئت فلتعش.......... حليف الضنى بين المهانة والثبر

اقولك المشكله حدثت معي ولقيت الحل بوزن الديلكو

ووزن الديلكو ب 50 ريال بالمسدس الخاص

تأكد من وزن الديلكو ومانت خسران

البرحه
21/09/2008, 05:12 AM
الوضع مب عادي

كان معنا هايلكس ... صار له حادث وبعد التصليح صار يجمر

لا فتحت الكبوت ما يحتاج لمبات ولا شي

وغيرت الكنداسه ولا زان وبعناه بعلته

adil33
21/09/2008, 06:15 AM
اوزن الديلكو وشيك على اسلاك البواجي للاطمئنان

ساري 111
21/09/2008, 06:35 AM
موتري 2007 اذا مسيته بخط طويل وفتحت الكبوت القى القزوز جمررر

اعتقد الوضع عادي وانت تأكد اكثر

سواااح2008
21/09/2008, 10:13 AM
السلام عليكم جميعا
ومبروك عليكم العشر , تقبل الله منا ومنك صالح الاعمال
وجزاء الله من شارك أو أبدى رأيه ونصيحته بالموضوع , جعله الله في ميزان حسناتكم , وبارك الله لكم في سياراتكم وأعطاكم من خيرها وكفاكم شرها ,,
أعتقد أن الموضوع ماهو طبيعي وفيه خطورة , وبصراحة تم وزن الديلكو كم مرة لكن لا فائدة ,,,
هل تتوقعون أنها عين ماصلت على النبي ,,,, ما رأيكم يأخوان ؟؟؟؟ وما هو الحل للتأكد من ذلك ؟؟؟
مازلت أنتظر رأي الاخوان مع أن رمضان كريم ووقته ضيق , إلا أنني ماعندي مانع أنتظر حتى بعد العيد حتى الناس يعييدون ويشاركوننا رأيهم ,,,,
وأنا بصراحة نويت أبيعه لكن لو بعته بدون تصليح فقد يكون فيها غش للزبون , وهذا مايرضي الله ,,

تحياتي لجميع من شارك ومن قرأ الموضوع ,, ومن بحث أو سأل ذو الخبرة ,, ومازلت أنتظر حل جذري ,,,فلاتبخلوا علينا ,,,,,,

راعي السيل
21/09/2008, 03:26 PM
الله يرضى عليكم وشو هو "القزوز"؟

ممتر البران
21/09/2008, 04:33 PM
بارك الله فيك اخي الكريم الرجل يقول القزوز تجمربشكل خطير
وابيك تثبت لي ان فيه جمر بلا وهج

يقول الشاعر
لعمري لئن أمسيت بالسقم ساهرا ........... تخال الفراش الغضّ من وهج الجمر
فقد أسهرت يمناك بالامس أمة.............. رأت غبنها فيما قضيت من الأمر
فمت غير محمود وإن شئت فلتعش.......... حليف الضنى بين المهانة والثبر

اقولك المشكله حدثت معي ولقيت الحل بوزن الديلكو

ووزن الديلكو ب 50 ريال بالمسدس الخاص

تأكد من وزن الديلكو ومانت خسران

مرحبا بابو منار الرجال وزن الديلكو ولا ظبطت فهل لا تكرمت وعلمتنا وش المشكله ولا خلصت منه موتري بعد يجمر ومواتر اغلب اللي شاركو فالله يعينك علينا دام التجمير غير طبيعي خاطب المصنعين وعلمهم قلهم تراكم مخطين
وبالنسبه للوهج ما حكيت به ولا قلت عنه شي انه يجمر بوهج ولا بدونه اللي ابا اثبته لك ان اي سياره وكاله تحمر قزوزها ومستعد اثبت لك
لهيب اول سياره اركبها ولا اخر سياره كم مر علي من سياره من كذا شركه وكلهن تحمر قزوزهن
عموما منتب ملزوم تصدقني لكن ملزوم تصدق نفسك
اقرا الموضوع من اوله وبالردود
بعدين رح استاجر لك سياره وجر عليها مظبوط ولازم تكون بالليل عشان تقدر تميز لون القزوز
والا ان كان عندك سياره جرب على موترك ونصيحه لا توزن الديلكو شف صاحب الموضوع وزنه ولا ظبط
وبالنسبه للي يتكلمون عن الدبه الرابعه والتاسعه والعاشره والثانيه ما ادري هل هم قرو الموضوع ولا لا
الرجال ما خلا شي ما غيره وقايل بالحرف الواحد انه غير القزوز والكنداسه وانشدوه
عموما ما صار شي والعذر كا ننا اخطينا على احد

تحيتي لكم
ابو سعد

BigBlock
21/09/2008, 11:15 PM
السلام عليكم
ياخوي مر علي باترول مديل 2000 يكتم ولا يتعدى الميه سرعه و يجمر القزوز وهو واقف الا دعست له .
مابقا شي ما سواه غير كنداسه,بواجي,فلتر وطرمبة بنزين . وما بقا شي ما قالوله الورش بالأخير جابه عند ورشة واحد من الشباب في الرياض متخصص نيسان علشان يوضب المكينه ,يوم فك صدر المكينه لقا البكره الي على الكرنك من الداخل الي تمسك الجنزير التيمن كاسره سن التثبيت و لافه على رقبة الكرنك.يعني تيمن الكام و الديلكو مختبص .
عموما الله يعينك و انشاء الله يكون السبب شي بسيط و بالتوفيق للجميع.

Abu Saad
21/09/2008, 11:28 PM
خل براد الشاهي زاهب واول ماتوقف حطه على القزوز (شاهي قزوز ) :)
امزح معك اخي الكريم .
لكن لكن كون القزوز ينقلب لونها اشقر خصوصا مع مسكت خط في القايلة اعتقد الامر طبيعي جدا ...
وبالتوفيق .

ابو منار22
22/09/2008, 02:26 AM
مرحبا بابو منار الرجال وزن الديلكو ولا ظبطت فهل لا تكرمت وعلمتنا وش المشكله ولا خلصت منه موتري بعد يجمر ومواتر اغلب اللي شاركو فالله يعينك علينا دام التجمير غير طبيعي خاطب المصنعين وعلمهم قلهم تراكم مخطين
وبالنسبه للوهج ما حكيت به ولا قلت عنه شي انه يجمر بوهج ولا بدونه اللي ابا اثبته لك ان اي سياره وكاله تحمر قزوزها ومستعد اثبت لك
لهيب اول سياره اركبها ولا اخر سياره كم مر علي من سياره من كذا شركه وكلهن تحمر قزوزهن
عموما منتب ملزوم تصدقني لكن ملزوم تصدق نفسك
اقرا الموضوع من اوله وبالردود
بعدين رح استاجر لك سياره وجر عليها مظبوط ولازم تكون بالليل عشان تقدر تميز لون القزوز
والا ان كان عندك سياره جرب على موترك ونصيحه لا توزن الديلكو شف صاحب الموضوع وزنه ولا ظبط
وبالنسبه للي يتكلمون عن الدبه الرابعه والتاسعه والعاشره والثانيه ما ادري هل هم قرو الموضوع ولا لا
الرجال ما خلا شي ما غيره وقايل بالحرف الواحد انه غير القزوز والكنداسه وانشدوه
عموما ما صار شي والعذر كا ننا اخطينا على احد

تحيتي لكم
ابو سعد

على هونك يالغالي لا ينبط فيك عرق

انا قريت الموضوع ورديت على الرجال ويوم كتبت الموضوع اعتقد انه كان راى والراى لايخلف للود قضية

ذكرت انها تجربة حدثت معي ولست بحاجة لأن تصدقها انا لم اكذبك ولم اخطء الشركة المصنعة على قولك او على قد فهمك

ذكرت لك الوهج لأن الرجل يقول تجمر والجمر ياتي معه وهج

في النهاية انا لست بحاجة لاستأجر سيارة حتى اميز على قولك

لكن امل منك يا لغالي لاتحمس بالحيل الموضوع كله " مجرد مشورة "

ناوي نيه
22/09/2008, 04:12 AM
والله اول مره اسمع لازم يجمر القزوز طيب معنات كذا اسلاك البواجي بتررووح وطي واسلاك غيرها حول المكينه

ممتر البران
22/09/2008, 05:05 AM
على هونك يالغالي لا ينبط فيك عرق

انا قريت الموضوع ورديت على الرجال ويوم كتبت الموضوع اعتقد انه كان راى والراى لايخلف للود قضية

ذكرت انها تجربة حدثت معي ولست بحاجة لأن تصدقها انا لم اكذبك ولم اخطء الشركة المصنعة على قولك او على قد فهمك

ذكرت لك الوهج لأن الرجل يقول تجمر والجمر ياتي معه وهج

في النهاية انا لست بحاجة لاستأجر سيارة حتى اميز على قولك

لكن امل منك يا لغالي لاتحمس بالحيل الموضوع كله " مجرد مشورة "

مرحبا بابو منار والله لا تحمسنا ولا غيره وهو نقاش ولا يفسد للود قضيه
وما دخلنا الا نتناقش وننور بعض وصاحب الخبره يفيد اخوه
ولا قلت اني اخبركم لكن انقل تجربه مرت علي لكم فقط
اجزم ان فيه اخبر مني واكبر مني
يعني منكم نستفيد
تحيتي لكم
ابو سعد

راعي السيل
22/09/2008, 06:16 AM
اتركوا عنكم الهواش و عطوني اجابة على سؤالي: وش هو القزوز؟ وين ألقاه في المكينة؟ وشلون شكله؟

المميـز
22/09/2008, 06:34 AM
الله يرضى عليكم وشو هو "القزوز"؟

القزوز هو اللي يطلع الهواء من المكينه ويشبك مع الشكمان

موترك باترول تلقاه اذا فتحت الكبوت على يسارك وعدد المواصير 6

الساهر2003
22/09/2008, 08:35 AM
اخوي اغلب السيارة مع الشد على المكينة يجمر القزوز وهذا امر طبيعي + عزم طبيعي = ديلكو ممتاز
حتى الباث يجمر مثل السكن الامامي
اخوي الامر طبيعي وللمعلومية معدن القزوز يجمر بسرعة عكس اي معدن اخر في المكينة يحتر ولا يجمر
الامر طبيعي اخوي

shaheenshah
22/09/2008, 08:52 AM
اتركوا عنكم الهواش و عطوني اجابة على سؤالي: وش هو القزوز؟ وين ألقاه في المكينة؟ وشلون شكله؟
القزوز بشكل مبسط شعبة الشكمان اول ما يطلع من المكينة

الربذي
22/09/2008, 04:48 PM
:D :D [quote=faaaaz;1894408]ضاعت زفلوسك ياصابر اناكنت اولع السيجاره من القزوز[/quot
لاتجاهر بالمعصيه اخوي بارك الله بك
اتمنى انك تركته
لان سياق كلامك يقول ذلك وفهمته من كلمة كنت ! والا اما ان تمون فعلا كنت :p