المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : %%% قطعة في الباث فندر %%%

ابو مرهش
23/09/2008, 10:56 AM
بسـم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... ياجماعة الربع انا عندي باث فايندر موديل 2003 قير عادي وعندي مشكلة قطعة بالممشى وبعض الاحيان بالقومه يقطع ويطفي(بس بالقومه يطفي ) ولا ادري وش المشكله .
قالي احد الاخوان انها احتمال الصفايه وغيرتها ولا فاد ووديتها كذا كهربائي قالولي مانفيدك لازم كمبيوتر قلت مايبيلها الا الوكاله ورحت لهم وشيك بالكمبيوتر وقالي السياره سليمه مع العلم ان القطعه قويه وبعض الاحيان يقطع الموتر بشكل قوي وبشكل متتالي .

طريقة القطعه الاغلب انه يقطع وهو على الخط او بالقومه بدون صوت فرقعه ولا شي يعني وانا ماشي تطيح العدادات وتشتغل اللمبات كم ثانيه ثم تعود تشتغل بدون مادق سلف ولا سوي شي ولا كأن شي صار .

تكفون الي عنده علم يفيدني لآني متحير وخايف من السياره ووراي سفر .

الساهر2003
23/09/2008, 11:03 AM
والله وانا اخووووك المشكلة هذي صارت معي تقريبا اذا انا كنت جاي من سفر ودخلت الديرة .. طبعا تلقى بعض الديار اول ماتدخل تلاقيك اشارة .. اذا وقفت عندها ثم جيت امشي ينتع يعني يطفي ويشتغل في اقل من ثانية ..

صارت هالمشكلة معي اكثر من مره .. وجاء يوم رحت لميكانيكي افك مسامير الثلاجة فقلت له السالفة وقال غير البواجي وصفاي البنزين .. ولله الحمد من غيرتها تقريبا من 3 اشهر والموتر الا الان ما عاد يستهبل واموووره تمام .. مع العلم انه كان قبلها تقريبا كل اسبوع مرة بحكم اني اتردد على الموتر من الرياض لسدير ..

ارجو انك تشيك عليها وتشوف عل المشكلة تكون منها ان شاء الله

ابو مرهش
23/09/2008, 11:06 AM
جزاك الله خير اخوي الساهر على مرورك ولاهنت
وانا قد غيرت صفاية البنزين بس بصراحه البواجي مبطي ماغيرتها يمكن ماشي عليها حول الثمانين او اكثر مدري والله يعني تنصح اغير البواجي؟

الساهر2003
23/09/2008, 11:31 AM
والله وانا اخوووك انا موتري يوم اغير الدعاوي كلها كان ماشي حدود 130000 ..

بس بصراحه بعدها ارتحت ولله الحمد ماعاد صارت تجي المشكلة لانها بصراحه كادت تتسبب في بيعة الموتر لاني مالي في وجع الراس .. لكن الحين الحمد لله ..

انا اقوووول اذا انت اللي فاك موترك وكاله خذ نفس البواجي القديمة ورح بها لقطع الغيار وخذ نفس النوع لان اللي انا غيرتها عندي بصراحه رجال شروا من يقرأ نصحني وقال ترا البواجي انووووواع شي طويل شوي وشي قصير اهم شي خذ نفس اللي جاي مع الوكالة ..