المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((((((((((رابطة ملاك الباثفيندر الجيل القديم ))))))))))))

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 [58] 59 60 61 62 63 64

سديراوي تميمي
16/05/2011, 04:49 PM
هلا بأهل الرابطه الكرااام

يالربع موتري ذبحني بالحراره ماخليت شي الا وغيرته

من رديتر الى بلف حراره واخر حل الغيت الاثنين وغيرت كلتش المروحه وغيرت غطى الرديتر وسويت غسيل للمكينه وغيرت بعض الخراطيش وغيرت طرمبة المووويه

ومااافيه فايده:(

قررت اشوف لي ورشه ممتازه تشوفيلي اراس ونتمخابرين الراس مو لعبه نبي واحد متخصص ويخاف ربه وشغله نظيف

انتظر ارائكم ونصايحكم يا اهل الخبره

محمد الرميثي
16/05/2011, 07:43 PM
الحمدالله ركبت فرارات وراحت الرجه وارتاح الموتر

وياليت يا شباب وش احسن زيت للباث

وش رايكم باالزيت الاماراتي هافولين
والتــراء 7 ايهم افضل ؟؟؟؟؟؟؟

قرنديزر
17/05/2011, 01:17 AM
لايا حبايبي ياحلوين الباث له بوريين ثنين بس مفرقينهن وطالع صوته ضعيف شوي. أنا حاولت وركبت ثالث أبيه يصير نفس بوري الددسن بس ماضبط أما لويصير مثل بوري الددسن طرب.

أكيد طولت عليكم بس برضو ما رايح أقولكم مكانه لازم تفكرون شوي :D:D:D

;) راح أسهل لكم البحث هو موجود في الكبوت ونشوف من الي يحصله قبل.

عندي ما لقيت الا واحد ورى شبك الوجه قريب عند الشمعه اليمنى ..

ونطلته وحطيت بداله بوري .. طاااااااط ... :good2:

سييرا2002
17/05/2011, 07:47 AM

من رديتر الى بلف حراره واخر حل الغيت الاثنين وغيرت كلتش المروحه وغيرت غطى الرديتر وسويت غسيل للمكينه وغيرت بعض الخراطيش وغيرت طرمبة المووويه

قررت اشوف لي ورشه ممتازه تشوفيلي اراس ونتمخابرين الراس مو لعبه نبي واحد متخصص ويخاف ربه وشغله نظيف

وعليكم السلام ، يالله حيووه يا نيـو

مافيه احلى وازين واكمل زيت للباث إلى هو

نصحت به الكثير والحمد الله ماشي معهم مضبووط :good: انصحك بـه :good2:

:f :f :f :f :f :f :f :f :f :f :f :f :f :f :f :f

nono77
17/05/2011, 07:59 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اعضاء رابطة الباثفندر الجيل القديم

كثير من الاعضاء في جميع الأقسام يشتكوا من نقص زيت الماكينة

والنقص يكون متذبذب مره نص ومره ربع ومره علبة ومره اكثر من العلبة

بأتكلم من واقع مشكلة حدثت لأحد الأصدقاء
يمتلك لاندكروز 98 gx
الموتر ماشي 580 ألف كيلو وكسور
ومبهذله بنقص الزيت
غير صوف وماتغير شي
عرض علي السيارة
الماكينة ساليمة 100%
ماتنقص زيت
والموتر صافي
وعزمة مشاء الله مجنون نقومة بالثالث يفز
أوقات يسافر وينقص لحد 3 علب زيت
الرجال قرر يبيعة
لان مكلفة فوق 3000 ولا فاد بشي
والموتر مافي شنبر أبدا
ولا يقلب زيته

قلت بقى عليك شي واحد الأوهو وجة غطاء بلوف الماكينة لاني اشك يهرب منه

اخذته بنفسي وغيرته وجة 50 ريال 100 سيلكون حراري
شغل يد 80 ريال
طلعته وغيرت زيته
واديت الرجال وطلع لتبوك بنفس الوقت
وصل لتبوك وشيك عليه لقاء النقص ربع علبه
ورجع لرياض والنقص كان اكثر من الربع تقريبا ثلث علبة بسبب هواء وغبار كان عكس الموتر
وطلع لشرقية والموتر نقص اقل من ربع علبة

أتمنى من كل شخص يواجة نص زيت اول شي يبداء بالشي البسيط

هذا الوجة مهم جدا
وبدونه ينتثر الزيت وكل من يشوفة يقول هذي تندية زيت توجد بكل سيارة
أتمنى اخواني الاعضاء تشيكوا على وجة غطاء بلوف الماكينة
وغطاء الراس
والكارتير
والصوف
ومخارج الحساسات واي شي يكون داخل للماكينة وخارج من الماكينة
الكثير يجهل هذا شي ويخسر مبلغ كبير بسبب شي بسيط

آسف على الأطاله

تقبلوا تحياتي

أخوكم الـمـرتـهـي

معلومات قيمه منها الفائده انشالله

nono77
17/05/2011, 08:01 AM
نصيحه صباحيه مع هالحر وارتفاع درجات الحراره لا تنسو التشيك على المويه من امس راسي مدوش بسبب ارتفاع الحراره واليوم لقيت القربه فاضيه ونشوف الرديتر لما تبرد السياره انشالله

PATHFINDER 4
17/05/2011, 08:30 AM
هلا ابوسعود ، اشوا رجع اسمك السابق :D
مارديت على رسالتي :mad:
المهم سجل عندك هالرقم 0504423159 هذا رقم رشيد دق عليه وسأله عن جلد البلوف وتغييره وشغل يده ، ترا شغله حليل ولاتستعجل لين ماتتأكد من انه جلد البلوف
طبعاً لاتنسى ابو إبراهيـم استشيره قبل ~ والله يكتب لك إلى به خير وصالح
ولاتنسى ترد على يابوهلل :D

هلا هلا يارجل وقتها كنت اكتب لك رد لكن dsl انفصل
بعد ماضغطت ارسال عطاني بلوك !
تعيجزت اعيد الرد ونسيتك العذر والسموحة :)
وشيك ع الخاص

ابوقاسم
17/05/2011, 08:47 AM
يا جماعة لمبة الاير باج بالطبلون تبرق
يعني تولع وتطفي
وش الحل ياخوان

عاشق نصب باث
17/05/2011, 11:23 AM
سلام عليكم
كيف الحال يا رجال

يوه من زمان عنكم اخباركم
طيب والله النوم يلعب بالواحد لعب اعوذ بالله
تعرفون العاطلين والشركيات
وش العلوم طيبين
بس حبينا سلام ونشوف الاخبار طيبين ان شاء الله
والله ياخي البلاد مشاكل كله مشاكل البلاد
لالا البلاد بخير وسلام وعليكم السلام ورحمه
ههههههه والله اني مسكين ههههههه
مع البوم تحياتي
حط ملفك عندنا وراجعنا بكره

سايق الريم
17/05/2011, 01:08 PM
السلام عليكم
كيف الحال شباب
عندي سؤال / واحد من ربعي معه باث 2005 سعودي عنده مشكلة اللي هي لو ماشغل المكيف يقول يدخل مع فتحات المكيف هواء حار خفيف جداً تقريباً بنسبة 10% والعكس بشتاء يدخل هواء بارد خفيف جداً
ولو شغل المكيف وتمر من قدامه سيارة ديزل ولا مر من عند اي شي تدخل علية الريحه مع العلم انه مسكر الهواية تماماً ....اللي ابي اسئله كل الباثفاندر كذا الهواية فيها تسرب هواء خفيف
طيب وش الطريقة اللي تسكر الهواية تماماً ووين مكانها الهواية وهل تحتاج فك الطبلون كاامل

nono77
17/05/2011, 02:09 PM
السلام عليكم
كيف الحال شباب
عندي سؤال / واحد من ربعي معه باث 2005 سعودي عنده مشكلة اللي هي لو ماشغل المكيف يقول يدخل مع فتحات المكيف هواء حار خفيف جداً تقريباً بنسبة 10% والعكس بشتاء يدخل هواء بارد خفيف جداً
ولو شغل المكيف وتمر من قدامه سيارة ديزل ولا مر من عند اي شي تدخل علية الريحه مع العلم انه مسكر الهواية تماماً ....اللي ابي اسئله كل الباثفاندر كذا الهواية فيها تسرب هواء خفيف
طيب وش الطريقة اللي تسكر الهواية تماماً ووين مكانها الهواية وهل تحتاج فك الطبلون كاامل

النقطه الاولى __وبالنسبه للهواء الحار اول ما يشغل اكيد راح يدخل لانه المواسير حاره تكون يعني الهوا البارد ما يطلع الا بعد 5-10ثواني او اكثر .....
2- عندي نفس الموديل وما في اي تهريب لريحه يعني مو كل الباث فيه تهريب بس في شي اسمه موزع الفتحات وبالعاده ينحطلو شويه شحم كل فتره ويكون على يمين دعسه البانزين الله يكرمك وفي صور وطريقة تشحيمه مذكوره سابقا ...وفي الربله السوداء احيانا تكون مهترئه

سايق الريم
17/05/2011, 06:50 PM
النقطه الاولى __وبالنسبه للهواء الحار اول ما يشغل اكيد راح يدخل لانه المواسير حاره تكون يعني الهوا البارد ما يطلع الا بعد 5-10ثواني او اكثر .....
2- عندي نفس الموديل وما في اي تهريب لريحه يعني مو كل الباث فيه تهريب بس في شي اسمه موزع الفتحات وبالعاده ينحطلو شويه شحم كل فتره ويكون على يمين دعسه البانزين الله يكرمك وفي صور وطريقة تشحيمه مذكوره سابقا ...وفي الربله السوداء احيانا تكون مهترئه

هلا اخوي nono77 اللي اقصده الله يحفظك احيانا مايشغل المكيف يايكون توه طاقله ترويشة :D طبعا يكون مقفل القزاز (الدريشة) والمكيف طاافي حلوووو

يقول يدخل هواء خفيف جداً مع فتحات المكيف بنسبة خفيفة مع العلم المكيف طافي(مغلق)(off)

اللي ابي اوضحه لك انوه يدخل هواء مع فتحات المكيف خصوصا اذا الاربي ام مرتفع مثل ماسك خط وتمشي 120/140 يقول يدخل هواء مع فتحات المكيف >>> والمكيف برضوا طافي (مغلق)طبعا السبب من الهواية ماهيب قافلة 100% مع العلم الهوايه وزر التحكم شغالين 100% تفتحت وتقفل لكن المشكلة بتقفيلة ماتقفل 100% يمكن تقفل بنسبة 88% ابي اعرف الطريقة اللي تقفلها تماما لوو نظطر لنقفلها مدى الحياة :D بالحام بارد اهم شي نفتك من دخول الهواء هل خفيف مع فتحات المكيف

لان بصراحه تخيل لوك بشتاء وبردان ومسكر كل القزاز(الدريشة - الطاقة) والمكيف طافي >>>off
بس يدخل عليك هواء مع فتحات المكيف >>والسبب من بوابة الهواية ماهيب قافله 100% :mad: ابي حل اقفلها او الغيها لان مامنها فايده

ياليت الشرح فهمتوا علية وتكفون شباب اللي يعرف يفيدني

والف شكر لك nono77 تعبتك معاي

جواد333
17/05/2011, 08:55 PM
هذا ثاني موضوع ما فيش أحد يرد
السلام عليكم : يا شباب هل مكيف الباثفندر يفصل , لأن المكيف يثلج عندي ورحت كهربائي وقالي الكامبرسر حقك ما يفصل , ورحت كهربائي ثاني وقالي أصلا الباثفندر مكيفه ما يفصل , ما أدري من أصدق

ابو محمد 1811
17/05/2011, 09:54 PM
اخوي جواد انا اعاني من نفس المشكله واكثر من كهربائي قالي هاذي مشكلة الباثفندر مكيفه ما يفصل

ولا ادري هل هم صادقين ولا لا والمعروف انه ما فيه كمبرسر بالعالم ما يفصل لانه لو على طول شابك اكيد بيخرب بسرعه الكمبرسر

واتمنى من اخواننا الي عندهم خبره بالموضوع انهم ما يبخلون علينا لاني خايف على الكمبرسر توني مركبه وصراحه قطع قلبي المبلغ الي دفعته

قرنديزر
17/05/2011, 11:19 PM

السلام عليكم : يا شباب هل مكيف الباثفندر يفصل , لأن المكيف يثلج عندي ورحت كهربائي وقالي الكامبرسر حقك ما يفصل , ورحت كهربائي ثاني وقالي أصلا الباثفندر مكيفه ما يفصل , ما أدري من أصدق

اخوي جواد انا اعاني من نفس المشكله واكثر من كهربائي قالي هاذي مشكلة الباثفندر مكيفه ما يفصل

ولا ادري هل هم صادقين ولا لا والمعروف انه ما فيه كمبرسر بالعالم ما يفصل لانه لو على طول شابك اكيد بيخرب بسرعه الكمبرسر

واتمنى من اخواننا الي عندهم خبره بالموضوع انهم ما يبخلون علينا لاني خايف على الكمبرسر توني مركبه وصراحه قطع قلبي المبلغ الي دفعته

ما يفصل عندي وتبريده ممتاز ولله الحمد ..

دايم اشغله على اثنين واذا اشتد البراد انزله الى واحد وافتح التهويه معه يجي منتاز بالمررره ..

مكيفي اكتروني والموتر 2003 اوتو

المنيعي1
18/05/2011, 12:34 AM
بسسسيط :D

واحد عند الشبك والثاني تحت علبه الفيوزات إلى على يدك اليسار :D

هات الهديـه يالله :p

يـــــــــــــــــــــــــــــاسسسسسسسسسسسسسلالالا لاممممممم عليك يابوسالم و10/10

وهديتك بوري

المنيعي1
18/05/2011, 12:42 AM

صحيح مايفصل يجي وكالة من جابته امه وهو مايفصل الباث والمكسيما الكمبرسر مايفصل أبد من تشغله حتى طفيه وهو شابك على طول الخط وهذا كلام الوكاله على بالهم يقولن يكون تبريده أفضل وهم ماعندهم سالفة. مكيف الكابرس القديم:good2: والفرد كراون فكتوريا:good2: والددسن:good2: يفصل ويبرد أفضل منه ثلج.

باث2001
18/05/2011, 12:54 AM

حبيبي اسأل الله أن يهون عليك مصيبتك وأن يأجرك عليها
أحيانا يكون للكنداسة دخل في الحرارة تكون متسددة , تحتاج غسيل فقط
لا يقول لك غير دبة او اي شي لا يلعب عليك انتبه اذ قال لك بدل الدبة بدل وخذ الدبة ترى فيها مادة ( نسيت اسمه ) غااااااااالية حسب ما قرأت
والاخوان يفيدونك فيهم الخير والبركة

دمت بود

المرتهي
18/05/2011, 01:46 AM

اخواني ( أعضاء - زوار ) منتدى مكشات

الكثير من الأعضاء والزوار يبحثون عن فلتر مكيف الباثفندر

من موديل 2003 - 2005 مواصفات دول الخليج
في هذه الموديلات الثلاثة لا يوجد فلتر مكيف

ولكن من موديل 2002 - 2004 مواصفات أوربية وأمريكية
يوجد للمكيف فلتر
السعر الأصلي 72 دولار $

علما بأن موديل 2005 تم تغيير الشكل الداخلي والخارجي كاكل

يوجد في الرابط طريقة فك وتركيب فلتر المكيف للباثفندر والألتيما

- طريقة فك وتركيب فلتر مكيف باثفندر 2002 - 2004 المواصفات الأوروبية والأمريكية صفحة رقم 1 ( page1 )

http://www.courtesyparts.com/instruct/inst_B7200
-00003_01.html (http://www.courtesyparts.com/instruct/inst_B7200-00003_01.html)

تقبلوا تحياتي ،،،
أخوكم / الـمـرتـهـي

azrh
18/05/2011, 10:35 AM
الله ينفع بها

عاشق نصب باث
18/05/2011, 11:38 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف الحال
شباب هذا مني لكم
كيف جلي بطن السياره
اهداء خاص
(سييرا 2002)

طريقه الاستعمال:
اولا : غسيل السياره من تحت
ثانيا : يوضع من المعجون حسب الحاجة على القطعة المراد تلميعها
وتفرك جيداً بقطعة قماش قطنية ثم تمسح بقطعة اخرى نظيفة

ملاحظه:
يحفظ في مكان بارد وجاف وبعيدا عن الحرارة واشعة الشمس المباشر

وما عليش يا شباب ناسخ نسخ على شان ماحد يقول كيف وش لون ترى مابعد سويتها

nono77
18/05/2011, 12:19 PM
هلا اخوي nono77 اللي اقصده الله يحفظك احيانا مايشغل المكيف يايكون توه طاقله ترويشة :D طبعا يكون مقفل القزاز (الدريشة) والمكيف طاافي حلوووو

يقول يدخل هواء خفيف جداً مع فتحات المكيف بنسبة خفيفة مع العلم المكيف طافي(مغلق)(off)

اللي ابي اوضحه لك انوه يدخل هواء مع فتحات المكيف خصوصا اذا الاربي ام مرتفع مثل ماسك خط وتمشي 120/140 يقول يدخل هواء مع فتحات المكيف >>> والمكيف برضوا طافي (مغلق)طبعا السبب من الهواية ماهيب قافلة 100% مع العلم الهوايه وزر التحكم شغالين 100% تفتحت وتقفل لكن المشكلة بتقفيلة ماتقفل 100% يمكن تقفل بنسبة 88% ابي اعرف الطريقة اللي تقفلها تماما لوو نظطر لنقفلها مدى الحياة :D بالحام بارد اهم شي نفتك من دخول الهواء هل خفيف مع فتحات المكيف

لان بصراحه تخيل لوك بشتاء وبردان ومسكر كل القزاز(الدريشة - الطاقة) والمكيف طافي >>>off
بس يدخل عليك هواء مع فتحات المكيف >>والسبب من بوابة الهواية ماهيب قافله 100% :mad: ابي حل اقفلها او الغيها لان مامنها فايده

ياليت الشرح فهمتوا علية وتكفون شباب اللي يعرف يفيدني

والف شكر لك nono77 تعبتك معاي

لاغلاء الفتحه نهائي خلف الدرج من تحت يوجد سلك ابيض وحيد يتم عمل االهوايه على اغلاق وفصله وهيك تظل مسكره على طول ولا زياده الايضاح ومع الصور ابحث بالصفحات السابقة تجد معلومات اكثر

nono77
18/05/2011, 12:21 PM

يا اخي لو ما يفصل شو فائده درجه الحراره بالسياره يعني المكيف الالكتروني يكون عليه درجات للحراه من 18 الى 33لو ما يفصل شو الفرق بين 18و33وقتها طبعا استفساري للفائده في حاله لم يفصل الكمبرسر .... ومنكم الفائد انشالله

nono77
18/05/2011, 12:24 PM
صدنا المويه وين تنقص
بس ممن حد يفيدنا شو اسنه هالي عشان نسال عنه قطع الغيار

راعي البا
18/05/2011, 05:03 PM
ياشباب هل التسييخ يضر
لان موتري يحتر بسرعه واتوقع هذا السبب لان المروحه شابكه على طووول

عاشق نصب باث
18/05/2011, 06:50 PM
ياشباب هل التسييخ يضر

شف اخوي هو يضر وينفع

يضر بصيف وينفع بشتاء
هذا اللي عرفه والله العالم

ملاحظه
اذا جيت تغير او تسيخ حط ماء اصلي اخضر هو الزين ومع ماء مقطر ياسلام الحراره ان شاء الله تصير اوكي يالغالي ما ترتفع ان شاء الله انا امس مطعس بالموتر الحراره ماشاء الله مع اني جالده جلد بس ماشاءالله ترى وانت تطعس الحراره طبيعي على النص

ملاحظه /غير البلف الحراره البلف الحراره

هاااوي ثادق
18/05/2011, 08:03 PM
صحيح مايفصل يجي وكالة من جابته امه وهو مايفصل الباث والمكسيما الكمبرسر مايفصل أبد من تشغله حتى طفيه وهو شابك على طول الخط وهذا كلام الوكاله على بالهم يقولن يكون تبريده أفضل وهم ماعندهم سالفة. مكيف الكابرس القديم:good2: والفرد كراون فكتوريا:good2: والددسن:good2: يفصل ويبرد أفضل منه ثلج.

لا يالغالي لازم يفصل واذامافصل يكون الحساس خربان <على كلام واحد من الربع

الساهر لعيونك
18/05/2011, 08:13 PM

اتفق معك نفس الشي بموتري مايفصل يعني هالشي عادي بالبثبوث:D:good2:

راعي البا
18/05/2011, 09:39 PM
شف اخوي هو يضر وينفع

يضر بصيف وينفع بشتاء

هذا اللي عرفه والله العالم

ملاحظه

اذا جيت تغير او تسيخ حط ماء اصلي اخضر هو الزين ومع ماء مقطر ياسلام الحراره ان شاء الله تصير اوكي يالغالي ما ترتفع ان شاء الله انا امس مطعس بالموتر الحراره ماشاء الله مع اني جالده جلد بس ماشاءالله ترى وانت تطعس الحراره طبيعي على النص

ملاحظه /غير البلف الحراره البلف الحراره

يعطيك العافيه وما قصرت

الباثفندر 3.5
19/05/2011, 01:12 AM
اخباركم يا الربع عساكم طيبين
و الله شتقت للرابطه لكن تطمنو مسوي لكم جدول طيب بالصيف:p:D:D

المنيعي1
19/05/2011, 01:29 AM
لا يالغالي لازم يفصل واذامافصل يكون الحساس خربان <على كلام واحد من الربع

الله يهديك ياشيخ الكفر..
نقولك كلام الوكالة وتقولي واحد من الربع!!!

طيب اذا تثبتلي أنه يفصل علي الحرم لأسدحلك خروفين وعزم الرابطة كلهم .

أبوغيث 2003
19/05/2011, 02:38 AM
ياشباب هل التسييخ يضر

التسييخ كذا :good2:

المرتهي
19/05/2011, 03:55 AM
الله يهديك ياشيخ الكفر..

:D
خروفين :)

اي والله نبي عزيمة ونبي نشوف اعضاء الرابطة
والوجية الطيبة :)

علي القهوة والشاي

وتجيهز كل شي :D

هاااوي ثادق
19/05/2011, 12:41 PM
الله يهديك ياشيخ الكفر..

واياك
سلمك الله فيه ناس المكيف عندهم يثلج راحو عند متخصص مكيفات فقال لهم ان المكيف مايفصل وعندك الحساس خربان وهو جوا الثلاجه المهم ركب لهم حساس برا والحين يافصل ويشتغل :D
وشكله هالكهربائي ما عنده سالفه

خالد اللهيبي
19/05/2011, 02:07 PM
بوري واحد ..
انا مثلك تغير الصوت صار بوري اكسنت !!
لكن اللي مركب بوري كابرس (2) ومعروف صوته قوي وفخم :good:
جربت ونفخته ولا فاد باقي اشيك على التسليك

المشكلة سألت عنه في محلات القطع ماهو عندهم

والشركة يقول نطلبه طلبية وبعد 5 أيام يوصل وقيمته 278 الهاي واي (العالي)

لأن الي في الشبك شغال وهو الواطي

escape_man
19/05/2011, 03:03 PM
تذكير بموضوع ابو سعود الهام جداً لاصحاب الباثات

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=336606

هاااوي ثادق
19/05/2011, 04:00 PM
ابي دبه طرب لوسمحتم وهل تضر

PATHFINDER 4
19/05/2011, 06:56 PM
للبدل باثفندر 2004 تماتيك مقابل باثفندر قير عادي (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=409175)

حكيم المجالس
19/05/2011, 06:58 PM
ابي دبه طرب لوسمحتم وهل تضر

: : :

: :

ما انصحك فيها لسببين

السبب الأول / ما تركب الدبه ألى لازم تقصص بقزوز البلد

أو تفصل من نص الموتر لمن الأخير وهذا مكلف

والسبب الثاني / لمن تركب دبه بيقوم التدعيس والكتوف

والباث ما يبيله شي ويقول وضبني :p :D

,

حكيم المجالس
19/05/2011, 07:00 PM
للبدل باثفندر 2004 تماتيك مقابل باثفندر قير عادي (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=409175)

أن شاء الله تلقى ألى تبي ..

والعادي :good2: :good:

بالتوفيق

,

عبدالعزيز1234
19/05/2011, 07:27 PM
..........

FAF
19/05/2011, 07:30 PM
مساء الخير لجميع أعضاء الرابطة
حبيت أسال عن الظفيرة كم قيمتها كامله مع علب الفيوزات ( ثلاث علب )باثفندر 2003 تماتيك ووين احصلها فيه بالرياض ولكم مني جزيل الشكررررررر ،،،،،،،،،،،.

PATHFINDER 4
19/05/2011, 07:31 PM

أن شاء الله تلقى ألى تبي ..

والعادي :good2: :good:

بالتوفيق

,

هلا بحكيم الله يجزاك خير
انا متاكد ان الدعوة بتطول لكن نقول الله ييسر
[/CENTER]

راعي البا
20/05/2011, 01:06 PM
سلام عليكم
يا شباب هالايام با دي يطلعلي صوت مع المكيف صوت ونه بس التبريد اوكي
وش السالفه تكفوون:confused:
ومع الدعسه يزيد الصوت

جواد333
20/05/2011, 02:45 PM
ما يفصل عندي وتبريده ممتاز ولله الحمد ..

دايم اشغله على اثنين واذا اشتد البراد انزله الى واحد وافتح التهويه معه يجي منتاز بالمررره ..

مكيفي اكتروني والموتر 2003 اوتو

والله مشكلة رحت لكهربائي متخصص بالتكييف وقالي عندك خربان الحساس وأرسلن لمحل قطع غيار أمريكي وجبتله حساس مكيف حق كابرس قديم شريته ب50 ريال وركبه وجربه وقال أنه بدا المكيف يفصل

ennter
20/05/2011, 03:17 PM
مساء المسرات للجميع

اخواني مكيف الباث مايفصل شد بلد
ومن تجربه شخصيه كان مكيف موتري إذا مسكت خط ثلجت المواسير ويخف دفع الهواء
جربت كل شي مانفع إلا تركيب ثرموستات ثلاجه بيت

قيمتها 15 ريال وتركيبها بحدود 50 ريال

بعد فتره خرب الكمبروسر وركبت واحد مستعمل قلت ابي اجرب بدون الثرموستات اللي كنت مركبها اول

والى الان تمام ماعد ثلج ولاشي مع العلم له حوالي سنه مع العلم ان حتى الاخير مايفصل
وحسب كلام اكثر من فني تكييف مكيف الباث والمكسيما مايفصل مثل باقي السيارات

يمكن له حساس داخل الكمبروسر يخفف ويزيد البروده اتوماتيك مادري لاكن مايفصل بمعنى الكلمه

وفكرة تركيب الثرموستات سهله لمن لديه خبرة بالكهرباء
فك الدرج
تحصل مجرى الهواء اللي رايح لفتحات التوزيع
افتح فتحه صغيره بالسكروب ودخل الحديده ( السلك المعدني) داخل مجرى الهواء
الثرموستات لها سلكين وصلهم للسلكين التابعين لزر تشغيل المكيف
فيه فرار بالثرموستات اوزنه على حسب الوقت اللي تشوف انه مناسب على شان يفصل الكمبروسر

تحذير

لاتركب ثرموستات مكيف بيت انواع الازعاج إذا فصل ولاشبك
افضل شي ثرموستات ثلاجة بيت

يا اخوان مانقلته تجربه شخصيه وهذا ماصار معي بالضبط اللي ماله خبره لايحوس موتره يروح لأقرب كهربائي

قرنديزر
20/05/2011, 03:25 PM
جمعة مباركه عليكم يا بثبوثيين ... :D

dRpkP1Sb33I

العملاق
20/05/2011, 03:28 PM
يا اخوااااان انا معي بآث 2004

مشكلتي بالمكيف

ما اقدر ارفعه لا فوق ولا انزله تحت الرجلين

ما ادري وش المشكله

ياليت تفيدوووني

قرنديزر
20/05/2011, 03:30 PM
يا اخوااااان انا معي بآث 2004

مشكلتي بالمكيف

ما اقدر ارفعه لا فوق ولا انزله تحت الرجلين

ما ادري وش المشكله

ياليت تفيدوووني

99 % موزع الهواء خربان .. اللي داخل الديكور خلف المسجل الى الاعلى قليلا

هاااوي ثادق
20/05/2011, 03:54 PM
مساء المسرات للجميع

اخواني مكيف الباث مايفصل شد بلد
ومن تجربه شخصيه كان مكيف موتري إذا مسكت خط ثلجت المواسير ويخف دفع الهواء
جربت كل شي مانفع إلا تركيب ثرموستات ثلاجه بيت

قيمتها 15 ريال وتركيبها بحدود 50 ريال

بعد فتره خرب الكمبروسر وركبت واحد مستعمل قلت ابي اجرب بدون الثرموستات اللي كنت مركبها اول

والى الان تمام ماعد ثلج ولاشي مع العلم له حوالي سنه مع العلم ان حتى الاخير مايفصل
وحسب كلام اكثر من فني تكييف مكيف الباث والمكسيما مايفصل مثل باقي السيارات

يمكن له حساس داخل الكمبروسر يخفف ويزيد البروده اتوماتيك مادري لاكن مايفصل بمعنى الكلمه

وفكرة تركيب الثرموستات سهله لمن لديه خبرة بالكهرباء
فك الدرج
تحصل مجرى الهواء اللي رايح لفتحات التوزيع
افتح فتحه صغيره بالسكروب ودخل الحديده ( السلك المعدني) داخل مجرى الهواء
الثرموستات لها سلكين وصلهم للسلكين التابعين لزر تشغيل المكيف
فيه فرار بالثرموستات اوزنه على حسب الوقت اللي تشوف انه مناسب على شان يفصل الكمبروسر

تحذير

لاتركب ثرموستات مكيف بيت انواع الازعاج إذا فصل ولاشبك
افضل شي ثرموستات ثلاجة بيت

يا اخوان مانقلته تجربه شخصيه وهذا ماصار معي بالضبط اللي ماله خبره لايحوس موتره يروح لأقرب كهربائي

طيب لو تركبه هالثرموستات هل يضر الكمبروسر

ennter
20/05/2011, 04:21 PM
اخوي ما اعتقد له ضرر حسب علمي لأن مهمته فقط يفصل ويشبك الكمبرسر
انا ركبته وجلس بموتري تقريبا سنه او اكثر بدون اي مشاكل
وكل ورش التبريد يركبونه للباث وغيره على شان يحل مشكلة فصل الكمبرسور

راعي البا
20/05/2011, 09:21 PM
:(

وما قصرتو معي في الاوله وان شاء الله ما تقصرون معي الحين
في انتظاركم

راعي البا
20/05/2011, 09:25 PM
السلام عليكم
اليوم يا شباب مسكت معي ادعس على الموتر يعني بالعربي تفتفه
المهم يوم دعس وجاء الضغط على 6 ورفعت رجلي يطلعلي صوت تحت القير زي كذا طق طق
وادعس مره ثانيه نفس الشي والله يستر بس والله اني بديت اشك بهالموتر
تكفووون يا اخوان مساعدتكم
وشوركم علي ابيعه ولا الموتر صبور
لاني راعي جلد
والموتر 2005 قير عادي
في انتظاركم

راعي البا
20/05/2011, 09:26 PM
وارجع واكرر تنصحوني فيه ولا ابيعه
لاني كرهت الخرابات من المواتر الي شريتها

راعي البا
20/05/2011, 09:36 PM
حتى القير ما ينفض اذا جيت اتفتف
والله غريبه

الباثفندر 3.5
20/05/2011, 10:30 PM
السلام عليكم
اليوم يا شباب مسكت معي ادعس على الموتر يعني بالعربي تفتفه
المهم يوم دعس وجاء الضغط على 6 ورفعت رجلي يطلعلي صوت تحت القير زي كذا طق طق
وادعس مره ثانيه نفس الشي والله يستر بس والله اني بديت اشك بهالموتر
تكفووون يا اخوان مساعدتكم
وشوركم علي ابيعه ولا الموتر صبور
لاني راعي جلد
والموتر 2005 قير عادي
في انتظاركم

وارجع واكرر تنصحوني فيه ولا ابيعه
لاني كرهت الخرابات من المواتر الي شريتها

حتى القير ما ينفض اذا جيت اتفتف
والله غريبه

و الله غريبه شكله الموتر بدا يخربط
تبي الصج و الله الباث ملعون و عليه عرات غريبه يعني انا علقت علي دواسة البنزين مرتيين يعني تدعس الدواسه الى الاخر ما عاد ترجع
وسع صدرك مثل ما انا تحملت و بأذن الله راح تلقى الحل
ما انصحك تبيع
و ننتظر الشباب يمكن المشكله مرت على احد فيهم

راعي البا
20/05/2011, 11:39 PM
و الله غريبه شكله الموتر بدا يخربط
تبي الصج و الله الباث ملعون و عليه عرات غريبه يعني انا علقت علي دواسة البنزين مرتيين يعني تدعس الدواسه الى الاخر ما عاد ترجع
وسع صدرك مثل ما انا تحملت و بأذن الله راح تلقى الحل
ما انصحك تبيع
و ننتظر الشباب يمكن المشكله مرت على احد فيهم
الله يعطيك العافيه يا اخوي
ايه والله صدقت
وننتظر الشباب الباقين ;)

الذيب 502
21/05/2011, 12:23 AM
يا الربع عندي دبة الشكمان تطلع صوت كنه صوت ددسن او صوت مسمار طايح

فحصتها عند ابو ابراهيم قال الضاهر انها "دبة شكمان " أظنه قال دبه

ورحت عند راعي الشكمانات وقال "دبة " اظنه قال دبه

وقال مافيه في الوكاله االا شكمان كامل

وش الدبره يا الربع ووش رايكم في الدبات الرياضية

وهل الدبة تسبب ارتفاع في درجة الحرارة

وشاكر لكم

التميمي محمد
21/05/2011, 12:42 AM
يا شباب عندي دعامه للبيع رووووعه على الباثفندر زورو الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=409641

راعي البا
21/05/2011, 01:12 AM
تكفون وين ردودكم الي متعودين عليها
:confused:

هيبه ملك
21/05/2011, 06:12 AM

وشاكر لكم
اخوي عليك بتشيح وانتبه من الترهيم

هيبه ملك
21/05/2011, 06:20 AM
السلام عليكم

من يقول ان مكيف الباث مايفصل انا عندي يفصل والاحضه في الطلوع اذا كنت مشغل المكيف يضعف عزم

الموتر ثم يفصل يرجع عزم الموتر بس موتري استخدام امريكي يمكن يختلف عن الموصفات الخليجيه

ويوجد فيه فلتر للمكيف

سييرا2002
21/05/2011, 07:52 AM
اخوي عليك بتشيح وانتبه من الترهيم

أنا مرهم دبه فاضيه وماشي الحال ما هناك خلاف

إذا به مشكله كايده عطنا خبرها خلنا نستفيد

التميمي محمد
21/05/2011, 11:19 AM

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=409641 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=409641)

راعي البا
21/05/2011, 01:19 PM
تكفون يا شباب محتاج فزعتكم
تراني بديت اوسوس ردو علي :rolleyes:

راعي البا
21/05/2011, 01:25 PM
الصوت نفس ذا المقطع اذا رفع رجله بس الصوت عندي اخف
http://www.youtube.com/watch?v=u1J26Lt14jk&feature=related

nono77
21/05/2011, 01:45 PM
ياشباب هل التسييخ يضر

اذا تقصد تسيخ الرديتر ليه يضر اذا رديتر الوكاله عندك سيخه ولا تقول المويه نظيفة وكويسه قبلك هيك حدث معي لحد ما سيخته نتيجه ارتفاع الحراره المفاجء

عبدالرحمن السالم
21/05/2011, 01:59 PM
الصوت نفس ذا المقطع اذا رفع رجله بس الصوت عندي اخف
http://www.youtube.com/watch?v=u1J26Lt14jk&feature=related

هلا راعي البا :D
إلى سمعته بالمقطع هذا صوت الدبه ومعروف لادعست يبي يطلع هالصوت ، طيب معروف قمت تدعس والموتر واقف ان الشكمان يهز يمكن وانت داعس يهز عندك ويصقع بشي ، جرب لا تفتف بموترك يعني ادعس دعسه معقوله وشف يطلع الصوت او لا ، وبعدين وش تبي بالتفتفه الله يهديك ويصلحك قل آمين :p
وانت شيك يمكن الشداد إلى يمسك الشكمان منقطع والا مرتخي وافحطه انت بنفسك اذا مافيه شى ، اجل مابموترك الا العافيه وخل عنك الوساويس :p

Abu Mashari
21/05/2011, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مقطع اعجبني باليوتيوب خواجه يطعسون
والمليح الباث معهم

المقطع يحتوي على موسيقى
IT-RKWGLvRA

عبدالرحمن السالم
21/05/2011, 02:04 PM

وشاكر لكم

لا مافيه شى شكمان كامل يقصون لك ويلحمون الدبه إلى تبي ، نعم الدبة اذا فيها شخالات ومتسكره هالشخالات تسبب حراره بالموتر لانه ماتطلع هواء مع الشكمان الخلفي بل ترجعه للمكينه وتسبب حراره وضعط بالعزم وكتمه بالموتر ، وكثير من يفك الشخالات اولاً تريح السياره وتخفف من العزم
اذا موترك من تحت 2003 فكها اذا 2003 وفوق خلها على وكالتها
موفق خير

عبدالرحمن السالم
21/05/2011, 02:05 PM

مقطع اعجبني باليوتيوب خواجه يطعسون
والمليح الباث معهم

المقطع يحتوي على موسيقى

اتعب انا على كلمه "يحتوى" احس انه متعوووب عليه بقووه :D
شكراً على هيك مقطع يا يحتوي ههههههههههه
والباث رفيق الدرب بس عاد هالمره جينا بالاكورد ;)

ابوقاسم
21/05/2011, 02:19 PM
يا جماعة لمبة الاير باج بالطبلون تبرق
يعني تولع وتطفي
وش الحل ياخوان

ياليت من يفيدني من الاخوان
تراني احترت فيها
الموتر باث فايندر 2000

عبدالرحمن السالم
21/05/2011, 02:31 PM
والله ياهو مقطع يابومشاري ، اخص والله يالخواجات :D
تنطيل ومسايف :p بس خل عنك راعي الباثفندر سواااق :good:
وكل التصوير عنه خصوصاُ بأخر مقطع :good:
الباث بالنفوود شى ثاني :good:
هذا وهو اوتو اجل لو قير عادي كان وش مسوي ، يبي لنا طلعه معهم ونوريهم المنوفر والتسيف والشغلات الزينه حقت الرابطـه :p

عبدالرحمن السالم
21/05/2011, 02:33 PM
ياليت من يفيدني من الاخوان
تراني احترت فيها
الموتر باث فايندر 2000

جرب افصل البطاريـة ، لك ربع ساعه ، ساعه
وشيك على الفيوز
اعتقد ان المشكله بالايرباق حاول تشيك عليه

عابد-
21/05/2011, 04:27 PM
السلام عليكم وكيف حال الجميع بلاخصوص
ياجماعه عندي صوت محيرني يطلع اذا وقفت السياره عند الاشاره او اي موقف اذا ما كبست الفرامل للاخير الين توقف بالضبط اسمع طقه في الخلف كأنها في العمود او في الدفرنس الخلفي
اذا احد عنده علم او مرت عليه يفيدنا ولكم التقدير والاحترام جميعا ومشكورين مقدما
علما بأن الباث موديل 2005 قير اوتو

الذيب 502
21/05/2011, 04:38 PM
لا مافيه شى شكمان كامل يقصون لك ويلحمون الدبه إلى تبي ، نعم الدبة اذا فيها شخالات ومتسكره هالشخالات تسبب حراره بالموتر لانه ماتطلع هواء مع الشكمان الخلفي بل ترجعه للمكينه وتسبب حراره وضعط بالعزم وكتمه بالموتر ، وكثير من يفك الشخالات اولاً تريح السياره وتخفف من العزم

اذا موترك من تحت 2003 فكها اذا 2003 وفوق خلها على وكالتها

موفق خير

طيب يا ابو داحم عندي ضغط العداد اذا حطيت على الدي طااايح مره فوق الصفر بشئ بسيط

موديل الموتر 2003

ووش رايك اغير الدبة بدبة عاديه ولا رياضية :D

ودي بصوت زي صوت الفتك :D

وش اسوي ؟

الباثفندر 3.5
21/05/2011, 07:16 PM
ياجماعه عندي صوت محيرني يطلع اذا وقفت السياره عند الاشاره او اي موقف اذا ما كبست الفرامل للاخير الين توقف بالضبط اسمع طقه في الخلف كأنها في العمود او في الدفرنس الخلفي

و عليكم السلام
الطقه طبيعيه من العمود الخلفي
الحل تفك العمود و تشحمه من الداخل

الباثفندر 3.5
21/05/2011, 07:19 PM

موديل الموتر 2003

وش اسوي ؟
بالنسبه لمشكلة عداد الضغط
جرب افصل اصابع البطاريه و خلها مفصوله طول الليل و الصبح ركبها
اذا ما نفع لازم تنظف الحساس

راعي البا
21/05/2011, 07:59 PM
هلا راعي البا :D

إلى سمعته بالمقطع هذا صوت الدبه ومعروف لادعست يبي يطلع هالصوت ، طيب معروف قمت تدعس والموتر واقف ان الشكمان يهز يمكن وانت داعس يهز عندك ويصقع بشي ، جرب لا تفتف بموترك يعني ادعس دعسه معقوله وشف يطلع الصوت او لا ، وبعدين وش تبي بالتفتفه الله يهديك ويصلحك قل آمين :p

وانت شيك يمكن الشداد إلى يمسك الشكمان منقطع والا مرتخي وافحطه انت بنفسك اذا مافيه شى ، اجل مابموترك الا العافيه وخل عنك الوساويس :p

يعطيك العافيه يا ابو سالم مبدع
باجاباتك الوافيه
بس مدري انت بعت موترك ولا ؟:D

الذيب 502
21/05/2011, 08:00 PM
بالنسبه لمشكلة عداد الضغط
جرب افصل اصابع البطاريه و خلها مفصوله طول الليل و الصبح ركبها
اذا ما نفع لازم تنظف الحساس

الحساس جديد جعلي فداك

وحركة البطارية سويتها

راعي البا
21/05/2011, 08:05 PM
شباب اليوم قلت خلني اجرب انسم الكفرات
كووود الموتر يلين
والنتيجه كانت مبهره
تحس انك في بانوراما <<< ما يعرف يفقش:D
نسمت الكفرات الى 30 وفرق معي الموتر
جربوا ولن تندمووو
هههههه;)

sauudi
21/05/2011, 08:55 PM
كيف حالكم شباب الرابطة المتألقة.
بعد اذن الادارة
يوجد بثبوث موديل 2003 للبيع اللون رصاصي،نص فل، ماشي 287 الف
الي له رغبه بالتواصل عن طريق الرسائل الخاصه.

عاشق نصب باث
21/05/2011, 09:20 PM

انا اخوي نفسك بس ازيدك من الشعر بيت القير اذا يبي يعشق من الثاني الى الثالث فيه طقه بسيطه مدري ليه يوم تطلع وسنه لا ههههههه على المزاج هههههههه

عاشق نصب باث
21/05/2011, 09:24 PM
:D
كووود الموتر يلين
والنتيجه كانت مبهره
تحس انك في بانوراما <<< ما يعرف يفقش
جربوا ولن تندمووو
هههههه;)

تدري اخوي اني حاطهم 20 والله اني مرتاح تحن مثل ما قالت (بانو ثفندر)
هههههههههههههههههههههههههههههه :D:D

PATHFINDER 4
21/05/2011, 10:22 PM
ما تلاحظون شئ غريب في طبلون هالباث ؟

http://www.up-king.com/almaciat/siwbp9mzc39v1fl47fmy.jpg (http://www.up-king.com/)

عبدالعزيز1234
21/05/2011, 10:35 PM
..........

PATHFINDER 4
21/05/2011, 10:58 PM
ابوسالم شيك ع الخاص
خوفي تطب بحلقي مثل المرة الاولة :D

قرنديزر
21/05/2011, 11:12 PM
انا اخوي نفسك بس ازيدك من الشعر بيت القير اذا يبي يعشق من الثاني الى الثالث فيه طقه بسيطه مدري ليه يوم تطلع وسنه لا ههههههه على المزاج هههههههه

طقه .. ولا .. تحس الموتر يتل نفسه ..؟؟

اذا كانت دعستك في تزايد تحس الموتر يتل عمره وقت التعشيقه .. واذا خفيت رجلك شوي عن البنزين وقت التعشيقه ما تحس بشي .. << اذا كان كذا ..

احتمال كبير يكون الكلتش ..

قرنديزر
21/05/2011, 11:16 PM
ماهو منظم الغاز ..؟؟؟

وما هي اعراضه ؟؟؟

عندي باث 2003

دعسة البنزين ماهي عاجبتني ..

مثلا امشي اربعين .. و احاسب بالفرامل بشويش ... ينزل الضغط .. واذا ثقل الموتر النمره .. يرتفع الضغط قليلا ثم يبدأ بالنزول

مريت على الوكاله وسألتهم قالوا احتمال يكون منظم الغاز ..

المنيعي1
22/05/2011, 12:58 AM

http://www.up-king.com/almaciat/siwbp9mzc39v1fl47fmy.jpg (http://www.up-king.com/)

هذا على ما أعتقد انفنتي والدبل كهرب

التميمي محمد
22/05/2011, 02:06 AM

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=409641 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=409641)

الذيب 502
22/05/2011, 02:54 AM

موديل الموتر 2003

وش اسوي ؟

تكفون ردوووووو

المرتهي
22/05/2011, 03:33 AM
كووود الموتر يلين
والنتيجه كانت مبهره
تحس انك في بانوراما <<< ما يعرف يفقش:D
جربوا ولن تندمووو
هههههه;)

صح اخوي راعي البا تحس بأختلاف 180 درجة بصراحة

للمعلومية ياشباب الوكالة تقول لك اترك ضغط هواء الكفر الأمامي والخلفي 30 والي حاب يتأكد يفتح الدرج الي عند الراكب راح يلقاء لزقة مكتوب فيها نوع الكفرات وضغط الهواء للأمامي والخلفي

الذيب 502
22/05/2011, 04:46 AM
صح اخوي راعي البا تحس بأختلاف 180 درجة بصراحة

للمعلومية ياشباب الوكالة تقول لك اترك ضغط هواء الكفر الأمامي والخلفي 30 والي حاب يتأكد يفتح الدرج الي عند الراكب راح يلقاء لزقة مكتوب فيها نوع الكفرات وضغط الهواء للأمامي والخلفي

أخي المرتهي كيف حالك

صحيح أن الوكالة حاطة ضغط الكفرات اللي قدام واللي ورى 30 بناء على الكفرات اللي جايه مع السيارة شد بلد لكن لكل كفر ضغط خاص على حسب مواصفات كفراتك يا ابني

اترك الملصق الذي الدرج وانظر الى كفرك والله تعالى أعلم

عاشق نصب باث
22/05/2011, 07:25 AM

الحزام الامان موفيه صح ولا لا :(

عاشق نصب باث
22/05/2011, 07:28 AM

الارباق معلق لاحظو ان سياره تشتغل والارباق معلق :good2:

عابد-
22/05/2011, 09:26 AM
و عليكم السلام
الطقه طبيعيه من العمود الخلفي
الحل تفك العمود و تشحمه من الداخل

اشكرك اخي الكريم ولكن كيف يمسك الشحم فيه وهو ماله مشاحم؟؟

عابد-
22/05/2011, 09:29 AM
طقه .. ولا .. تحس الموتر يتل نفسه ..؟؟

اذا كانت دعستك في تزايد تحس الموتر يتل عمره وقت التعشيقه .. واذا خفيت رجلك شوي عن البنزين وقت التعشيقه ما تحس بشي .. << اذا كان كذا ..

احتمال كبير يكون الكلتش ..

طيب والكلتش له حل والا لازم تغيير؟؟
وكم سعره؟؟

nono77
22/05/2011, 12:26 PM
بالنسبه للصورة في طقه للجير تحت الواحد
ممكن ينزل عليها بما انها موجوده ....
واذا فعلا هو باث فندر
وفتحه البانزين على عكس كرس السائق كما هو واضح من الرسمه

nasseeer
22/05/2011, 03:21 PM
ياشباب ودي اشتري كفرات وش رايكم بالبوف قودرش؟؟

هل سبق واحد جربها ولا سمع عنها ؟؟

وبالنسبة للدنلوب دوورت مقاس الباث 245 ولا لقيتها ويقول الوكيل انها ماتنزل على هالمقاس اصلي ؟!

الباثفندر 3.5
22/05/2011, 04:24 PM

وبالنسبة للدنلوب دوورت مقاس الباث 245 ولا لقيتها ويقول الوكيل انها ماتنزل على هالمقاس اصلي ؟!

ما انصحك فيها ثباتها لك عليه انا جربتها على موتري

الباثفندر 3.5
22/05/2011, 04:29 PM
طيب والكلتش له حل والا لازم تغيير؟؟
وكم سعره؟؟

اخوي الكلتش ماله دخل انت موترك قير توماتيك مافيه كلتش
صحيح العمود ماله فتحات مشاحم لكن له طريقه و هي انك تفك العمود و بعدها تسحبه و راح يصير قطعتين و تشحمه من الداخل

عابد-
22/05/2011, 09:02 PM
اخوي الكلتش ماله دخل انت موترك قير توماتيك مافيه كلتش
صحيح العمود ماله فتحات مشاحم لكن له طريقه و هي انك تفك العمود و بعدها تسحبه و راح يصير قطعتين و تشحمه من الداخل

يا الباثفندر3.5 اذا ما كان لهالرابطه امير انا برشحك امير وانت الامير بأخلاقك ونفعك لاخوانك اعضاء الرابطه ولا يهونون الاخوان الاعضاء مامنهم قصور
انا قير اوتو لكن اللاحظ عند التغييرات من بداية الانطلاق نتعه بين التغيير والتغيير اللي بعده وخصوصا لما اكون شاد على الموتر بس مو شاد ومحمل عليه بال بالعكس ال ار بي ام ما اخليه يتعدى 2.5 ابدا

راعي البا
22/05/2011, 09:57 PM
:heart::heart:ما فيه اجتماع جاي يالزقررررت
متشوقين للنفووود:D

الباثفندر 3.5
22/05/2011, 11:08 PM
يا الباثفندر3.5 اذا ما كان لهالرابطه امير انا برشحك امير وانت الامير بأخلاقك ونفعك لاخوانك اعضاء الرابطه ولا يهونون الاخوان الاعضاء مامنهم قصور
انا قير اوتو لكن اللاحظ عند التغييرات من بداية الانطلاق نتعه بين التغيير والتغيير اللي بعده وخصوصا لما اكون شاد على الموتر بس مو شاد ومحمل عليه بال بالعكس ال ار بي ام ما اخليه يتعدى 2.5 ابدا

الله يجزاك خير على الكلام الطيب و هذا من طيب اصلك
بصراحه اللي يستاهل انه يكون امير الرابطه هو عبد الرحمن السالم هذا الانسان اللي يعطي و لا ياخذ جعل الله يوفقه بالدنيا و الآخره و لا ننسى كل شباب الرابطه الغالين
بالنسبه لموضوع النتعه بالقير
هل هي قويه و متى آخر مره غيرت زيت القير مع الفلتر
الزيت لازم يتبدل كل اربعين الف كيلو

المرتهي
23/05/2011, 12:38 AM
أخي المرتهي كيف حالك

صحيح أن الوكالة حاطة ضغط الكفرات اللي قدام واللي ورى 30 بناء على الكفرات اللي جايه مع السيارة شد بلد لكن لكل كفر ضغط خاص على حسب مواصفات كفراتك يا ابني

اترك الملصق الذي الدرج وانظر الى كفرك والله تعالى أعلم

حياك الله اخوي الذيب
بخير الله يعافيك انت كيف حالك
صحيح ان لكل كفر ضغط وكلامي الله يحفظك عن الي مركب الكفرات الي تكون نوعيتها جيدة ومقاسها نفس مقاس كفرات الوكالة واغلب اهل الباثفندر يركبوا مقاس الوكالة

اذا كان الكفر اكبر هو صحيح بيكون الغضط يختلف كلامك صحيح اشكرك

تقبل مروري اخوي المرتهي

الذيب 502
23/05/2011, 04:19 AM
كلامك صحيح يا أخوي المرتهي لكن من واقع تجربة أن لكل كفر ضغط فيه ادنى ضغط وأعلى ضغط

وكل كفر تختلف مواصفاته فمثلا الكفرات الجبلية تلقاها ما تزين في الممشى ولا تعتدل ركزتها الا اذا زت الضغط عليها شوي

من رأي الشخصي أن كل كفر له اللي يناسبه من الضغط

ودمت بود

أخوك عبدالله

المرتهي
23/05/2011, 05:00 AM
صحيح كلامك طيب تعرف كم سعر الكبس الي بالصدام وطريقة وزنة : )

باث 8011
23/05/2011, 07:58 AM

ياجماعة الخير وش ذا اللي بالكبريشن صوره للكفرات انا مابه :D

اول مره اشوفه..وش حاجته ذا.....؟ للدبل !

وثاني شي انا لمبة الحزام طافيه هل هي ملت وهي تولع ولا به بلا :D:Dاتمنى احد يجاوب

عابد-
23/05/2011, 10:03 AM
بصراحه اللي يستاهل انه يكون امير الرابطه هو عبد الرحمن السالم هذا الانسان اللي يعطي و لا ياخذ جعل الله يوفقه بالدنيا و الآخره و لا ننسى كل شباب الرابطه الغالين
بالنسبه لموضوع النتعه بالقير
هل هي قويه و متى آخر مره غيرت زيت القير مع الفلتر
الزيت لازم يتبدل كل اربعين الف كيلو

من ناحية قويه لا ماهي قويه لكن بما اني جديد على الباثفندر ماله معي الا شهرين لاحظ هالنتعه تقريبا مثل تبديلات الكابرس من موديل ال 90 وانت نازل ولا تلاحظها مرره الا عند الغيار الاول والثاني بس
كان ودي احد معاه قير اوتو يفيدنا يمكن الباث كل كذا
ومن ناحية غيار الزيت للجير اي نعم مغيره من اول ما اخذته ولحد الان ماشي عليه 5000الآف تقريبا

PATHFINDER 4
23/05/2011, 11:10 AM

البفقودرش تنزل على الاكسبلولر ونقشتها حلوة :good:
بالنسبة للدنلوب عيبه ماينزل عندنا مقاس الباثفندر !
لكني سبق وشفت بليزر مركب دنلوب ونفس مقاس الباثفندر 245 / 65 / 17
ونقشته حلوة مرة :good:

PATHFINDER 4
23/05/2011, 11:13 AM
بخصوص صورة الطبلون اللي نزلتها
كنت اقصد العلامة اللي تحت الكمبريشن وهي علامة الدبل اللي تبين لك هل الدبل مفصول او مشبوك
ليش ماتجي على الباثفندر وشكلها محصورة على الانفنتي !

nono77
23/05/2011, 03:38 PM
تكون علامه الدبل على الباث بصوره اربع كفرات صغيره على اليمين بس بالصورة مختلفة

الذيب 502
23/05/2011, 07:34 PM

ليتني اعرف :D

الا على الطاري ما تعرف كيف تنوزن اللوحة لانها مايلة :mad:

مفتون الضبي
23/05/2011, 08:08 PM
السلام عليكم

يالربع انا معي باثفاندر 2004 يبيله عمود كرنك بكم القاه بالتشليح

الله لايهينكم

راعي البا
23/05/2011, 08:19 PM
السلام عليكم
ابختصر الموضوع عليكم
ودي اسيخ الرديتر عند واحد متخصص بالباث لان بيني وبينكم معقد ذا الموتر
يعني لو ابسيخه عند واحد يمني ما يعرف وين ينسم الاديتر

الباثفندر 3.5
23/05/2011, 11:29 PM
من ناحية قويه لا ماهي قويه لكن بما اني جديد على الباثفندر ماله معي الا شهرين لاحظ هالنتعه تقريبا مثل تبديلات الكابرس من موديل ال 90 وانت نازل ولا تلاحظها مرره الا عند الغيار الاول والثاني بس
كان ودي احد معاه قير اوتو يفيدنا يمكن الباث كل كذا
ومن ناحية غيار الزيت للجير اي نعم مغيره من اول ما اخذته ولحد الان ماشي عليه 5000الآف تقريبا

و الله انا عندي الباث اللي عندي اوتو و ما فيه نعته بالقير على كل التبديلات
اظن انه عندك مشكله بالقير احتمال الكلتشات و حاول تفحص القير كمبيوتر و بأذن الله راح تلقى السبب
بسألك قبل لا تغير زيت القير هل النعته كانت موجوده؟؟

هاااوي ثادق
24/05/2011, 12:17 AM
و الله انا عندي الباث اللي عندي اوتو و ما فيه نعته بالقير على كل التبديلات
اظن انه عندك مشكله بالقير احتمال الكلتشات و حاول تفحص القير كمبيوتر و بأذن الله راح تلقى السبب
بسألك قبل لا تغير زيت القير هل النعته كانت موجوده؟؟
وش معنى نعته هل تقصد انه يفز ؟

الباثفندر 3.5
24/05/2011, 12:26 AM

معناها يا طويل العمر انه القير تصير تبديلته قويه يعني تحس فيها عدل مو ناعمه

هاااوي ثادق
24/05/2011, 01:00 AM
معناها يا طويل العمر انه القير تصير تبديلته قويه يعني تحس فيها عدل مو ناعمه
قصدك اذا كنت شاد على الموتر

المنيعي1
24/05/2011, 01:16 AM

الله يهديك ياهاوي ثادق (نتعه) ماتعرفه
قصده عند مايغير من نمرة ألى نمرة يغير طبيعي مافي نتله عند التغيير .

الله يستر لاتقولي وشي نتله بس نبي نسبق به نتله الي هي نتعه يعني تحس أن الموتر كأن ينتله شي .
راح موضوعنا مابين نتعه ونتله واحد متفضي وطفشان عنده أختبار باكر ولاله نفس يذاكر كلت ياولد خل نشتغل مفسرين. هههههههههه

Wolf hill
24/05/2011, 01:28 AM
يالربع اللي يبي يشتري باث 2005 سعودي توماتيك نظيف على الشرط ماشي 280000 نادرا ماينزل البر والدليل بطنة وبيني وبينه الفحص

المرتهي
24/05/2011, 04:10 AM
ليتني اعرف :D

الا على الطاري ما تعرف كيف تنوزن اللوحة لانها مايلة :mad:

لقيتهاء عند بن شبيب ياسلام على السعر

السعر أول ماتسمعة من فم السوداني يرتاح بالك

370 ريال سعودي فقط :)

لو كانت بـ 400 والله احسن وقفت على هالثلاثين

:mad:

والصيني بـ 70 ريال

اخاف أركبة يطلع كل كبس نورة بجهة واحد شرق وواحد غرب :(

ومن ناحية اللوحات ذبهم مانحتاجهم بالسعودية :good2:

انا اللوحة الخلفية صاحبها الأول من خوفة على السيارة ملزقها بصمغ هههههههههههه

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 09:13 AM

حي الله ابوعاابد او عابد بدون ابو :D
شرفتنا والله يعطيك من خيره ويكفيك شرهه
بالنسبة للطقه إلى تقول عاداً تكون من جلب عمود التوازن او ارتخاء الاستبنه ، انا مره كذا اسمع صوت قطه ورى اذا فرملت او قومته بالاول نزلت وضربت الاستبنه لقيتها مرتخيه وشديت عليها والحمد الله مضبوط :good:
شيك على الاستبنه وبرضو على الجلب كامله والله يوفقك ويسهل آمرك

موديل الموتر 2003
وش اسوي ؟

هلا والله بالذيب ، الضغط عاده يكون يا يبي له تصفيه من بواجي وصفاية بنزين او ان الثروتل إلى هي رقبه البخاخ ، او فلتر الهواء عندك ماهو مضبوط يعني ماهو اصلي
ذكرتني بسالفه واحد من الشباب معه صني وقال ضغط العداد يلعب ومكتوم الموتر يدعس ماتمشي ، فتحنا فلتر الهواء تخيل لقينا الفوطه الحمرا إلى عند البناشر ناسيها داخل القربه وكاتمه الموتر ، يوم شلناها ومشينا طارت الصني ما اندري وين راحت :p
الثروتل لاتقرب له لانه حساس جداً خله آخر احتمال ، اذا ماصفيته صف الموتر وان شاء الله انه يصفى
واذا تبي حركه زينه جربها ولا انت خسران ، تعرف القاز حق الدفايات :D جب قاروره ماء ام ريال او ام ثلاثه الكبيره ، وفض التانكي لين ماتولع اللمبه وقف عند المحطه وصب القاروره وعب بعشرين بنزين 95 وامسك خط 70 إلى 80 كيلو وشف ان شاء الله يفرق معك وتروح ولا عليها ضرر لا تخاف انا مجربها وموتري مابه اى خلاف ، حسيت ان الموتر تنفس وتنشط شوي :good:
لان القاز ينظف كل مجاري الليات ويخليه يلق لق :l
موفق خير

nono77
24/05/2011, 09:49 AM
السلام عليكم ورحمهالله وبركاته
واحلا صباح لا حلا شباب الرابطه
فلتر الهواء مع صفايه البانزين كل كم يتغيرو بالباث وصفايه الددسن كم موديلها يلي تيجي على الباث

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 09:57 AM
يعطيك العافيه يا ابو سالم مبدع
باجاباتك الوافيه
بس مدري انت بعت موترك ولا ؟:D

هلا ومسهلا راعي البا ، الله يعافيك ولو ماسوينا شى
لا والله مابعتـه موجود ، لك نظـر :p

حي الله ناصر
والله حلوه قودرش اذا حصلتها ركبها ممتازه ولينه وزينه للشعيب والنفود ، انا ماجربتها بس اعرف واحد مجربها
الدانلوب مايجي الا مقاس البرادو إلى هو 265/65/17 مقاس الوكاله حق الباث مايجي ، ذا تبي شوري شف التويو مممممممممممممتازه :good:

على راسي والله يالباثفندر ، والعين ماتعلا على الحاجب
كلكم فيكم الخير والبركه ولا فيه احد احسن من احد كلنا يد وحده وكلنا سواسيه ولا سوينا هالرابطه الا عشان نتكاتف بيد وحده بعيد كل البعد عن من الافضل ومن الاحسن
شهاده اعتز فيها رغم اني ماسويت الا القليل من حقكم :good:

الاسعار والله بهن علم ، بس وزنه فك الربله السودا إلى على الصدام وتبي تشوف مسمار عريض هذا حق الوزن
موفق خير

عاشق نصب باث
24/05/2011, 10:10 AM
ممكن سؤال يا عم عبدالرحمن السالم

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اذا جيت ابي الف او ابي اديور في طقه قوه من قدام ؟؟؟؟؟

وانا عند العكس الامامي يمين يهرب من الربله بس ولا العكس زين وش الحل ابوي
وربله بكم سعرها

وشكرا اخوي
:good: لك مني تحيه وسلام :good:

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 10:13 AM

ايه صوره للدبل الخلفي إلى يمين الصوره ، هذي والعلم عند الله انه زي الفرارات يعني يصير الموتر دفع خلفي ، الوالد الله يطول بعمره كان عنده باجيرو 2003 فيه زيها على الطبلون واذا شبكنا الدبل ولعت الكفرات الاماميه يعني صار الدبل مشبوك
شف هذا صوره لطبلون باجيرو جديد
http://www.gulf4cars.com/vb/attachment.php?attachmentid=10788&stc=1&d=1178291212
تشوف اللمبه بالوسط :p
طبعاً الصوره إلى نزلتها هذا طبلون الانفنتي :good:

ورساله الخاص وصلت ياباش مهنددددس :p

عابد-
24/05/2011, 10:32 AM
[QUOTE=عبدالرحمن السالم;6776593]
حي الله ابوعاابد او عابد بدون ابو :D
شرفتنا والله يعطيك من خيره ويكفيك شرهه
بالنسبة للطقه إلى تقول عاداً تكون من جلب عمود التوازن او ارتخاء الاستبنه ، انا مره كذا اسمع صوت قطه ورى اذا فرملت او قومته بالاول نزلت وضربت الاستبنه لقيتها مرتخيه وشديت عليها والحمد الله مضبوط :good:
شيك على الاستبنه وبرضو على الجلب كامله والله يوفقك ويسهل آمرك

عسى البقاء والعمر الطويل اخوي عبد الرحمن ابشيك عليهن انشاء الله ومشكور وماقصرت انت والاخوان بارك الله فيكم وجمعكم الله على خير وصحه وسلامه في هالرابطه المباركه

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 10:40 AM
السلام عليكم
يالربع انا معي باثفاندر 2004 يبيله عمود كرنك بكم القاه بالتشليح
الله لايهينكم

وعليكم السلام ، والله يالغالي ماعندي علم
لكن هذا رقم تشليح العجلان في بريدة دامك ببريده
063292222
063620452

السلام عليكم
ابختصر الموضوع عليكم
ودي اسيخ الرديتر عند واحد متخصص بالباث لان بيني وبينكم معقد ذا الموتر
يعني لو ابسيخه عند واحد يمني ما يعرف وين ينسم الاديتر

وعليكم السلام ، بختصر لك موضوعك لاتروح لغير ابوصالح حق الرديترات سعودي وفاهم ولاهو لاعب عليك ، انا والله ما اعرف الرجال ولا والله قد جيته او مريته او شفته لكن كل من نصحته قالي الله يجزاك الخير عز الله انه ماقصر
وهذا رقمه الاخ ابوصالح0555425574 وترا محله بالصناعية القديمة

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 11:04 AM
ممكن سؤال يا عم عبدالرحمن السالم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اذا جيت ابي الف او ابي اديور في طقه قوه من قدام ؟؟؟؟؟
وانا عند العكس الامامي يمين يهرب من الربله بس ولا العكس زين وش الحل ابوي
وربله بكم سعرها
وشكرا اخوي

:good: لك مني تحيه وسلام :good:

هلا ياخالي ، شف ياطويل العمر اول شى شيك على جلب عمود التوازن الاماميه موقعها تحت صاجه المكينه ، لازم تغير الربله ضروري لان مع الايام يبي يطلع كل هالزيت والشحم واذا طلع يعدم عليك العكس واعتقد سعرها رخيص غيرها افضل من تغير عكس كامل
طيب جرب دق الدبل الخفيف ولف يمين ويسار او ديور يروح الصوت او لا ؟

الليث الذهبي
24/05/2011, 11:27 AM
وعليكم السلام ، والله يالغالي ماعندي علم

لكن هذا رقم تشليح العجلان في بريدة دامك ببريده
063292222
063620452

وعليكم السلام ، بختصر لك موضوعك لاتروح لغير ابوصالح حق الرديترات سعودي وفاهم ولاهو لاعب عليك ، انا والله ما اعرف الرجال ولا والله قد جيته او مريته او شفته لكن كل من نصحته قالي الله يجزاك الخير عز الله انه ماقصر

وهذا رقمه الاخ ابوصالح0555425574 وترا محله بالصناعية القديمة

وفيه واحد ثاني مثل ابو صالح وازين ان شاء الله ابو براهيم 0554889337 نصوح ورخيص موقعه في صناعية الدايري ورا صافيو

سييرا2002
24/05/2011, 11:35 AM
اذا تبي حركه زينه جربها ولا انت خسران ، تعرف القاز حق الدفايات :D جب قاروره ماء ام ريال او ام ثلاثه الكبيره ، وفض التانكي لين ماتولع اللمبه وقف عند المحطه وصب القاروره وعب بعشرين بنزين 95 وامسك خط 70 إلى 80 كيلو وشف ان شاء الله يفرق معك وتروح ولا عليها ضرر لا تخاف انا مجربها وموتري مابه اى خلاف ، حسيت ان الموتر تنفس وتنشط شوي :good:
لان القاز ينظف كل مجاري الليات ويخليه يلق لق :l

موفق خير

بخصوص القاز أنا في المنطقة الشرقية مهبط النفط :D

لكن للأسف مريت في يوم واحد أكثر من 20 محطة ولا لقيت فيها :mad:

لكن استفدت إني فضيت التانكي و ولعت لمبة البنزين

المهم إني طفشت وأنا أدور وتذكرت طريقة كنت مجربها زمااان على بترول ربع 92
وهي علبتين زيت فرامل الأصلي 21
و 15 أو 20 ريال بنزين واجلد الموتر 70-80 كيلو على سرعة 120 وطالع

طبّقت الطريقة والحمد لله أحس الموتر متحسن

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 11:45 AM
ياسلام عليك يا "الليث الذهبي" هين ابو ابراهيم لاغبار عليـه ، سملت يمناك :good:

بخصوص القاز أنا في المنطقة الشرقية مهبط النفط :D

لكن للأسف مريت في يوم واحد أكثر من 20 محطة ولا لقيت فيها :mad:
لكن استفدت إني فضيت التانكي و ولعت لمبة البنزين
المهم إني طفشت وأنا أدور وتذكرت طريقة كنت مجربها زمااان على بترول ربع 92
وهي علبتين زيت فرامل الأصلي 21
و 15 أو 20 ريال بنزين واجلد الموتر 70-80 كيلو على سرعة 120 وطالع
طبّقت الطريقة والحمد لله أحس الموتر متحسن

مر اقرب محل قطع غيار مستبيشي وقله هات منظف بخاخات ، تجي بعلبه حديد كأنه عطر :p وصب بالتناكي بعد ماتفضيه
طبعاً هذا إذا مالقيت قاز ، وترا حق المستبيشي ممتاز جداً ويصلح للسيارات ميد ان جابان :D

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 12:15 PM
يالله ها هذا لعيون عاشق نصب باث :D
والحاضررررين :p

عاشق نصب باث
24/05/2011, 12:30 PM

تسلام يا لبى قبلك
تم حفظ الصوره بالمفظله
(توني صادم سوري الله يلعن امه ابن الكلب :( كسر الصدام علي والله مقهور مره توني رش الصدام )

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 12:34 PM
تسلام يا لبى قبلك
تم حفظ الصوره بالمفظله
(توني صادم سوري الله يلعن امه ابن الكلب :( كسر الصدام علي والله مقهور مره توني رش الصدام )[/CENTER]

ألف لاباس عليك يالغالي ، والحمد الله على سلامتك
بسيطه يالغالي لاتضيق صدرك ، وترا اللعن مايجوز وانا اخوك
قل الحمد الله على كل حال والصدام بداله ألف صدام
:l

عاشق نصب باث
24/05/2011, 12:37 PM

والله ملك ما شاء الله تبارك الله
والله هيبه بس فيه ملاحظه
لو يروحون اللي بدباب احس والله يطلع ملك يا لبى قلبك يا عبدالرحمن السالم :good2:
شباب الكل يوقف الى هذا الرجال ويصفق
:good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good:

عاشق نصب باث
24/05/2011, 12:41 PM
ألف لاباس عليك يالغالي ، والحمد الله على سلامتك

بسيطه يالغالي لاتضيق صدرك ، وترا اللعن مايجوز وانا اخوك
قل الحمد الله على كل حال والصدام بداله ألف صدام
:l-

لبى قلبك والله انك صادق استغفر الله واتوب اليه
والحمد لله على كل حال والاحوال ورخصه والاستماره هههههههه
بس رفع ضغطي الله يهدي راعي الشورما ههههههه
والله انك طمنتني يا اخوي الغالي
بس لا احد يسمعنا

( بكم سعر الصدام جديد )

سييرا2002
24/05/2011, 12:43 PM

مر اقرب محل قطع غيار مستبيشي وقله هات منظف بخاخات ، تجي بعلبه حديد كأنه عطر :p وصب بالتناكي بعد ماتفضيه

طبعاً هذا إذا مالقيت قاز ، وترا حق المستبيشي ممتاز جداً ويصلح للسيارات ميد ان جابان :D

:confused: وش دخل ابو إبراهيم في الموضوع :confused:

وترا حق المستبيشي غااالي

عاشق نصب باث
24/05/2011, 01:05 PM

وترا حق المستبيشي غااالي

هلا وغلا وارتفاع الاسعار ههههه
ولكم باك يا سييرا 2002 منور الرابطه والله
وكل الحاضرين

سييرا2002
24/05/2011, 01:05 PM
تسلام يا لبى قبلك
تم حفظ الصوره بالمفظله
(توني صادم سوري الله ( ... عيييب ...):( كسر الصدام علي والله مقهور مره توني رش الصدام )[/CENTER]

1000 لا باس عليك وماتشوف مكروه .. مكروه وإلا محرم هع

ومعوض خير إن شاء الله

أهم شيء أنت ما جاك شيء .. والعوض في البلاستك

نشوفك قريب إن شاء الله

سييرا2002
24/05/2011, 01:08 PM
هلا وغلا وارتفاع الاسعار ههههه
ولكم باك يا سييرا 2002 منور الرابطه والله

وكل الحاضرين

الرابطة منورة بأهلها والله

يسلموموو على الولكمة :D

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 01:21 PM
والله هيبه بس فيه ملاحظه
:good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: [/CENTER]

تسسسسسسسسسسسسسسسلم والله :p
بس هذا ماهو موتري :D انا موتري عادي ماحطيت به زي كذا :p
بس لقيتها وقلت انزلها للشباب :D
بعد حيي والله

بس لا احد يسمعنا
( بكم سعر الصدام جديد )[/CENTER]

اى والله الاستماره هههههههههههههههه
يابن الحلال مهنا الا الخير ، وترا الفيبر حليل يتلحم وينرش ويرجع مثل الجديد :good:
الصدام وكالة بـ600 والتجاري بـ200 يالله من فضلك :D
انت لحم الصدام مع الرش ياخذ عليك من 300 إلى 400 حسب الورشه ويعطيك ضمان سنتين ولو تجي للرياض اوديك لواحد يضمنه لك 5 سنواات :good:

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 01:22 PM

وترا حق المستبيشي غااالي

اقصد الليث الذهبي ماهو انت :eek:
اقرا ردي زين :eek:

غالي بس منتاااز اوي ، وانا قلت للى مايحصل :good:

خالد العمراني
24/05/2011, 01:26 PM
والله هيبه بس فيه ملاحظه
:good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: :good: [/CENTER]

كيف الصوره ياعاشق

الله يعطيك العافية أخوي عبد الرحمن على الصورة

وماشاء الله على الموتر
متابع لكم بصمت

escape_man
24/05/2011, 01:36 PM
بس لا احد يسمعنا

( بكم سعر الصدام جديد )[/CENTER]

تجاري بـ 180 ريال
تجاري ويبيعونه بعض الموزعين على انه اصلي وهو من جنبها = 680 ريال
اصلي بعد الخصم بـ 930 ريال

خذ ابو 180

لاصدمك ابو شكيب مرة اخرى فراس ماله 180 ريال

عاشق نصب باث
24/05/2011, 01:36 PM
كيف الصوره ياعاشق

الله يعطيك العافية أخوي عبد الرحمن على الصورة

وماشاء الله على الموتر
متابع لكم بصمت
لبى قلبك بس وه بس وه
والله ملك الحين حطيته بالبلاك بيري ههههههه كلهم يقولون ماشاء الله تبارك الله
:good::good::good::good::good::good::good::good::g ood::good::good::good::good:

عاشق نصب باث
24/05/2011, 01:41 PM
تجاري بـ 180 ريال
تجاري ويبيعونه بعض الموزعين على انه اصلي وهو من جنبها = 680 ريال
اصلي بعد الخصم بـ 930 ريال

خذ ابو 180

لاصدمك ابو شكيب مرة اخرى فراس ماله 180 ريال
اها ياقبي 930 اها 680 اها
شباب وش الاسعار هذي ترى انا عاطل ههههه لا وظيفه ولا مدرسه ولا شي
ياله ياله على رح البقاله اخذ الباقي ههههههه

هاااوي ثادق
24/05/2011, 01:41 PM
الله يهديك ياهاوي ثادق (نتعه) ماتعرفه

قصده عند مايغير من نمرة ألى نمرة يغير طبيعي مافي نتله عند التغيير .

الله يستر لاتقولي وشي نتله بس نبي نسبق به نتله الي هي نتعه يعني تحس أن الموتر كأن ينتله شي .

راح موضوعنا مابين نتعه ونتله واحد متفضي وطفشان عنده أختبار باكر ولاله نفس يذاكر كلت ياولد خل نشتغل مفسرين. هههههههههه

طيب يعني اذا ما عرفنا النتعه كفرنا ياخي انا اسئل والسؤال مهب عيب

هاااوي ثادق
24/05/2011, 01:43 PM
والله يوفقك في الاختبار

هيبه ملك
24/05/2011, 02:10 PM

مشكور اخوي على الصوره بس عندي سؤال اخوي عبدالرحمن وين احصل الشطرطون الي عليه شكله ماشاء الله رهيب

عبدالرحمن السالم
24/05/2011, 02:58 PM
مشكور اخوي على الصوره بس عندي سؤال اخوي عبدالرحمن وين احصل الشطرطون الي عليه شكله ماشاء الله رهيب

هذا خطوط باترول فتـك ، تحصلنا عند محلات الزينه ، رح لمحلات إلى يفصلون خطوط وقله ابى خطوط باترول فتـك على الباثفندر ويضبطها لك وتختار اللون إلى تبي :good:
كاني ماني واهم انت من تبوك صح ؟!

nono77
24/05/2011, 02:59 PM
تسلام يا لبى قبلك
تم حفظ الصوره بالمفظله
(توني صادم سوري الله يلعن امه ابن الكلب :( كسر الصدام علي والله مقهور مره توني رش الصدام )[/CENTER]

وش ذا الملافظ والكلام يلي ما يسوا الله يحفظك والله ما تعودنا منك .....استغفر ربك وسعره كله 180ريال بعدين تقوووووووووووووول انك انت صادمه يعني حقه هو يزعل ويلعن مو انتي واذا جا المرور مين المسؤول .......
الله يهديك ويهدينا ويصلحك ويصلحنا ويرفعك ويرفعنا عن هالملافظ

عاشق نصب باث
24/05/2011, 03:32 PM
انا اسف طال عمرك على الكلمه بس من القهر بس مره ثانيه انا اسف جدا والله من حرج منكم :j

nono77
24/05/2011, 03:36 PM
انا اسف طال عمرك على الكلمه بس من القهر بس مره ثانيه انا اسف جدا والله من حرج منكم :j

وربي من اعلى سماه انه الكبير بظل كبير وانتي كبير انشالله ووجهك ابيض على طول وهذا الاسف فخر ووسام شرف وربي مو الك لحالك بل لكل اعضاء الرابطه يلي فيها ناس من اخلاقق وذوقق ربي يحفظك ويحفظنا بحفظه جميعا

هيبه ملك
24/05/2011, 04:06 PM
هذا خطوط باترول فتـك ، تحصلنا عند محلات الزينه ، رح لمحلات إلى يفصلون خطوط وقله ابى خطوط باترول فتـك على الباثفندر ويضبطها لك وتختار اللون إلى تبي :good:

كاني ماني واهم انت من تبوك صح ؟!

صح انا من تبوك الله يحفظك ومشكور اخوي عبدالرحمن على المعلومه واي خدمه من تبوك انا مستعد لك او لاخواني في الرابط بس اخوي اشرايك اختار اي لون لموتري لونه
ذهبي فاتح

أبوغيث 2003
24/05/2011, 04:25 PM
السلام عليكم :)

عذراً على الانقطاع

حي الله الشباب واحد واحد :D

7
7
7

موتري بالهلل;)

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images216/mk117628_img_0046.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images216/mk117628_img_0014_fhdr.jpg

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images216/mk117628_img0607_fhdr.jpg

تحياتي :)

عاشق نصب باث
24/05/2011, 04:52 PM

عذراً على الانقطاع

7
7
7

موتري بالهلل;)

والله ماشاء الله تبارك الله موترك نصب بس بكم سعر الهلل والبوالين
؟؟؟؟
بس والله كفو ولك مني تحيه وسلام :good:

خالد العمراني
24/05/2011, 06:20 PM

عذراً على الانقطاع

7
7
7

موتري بالهلل;)

ماشاء الله تبارك الله
وحش

escape_man
24/05/2011, 10:00 PM
الآدمي الي بالصورة مطلوب على وجه السرعة

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/247505_205105962860489_100000832597301_497920_7578 394_n.jpg

راعي البا
24/05/2011, 10:09 PM
كفو والله
ماشاء الله عادت الرابطه الى عهدها
وان شاء الله للاماااام :good:
وانا اشهد ان البااااث موتر

nasseeer
24/05/2011, 11:01 PM
االشباب
PATHFINDER 4
الباثفندر 3.5
عبدالرحمن السالم
بيّض الله وجهكم واحد واحد ،، بالنسبة للتويو مدحوها لي لكن بصراحة لانقشتها ولا شكلها من ناحية الكتابة حلووة فهذا الي
خلاني افكر بالقودرش ..!؟؟ فعطوني رايكم اذا كانت التويو تفرررق واجد عن القودرش توكلت على الله واخذت تويو ^_^

الذيب 502
25/05/2011, 02:59 AM
االشباب
PATHFINDER 4
الباثفندر 3.5
عبدالرحمن السالم
بيّض الله وجهكم واحد واحد ،، بالنسبة للتويو مدحوها لي لكن بصراحة لانقشتها ولا شكلها من ناحية الكتابة حلووة فهذا الي
خلاني افكر بالقودرش ..!؟؟ فعطوني رايكم اذا كانت التويو تفرررق واجد عن القودرش توكلت على الله واخذت تويو ^_^

اذا انت تفكر بالقودرش

ترى تحمل الحراره فيها B

عموما فيه كفرات يوكوهوما جديده

تجي a a

يعني جودتها عاليه ويابنية

والظاهر انها تجي 8 غاط يعني سميكة من داخل

"على ذمة البنشري "

>> حسيت انها بيتزا

ونقشتها حول قودرش

مركبها لي حدود 4 شهور :good2:

تفرش في الرمل

وقوية في الحصى

وشكلها اصلا حجرية ومتوحشة :mad:

بس :eek: اذا حطيتها 30 تصييير لينة وروعة

سعرها أذكر 550 شاريها من الغرابي

اذا ودك اصورها وانزلها فأبشر ومن عيووووني

escape_man
25/05/2011, 06:24 AM
اذا انت تفكر بالقودرش

ترى تحمل الحراره فيها B

عموما فيه كفرات يوكوهوما جديده

تجي a a

يعني جودتها عاليه ويابنية

والظاهر انها تجي 8 غاط يعني سميكة من داخل

"على ذمة البنشري "

>> حسيت انها بيتزا

ونقشتها حول قودرش

مركبها لي حدود 4 شهور :good2:

تفرش في الرمل

وقوية في الحصى

وشكلها اصلا حجرية ومتوحشة :mad:

بس :eek: اذا حطيتها 30 تصييير لينة وروعة

سعرها أذكر 550 شاريها من الغرابي

اذا ودك اصورها وانزلها فأبشر ومن عيووووني

هذي مركبها على موتري

1- نقشة ممتازة ومعطية الجيب نظرة مو طبيعية
2- ثبات عالي
3- كد و مد

يعيبها :

1- تطلع صوت
2- ثقيلة على الموتر
3- راعي الرمل ماتنفع له ابد لانها نقشة طينية.

وكيلها الجميح والي بيركبها ممكن

يروح لوكالة الجميح مخرج 13

عبدالرحمن السالم
25/05/2011, 09:54 AM
صح انا من تبوك الله يحفظك ومشكور اخوي عبدالرحمن على المعلومه واي خدمه من تبوك انا مستعد لك او لاخواني في الرابط بس اخوي اشرايك اختار اي لون لموتري لونه
ذهبي فاتح

الله يرضى عليك اخوي هيبه ، ابى سلامتك وماتقصر خيرك سابق
انا والله سألت لاني إلتمست عندي المعلومات حسبتك بالشرقيه :p
شف هذا موتر اخونا فالح القحطاني "ماشاء الله تبارك الله" اعتقد نفس لون موترك شف لون الخط
http://www.haraj.com.sa/userfiles21/2011-04-29/33f565d5bd159d987a528d0cc61ee45b.jpg

ممكن تحط بدال الازرق السماوي ، خط فضي شوف هذا

عاد الله الله لاتنسانا بالصور اذا حطيت الخط :good:

عبدالرحمن السالم
25/05/2011, 09:59 AM

عذراً على الانقطاع
7
7
7
موتري بالهلل;)

هلا ابوغيث من طول الغيبات جاب الفطاير :D
ماشاء الله تبارك الله
وش عندك مطقم انت وابوسعود :D
لا على كذا جزمت اخذ لى طقم :p
الله يعطيك من خيره ويكفيك شرهه ، بس عطنا انطباعك التام والجازم عقب جنط17 :p

االشباب
PATHFINDER 4
الباثفندر 3.5
عبدالرحمن السالم

التويو عز الله انهم كفرات وسرعتها بعد AA ومفتوح السرعه وضمان سنتين ، وتكد وتمد انا جلست معي سنتين بدون اى مشاكل ،كرفتها وكريتها كر
لا بشعيب ولا نفود ولا ردميات ولا بحصى ابد امش وتوكل على الله ، انا قلت هالكلام لانـي مجرب ، ماسمعت :good:

عبدالرحمن السالم
25/05/2011, 10:02 AM

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc6/247505_205105962860489_100000832597301_497920_7578 394_n.jpg

بعد حيي والله هالزول :p
وهو عقب عرسه ماش حتى الرد مايرد علينـآ :mad:
وعده عندي ، بس خله يدق على :mad:

كفو والله
ماشاء الله عادت الرابطه الى عهدها
وان شاء الله للاماااام :good:
وانا اشهد ان البااااث موتر

كفووك الطيب :good2:
إلى الاماااااام ، دار دار ، بيت بيت ، زنقه زنقه :D

Dr.drb
25/05/2011, 10:37 AM

عذراً على الانقطاع

7
7
7

موتري بالهلل;)

ماشاء الله تبارك الله طالع منظره وحش :good2: :good2:

حبيت اسألك اخوي كم رافعه من قدام وكم من ورا ... وكم مقاس الكفرات ووش نوعها

واخر سؤال :D

بكم اخذت الجنوط و سعر الكفر ؟؟ >> الفكره داخله مخي من زمااان لكن متردد :D

مشكووور مقدماً

صقر ولد صقار
25/05/2011, 11:05 AM
السلام عليكم ,,,, اعضاء الرابطة الكرام
لقيت لي باث 2005 بدون مكينة وابي مكينة وين احصل المكينة النظيفة وكم سعرها

عويض الوابصي
25/05/2011, 11:27 AM
السلام عليكم
عندي مشكلة وهي ان دبة الكنداسة الخلفيه تطق (تصدم/تضرب)في العمود اللي خلف الدفرنس كما في الصورة وموضح باللون الاصفر ورحت ابي اغير جلد الكنداسه قال صاحب الورشة الجلد كويسه (مافي مشكل صديق) ومعظم ورش تبوك لايعرفون للباث
ارجو منكم الفزعه
http://www.up-king.com/almaciat/bcgyj43zgfbsen1xg8cx.jpg (http://www.up-king.com/)

عويض الوابصي
25/05/2011, 11:35 AM
حبايبي اعضاء الرابطة وملاك الباث ايش رأيكم بكفرات الماكسس التايلندية 245/65/17

الباثفندر 3.5
25/05/2011, 12:35 PM
السلام عليكم
عندي مشكلة وهي ان دبة الكنداسة الخلفيه تطق (تصدم/تضرب)في العمود اللي خلف الدفرنس كما في الصورة وموضح باللون الاصفر ورحت ابي اغير جلد الكنداسه قال صاحب الورشة الجلد كويسه (مافي مشكل صديق) ومعظم ورش تبوك لايعرفون للباث
ارجو منكم الفزعه
http://www.up-king.com/almaciat/bcgyj43zgfbsen1xg8cx.jpg (http://www.up-king.com/)

كانت عندي نفس مشكلتك و بالمطب القوي يطلع صوت بالخلف
الحل تروح حق حداد اللي تبع الدبات و تخليه يرفع الدبه

الباثفندر 3.5
25/05/2011, 12:38 PM
حبايبي اعضاء الرابطة وملاك الباث ايش رأيكم بكفرات الماكسس التايلندية 245/65/17

كويسه بس مشكلتها بعد سنه و نص شوي تصير شوي يابسه

عويض الوابصي
25/05/2011, 12:42 PM
كانت عندي نفس مشكلتك و بالمطب القوي يطلع صوت بالخلف
الحل تروح حق حداد اللي تبع الدبات و تخليه يرفع الدبه

وفقك ربي اخوي الباثفندر
طيب اشلون يرفعها (يعني يغير الجلد)؟ لان ورش تبوك حقين هايلوكس وربع

عاشق نصب باث
25/05/2011, 12:47 PM
سلام عليكم كيف الحال شباب
ممكن بعد إذن الجميع
سؤال الى الاخ (أبوغيث 2003)
كم مقاس الجنوط والكفرات والمشركين
ههههههههه عطوني عصا ههههههههه

عويض الوابصي
25/05/2011, 12:58 PM
1-اخواني بالنسبة للربلات من وين اخذها وهل يغني عنها اللستك

http://www.up-king.com/almaciat/j2016abmzatsv37nyfbb.jpg (http://www.up-king.com/)

2- اقمشة الفرامل الامامية بالوكالة 340 بعد التخفيض هل يوجد لها بديل ارخص وبنفس الجوده؟

3- خاص لهيبة ملك ولملاك الباث بتبوك ماهي افضل واحسن الورش للباثفندر في تبوك الورد؟

هيبه ملك
25/05/2011, 01:00 PM
اخواني ارجو المساعده انا اسمع صوت في المكينه بعض الاوقات اذا كنت ماشي على سرعة 60 ثم دست بنزين

خفيف اسمع قرقعه زي صوت البلوف الصوت الاحظه يزيد اذا نقص الماء في الردتير

2001 الماكينه3500

ارجو الافاده ولكم الشكر

هيبه ملك
25/05/2011, 01:06 PM
1-اخواني بالنسبة للربلات من وين اخذها وهل يغني عنها اللستك

http://www.up-king.com/almaciat/j2016abmzatsv37nyfbb.jpg (http://www.up-king.com/)

2- اقمشة الفرامل الامامية بالوكالة 340 بعد التخفيض هل يوجد لها بديل ارخص وبنفس الجوده؟

3- خاص لهيبة ملك ولملاك الباث بتبوك ماهي افضل واحسن الورش للباثفندر في تبوك الورد؟

هلا بالغالى ....
اذا كنت تبغى ورشه ميكانيكا فيه ورشه المحيط فى الصناعيه قريبه من المعارض

والى يشتغلون فيها اتراك فاهمين ويشتغلون نيسان حتى الميكانيكى عنده باثفندر

2003 يعرف كل عيوبه . وبالنسبه للاقمشه انا غيرتها اصلى من محل فى

الصناعيه ب180 ريال اصلى قارنت بينها وبين حقت الوكاله طلعت مافى فرق

ولا حتى لاحظت فيها اى شى بس نصيحه انا غلطت ومامسحت الهوب لاتنسى

انت تمسحه فى المخرطه واى خدمه انا تحت امرك لك وللرابط...

PATHFINDER 4
25/05/2011, 01:20 PM

ماشاء الله تبارك الله :good:
الله يعطيك خير موترك ويكفيك شره يابوغيث
والله يطعمك من خيرهن ويكفيك شرهن يارب
ياشباب اذا اعجبكم شئ اذكروا الله العين حق

PATHFINDER 4
25/05/2011, 01:21 PM
ماشاء الله الرابطة مشعللة هاليومين :)
اجعله دوم مو يوم :good:

PATHFINDER 4
25/05/2011, 01:24 PM
اخواني ارجو المساعده انا اسمع صوت في المكينه بعض الاوقات اذا كنت ماشي على سرعة 60 ثم دست بنزين

خفيف اسمع قرقعه زي صوت البلوف الصوت الاحظه يزيد اذا نقص الماء في الردتير

2001 الماكينه3500

ارجو الافاده ولكم الشكر

اللي اخبر ان الخرفشة تزيد في الموتر اذا كان يعبى ب 91 !
وش نوع البنزين اللي تعبيه ياهيبة ملك ؟؟

هيبه ملك
25/05/2011, 01:27 PM
اللي اخبر ان الخرفشة تزيد في الموتر اذا كان يعبى ب 91 !

وش نوع البنزين اللي تعبيه ياهيبة ملك ؟؟

انا اعبى اخضر

PATHFINDER 4
25/05/2011, 01:36 PM

ياحبي له انقطع الله يهديه ماصار له حس :(

االشباب
PATHFINDER 4
الباثفندر 3.5
عبدالرحمن السالم

ووجهك ابيض ..
التويو افادوك اللي جربوها (بن غييثات وابوسالم) ياجعلهم يسلمون :good:
انا مجرب
البرجستون/ ياباني اصلي 620 قاسي وعضل
والهانكوك/ كوري 475 مريح وناعم بزود
والميشلان / واقرب ماله التويو تقريبا نفس نقشته
الماني وسعره فوق 600
ما فكرت بالماكسس ؟؟؟
موفق خير يابعدي

هذي مركبها على موتري
2- ثبات عالي
3- كد و مد
يعيبها :
1- تطلع صوت
2- ثقيلة على الموتر

وش تعني يابن غييثات ؟ تقصد يوكوهاما ؟
وليش ثقيل ع الموتر ؟ مركب 265؟

PATHFINDER 4
25/05/2011, 01:44 PM
انا اعبى اخضر

انا من فترة طويلة اعبي موتري احمر !
عقبها مليت او بالاصح طفرت :D
غير كذا الله اكبر يالبانوراما يوم اعطيه احمر !!
قبل يومين عبيته اخضر ولا حظت خرفشة في الموتر !!
يعني هي من نوع البنزين لكن ان شاء الله مامنه خوف
------------
فل الاحمر اذا صار فاضي مرة وشوي ويطفى
افلله حدود 42 ومرة وصل 43 !
الاخضر فللته قبل يومين 29 لكن اول ماولعت اللمبة ..
------------
كم يمشيك الاخضر من كيلو مع المكيف ؟

هيبه ملك
25/05/2011, 02:11 PM
انا من فترة طويلة اعبي موتري احمر !
عقبها مليت او بالاصح طفرت :D
غير كذا الله اكبر يالبانوراما يوم اعطيه احمر !!
قبل يومين عبيته اخضر ولا حظت خرفشة في الموتر !!
يعني هي من نوع البنزين لكن ان شاء الله مامنه خوف
------------
فل الاحمر اذا صار فاضي مرة وشوي ويطفى
افلله حدود 42 ومرة وصل 43 !
الاخضر فللته قبل يومين 29 لكن اول ماولعت اللمبة ..
------------
كم يمشيك الاخضر من كيلو مع المكيف ؟

انا الي اعرفه ان البنزين الاحمر لسيارات القديمه والاخضر لجديد فيه واحد من

اخوياى اشترى اكس بلور وقالو له في الوكاله لا تعبي الا الاخضر وان عبيت الاحمر

يروح عليك الضمان واحنا غير مسؤلين عن اي مشكله في السياره وزي ماانت

عارف في كتلوج الموتر مكتوب اخضر وبنسبه لصرفيه ماهنا فرق الاحمر والاخضر سوا

هيبه ملك
25/05/2011, 02:45 PM
الله يرضى عليك اخوي هيبه ، ابى سلامتك وماتقصر خيرك سابق
انا والله سألت لاني إلتمست عندي المعلومات حسبتك بالشرقيه :p
شف هذا موتر اخونا فالح القحطاني "ماشاء الله تبارك الله" اعتقد نفس لون موترك شف لون الخط
http://www.haraj.com.sa/userfiles21/2011-04-29/33f565d5bd159d987a528d0cc61ee45b.jpg

ممكن تحط بدال الازرق السماوي ، خط فضي شوف هذا

عاد الله الله لاتنسانا بالصور اذا حطيت الخط :good:

هلا وغلا ابو سالم ....

الصراحه كل يوم تفاجئنا بصوره جديده ماشاء الله راكبه عليه الخطوط وانا اذا حصلت نفس الخطوط ذى بركبها واكيد مابنساكم راح انزلها وتحكمون بانفسكم
بعدين ايش رايك ابو سالم انت جبت فكره حلوه . ايش رايك كل وحد من ملاك الباث
ينزل صوره لموتره عشان كل واحد يستفيد من الثانى تعديلات وهذا النداء للعموم
ملاك الباث

escape_man
25/05/2011, 02:49 PM
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن غييثات http://www.mekshat.com/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=6781426#post6781426)
هذي مركبها على موتري
2- ثبات عالي
3- كد و مد
يعيبها :
1- تطلع صوت
2- ثقيلة على الموتر

وش تعني يابن غييثات ؟ تقصد يوكوهاما ؟
وليش ثقيل ع الموتر ؟ مركب 265؟

اي نعم اقصد اليوكوهاما

مقاس الوكالة لكن مبين شكلها اكبر ياخالي ونقشتها خشنة .. اي عميقة .. وهذا يعني ان كمية الربل اكثر ووزن اكبر للكفر.

escape_man
25/05/2011, 02:52 PM
انا الي اعرفه ان البنزين الاحمر لسيارات القديمه والاخضر لجديد فيه واحد من

اخوياى اشترى اكس بلور وقالو له في الوكاله لا تعبي الا الاخضر وان عبيت الاحمر

يروح عليك الضمان واحنا غير مسؤلين عن اي مشكله في السياره وزي ماانت

عارف في كتلوج الموتر مكتوب اخضر وبنسبه لصرفيه ماهنا فرق الاحمر والاخضر سوا

الجمس والفورد الجديد مبرمجة على 91 لاغراض اقتصادية بحيث تعطيك جودة الـ 95 بدون مشاكل من نقص الاوكتان وتاثيره السلبي على غرفة الاحتراق.

مواترنا مافيها برمجة فالمستحسن تعبية بالافضل.

nono77
25/05/2011, 03:28 PM
هلا وغلا ابو سالم ....

الصراحه كل يوم تفاجئنا بصوره جديده ماشاء الله راكبه عليه الخطوط وانا اذا حصلت نفس الخطوط ذى بركبها واكيد مابنساكم راح انزلها وتحكمون بانفسكم
ملاك الباث

الخوط وين بالضبط بالرياض نحصلها اذا ممكن مع وصف دقيق
وبالنسبه لصورة انشالله لما اغسله ننزل صوره بس ترا موجه الرمل والغبار وقفت حيل الغسيل

هيبه ملك
25/05/2011, 03:55 PM
الخوط وين بالضبط بالرياض نحصلها اذا ممكن مع وصف دقيق
وبالنسبه لصورة انشالله لما اغسله ننزل صوره بس ترا موجه الرمل والغبار وقفت حيل الغسيل
والله الوصف اخذته من عبدالرحمن السالم يقول في محلات الزينه تحصلها

أبوغيث 2003
25/05/2011, 04:18 PM
والله ماشاء الله تبارك الله موترك نصب بس بكم سعر الهلل والبوالين

؟؟؟؟

بس والله كفو ولك مني تحيه وسلام :good:

حيآاآك عاشق نصب

والاسعار بالرد الثاني إن شاء الله :)

ماشاء الله تبارك الله

وحش

شكراً خالد :)

هلا ابوغيث من طول الغيبات جاب الفطاير :D

ماشاء الله تبارك الله

وش عندك مطقم انت وابوسعود :D
لا على كذا جزمت اخذ لى طقم :p
الله يعطيك من خيره ويكفيك شرهه ، بس عطنا انطباعك التام والجازم عقب جنط17 :p

هههههههـ

هلا بكـ أبو سالم

يالله يمديكـ تطقم زينا :D

انطباعي عن الكفرات / الصراحة بالنفود فوووق الخيال تدخل والكفرات بهن 35 ولا يفكر الموتر إنه يدقر (يعني للتمشي بالنفود :good2: )<<<تقدر تقول باي باي تنسيم :p

طبعا الـ 17 أكثر رساوة بالخط لكن الـ 16 مهيب شينه خصوصا بعد الترصيص

ولاحظت إن فزة الموتر صارت أثقل

إذا رجعت على ورى وانا كاسر الطارة آخر شي الكفرات الامامية تحك بالرفارف :(

ماشاء الله تبارك الله طالع منظره وحش :good2: :good2:

حبيت اسألك اخوي كم رافعه من قدام وكم من ورا ... وكم مقاس الكفرات ووش نوعها

واخر سؤال :D

بكم اخذت الجنوط و سعر الكفر ؟؟ >> الفكره داخله مخي من زمااان لكن متردد :D

مشكووور مقدماً

هلا بالدكتور ,,,

رافعه من قدام 2,5 سانتي + ياي استرالي

رافعه من ورى 4 سانتي + ياي استرالي

والاسعار بالرد الثاني

سلام عليكم كيف الحال شباب

ممكن بعد إذن الجميع
سؤال الى الاخ (أبوغيث 2003)
كم مقاس الجنوط والكفرات والمشركين

ههههههههه عطوني عصا ههههههههه
[/CENTER]

وعليكم السلام

بالرد الثاني :D:D

ماشاء الله تبارك الله :good:

الله يعطيك خير موترك ويكفيك شره يابوغيث

والله يطعمك من خيرهن ويكفيك شرهن يارب

ياشباب اذا اعجبكم شئ اذكروا الله العين حق

آمييييييييييييييين

عافاكـ ربي أبو سعود وجزاكـ الله خير

أبوغيث 2003
25/05/2011, 04:19 PM
الجنوط مقاسه 16 وسعرهـ بـ 500 ريال للطقم 4 حبات

طبعا الجنوط تجارية

بخصوص الكفرات

المقاس 16 / 85 / 245

نوع الكفرات اللي على موتري دنلوب نقشة شاهين

الاسعار:

دنلوب نقشة شاهين 2010 بـ 600 ريال

دنلوب نقشة شاهين 2009 بـ 530 ريال

دنلوب نقشة عادية 2010 بـ 550 ريال

دنلوب نقشة حجرية 2010 بـ 650 ريال

هانكوك نقشة شاهين 2010 بـ 480 ريال

هذي أسعار الكفرات وطبعا كلها مقاسه 16 / 85 / 245

عاشق نصب باث
25/05/2011, 04:35 PM
بيض الله وجهك يا ابوغيث والله انك كفيت ووفيت يالبى قلبك
(الجنوط هلل ولا مرسيدس)

أبوغيث 2003
25/05/2011, 05:09 PM
بيض الله وجهك يا ابوغيث والله انك كفيت ووفيت يالبى قلبك

(الجنوط هلل ولا مرسيدس)

الله مير يسلمك أبد ما سوينا شي :)

الجنوط هللل 6 مسامير

PATHFINDER 4
25/05/2011, 05:24 PM
مطلوب تانكي للباث

(((( مطلوب تانكي ماء للباثــ2005ــفندر التفاصيل بالداخل )))) (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=411006)

عالم سعودي
25/05/2011, 10:34 PM
مساكم الله بلخير

عندي مشكله في الباثفندر مايشتغل يدق سلف يس

غيرت حساس الهواء وحساس الكرنك وطرمبة البنزين ومافيه فايده
وللمعلوميه المفتاح سليم
ارجو لمن يعرف يفيدنا يااخوان
بسرع وقت او بولع فيه
هههههههههههههههههههههه

عبدالهادي قطر
25/05/2011, 10:39 PM

عذراً على الانقطاع

7
7
7

موتري بالهلل;)

يخوي بوغيث عطنا تفاصيل اكثر عن الرنقات والتواير

ودنا نقلك ياخي ;)

اخوك هادي

الباثفندر 3.5
25/05/2011, 11:28 PM
مساكم الله بلخير

وللمعلوميه المفتاح سليم
بسرع وقت او بولع فيه
هههههههههههههههههههههه

اخوي مشكلتك مو اول مره اسمعها لانه الكثير واجهو نفس المشكله بالباث
حاول تكتب بقوقل اكيد راح تلقى المشاركات

هاااوي ثادق
26/05/2011, 12:59 AM
مساكم الله بلخير

وللمعلوميه المفتاح سليم
بسرع وقت او بولع فيه
هههههههههههههههههههههه
طيب اذا جيت تشغل شف لمبة السكرتي هل تولع وتصير ثابته والا لا

أبوغيث 2003
26/05/2011, 02:05 AM
يخوي بوغيث عطنا تفاصيل اكثر عن الرنقات والتواير

ودنا نقلك ياخي ;)

اخوك هادي

هلا بكـ أخوي هادي :)

آبشر

الرنقات حديد مقاسه 16 واسمه عندنا بالسعودية (( هلل )) نفس جنوط الباجيرو السياحي

والتواير دنلوب نقشة شاهين وبعضهم يسميها تواير رملية ومقاسه 16 / 85 /245

وهي ممتازه بالرمله ما يحتاج تنقص هواء التواير

بالماء تزلق أكثر من التواير العادية :p وثقيلة على الموتر بشي بسيط

FAF
26/05/2011, 03:30 AM
مساء الخير لجميع اعضاء الررررررررررابطة
ابي فزعتكم ياشباب:hot: لي خابرلي ظفيرة باثفندر موديل 2003 سعودي كاملة لي تجي من الدركسون والكبوت مع علب الفيوزات الثلاث الموتر له اسبوع بالورشة طاااااااااااااايح:( وماحصلت شي لي خابرلي شي لايبخل علينا مع العلم ان الموتر فيه نظام ( ABS ) مانع الأنزلاق والموتر تماتيك .

والله يجزاكم خيرررررررررر انشاء الله .

الذيب 502
26/05/2011, 04:04 AM
مساكم الله بلخير

وللمعلوميه المفتاح سليم
بسرع وقت او بولع فيه
هههههههههههههههههههههه

شكل عندك مشكلة في الكهرب

أو في الثروتل

كاااااااااان الله في عونك

الموتر في الحالة هذي يبغى له بال طووويل

الذيب 502
26/05/2011, 04:12 AM
هذي مركبها على موتري

2- ثبات عالي
3- كد و مد

يعيبها :

1- تطلع صوت
2- ثقيلة على الموتر

ارررررررررحب يا بناخي

يا حي والله هالرد اللي بيخليني اشوفك

وش حالك طال عمرك

الكفرااات عيبها ثقيلة شوي

اما في الرمل مش بطاااالة يجي منها

لكن بسأل أعضاء الرابطة

وش معنى اذا جاء في الكفر a\t

أو H\t

????????????/

escape_man
26/05/2011, 05:15 AM
ارررررررررحب يا بناخي

يا حي والله هالرد اللي بيخليني اشوفك

وش حالك طال عمرك

الكفرااات عيبها ثقيلة شوي

اما في الرمل مش بطاااالة يجي منها

لكن بسأل أعضاء الرابطة

وش معنى اذا جاء في الكفر a\t

أو H\t

????????????/

ربي يسلمك و يبقيك

اخبارك وعلومك

هذي يابن آخي المقصد منها /
a\t= all terrain
تنفع للخطوط و البر وهي افضل شي. لكن لابد تراعي شغلات ثانية مثل تحملها للحرارة و قدرة الاحتكاك والسرعة القصوى.
h\t =high way terrain
هذي حقت خطوط وما تصلح لاي تضاريس ثانية. تكون مناسبة لحقين السرعة.

وهذي صورة تفيدك في فهم بعض العلامات الي تلاقيها على الكفرات

http://www.yabdoo.com/users/11608/gallery/1079_p25738.bmp

http://www.yabdoo.com/users/11608/gallery/1079_p25739.bmp

http://www.yabdoo.com/users/11608/gallery/1079_p25741.bmp

الصور منقولة من منتدى آخر

abo tayyar
26/05/2011, 06:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته
حيالله الجميع كل واحدن باسمه :good2:

اعتذر على الانقطاع والسبب منشغل عن النت قليل ادخله وآخر خبري بالراابطه كانت الصفحه 900 :(الصرااحه أني مقصر واعتذر على ذالك ..

مبرووك الهلل أبوغيث وأبو سعود تكرفونهن بالعافية والله يعطيكم من خيرهن ويكفيكم شرهن ....

aooa
26/05/2011, 10:59 AM
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images63/mk32037_2-rack-pinion-far-365.jpg

السلام عليكم

شباب عندي باثفندر 2002
وزيت هيدروليك الدركسون نفس الصوره اعلاه ينقط زيت احمر والدركسون خفيف .. انا بالرياض
* هل هناك ورشه ممتازه تنصحون بها بالرياض
* وكم تكلفه الاصلاح ونصيحتكم في هذا الموضوع ..

abo tayyar
26/05/2011, 02:35 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload02/images63/mk32037_2-rack-pinion-far-365.jpg

السلام عليكم

شباب عندي باثفندر 2002
وزيت هيدروليك الدركسون نفس الصوره اعلاه ينقط زيت احمر والدركسون خفيف .. انا بالرياض
* هل هناك ورشه ممتازه تنصحون بها بالرياض
* وكم تكلفه الاصلاح ونصيحتكم في هذا الموضوع ..

وعليكم السلام ,,,
شف يالغالي أنا موتري له سنه ونص وموضب الدوده اللي هي هيدروليك الدركسون مرتين الاولى كانت اول ما شريت السيارة كانت تهرب ووضبتها والثانيه قبل اربع شهور تقريبا والسبب اني ركبت جلب الدركسون الخارجيه تجاريه المره الاولى وانقطعت ودخلها تراب ومويه وخربت ثانيه ....

وضبتها عند ميكانيكي بجنب بيتنا اشتغل عنده تقريبا من 7 سنوات نيبالي ...
إذا بغيته ارسلت لك الوصف والمكان ...
التكلفه شريت الاصلاح تقريبا 70 ريال تقريبا وهو فكت الدوده وودها لخويه متخصص بالهيدروليك وضبها بـ80 ريال والنيبالي ما اذكر كم اخذ بالضبط مدري 200 أو 150 ريال ..
التكلفة الاجمالية حول 350ريال بالضبط ما أذكر ..
وفيه مراكز متخصصه بالصناعية القديمه مثل مركز الهيدرليك بس اسعارهم تاصل للـ 500 ريال بدون الاصلاح (قطع الغيار) توضيب بس ...

sul123
26/05/2011, 04:21 PM
هل قطع الماكينة للباثفندر الامريكي نفس السعودي تكفون ردو علي بسرعه
لاني فاك الماكينة بسقط شنبر

الساهر لعيونك
26/05/2011, 05:07 PM
مساكم الله بلخير

وللمعلوميه المفتاح سليم
بسرع وقت او بولع فيه
هههههههههههههههههههههه
اخوي طيب لما تريح السياره ثلاث اربع ساعات ترجع تشتغل ؟؟؟

aooa
26/05/2011, 06:18 PM
وعليكم السلام ,,,

شف يالغالي أنا موتري له سنه ونص وموضب الدوده اللي هي هيدروليك الدركسون مرتين الاولى كانت اول ما شريت السيارة كانت تهرب ووضبتها والثانيه قبل اربع شهور تقريبا والسبب اني ركبت جلب الدركسون الخارجيه تجاريه المره الاولى وانقطعت ودخلها تراب ومويه وخربت ثانيه ....

وضبتها عند ميكانيكي بجنب بيتنا اشتغل عنده تقريبا من 7 سنوات نيبالي ...
إذا بغيته ارسلت لك الوصف والمكان ...
التكلفه شريت الاصلاح تقريبا 70 ريال تقريبا وهو فكت الدوده وودها لخويه متخصص بالهيدروليك وضبها بـ80 ريال والنيبالي ما اذكر كم اخذ بالضبط مدري 200 أو 150 ريال ..
التكلفة الاجمالية حول 350ريال بالضبط ما أذكر ..

وفيه مراكز متخصصه بالصناعية القديمه مثل مركز الهيدرليك بس اسعارهم تاصل للـ 500 ريال بدون الاصلاح (قطع الغيار) توضيب بس ...

الله يعطيك العافيه / abo tayyar

اذا كانت الورشة بالرياض ارجو ارسال وصف ورقم اتصال للورشه الله لا يهينك ...

راعي البا
26/05/2011, 08:11 PM
سلام عليكم
بالله يا شباب اذا دعست على الموتر بقوه يعني الضغط اذا جاء على 5 وحولها
يطلع صوت زي السيور صرصره
ما ادري وشو مع العلم اني شاك بتماتيك المروحه لانه مب اصلي تجاري

الساهر لعيونك
26/05/2011, 08:56 PM
كيف حالكم اخواني ان شاء الله الكل بخير ؟؟

اخواني تعرفون جنوط 2001 عليها غطيان اليوم للاسف فكيت وحده منهم وماركبتها زين وللاسف طارت
والله العظيم اني مقهور عليها دورت بكل محلات الزينه بالمدينه ماحصلتها :(
والله اني جداً مقهور
فا ياشباب الي يقدر يوفرها لي ويرسلها فيدكس او زاجل اكون له شاكر ومقدر
الله يعطيكم العافيه تكفون ساعدوني :(

المرتهي
26/05/2011, 11:03 PM
شباب من فيكم مركب يايات استرالية على مساعدات الوكالة الخلفية

عويض الوابصي
26/05/2011, 11:03 PM
-اخواني بالنسبة للربلات من وين اخذها وهل يغني عنها اللستك

المرتهي
26/05/2011, 11:43 PM
-اخواني بالنسبة للربلات من وين اخذها وهل يغني عنها اللستك

اذا كنت بالرياض أتوقع تلقاها بمحل اسمه العوشن على شارع المدينة بالبديعة أو ماتدخل شارع المدينة من اتجاه الدائري راح يكون بعد مكتبة العبيكان محل كبير بس لوحتة مغبرة وحالتها حاله بس هالمحل بصراحة يغطي على ساكو
واذا بتستخدم الربلات في مكان مايمر علية زيت او بنزين أفضل لك اللستك مايكلفك شي

الساهر لعيونك
27/05/2011, 12:28 AM
مشاركة بسيطه من هزار ولد ابونزار :)
بث بوثي بث بوثي له دفرنسين:good2: واربع كفرات:D ياكل بنزين هم هم هم :(:p
عاد من اكل البنزين حدث ولاحرج :(

المرتهي
27/05/2011, 12:52 AM
والله اني مثلك اليوم افلله بكرا لازم افلله ثاني بالليل

عاشق نصب باث
27/05/2011, 01:11 AM
هذا اهداء مني الى كل واحد مع باثفندر اسود
وخاص الى
(سييرا 2002)
7
7
7
7
7

عاشق نصب باث
27/05/2011, 01:29 AM
هذا اهداء مني الى كل واحد مع نقس لون موتر :D:D

(ابيض الؤلؤي)

7
7
7
7
7

http://hh7.net/May6/hh7.net_13064483601.bmp

اما الان مع ملك نصب :good2:

وشكرا
اتمنا ان ينال على إعجاب الجميع
ولكم مني تحيه وسلام

محدثكم
(ابوسكران)

هيبه ملك
27/05/2011, 03:15 AM
هل قطع الماكينة للباثفندر الامريكي نفس السعودي تكفون ردو علي بسرعه
لاني فاك الماكينة بسقط شنبر
هلا اخوي

نعم نفس بعض انا موتري استخدام امريكي ومالحظت اي فرق

aooa
27/05/2011, 07:49 AM
اللي يؤيد كلامي يا ليت يرد

وش رايكم ان تحذف الردود القديمه وهي نقاش ومزح بين الاعضاء وليس فيها سؤال عن مشكله او حل مشكله وانتم ترون ان الصفحات حول 1000 صفحه والتصفح يكون مشكله كبيره والبحث عن مشكله او ايجادها يتسبب في معاناه ...

الساهر لعيونك
27/05/2011, 09:42 AM

وش رايكم ان تحذف الردود القديمه وهي نقاش ومزح بين الاعضاء وليس فيها سؤال عن مشكله او حل مشكله وانتم ترون ان الصفحات حول 1000 صفحه والتصفح يكون مشكله كبيره والبحث عن مشكله او ايجادها يتسبب في معاناه ...

انا اؤيد كلامك اخي ولكن ليس بالحذف :)
انا اقترح انشاء موضوع جديد ويغلق القديم كي يكون مرجعاً لنا:good2: ..

عاشق نصب باث
27/05/2011, 11:29 AM
انا اؤيد كلامك اخي ولكن ليس بالحذف :)
انا اقترح انشاء موضوع جديد ويغلق القديم كي يكون مرجعاً لنا:good2: ..

كلام سليم وانا اخوي

المرتهي
27/05/2011, 02:35 PM

اخواني محبي الباثفندر الجيل القديم

نبي نعمل نقلة لهذا التجمع الكريم

اولا - حذف الردود الي ماتشمل اصلاح مشكلة او عرض مشكلة يعني اي سوالف من الاعضاء يتم حذف الرد وليس العضو < لحد يفهم خطأ

ثانيا - نعمل قروب على الفيس بوك ويكون فية استعراض صور لتطعيس الباثفندر و سوالف الاعضاء كدردشة للعضاء فقط او احد اعضاء المنتدى حياة الله < برسوم مالية ههههههههههه امزح لحد يصدق

الي يؤيد كلامي يرفع يدة :D

ويمنع دخول البنات بالتجمع خصوصا الفيس بوك ياكثر البنات فية نعطيهم ديليت على طول او يذكر في عنوان التجمع يمنع دخول البنات < والله عاقل

ونعين المشرف على هالموضوع مسؤول عن هذا التجمع عن طريق الفيس بوك او اي شخص منكم
اتمنى نهتم بهالموضوع

Y A S S E R
27/05/2011, 06:33 PM
للبيع كفرات بيرلي مقاس 265-65-17

استخدام 3 اسابيع فقط .

اشرفasser
27/05/2011, 10:16 PM
انا عضو جديد فى الرابط واحب اعرض عليكم صور سيارتى نيسان باثفندر موديل 2000 طبعا معروفة المكينة 3000 cc

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم جايب لكم صور جديدة لسيارتى نيسان باثفندر بتعديل الكفرات

كما فى استفسار بالمنتدى +++ مقطع فديو احترافى مميز بخاصية HD .....

اشرف يتمنى لكم مشاهدة ممتعة .........

الصور :

معليش مكان التصوير سئ بس مالقيت غيره وااااسع
الفديو :

http://www.youtube.com/watch?v=TpZig97yp0A
انتهى الصراحة الكفرات شكلها اعجبنى جدا على السيارة قلت اصور و اظبطها و اعرضها لكم ....... وشكرا

path
27/05/2011, 10:37 PM
انا عضو جديد فى الرابط واحب اعرض عليكم صور سيارتى نيسان باثفندر موديل 2000 طبعا معروفة المكينة 3000 cc

[اعرضها لكم ....... وشكرا[/align]

^
يمكن تقصد 3.3 ! ؟

عندي سوال يآ شباب بخصوص [ زيت الدبل ] !
اليوم شيكت عليه و لقيته فاضي مرره و ولما شميت الحديده شميت رئحة حريقة ! <- :(

اشرفasser
27/05/2011, 11:13 PM
^^^^

ايه يعنى كده بس انا اقول بالسعة 3000 سى سى . هع

باث2001
28/05/2011, 01:28 AM
8
8
8
8
8
8

ماشاء الله تبارك الرحمن

مثل لون وجنوط موتري

الباثفندر 3.5
28/05/2011, 02:34 AM
يا الربع عندي صوت بالخلف بالمطب
الصوت مثل القربعه ما اعرف شلون اوصفه لكم
علما باني توني مغير المعاونات الخلفيه(البايب) مو (السبرنق) و الصوت مازال موجود و السياره نظيفه من تحت

abo tayyar
28/05/2011, 09:07 AM
علما باني توني مغير المعاونات الخلفيه(البايب) مو (السبرنق) و الصوت مازال موجود و السياره نظيفه من تحت

هلا بك والله ...

تأكد من ربلات عمدان الدفرنس تجي 8 ربلات وبعضهم يسميها ربلات مقصات خلفية ... طبعا طريقة التشييك عند الميكانيكي والا الميزان واذا كانت منتهية مره تكون السياره وانت ماشي وفكيت رجلك من البنزين تلعب من ورا (تراوغ) ..

وتأكد من الاستبنه أنها تكون مربوطه كويس .. وللمعلوميه فيه صوت يطلع ورا إذا هزت السيارة وانت مهدي عند مطب او طالع من كراج البيت زي الونين مع الهز هذا من اليايات يكون فيها تراب وغبار اذا غسلتها يمويه يروح الصوت انا اذا رجعت من البر طلع الصوت ارشها بمويه ويختفي ...

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 09:08 AM
معليش يا اخوان كل الاقتراحات إلى قلتوها اقترحناها قبلكم وسويناها بس لابد من الترفيه شوي والسوالف ولاكن لا نطلع عن هدفنا الرئيسي
بالنسبة للفيس بوك تفضلو

21/02/2010
اخواني ملاك الباثفاندر .. مساكم الله بالنور جميعاً

تم افتتاح صفحة خاصة لملاك الباث في موقع الفيس بوك تحتوي على جميع مايهم ملاك الباث من صور وفيديو ونقاشات ومواضيع حول الباثفندر ويمكن للجميع الأستفادة من الصفحة والاضافة على المحتوى.

ــــــــــــــــــــــــ

في البداية لابد من التسجيل في الموقع

اضغط هنا (http://www.facebook.com/index.php?lh=ab4e8d3729fc134744f4d306d1ab4dd4&eu=Z7ilQncsW0WM8F2zYt5i2Q)

طريقة التسجيل مثل نظام المنتديات

بعد تسجيلك

هنا رابط الصفحة (http://www.facebook.com/pages/PathGroup/248727233068)

واضف نفسك كمعجب حتى يمكن اضافة محتوى على الصفحة

http://www.rofof.com/img4/2ghjdy21.jpg (http://www.rofof.com/)

::: قسم النقاشات والمواضيع ومفضلة وروابط هامة :::

http://www.rofof.com/img4/2anjwy21.jpg (http://www.rofof.com/)

::: قسم الفيديو لمقاطع الباثفاندر :::

http://www.rofof.com/img4/2hxdnw21.jpg (http://www.rofof.com)

::: قسم ألبومات الصور المنوعة والتغطيات :::

http://www.rofof.com/img4/2jmuzc21.gif (http://www.rofof.com/)

دعوة للجميع للتفاعل والإطلاع على محتوى الصور والفيديو

سوف يتم اضافة جميع التغطيات في هذه الصفحة باذن الله

::: آمل أن يحوز العمل على رضى الجميع :::

وفيه تنبيه بسيط : يمنع نشر مقاطع تحتوي على موسيقى

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 09:14 AM
بالنسبة للاجتماعات لملاك الباثنفدر ، صار فيها 4 اجتماعات

الاجتماع الاول
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=217667

الاجتماع الثاني
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=237223

الاجتماع الثالث
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=276947

الاجتماع الرابع
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=311124

nono77
28/05/2011, 09:26 AM
اخي عبد الرحمن علومك طيبه انشالله بالنسبه لمحل الزينه يلي يعطي ستكر جانبي للباث وين نحصله بغرابي بالضبط ومشكور وما تقصر

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 10:19 AM
اخي عبد الرحمن علومك طيبه انشالله بالنسبه لمحل الزينه يلي يعطي ستكر جانبي للباث وين نحصله بغرابي بالضبط ومشكور وما تقصر

وانت اطيب يالغالي والله يحييك
فيه عده محلات بالغرابي ازينهم محل ابوسعود وفيه محل خليجي بس انا اشوف ان محل ابوسعود يتفوق على خليجي بالشغل ومجرب شغل وكاله بصراحه :good:
هذا رقم تلفون رقم تلفون المحل 4038076 / 0557199104
اتصل وسأل عن خطوط الباترول على الباثفندر وحتى برضو يفصل لك الخط إلى تبغاه

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 10:25 AM

هلا وسهلا
كلام ابوطييييار كذااا :good: ااا

تأكد من ربلات عمدان الدفرنس تجي 8 ربلات وبعضهم يسميها ربلات مقصات خلفية ... طبعا طريقة التشييك عند الميكانيكي والا الميزان واذا كانت منتهية مره تكون السياره وانت ماشي وفكيت رجلك من البنزين تلعب من ورا (تراوغ) ..

عاده تكون القربعة من الربلات او الجلب ، اذكر سقت سياره احد الشباب معنى في الرابطه وكان فيها قربعه قويه وفعلاً غير الربلات وطلع وكالة ماشاء الله :good: واذا تبي تعرف امسك طريق سريع امش 120 او 140 وافلت رجلك اعزك الله عن دواسه البنزين ، بتشوف السياره تتراوغ يمين ويسار معناته ان الربلات باي باي :p ولازم تتغير لانها خطره ممكن تأدي إلى انقلاب السياره مع السرعات العاليه ~ لاسمح الله
عندك برضو الاستبنه ، برضو شداد الشكمان قد يكون منقطع ، تأكد من الشنطه يمكن حاط اغراض والا شى وتقربع معك :p

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 10:31 AM

انتهى الصراحة الكفرات شكلها اعجبنى جدا على السيارة قلت اصور و اظبطها و اعرضها لكم ....... وشكرا[/align]

ماشاء الله ، الله يعطيك من خيره ويكفيك شرهه ، بس يبغى لك كميرا احترافيـه تطلع كذا :good2:
والله يحييك بين اخوانك واحبابك ملاك الباثفندر :D

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 10:36 AM
هلا وغلا ابو سالم ....
ملاك الباث

هلابك زود شف هذا طيب

:p
والله فكره حلوه يالله ياشباب إلى مغير بموتره تعديلات والا شى يسدح الصوره :D
انا بالنسبة لى موتري شد بلد لحد يحرجني :p

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 10:51 AM
هههههههـ

هلا بكـ أبو سالم

يالله يمديكـ تطقم زينا :D

انطباعي عن الكفرات / الصراحة بالنفود فوووق الخيال تدخل والكفرات بهن 35 ولا يفكر الموتر إنه يدقر (يعني للتمشي بالنفود :good2: )<<<تقدر تقول باي باي تنسيم :p

طبعا الـ 17 أكثر رساوة بالخط لكن الـ 16 مهيب شينه خصوصا بعد الترصيص

ولاحظت إن فزة الموتر صارت أثقل

إذا رجعت على ورى وانا كاسر الطارة آخر شي الكفرات الامامية تحك بالرفارف :(

لا عااد معروفه السلق بالنفود ماتصلح مجربه بس ماهو على باث على باترول بس اعتقد ان نقشته ماهي رمليه الوكاد ان يالله يالله تمشي عكس يوم عرض الجنط والكفرات ، ومثل ماقلت تمشيه صح ، وترا إلى حسيته انه لان جنطه 16 فا اخف واجد من الـ17

والله حلوه ماشاء الله تبارك الله ، وإلى خلاه تحك معك 85 يمكن لو هي 80 على 245 يضبط
غريبه والله اجل فزته ماهو مثل فزته من اول ، المهم عطنا التفاصيل بالخاص مكان ماشريت الجنوط والكفرات والسعر شامل التركيب والترصيص ودنا نركب هاليومين

nono77
28/05/2011, 11:44 AM
وانت اطيب يالغالي والله يحييك

فيه عده محلات بالغرابي ازينهم محل ابوسعود وفيه محل خليجي بس انا اشوف ان محل ابوسعود يتفوق على خليجي بالشغل ومجرب شغل وكاله بصراحه :good:
هذا رقم تلفون رقم تلفون المحل 4038076 / 0557199104

اتصل وسأل عن خطوط الباترول على الباثفندر وحتى برضو يفصل لك الخط إلى تبغاه

يلي متلك اخي عبد الرحمن كنز للرابطه يشكر صباح مساء وبيض الله وجهك على طول

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 12:50 PM
يلي متلك اخي عبد الرحمن كنز للرابطه يشكر صباح مساء وبيض الله وجهك على طول

ولو اخوي nono ماسوينا شى ابد ، وهذا قليل بحقكم
نفسي اعطي اكثر من إلى انا عليه ، وجهك ابيض والله يحييك يالغالي

عويض الوابصي
28/05/2011, 01:24 PM
بالنسبة لموديل 2005
3.5
كم علبه زيت يأخذ (الماكينه)بدون سيفون

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 02:00 PM
بالنسبة لموديل 2005
3.5
كم علبه زيت يأخذ (الماكينه)بدون سيفون

4ونص ، ومع السيفون 5 كامل والكامل وجهه

عويض الوابصي
28/05/2011, 02:16 PM
4ونص ، ومع السيفون 5 كامل والكامل وجهه

وفقك ربي وجعلك ذخر للرابطه واهلها

عبدالرحمن السالم
28/05/2011, 02:40 PM
وفقك ربي وجعلك ذخر للرابطه واهلها

آمين يالغالي ويوفق من قال ومن يقرا ،

9111
28/05/2011, 05:10 PM
يا جماعه حبيت اسال به احد ركب كفرات يوكاهاما 255 17

اذا احد ركب ياليت يعلمنا بكم وكيف الموتر معه

فيه عندي سؤال لابو سكران وش انت مصلح بجنوطك

عاشق نصب باث
28/05/2011, 10:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم جايب لكم صور جديدة لسيارتى نيسان باثفندر بتعديل الكفرات

كما فى استفسار بالمنتدى +++ مقطع فديو احترافى مميز بخاصية HD .....

اشرف يتمنى لكم مشاهدة ممتعة .........

الصور :

معليش مكان التصوير سئ بس مالقيت غيره وااااسع
الفديو :

http://www.youtube.com/watch?v=TpZig97yp0A
انتهى الصراحة الكفرات شكلها اعجبنى جدا على السيارة قلت اصور و اظبطها و اعرضها لكم ....... وشكرا
ماشاء الله تبارك الله موترك نظره ماشاء الله تبارك الله :good2:
ولك مني تحيه وسلام :good:
وحياك الله بين اخوانك وربعك وجماعتك لبى قلبك
اخوك عاشق نصب الباث
2002
ابوسكران

مفتون الضبي
28/05/2011, 10:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

انا شفت باث فايندر 2005 عليه جنوط هلل وصراحه دخل مزاجي قلت ودي اسوي مثله بس قلت خلني اخذ مشورتكم

عندي كم سوال وودي اهل الخبره يردون علي ولا يهون الباقين

1/ كم مقاس الحنط وودي اركب كفرات دانلوب مضلع

2/ هل يؤاثر على الدفرنس او عمود التوازن

وشاكر لكم

عاشق نصب باث
28/05/2011, 10:49 PM
هذي صوره اهداء مني الى عضو جديد لبى قلبه
(اشرفasser)
7
7
7
7