المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاااايطوفك>>لعشاق الهلي>>ادخل وشوووفV6\4.0 liter

R7al-85
21/09/2008, 12:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،صباح الخير،،،شلونكم ياوجيه الخير
جايب لكم صور للهلي v6واللي مكينتها 4.0لتر اللي ما يجيبها وكلينا الجميل
حسبي الله عليه :confused:
أخليكم مع الصور بسم الله الرحمن الرحيم
الدبل قير غمارتين
http://upload.a2a.cc//uploads/thumbs/photo-54e18d828a.jpg (http://upload.a2a.cc//view.php?file=54e18d828a)
وهذي هي مع الاوريون،،وع فكرة تراها تنافس الاوريون بالقوة
اجل كيف بالبر والطعوس؟؟>>>اكيد كذا:good:
http://upload.a2a.cc//uploads/thumbs/photo-1c61e039ba.jpg (http://upload.a2a.cc//view.php?file=1c61e039ba)
وهذي هي على كفرين
http://upload.a2a.cc//uploads/thumbs/photo-8d14645b66.jpg (http://upload.a2a.cc//view.php?file=8d14645b66)
وسامحوني ع القصور يالاشناب
وادعو بهالرمضان ان الجميل اللي عندا يتجمل بكذا مواصفات ولا يبخل علينا
وينزل الاسعار
ولاتنسونا بالردود،،ومنكم نتعلم>>>أخوكم/خفجاوي(R7al-85)

ولد العويني
21/09/2008, 12:53 PM
اتوقع اذا نزله ابو جميل بيصير سعر الهلي 120 الف !!

لانه 4 سلندر فوق 80 الف

لكن ريح عمرك وخذ شاص 4500 اصرف ولا لاياجماعه؟

عاشق السيل
21/09/2008, 01:00 PM
الهايلكس طيارة وهي أربعة سلندر لأنها خفيفة مرة ،،

كيف إذا صارت ستة سلندر ؟؟!!!!!!!

بيض الله وجهك على النقل والعرض الرائع وتقبل مروري يالغالي ....

هواوي
21/09/2008, 01:08 PM
يا الله لو ينزل v6 عز الله انه بيكتسح السوق وبيغطي حتى على الشاص لانه غمارتين

فيه اشاعات انه بنزل 2009 والعهده على الراوي

بيضا القاع
21/09/2008, 01:14 PM
العلم عند الله انه بينزل لاكن ما اظن مشكور وما قصرت

سوبر VTC
21/09/2008, 02:05 PM
مشكور على الصور اخوي
لكن لدام فيه احتكار للسوق :mad: و الله ما تفرح ب 6سلندر
لكن خل النيسان او الفورد ينزلون غمارتين 6سلندر شرط ان ينخرشون التويوتا :)
حتى غاليه على قل سنع صح انه مريحة لكن ما عندك مواصفات احد الربع شرا فل كامل تماتيك بنزين م2008 ب85000الف ما به لا مثبت:mad: و لا ثلاجة او حتى دفلك او هزاز او حتى ونش او قل تيربو
من على وقت الحوض م2007 و حنا نسمع انه يبي ينزل 8 سلندر و لا شفنا شي
تحياتي

الهاوي2008
21/09/2008, 02:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الجندي2005
21/09/2008, 02:19 PM
انا مره شفت بقناة الامتياز ناس يقطعون القطب المتجمد على هايلوكس حمراء ياهي شي ..( يمكن خاصة).
اانا دايم اسأل نفسي :
ليش ما يكون عندنا الزرقاني والبيضاني والصفراني ( على وزن الحمراني ) ويكون عندنا أبو نبيل وأبوخليل وأبو أصيل ( على وزن ابو جميل ) ........... الاحتكار لا يخدم المستهلك نهائياً ........

سيف الظفير
21/09/2008, 02:28 PM
خذلك عطي الله شااااااااااااااص

L I M I T E D
21/09/2008, 03:53 PM
فعلاً هو متوفر بمحرك 6 سلندر

مثل الموجود على الـ : Fj ، البرادو ، الفورنتشر ، الاند الجديد

وفعلا يبي يصير صاروخ ارض ارض :D

سوبر152
21/09/2008, 04:37 PM
الاحتكار لا يخدم المستهلك نهائياً

البرحه
21/09/2008, 10:19 PM
ليش ما يكون عندنا الزرقاني والبيضاني والصفراني ( على وزن الحمراني ) ويكون عندنا أبو نبيل وأبوخليل وأبو أصيل ( على وزن ابو جميل ) ........... الاحتكار لا يخدم المستهلك نهائياً ........

الكلام .....

لن أمل من العطاء
21/09/2008, 11:02 PM
اشطرط اخي صاحب الموضوع على المشاركة الجميلة جدا جدا

والتي مهتم لها انا شخصيا وانتظر نزول 6 سلندر 4 ليترات

ولكن هو ينزل مثله مثل الهايلوكس 4 سلندر بدون اي اضافات اقصد بذلك مثله مثل الفورتسنر 4سلندر و6 سلندر لا تجد اي فرق بينهم من الخارج الا علامات تدل على الليترات و6 سلندر

المعروض بالصور سواء للهايلوكس او الاوريون هي تبع شركه استرالية خاصة بالتعديل T D I ودايم قطعها واولوانها الخارجية بالاحمر

ويوجد بها سوبر شارجر

اخيرا اطالب مشرفينا الكرام تقييم الموضوع باعلى نقاط

شكرا لك اخي رحال

اخوك

لن امل من العطاء

الجندي2005
22/09/2008, 04:33 AM
الكلام .....
اخوي البرحه ....... وضح قصدك ؟!
المقصود لدي واضح جداً بدون منافسة بين الوكلاء سيكون المستهلك هو الضحية ــ عندك انا مثلا (موضوع كتبته بعنوان ازيدك من الشعر مهزله) اعاني من الحمراني بسبب عدم توفراديتر مكيف موتري ( باترول سلق 98م) في جميع فروع الشركة بالمملكة كما قال الموزع عندنا............ يقول طالبين من شهر شعبان ما وصل شي ،، قطعة واحدة في تبوك وطالبينها قبلك ثلاث ...............
يأخي ابسط قوانين التجارة ( قانون العرض والطلب ـ توفرت السلعة وقل الطلب نقص السعر والعكس ) ، فلماذا انت مستغرب من كوني ارغب ان يكون عندنا اكثر من وكيل سواء لنسيان أو تويوتا أو اي شركة أخري ، انا عبرت
عن نظرتي ولم اجرح في الحمراني أو عبداللطيف جميل ولم اتطرق إلى شخصياتهم كل ما قلت أرغب بتوفر مجموعة وكلاء لسياراتنا ،، أنا الآن مستاجر سيارة لان سيارتي بدون مكيف ــ صلحته تلحيم يومين ورجع خرب ـ والسبب عدم توفر مكيف الرديتر بالشركة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليس حلاً ان اذهب للتشليح وابحث عنها،، ولمعلوميتك ذهبت وبحث ولم اجد حتى في تشاليح القصيم العجلان والخضير وغيرهم ،،، هل بعد ذلك لا تريدني ان اطالب بغير الحمراني ؟؟؟
أرجوا من الشباب اذا كنت انا غلطان يقول غلطان،،،،، وسوف اعتذر وبكل رحابه صدر (( من رد ما عده شرد ــ مثل ياشباب )

البرحه
22/09/2008, 07:21 AM
اخوي البرحه ....... وضح قصدك ؟!
المقصود لدي واضح جداً بدون منافسة بين الوكلاء سيكون المستهلك هو الضحية ــ عندك انا مثلا (موضوع كتبته بعنوان ازيدك من الشعر مهزله) اعاني من الحمراني بسبب عدم توفراديتر مكيف موتري ( باترول سلق 98م) في جميع فروع الشركة بالمملكة كما قال الموزع عندنا............ يقول طالبين من شهر شعبان ما وصل شي ،، قطعة واحدة في تبوك وطالبينها قبلك ثلاث ...............
يأخي ابسط قوانين التجارة ( قانون العرض والطلب ـ توفرت السلعة وقل الطلب نقص السعر والعكس ) ، فلماذا انت مستغرب من كوني ارغب ان يكون عندنا اكثر من وكيل سواء لنسيان أو تويوتا أو اي شركة أخري ، انا عبرت
عن نظرتي ولم اجرح في الحمراني أو عبداللطيف جميل ولم اتطرق إلى شخصياتهم كل ما قلت أرغب بتوفر مجموعة وكلاء لسياراتنا ،، أنا الآن مستاجر سيارة لان سيارتي بدون مكيف ــ صلحته تلحيم يومين ورجع خرب ـ والسبب عدم توفر مكيف الرديتر بالشركة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ليس حلاً ان اذهب للتشليح وابحث عنها،، ولمعلوميتك ذهبت وبحث ولم اجد حتى في تشاليح القصيم العجلان والخضير وغيرهم ،،، هل بعد ذلك لا تريدني ان اطالب بغير الحمراني ؟؟؟
أرجوا من الشباب اذا كنت انا غلطان يقول غلطان،،،،، وسوف اعتذر وبكل رحابه صدر (( من رد ما عده شرد ــ مثل ياشباب )

الاخ العزيز الجندي

ههههههههه شكل موترك خربان ومتحمس ومعصب

الكلام....<<انا قصدي ان كلامك هو الكلام الصحيح

نحتاج وكلاء وموزعين اكثر

مع اني اعتقد ان تويوتا مستحيل يتغير فيها شي ... لان عبداللطيف جميل فارض سيطرته على الخليج

كله وليس في المملكه فقط !!

الجندي2005
22/09/2008, 07:27 AM
الاخ العزيز الجندي

ههههههههه شكل موترك خربان ومتحمس ومعصب

الكلام....<<انا قصدي ان كلامك هو الكلام الصحيح

نحتاج وكلاء وموزعين اكثر

مع اني اعتقد ان تويوتا مستحيل يتغير فيها شي ... لان عبداللطيف جميل فارض سيطرته على الخليج

كله وليس في المملكه فقط !!
هههههههههههههههههههه
مافيها شي لو قلت الكلام هو الكلام الصحيح من أول ،،،،،،،،،،،، تحياتي للجميع

R7al-85
23/09/2008, 06:58 PM
يامرحبا بكم والله
السموحة ع التاخير
والله يجزاكم الف خير ردود طيبه من وجيه أطيب
ونتمنى الافضل من الوكلاء اللي عندنا لانه بيفيدنا انشالله وبيفيدهم أكثر
أخوكم/R7al-85

90 BLAZER
23/09/2008, 07:41 PM
الحين وهي 4 سلندر و2700cc غزال

شلون 6 سلندر و4000cc واكيد القوة الحصانية زادوها !!

يعني اسرع من الطيارة ولا يعلى عليها بس المشكلة بالسعر

لان ابو جميل اسعاره جدا مناسبة هع ,, ومع الف شكر ,,