المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((((((((((رابطة ملاك الباثفيندر الجيل القديم ))))))))))))

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 [31] 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64

abo tayyar
22/06/2010, 06:52 PM
على طارى المراوح ترى مراوح المكسيماء تركب على الباث وسعره 50 ريال لكن أقلب الاسلاك عشان مايجي الدفع عكس .

هذى معلومة تذكرتها قبل اشوى وقلت اسدحها لكم ...

هلا والله بأبو صالح مشتاق لشوفك :good2:

على طاري المكسيما يا لبى قلبها ..
خرب علي الدينمو حق قزازة السوااق ما تطلع ولا تنزل وسعره بالوكالة رخيص مرره 1200 ريال بس :mad:
المهم واتذكر واحد معنا بالرابطة ناسي منهو صراحه لكن الله يجزاه ألف خير ذكر انها خربت عليه وراح لكهربائي ورهم له حقت ددسن وحط رقم الكهربائي وكتبت الرقم عندي الكلام ذا قبل شهر تقريبا ..
المهم وادق على الكهر بائي وقالي جب حقت ددسن او مكسيما وقالي بس فيه مشكله وحده ان القزازه ما ترتفع اوتماتيك يعني من ظغطه وحد لازم تضغط الزر لي تتسكر .. واروح للتشليح وادور وحقات الباث من 700 وفيها ولقيت دينمو حق مكسيما 2003 اخذته منه 200 ريال ورحت للكهربائي محبوب ويركبه لي ومن حسن الحظ أن الفيش حق المكسيما نفس الفيش حق الباث يعني ما يحتاج ترهيم مثل الددسن ويركب ويشتغل التماتيك وعال العال .. وأخذ مني على التركيب 80 ريال المجموع 280 :good: :good:

ملاحضة : التماتيك بعد ما ركب الدينمو يشتغل بالنزول فقط اما اذا رفعت القزازه بالتماتيك ترتفع واذا تسكرت تنزل من نفسها مره ثانيه المهم قالي ممكن من الدينمو نفسه او عشانه حق مكسيما .. بس ما يهم التماتيك ما دامها تنفتح وتتسكر :good2: ولا ادفع 1200 ;)
آسف على الإطالة
رقم الكهربائي محبوب بصناعية الشفا
جـ/ 0509186391
أي استفساار انا حاظر ...

abdullah_765
22/06/2010, 07:50 PM
وعليكم السلام يبو سالم

اذا تبي راي خله الخميس الجاي
ولكن حرص على جميع الاعضاء

برابطه

وانا رايي من راي ابوصالح الخميس الي بعدوه

omar445
22/06/2010, 08:31 PM
هلا والله بأبو صالح مشتاق لشوفك :good2:

على طاري المكسيما يا لبى قلبها ..
خرب علي الدينمو حق قزازة السوااق ما تطلع ولا تنزل وسعره بالوكالة رخيص مرره 1200 ريال بس :mad:
المهم واتذكر واحد معنا بالرابطة ناسي منهو صراحه لكن الله يجزاه ألف خير ذكر انها خربت عليه وراح لكهربائي ورهم له حقت ددسن وحط رقم الكهربائي وكتبت الرقم عندي الكلام ذا قبل شهر تقريبا ..
المهم وادق على الكهر بائي وقالي جب حقت ددسن او مكسيما وقالي بس فيه مشكله وحده ان القزازه ما ترتفع اوتماتيك يعني من ظغطه وحد لازم تضغط الزر لي تتسكر .. واروح للتشليح وادور وحقات الباث من 700 وفيها ولقيت دينمو حق مكسيما 2003 اخذته منه 200 ريال ورحت للكهربائي محبوب ويركبه لي ومن حسن الحظ أن الفيش حق المكسيما نفس الفيش حق الباث يعني ما يحتاج ترهيم مثل الددسن ويركب ويشتغل التماتيك وعال العال .. وأخذ مني على التركيب 80 ريال المجموع 280 :good: :good:

ملاحضة : التماتيك بعد ما ركب الدينمو يشتغل بالنزول فقط اما اذا رفعت القزازه بالتماتيك ترتفع واذا تسكرت تنزل من نفسها مره ثانيه المهم قالي ممكن من الدينمو نفسه او عشانه حق مكسيما .. بس ما يهم التماتيك ما دامها تنفتح وتتسكر :good2: ولا ادفع 1200 ;)
آسف على الإطالة
رقم الكهربائي محبوب بصناعية الشفا
جـ/ 0509186391

أي استفساار انا حاظر ...

هلا ابوطيار

نفس الكلام حصل معي دينمو مكسيما 2003 وركبته وتشتغل زي اللوز اوتوماتيك بس اذا سكرت القزازه ترجع تفتح نزول عشره سنتي

omar445
22/06/2010, 08:33 PM
موفق دايما ان شاء الله و الحمد لله ان المروحه ظبطت معاك
انا عندى خربت لما زيته:(

هلا بك والله

انت لا تحط نص علبه زيت بس نقطتين قبل الاكل حط ولا تحط بقلب الدينمو لا تحط على العصاء خق المروحه

موفق خير

المهاوش
22/06/2010, 09:54 PM
البواجي حقات الكابرس 2006 / 6 سلندر بلاتينيوم ويجي كرتونه أزرقومكتوب عليه GM واتوقع سعره 140

الله يجزاك خير ..... من بكرة أن شاء الله وأنا عند وكيل GM

المحترف800
23/06/2010, 12:09 AM
شهر 8 شكلي أبلبس شورت وفنيلة علاق وبروح للدوام ....

والله من الحر

عاد اقولك سالفة ...
في موقف عندنا بدوام يكفي لنص سيارة وهو الموقف الوحيد اللى به أظلال وكل يوم مهاوش انا وواحد من الزملاء على المكان صرنا نجي قبل الدوام بنصف ساعه نوقف به لكن اليوم جيت وتفاجات :eek: :eek: :eek: :eek:
لقيت حفريات بنفس الموقف يعني خلاص بح
ولكن فية مشروع أستيلاء على موقف المدير :good2: والله يعين..

هالاجواء حلللللللللوه مره ماشاء الله ..

دايم مقرود
23/06/2010, 05:01 AM
الرجه ياطويل العمر والشنب

من 80 الى 110ثمين تروح وليس هناك رجه في المراتب اوشي لأنه خفيفه

دايم مقرود
23/06/2010, 05:17 AM
سجلوني معكم في الرابطة

اذا برسل لك رسالة ابو محيميد على الخاص لازم المشاركات توصل 50 مافيني شدة عليهن

سجلني في الرابطة

ولك وعد اسجلهن في الدفتر عندي على الحساب

abo tayyar
23/06/2010, 08:21 AM

هلا بك ..
الرجه هذي غالبا وبالنسبة 90 % تكون من عمود الدبل .. إذا بغيت تتأكد رح لأقرب ميكانيكي وقله ينزل عمود الدبل بـ 40 ريال وجرب الموتر إذا راحت الرجه خلاص حلو رجع العمود وركب فرارات هذا الحل اللي اعرفه اما عن تصليح العمود ما عندي علم فيه ...
بالتوفيق للجميع ,,,

escape_man
23/06/2010, 10:46 AM
شلونكم ياهل الياباني ..

الحر عندكم صلخنا << لبناني

حتى الواحد معاد وده يدعس على الكيبورد لاتعرق أصيبعاته

حبينا نسجل حضور ونجدد البيعة لموووودير الرابطة لاينتف ملفاتنا

على رمشي تمشي
23/06/2010, 10:51 AM
السلام عليكم ، رابطه رائعه بتكاتف الاخوان
انا ضيف جديد عندكم معي باثفندر 2005
سمعت عن الرابطه وحبيت اسجل معكم

nono77
23/06/2010, 10:54 AM
التويو ممتاز بس افضّل بالنسبه لي هانكوك علشانها الين من التويو وأرخص بالسعر والهانكوك أفضل بالنفود لأنه يفرش أما التويو يتميز بالثبات ووافضل من الهانكوك بالشعبان لأنه يتحمل أكثر :good: :good:

الماكسس أرخصهن بالسعر ومتوسط الليونه وحلوو صراحه على سعره له فوق سنتين على سيارتي ..

اريد ان اركب كود ير مقاس 275-60-17
يوجد واذا تم انشالله يتوفر لدي كفران ماكسس جيده جدا ولكن اخاف يحدث احتكاك كما فاد الاخوان ....
اليوم ساذهب لتركيبهن والترصيص وانشالله تطلع كويسة

زانط الذيب
23/06/2010, 11:45 AM
السلام عليكم
مساكم الله بالخير والعافية ياشباب
حبيت أستفسر من الأعضاء الخبيرين في شغلة بسيطة

لما ألفّ الطارة يمين في لفة وأرجعها على الثبات (( أمشي سيده )), ثم أفلت الطارة من يدي ماأمسكها اشوف الموتر يروح يمين !!!!؟؟؟؟؟؟
ونفس الحكاية .......
على اللفة يسار لما ألـفـّـها يسار وارجع الطارة في الثبات ثم أترك الطارة اشوف الموتر يروح يسار ؟؟؟

( وساعات أشوف الموتر تمام ومافيه أي مشكلة أبد أبد ) علما بأني ما ألاحظ بأن الطارة فيها فضاوة
وش تتوقعون المشكلة منه ؟؟ الله يجزاكم خير ياللحاة الغانمة

nono77
23/06/2010, 12:08 PM
هلا بك ,,
الحال من بعضه الكفرات تحتاج تغيير وقبل نص ساااعه مريت كم محل أسأل عنها المهم سألت عن الهانكوك يقولون مقطوع له شهرين تقريبا والدانلوب ما يجي مقاس الباث يجي اعرض شوي حق البرادو اللي هو 17 65 265 والمتوفر عندهم ماكسس وارتفع سعره شوي يقولون على 420 ريال ... وفيه تويو ياباني بـ 560 ريال ..
انا اللي على سيارتي ماكسس لها فوق سنتين وناوي على هانكوك إذا ما نزل بعد اسبوعين إن شاء الله ابركب ماكسس ....

سالت عن الماكس قلي ب 380ريال
محطه بالسليمانيه ولكن ليس لديه 4خلال اسبوع تكون متوفرة

الباثفندر 3.5
23/06/2010, 12:42 PM

عندي لك نصيحه اذا عمود الدبل منعوج و يسبب رجه فهو مستحيل انه يتصلح ز الحل فقط هو التغيير الا اذا كانت الصلايب تعبانه و ما فيها شحم
اول شي جرب شحم الصلايب

الباثفندر 3.5
23/06/2010, 12:44 PM
حياك الله يا الغالي

الباثفندر 3.5
23/06/2010, 12:46 PM
يا الربع الى الان ما لقيت حل للرجه و الله اني مليت

على رمشي تمشي
23/06/2010, 01:18 PM
الله يحييك يا الباثفندر 3.5
الرجه قد تكون من عامود الدبل ، او احدى الكفرات او الجنوط او خرط الهوبات
او تحتاج إلى ترصيص جيد لتمنع الرجه
حاول تفك عمود الدبل وتجرب او انك تشحم العامود

muhsin
23/06/2010, 01:24 PM

انا كان عندي رجه في السياره من سرعة 80 كم تقريبا الى 120 كم تقريبا رحت لم ورشه وغيرت الصليب حق عمود الدبل وكان واحد بس خربان ...

والحمد لله كل شي مضبوط الحين

سالت عن الماكس قلي ب 380ريال
محطه بالسليمانيه ولكن ليس لديه 4خلال اسبوع تكون متوفرة

معليش اخوي الماكسس شكلهن حلو على السياره...

الباثفندر 3.5
23/06/2010, 01:53 PM
الله يحييك يا الباثفندر 3.5
الرجه قد تكون من عامود الدبل ، او احدى الكفرات او الجنوط او خرط الهوبات
او تحتاج إلى ترصيص جيد لتمنع الرجه
حاول تفك عمود الدبل وتجرب او انك تشحم العامود

بارك الله فيك اخوي على تفاعلك
انا شحمت العمود و فكيته و جربت و لكن النتيجه نفس الرجه و المشكله انه لما اسوي ترصيص كمبيوتر تخف الرجه خصوصا بالدركسون و لكن تضل موجوده بالمراتب و دواسة البنزين

nono77
23/06/2010, 02:51 PM
انا كان عندي رجه في السياره من سرعة 80 كم تقريبا الى 120 كم تقريبا رحت لم ورشه وغيرت الصليب حق عمود الدبل وكان واحد بس خربان ...

والحمد لله كل شي مضبوط الحين

معليش اخوي الماكسس شكلهن حلو على السياره...

كل شي الو سعر بس الماكسس بشكل عام رخيصة وجيده على الخط اما الشكل فصدقا لم اجرب غيرهن على الباث لارا اذا حلوات ام لا.

زانط الذيب
23/06/2010, 03:55 PM
السلام عليكم

لما ألفّ الطارة يمين في لفة وأرجعها على الثبات (( أمشي سيده )), ثم أفلت الطارة من يدي ماأمسكها اشوف الموتر يروح يمين !!!!؟؟؟؟؟؟
ونفس الحكاية .......
على اللفة يسار لما ألـفـّـها يسار وارجع الطارة في الثبات ثم أترك الطارة اشوف الموتر يروح يسار ؟؟؟

( وساعات أشوف الموتر تمام ومافيه أي مشكلة أبد أبد ) علما بأني ما ألاحظ بأن الطارة فيها فضاوة

:D ياي أسترالي للمشاركة

اللي بيرد علي ( ربي يسلمه ويوفقه ويجزاهـ خير , ويصير عندهـ موقف ظلال لسيارته في الظهر ):good2:
.
.

جبل ادقس
23/06/2010, 04:10 PM
بارك الله فيك اخوي على تفاعلك
انا شحمت العمود و فكيته و جربت و لكن النتيجه نفس الرجه و المشكله انه لما اسوي ترصيص كمبيوتر تخف الرجه خصوصا بالدركسون و لكن تضل موجوده بالمراتب و دواسة البنزين

الله يعينك وانا اخوك وانا متابعك من فتره وانت تشتكي من هالعله والاخوان ماقصروا اعطوك بعض الحلول ومافي اى فائده ..!!

وماباقي عليك إلا شئ واحد فقط غير جنوطك باى جنوط مثل موديل سيارتك يعني باثفاندر ونفس المقاس 17 انش وامشي عليها وشوف هل مازالت المشكله موجوده او لا .

اذا راحت يعني من الجنوط او احد الكفرات اما اذا مازالت مستمره يعني خلاص شيل من راسك ان الخراب من الجنوط او الكفرات وبكذا راح تتضح معاك الرؤيه شويه شويه لين راح تحصل الخلل بإذن الله .:good2:

حبيت اعرف وانا اخوك انت من اى منطقه ؟؟ اذا قريب مني ماعندي اى مشكله اعطيك جنوطي حتى تتضح الرؤيه عندك .

موفق خير يالغلا

الباثفندر 3.5
23/06/2010, 04:47 PM
الله يعينك وانا اخوك وانا متابعك من فتره وانت تشتكي من هالعله والاخوان ماقصروا اعطوك بعض الحلول ومافي اى فائده ..!!

وماباقي عليك إلا شئ واحد فقط غير جنوطك باى جنوط مثل موديل سيارتك يعني باثفاندر ونفس المقاس 17 انش وامشي عليها وشوف هل مازالت المشكله موجوده او لا .

اذا راحت يعني من الجنوط او احد الكفرات اما اذا مازالت مستمره يعني خلاص شيل من راسك ان الخراب من الجنوط او الكفرات وبكذا راح تتضح معاك الرؤيه شويه شويه لين راح تحصل الخلل بإذن الله .:good2:

حبيت اعرف وانا اخوك انت من اى منطقه ؟؟ اذا قريب مني ماعندي اى مشكله اعطيك جنوطي حتى تتضح الرؤيه عندك .

موفق خير يالغلا

الله يجزاك خير و ما قصرت
و انا ساكن بالكويت يعني بعيد عنك واجد لكن الله يعطيك العافيه على مساعدتك و فزعتك
و انا انشاء الله ببدل الجنوط باقرب وقت و بجرب و بعلمك باللي يصير معي بس الغريب انه الجنوط مو جايتهم ضربه ابدا!
و الله يعين

escape_man
23/06/2010, 05:56 PM
السلام عليكم

ونفس الحكاية .......

لابد من ميزان وانا اخوك .. يشيك الانحراف اذا هو من اذرعة الموتر او الدودة عندك فيها فضاوة ..

العضيب تراهم جيدين

mo7amad
23/06/2010, 09:44 PM

اخي العزيز اتكل على الله و روح عند واحد في صناعية شرق
عند واحد اسمه يعقوب ( ارميني الجنسية ) معاه واحد سوري اسمه هارون. هما الافضل في الكويت كلها للاتزان و الرجة و ان شاء الله هتشوف الفرق بس المشكلة ان سعرهم عالي شوية عن الاخرين .
اسم المحل : يعقوب الممتاز

عارف اول ما تدخل صناعية شرق من عند الدوار الصغير اللي عند فرع شركة تويوتا ؟ هتلاقي فتحة تدخل على الصناعية . اكسر يسار و من ثم اول يمين بعد متر فقط . ثالث محل على اليمين و ان شاء الله هتخرج مبسوط.

انا رحت له بعد محاولات كثيرة هنا و هناك لكنه الافضل . وواحد ابن حلال دلني عليه .

المحترف800
23/06/2010, 09:45 PM

حياك الله أخوي ..

الباثفندر 3.5
23/06/2010, 11:25 PM
اخي العزيز اتكل على الله و روح عند واحد في صناعية شرق
عند واحد اسمه يعقوب ( ارميني الجنسية ) معاه واحد سوري اسمه هارون. هما الافضل في الكويت كلها للاتزان و الرجة و ان شاء الله هتشوف الفرق بس المشكلة ان سعرهم عالي شوية عن الاخرين .
اسم المحل : يعقوب الممتاز

عارف اول ما تدخل صناعية شرق من عند الدوار الصغير اللي عند فرع شركة تويوتا ؟ هتلاقي فتحة تدخل على الصناعية . اكسر يسار و من ثم اول يمين بعد متر فقط . ثالث محل على اليمين و ان شاء الله هتخرج مبسوط.

انا رحت له بعد محاولات كثيرة هنا و هناك لكنه الافضل . وواحد ابن حلال دلني عليه .
الله يعطيك العافيه و انشاء الله بروحله و بشوف يمكن يلقى حل للرجه

mo7amad
23/06/2010, 11:55 PM
الله يعطيك العافيه و انشاء الله بروحله و بشوف يمكن يلقى حل للرجه

نسيت اقولك ان غالبا و الله اعلم ستكون الرجة من التواير . لان انت لو تابعت مشاركاتي من الاول كنت لاحظت اني كنت اعاني من نفس المشكلة و لكن الحمد لله اعتقد انها قلت جدا جدا ( ماشاء الله و لا قوة الا بالله ) او انعدمت. ذهبت لهذا الرجل و كان ما شاء الله عليه. و اوصاني بتغيير تاير مع انه و الله ما فيه اي بنشر او اي خبطة او طقة او اي شيء و كان كلامه صحيح . فذهبت الى شارع كندا دراي و غيرت تايرين ( بريجستون ) و ووضعتهم بالامام و الاثنين الاخرين ورا. بالمناسبة: هذا الرجل يقوم بعمل ترصيص و التواير مربوطة في سيارتك. يعني لا يفكهم مثل الاخرين. سعر البريجستون الواحد 43 ( سرعة 190 )

على فكرة اخي انا و الله لم اكن اعرف هذا الرجل من قبل . انا ذهبت له مرة واحدة فقط في حياتي هي يوم الاثنين الماضي . اي لا اقوم باي دعاية له. ممكن تقول له صاحب الباث الاسود اللي علمني عنك لاني جلست معاه مده طويلة جدا و سالته عن اشياء كثيرة و هو ليس بالبخيل في المعلومات كالاخرين و ( هذا السوري هارون )

الباثفندر 3.5
23/06/2010, 11:58 PM
نسيت اقولك ان غالبا و الله اعلم ستكون الرجة من التواير . لان انت لو تابعت مشاركاتي من الاول كنت لاحظت اني كنت اعاني من نفس المشكلة و لكن الحمد لله اعتقد انها قلت جدا جدا ( ماشاء الله و لا قوة الا بالله ) او انعدمت. ذهبت لهذا الرجل و كان ما شاء الله عليه. و اوصاني بتغيير تاير مع انه و الله ما فيه اي بنشر او اي خبطة او طقة او اي شيء و كان كلامه صحيح . فذهبت الى شارع كندا دراي و غيرت تايرين ( بريجستون ) و ووضعتهم بالامام و الاثنين الاخرين ورا. بالمناسبة: هذا الرجل يقوم بعمل ترصيص و التواير مربوطة في سيارتك. يعني لا يفكهم مثل الاخرين. سعر البريجستون الواحد 43 ( سرعة 190 )

على فكرة اخي انا و الله لم اكن اعرف هذا الرجل من قبل . انا ذهبت له مرة واحدة فقط في حياتي هي يوم الاثنين الماضي . اي لا اقوم باي دعاية له. ممكن تقول له صاحب الباث الاسود اللي علمني عنك لاني جلست معاه مده طويلة جدا و سالته عن اشياء كثيرة و هو ليس بالبخيل في المعلومات كالاخرين و ( هذا السوري هارون )
اخوي انت رنجات سيارتك نفس الرنقات اللي بصورة توقيعي؟؟؟
الرنجات النيكل اللي تكون على فئتة ال se اللي يكون ترصيصها لصق

mo7amad
24/06/2010, 12:09 AM
اخوي انت رنجاتك نفس الرنقات اللي بصورة توقيعي؟؟؟
الرنجات النيكل اللي يكون ترصيصها لصق

نفسها

سيارتي موديل 2004

لكن من قال ان الترصيص فقط يكون لاصق؟ هو فعلا مالكها الاول كان واضع فيها الترصيص اللاصق ؟
لكن:

انا مجرب النوع الاخر و ماشي تمام ما شاء الله لا قوة الا بالله.

وممكن شباب المنتدى يفيدونا ايضا.

و ان شاء الله مسافر بها مصر فجر السبت بمشيئة الله . فادعوا لي معكم.

الباثفندر 3.5
24/06/2010, 12:13 AM
نفسها

سيارتي موديل 2004

لكن من قال ان الترصيص فقط يكون لاصق؟ هو فعلا مالكها الاول كان واضع فيها الترصيص اللاصق ؟
لكن:

انا مجرب النوع الاخر و ماشي تمام ما شاء الله لا قوة الا بالله.

وممكن شباب المنتدى يفيدونا ايضا.

و ان شاء الله مسافر بها مصر فجر السبت بمشيئة الله . فادعوا لي معكم.
الله يسهل عليك دربك و لكن انتبه من السرعه الزائده حتى لو التواير جدد
ولا تنسى الفرغلي وانت جاي:D :D
لا اضحك معاك :)

mo7amad
24/06/2010, 12:17 AM
[quote=الباثفندر 3.5;4776472]الله يسهل عليك دربك و لكن انتبه من السرعه الزائده حتى لو التواير جدد
ولا تنسى الفرغلي وانت جاي:d :d
لا اضحك معاك :)[/q
موجود في الفروانية و السالمية . لان انت عارف الطريق ليس حارا و ليس مغبرا و ليس كل شيء

لا احنا حاضرين لو نفسك في شيء من مصر تحت امرك.

الباثفندر 3.5
24/06/2010, 12:20 AM
[quote=الباثفندر 3.5;4776472]الله يسهل عليك دربك و لكن انتبه من السرعه الزائده حتى لو التواير جدد
ولا تنسى الفرغلي وانت جاي:d :d
لا اضحك معاك :)[/q
موجود في الفروانية و السالمية . لان انت عارف الطريق ليس حارا و ليس مغبرا و ليس كل شيء

لا احنا حاضرين لو نفسك في شيء من مصر تحت امرك.
ما ابي الا سلامتك

sso
24/06/2010, 01:08 AM
ياجماعه ويش رايكم بالباثفيندر للى جربه هل هو عملى يعنى حق كرف خط وبران وديرة ولالا وكيف دبلة وعزمه وحرارتة وهل يتهربد بسرعه والمكيف يبردولالا.
يعنى تنصحونى اتوكل على الله و اشرى 2010ولالا
وسامحونى على الاطاله وحبينا نشاوركم يالى معكم باثفيندر قبل منشترى
وعلى قول المثل ماخاب من شاور
وجزاكم الله خير

جبل ادقس
24/06/2010, 02:35 AM
ياجماعه ويش رايكم بالباثفيندر للى جربه هل هو عملى يعنى حق كرف خط وبران وديرة ولالا وكيف دبلة وعزمه وحرارتة وهل يتهربد بسرعه والمكيف يبردولالا.
يعنى تنصحونى اتوكل على الله و اشرى 2010ولالا
وسامحونى على الاطاله وحبينا نشاوركم يالى معكم باثفيندر قبل منشترى
وعلى قول المثل ماخاب من شاور
وجزاكم الله خير

بالنسبه لموديل2010 فهو قوي جداً وبه مواصفات حلوه ومتطور بعض الشئ اما عن استخدامه فوالله لم اعرف عنه شئ .

وترى يوجد رابطه للجيب الباثفانيدر الجديد من 2006 وفوق .. هم اللى راح تأخذ منهم الاجابه الشافيه فهذي الرابطه للجيل القديم من 2005 وتحت .

موفق خير

ABO سعود
24/06/2010, 03:18 AM
كيف حال الشباب

الله لا يهينك

ابي واحد متخصص مكيف (ممتاز ) (بالرياض)عندي صوت لما اشغل قسام المكيف والبروده لك عليها

و

واحد كهربائي (ممتاز) (بالرياض)

ابومحيميد
24/06/2010, 10:33 AM
شلونكم ياهل الياباني ..

الحر عندكم صلخنا << لبناني

حتى الواحد معاد وده يدعس على الكيبورد لاتعرق أصيبعاته

حبينا نسجل حضور ونجدد البيعة لموووودير الرابطة لاينتف ملفاتنا

الله لنا يأهل الأمريكي :D

حنا بخير بس ذبحنا الحر الله يخارجنا

ابشرك ملفك بالحفظ والصون بس عليه ملاحظات كثيرة :)

ابومحيميد
24/06/2010, 10:36 AM
ألااا على طاري 500 صفحه ..

فيه موضوع أكثر من رابطتنا بعدد الصفحات بالموقع ؟؟؟

لأني أخذت لفه سريعه على الأقسام وما شفت عدد صفحات أكثر من رابطة الباث :good2: :good2:

ابوطيار

رابطة الباث لازالت وسوف تظل في الصدارة :good2:

ابومحيميد
24/06/2010, 10:39 AM
شهر 8 شكلي أبلبس شورت وفنيلة علاق وبروح للدوام ....

والله من الحر

عاد اقولك سالفة ...
في موقف عندنا بدوام يكفي لنص سيارة وهو الموقف الوحيد اللى به أظلال وكل يوم مهاوش انا وواحد من الزملاء على المكان صرنا نجي قبل الدوام بنصف ساعه نوقف به لكن اليوم جيت وتفاجات :eek: :eek: :eek: :eek:
لقيت حفريات بنفس الموقف يعني خلاص بح
ولكن فية مشروع أستيلاء على موقف المدير :good2: والله يعين..
.خخخخخخخخخ

ابوصالح فيه مظله تصلح لك شفتهم يبيعونه بمكشات هنا :)

ابومحيميد
24/06/2010, 10:40 AM
حياه و حياك و الله تنورونا بمصر بس انتظروا لما اكون هناك و على فكره احلى صحراء فى مصر (واحة سيوه) طبعا هذا مو تقليل من قيمه صحراء السعودية لكنى انا ما شفتها و ان شاء الله عن قريب اكون جاى للعمره و يكون لى طلعه معاكم.

ان شاء الله الاجتماع الثالث والسبعون في (واحة سيوه) :)

والله نتشرف ياعم واذا جيت عمره هنا تواصل معي وان شاء الله نشوفك

ابومحيميد
24/06/2010, 10:42 AM
والله أنا عندي صقعه خفيفه بالصدام بالزاوية

ومريت على الوفاء يوم قال لي السعر صار وجهي كذا :eek:

يقول نصلحه بـ 2000 ريال

بينما رحت لورشة ثانية قال نصلحة 350 ريال

الوفاء كسب سمعه وبدا يبالغ بالسعر نصيحتي دورك ورشه عادية وشف السيارات اللي عنده شغله مضبوط زينه عندهـ

ابوغيث

انا عندي ضربه بسيطة لاتتجاور 40 سم لكن في موقع حساس

يوم رحت لهم قالوا 2000 ريال

هم غالين لكن الحق ان شغلهم ازين من الوكالة

ابومحيميد
24/06/2010, 10:45 AM
:: للإشتراك بقروب رابطة ملاك الباثفندر الجيل القديم ::

حتى تصلك مواعيد الاجتماعات ارسل معلوماتك على الخاص

http://www.mlfnt.com/up_4_2010/12753077501.jpg (http://www.mlfnt.com/info.htm])

حكيم عيون
24/06/2010, 11:44 AM
حي الله الشباب

اخباركم وعلومكم؟؟
والله مبطين عنكم؟؟

الا وش صار على الاجتماع الي بالاستراحه؟؟:)

هاااوي ثادق
24/06/2010, 01:01 PM
السلام عليكم

ابسئلكم يالربع
هل فيه {دبة صوت }تركب

مثل جيوب الربع الدبات اللي يركبونها دبة لكزس ودبة صاروخ........

وشكرا

ابومحيميد
24/06/2010, 01:07 PM
حي الله الشباب

اخباركم وعلومكم؟؟
والله مبطين عنكم؟؟

يالله حيه :)

جاري البحث عن استراحة مناسبة وبتوصل رسالة ان شاء لله

ابومحيميد
24/06/2010, 01:08 PM
http://www.mlfnt.com/up_4_2010/12753077501.jpg (http://www.mlfnt.com/info.htm])

abo tayyar
24/06/2010, 02:07 PM
حي الله الشباب

اخباركم وعلومكم؟؟
والله مبطين عنكم؟؟

هلا والله بحكيم عيون الله يحييك ..
الحمد لله بخير ..
أي والله مشتاقين لشوفتكم .. :good2:

ألا وش أخبار موترك ؟؟ وش صار عليه ؟؟

abo tayyar
24/06/2010, 02:10 PM

جاري البحث عن استراحة مناسبة وبتوصل رسالة ان شاء لله[/center]

عساك على القوة يا أبو محيميد يا ما للعافية والله ..
ألا أي شي تحتاجه تراي تحت الخدمه :good2: ..

abo tayyar
24/06/2010, 02:20 PM
السلام عليكم

ابسئلكم يالربع
هل فيه {دبة صوت }تركب

مثل جيوب الربع الدبات اللي يركبونها دبة لكزس ودبة صاروخ........

وشكرا

وعليكم السلام ..

ألا فيه دبه كنت أبركبها بس احتديت شوي ونسيت الموضوع :p
صوتها موب قوي مره مثل الصاروخ , والصوت إلى الضغط 2,5 خفيف بعدها يقوى يعني حلوه بالحاره ما تفشلك وتزعج الجيران :good2: <<< طبعا ما جربتها بس على كلام اللي يبيعها ..
اسمها والله نسيته على ما اعتقد ( كلاش) أو زي كذا .. قيمتها 250 ريال طبعا جديده ..
محله بالرياض .. مخرج 15 .. طريق الميه باتجاه الشرق .. الاشاره الأولى حقت ماكدونالدز خلها الثانية حقت الهرم خلها الثالثة اللي عند المقبره عدها وامسك الخدمه بيجيك على اليمين آخر محطه قبل اشارة ذيب للتأجير ..
هو المحل حق الزينه اللي داخل المحطه ..

لا جربتها عطنا رايك فيها :good: :good:
موفق ,,,

abo tayyar
24/06/2010, 02:29 PM
كيف حال الشباب

الله لا يهينك

ابي واحد متخصص مكيف (ممتاز ) (بالرياض)عندي صوت لما اشغل قسام المكيف والبروده لك عليها

و

واحد كهربائي (ممتاز) (بالرياض)

فيه كهربائي الحقيقه ما جربته بالمكيف لكن يشتغل فيه ..أنا جربته بقزازة السواق وشغله نظيف ..
أخذت رقمه من هنا بالرابطة اذكر حاطه واحد من الشباب ناسي منهو والله .. الله يجزاه خير ..
باكستاني اسمه محبوب بصناعية الشفا ورا المعارض جـ/ 0509186391

موفق خير ,,,

PATHFINDER 4
24/06/2010, 08:03 PM
اسمها والله نسيته على ما اعتقد ( كلاش) أو زي كذا .. قيمتها

لا جربتها عطنا رايك فيها :good: :good:

موفق ,,,

ورا ماتكملها وتقول كلاشنكوف ههههههههههه :D

هذي اسمها سلمك الله كراش

abo tayyar
24/06/2010, 08:31 PM
ورا ماتكملها وتقول كلاشنكوف ههههههههههه :D

هذي اسمها سلمك الله كراش

هههههههههههههههههههه
أيه صدقت , عجزت أبتذكرها :D
بس أهم شي المضمون :good2:

escape_man
24/06/2010, 09:24 PM
كراش على مكينة 3.5 لتر مدري تجيب نتيجة ولا تصير ازعاج على الفاضي

المكينة ماهي مضغوطة ذاتياً .. ضعيفة فاتوقع تشوف لك دبة رياضي مضغوطة افضل

4800VTC
24/06/2010, 11:45 PM
اسمها والله نسيته على ما اعتقد ( كلاش) أو زي كذا ..

اسمهها ((كراش))يا الغالي

4800VTC
24/06/2010, 11:58 PM
نداء لشباب اهل الغربية
اذا ما عليكم امر اذا كان احد يعرف ورشة لتغيير بلف حرارة الباثفندر
وتدلوني علية له دعوه في ظهر الغييب
ارجوا الاهتمام من الجميع

دايت
25/06/2010, 01:26 AM
السلام عليكم..

صبحكم الله بالخير يالربع..

شلونكم طيبين..؟

نبي واحد خبير بالمكيفت الله لايهينكم ..

نبيه متخصص ذبحنا المكيف مدري وش علته..

بيض الله وجيهكم..

:)

خ الفياض
25/06/2010, 01:46 AM
السلام عليكم

عندنا باث2002 تماتيك

صوت الشكمان عالي جدا ولا فيه تنسيم وش المشكله وش افضل شكمان موجود بالسوق لان تبع اوكاله غالي والطني ركبته في باث 2001 لاعجبني صوته

والعمود الدالي اللي بدودوة الدركسون متأكل من السنن وزنته ولا فيه فايده لازم يتغير طبعا سعره غالي فيه احد عند حل لان الطقطقه مسويه ازعاااااااااااج بالموتر

والمساعدات وش افضل نوع بالسوق ودي بشي مريح ويصبر والوكله غاااااااااااالي بالمره

وسلامتكم

ABO سعود
25/06/2010, 08:47 AM
فيه كهربائي الحقيقه ما جربته بالمكيف لكن يشتغل فيه ..أنا جربته بقزازة السواق وشغله نظيف ..

أخذت رقمه من هنا بالرابطة اذكر حاطه واحد من الشباب ناسي منهو والله .. الله يجزاه خير ..
باكستاني اسمه محبوب بصناعية الشفا ورا المعارض جـ/ 0509186391

محبوب اعرفه ما يحتاج

بس اكثر خبرته بالامريكي اكثر من الياباني

اللى يخبر راحد ممتاز بالمكيف

يعلمنا

خالد اللهيبي
25/06/2010, 02:01 PM
مساكم الله بالخير يا أعضاء أقوى رابطة والتي أصبحت تعانق السحااااااااب

بفضل الله ثم بتكاتف الجميع وحبهم للخير ... فلكم مني أجمل التحايا وأعذبها ...

ابومحيميد
25/06/2010, 02:12 PM
عساك على القوة يا أبو محيميد يا ما للعافية والله ..

ألا أي شي تحتاجه تراي تحت الخدمه :good2: ..

هلا ابوطيار .. ماتقصر

بعلمك اذا بغيت شي ان شاء الله

ابومحيميد
25/06/2010, 02:12 PM
مساكم الله بالخير يا أعضاء أقوى رابطة والتي أصبحت تعانق السحااااااااب

بفضل الله ثم بتكاتف الجميع وحبهم للخير ... فلكم مني أجمل التحايا وأعذبها ...

مرحبا اخوي خالد وحياك معنا

شايف نفسه
25/06/2010, 02:33 PM
السلام عليكم

عندنا باث2002 تماتيك

صوت الشكمان عالي جدا ولا فيه تنسيم وش المشكله وش افضل شكمان موجود بالسوق لان تبع اوكاله غالي والطني ركبته في باث 2001 لاعجبني صوته

والعمود الدالي اللي بدودوة الدركسون متأكل من السنن وزنته ولا فيه فايده لازم يتغير طبعا سعره غالي فيه احد عند حل لان الطقطقه مسويه ازعاااااااااااج بالموتر

وسلامتكم

خ الفياض

مساء الخير

طبعا بالنسبة للصوت اللي في الشكمان

اذا كان الصوت قدام

فا لك حل من اثنين

الأول : تأكد من القزوز اللي بالمكينة

الثاني : تأكد من بداية الشكمان يعني اللي من عند القزوز تحصل الشكمان ينزل تحت تحصل على الشكمان

صاجتين ماسكات فيه خل حق الشكمانات يفكهن وتشوف الشكمان مشقوق ولالا

لأن الصيجان يغطن الشكمان

حكيم عيون
25/06/2010, 03:01 PM

جاري البحث عن استراحة مناسبة وبتوصل رسالة ان شاء لله[/center]

هلا وغلا

الله يقويكم واذا احتجت شي رقمي عندك ترى انواع الفضاوه:D

حكيم عيون
25/06/2010, 03:03 PM
هلا والله بحكيم عيون الله يحييك ..

الحمد لله بخير ..
أي والله مشتاقين لشوفتكم .. :good2:

ألا وش أخبار موترك ؟؟ وش صار عليه ؟؟

هلا وغلا
بالذيب:)
ايه والله وانا بعد

والموتر مع راعيه الجديد الله يبارك له:D

الا انت وش صار على اللديتر ؟؟؟؟؟
رحت للرجال؟؟

خ الفياض
25/06/2010, 03:09 PM
خ الفياض

مساء الخير

طبعا بالنسبة للصوت اللي في الشكمان

اذا كان الصوت قدام

فا لك حل من اثنين

الأول : تأكد من القزوز اللي بالمكينة

الثاني : تأكد من بداية الشكمان يعني اللي من عند القزوز تحصل الشكمان ينزل تحت تحصل على الشكمان

صاجتين ماسكات فيه خل حق الشكمانات يفكهن وتشوف الشكمان مشقوق ولالا

لأن الصيجان يغطن الشكمان

طيب افضل شكمان بالسوق وش هو الوطني مزعج فيه شي تعرفونه ممتاز

PATH2005
25/06/2010, 04:38 PM
ياشباب معي باث 2005 وهالايام ضيق خلقي شوي الظهر الحراره صارت توصل للنص واذا شغلت الدبل بعد نفس الشي علما انها كانت ماتتعدى الربع قبل هالحر رحت غيرت مويه الرديتر وحطيت مويه مقطره ومانفع للحين المشكله اني ادوس عليها كل يوم في الليل 160 170 عادي الوضع ماتتعدى الربع بس الظهر ترتفع وش تتوقعون منه؟؟؟؟؟

ABO سعود
25/06/2010, 06:08 PM
يا جماعة الخير

من اللى عنده ورشة ولا محل كهرباء (ممتاز) بالمكيف

الراقي 999
25/06/2010, 07:37 PM
غيرت كمبورسر الموتر باث 2003 كان الأول صوته مزعج من الخارج

وصيت أحد الأشخاص يدور نظيف من التشليح وشريته بـ800 ريال

والحمد لله الآن تماااام التماااام

Abu Mashari
25/06/2010, 08:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعاً

الأمر الأول مشتاق لكم بالحيل .. ما ودكم نجتمع ؟

الأمر الثاني جزمت أخشب موتري مثل جيب الأنفنتي اللي عند الراكب
زي هالصوره ..واللي عند فتحه المكيف .. لان فتحات التكييف كلها
مخشبه الا هذي قضى الخشب من نيسان :p

تخبرون محل مضبوط يضبط الباث مثل الانفنتي

الخالدي1402
25/06/2010, 08:17 PM
ممكن احد يفيدني !!!
طلع عندي صوت في المكينه ووديت السياره وقال المكنيكي ان العمود خربان ولا يخرط لان السبائك ما يجي الا مقاس عشره هل اصلح او آخذ مكينه مستعمله عطوني رأيكم

أبوٍ رآكآنَ
25/06/2010, 08:18 PM
:
:

السسلآمُ عليكمْ

مسيتوآ بالخير الجميع .

متآبعكم من زمآن واستفدت صرآحه الكثييير من الرآبطه

والله يعطيكم الف الف عافيه وعساكم على القوه ياأخوان

الله لايهينكم بس أبي فزعتكم الليْ يقدر يحصل لي عمود دبل باثفندر 2005 تماتيك

يرسلي على الخاص ، لأني انا ماني من القصيم ولقيت ارقام تشاليح العجلان والخضير والزمام ..

أدق عليهم بعضهم نفسه فوق خشمه وبعضهم مايرد وبعضهم يصرف هههه تقل مايبون الفايده :D

وبعد الله يجزاكم الجنه ووالديكم اللي يقدر يفيدني كم يجيب لي الموتر 2005 فل كامل اسود ؟

وسلآمتكم وآسفين على الإطآله

زانط الذيب
25/06/2010, 08:24 PM
هلا ابوطيار

نفس الكلام حصل معي دينمو مكسيما 2003 وركبته وتشتغل زي اللوز اوتوماتيك بس اذا سكرت القزازه ترجع تفتح نزول عشره سنتي

وأنا أقول ليه المشكلة هذي في موتري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكل دينمو القزازة حق المكسيما
معلومة طيبة , يعطيكم العافية

طايربلي جنااح
25/06/2010, 08:57 PM
ابوو محيميد حدتووو الاجتمااع

واي شي تبوون من القصيم انااا حاااضر واي شي تحتااجه لا يردك الا اصبعك دق على الجوااال

وان شاااء الله مسير عليكم

خالد اللهيبي
25/06/2010, 10:26 PM
مرحبا بالجميع وحلفت مايقوم أحد من مكانه :d مسوي مهم

المهم أنا رجال مسافر بر على الموتر والمسافة أزود من 3000 كم طبعا رايح يعني المجموع أكثر من 6000 كم

وحبيت أعرف أهم الأشياء الي ممكن الواحد يشيك عليها ...

طبعا مغير الكفرات يوكوهاما ... البواجي والسيور والهوبات مع الأقمشة ...

لو في أشياء أخرى ترونها مهمة وضروري يتشيك عليها لسلامة الجميع

وهل الفرارات ضرورية ؟

وهل الصلبان تتشحم ؟

كما أن الكلتش يعلق في بعض الأحيان على أسفل فهل هذا الأمر خطير

لكم مني كل المودة والاحترام

escape_man
26/06/2010, 02:35 AM
:

:

السسلآمُ عليكمْ

مسيتوآ بالخير الجميع .

يرسلي على الخاص ، لأني انا ماني من القصيم ولقيت ارقام تشاليح العجلان والخضير والزمام ..

أدق عليهم بعضهم نفسه فوق خشمه وبعضهم مايرد وبعضهم يصرف هههه تقل مايبون الفايده :D

وبعد الله يجزاكم الجنه ووالديكم اللي يقدر يفيدني كم يجيب لي الموتر 2005 فل كامل اسود ؟

استفسار لو سمحت ..

ليش تدور عمود دبل ..

اذا العمود عندك فيه مشكلة فمر مخرطة وحيد بالصناعية القديمة خلف محل باقادر بشارع الجمعية ويرصصه لك او ركب فرارات وريح راسك من العمود

اذا العمود مفقود فهذا شي ثاني .. يمكن تلاقي عند وحيد

جبل ادقس
26/06/2010, 02:35 AM
نداء لشباب اهل الغربية

اذا ما عليكم امر اذا كان احد يعرف ورشة لتغيير بلف حرارة الباثفندر
وتدلوني علية له دعوه في ظهر الغييب

ارجوا الاهتمام من الجميع

لك رساله على الخاص وانا اخوك

abo tayyar
26/06/2010, 04:51 AM
هلا وغلا

بالذيب:)
ايه والله وانا بعد

والموتر مع راعيه الجديد الله يبارك له:D

الا انت وش صار على اللديتر ؟؟؟؟؟

رحت للرجال؟؟

هلا والله أبو علي ..
أجل طلّـقته :D
الله يعوظك خير منه إن شاء الله ..

لا والله ما بعد غيرته أنشغلت الأيام الماضية بالإمتحانات وناوي أروح له هاليومين ..

موفق خير ,,,

أبوٍ رآكآنَ
26/06/2010, 07:03 AM
استفسار لو سمحت ..

ليش تدور عمود دبل ..

اذا العمود عندك فيه مشكلة فمر مخرطة وحيد بالصناعية القديمة خلف محل باقادر بشارع الجمعية ويرصصه لك او ركب فرارات وريح راسك من العمود

اذا العمود مفقود فهذا شي ثاني .. يمكن تلاقي عند وحيد

والله يآطويل العمر والسلآمه قبل 4 شهور عندي رجه بالموتر ،

ورحت لميكآنيكي وفكه لي وقال انه العمود منتهي حتى الخرط قالوا مآيخرط خربآن

بعدين سمعت انه يرصص العمود بالقصيم رجعت للعآمل قلت تكفى العمود لايكون رميته

ورآح دور عليه ولا حصله .

وبيض الله وجهك أخوي بن غييثات وكثر الله من أمثآلك .

وشسمه توقعآتكم بالله كم سعره ؟

ابومحيميد
26/06/2010, 12:40 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload04/images151/mk33749_img_0011.jpg.

موعد الإجتماع الرابع لملاك الباثفندر في مدينة الرياض
الخميس القادم الموافق 19/7/1431هـ ان شاء الله

استراحة بلادي بالسلي- اسلك مخرج 18 باتجاه الشرق - ثاني اشارة يمين - مع اول محطة يمين -300 م الاستراحة يسارك

* هناك رسم للحضور 80 ريال تشمل مصاريف الاجتماع غداء وعشاء
*الحضور يبداء من 1 ظهراً (يتوفر مسبح)
* اجدها فرصة لمن أراد الحضور من خارج الرياض لطول وقت الاجتماع
* لأي استفسار 0544223290

البرنامج

1 - 3 ظهراً (وجبة غداء)

5 - 6 عصراً (عرض وتصوير السيارت)

7 - 8 م (مفتوح)

9 - 1 صباحاً (وجبة عشاء)

والمسبح مفتوح في أي وقت

كروكي الموقع طبعاً مخرج 17 باتجاه الشمال

http://sub5.rofof.com/img3/06jfdzi26.jpg (http://www.rofof.com)

* هناك تطلع لإجتماعات للرابطة في القصيم والشرقية وجدة وهذا يتوقف على تواصل الأعضاء المتواجدين في تلك المناطق ويتطلب ايضاً مرشحين للتنظيم والتنسيق في كل منطقة ونحن بانتظار أي اقتراح .

المرتاع
26/06/2010, 02:04 PM
الله يوفق القائمين على الاجتماع

باث2001
26/06/2010, 02:16 PM
والله يا اخوان الحضور من القصيم للرياض مو صعبة اللهم لك الحمد , بس انا عندي عملية بدخل بكرى للمستشفى والاثنين عمليتي , دعواتكم لي بالشفاء العاجل ,
السبب : حادث سيارة باكستاني مرتفع ضغطه ودخل علي بالقلابي صحيت وكفرين القلابي اللي ورى فوق مكينة السيارة .
التاريخ : 25 / 5 / 1430 هـ لي سنة وزيادة .
الاصابات :
كسرين مع تفتت بالفخذ الأيمن , كسربككف اليد اليسرى , كسر ثلاث ضلوع بالجهة اليسرى , وكدمة بالضلوع بالجهة اليمنى وجرح بالجبهة 9 غرز والعين اليمنى غرزتين .
الحين بشيل الشريحة اللي بالفخذ واحط سيخ ويثنون ركبتي وإن شاء الله بعد شهرين ابدأ بالعلاج الطبيعي ,,
أخوكم باث 2001 .

الباثفندر 3.5
26/06/2010, 03:01 PM
والله يا اخوان الحضور من القصيم للرياض مو صعبة اللهم لك الحمد , بس انا عندي عملية بدخل بكرى للمستشفى والاثنين عمليتي , دعواتكم لي بالشفاء العاجل ,
السبب : حادث سيارة باكستاني مرتفع ضغطه ودخل علي بالقلابي صحيت وكفرين القلابي اللي ورى فوق مكينة السيارة .
الاصابات :
كسرين مع تفتت بالفخذ الأيمن , كسربككف اليد اليسرى , كسر ثلاث ضلوع بالجهة اليسرى , وكدمة بالضلوع بالجهة اليمنى وجرح بالجبهة 9 غرز والعين اليمنى غرزتين .
الحين بشيل الشريحة اللي بالفخذ واحط سيخ ويثنون ركبتي وإن شاء الله بعد شهرين ابدأ بالعلاج الطبيعي ,,
أخوكم باث 2001 .
لا حول و لا قوة الا بالله
و الله انك ما تستاهل اللي صارلك و ضاق خلقي بعد ما قريت اللي صارلك و الله يقومك بالسلامه و انشاء الله العمليه ناجحه و ما تشوف شر و انا و كل الرابطه راح ندعيلك بالشفاء

ابومحيميد
26/06/2010, 03:05 PM
الله يوفق القائمين على الاجتماع
آمين وياك يالغالي بس محتاجين حضورك :)

ابومحيميد
26/06/2010, 03:07 PM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

الحمد على السلامة يالغالي وان قدرت تجي نتشرف والله بحضورك

والميزة في الاجتماع هذا انه باستراحة بامكانك تاخذ قيلوله وتريح اذا وصلت

جبل ادقس
26/06/2010, 04:14 PM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

اسال الله العلى القدير ان يشفيك ويمدك بالصحه والعافيه يالغلا

مقدر ومكتوب وانا اخوك وهذا حال الدنيا

اتمنى لك وللجميع السلامه

جبل ادقس
26/06/2010, 04:19 PM

استراحة بلادي بالسلي- اسلك مخرج 18 باتجاه الشرق - ثاني اشارة يمين - مع اول محطة يمين -300 م الاستراحة يسارك

* لأي استفسار 0544223290

البرنامج

1 - 3 ظهراً (وجبة غداء)

7 - 8 م (مفتوح)

9 - 1 صباحاً (وجبة عشاء)

والمسبح مفتوح في أي وقت

* هناك تطلع لإجتماعات للرابطة في القصيم والشرقية وجدة وهذا يتوقف على تواصل الأعضاء المتواجدين في تلك المناطق ويتطلب ايضاً مرشحين للتنظيم والتنسيق في كل منطقة ونحن بانتظار أي اقتراح .

ماشاء الله عليك يابو محيميد شغل مرتب :good2: والله حمستني ادق سلف بالموتر واجي يمكم ونتعرف على هالوجيه الطيبه بس الدوام يغث الواحد والاجازه باقي عليها كم اسبوع :mad: .

بإذن الله لاجتماع الاخر سوف اكون متواجد لو انه في حريملاء :redcar:

بس اهم شي التصوير الله لايهينك ودي ادخل جو معكم بالتصوير كالعاده :type:

موفقين خير

هاااوي ثادق
26/06/2010, 04:20 PM
الله يوفقكم في الاجتماع انشاء الله

والله ودي اجي بس يوم الخميس مسافر

الجيات اكثر انشاء الله

اخوك هاوي ثادق

هاااوي ثادق
26/06/2010, 04:25 PM
بالنسبه لدبة كلاش

فيه ناس مايمدحونها

فيه احد مجربها

خ الفياض
26/06/2010, 05:02 PM
السلام عليكم

عندنا باث2002 تماتيك

والعمود الداخلي اللي بدودوة الدركسون متأكل من السنن وزنته ولا فيه فايده لازم يتغير طبعا سعره غالي فيه احد عند حل لان الطقطقه مسويه ازعاااااااااااج بالموتر

وسلامتكم

ماشاء الله الله يتمم اجتماعكم على خير وان شاء الله تكلمون احد يحي اجتماعكم بكلمه طيبه لاهل الوجيه الطيبه
والف الحمدلله عى السلامه يا باث2001 وماتشوف شر وكفاره اللي صابك ان شاء الله ويا اخوي تذكر انه حتى ألم الشوكه لك فيها اجر والاجر من اكرم الاكرمين والله يقومك بالسلامه في اقرب فرصه و أوصيك ب المحافظه على العلاج الطبيعي لانه مرحله انتقاليه مهمه جداااااا
اما من قال ماتستاهل قالعلماء نهوا عن هالكلامه لما فيها من اعتراض على القدر خيره وشره وان شاء الله كلنا لانعترض على قدر الله

يا اخوان سؤالي ضاع بالزحمه هل من مجيب له

abo tayyar
26/06/2010, 05:25 PM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

ما تشوف شر يالغالي إن شاء الله أنها تكفير ذنوب ,, وبإذن الله تكلل العملية بالنجاح وما ترا بأس إن شاء الله والله يرفعك بالصحة والعافية ..

نيسان 807
26/06/2010, 06:03 PM
خطاك السوء ياباث 2001 ومآقدامك اللى العافية أن شاء الله

بنسبة للاجتماع بيض الله وجهك يبو محيميد وياليت الاعضاء اللى خارج الرياض يقدرون المجهود هذى ويجون لنكسب شوفت الوجية الطيبة

اما البرنامج أحس انه متعوب علية والغداء والعشاء لحال والمسبح لحاله يعني نجيب سراويل السباحة
ومع الاجواء الحارة لايمنع اننا أنطافش بالمسبح ...

ابو سالم انت وبو طيار لاتنسون سراويلكم >>> قصدي سراويل السباحة :D

ويلموني فيك يبو محيميد يوم قلت عنك أمير الرابطة

تكفى يبو محيميد اذا ماحضر بن غييثات سلم ملفه له

موقفين خير

escape_man
26/06/2010, 07:02 PM
سلامات ياخوي باث 2001

اجر وعافية ان شاء الله

ومدامك منت جاي فانا وشيجيبني

انقهرو يابعض الناس الي حاسدين ابومحيميد على حبه لي هههههههه

اول شي .. طريق الاستراحة مسفلت ولا ردمية .. خلونا على بينة اشوف تصلح لي الشغلة او لا

ثاني شي الي بيجيب الموستنق ويقاوم ابوسالم ريوس عادي ولا لا

sawy_ahmed
26/06/2010, 07:10 PM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

ان شاء الله تقوم بالسلامه و ترجه احسن من اول و تسبق الباثفيندر:D جرى على رجليك باحسن صحه و عافيه بأذن الله
يا اخى بالله تطمنا لما ترجع بالسلامه ان شاء الله

PATHFINDER 4
26/06/2010, 07:44 PM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

لاحول ولا قوة الا بالله :(
الحمد الله على سلامتك والله يشفيك شفاء لايغادر سقما
لابأس طهور عليك انشاء الله

والله يقومك بالسلامة انشاء الله

الراقي 999
26/06/2010, 07:58 PM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يتمم
عمليتك على نجاااااح

ونحن إن شاء الله معك في الدعااااااااااااااااااااااااااء

ABO سعود
26/06/2010, 08:21 PM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

لا حول ولا قوة الا بالله

ما تشوف شر معافى باذن الله

بالنسبة الاجتماع

ما قصد ابو محيميد على التعب (الله يجعله في موازين حسناته ) والقائمين

ان شاء الله نشوف الوجوه الطيبه

الغفيلي
26/06/2010, 11:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً : اتمنى منكم تقبلوني عضو جديد برابطه ملاك الباث

ثانياُ : انا كان معي باث موديل 2005 فاكة وكالة وقدر الله علي وبعته والحين بكرة ان شاء الله ابشتري

واحد من معارض النسيم بس امانه معكم الله الله بالنصايح خصوصاً اني بين هالوجيه الطيبة وماهو بأي ناس هم اهل الباث انا بأخذ واحد موديله 2005 سيليم من الرش ابداً طبعاً ماشي 158 الف نص فل لونه الفيراني او الرصاصي الغامق اللون الجديد وهو يبي له تغيير كفرات وتغيير طقم صحنة الكلتش كامله والباب الخلفي حق الشنطة يدقر معك ما يفتح بس الشاهد الله السيارة نظيفة والرجال يقوولي واصل السوم 54 الف ويبي به 56 الف وان شاء الله اني بكرة بخلص مع الرجال وابأخذه لان صراحة اللي جرب الباث ما يعزاه عز الله انه موتر ويطربك بالديرة والطعوس

ابي من هالوجيه الطيبة تقولون لي يستاهل هالقيمة وكم ادفع فيه للرجال وتدلوني على احسن ميكانيكي بالرياض يغير صحنة الكلتش كاملة وطقم الاصلاح وشغلة تمام ومشهود له ان واحد غير عنده وشاف شغلة وابي اغير البواجي والفلاتر والزيوت و الصاجة اللي تحت البلاستيك ابي اركب وحدة حديد او استيل ياليت تدلوني على محل يفصلها تمام وشغلة سريع ومسامير الثلاجة افكها او اخليه على وكالته لاني الاربعاء مسافر ان شاء الله للجوف والله الله بالمشوره على وش اسوي فيه من اشترية من الرجال ووش الاشياء الكماليه للباث اركبها عليه من الرياض قبل لا انزل للديرة ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

عارف اني طولت عليكم بس الله يجزها بالخير وويوفقه كل من دلني وساعدني

المحترف800
27/06/2010, 12:21 AM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

ماتشوف شر وما ترا بأس والله يرفعك بالصحة والعافية ..

عبدوش
27/06/2010, 12:23 AM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

ماتشوف شر ياخلفهم وطهور انشالله

الغفيلي
27/06/2010, 12:40 AM
ما تشووووف شر وان شاء الله طهور واجر وعافية

الغفيلي
27/06/2010, 12:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ثانياُ : انا كان معي باث موديل 2005 فاكة وكالة وقدر الله علي وبعته والحين بكرة ان شاء الله ابشتري

واحد من معارض النسيم بس امانه معكم الله الله بالنصايح خصوصاً اني بين هالوجيه الطيبة وماهو بأي ناس هم اهل الباث انا بأخذ واحد موديله 2005 سيليم من الرش ابداً طبعاً ماشي 158 الف نص فل لونه الفيراني او الرصاصي الغامق اللون الجديد وهو يبي له تغيير كفرات وتغيير طقم صحنة الكلتش كامله والباب الخلفي حق الشنطة يدقر معك ما يفتح بس الشاهد الله السيارة نظيفة والرجال يقوولي واصل السوم 54 الف ويبي به 56 الف وان شاء الله اني بكرة بخلص مع الرجال وابأخذه لان صراحة اللي جرب الباث ما يعزاه عز الله انه موتر ويطربك بالديرة والطعوس

ابي من هالوجيه الطيبة تقولون لي يستاهل هالقيمة وكم ادفع فيه للرجال وتدلوني على احسن ميكانيكي بالرياض يغير صحنة الكلتش كاملة وطقم الاصلاح وشغلة تمام ومشهود له ان واحد غير عنده وشاف شغلة وابي اغير البواجي والفلاتر والزيوت و الصاجة اللي تحت البلاستيك ابي اركب وحدة حديد او استيل ياليت تدلوني على محل يفصلها تمام وشغلة سريع ومسامير الثلاجة افكها او اخليه على وكالته لاني الاربعاء مسافر ان شاء الله للجوف والله الله بالمشوره على وش اسوي فيه من اشترية من الرجال ووش الاشياء الكماليه للباث اركبها عليه من الرياض قبل لا انزل للديرة ولكم مني جزيل الشكر والعرفان

خ الفياض
27/06/2010, 12:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

غاااااااااااااااااااااالي جدا تحصل ان شاء الله

بأقل من الخمسين بس لاتستعجل

الغفيلي
27/06/2010, 12:45 AM
ما احد رد علي يمل الغنيمة

شايف نفسه
27/06/2010, 12:49 AM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

استغفر الله العظيم وأتوب إليه
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه

الله يقومك بالسلامه ان شاء الله

Dr.drb
27/06/2010, 01:28 AM
باث 2001 ماتشوف شر والله يعافيك وترجع مثل الحصان بالنشاط ان شاء الله :good2:

أبوغيث 2003
27/06/2010, 01:31 AM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

ما تشوف شر

تكفير ذنوب والله يأجرك بمصيبك اذا صبرت

والله يسهل عمليتك واموركـ

لابأس طهور ان شاءالله

تقوم بالسلامة

الراقي 999
27/06/2010, 01:36 AM
مرااااحب

أنا يا شباب أفكر أبيع الموتر

باث 2003 نص فل لؤلؤي ماشي 104000 الموتر ما شاء الله ما شاء الله نظيف

كم تتوقعون يجيبلي ؟؟؟؟

Dr.drb
27/06/2010, 01:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله في رابطة الباث .. والموتر سعره غويلي شوي اعتقد مثله في السوق ما يتعدا 52 الف .. الا اذا انك تعرف صاحبه و ضامن الموتر الله يوفقك..
المسامير فاكها عند ابو براهيم و عنده صاجه مضبوطه تفصيل صح مركبها عنده .. وبالنسبه للكماليات ما اعتقد انه يحتاج الا ياي استرالي خلفي بس .. وانت و الي تحس انه يناسبك .. هذا الي عندي وان شاء الله يفيدوك الشباب

بالتوفيق ...

Dr.drb
27/06/2010, 01:52 AM
مرااااحب

كم تتوقعون يجيبلي ؟؟؟؟

أتوقع يجيب من 38 الى 43 اذا انه نظيف ولا فيه صدوم ... واذا تبغى تتأكد زياده انزل المعارض وشوف اسعار المواتر الي نفس موترك ...
انا والله من زمان ما نزلت المعارض عشان كذا مو متأكد من الأسعار << وش عنده صاحب معرض الصقر :D

بالتوفيق للبايع و للمشتري ..:)

القناص بوصالح
27/06/2010, 02:10 AM
ماتشوف شر ان شاء الله ياخ باث2001
والله يشفيك وتقوم بالعافيه
وان شاء الله تكفير للخطايا
وان شاء الله تنجح العمليه يااااااارب

عبدوش
27/06/2010, 02:26 AM
الله يعطيك العافيه يابو محيميد على المجهود والله مانوفيك حقك مهما مدحنا بك
وانشالله انا معكم

الغفيلي
27/06/2010, 09:34 AM
المسامير فاكها عند ابو براهيم و عنده صاجه مضبوطه تفصيل صح مركبها عنده ..

تكفى هذا وين موقعه بالتفصيل الممل ربي يسلمك يا Dr.drb او رقم جوال او تلفون لهم ؟؟

عبدالرحمن السالم
27/06/2010, 09:40 AM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

لاحول ولاقوه الا بالله ، ألف لاباس عليك اخوي باث2001 والله يطول بعمرك وماتشوف مكروه

والحمد الله على سلامتك ، والحمد الله على كل حال

عبدالرحمن السالم
27/06/2010, 09:46 AM
يا اخوان سؤالي ضاع بالزحمه هل من مجيب له

والله يالغالي مانقدر نحدد لك الصوت اذا ماسمعناه خبرك الدبه تطلع صوت ، الشكمان لا انكسر برضو ، وعندك القزوز بعد ، لكن شيك على الشكمان اخاف فيه كسر ، او القزوز او من الدبه نفسه اذا هي ماهي دبه باثفندر.

شف قايد إلى بالصناعية القديمه ممكن انه يفيدك ، انا ما اعرفه ولا جيته بس كثير إلى يروح له ويكبون عنه سدات وهدرزات ومن هالسوالف ، خليه يشيك لك على الشكمان

موفق خير

عبدالرحمن السالم
27/06/2010, 10:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يحييك يالغالي

والله يالغالي اذا جينا للصدق ترا الباث طاير بالسوق ، يوصل للـ60 والـ62 مرغوب بالحيل ، اذا الموتر إلى تقول عليه نظيف ويشرطه لك اشوف ان 55 هذا حده
وافحصه انت عند البريدي إلى بمعارض النسيم رجال نصوح وينصحك بالموتر من اول نظره

والله عندك ابو ابراهيم رجل مثلك وشرواك وعارف للباثفندر زين هذا رقمه 0554889337

ابد الله يحييك يالغالي ، والله يوفقك ويرزقك بالموتر إلى يسر خاطرك

عبدالرحمن السالم
27/06/2010, 10:21 AM
سلامات ياخوي باث 2001

اجر وعافية ان شاء الله

اول شي .. طريق الاستراحة مسفلت ولا ردمية .. خلونا على بينة اشوف تصلح لي الشغلة او لا

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
لاتخاف مزفلت ومستعد اقاومك بس اخاف اقوم عليك وانا توي ماعشقت للثاني :D
اخاف تحطم وانت تحطمت ترا به محرقه قريب حول الاستراحه مهنا بعد خذه واحرقه هناك :D

عبدالرحمن السالم
27/06/2010, 10:25 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا ماعليك جاهز يالمزيون
اهم شى انت بس :D

ولاتنسى تجيب لبومشاري مقاس ولادي > بينجلد :p

ويلموني فيك يابومحيميد يوم قلت عنك أمير الرابطة

وه بس عز الله انه امير ;)

عبدالرحمن السالم
27/06/2010, 10:59 AM

مساكم الله بالخير جميعاً

الأمر الأول مشتاق لكم بالحيل .. ما ودكم نجتمع ؟

الأمر الثاني جزمت أخشب موتري مثل جيب الأنفنتي اللي عند الراكب
زي هالصوره ..واللي عند فتحه المكيف .. لان فتحات التكييف كلها
مخشبه الا هذي قضى الخشب من نيسان :p

تخبرون محل مضبوط يضبط الباث مثل الانفنتي

وعليكم السلام والرحمه ، مساك الله بالنور والرضى

حي الله ابومشاري ، لك وحشه والله

والله زينه هالتخشيبه بس غاليه اذا هي بـ600 صحيح انه تجمل انت والله به غلا

وشف انت اذا تحس انه مناسبه ابد توكل على الله ، بس لايجلس الموتر ثلاث ايام على قولتك

موفق خير

الغفيلي
27/06/2010, 11:30 AM
تحية طيبة ..
يا اخوان صرفان النظر عن الباث 2005 يبيه ب 57 الف والموتر فيه ضربة مع باب السواق ومعدله بدون سمكرة ويبي له طقم كلتش كامل وطلع فيه اللي ردني عنه عمدان الدوران يبي لهن تغيير وصوفه العمود الامامي وتصفية مكينة وقماشات وهوبات يعني كم بيطلع علي ؟ وصرفت النظر عنه عاد يا اخوان اللي يخبر باث 2005 فل كامل قير عادي انا شراي وكان احد عنده نية يبيع انا ابشتري ..

عبدالرحمن السالم
27/06/2010, 12:01 PM
تحية طيبة ..
يا اخوان صرفان النظر عن الباث 2005 يبيه ب 57 الف والموتر فيه ضربة مع باب السواق ومعدله بدون سمكرة ويبي له طقم كلتش كامل وطلع فيه اللي ردني عنه عمدان الدوران يبي لهن تغيير وصوفه العمود الامامي وتصفية مكينة وقماشات وهوبات يعني كم بيطلع علي ؟ وصرفت النظر عنه عاد يا اخوان اللي يخبر باث 2005 فل كامل قير عادي انا شراي وكان احد عنده نية يبيع انا ابشتري ..

خيره ماتدري وش مكتوب لك ، دام الدعوه كذا انا اشوف ان 50 إلى 51 زين له
والله ماخبرت لكن فيه موتر اخونا طاير بلى جناح هذا موضوعه
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=307112 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=307112)

الله يرزقك ويرزقه

عبدالرحمن السالم
27/06/2010, 12:06 PM
مرااااحب

كم تتوقعون يجيبلي ؟؟؟؟

والله الباثفندر طاير بالسوق اتوقع يجيب لك
40إلى43 ان كثر 45

موفق خير

أبوٍ رآكآنَ
27/06/2010, 12:39 PM
سؤآلي الظآهر طآر مع كثرة الردود :D

:

:

السسلآمُ عليكمْ

مسيتوآ بالخير الجميع .

عبدالرحمن السالم
27/06/2010, 12:44 PM
والله يابو راكان ، ماني خابرن لك عامود دبل ،
لكن شف التشاليح لعل وعسى تلقى
موترك اتوقع يجيب 50 إلى 55 يعيبه لونه الاسود فقط
وعسى الله يرزقك

ابومحيميد
27/06/2010, 01:50 PM
ماشاء الله عليك يابو محيميد شغل مرتب :good2: والله حمستني ادق سلف بالموتر واجي يمكم ونتعرف على هالوجيه الطيبه بس الدوام يغث الواحد والاجازه باقي عليها كم اسبوع :mad: .

بإذن الله لاجتماع الاخر سوف اكون متواجد لو انه في حريملاء :redcar:

بس اهم شي التصوير الله لايهينك ودي ادخل جو معكم بالتصوير كالعاده :type:

موفقين خير

ودنا والله بشوفتك .. وبالنسبة للتصوير لاتوصي حريص مالك الا تحضر معنا :)

ابومحيميد
27/06/2010, 01:50 PM
الله يوفقكم في الاجتماع انشاء الله

والله ودي اجي بس يوم الخميس مسافر

الجيات اكثر انشاء الله

اخوك هاوي ثادق

الجايات اكثر ان شاء الله والخيره فيما اختاره الله :)

ابومحيميد
27/06/2010, 01:59 PM
بنسبة للاجتماع بيض الله وجهك يبو محيميد وياليت الاعضاء اللى خارج الرياض يقدرون المجهود هذى ويجون لنكسب شوفت الوجية الطيبة

اما البرنامج أحس انه متعوب علية والغداء والعشاء لحال والمسبح لحاله يعني نجيب سراويل السباحة

تكفى يبو محيميد اذا ماحضر بن غييثات سلم ملفه له

موقفين خير

ووجهك يابوصالح

أهم شي عدة السباحة لاتنساها سروال + نظارة + لصتك وغيرها :D

الظاهر من الحر نبي نتغدى ونتعشى بالمسبح :eek:

وبالنسبة لابن غييثات

انا مجهزه له (اخلاء طرف)

اذا ماجاء يوم الخميس ابوقعه واختمه واسلمه لرابطة ملاك الموستنق :D

ابومحيميد
27/06/2010, 02:03 PM

هههههههه

اول شي لاتجي بالموستنق عشان مانسلمك ملفك :mad:

إلا اذا بتعطي كل الحضور دورة يجربون العزم بالمخططات هناك :D

بعدين اذا ابو سالم موافق تقاومه على الريوس هذا شي ثاني :)

ابومحيميد
27/06/2010, 02:07 PM
الله يعطيك العافيه يابو محيميد على المجهود والله مانوفيك حقك مهما مدحنا بك

وانشالله انا معكم

على كذا بتصير الفرحة فرحتين :)

وماسوينا الا الواجب يابعدي

والجمعات اللي كذا توسع الصدر وتفيد الجميع

ابومحيميد
27/06/2010, 02:08 PM
ابومشاري .. شف عندك الابداع للتخشيب بالغرابي

شغلهم زين واهم شي تاخذ عليهم ضمان

المستظل 22
27/06/2010, 02:47 PM
انا اخوكم من الطايف وبصراحة مريت على الباث اليوم واعجبني شكله بس يقول الموظف مافيه الا اقل نوع وهذا في المملكة كلها

مدري صدق

وبعدين ابغى نصيحة اخ ومجرب

اشتري؟؟؟؟؟

escape_man
27/06/2010, 02:52 PM
هههههههه

اول شي لاتجي بالموستنق عشان مانسلمك ملفك :mad:

إلا اذا بتعطي كل الحضور دورة يجربون العزم بالمخططات هناك :D

بعدين اذا ابو سالم موافق تقاومه على الريوس هذا شي ثاني :)

للاسف مالي غير الموستنق اجي فيه .. ابي عذر او استثناء يابومحيميد

قبل شوي رجع علي جيب وعجن الركن الامامي للموتر ( الصدام انمزع - كسر بالاسطب الايمن - عفطة بسيطة بالرفرف)

شف وشاور عمرك .. اجي بموتري ولا تمرني بالسويدي

----------------------

الحين وقت الطلبات

ياربعنا .. انا معجبني شغل الوفاء الي بالصناعية القديمة .. لاتقولون غالين .. انا عندي قناعة ان الشي الغالي حقه فيه .. يضبطون شغلي ولا ورشة ثانية تبربس واقعد الفق عقبها ..

اذا فيه تعليقات او مقترحات حول هالورشة او غيرها .. ابي ورشة شغل وكالة لاهنتو

الي عنده سعر الاسطب حق الركن لباث 2005 يعطيناه

شاكر ومقدر لكم

sawy_ahmed
27/06/2010, 03:13 PM
السلام عليكم

يا شباب بغيت شورتكم فىى اللى سويته.... فكيت صمام فى دائره الماء و السبب انى لما رحت اسوى غسيل لدائره الماء طلب منى الفنى انى ابطل الصمام او يسمونه ترمستات لان الغسيل يحتاج ان مجارى المياه داخل الماكينه و الراديتر تكون سالكه... المهم فكيته نهائى و سويت غسيل دائره المياه و ركبت ماء الوكاله من نيسان الحين الحراره الحمد لله احسن.

و الله اعلم (يعنى انا قاعد اتفلسف) الفايده منه تنظيم اندفاع الماء لما ترتفع الحراره يفتح و يسمح بتدفق المياه و لما تكون السياره بارده يوقف الاندفاع داخل المواسير فى الماكينه و ممكن ايضا عدم رجوعها فى الاتجاه المعاكس (يعنى شرطى مرور) :d
السؤال هو ما فائده المدعو ترموستات:) و هل فى خطوره من عدم وجوده اما اذا لم يكن هناك خطوره ف الله لا يرده.

ابومحيميد
27/06/2010, 03:14 PM

قبل شوي رجع علي جيب وعجن الركن الامامي للموتر ( الصدام انمزع - كسر بالاسطب الايمن - عفطة بسيطة بالرفرف)

----------------------

الحين وقت الطلبات

ياربعنا .. انا معجبني شغل الوفاء الي بالصناعية القديمة .. لاتقولون غالين .. انا عندي قناعة ان الشي الغالي حقه فيه .. يضبطون شغلي ولا ورشة ثانية تبربس واقعد الفق عقبها ..

شاكر ومقدر لكم

الحمد على السلامة ياكثر الغشمان بالرياض :mad:

الظاهر مكتوب انك تبي تجي بالموستنق

بس كويس من عندي ضمنت دورة بالموتر :D

على العموم ورشة الوفاء غاليين بس شغلهم أفضل من الوكالة

واهم شي حاول تعدل الرفرف بدون سمكرة ولابويه اذا تقدر

وبالنسبة لسعر الاصطب ماعندي علم

دايم مقرود
27/06/2010, 03:15 PM
ياجداني .........

ان عندي باث للبيع 2005 نظيف لقطة للي يشريه

القير تماتيك
اللون فضي
نص فل
ماشي 200625

سبب البيع محتاج دراهم

الله الله بالسومة الزينة

دايم مقرود
27/06/2010, 03:16 PM
نسيت البدي وكالة نظيف ماجاه صدوم ولاشي الحمدلله

علياص
27/06/2010, 03:34 PM

شاكر ومقدر لكم

والله وانا اخوك شريته قبل سنه من الوكاله الظاهر انه 220

باش مكشات
27/06/2010, 04:39 PM
الحملله على السلامة
لاباس طهور
تمنياتي لك بالشفاء العاجل

ابومحيميد
27/06/2010, 09:45 PM

* لأي استفسار 0544223290

البرنامج

1 - 3 ظهراً (وجبة غداء)

7 - 8 م (مفتوح)

9 - 1 صباحاً (وجبة عشاء)

والمسبح مفتوح في أي وقت

طايربلي جنااح
27/06/2010, 10:43 PM
ابوو محيميد مااتبوون شي من القصيم وانا جاااي

واي وااحد من الشبااااب يبي يكلمن ان شااء الله جاااي

مفتون الضبي
27/06/2010, 10:57 PM
الله يوفقكم ان شاء الله ويديم عليكم با النسبه للتجمعات بالقصيم ودنا ب3 العيد نجتمع في ام حزم وانا مادري عن ضروفكم او باي مكان با لقصيم لان فيه ناس واجد بالقصيم مايقدرون يجون للرياض واول مايسمعون ان فيه تجمع بالقصيم بيجون على طوول والمواتر كثيره

ابومحيميد
28/06/2010, 12:41 AM
ابوو محيميد مااتبوون شي من القصيم وانا جاااي

واي وااحد من الشبااااب يبي يكلمن ان شااء الله جاااي

هلا والله وغلا :)

نبي سلامك ترفق بالخط ولو تنسق مع الشباب اللي بيجون من القصيم لان الخوي بالخط يوسع الصدر :good:

وترى الاستراحة مفتوحة من بعد صلاة الظهر ان شاء الله وان جيت قبل الظهر علمن اكلم الحارس

ابومحيميد
28/06/2010, 12:47 AM
الله يوفقكم ان شاء الله ويديم عليكم با النسبه للتجمعات بالقصيم ودنا ب3 العيد نجتمع في ام حزم وانا مادري عن ضروفكم او باي مكان با لقصيم لان فيه ناس واجد بالقصيم مايقدرون يجون للرياض واول مايسمعون ان فيه تجمع بالقصيم بيجون على طوول والمواتر كثيره

آمين الله يحفظك .. وانا ودي لو تنسق مع العضو (عبدوش) والعضو (طاير بلاجناح) عشان تجميع الأعضاء اللي بالقصيم

واشوف ام حزم موقعه مناسب لأنه مكان معروف والوقت اللي انت ذكرت ايضا مناسب والكرة في ملعبكم يأهل القصيم :)

وانا من عندي حاضر ان شاء الله اذا كان ثالث العيد :good:

بيبسي تلقيمه
28/06/2010, 03:12 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البداية احب اشكر الاعضاء اللي قائمين على الرابطه لانهم يعطوننا معلومات ويفيدوننا بكل جديد سوا من صيانه للسيارة او تجهيزات ؛؛ وانا عندي كم استفسار بحكم اني توي شاري باثفندر 2002 نص فل قير عادي ،،

عندي مشكلة بالدودة كم تكلف اصلاح الدودة وعندي صوفة القير وعلبة الدركسون وعندي مثل صوت ونه او صوت مدري كيف اوصفه لكم اذا جت السيارة بتمشي واحس انه من الكارونه او الدفرنس مع اني فحصت السيارة قبل لا اشتري وقالي الدفرنس مافيه شيء وعندي قفل باب الشنطة مايفتح بالمفتاح ومايرضى يلف لايمين ولا يسار .اخر استفسارعندي لمبات المكيف حقت الازرار طافيه كيف اقدر اغيرها مع العلم ان شاشه المكيف شغاله وكل شيء تمام التمام

الله يجزاكم الف خير اللي يعرف حلول لايبخل علي

nono77
28/06/2010, 11:14 AM
الاصابات :
أخوكم باث 2001 .

اللهم شافيه وعافيه يا رب وشافي جيمع عبادك المسلمين
صبرك الله اخي الكريم وجلعها كلها اجر وثواب عند رب العباد

nono77
28/06/2010, 11:33 AM

----------------------

الحين وقت الطلبات

شاكر ومقدر لكم

كنت بالتشليح حائر قبل ايام وبالصدفة سالته عنه قال 250وفي مراعاه ....وما قرات من الاخوان انه بالوكاله ارخص 220.....
بالنسبه للتشليح شو يلي بصير اسعارهم اغلا من الوكاله او قريبه منها
يعني اسعار خياليه على مستوا شغلات عاديه جدا والتجاري منها في كل محل تجدها عندهم اغلا من الوكاله ...واشياء يبداء فيها من 200ريال وتنتهي ب 50 ريال واقل ....
كنت ابحث عن سله للباث العراضات.... اقل من 400 ما حصلت "السله على السقف كما يسمونها"فقط الطوليه وبغرابي تجاري حصلت على 150 .....

escape_man
28/06/2010, 11:52 AM
الحمد على السلامة ياكثر الغشمان بالرياض :mad:

الظاهر مكتوب انك تبي تجي بالموستنق

بس كويس من عندي ضمنت دورة بالموتر :D

على العموم ورشة الوفاء غاليين بس شغلهم أفضل من الوكالة

واهم شي حاول تعدل الرفرف بدون سمكرة ولابويه اذا تقدر

وبالنسبة لسعر الاصطب ماعندي علم

نشكر لك كرمك يابومحيميد .. ونعتمد الورشة بعد مشورتك ..

بالنسبة للرفرف فابشرك جاني رفرف من الوكالة هدية قيمته 750 ريال

انا ضد الشغل بالمعجون الا للشديد القوي وعسى الله يجعلها تكفير ..

والله وانا اخوك شريته قبل سنه من الوكاله الظاهر انه 220

الله جزاك خير ياوخيي

الاسطب لقيته عند بن شبيب الدوسري بصناعية الدايري اصلي بـ 240 ريال قبل الخصم

الصدام حسبي الله على التقديرات .. قالو بنكتب لك تبديل صدام تجاري .. مع العلم ان الصدام الي عليه شد بلاده

المهم انه تجاري بـ 180 ريال واصلي بـ 750 ريال عند بن شبيب وعند بالخير بالصناعية القديمة

الضحكة انهم كتبو لي تغيير شمعة وهي سليمة وقمتها بـ 670 اصلية جديدة

قلنا نعوض شي بقصاد شي

كنت بالتشليح حائر قبل ايام وبالصدفة سالته عنه قال 250وفي مراعاه ....وما قرات من الاخوان انه بالوكاله ارخص 220.....
بالنسبه للتشليح شو يلي بصير اسعارهم اغلا من الوكاله او قريبه منها
يعني اسعار خياليه على مستوا شغلات عاديه جدا والتجاري منها في كل محل تجدها عندهم اغلا من الوكاله ...واشياء يبداء فيها من 200ريال وتنتهي ب 50 ريال واقل ....
كنت ابحث عن سله للباث العراضات.... اقل من 400 ما حصلت "السله على السقف كما يسمونها"فقط الطوليه وبغرابي تجاري حصلت على 150 .....

صدقت وانا اخوك .. المصيبة انه مثل ماذكرت .. يمكن تشتري شغلة على انها اصلية وتصير اصلاً تجارية
فالتسعير مطلوب ولا ياخذ منه الا الجهد اليسير

abo tayyar
28/06/2010, 01:37 PM

ههههههههههههههههههه
الله يقلع ابليسك يا أبو صالح :p عاااد الصراحه ما لي بالسبااحه منيب أحرص ألا بالبحر لكن لعيونك أبشر :good2:
---------
الله يبيض وجهك يا أبو محيميد صراحه ما قصرت ..

بالتوفيق للجميع ,,,

abo tayyar
28/06/2010, 02:02 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في البداية احب اشكر الاعضاء اللي قائمين على الرابطه لانهم يعطوننا معلومات ويفيدوننا بكل جديد سوا من صيانه للسيارة او تجهيزات ؛؛ وانا عندي كم استفسار بحكم اني توي شاري باثفندر 2002 نص فل قير عادي ،،

عندي مشكلة بالدودة كم تكلف اصلاح الدودة وعندي صوفة القير وعلبة الدركسون وعندي مثل صوت ونه او صوت مدري كيف اوصفه لكم اذا جت السيارة بتمشي واحس انه من الكارونه او الدفرنس مع اني فحصت السيارة قبل لا اشتري وقالي الدفرنس مافيه شيء وعندي قفل باب الشنطة مايفتح بالمفتاح ومايرضى يلف لايمين ولا يسار .اخر استفسارعندي لمبات المكيف حقت الازرار طافيه كيف اقدر اغيرها مع العلم ان شاشه المكيف شغاله وكل شيء تمام التمام

الله يجزاكم الف خير اللي يعرف حلول لايبخل علي

هلا والله وعليكم السلام ...

- الدوده على حسب الاصلاح يجي نوعين ( اصلاح الجرم اللي بالدوده ) اللي فوق وهذا سعر الاصلاح حقه غالي 350 تقريبا أو حولها وغالبا ما يكون هو الخربان والنوع ثاني( اصلاح العمود نفسه )وهذا غالبا هو اللي يخرب وسعره بـ 75 تقريبا ... كانت خربانه عندي وسويت لها اصلاح طبعا اصلاح العمود من داخل موب الجرم وشغل اليد سويته عند ميكانيكي بجنب بيتنا أخذ علي شغل يده 250 <<إذا ما خانتني الذاكره :D

- صوت الونه إذا يطلع عندك من سرعت 80 - 120 هذا صوت الكارونه وهو طبيعي بالباث لأن أول ما شريت موتري توقعت الكارونه خربانه وسألت واحد من العيال معه نفس موتري قال لا هذا طبيعي أنا عندي نفس الصوت ويقول أعرف واحد معه باثفندر وعنده نفس الصوت ..

سحابه
28/06/2010, 02:28 PM
باث2001
اسأل الله أن يشفيك
اسأل الله أن يشفييك
اسأل الله أن يشفيك
وأن يجمع لك بين الاجر والعافية ويجعل ماأصابك تكفير - آمين -

escape_man
28/06/2010, 03:05 PM
باث2001
اسأل الله أن يشفيك
اسأل الله أن يشفييك
اسأل الله أن يشفيك
وأن يجمع لك بين الاجر والعافية ويجعل ماأصابك تكفير - آمين -

لاتنسى يابومحيميد تعطي هالعضو تعهد ..

شف نموذج عشرة عندك فوق الدرج :D

المحترف800
28/06/2010, 04:11 PM

* لأي استفسار 0544223290

البرنامج

1 - 3 ظهراً (وجبة غداء)

7 - 8 م (مفتوح)

9 - 1 صباحاً (وجبة عشاء)

والمسبح مفتوح في أي وقت

يعطيك العافيه أبو محيميد ..

ابومحيميد
28/06/2010, 08:25 PM
لاتنسى يابومحيميد تعطي هالعضو تعهد ..

شف نموذج عشرة عندك فوق الدرج :D

تم الاعتماد :good:

سحابة قاطع في الرابطة وعسى المانع خير

المهاوش
28/06/2010, 10:55 PM
الف لا بئس عليك أخوي باث 2001 أسأل الله أن يشفيك ... أن شاء الله كفارة ..
.
.
أرجو الدخول ... قطاع غيار للباثفندر ممكن الموضوع مهم لبعض الأخوان في الموقع :

.
.
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=309510 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=309510)
.
.
والله هذا المنتدى بالنسبة لي زي الصلاة كل يوم لازم أطب وأقراء وأشوف ويش من جديد ومتابع معاكم كل جديد وبالله التوفيق ..

سحابه
29/06/2010, 12:06 AM
بن غيثثات وشبلاك طال عمرك مبروك الموستنق الله يعدل سيارتك على خير

لاهي في خير إن شاء الله ابشرك (زواج ) الله يتمم للشباب الباقين ويسر امرهم .

وإن شاء الله بعود للإجتماعات في اقرب وقت .

ترى شرهتكم ياشباب ماهي رخيصة علي لكن العذر من الله ثم منكم.

finder04
29/06/2010, 01:02 AM
صبحكم الله بالخير ياشباب
نبغالنا شاشة ملاحة للباث الله لايهينكم

بيبسي تلقيمه
29/06/2010, 01:57 AM
الله يجزاك خير اخوي abo tayyar (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=141741)

لاكن الصوت عندي اذا حطيت السيارة بالاول وبدت تمشي تحس انه صوت من ورا وطالع بزود

ياليت بقية الاعضاء يفيدوني

escape_man
29/06/2010, 04:18 AM

ياخوي انت غلاك فيه سكر زيادة .. علشان كذا ننشد عنك وندورك

تعال .. دامك بتعرس فلاتغيب الخميس .. الشيخ ابوخالد ( امام الرابطة بالقوة) بيلقي كلمة عقب مغرب توجيهية للعرسان الجدد بهالصيف ..

اذا تبي درس اضافي .. عقب الساعة وحده بالليل :D

nono77
29/06/2010, 11:57 AM
الف لا بئس عليك أخوي باث 2001 أسأل الله أن يشفيك ... أن شاء الله كفارة ..
.
.
أرجو الدخول ... قطاع غيار للباثفندر ممكن الموضوع مهم لبعض الأخوان في الموقع :

.
.
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=309510 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=309510)
.
.
والله هذا المنتدى بالنسبة لي زي الصلاة كل يوم لازم أطب وأقراء وأشوف ويش من جديد ومتابع معاكم كل جديد وبالله التوفيق ..

شافاه وعفاه الله وصبره وموضوع القطع رائع و زي الصلاه بس بدون تشبيه

الغفيلي
29/06/2010, 02:24 PM
السلام عليكم ..

الف الف شكر لكل اللي رد على استفسارتي واقول للاخ عبدالرحمن السالم ربي يجزاك الف خير على هالمعلومات القيمة اللي ما تجي الا من رجال شرواك

بس من وجهة نظرك ايهم تفضل بالباث فايندر 2005 القير التوماتيك ولا العادي لأني محتار انا اخذ عايدي ولا تماتيك وانا سألت وجرت طلع القير التماتيك 4 غيرات يعني الترييحات 4 فقط عكس العايدي اللي 5 غيارات وهل هاذي بحد ذاتها تكفي لان اذا الباث 4 ترييحات بكون صوت المكينة مزعج بعتقادي على المسافات والسفر

وياليت الاخوان يقولون لنا راعين العادي والتماتيك من ناحية العزم بالطعوس والبر والسحب اذا بتسحب احد مغرز او شئ وكمان في حسنة للعادي انك اذا طاحت البطارية تعرف تتصرف وينتع معك ويشتغل هههههههه العادي ياليت اهل التماتيك يدلون بدلوهم واهل العادي بعد يقولون لنا كيف العايدي معك

ابومحيميد
29/06/2010, 02:36 PM

خبر سعيد لأحد اعضاء الرابطة

ماشاء الله مبروووك مقدماً :)

اجل معذور على هالقطعة يقولك وجع الضرس ولاهم العرس

وبالنسبة للموكب يوم العرس

من عندي ارسلك موكب باثفندرات يزفونك :D

سحابه
29/06/2010, 02:46 PM

تعال .. دامك بتعرس فلاتغيب الخميس .. الشيخ ابوخالد ( امام الرابطة بالقوة) بيلقي كلمة عقب مغرب توجيهية للعرسان الجدد بهالصيف ..

(سكر زيادة ) بيض الله وجهك ووجية الشباب
تنشد عنك العافية جعلك ماتفقد غالي
اما درس الليل زين علمتني عنه بدري علشان امشي قبل هالوقت .
بالنسبة لحضوري يوم الخميس إن شاء الله إذا مامشيت لمكه (طلبة من الأهل) فأنا أول الحضور.

ابومحيميد
29/06/2010, 02:51 PM

الكلمة عقب المغرب OK

أما الدرس الاضافي بعد 1 بالليل ماظنيت يبي يدخل ضمن برنامج الاجتماع :D

nono77
29/06/2010, 03:53 PM
السلام عليكم ..

الف الف شكر لكل اللي رد على استفسارتي واقول للاخ عبدالرحمن السالم ربي يجزاك الف خير على هالمعلومات القيمة اللي ما تجي الا من رجال شرواك

بس من وجهة نظرك ايهم تفضل بالباث فايندر 2005 القير التوماتيك ولا العادي لأني محتار انا اخذ عايدي ولا تماتيك وانا سألت وجرت طلع القير التماتيك 4 غيرات يعني الترييحات 4 فقط عكس العايدي اللي 5 غيارات وهل هاذي بحد ذاتها تكفي لان اذا الباث 4 ترييحات بكون صوت المكينة مزعج بعتقادي على المسافات والسفر

وياليت الاخوان يقولون لنا راعين العادي والتماتيك من ناحية العزم بالطعوس والبر والسحب اذا بتسحب احد مغرز او شئ وكمان في حسنة للعادي انك اذا طاحت البطارية تعرف تتصرف وينتع معك ويشتغل هههههههه العادي ياليت اهل التماتيك يدلون بدلوهم واهل العادي بعد يقولون لنا كيف العايدي معك

اوافقق الراي بان الجير العادي افضل بكل شي ولكن يوجد جير عادي بالرياض يعني ممكن ينفع اينما كان الا الرياض وازماتها وعلى راي صديق ما عاد هناك سيارات جير عادي وخاصة من تدخل طريق خريص او طريق الملك فهد .....
وبالنسبه لي مع اني افضل الجير العادي الا انه ما دمت داخل الرياض يجب اتومات ومن سابع المستحيلات ارجع لسيارة جير عادي .....

aldctoor
29/06/2010, 05:51 PM
السلام عليكم ..

السلام عليكم

بالنسبه للقير سواء عادي ولا تماتيك مايفرق وانا مجرب اتوماتيكـ جربته بالبر والطعوس تحديت:p ، والسفريات من جدة الى الأمارات ، ولا يوجد وبالنسبه للغيار عندي ماشاء الله مالها حس ولا صوت الحمد لله

انا رحت للرياض حتى التوماتيكـ تعبني في الزحام :mad: ؛ فما بالك العادي الله يكون بالعون

وللعلم ماشي موتري 300 الف:D وعزمة ممتاز
بالنهاية اشوف بالنسبه لي الاوتو ممتاز:good2:

تمنياتي لكـ بالتوفيق

غواص فلسطين
29/06/2010, 06:06 PM
باث 2001 قير عادي
1- السير الداخلي حق الاريال (انتين) اللي يجي بلاستك شكله مقطوع لأنه ما يتحرك لكن اسمع صوت الماطور كل ما شغلت الراديو,, هل لازم أفك الرفرف وافك ماطور الاريال عشان اركبه ؟؟ ويا ريت حد يعلمني الطريقة الصحيحة
2- الغطاء البلاستك التحتاني سمعت انه يغيروه صاج عند ابو ابراهيم بالرياض !!! مين جربها وهل يصير منها اي صوت ؟؟ وهل هي موجودة بجدة ؟
وجزاكم الله خيرا

جبل ادقس
29/06/2010, 06:13 PM
السلام عليكم ..

انا معي موديل 2005 فل كامل وعايدي ومريحني ولله الحمد

اما بالنسبه للعزم اتحدى الاوتو يمشي معك خط وقومه وأسأل مجرب والله ثم والله اجيب طبلونه 200 شده وحده ولله الحمد والخط مستقيم وفي وقت قياسي .

وراح يفرق معك بالنسبه لصرفيه البنزين في الخطوط الطويله بسبب عدد الغيارات 4 فقط والقير العايدي 5 غيارات .

واهل القير العايدي هم اعرف بعزم الموتر وقت الشده

غير القير العايدي لا تدور وازيدك من الشعر بيت لايوجد فلتر للجيربوكس كل شويه تغيره وتضرب وسواس مثل الاوتو.

إختلاف الرأى لايفسد للود قضيه

بحفظ الرحمن جميعاً

aldctoor
29/06/2010, 06:39 PM
:D

اما بالنسبه للعزم اتحدى الاوتو يمشي معك خط وقومه وأسأل مجرب والله ثم والله اجيب طبلونه 200 شده وحده ولله الحمد والخط مستقيم وفي وقت قياسي .

وراح يفرق معك بالنسبه لصرفيه البنزين في الخطوط الطويله بسبب عدد الغيارات 4 فقط والقير العايدي 5 غيارات .

غير القير العايدي لا تدور وازيدك من الشعر بيت لايوجد فلتر للجيربوكس كل شويه تغيره وتضرب وسواس مثل الاوتو.

بحفظ الرحمن جميعاً

هلا وغلا اخوي جبل ادقس ;)

لا تحدى انا موتري اوتوماتيكـ وأنا وياك على شارع التحليه:good2: نشوف من أول واحد يوصل للأشاره :D هههههاي بس لاتقطعها اظاهر انه فيه كاميرات :eek:

الهدف مو السرعة بالعكس انا وجه نظري ان الاوتو مريح جداً والعزم والقوة نفس الأداء بعلمي

والعادي كويس بس تعرف زحمة المدينة وشوارعها والأشارات واغلب الاستخدام داخل المدينه واذ رحت لم البر شغل الدبل في الحالات الصعبه وانا أشهد للتوماتيكـ النظيف

تمنياتي لكـ بالتوفيق جبل ادقس

جبل ادقس
29/06/2010, 07:31 PM

هلا وغلا اخوي جبل ادقس ;)

لا تحدى انا موتري اوتوماتيكـ وأنا وياك على شارع التحليه:good2: نشوف من أول واحد يوصل للأشاره :D هههههاي بس لاتقطعها اظاهر انه فيه كاميرات :eek:

الهدف مو السرعة بالعكس انا وجه نظري ان الاوتو مريح جداً والعزم والقوة نفس الأداء بعلمي

والعادي كويس بس تعرف زحمة المدينة وشوارعها والأشارات واغلب الاستخدام داخل المدينه واذ رحت لم البر شغل الدبل في الحالات الصعبه وانا أشهد للتوماتيكـ النظيف

تمنياتي لكـ بالتوفيق جبل ادقس

حي الله اخوي الدكتور

وين الغيبه يارجل عسى المانع خير .

اذا ودك ازورك بخط االتحليه :redcar: سدد القسايم حقتي وابشر بعزك :j

>>> مجلود جلد بالقسايم :hot:

وترى الاوتو له ميزه والعايدي له ميزه وانا اخوك واللى يريحك اخذه ولا تشاور بس وين تلقى النظيف اغلبها مجلوده جلد ثلاثه اشهر وانا ادور باثفاندر نظيف ولا لقيت غير بعد طلوع الروح :heart:

ابومحيميد
29/06/2010, 08:35 PM
باث 2001 قير عادي
1- السير الداخلي حق الاريال (انتين) اللي يجي بلاستك شكله مقطوع لأنه ما يتحرك لكن اسمع صوت الماطور كل ما شغلت الراديو,, هل لازم أفك الرفرف وافك ماطور الاريال عشان اركبه ؟؟ ويا ريت حد يعلمني الطريقة الصحيحة
2- الغطاء البلاستك التحتاني سمعت انه يغيروه صاج عند ابو ابراهيم بالرياض !!! مين جربها وهل يصير منها اي صوت ؟؟ وهل هي موجودة بجدة ؟
وجزاكم الله خيرا

بالنسبة للانتل ماعندي علم والله

وبالنسبة للصاجة ممتازة جداً ولايصدر منها أي صوت وانصحك فيها وموجوده عند ابوابراهيم وتقدر تفصلها

واذا في احد بالرياض من معارفك خلها يشريها لك من ابو ابراهيم ويشحنها لك .. وحياك

ابومحيميد
29/06/2010, 08:37 PM

بحفظ الرحمن جميعاً

بالنسبة للعزم انا معك بصراحة الاوتو مايصف جنب القير العايدي بحكم التجربة :good:

لكن مشكلته القير العادي ماينفع ابداً بزحمات الرياض :(

إلا وش اخبار جدة ماهنا اجتماع قريب بطعوس بحرة :) << وده يحضر

ابومحيميد
29/06/2010, 08:45 PM

* لأي استفسار 0544223290

البرنامج

1 - 3 ظهراً (وجبة غداء)

7 - 8 م (مفتوح)

9 - 1 صباحاً (وجبة عشاء)

والمسبح مفتوح في أي وقت

الغفيلي
29/06/2010, 09:14 PM
تسلمون يا النشامى يعني تنصحوني بالعايدي

انا لقيت واحد اليوم لونه اسود وماشي 177 فتحة قير عادي وفحصته طلع فيه مايلي :

ا- تغيير رديتر ماء + كشف على روس المكينة (لان كان مصيخة يقول ارتفعت معه الحرارة وصيخة وصارت الحراة تمام وحق الريدي يقول الالمنيوم ما يتصيخ )

2- دبلات عكس امامي يمين + كشف عكس + صوفة عكس امامي يمين

3- تغيير عمدان ويقول ابو عبدالله صاحب البريدي يمكن الصليب اللي بالنص شيك عليه يمكن يطلع هو المشكلة

4- صوت دفرنس خلفي

5- تلحيم او تغيير الكنداسة

يا شباب ابي اسمع منكم كم يسوى وبعدين ابقولكم بكم حدة علي

ابومحيميد
29/06/2010, 11:51 PM

ا- تغيير رديتر ماء + كشف على روس المكينة (لان كان مصيخة يقول ارتفعت معه الحرارة وصيخة وصارت الحراة تمام وحق الريدي يقول الالمنيوم ما يتصيخ )

3- تغيير عمدان ويقول ابو عبدالله صاحب البريدي يمكن الصليب اللي بالنص شيك عليه يمكن يطلع هو المشكلة

4- صوت دفرنس خلفي

والله اذا الدفرنس فيه صوت والعمدان مضروبه الموتر يبي ياكل عليك ..

الا اذا كان حاده عليك رخيص هذا شي ثاني

يعني اخصم 6000 ريال قيمة صيانة من سعر الموتر

بالتوفيق ,,

PATHFINDER 4
29/06/2010, 11:58 PM

الله يعطيك خيره ويكفيك شره :)

اما بالنسبه للعزم اتحدى الاوتو يمشي معك خط وقومه وأسأل مجرب

طيب من قال ان الأوتو يمشي مع العادي :D؟؟

والله ثم والله اجيب طبلونه 200 شده وحده ولله الحمد والخط مستقيم وفي وقت قياسي

طيب وش فرقه في هالنقطة؟ (التماتيك يجيب طبلونه)
وفيه واحد معنا في هالرابطة جاب في موتره اوتو 240
(بس مع نزلة الغاط) :p :D

فرق رمزي جدا يعني كم الضغط عندك على 120؟؟
الأوتو 2.5 يعني العادي كم 2 ؟؟!! ;)

كفو والله ,, حسيت انك بتطير :p

مالقيت الا فلتر القير ؟؟

شكرا :D

بحفظ الرحمن جميعاً

وإياك :)

الغفيلي
30/06/2010, 12:02 AM
حده علي ب 49 الف يسوى ؟ وروس المكينة انا خايف منها وكلمت ابو ابراهيم اللي بصناعية الدائري ابيه يفحصه لي تمااام وابشوف وكيف السعر ؟؟

الباثفندر 3.5
30/06/2010, 12:28 AM
حده علي ب 49 الف يسوى ؟ وروس المكينة انا خايف منها وكلمت ابو ابراهيم اللي بصناعية الدائري ابيه يفحصه لي تمااام وابشوف وكيف السعر ؟؟
صراحه 49 جنه واجد على الموتر
الا انت ليش ما تجي الكويت و تشتري انظف باث بسعر خيالي

ابومحيميد
30/06/2010, 12:37 AM
مساء الخير

أخوكم العضو (باث 2001)

يبلغكم سلامه ..

أجرى اليوم العملية وانتهت على خير ولله الحمد ويطلب الدعاء منكم :)

ابومحيميد
30/06/2010, 12:41 AM

علمه ان الموتر يكلف صيانه مبلغ وقدره وخله ينزلك من القيمة

زين انك كلمت ابوابراهيم رجال فاهم وعارف عذاريب الباثفندر

الطرفيه2
30/06/2010, 01:08 AM
مساء الخير

أخوكم العضو (باث 2001)

يبلغكم سلامه ..

الله يبشرك بالخيـر

وما يشوف شر ان شاء الله

وعساه تكفير ذنوب يا رب

تحياتي للجميع

جبل ادقس
30/06/2010, 01:29 AM
بالنسبة للعزم انا معك بصراحة الاوتو مايصف جنب القير العايدي بحكم التجربة :good:

لكن مشكلته القير العادي ماينفع ابداً بزحمات الرياض :(

إلا وش اخبار جدة ماهنا اجتماع قريب بطعوس بحرة :) << وده يحضر

هلا بك يابو محيميد

والله وانا اخوك ودنا نجتمع بمدينه جده بس اعتقد ان العدد راح يكون قليل بسبب عدم اقتناء الباثفاندر للشباب بل يفضلون سيارات المطارحات والقومات :hot:

ويشرفني يالغلا انت واعضاء الرابطه بأن استضيفكم بمدينه جده ويوجد لدى استراحه نجمع الرابطه بها إذا الله اراد .

والاجازه اليوم بدت يعني الليل باوله ومنتظر ردك

جبل ادقس
30/06/2010, 01:39 AM

الله يعطيك خيره ويكفيك شره :)

مشكور وماتقصر :)

طيب من قال ان الأوتو يمشي مع العادي :D؟؟

اذا عرفت بلغني تكفى بأكمش بحلقه :D

طيب وش فرقه في هالنقطة؟ (التماتيك يجيب طبلونه)
وفيه واحد معنا في هالرابطة جاب في موتره اوتو 240
(بس مع نزلة الغاط) :p :D

عشان كذا مايصور الخط وهو يمشي :p :D

فرق رمزي جدا يعني كم الضغط عندك على 120؟؟
الأوتو 2.5 يعني العادي كم 2 ؟؟!! ;)

اهم شي الصرفيه تنقص والبنزين 95 يفرق بالسعر >> يعبي بنزين احمر :D

كفو والله ,, حسيت انك بتطير :p

كفوك الطيب .. كيف اطير واخليك لايقبل ابداً هذا الكلام :D

مالقيت الا فلتر القير ؟؟

ماودي افتش وانا اخوك اهم شي غيرت الراديتر بواحد اردني طبقتين ولا باقي :D

شكرا :D
لاشكر على واجب بالخدمه

وإياك :)

تسلم :)

...........

Dr.drb
30/06/2010, 03:23 AM
مساء الخير

أخوكم العضو (باث 2001)

يبلغكم سلامه ..

الله يقوّمه بالسلامة .. وما يشوف شر إن شاء الله .. :)

محواش
30/06/2010, 04:05 AM
كراش على مكينة 3.5 لتر مدري تجيب نتيجة ولا تصير ازعاج على الفاضي

المكينة ماهي مضغوطة ذاتياً .. ضعيفة فاتوقع تشوف لك دبة رياضي مضغوطة افضل

من واقع تجربتي ركبت ثلاث انواع من الدبات منها بورلا ودبة يوكن

ولاكن افضل دبه اسمها (((ميغنا فلو))) امريكيه سعرها 780 ريال

نغم على الكيف

على فكره الموتر الي بالتوقيع للبيع موديل 2002 امريكي فول كامل

ثامر الظفيري
30/06/2010, 04:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

كيفكم يارجال

مطلوووب هدرز للباثفندر موديل 2005 وانتيك مع العازل
مع ارفااااق صوووور
وسعرره
ومكان تصنيعه

الله الله بالعرررووووض الزينه

الله لايهينكم والله يعطيكم العااافيه

ارجو الرد باسرع وقت اذا امكن

محواش
30/06/2010, 05:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

كيفكم يارجال

مطلوووب هدرز للباثفندر موديل 2005 وانتيك مع العازل
مع ارفااااق صوووور
وسعرره
ومكان تصنيعه

الله الله بالعرررووووض الزينه

الله لايهينكم والله يعطيكم العااافيه

ارجو الرد باسرع وقت اذا امكن

موجود عندي هدرز تصنيع العتيبي
بالدمـــــــــــــام وانشاء الله ما نحتلف

saad_path
30/06/2010, 05:42 AM

4- صوت دفرنس خلفي

حياك الله اخوي
الصراحه ماودي اقطع رزق احد بس والله انا ناصح لك
عكوس وعمدان ودفرنس شكل الموتر ملعون خامسه ولا بـ 49000 عسى ماشر
نصيحه دور غيره ترا يبي يكلف عليك
وراح تلقى انشالله النظيف

تحياتي

escape_man
30/06/2010, 07:16 AM
حياك الله اخوي
الصراحه ماودي اقطع رزق احد بس والله انا ناصح لك
عكوس وعمدان ودفرنس شكل الموتر ملعون خامسه ولا بـ 49000 عسى ماشر
نصيحه دور غيره ترا يبي يكلف عليك
وراح تلقى انشالله النظيف

تحياتي

نفس الكلام

كل الاعطال المذكورة تدل ان الرجال يحوف الموتر حوف وبنفس الوقت مهمل

الصيانه بتجي طقة براسك

الراقي 999
30/06/2010, 08:52 AM
مساء الخير

أخوكم العضو (باث 2001)

يبلغكم سلامه ..

ما شاء الله

ألف ألف الحمد لله على السلامة

والله يعافيك

وانتبه على نفسك

مسافر وحداني
30/06/2010, 09:12 AM
[quote=غواص فلسطين;4804926]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باث 2001 قير عادي

لا مو لازم تفك الرفرف نفس الايريل عليه برغي ينفك وهو قبل الربل الاسود
اللي على الرفرف ينفك ويسحب للاعلى ويتم تغيير الايريل كامل بدون الماطور
صار معي ولا غيرته لان سعره تقريباً 250ريال لان الراديو شغال معي تمام
واذا انت لقيته ارخص عطني خبر علشان ابدله مثلك

sawy_ahmed
30/06/2010, 10:12 AM
السلام عليكم

يا شباب بغيت شورتكم فىى اللى سويته.... فكيت صمام فى دائره الماء و السبب انى لما رحت اسوى غسيل لدائره الماء طلب منى الفنى انى ابطل الصمام او يسمونه ترمستات لان الغسيل يحتاج ان مجارى المياه داخل الماكينه و الراديتر تكون سالكه... المهم فكيته نهائى و سويت غسيل دائره المياه و ركبت ماء الوكاله من نيسان الحين الحراره الحمد لله احسن.

و الله اعلم (يعنى انا قاعد اتفلسف) الفايده منه تنظيم اندفاع الماء لما ترتفع الحراره يفتح و يسمح بتدفق المياه و لما تكون السياره بارده يوقف الاندفاع داخل المواسير فى الماكينه و ممكن ايضا عدم رجوعها فى الاتجاه المعاكس (يعنى شرطى مرور) :d
السؤال هو ما فائده المدعو ترموستات:) و هل فى خطوره من عدم وجوده اما اذا لم يكن هناك خطوره ف الله لا يرده.

يا شباب ما حدا عبرنى و الله شورتكم مهمه جدا

nono77
30/06/2010, 10:22 AM
مساء الخير

أخوكم العضو (باث 2001)

يبلغكم سلامه ..

والله افضل خبر قراءته صباحا من اخبار العالم شافاه الله وعافه وجعلها بميزان حسناته بالصبر والذكر يا رب والف الحمدالله على السلامه والف الحمدالله على كل شيء....
اخي في الله دائما وابدا الحمدالله على كل حال.

nono77
30/06/2010, 10:36 AM
يا شباب ما حدا عبرنى و الله شورتكم مهمه جدا

مافهمته انك تتحدث عن بلف الحراره
من واقع تجربه ولكن ليست بنيسان ان البلف هو عباره عن منظم الماءيفتح عند حرارة معينه و البعض يشيله من اجل الحرارة متلا كانت معيا كسنت واكتششفت بعد سنه انه غير موجود ايام البرد الشديد الحراة ما تتعدا ملميتر بالمؤشر اعتقدت ان المؤشر معطل لحد ما افاد الفني بان البلف غير موجود وركبته بسسبب الشتاء ....
المشكله الاخرى عند عدم وجود البلف هي ميلانات الطريق متلا طلوع الهدا او السيل بعدم وجود البلف وبالصيف قد ترتفع الحراره ....هذا ما حدث معي مثلا .....
اشاله البلف مشاكلها ليست بالصيف ولكن بالبرد وخاصة برد الرياض بالنسبه لما حدث معي ....

غواص فلسطين
30/06/2010, 10:41 AM
بالنسبة للانتل ماعندي علم والله

وبالنسبة للصاجة ممتازة جداً ولايصدر منها أي صوت وانصحك فيها وموجوده عند ابوابراهيم وتقدر تفصلها

واذا في احد بالرياض من معارفك خلها يشريها لك من ابو ابراهيم ويشحنها لك .. وحياك

بيض الله وجهك
تم الإتصال بأبو ابراهيم والتنسيق لإرسال الصاجة الى جدة ,, وجزاكم الله خيرا
ومشكور ما قصرت
تحياتي

nono77
30/06/2010, 10:48 AM
يا اخوان عندي صوت ممكن تكايات او الجنزير وبدي سافر وحابب اكون فوت الباث تصليح

احد اشباب اقترح وضع نص علبه زيت سطب ويذهب الصوت باذن الله ولكن بما اني على سفر ارغب بادخالها ورشة والتشيك كامل واصلاح الصوت .....
هلا وين في ورش كويسة متخصص بالباث بس شغل يكون كويس اهم شي .......وخاصة انه بده يشتغل بالماكينه يعي بدها متخصص ....

عبدالرحمن السالم
30/06/2010, 11:11 AM
السلام عليكم ، واسعد الله صباحكم ومسائكم وايامكم بكل خير

والحمد الله على سلامه اخونا باث2001 ألف لاباس عليك وطهور ان شاء الله ، وتقوم بالسلامه وجعلك ماتشوف مكروه .

عبدالرحمن السالم
30/06/2010, 11:43 AM
حبيت اذكركم بالاجتماع غداً بأذن الله ، نبي نشوف الوجيه الطيبه ، وراح نتناقش بأمور الباث بأذن الله
حلول ومشاكل ، صيانه ، الزينه ، التعديل
وغيره من الامور

مع تمنياتي لكم بالتوفيق

غواص فلسطين
30/06/2010, 01:57 PM
[quote=غواص فلسطين;4804926]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باث 2001 قير عادي

لا مو لازم تفك الرفرف نفس الايريل عليه برغي ينفك وهو قبل الربل الاسود
اللي على الرفرف ينفك ويسحب للاعلى ويتم تغيير الايريل كامل بدون الماطور
صار معي ولا غيرته لان سعره تقريباً 250ريال لان الراديو شغال معي تمام

واذا انت لقيته ارخص عطني خبر علشان ابدله مثلك

جزاك الله خير أخي الكريم
وان شاء الله أجتهد فيها وأذكر اني حصلته ب 240 في شارع الاسكان في جدة وما رضيت اشتريه لأنه غالي والراديو شغال على اي حال لكن بحاول ادور ارخص واذا حصلت بردلك خبر ان شاء الله
شكرا لك وتقبل تحياتي وجميع الشباب بالرابطة

نظام ساهر
30/06/2010, 02:51 PM
السلآم عليكم
كيف حآلك يا شباب؟؟

انا عضو جديد
وابشركم معي باثفندر 2005
وعندي مشكله الكنداسه فيه حديده منكسره يقولي غير مقدمة الكنداسة

الي عنده معلومه كم سعر الكنداسه يسدحها هنا
وشآكر لكم

الغفيلي
30/06/2010, 03:11 PM
بعد مشاورات مع الاهل ومع الذات خوصاً وكلام ابو ابراهيم وعقب وما جرب السيارة وفك عاموده وشاف كل شئ فيه اخذتها واليوم العصر بتطلع من المعرض بس قالي حق ورشة البريدي ضروري تغير الرديتر مع ان الحرارة على الشخطة الاول ولا احلى مع المكيف والظهر وسالت ابو ابراهيم عنده تغيير رديتر قالي عندي تجاري واحسن من حق الوكاله يجي اكثر من رصة مهو زي الوكالة رصة وحدة ومع التركيب بحوالي 500 تنصحوني اركبه ولا اخذ وكالة ياليت الاخوان يردون علي بسررعه ...

نظام ساهر
30/06/2010, 03:26 PM
لاتفوت نصيحة ابو ابراهيم وركب الاديتر عنده

لآن اذا صار شي ارجع لابو ابراهيم

escape_man
30/06/2010, 04:18 PM
بعد مشاورات مع الاهل ومع الذات خوصاً وكلام ابو ابراهيم وعقب وما جرب السيارة وفك عاموده وشاف كل شئ فيه اخذتها واليوم العصر بتطلع من المعرض بس قالي حق ورشة البريدي ضروري تغير الرديتر مع ان الحرارة على الشخطة الاول ولا احلى مع المكيف والظهر وسالت ابو ابراهيم عنده تغيير رديتر قالي عندي تجاري واحسن من حق الوكاله يجي اكثر من رصة مهو زي الوكالة رصة وحدة ومع التركيب بحوالي 500 تنصحوني اركبه ولا اخذ وكالة ياليت الاخوان يردون علي بسررعه ...

لايفتى ومالك بالمدينة

لو يقول ابوابراهيم لايهمك الباث بعته من ثاني يوم :D

لكن جرب الموتر واذا حرارته ماترتفع قل لابوابراهيم تراها ماترتفع

PATHFINDER 4
30/06/2010, 04:45 PM
مساء الخير

أخوكم العضو (باث 2001)

يبلغكم سلامه ..

مساك الله بالنور

الله يبشرك بالخير والحمد الله على سلامته :)

PATHFINDER 4
30/06/2010, 04:54 PM
السلآم عليكم
كيف حآلك يا شباب؟؟

انا عضو جديد
وابشركم معي باثفندر 2005
وعندي مشكله الكنداسه فيه حديده منكسره يقولي غير مقدمة الكنداسة

الي عنده معلومه كم سعر الكنداسه يسدحها هنا
وشآكر لكم

وعليكم السلام ,,

بخير يامال الخير ,,

والله يحييكـ ويبقيكـ ,,

سعرها ماعندي علم
لكن لو توضح وش الحديدة اللي منكسرة في الكنداسة ؟؟
يمكنها شيء بسيط لحام

PATHFINDER 4
30/06/2010, 04:56 PM
أخوي بثبوث 2004 بشر وش صار على موترك؟؟

abo tayyar
30/06/2010, 05:50 PM
مساء الخير

أخوكم العضو (باث 2001)

يبلغكم سلامه ..

الله يبشرك بالخير ..
الحمد لله على سلامته وما يشوف شر إن شاء الله ..

mo7amad
30/06/2010, 06:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني اصحاب الباثفيندر جميعا
ايشركم بفضل الله و منته فقد سافرت من الكويت مرورا بالسعودية و من ثم الاردن ثم الى مصر بكل امان و سلام بفضل الله وحده .
الميزات:

و كانت السيارة تمام - ما شاء الله لا قوة الا بالله - الحرارة ممتاز - ما شاء الله لا قوة الا بالله- على الشرطة الاخيرة او شرطة بسيطة فوقها بفضل الله.

السرعة كانت غالبا 140 ك-ث.
و كان الاستقرار بالسيارة ممتاز - ما شاء الله لا قوة الا بالله - حنى استهلاك البنزين معقول.

العيوب:

- عزم السيارة ليس قويا في الطلعات الجبلية و بالذات في المناطق الجبلية كمنطقة حقل بالسعودية و منطقة طابا في مصر
- عندما وصلت مصر ونمت لليلة و استيقظت و جدت ان عداد ار بي ام ( عدد لفات الموتور ) غير منتظم مع عداد السرعة. كأني معطي السيارة غيار الغرز؟ و لا اعرف ما هو السبب و خصوصا عندما يكون عدداد ار بي ام عند الرقم 2 الى 2 و نصف اجد ان السرعة مازالت عند 60 الى 80 فقط. هل من الممكن ان يكون هذا بسبب تغيير البنزين الى الاقل و هو 92 و هو بالمناسبة ضعيف جدا و يساوي في اعتقادي 90 في الخليج؟
- واحد قريبي اخد مني مفتاح السيارة و انا نائم و اسنيقظت فوجدت ان عجلة القيادة غير مظبوطة فذهبت الى ميكانيكي ووجدت ان الشيال ( المقص ) الامامي اليسار معوج و قال لي بانه علي ان اغيره و طبععا انا من امس ابحث عنه . فهل احد يعرف اين اجد هذه القطعة في مصر و لا اني سوف اضطر ان اقوم بشحنها منالكويت الى هنا؟؟؟؟؟؟

و شكرا لكم جزيلا جزيلا على المشاركات مقدما
وشكرا لكم على دعواتكم لي السابقة قبل السفر.

طايربلي جنااح
30/06/2010, 07:50 PM
الله يقوومك بالعاافيه اخووي باث 2001

المحترف800
30/06/2010, 09:27 PM
مساء الخير

أخوكم العضو (باث 2001)

يبلغكم سلامه ..

الله يبشرك بالخير .. الحمد لله على سلامته .. و جعله مايشوف شر ..

دفاش
01/07/2010, 12:48 AM
مساء الخير

أخوكم العضو (باث 2001)

يبلغكم سلامه ..

مايشوف شر طهور إن شاء الله أجر وعافية

والله يقومه بالسلامة

حكيم عيون
01/07/2010, 01:07 AM
اخوي باث 2001
ما تشوف شر يالغالي

تكفير وتطهير ان شاء الله

محواش
01/07/2010, 02:04 AM
ماتشوف شر اخي باث 2001 طهور إن شاء الله أجر وعافية

والله يقومك بالسلامة

saad_path
01/07/2010, 04:56 AM
أخوي بثبوث 2004 بشر وش صار على موترك؟؟

هلا وغلا اخوي ابو سعود
ابشرك الوضع سهالات بفضل الله ثم فضل دعواتكم بس وش عقبه عقب فلم هندي صارلي

بالبدايه مثل منت عارف الموتر شغال ولمبة المكينه مولعه والدعسه لو تدعس لصاجه مايمشي الموتر فوق الـ 20 كم وديته الموتر لكهربائي وبعد الفحص قالي حساس الدعسه ( الثروتل ) نظفهن وجلس عنده يومين وعقبها جربته لمدة 3 ايام عقبها رجعت المشكله !!!!!
رحت وشريت حساس الدعسه من الكويت من التشليح تعجز تقول جديده وركبتها وجلسة اسبوع ورجعت المشكله !!!!
سويت فحص كمبيوتر عند ورشه مشهوره عندنا قالي مدير الورشه عندك الكمبيوتر كامل ومعاهن قطع واجد الوكاد عبالي ورقه كامله من القطع رحت وسعرتهن من وكالة النصب والاحتيال طلعت القيمه حول 12000 !!!!!!! قلت بيني وبين نفسي والله لو الموتر مخبط ماكلف علي هالقيمه
والله ان ضاقتبي الوسيعه مدري وش اسوي المشكله اني ماني عارف سبب المشكله .
عقبها جاني واحد الله يجزاه الجنه ويوفقه وين ماراح ارسلني لكهربائي ثاني ( سوري )
فحص الموتر طلعة الدعسه سليمه مافيها مشاكل حتى الدعسه القديمه سليمه ولا فيها مشاكل نهائيا !!
وطلع الكمبيوتر سليم ولا فيه شي نهائيا
المشكله كلها سببها اللتماس بأحد الحساسات اللي بين المكينه والقير من داخل اللي تجي حول رجول الراكب وانتو بكرامه والتكلفه كلها 200 قيمة القطعه مع 300 برمجه كامله الاجمالي 500 ريال
ولا عليها ضمان 3 شهور
والحمدلله جتني سهالات من 12000 الى 500 ريال
انا ماغبني الا ابن الكلب مدير الورشه المشهوره يوم خرشني 12000 قيمة قطع الله لا يوفقه وين ماراح

sawy_ahmed
01/07/2010, 09:30 AM
مافهمته انك تتحدث عن بلف الحراره
من واقع تجربه ولكن ليست بنيسان ان البلف هو عباره عن منظم الماءيفتح عند حرارة معينه و البعض يشيله من اجل الحرارة متلا كانت معيا كسنت واكتششفت بعد سنه انه غير موجود ايام البرد الشديد الحراة ما تتعدا ملميتر بالمؤشر اعتقدت ان المؤشر معطل لحد ما افاد الفني بان البلف غير موجود وركبته بسسبب الشتاء ....
المشكله الاخرى عند عدم وجود البلف هي ميلانات الطريق متلا طلوع الهدا او السيل بعدم وجود البلف وبالصيف قد ترتفع الحراره ....هذا ما حدث معي مثلا .....
اشاله البلف مشاكلها ليست بالصيف ولكن بالبرد وخاصة برد الرياض بالنسبه لما حدث معي ....

جزاك الله خير على الافاده لكنى ما فهمت قصدك (المشكله الاخرى عند عدم وجود البلف هي ميلانات الطريق متلا طلوع الهدا او السيل بعدم وجود البلف وبالصيف قد ترتفع الحراره ....هذا ما حدث معي مثلا )

الباثفندر 3.5
01/07/2010, 10:43 AM
هلا فيكم يا الربع
امس رحت لمحل ميزان و عملت ترصيص ارضي و جربت الموتر و صار احسن شوي بس الرجه موجوده بالمراتب قليله جدا اما بالدركسون موجوده على 110 120 130 و الحين ما ادري شسوي

aldctoor
01/07/2010, 12:01 PM
اخوي جبل ادقس

رحت الى المهندس اللي ديزيتني عليه عبدالستار
وقابلته وسئلته تكلفه فك مسامير الثلاجة بـ 400 ريال

وعندي تهريب بالعلبه الدركسون السفليه وقال اخذ عليها شغل يد فقط 1000 ريال نهائي !!!:eek: غير القطع:f

رحت لمايز قال المهندس شغل اليد والقطع من عندهم وضمان شهرين بعد الخصم 950 ريال .:c

بالنسبه لسعر فكـ مسامير الثلاجة زين ...

تمنياتي لكمـ بالتوفيق

الراااوي
01/07/2010, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله

أخوكم من ملاك الباثندر توني جديد على الباث ثندر وحبيت أنظم لكم الله ينفع بكم المسلمين

الراااوي
01/07/2010, 12:47 PM
عندي مشكله في الموتر وهو باث ثندر 2005 أمريكي والمشكله أن لمبة المكينه تولع أذا نزل البنزين عن النصف ويضعف العزم وبعد ما أفلل بنزين يرجع العزم وتبقى اللمبه والعه لين أفصل اصبع البطاريه وأرجعه مع العلم أني وديتها فحص كمبيوتر وقال لي عندك الحساس يبغاله تغيير وش شوركم على الله يحفظكم ؟

mo7amad
01/07/2010, 01:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخواني اصحاب الباثفيندر جميعا
ايشركم بفضل الله و منته فقد سافرت من الكويت مرورا بالسعودية و من ثم الاردن ثم الى مصر بكل امان و سلام بفضل الله وحده .
الميزات:

و كانت السيارة تمام - ما شاء الله لا قوة الا بالله - الحرارة ممتاز - ما شاء الله لا قوة الا بالله- على الشرطة الاخيرة او شرطة بسيطة فوقها بفضل الله.

السرعة كانت غالبا 140 ك-ث.
و كان الاستقرار بالسيارة ممتاز - ما شاء الله لا قوة الا بالله - حنى استهلاك البنزين معقول.

العيوب:

- عزم السيارة ليس قويا في الطلعات الجبلية و بالذات في المناطق الجبلية كمنطقة حقل بالسعودية و منطقة طابا في مصر
- عندما وصلت مصر ونمت لليلة و استيقظت و جدت ان عداد ار بي ام ( عدد لفات الموتور ) غير منتظم مع عداد السرعة. كأني معطي السيارة غيار الغرز؟ و لا اعرف ما هو السبب و خصوصا عندما يكون عدداد ار بي ام عند الرقم 2 الى 2 و نصف اجد ان السرعة مازالت عند 60 الى 80 فقط. هل من الممكن ان يكون هذا بسبب تغيير البنزين الى الاقل و هو 92 و هو بالمناسبة ضعيف جدا و يساوي في اعتقادي 90 في الخليج؟
- واحد قريبي اخد مني مفتاح السيارة و انا نائم و اسنيقظت فوجدت ان عجلة القيادة غير مظبوطة فذهبت الى ميكانيكي ووجدت ان الشيال ( المقص ) الامامي اليسار معوج و قال لي بانه علي ان اغيره و طبععا انا من امس ابحث عنه . فهل احد يعرف اين اجد هذه القطعة في مصر و لا اني سوف اضطر ان اقوم بشحنها منالكويت الى هنا؟؟؟؟؟؟

و شكرا لكم جزيلا جزيلا على المشاركات مقدما
وشكرا لكم على دعواتكم لي السابقة قبل السفر.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ما حد رد علي :

هل احد يعرف مكان شراء المقص ( الشيال ) اليسار الامامي في مصر لباث 2004؟
او انه يشحنه لي من السعوديو او الكويت؟ و ساقوم بالدفع له؟
لانه غير موجود بالوكالة هنا في مصر.

هل كل الشيالات ( المقصات ) نفس الشيء في الموديل القديم؟ ام مختلفين؟

زانط الذيب
01/07/2010, 01:32 PM

السلام عليكم
من تجاهي أنا عندما فحصت الموتر ابشريه , قال لي العامل حق البريدي أن الرديتر لازم يتغير وضروري ويلزم الكشف على الروس بعد , ونفس حالتك من ناحية الحرارة , والحاصل إلى يومك الحمدلله والشكر ماغيرت الرديتر علما بأني ما أجور على الموتر كثير حتى الميه والأربعين اوصلها في الأسبوع مرة وحدة بس :Dوأعود أهدي

escape_man
01/07/2010, 02:17 PM
هلا فيكم يا الربع
امس رحت لمحل ميزان و عملت ترصيص ارضي و جربت الموتر و صار احسن شوي بس الرجه موجوده بالمراتب قليله جدا اما بالدركسون موجوده على 110 120 130 و الحين ما ادري شسوي

اقترح عليك تروح لمكنيكي يرفع السيارة بالرافعة ويشيك العمود الخلفي والامامي والموتر بوضع D وعلى سرعات مختلفة

هالطريقة اسويها اذا يئست

الباثفندر 3.5
01/07/2010, 03:25 PM
اقترح عليك تروح لمكنيكي يرفع السيارة بالرافعة ويشيك العمود الخلفي والامامي والموتر بوضع D وعلى سرعات مختلفة

هالطريقة اسويها اذا يئست
الله يجزاك خير

الباثفندر 3.5
01/07/2010, 03:32 PM
ما حد رد علي :

اهلا فيك اخي الكريم و بالنسبه للشيال فهو لا ينعوج الا بسبب ضربة رصيف قويه
و جرب تطلب الشيال من و كالة مصر اكيد يقدرون يطلبونه لك من الخارج
و بالنسبه لضعف العزم و و مشكلة الار بي ام ان شاء الله يفيدونك الاخوان

PATHFINDER 4
01/07/2010, 04:46 PM
هلا وغلا اخوي ابو سعود

بالبدايه مثل منت عارف الموتر شغال ولمبة المكينه مولعه والدعسه لو تدعس لصاجه مايمشي الموتر فوق الـ 20 كم وديته الموتر لكهربائي وبعد الفحص قالي حساس الدعسه ( الثروتل ) نظفهن وجلس عنده يومين وعقبها جربته لمدة 3 ايام عقبها رجعت المشكله !!!!!
رحت وشريت حساس الدعسه من الكويت من التشليح تعجز تقول جديده وركبتها وجلسة اسبوع ورجعت المشكله !!!!
سويت فحص كمبيوتر عند ورشه مشهوره عندنا قالي مدير الورشه عندك الكمبيوتر كامل ومعاهن قطع واجد الوكاد عبالي ورقه كامله من القطع رحت وسعرتهن من وكالة النصب والاحتيال طلعت القيمه حول 12000 !!!!!!! قلت بيني وبين نفسي والله لو الموتر مخبط ماكلف علي هالقيمه
فحص الموتر طلعة الدعسه سليمه مافيها مشاكل حتى الدعسه القديمه سليمه ولا فيها مشاكل نهائيا !!
المشكله كلها سببها اللتماس بأحد الحساسات اللي بين المكينه والقير من داخل اللي تجي حول رجول الراكب وانتو بكرامه والتكلفه كلها 200 قيمة القطعه مع 300 برمجه كامله الاجمالي 500 ريال
ولا عليها ضمان 3 شهور
انا ماغبني الا ابن الكلب مدير الورشه المشهوره يوم خرشني 12000 قيمة قطع الله لا يوفقه وين ماراح

هلابك أكثر يالغالي والله اني فرحت لكـ
والحمدالله على سلامة المزيون :D

تقوله صادز من 12000 الى 500 الله لايوفقه
ناوي يسوي زرفة الموسم هو ووجهه :mad:

والله يجزاه خير هاللي دلك على السوري شكله نصوح :good2:

بالتوفيق والله يحفظك يالغالي

saad_path
01/07/2010, 08:29 PM
الله يجعل ايامك وايام بااقي البثبوثين كلها افراح بأفراح
وهذا دليل طيبتك وانا خوك

259
02/07/2010, 01:23 AM
شباب معي باث فاندر 2006 ابي قربه مساحات وين القاها وبكم سعره

N15
02/07/2010, 02:22 AM
هلا وغلا اخوي ابو سعود

ولا عليها ضمان 3 شهور

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اخوي بثبوث 2004
انا مثل حالتك وكتبت بالمنتدى وزيارة ورش معروفة ومالقيت حل كلهم يقولون تغير الثروتل مع اني مغيره جديد قبلها بـ 5 شهور تكفى تدلني على هالكهربائي السوري وين موقعه او تلفونه لان هالحاله تتكرر عندي كل فتره لو برساله خاصه لان النظام مايسمح لي بالرسائل الخاصه والله يجزاك عني كل خير

ابومحيميد
02/07/2010, 03:16 AM
ما حد رد علي :

اخوي محمد جرب الاتصال على باقي الفروع في مصر لعل وعسى تحصل ان شاء الله

وكيل نيسان فى مصر ( مودرن موتورز)

المركز الرئيس : ابو رواش ك 28 طريق مصر الاسكندرية الصحراوى
35390085 -- 35390055

الجيزة
26 ش المساحة الدقى
37617401/2/3

مدينة نصر
11 شارع عبد الرازق السنهوى - متفرع من عباس العقاد
22731373/67

المنوفية
عمارة 1 مساكن الزراعيين - تقسيم المعلمين
0120100701 -- 0120444188

الاسكندرية 335 طريق الحرية - سيدى جابر
034253576 - 034250774 -- 034250773

محطات الخدمة

ابو رواش ك 28 طريق مصر الاسكندرية الصحراوى
35390085 -- 35390055

الدقي
18 شارع حسين كمال
37605364

الهايكستب
شارع جوزيف تيتو - خلف المطار القديم النزهة
26247893

المنوفية
عمارة 1 مساكن الزراعيين - شارع جمال عبد الناصر البحرى امام كلية الهندسة - شبين الكوم
0482327194

منافذ بيع قطع الغيار
الدقي
26 ش المساحة
37617401/2/3

مدينة نصر
22731373/67

المنوفية
عمارة 1 مساكن الزراعيين - شارع جمال عبد الناصر البحرى امام كلية الهندسة - شبين الكوم
0482327194

دمياط
اول طريق بورسعيد - تقسيم المعلمين
0120100701 -- 0120444188

ابومحيميد
02/07/2010, 04:11 AM
اللي يبغى يسال عن قطع الغيار
أرقام وكلاء نيسان في الخليج

دبي والإمارات الشمالية

شركة أريبيان اوتوموبايلز
ص.ب2128
دبي- الامارات العربية المتحدة
هاتف: 042952222 أو 042699770
فاكس: 042952828

أبو ظبي والعين

المسعود اوتوموبايلز
ص.ب 322
أبو ظبي- الامارات العربية المتحدة
هاتف: 026811118
فاكس: 026776689

عمان

شركة الهشار
ص.ب 28
متره، بي سي رقم 114
مسقط
سلطنة عمان
هاتف: 24560111 968+
فاكس: 24560101 968+

saad_path
02/07/2010, 05:44 AM
حياك الله اخوي n15

حاولت ارسلك رساله خاصه بس ماقدرت

(( N15 إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.))

هذا اللي يطلعلي
انت وين مكانك ؟
ياليت تعدل الخاصيه وتختار استقبال رسائل من الاعضاء وابشر برقمي ورقم الكهربائي

ستوك
02/07/2010, 01:04 PM
اخواااني اعتذر لكم لعدم الحضور بالاجتماااع

عندي اصابه برجلي<<وانتم كراامه

ماقدر امشي

اعذروني وادعولي بالشفاء

اخوكم الصغير

ستوك

سحابه
02/07/2010, 01:46 PM
السلام عليكم
اعتذر عن عدم الحضور لاسباب شرحت لرئيس الرابطة
وإن شاء الله اكون معكم في القريب العاجل.
اتمنى للجميع التوفيق

الراقي 999
02/07/2010, 01:55 PM
كيف اجتماااعكم بالأمس ؟؟؟؟

ننتظر الصور .....

جبل ادقس
02/07/2010, 02:45 PM
اخوي جبل ادقس

وعندي تهريب بالعلبه الدركسون السفليه وقال اخذ عليها شغل يد فقط 1000 ريال نهائي !!!:eek: غير القطع:f

رحت لمايز قال المهندس شغل اليد والقطع من عندهم وضمان شهرين بعد الخصم 950 ريال .:c

تمنياتي لكمـ بالتوفيق

هلا بك يالغلا

انا مثلك شلت عنده مسامير الثلاجه بـ 400 ريال وغيرت عنده بواجي وفلاتر

اما بخصوص علبة الدركسون مالى فيها اى خبره يالغلا بس اشوف انه غالى شوي لكن روح لمحل التشاليح اللى عند النهدي راح تحصل باثفاندر عدد 5 سيارات راح تحصل عنده بإذن الله علبه الدركسون اشتريها راح يفرق معاك السعر ولا تنسى انها حقت بلادها .

اهم شي وانا اخوك لا تستعجل ودور بالتشاليح

موفق خير

المحترف800
02/07/2010, 02:50 PM

ماقدر امشي

اعذروني وادعولي بالشفاء

اخوكم الصغير

ستوك

ماتشوف شر أخوي ستوك .. نشوفك بالإجتماعات القادمه بإذن الله ..

PATHFINDER 4
02/07/2010, 04:17 PM

يفيدون أعضاء رابطة الباث الجديد (2006 ـ وفوق)

تفضل

رابطة ملاك باثفاندر الجيل الجديد (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=225736)

N15
02/07/2010, 04:55 PM
حياك الله اخوي n15

حاولت ارسلك رساله خاصه بس ماقدرت

(( N15 إختار عدم تلقي الرسائل الخاصة أو لا يسمح بتلقي الرسائل الخاصة. لذلك لن تتمكن من إرسال الرسالة اليه.))

هذا اللي يطلعلي
انت وين مكانك ؟
ياليت تعدل الخاصيه وتختار استقبال رسائل من الاعضاء وابشر برقمي ورقم الكهربائي

موقعي الرياض والاعدادات مافيها شي وشيكت عليها مسموح الاستقبال وسبق استقبلت رسايل عن طريق الاعضاء حاول مره ثانية وذا مانفع باكتبلك رقمي تكلمني الله لا يهينك

saad_path
02/07/2010, 08:33 PM
والله حاولت وانا اخوك بس ماش نفس الكلام يطلعلي
بس عموما انا تحت امرك
انا مكاني حفر الباطن
وهاذا رقم جوالي ( 0530045466/ سعد الحربي )
وهاذا رقم الكهربائي (0502484428/ عمار )

بعد اذن الاداره طبعا
وانا تحت امرك وامر اعضاء الرابطه

aldctoor
02/07/2010, 10:31 PM

سلام عليكم

بالنسبه للقربه تراها غاليه سئلت عن 2005 بالوكالة سعرها 560 ريال :eek: ..!!
عشان فيها 2 دينمو
قلت انا عندي الدينمو شغال رحت اخذت تجاري بالدينمو 75 من العطاس
وركبت الدينمو القديم حق الوكالة

اذ الدينمو عندكـ شغال اشتر قربه تجاري وركب الدينمو اللي عندك وقط التجاري:good2:

تمنياتي لكـ بالتوفيق

ابوعمرالأحمد
02/07/2010, 10:32 PM
السلام عليكم حضرات المكشاتيين في الحقيقه هل الموقع روعة وقمت الابداع مافيه مشكله الا ولها حل عندكم الله يحفظكم جميعاً عندي باثفايندر 2002 بدأت عندي مشكله من يومين يكتم يقطع اذا دعست بعدين تروح المشكله افزعو لي بالحل يا اهل الخبرة :D

abo tayyar
03/07/2010, 05:17 AM
اخوي محمد جرب الاتصال على باقي الفروع في مصر لعل وعسى تحصل ان شاء الله

وكيل نيسان فى مصر ( مودرن موتورز)

المركز الرئيس : ابو رواش ك 28 طريق مصر الاسكندرية الصحراوى
35390085 -- 35390055

الجيزة
26 ش المساحة الدقى
37617401/2/3

مدينة نصر
22731373/67

المنوفية
عمارة 1 مساكن الزراعيين - تقسيم المعلمين
0120100701 -- 0120444188

محطات الخدمة

ابو رواش ك 28 طريق مصر الاسكندرية الصحراوى
35390085 -- 35390055

الدقي
18 شارع حسين كمال
37605364

الهايكستب
شارع جوزيف تيتو - خلف المطار القديم النزهة
26247893

المنوفية
0482327194

منافذ بيع قطع الغيار
الدقي
26 ش المساحة
37617401/2/3

مدينة نصر
22731373/67

المنوفية
0482327194

دمياط
اول طريق بورسعيد - تقسيم المعلمين
0120100701 -- 0120444188

اللي يبغى يسال عن قطع الغيار

أرقام وكلاء نيسان في الخليج

دبي والإمارات الشمالية

شركة أريبيان اوتوموبايلز
ص.ب2128
دبي- الامارات العربية المتحدة
هاتف: 042952222 أو 042699770
فاكس: 042952828

أبو ظبي والعين

المسعود اوتوموبايلز
ص.ب 322
أبو ظبي- الامارات العربية المتحدة
هاتف: 026811118
فاكس: 026776689

عمان

شركة الهشار
ص.ب 28
متره، بي سي رقم 114
مسقط
سلطنة عمان
هاتف: 24560111 968+

فاكس: 24560101 968+

كذا الأمير وألا بلاش :good2: :good2:

abo tayyar
03/07/2010, 05:19 AM

ماقدر امشي

اعذروني وادعولي بالشفاء

اخوكم الصغير

ستوك

أفاااا سلامات ..
ما تشوف شر أن شاء الله ..

الله يقومك بالسلامه يااا رب

عبدالرحمن السالم
03/07/2010, 09:03 AM
السلام عليكم حضرات المكشاتيين في الحقيقه هل الموقع روعة وقمت الابداع مافيه مشكله الا ولها حل عندكم الله يحفظكم جميعاً عندي باثفايندر 2002 بدأت عندي مشكله من يومين يكتم يقطع اذا دعست بعدين تروح المشكله افزعو لي بالحل يا اهل الخبرة :D

وعليكم السلام والرحمه
هلابك وحياك الله ، ابد غير البواجي وصفايه البنزين وفلتر الهواء ويضبط :p
موفق خير

عبدالرحمن السالم
03/07/2010, 09:10 AM
واسعد الله صباحكم ومسائكم بكل خير

احب الشكر جميع القائمين على هذا التجمع وبالاخص ابومحيميد ولايهون ابوطيار
على مجهودهم واحب اشكر الحضور على تواجدهم الرائع ، اخوان اعزاء على قلبي
الله يديم هالمحبه ، لكن المزيون لحاله مايحتاج هو مزين الجلسه :p

nono77
03/07/2010, 12:09 PM
جزاك الله خير على الافاده لكنى ما فهمت قصدك (المشكله الاخرى عند عدم وجود البلف هي ميلانات الطريق متلا طلوع الهدا او السيل بعدم وجود البلف وبالصيف قد ترتفع الحراره ....هذا ما حدث معي مثلا )

اذكر روحت من مكه وبطلوع السيل ارتفعت الى الاحمر ....بردت السيارة ساعة زمن واكملت وسالت فني على الجوال قال ارتفعت لعدم وجود بلف حرارة وبطلوع المزاحميه ارتفعت ولكن بشكل اقل بكثير بسس ان الجو كان ليلا .......يعني بشهر 7 و8 تعرف الحرارة تكون على اشدها ولاتنسا طلوع متل السيل

nono77
03/07/2010, 12:12 PM
اخوي جبل ادقس

تمنياتي لكمـ بالتوفيق

اين هذه الورشة حفظك الله

nono77
03/07/2010, 12:12 PM
هلابك أكثر يالغالي والله اني فرحت لكـ

والحمدالله على سلامة المزيون :D

تقوله صادز من 12000 الى 500 الله لايوفقه
ناوي يسوي زرفة الموسم هو ووجهه :mad:

والله يجزاه خير هاللي دلك على السوري شكله نصوح :good2:

بالتوفيق والله يحفظك يالغالي

وين مكانه هالسوري هذا يا ريت الوصف والمكان ليستفيدو باقي الاعضاء

حكيم عيون
03/07/2010, 12:15 PM
حي الله الشباب

الله يعطيكم العافيه على الاجتماع الاكثر من رائع

ودي اني كملت معكم لاكن الضروووف

واهم شي تشرفنا بشوفت الوجيه الطيبه

بيض الله وجهك يبو محيميد

ابومحيميد
03/07/2010, 02:02 PM
شلونكم واحوالكم عقب الاجتماع .. مستانسين ومبسوطين

وكيف التزحلق يابوسالم بالمسبح خخخخخ :D

هاذي صورة تهيضية قبل نزول التغطية

http://sub3.rofof.com/img4/07vksuw3.jpg (http://www.rofof.com)

إلا يابوطيار ترى صحون المطبخ معي بالسيارة خخخخخ

كم هو ماخذ حق التامين ؟

ابومحيميد
03/07/2010, 02:04 PM
حي الله الشباب

الله يعطيكم العافيه على الاجتماع الاكثر من رائع

ودي اني كملت معكم لاكن الضروووف

واهم شي تشرفنا بشوفت الوجيه الطيبه

بيض الله وجهك يبو محيميد

هلا وغلا ومرحبا .. الله يعافيك وبيض الله وجهك

جيتنا ونت على سفر بس جيتك تسوى واجد والله :)