المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (((((((((((رابطة ملاك الباثفيندر الجيل القديم ))))))))))))

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 [61] 62 63 64

sul123
21/06/2011, 12:13 AM
جاوب على اول سطر ...

كيف شكل المفتاح بالظبط حديد بالكامل ولاحديد وعليه جلده حق الوكاله ؟
علية جلدة
المفتاح الاصلي حق السيارة

عاشق نصب باث
21/06/2011, 02:57 AM
سلام ورحمه الله وبركاته
كيف الحالكم ياشباب
والله ثم والله اني مقصر بحق كل واحد فيكم بس
تكفون يا رجال

(ســـــــــــــــــــــــــــــــــــامحوني تكفون لنه والله اني مشغول مره )

اخوكم المحبوب
ابو سكران

الطرفيه2
21/06/2011, 03:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله
#يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب#
وهنا المثل ينطبق على موضوعي:
يا شباب انا قريت كم واحد غير ( تماتيك المروحه ) ...
ابي اي واحد غيره يعطينا:
-شلون عرف ان تماتيك المروحه خربان؟
-اذا تماتيك المروحه خربان,الحراره متى ترتفع بالضبط مع الخط والا عند الوقوف والا مع الشده على الموتر؟

لان مشكلتي انا متعبه وهي:
( موية الاديتر مع الخط تفور مع القربه اذا ارتفعت الحراره فوق الخط الثاني بشعره>علما اني مفرغ القربه وما مليته < وبالتالي ينقص الماء وترتفع الحراره فوق النص )

وشاكر لكم تفاعلكم الرائع دائماً..
دمتم بخير ..

المنيعي1
21/06/2011, 11:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله
#يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب#
وهنا المثل ينطبق على موضوعي:
يا شباب انا قريت كم واحد غير ( تماتيك المروحه ) ...
ابي اي واحد غيره يعطينا:
-شلون عرف ان تماتيك المروحه خربان؟
-اذا تماتيك المروحه خربان,الحراره متى ترتفع بالضبط مع الخط والا عند الوقوف والا مع الشده على الموتر؟

لان مشكلتي انا متعبه وهي:
( موية الاديتر مع الخط تفور مع القربه اذا ارتفعت الحراره فوق الخط الثاني بشعره>علما اني مفرغ القربه وما مليته < وبالتالي ينقص الماء وترتفع الحراره فوق النص )

وشاكر لكم تفاعلكم الرائع دائماً..
دمتم بخير ..

مشكلتك ماله دخل بالتماتيك
مشكلتك تكمن في الرديتر أما سيخه أو ركب رديتر رصتين.

المحترف...
21/06/2011, 11:43 AM
مشكلتك ماله دخل بالتماتيك
مشكلتك تكمن في الرديتر أما سيخه أو ركب رديتر رصتين.

بالنسبة لفوران الموية وخروجها من القربة هذا من غطا الرديتر غيره بواحد اصلي
وتروح المشكلة ان شاء الله
و للمعلومية ترى ما تقدر تفحص تماتيك المروحة بدقة يعني كها توقعات و
والحرارة اذا ارتفعت في الخط فهذي غالبا من الراديتر
وفي الوقوف من التماتيك أو الطربة أو ..
المعذرة على حوسة الكلام :D

aooa
21/06/2011, 12:04 PM
علية جلدة
المفتاح الاصلي حق السيارة

هذا دليل ان المفتاح يوجد به شريحه ولا يشتغل الموتر الا بها .. لاحض مربع صغير في مقدمة المفتاح يمكن يكون متحرك من مكانه او عليه اوساخ وتحجب التواصل بينه وبين مستشعر السياره في الدركسون ...
وما زال شكي قائم في حساس الكرنك

أبوطارق
21/06/2011, 12:46 PM
السلام عليكم

كيف حالكم اخواني في رابطة ملاك الباث

بالنسبة للحراره عندي ترتفع خصوصا هاالاوقات مع الصيف ترتفع خطين اوكثر في بعض الاحيان مع الخطوط واحب اغير الاديتر واغلبكم مدح الادريتر الاردني لكن دورته مالقتيه وين احصله اذا ما عليكم امر المحل والوصف اذا كان فيه علما اني ساكن في الرياض. الموتر باثفندر 2002 اوتماتيك

وعندي بعد الموتر نازل من وراء وحبيت ارفعه وش افضل شيء؟؟

المنيعي1
21/06/2011, 01:14 PM
بالنسبة لفوران الموية وخروجها من القربة هذا من غطا الرديتر غيره بواحد اصلي

وتروح المشكلة ان شاء الله
و للمعلومية ترى ما تقدر تفحص تماتيك المروحة بدقة يعني كها توقعات و
والحرارة اذا ارتفعت في الخط فهذي غالبا من الراديتر
وفي الوقوف من التماتيك أو الطربة أو ..

المعذرة على حوسة الكلام :D

المحترف الله يجزاك خير بأمكانك أقتباس موضوع صاحب المشكلة وليس ردي

المنيعي1
21/06/2011, 01:19 PM
السلام عليكم

كيف حالكم اخواني في رابطة ملاك الباث

بالنسبة للحراره عندي ترتفع خصوصا هاالاوقات مع الصيف ترتفع خطين اوكثر في بعض الاحيان مع الخطوط واحب اغير الاديتر واغلبكم مدح الادريتر الاردني لكن دورته مالقتيه وين احصله اذا ما عليكم امر المحل والوصف اذا كان فيه علما اني ساكن في الرياض. الموتر باثفندر 2002 اوتماتيك

وعندي بعد الموتر نازل من وراء وحبيت ارفعه وش افضل شيء؟؟

عندك ورشة الثنيان في صناعية الدائري الجديده عنده صيني نفس الاردني رصتين وهذا رقمه دق عليه يوصف لك /0554889337

أفضل شي كعكة 1,5سم او 2 سم نفس مستوى الراحة ويكون الموتر مرتفع شوي الأسترالي زين بس مشكلته غير مريح.

ولد طويرق
21/06/2011, 02:27 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
أخواني أعضاء منتدى مكشات المحترمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي أطلب منكم السموحه على تقصيري معكم
الشي الثاني حصل انه اليوم وانا واقف عند اشاره قام الموتر يرتجف ثم طلع صوت طقطقه وكل ما دعست زاد الصوت كان على طريقي ورش مريت واحد قال المكينه مخبطه ثم قال لي لا معليش انا غلطان وارسلني لواحد ثاني ورحت له كشف على الموتر وقال فيه صوت الجنزير وصوت ثاني معاه لازم اول شي اشوف الجنزير حق المكينه وبعدبن نشوف قلت له كم الكشف على الجنزير قال 600 ريال ...
المهم مشيت من عنده شوي الا الصوت بدا يخف بعدها بشوي الا الصوت راح بنسبة 95 %
وقفت عند البيت والسياره مافيها ولا صوت صوتها الطبيعي.
انتهت القصه ايش رايكم في اللي حصل وهل فيه شي تنصحون اني اسويه؟؟
موتري باث 2003 وماشي 290000 ولا فكت مسامير الثلاجه ولا قد توظبت المكينه
اتمنى كل من يقرأ موضوعي يرد ولو بدعوه طيبه

مرير الشوق
21/06/2011, 03:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الشي الثاني حصل انه اليوم وانا واقف عند اشاره قام الموتر يرتجف ثم طلع صوت طقطقه وكل ما دعست زاد الصوت كان على طريقي ورش مريت واحد قال المكينه مخبطه ثم قال لي لا معليش انا غلطان وارسلني لواحد ثاني ورحت له كشف على الموتر وقال فيه صوت الجنزير وصوت ثاني معاه لازم اول شي اشوف الجنزير حق المكينه وبعدبن نشوف قلت له كم الكشف على الجنزير قال 600 ريال ...

هلا بك اخوي

هذا والله اعلم بأنه مسمار من مسامير الثلاجة طاح عليك

وان شاء الله انه طلع مع الشكمان

ولا به خوف عليك ..
بس لازم تشيل المسامير الباقيه

لأنه سبق مرة علي مثل حالة موترك

ورحت على طول اشيل المسامير

وتفأجاءة بأنه طايح مسمارين اثنين 2 :eek:

ولازم تعبي بنزين 95 أفضل :good2:

طبعاً اكيد انت عارف وين يشيلون المسامير

عند المهندس ابو ابراهيم بالرياض

ان شاء الله يفيدونك الشباب برقمة :good:

وبالتوفيق لك

الطرفيه2
21/06/2011, 06:11 PM
الف شكر لك اخوي المنيعي وكذلك المحترف على تجاوبكم ...
بالنسبه للغطاء انا مغيره من الوكاله قبل شهرين تقريبا
والاديتر صيني ابو رصتين ومصيخه قبل شهرين ...
والحراره بهالوقت غالبا على الخط الثاني او فوقه بقليل!
فها هذا هو المتوسط لديكم ؟

شاكر للجميع المشاركه ...

الذيب 502
21/06/2011, 06:30 PM
الا بسالكم ياجماعة الخير
الحراره كانت عندي توصل الربع اقصى حد لها الحين صايره تتطلع فوق الربع واحيان الى النص خصوصا الظهر والمكيف شغال
مع العلم زمان كانت مع المكيف تنزل بين الشرطتين حقت الربع ..
الاشياء الي سويتها الفتره الي راحت اني فرغت الفريون وعبيته باصلي + كبست اللي حق الفريون لانه كان يهرب + يقول زاد زيت الكمبروسر + فصل ليات الحار وحاط فيه بواجي مقفلها يقولي احسن ..
ومن بعدها الحراره صارت ترتفع والراديتر المويا حقته تمام

تنصحوني بالتنسيم رغم اني ماغيرت موية الرديتر ابد ..

اظنك المشكله من البواجي اللي حاطها لك

عموما

هل فيه تنقيص مويه ؟

اذا فيه تنقيص غير غطاء الاديتر

وشل البواجي اللي حاطها لك ابو يمكن وخله يلغي لك الثلاجه

فيه حركه يسوونها يخلون الخطوش ما يمر على الثلاجه وبكذا ترتاح من البواجي

والخرابيط هذي

اتمنى أن تنتهي مشكلتك

sul123
21/06/2011, 06:44 PM
هذا دليل ان المفتاح يوجد به شريحه ولا يشتغل الموتر الا بها .. لاحض مربع صغير في مقدمة المفتاح يمكن يكون متحرك من مكانه او عليه اوساخ وتحجب التواصل بينه وبين مستشعر السياره في الدركسون ...

وما زال شكي قائم في حساس الكرنك

رحت لحق المفاتيح قالي مفتاحك مو اكتروني مفتاحك عادي الاكتروني نزل من موديل 2000
وين يجي الحساس ابقى افكة وروح التشليح ادوره

الساهر لعيونك
21/06/2011, 07:16 PM
اظنك المشكله من البواجي اللي حاطها لك

عموما

هل فيه تنقيص مويه ؟

اذا فيه تنقيص غير غطاء الاديتر

وشل البواجي اللي حاطها لك ابو يمكن وخله يلغي لك الثلاجه

فيه حركه يسوونها يخلون الخطوش ما يمر على الثلاجه وبكذا ترتاح من البواجي

والخرابيط هذي

اتمنى أن تنتهي مشكلتك

ياليت توضح لي اكثر يالذيب
وانا راح اوضح لك اكثر

الحين المكيف الحار له اثنين لي فاصلهم الكهربائي مغطيهم بـ بواجي مستخدمه وفاصل الليات عن المواصير تبعها يعني الغى الحار ..

aooa
21/06/2011, 10:53 PM

رحت لحق المفاتيح قالي مفتاحك مو اكتروني مفتاحك عادي الاكتروني نزل من موديل 2000
وين يجي الحساس ابقى افكة وروح التشليح ادوره

وش موديل موترك ..

وبعدين اخوي لا تفك شيء انت رح لميكانيكي ممتاز وقله ابيك تشيك على حساس الكرنك وهو فاهم شغله وقبل كذا اعمل له تنظيف ببخاخ اي سي ديلكو وشوف يمكن ما يحتاج تغيير ويمكن يكون المشكله من حاجه ثانيه .. اهم شيء لا تستعجل ...

sul123
22/06/2011, 12:23 AM
وش موديل موترك ..

وبعدين اخوي لا تفك شيء انت رح لميكانيكي ممتاز وقله ابيك تشيك على حساس الكرنك وهو فاهم شغله وقبل كذا اعمل له تنظيف ببخاخ اي سي ديلكو وشوف يمكن ما يحتاج تغيير ويمكن يكون المشكله من حاجه ثانيه .. اهم شيء لا تستعجل ...موديل 99امريكي
وديتة لوحد سعودي خبرة سيارات شيك وقالي الكمبيوتر خربان
شيك على الحساس سوله اختبار يقول شغال هو والديلكو
المشكلة من الكمبيوتر

المنيعي1
22/06/2011, 01:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي مسامير الهات في الثلاجه ووضعه أن شاء الله سليم مادام الصوت راح .
الحل أنك تفكه نهائي وتنتهي المشكله بس السرعه تنقص شوي يعني ماتصير مثل ممشاه أول أذا كنت مانت راعي سرعة ماعندك مشكلة , أما أذا تبي نفس وضعه قبل. تلحمهن من الداخل بلحام بارد ,طبعاً التلحيم أو الفك يقتصر على الهات العلوية وعددها 6 حبات فقط الهات السفلية لاتقربه.

المنيعي1
22/06/2011, 02:02 AM
الف شكر لك اخوي المنيعي وكذلك المحترف على تجاوبكم ...
بالنسبه للغطاء انا مغيره من الوكاله قبل شهرين تقريبا
والاديتر صيني ابو رصتين ومصيخه قبل شهرين ...
والحراره بهالوقت غالبا على الخط الثاني او فوقه بقليل!
فها هذا هو المتوسط لديكم ؟

شاكر للجميع المشاركه ...

طيب اخوي فيه تجربه سويته مع الرديتر أبو رصتين وناجحه عندي ولله الحمد وهي أنك تزيد ماء القربه الى قبل الأخير بشوي يعني تخلي القربة دأماً مليانة .

الطرفيه2
22/06/2011, 05:04 AM
طيب اخوي فيه تجربه سويته مع الرديتر أبو رصتين وناجحه عندي ولله الحمد وهي أنك تزيد ماء القربه الى قبل الأخير بشوي يعني تخلي القربة دأماً مليانة .

لا انا كذا يطلع كل ماء الاديتر مع القربه (اذا إرتفعت الحراره شوي)
لان الماء يفور من الحراره
وللمعلوميه انا ساحب الماء اللي بالقربه (بشفاط الماء) ما اشوف الا باخر القربه ماء خفيف...
وكذا اموري تزين.

[LIST]صباحك عسل اخوي المنيعي .. لا عدمناك يالغالي
[/LIST
] ...

بيبسي تلقيمه
22/06/2011, 09:20 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني مين يعرف لي احد يرهم جلد للمقص بدال ما اغير مقص كامل
ومين يعرف كهربائي مكيفات ممتاز بالرياض

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 09:26 AM
السلام عليكم ، وصبحكم الله بالخير جميعاً
شلوونكم وشخباركم ، لكم وحشه والله

اتصل على ابوطيار امس :p يقول يسألون عنك الشباب ، الله يعطيهم ألف عافيه وياعلهم دوم سالمين واخص الغالي طارق 1994 والغالي خالد العمراني
الله يعافيهم ويسلمهم لعين ترجيهم يارب
والله انشغلت هاليومين ويالله لاتشغلنا الا بطاعتك لكن ان شاء الله اني ارجع مثل اول واحسن

وابارك لاعضاء اقدم رابطة في مكشات لوصول الرابطة لصفحـة 1000 واشكر الجميع على هذا التفاعل في هذه الرابطة المباركة بأعضائها وروادهـا والتي استفاد منها الكثير والكثير ومن ضمنهم انا ، ولايعتقد الجميع بأن الـ1000 صفحه جميعها مشاكل للباثفندر فهي تجارب ومنها سؤال عن الاحبه ومنها الفرفشه والتبريكات سواء بقدوم شهر رمضان المبارك او الاعياد
واسال الله ان يجعل كل ماتم كتابته لمنفعه الاخوان في ميزان حسناتكم وان يجعلنا اخوان متحابين في الله وان يجمعنا بكم تحت ظل عرشه
اسال الله ان يوفقنا لما فيه خير الدنيا والاخرة
اخوكم الصغير عبدالرحمن :p

مرير الشوق
22/06/2011, 09:39 AM
هلا بك أخوي

عبد الرحمن السالم

والحمد لله على سلامتك وعودتك

لك يازلمه والله إلك وحشه <<<< وش عنده السوري

^_^

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 09:45 AM

اخواني مين يعرف لي احد يرهم جلد للمقص بدال ما اغير مقص كامل
ومين يعرف كهربائي مكيفات ممتاز بالرياض

وعليكم السلام ، حي الله ببيسي تلقيمـه عاد يمدحون تلقيمه الربيع رغم اني احب ابوجبل :p
شف يالغالي خذ جلبه المقص ورح لمحل قطع غيار وقله ابي جلبه عمود توازن الخلفي ، عمود التوازن إلى يجي بالعرض ماهو بالطول وطابقها شف هي تطابق والا لا

ليه وشبه مكيفك ؟!

خالد العمراني
22/06/2011, 09:48 AM

اتصل على ابوطيار امس :p يقول يسألون عنك الشباب ، الله يعطيهم ألف عافيه وياعلهم دوم سالمين واخص الغالي طارق 1994 والغالي خالد العمراني
والله انشغلت هاليومين ويالله لاتشغلنا الا بطاعتك لكن ان شاء الله اني ارجع مثل اول واحسن

وابارك لاعضاء اقدم رابطة في مكشات لوصول الرابطة لصفحـة 1000 واشكر الجميع على هذا التفاعل في هذه الرابطة المباركة بأعضائها وروادهـا والتي استفاد منها الكثير والكثير ومن ضمنهم انا ، ولايعتقد الجميع بأن الـ1000 صفحه جميعها مشاكل للباثفندر فهي تجارب ومنها سؤال عن الاحبه ومنها الفرفشه والتبريكات سواء بقدوم شهر رمضان المبارك او الاعياد
واسال الله ان يجعل كل ماتم كتابته لمنفعه الاخوان في ميزان حسناتكم وان يجعلنا اخوان متحابين في الله وان يجمعنا بكم تحت ظل عرشه

أخوي عبدالرحمن سؤالنا عنك واجب علينا

أنت أحد أضلاع هذه الرابطه ولك فضل كبير عليها

والله يبارك بعمرك 1000 صفحة أن دلة تدل على أن هناك تفاعل في هالرابطه

بالأول والأخير المواتر حديد ولا أحد يظمنها

لكن الواحد يدعي ربه أنه ييسر له موتر ويحفظه له

وللجميع تحياتي

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 09:50 AM
هلا بك أخوي
عبد الرحمن السالم
والحمد لله على سلامتك وعودتك
لك يازلمه والله إلك وحشه <<<< وش عنده السوري
^_^

اهليييييييييين براعي الاكسنت :D >مايشمت ابد :p
الله يسلمك يالغالي ، توحشك العافيه ياوحش ;)

ههههههههههههههههههههه الزلمه يقوله الاردنيين ماهو السوريين :D
ولك تئبش إلبى > اخس يالبناني :p

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 09:54 AM
أخوي عبدالرحمن سؤالنا عنك واجب علينا
أنت أحد أضلاع هذه الرابطه ولك فضل كبير عليها
والله يبارك بعمرك 1000 صفحة أن دلة تدل على أن هناك تفاعل في هالرابطه
بالأول والأخير المواتر حديد ولا أحد يظمنها
لكن الواحد يدعي ربه أنه ييسر له موتر ويحفظه له
وللجميع تحياتي

تسلم ياعلك سالم ، ماهو بس انا الا كلنا اضلاع هذه الرابطه
والله يعطيكم من خير مواتركم ويكفيكم شرهها يارب ، اى والله واذا ركب يسمي بالله
بسم الله توكلنا على الله واذا وصل مكانه يقول الحمد الله :good:

بآإثفندر
22/06/2011, 10:15 AM
مآ شآء آلله مبروك وصول آلـ 1000 صفحه يآ آعضآء آلرآبطه ..

وحبيت آقولكم سآلفتي بمآ آني فآضي هآلصبيحه ..

يآطويليين آلعمر وآلسلآمه ..

قبل سبوعين كنت رآيح للجآمعه 30 كيلو عن آلبيت :( آلمهم نزلت رآسي بنص آلطريق إلآ آشووف آلحرآرهـ على آلنص قلت إن شآء آلله مآهنآ إلآ آلخير قلت يمكن كالعادهـ تخبرون رجلي حآرهـ عليه آلمهم وقفت عند آلجآمعه ربع سآعه والموتر يشتغل ومشغل آلمكيف وآلحرآرهـ على آلنص للحين مدري وش آلوضع ومآدريت إلآ آلموتر بدأ يرج يبي يطفي وعقبه يهوون ويشتغل :D قلت بسس طفه يآولد ,, وآنآ آطفيه وآدخل وبعد سآعتين من آلعلم وآنآ آطلع وآشغل آلموتر إلآ آلحرآرهـ توب آلتوب وآنآ آحررك يمكن حوآلي 10 كيلوو يوم آرتفعت آلحرآرهـ قلت هآنت مآني بعيد عن آلبنشري بشووف وش ينقصه وش به وش مآبه آلمهم إرتفعت الحرآرهـ للنص وإذآ آعطيته زيآدهـ بآلدعسه ترجع الحرآرهـ طبيعيه وقلت خلنآ نرص عليه شوي وبعدين رحمته قلت يآولد آوقف قلت لآ هآنت قربت قربت قبل مآ آصل آلمكآن آلمطلوب بـحوآلي 5 كيلو وهو يطفي بوسط دوآر :( يمين يسآر شغل بدل عيآء آبد آبد وآنآ آروح بهآلشمآس لم بقآله وآجيب مآء آبوو 4 وآعبي آلقربه إلآ تقل إنه فآضيه وآنآ مشيك عليه قبل 1000 كيلو كل شيء تمآآآآآآآم آلتمآآآآآآم آلمهم وآنآ آتصل على وآحد من آلشبآب وقلت تعآل مرن :D وآرجع للموتر آلعصرر ممدي قلت خله لمين يبررد ويعيين خير إن شآء آلله يشتغل :D ,, ورجعت له آلعصرر وآعبي آلإديتر إلآ يآولد خلصت عليه آلقآرورهـ آم 4 ريآل قلت بسس خبط :( .. وآنآ آدق على سطحه و آوديه لمم ورشه .... قآل بسس بفك آلمكينه 1500 بشووف وش آللي به قلت لآ يمين يسآر وقآل وآلله هذي سعرري نهآئي وآنآ آروح آدور ورشة فآضيه وكل من جيته مآ آعررف له ولآ فل ولآ يطلع بعد 15 يوم :( .. وآنآ آرجع لخويي آبوو 1500 وقلت فكه آلشكوى لله :mad:.. ودق علي من بآتسر يقول .... والله آللي فهمته إنه خبطت آلمكينه:D وآنآ آروح لمه يقول تبي آوضبه لك وبعد آستشآرآت قآلوآ آلشبآب لآ توضبه بعد 6 شهور ترجع تخبط لإنه رآسيين ومن هآلكلآم ونفسس سعرر آلتوضيب تلقى لك مكينه نظيفه .. قلت لآ آصبرر بدور مكينه وآنآ آكلم رآعي ورشه وآحد موصيني عليه يقول انه يجيب مكآين من آلريآض للبآثفندر بـ6500 قلت يآرجل يمكن مجلودهـ ولآ مهي مضمونه وقلت آشووف خلنآ ندور بديرتنآ وآنآ آلقى وحدهـ 8500 مجلودهـ جلد وآلظآهر مفكوكه :eek: .. وهي تضييق بي قلت:mad: ,, ومر يوميين وهم يذكرون لي مكينه آخت آلجديدهـ بـ10.000 عند تشليح قلت تدري رح وخذهـ وخله لك وللعمر .. وآنآ آروح وآشتريه بـ10.000 ريآل سعودي :D.. آلمهم وركبه لي بـ1300 يعني طلع كل آلشغل بـ12.800 ريآل ينطح ريآل .. وطلع الموتر بأسبوع آلظآهرر .. وآول مآطلعته وآنآ آقلب به يميين يسآر قلت تدري وجهه به للمعآرض وآنآ آوقفه بآلمعآرض وآلنفسس طآبت منه مآورآء 4 سنين يآربي لك آلحمد ;) .. وعآد بعته آمسس آبشركم .. :D

وخلصصت آلحتوته وإن شآء آلله إننآ مآطولنآ عليكم << كل هذآ ومآطولت بعد:D .. لآ بسس قلنآ نوسسع صدوركم لنآ بسآلفه:D << آقول برآآآء :D

وآلسلآم عليكم ..:)

خالد العمراني
22/06/2011, 10:27 AM

قبل سبوعين كنت رآيح للجآمعه 30 كيلو عن آلبيت :( آلمهم نزلت رآسي بنص آلطريق إلآ آشووف آلحرآرهـ على آلنص قلت إن شآء آلله مآهنآ إلآ آلخير قلت يمكن كالعادهـ تخبرون رجلي حآرهـ عليه آلمهم وقفت عند آلجآمعه ربع سآعه والموتر يشتغل ومشغل آلمكيف وآلحرآرهـ على آلنص للحين مدري وش آلوضع ومآدريت إلآ آلموتر بدأ يرج يبي يطفي وعقبه يهوون ويشتغل :D قلت بسس طفه يآولد ,, وآنآ آطفيه وآدخل وبعد سآعتين من آلعلم وآنآ آطلع وآشغل آلموتر إلآ آلحرآرهـ توب آلتوب وآنآ آحررك يمكن حوآلي 10 كيلوو يوم آرتفعت آلحرآرهـ قلت هآنت مآني بعيد عن آلبنشري بشووف وش ينقصه وش به وش مآبه آلمهم إرتفعت الحرآرهـ للنص وإذآ آعطيته زيآدهـ بآلدعسه ترجع الحرآرهـ طبيعيه وقلت خلنآ نرص عليه شوي وبعدين رحمته قلت يآولد آوقف قلت لآ هآنت قربت قربت قبل مآ آصل آلمكآن آلمطلوب بـحوآلي 5 كيلو وهو يطفي بوسط دوآر :( يمين يسآر شغل بدل عيآء آبد آبد وآنآ آروح بهآلشمآس لم بقآله وآجيب مآء آبوو 4 وآعبي آلقربه إلآ تقل إنه فآضيه وآنآ مشيك عليه قبل 1000 كيلو كل شيء تمآآآآآآآم آلتمآآآآآآم آلمهم وآنآ آتصل على وآحد من آلشبآب وقلت تعآل مرن :D وآرجع للموتر آلعصرر ممدي قلت خله لمين يبررد ويعيين خير إن شآء آلله يشتغل :D ,, ورجعت له آلعصرر وآعبي آلإديتر إلآ يآولد خلصت عليه آلقآرورهـ آم 4 ريآل قلت بسس خبط :( .. وآنآ آدق على سطحه و آوديه لمم ورشه .... قآل بسس بفك آلمكينه 1500 بشووف وش آللي به قلت لآ يمين يسآر وقآل وآلله هذي سعرري نهآئي وآنآ آروح آدور ورشة فآضيه وكل من جيته مآ آعررف له ولآ فل ولآ يطلع بعد 15 يوم :( .. وآنآ آرجع لخويي آبوو 1500 وقلت فكه آلشكوى لله :mad:.. ودق علي من بآتسر يقول .... والله آللي فهمته إنه خبطت آلمكينه:D وآنآ آروح لمه يقول تبي آوضبه لك وبعد آستشآرآت قآلوآ آلشبآب لآ توضبه بعد 6 شهور ترجع تخبط لإنه رآسيين ومن هآلكلآم ونفسس سعرر آلتوضيب تلقى لك مكينه نظيفه .. قلت لآ آصبرر بدور مكينه وآنآ آكلم رآعي ورشه وآحد موصيني عليه يقول انه يجيب مكآين من آلريآض للبآثفندر بـ6500 قلت يآرجل يمكن مجلودهـ ولآ مهي مضمونه وقلت آشووف خلنآ ندور بديرتنآ وآنآ آلقى وحدهـ 8500 مجلودهـ جلد وآلظآهر مفكوكه :eek: .. وهي تضييق بي قلت:mad: ,, ومر يوميين وهم يذكرون لي مكينه آخت آلجديدهـ بـ10.000 عند تشليح قلت تدري رح وخذهـ وخله لك وللعمر .. وآنآ آروح وآشتريه بـ10.000 ريآل سعودي :D.. آلمهم وركبه لي بـ1300 يعني طلع كل آلشغل بـ12.800 ريآل ينطح ريآل .. وطلع الموتر بأسبوع آلظآهرر .. وآول مآطلعته وآنآ آقلب به يميين يسآر قلت تدري وجهه به للمعآرض وآنآ آوقفه بآلمعآرض وآلنفسس طآبت منه مآورآء 4 سنين يآربي لك آلحمد ;) .. وعآد بعته آمسس آبشركم .. :D

وخلصصت آلحتوته وإن شآء آلله إننآ مآطولنآ عليكم << كل هذآ ومآطولت بعد:D .. لآ بسس قلنآ نوسسع صدوركم لنآ بسآلفه:D << آقول برآآآء :D

الله يعوضك خير فيما خسرت
والله يبارك للي شرى موترك

بآإثفندر
22/06/2011, 10:41 AM
الله يعوضك خير فيما خسرت
والله يبارك للي شرى موترك

جزآك آلله خير آخوي خآلد .. :)
وآللهم آميين ..:good:

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 10:49 AM
لا انا كذا يطلع كل ماء الاديتر مع القربه (اذا إرتفعت الحراره شوي)
لان الماء يفور من الحراره
وللمعلوميه انا ساحب الماء اللي بالقربه (بشفاط الماء) ما اشوف الا باخر القربه ماء خفيف...
وكذا اموري تزين.

[LIST]
صباحك عسل اخوي المنيعي .. لا عدمناك يالغالي[/LIST
] ...

حي الله الطرفيه
شف يالغالي شيك على تماتيك المروحه ، خل الموتر بارد واقف له ساعه او ساعتين وامسك المروحه ولفه اذا لفت ووقفت وفيها ثقل نوعاً ما ، عند التماتيك ممتاز اذا خذت له لفه بدون ماتوقف معناته خربانه حتى اذا كانت المروحه ثقيله باللف معناته خربانه

اذا توماتيك المروحه مضبوط ، نجي للغطاء تقول ان الغطاء مغيره ، طيب القربه مليانه ويطلع منه ماء اذا ارتفعت معناته ماء الرديتر عندك ناقص ، وعاده اذا نقص ماء الرديتر يسحب من القربه بس اذا فار وارتفعت الحراره مايسحب ولا ادري وش المشكله ، لانها صارت معي انا مره وحده والحمد الله ولاعقبه
ارتفعت عندي الحراره وانا بالنفود فتحت الكبوت لقيت القربه فايضه خليته ليت ماشفت الحراره نزلت للنص فتحت الغطاء وقام يسحب من القربه وصارت القربه على الربع عاد واحد من اخوياي معه ماء مقطر عبيته يمكن اربع علب وخليته شوي ونزلت الحراره ، الحين له 3 شهور مضبوطه الحراره عندي
شف مركز حراره عندكم بالقصيم رح لمه خليه يفحص لك ويشوف وعسى الله يوفقك

وعندي معلومه يمكن وقتها الشباب اذا ارتفعت عليه الحراره يطفي السياره هذي اكبر غلط ، لاتطفى السياره وقف على جمب وافتح الكبوت وطف المكيف واصبر شوي لين ماتشوف الحراره نزلت وافتح الغطاء اذا ناقص ماء عبه ماء مقطر او امش عليه لين ماتوصل عند بنشري واشر منه ماء مقطر وعب ، ولا تمشي والحراره مرتفعه ترا يضرب الراس عندك ، بحكم ان المكينه إلمنيوم

المنيعي1
22/06/2011, 10:57 AM

الله يعوضك بأحسن منه بس ياخي حرام تركب مكينه بثنعش الف وتبيعه كان موضبه بأقل من نصف القيمه هذي ,فيه واحد من الشباب موظبه بأربع الاف وماشي معه له سنتين مثل الحلاوه.

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 11:00 AM

ياساتر ، طيب وش الدليل انه مخبط ، عندك الرديتر ناقص الماء
ما ادري حسيت انك استعجلت شوي ، طيب انت وين ديرتك عشان ندري :D
الله يعوض عليك ويرزقك بالموتر إلى يوسع خاطرك

المنيعي1
22/06/2011, 11:02 AM

ياهلا ورحب يابوسالم والله محييك ولاله عاده تبطي علينا

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 11:24 AM
ياهلا ورحب يابوسالم والله محييك ولاله عاده تبطي علينا

هلابوو ، الله يحييك ويبقيك
لا ان شاء الله ماحنى مبطين بس والله كان عندي كم شغله وخلصناه الحمد الله والاسبوع الجاي بجي لعروس الشمال لبى قلبه :p
بشر وش ركبت كفرات ;)

طايربلي جنااح
22/06/2011, 11:28 AM
يااالله حي ابو سااالم بشررر متى نفرررح بك علمنااا نبي نجي ترااا هههههههههههه

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 11:35 AM
يااالله حي ابو سااالم بشررر متى نفرررح بك علمنااا نبي نجي ترااا هههههههههههه

ههههههههههههههههههههه هلا ابو عويد
ان شاء الله قريب قريب :D
متى ماسهله الله وجهز سيفك ترا به عرضه :p
اقسسسم بالله اني قبل يومين كنت ابى ادق عليك اسلم بس والله اني لهيت لكن ان شاء الله اليوم بدق عليـك ، او منت فاضي لي ;)

المنيعي1
22/06/2011, 12:27 PM
هلابوو ، الله يحييك ويبقيك

لا ان شاء الله ماحنى مبطين بس والله كان عندي كم شغله وخلصناه الحمد الله والاسبوع الجاي بجي لعروس الشمال لبى قلبه :p

بشر وش ركبت كفرات ;)

الله محييك عند أهلك وياجيت لازم تسيَر.

اما الكفرات وما أدراك مالكفرات:f:f طايره الله يكفينا شره سعَرته وقلت خلنا ننتظر أسبوع أو أسبوعين يمكن تنزل ,وكنت مخطط على الـ تويو على 530 ريال , وبعد أسبوعين جزمت أركبه ولا مرتفعه وواصله 620 ريال , وش الي صار قالو لا توك يمكن لو تتاخر شوي توصل اكثر .
والحمدد لله حصلنا كفرات نكسن كورية على 490 أخذته من الوكيل وطلعت تمام مشاء الله راسيه ولينه وشكله حلو واهم شي الرجه الخفيفة الي كانت مبهذلتن بالمكسس راحة ,مع ترصيص ثابت يسلام تحط الكاسة على الطبلون ماتحرك.

الطرفيه2
22/06/2011, 01:11 PM
حي الله الطرفيه
شف يالغالي شيك على تماتيك المروحه ، خل الموتر بارد واقف له ساعه او ساعتين وامسك المروحه ولفه اذا لفت ووقفت وفيها ثقل نوعاً ما ، عند التماتيك ممتاز اذا خذت له لفه بدون ماتوقف معناته خربانه حتى اذا كانت المروحه ثقيله باللف معناته خربانه

اذا توماتيك المروحه مضبوط ، نجي للغطاء تقول ان الغطاء مغيره ، طيب القربه مليانه ويطلع منه ماء اذا ارتفعت معناته ماء الرديتر عندك ناقص ، وعاده اذا نقص ماء الرديتر يسحب من القربه بس اذا فار وارتفعت الحراره مايسحب ولا ادري وش المشكله ، لانها صارت معي انا مره وحده والحمد الله ولاعقبه
ارتفعت عندي الحراره وانا بالنفود فتحت الكبوت لقيت القربه فايضه خليته ليت ماشفت الحراره نزلت للنص فتحت الغطاء وقام يسحب من القربه وصارت القربه على الربع عاد واحد من اخوياي معه ماء مقطر عبيته يمكن اربع علب وخليته شوي ونزلت الحراره ، الحين له 3 شهور مضبوطه الحراره عندي
شف مركز حراره عندكم بالقصيم رح لمه خليه يفحص لك ويشوف وعسى الله يوفقك

وعندي معلومه يمكن وقتها الشباب اذا ارتفعت عليه الحراره يطفي السياره هذي اكبر غلط ، لاتطفى السياره وقف على جمب وافتح الكبوت وطف المكيف واصبر شوي لين ماتشوف الحراره نزلت وافتح الغطاء اذا ناقص ماء عبه ماء مقطر او امش عليه لين ماتوصل عند بنشري واشر منه ماء مقطر وعب ، ولا تمشي والحراره مرتفعه ترا يضرب الراس عندك ، بحكم ان المكينه إلمنيوم

الله يحييك يالغالي ...
مشكور وماقصرت يابعدي ...
لا عدمناك يالغلا ...

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 01:15 PM

اما الكفرات وما أدراك مالكفرات:f:f طايره الله يكفينا شره سعَرته وقلت خلنا ننتظر أسبوع أو أسبوعين يمكن تنزل ,وكنت مخطط على الـ تويو على 530 ريال , وبعد أسبوعين جزمت أركبه ولا مرتفعه وواصله 620 ريال , وش الي صار قالو لا توك يمكن لو تتاخر شوي توصل اكثر .

والحمدد لله حصلنا كفرات نكسن كورية على 490 أخذته من الوكيل وطلعت تمام مشاء الله راسيه ولينه وشكله حلو واهم شي الرجه الخفيفة الي كانت مبهذلتن بالمكسس راحة ,مع ترصيص ثابت يسلام تحط الكاسة على الطبلون ماتحرك.

مايحتاااج وابد ان شاء الله بسير عليك بأذن الله
اى والله انهن طايرات ، تصدق عاد بغيت اركبهن نكسن لقيتهن عند محل حتى دعسته حلوه ولينه ، لكن ماش حنيت للتويو
الله يعطيك من خيرهن ويكفيك شرهن

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 01:19 PM
الله يحييك يالغالي ...
مشكور وماقصرت يابعدي ...
لا عدمناك يالغلا ...

العفوو ، والله يحييك ويبقيك
سو إلى قلت لك وعطنا خبر ، حاول يكون الموتر بارد وجرب طريقه تماتيك المروحه ، بعده افتح الغطاء وشف فيه نقص ماء والا لا ، والقربه ماله دخل اللهم انه تغذي الرديتر اذا نقص الماء حتى لو هي مليانه

الساهر لعيونك
22/06/2011, 01:24 PM
حياك الله بوسالم كيف حالك عساك طيب نورت الرابطه وربي
ابد ماعندي شي حبيت اسلم عليك يابعدي :)

بيبسي تلقيمه
22/06/2011, 01:33 PM
وعليكم السلام ، حي الله ببيسي تلقيمـه عاد يمدحون تلقيمه الربيع رغم اني احب ابوجبل :p

شف يالغالي خذ جلبه المقص ورح لمحل قطع غيار وقله ابي جلبه عمود توازن الخلفي ، عمود التوازن إلى يجي بالعرض ماهو بالطول وطابقها شف هي تطابق والا لا

ليه وشبه مكيفك ؟!

الله يحييك هلا وغلا

عندي المكيف له شهر تقريبا تمسك معه ويصير بدون تبريد واحيانا يصير مضبوط وديته لمحل قالي نقص في الفريون ووقال غير جلده غيرها لي ونفس المشكله لدرجه احيانا اقول المكيف مضبوط واحيانا تخيس حر وش الحل ؟؟؟ هل تتوقع الكمبرسور يطفا ويشتغل

هيبه ملك
22/06/2011, 02:03 PM
مساء الخير

اخواني ملاك الباث اليوم الصباح وانا اشيك كعادتي كل يوم على الرديتر والمكينه والقير اكتشفت ان

الرديتر فيه زيت من القير وديته محل الرديترات وقالو لازم تغير الرديتر لان البلف التبريد عطلان

المشكله يقلون لازم تفك البلفين الى في المكينه عشان نغسل الكينه وديته لمكنيكي قال مايحتاج غير

رديتر وعبه ماء عادي وخله شغال نصف ساعه وبعدين فك الماء تنظف المكينه وبعدين عبها ماء مقطر

السياره الحين عند محل الرديترات وموعدها بعد العصر اشريكم اطريقه صحيحه او لا وماذا تنصحوني به

اغير زيت القير او اخليه ارجوكم اسعفوني باسرع وقت

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 02:22 PM
حياك الله بوسالم كيف حالك عساك طيب نورت الرابطه وربي
ابد ماعندي شي حبيت اسلم عليك يابعدي :)

وعليكم السلام والرحمه ، الله يحييك ويبقيك ياهلا ومسهلا
بخير ياجعلك بخير شلونك انت يالغالي
تسلم يابعد حي منور بوجودك ووجود هالوجيه الطيبه إلى مثلك شرواك

والله توني انتبه لردك يالغالي بخصوص الكوب على الجنوط ، شف انت مالقيت مالك الا تطلبها طلبيه من موقع اجنبي ، انا واحد من اخوياي مركب له جنوط إلى يسمونها الاخطبوط على جيب شروكي وطار كوبين من الجنط ، ولا حصل لف الرياض لف وآخرتها طلبها من برا بس طلب اربع حبات
والله يسهل لك امرك

المنيعي1
22/06/2011, 02:25 PM
مساء الخير

اخواني ملاك الباث اليوم الصباح وانا اشيك كعادتي كل يوم على الرديتر والمكينه والقير اكتشفت ان

الرديتر فيه زيت من القير وديته محل الرديترات وقالو لازم تغير الرديتر لان البلف التبريد عطلان

المشكله يقلون لازم تفك البلفين الى في المكينه عشان نغسل الكينه وديته لمكنيكي قال مايحتاج غير

رديتر وعبه ماء عادي وخله شغال نصف ساعه وبعدين فك الماء تنظف المكينه وبعدين عبها ماء مقطر

السياره الحين عند محل الرديترات وموعدها بعد العصر اشريكم اطريقه صحيحه او لا وماذا تنصحوني به

اغير زيت القير او اخليه ارجوكم اسعفوني باسرع وقت

أهم شي زيت القير غيره وغير الفلتر على طول لايكون داخل عليه ماء ويخرب عليك القير .
أما تنظيف مجرى الماء داخل المكينه فهو غير مهم يعني ما منه ضرر ومثل ما قالك الرجال مايحتاج تفك البلف وكذلك ممكن تعبيه ماء عايدي وتمشي عليه وبعد يوم تفرغه وتعبي ما رديتر

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 02:33 PM
الله يحييك هلا وغلا

عندي المكيف له شهر تقريبا تمسك معه ويصير بدون تبريد واحيانا يصير مضبوط وديته لمحل قالي نقص في الفريون ووقال غير جلده غيرها لي ونفس المشكله لدرجه احيانا اقول المكيف مضبوط واحيانا تخيس حر وش الحل ؟؟؟ هل تتوقع الكمبرسور يطفا ويشتغل

شف دام يطلع هواء بارد فأن الكمبرسور مضبوط عندك ومشكلته من الثرمستات لكن خذ هذا الرقم اسمه ابونايف دق عليه 0564779879 وان شاء الله يحل مشكلتك وفيه محل بالصناعية القديمه اسمه الجابري اسأل عنه ويدلونك

هيبه ملك
22/06/2011, 02:36 PM
مشكووووووووو اخوي المنيعي

والله انا مشكك في زيت القير لونه متغير شكلي بغيره

عبدالرحمن السالم
22/06/2011, 03:01 PM
مشكووووووووو اخوي المنيعي

والله انا مشكك في زيت القير لونه متغير شكلي بغيره

فعلاًُ كلام المنيعي عين الصواب ، وانت بعد
غير زيت القير مع الفلتر ترا عاد مبرد القير حول الرديتر

هيبه ملك
22/06/2011, 03:11 PM
فعلاًُ كلام المنيعي عين الصواب ، وانت بعد

غير زيت القير مع الفلتر ترا عاد مبرد القير حول الرديتر

يعطيك العافيه اخوي عبد الرحمن

مبرد الرديتر في نفس الرديتر والحمدلله عندي رديتر اردني بس والله مامثل رديتر الوكاله

غلطه ثمنهاروح
22/06/2011, 03:27 PM
السادة : رابطه ملاك الباثفندر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. وبعد
أنا مسجل جديد بالرابطه وممكن أعرف متى إجتماع الرابطه القادم
ولكم مني جزيل الشكر ..

هاااوي ثادق
22/06/2011, 04:25 PM

الله يعوضك خير
بس ماعليش يالغالي كم ماشي موترك يوم خبط
والله شكل موتري ابلوحه في السوق

هاااوي ثادق
22/06/2011, 04:28 PM

ماعليش يالغالي الرجه تجيك على سرعة كم

هاااوي ثادق
22/06/2011, 04:33 PM
سؤال الله يعطيكم العافيه
عمود الدبل اذا خرط يضبط عقبها والا لا وكم سعر الخرط
وهل له ترصيص؟؟

بآإثفندر
22/06/2011, 06:20 PM
الله يعوضك بأحسن منه بس ياخي حرام تركب مكينه بثنعش الف وتبيعه كان موضبه بأقل من نصف القيمه هذي ,فيه واحد من الشباب موظبه بأربع الاف وماشي معه له سنتين مثل الحلاوه.

جزآك آلله خير .. بخصوص آلحرآم يآخوي وآلله آلحرآم إنك توضب آلمكينه ولآ تشتري مكينه آي كلآم وتروح تبيعه طآل عمرك فرضنآ إن جآك وآحد على قد آلحآل ودآفع دم قلبه على آلموتر ومآمعه غير آللي دفعه مو حرآم لو آركب له مكينه آي كلآم وتخبط معه لآسمح آلله ومن وين يبي يجيب 7000 على مكينه وبعدين يآطويل آلعمر وآلسلآمه آلدنيآ مآتسوى تخلي وآحد يدعي عليك بكل صلآة عشآن شيء مآيستآهل ولآ لآ يآخوي :good2: فلذلك خل آلرجآل يكد آلموتر لعشرر سنين قدآم وهو يدعي لك ولآ يكدهـ سنه وهو يدعي عليك ;) .. وجزآك آلله آلف خير يآلمنيعي ..

راعي البا
22/06/2011, 06:22 PM
ياليت بالله تفيدوني بخصوص الرديتر الاردني والصيني رصتين
ابغير الرديتر اللي عندي ومحتار
سمعت بالرابطه ان له ضرر اذا غيرته رصتين؟؟

بآإثفندر
22/06/2011, 06:25 PM
ياساتر ، طيب وش الدليل انه مخبط ، عندك الرديتر ناقص الماء

ما ادري حسيت انك استعجلت شوي ، طيب انت وين ديرتك عشان ندري :D

الله يعوض عليك ويرزقك بالموتر إلى يوسع خاطرك

بسترك آستر يآرب :D .. يآطويل آلعمر وآلسلآمه نسيت لآ آوضح لكم هآلنقطه يوم رحت وشفت آلمكينه بعد مآفكت إلآ فيه " ليْ دآخل آلمكينه آللي يوصل آلمآء للمكينه منشق وكل آلمآء يطلع برآء إذآ مشيت ويوم يطفي علي وآلحرآرهـ على آلنص وخليته ربع سآعه وجيت دقيت سلف إلآ آرتفعت آلحرآرهـ لـلـ H وفوقهآ بعد :D " ديرتي بحآيل طآل عمرك .. وجزآك آلله آلف خير .. وآللهم آمين ويرزق جميع آلمسلميين :good2: ..

بآإثفندر
22/06/2011, 06:29 PM
الله يعوضك خير
بس ماعليش يالغالي كم ماشي موترك يوم خبط
والله شكل موتري ابلوحه في السوق
جزآك آلله خير وآلله يعوض جميع آلمسلميين ..
مآشي تقريباً 185 آلف ..
وآلله يآلغآلي مآ آنصحك خله معك لمين يخبط عشآن آللي يشتريه منك مآيدعي عليك وآنآ قبل تقريباً شهر وقفت آلموتر بآلمعآرض بسس طلعته لإني حآس إنه بيخبط وقلت خله لمين يخبط وآزبطه بمكينه آخت آلجديدهـ عشآن آللي شآريه إن شآء آلله يدعي لي ومآ يدعي علي :good2: .. وجزآك آلله آلف خير ..

الساهر لعيونك
22/06/2011, 07:32 PM
وعليكم السلام والرحمه ، الله يحييك ويبقيك ياهلا ومسهلا
بخير ياجعلك بخير شلونك انت يالغالي
تسلم يابعد حي منور بوجودك ووجود هالوجيه الطيبه إلى مثلك شرواك

والله توني انتبه لردك يالغالي بخصوص الكوب على الجنوط ، شف انت مالقيت مالك الا تطلبها طلبيه من موقع اجنبي ، انا واحد من اخوياي مركب له جنوط إلى يسمونها الاخطبوط على جيب شروكي وطار كوبين من الجنط ، ولا حصل لف الرياض لف وآخرتها طلبها من برا بس طلب اربع حبات
والله يسهل لك امرك

ياهلا والله بو سالم حياك ربي يالسمي ياجعلك دايم الدوم بخير وصحه قل امين :good2:
انا بخير يسرك الحال وشرواك وشروا من يقرا الطيب ..

والله اني مثله صاحبك لفيت المدينه كلها تعبت والله وانا ادور وماحصلت غير للباترول ولاتركب
طيب ابو سالم اقتنعت بالفكره اني اطلبها من برا بس ماتعرف لك موقع كويس واحصلها عنده ودي اجيب منها كمية كبيره ههههههههههه والله يا انها رافعه ظغطي :mad:

واستفسار ثاني بو سالم تابع الصور

اليوم الساعه ثلاثه كانت درجة الحراره 51 والسياره واقفه
كانت الحراره مثل ما انت شايف بالصورة وكان تبريد المكيف هوا فقط لغير لايوجد اي تبريد ..
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk203207_20110622011.jpg

بعدين حركت ومسكت الدائري وكانت سرعتي 100 وزاد التبريد وهاذي صورة لامبير الحراره

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk203207_20110622012.jpg

وش رايك يابوسالم هالوضع طبيعي ولا اسيخ ولا اشوف لي حل ؟؟

والعاده هالايام تترتفع الحراره مثل الصوره الثانيه بس الشرطه الي بعدها على طول يعني شرطتين بعد الربع ..

وعندي المكيف بصراحه ادائه موب مثل اول مع الرغم اني مغير الفريون ومظبط الوضع بس ماني عارف ليش احس هواه اول اقوى وابرد ؟؟؟

سييرا2002
22/06/2011, 08:59 PM
لفيت المدينه كلها تعبت والله وانا ادور وماحصلت غير للباترول ولاتركب
اقتنعت بالفكره اني اطلبها من برا بس ماتعرف لك موقع كويس واحصلها عنده ودي اجيب منها كمية كبيره ههههههههههه والله يا انها رافعه ظغطي :mad:

فيه واحد منزل موضوع عن الشراء من المواقع الأجنبية

الســيارات (http://www.mekshat.com/vb/forumdisplay.php?f=137)> http://mekshat.com/vb/images/myicons/26.gifخيمة بيع وشراء السيارات (http://www.mekshat.com/vb/forumdisplay.php?f=104)> http://mekshat.com/vb/images/myicons/18.gifإكسسوارات وقطع غيار (http://www.mekshat.com/vb/forumdisplay.php?f=147)
http://www.mekshat.com/vb/images/misc/navbits_finallink_rtl.gif (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=416175) نشتري لك من المواقع الامركيه بافضل الاسعار من داخل السعوديه

رابط الموضوع :

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=416175

أخوتي الكرام يسرني أن اقدم خدمة*الشراء*الالكتروني لأي موقع اكتروني*
http://www.amazon.com (http://www.amazon.com/)
و
http://www.ebay.com/

فقط اطلب , و أنا مستعد لشرائها ولكن :-
* الا تكون ممنوعة من دخولها إلى السعودية أو مخالفة للشريعة الاسلامية
* أي جزء من باوند يحسب بباوند (مثال: وزن السلعة = 0.7 باوند فيتم حسابها على اساس 1 باوند)
* يتحمل العميل أي رسوم جمركية على السلعة/السلع إن كانت هناك رسوم
* يتحمل العميل مسؤولية مصادرة البضاعة من الجمارك او أي رسوم مترتبة على ذلك (كرسم اعادة تصدير مثلا)
* عند الرغبة في*الشراء*من ebay يجب ان يوجد خيار buy it now ولن يتم الدخول في مزايدات
* يتم حساب الوزن حسب موقع امازون (غير دقيق ولكن اقرب الى الوزن الفعلي ) وفي حالة الزيادة عن الفعلي يتم إرجاع الفرق للعميل أو في حالة النقصان عن الفعلي يدفع العميل الفرق (الأوزان في امازون غير دقيقة)
* يتم حساب الوزن النهائي بعد حساب الوزن الحجمي والوزن الفعلي والأخذ بالاكبر
* يتم حساب الوزن الحجمي بضرب الطول في العرض في الارتفاع بالبوصة ويقسم الناتج على 166
* مدة الشحن تستغرق 6 - 10 أيام اذا كان على الشحن السريع ,, 10 - 15 يوم للشحن الاقتصادي
* لا يتم ارجاع البضاعة الى المصدر بعد*الشراء*في حالة رغبة العميل ارجاع البضاعة لاي سبب كان
* في حالة ارجاع المبلغ عن طريق الايداع فانه يتم خصم رسوم التحويل 25 ريال اذا كان حساب العميل في بنك غير الراجحي
* سعر صرف الدولار غير ثابت في البنك .. والمتوسط 3.85
* لا اشتري سيارات.

* عمولتنا هي 50 ريال .. فقط.... + 15 ريال للسلعة عند زيادة الطلب الى 3 سلع*

*ملاحظه :

ولترجمة الموقع يفضل مترجم قوقل
للتواصل : ابو لمى / 0507703440 - 0561636317
بختصار الي براسك وتبيه بتحصله في الموقعين

Wolf hill
22/06/2011, 10:37 PM
يالربع ابي فزعتكم ابي اشتري موتر بكرة
الموتر قير عادي يوم جربته فيه حنه بسيطه
وانا كان معي تماتيك 2005 وبعته ولافيه حنه
المهم صاحب الموتر يقولي كل الباثفندر القير عادي فيه حنه بسيطه
هل كلامه صحيح
تكفون ردو علي انا بشتري الموتر بكرة انشاء الله

ابو طارق1994
22/06/2011, 11:51 PM
حياالله. ولد السالم عاش من شاف ردودك :D

فقدناك ذا اليومين وقلنا لزوووم من يسئل عنه

وياهلا ومسهلا

سحابه
23/06/2011, 02:16 AM
السلام عليكم
صباحكم عسل
ياجماعة صوت الفحمات احرجني
ويوم كشفت عليها باقي فيها نص عمر
فيه حل يااخوان؟

غلطه ثمنهاروح
23/06/2011, 02:34 AM
السلام عليكم .. كيفك سحابه
إن شاء الله تمام

المنيعي1
23/06/2011, 03:02 AM
السلام عليكم
صباحكم عسل
ياجماعة صوت الفحمات احرجني
ويوم كشفت عليها باقي فيها نص عمر
فيه حل يااخوان؟

الصوت بعد كم يوم يروح ما عندك مشكلة واذا ملزم سو صنفرة للفحمات والقماشات الخلفية .

المنيعي1
23/06/2011, 03:06 AM
ماعليش يالغالي الرجه تجيك على سرعة كم

رجة خفيفة تجي على 120 و 175 و أحياناً تجي على 180 و 195

غلطه ثمنهاروح
23/06/2011, 04:17 AM
يمكن تكون الفحمات تجاريه ولا ياباني يسمونه "أصلي السوق"
والرجه الخفيفه ناتجه عن الترصيص .

غلطه ثمنهاروح
23/06/2011, 04:21 AM
صباح الخير عالجميع:good2:

طايربلي جنااح
23/06/2011, 07:42 AM
هل كلامه صحيح

ايه عاادي طبيعي حنه خفيفه

راعي البا
23/06/2011, 11:07 AM
هل كلامه صحيح
ما شاء الله احسنت الاختيار يا اخوي
انا معي قير عادي وما يرده شي ما شاء الله
وبخصوص الحنه هذه طبيعيه بخصوص تماتيك المروحه
يكون ثقيل اكييد راعيه ما غيره من 6 سنوات
انا غيرته وراحت الحنه :good2:

aooa
23/06/2011, 12:05 PM
ما شاء الله احسنت الاختيار يا اخوي
انا معي قير عادي وما يرده شي ما شاء الله
وبخصوص الحنه هذه طبيعيه بخصوص تماتيك المروحه
يكون ثقيل اكييد راعيه ما غيره من 6 سنوات
انا غيرته وراحت الحنه :good2:

الرجال يقول الحنه في (( القير )) وليس في تماتيك المروحه ..

aooa
23/06/2011, 12:15 PM
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk203207_20110622011.jpg[/IMG]

والعاده هالايام تترتفع الحراره مثل الصوره الثانيه بس الشرطه الي بعدها على طول يعني شرطتين بعد الربع ..

وعندي المكيف بصراحه ادائه موب مثل اول مع الرغم اني مغير الفريون ومظبط الوضع بس ماني عارف ليش احس هواه اول اقوى وابرد ؟؟؟

انا عندي نفس المشكله اذا صرت مسافر وماشي 140 والمكيف شغال وقت الظهر الحراره نفس الصوره اللي فوق .. موديل موتري 2002 قير تماتيك ... الوضح تمام ولا فيه خطوره وتحتاج اصلاح ...

ادل 7973
23/06/2011, 01:09 PM
هلا والله بأهل الرابطه الحلوين >> يبي مصلحه :D
يا جماعه انا معي باثفندر 2005 خليجي الي يجي جنوطه حديد مهب كروم المهم انا ودي اغيرهن لأن كل من شافهن ضحك علي وقلي ماودك تغير جنوطك الخايسه ذي ثم ام شفت الكفرات لك عليه ويبيلها تغيير قلت خلن اغيرها مره وحده
ثم احترت وش اشري جنوط ففكرت بالهلل وفكرت بالكروم لكن الهلل استولا على تفكيري اكثر وجزمت عليهن عاد هالحين جت مشكلت الكفرات :(
وقعت ادور كفرات يصلحن لكل شي لرادميات لنفود لخطوط عاد انا منب راعي خطوط واجد
فقلت مالها الا التلبينه (ام لبنه) ودورته ببريده مالقيتها فياليت واحد يدلن عليهن ببريده وكم اسعارهن تقريباً ولا كفرات غيرهن يصلحن لي مثل ماقلتلكم واكن له من الشاكرين

اخوكم \ ادل 7973

sul123
23/06/2011, 04:53 PM
احد يسوي كمبيوتر السيارة
الكمبيوتر مايوزن البنزين في البخخات والبواجي
هل يتصلح ولااخذ وااحد من التشليح
هل الي باخذه يبقاله برمجة ولا بس اركب

المحترف...
23/06/2011, 10:16 PM
سلام ورحمه الله وبركاته
كيف الحالكم ياشباب
والله ثم والله اني مقصر بحق كل واحد فيكم بس
تكفون يا رجال

(ســـــــــــــــــــــــــــــــــــامحوني تكفون لنه والله اني مشغول مره )

اخوكم المحبوب
ابو سكران
:no: :no: :no: :no: :no:

:)

المحترف...
23/06/2011, 10:20 PM
المحترف الله يجزاك خير بأمكانك أقتباس موضوع صاحب المشكلة وليس ردي

هههه :D:D
يا رجال هذا السهر وما يسوي :o
عذرا :p

المحترف...
23/06/2011, 10:23 PM
على طاري المفقودين :p
وين أبو محيمد ما عاد صرنا نشوفه :confused:
وما ودكم دام الاجازة جت نسوي اجتماع للرابطة ؟؟

ابو حمد 2010
23/06/2011, 11:06 PM
السلام عليكم

ياجماعة ابغى اسوي تربيط وتغيير كم مساعد وين تنصحون ارخص وازين. ( يعني مابي واحد يجي يقول غير كل شي لا ابي واحد فنان يغير التالف ويخلي الصاحي وبعد التصليح ابي الاصوات والطقطقة تروح ).

وعندي السيارة اذا ضربت مطب قاسي احس به وبقوة اول ماضربه وخصوصا بالجهة الخلفية...

المنيعي1
24/06/2011, 02:50 AM
^
أذا أنت بالرياض عندك أبو أبراهيم

راعي البا
24/06/2011, 10:45 AM
يا شباب

الرديتر الاردني دورته الين قلت بس
وين احصله تكفووون
رحت للصناعيه القديمه
ورحت لم محل مركز الرديتر الاردني وسالته قال مخلص من اسبوع
قلتله كم سعر الرديتر للباثفندر 2005 قال 280
غريبه سعره رخيص ولا يمكن نوع ثاني ؟؟؟؟؟؟

راعي البا
24/06/2011, 11:08 AM
http://www.youtube.com/watch?v=qtUWdPJfgQE&feature=related

مب سهلين الامريكيين ههههههههه:D

غلطه ثمنهاروح
24/06/2011, 11:17 AM
السلام عليكم .. ياراعي البا
ممكن أعرف مميزات الرديتر الردني
وماتدري عن تجمع الرابطه القادم
وشكرآ لك

راعي البا
24/06/2011, 01:34 PM
السلام عليكم .. ياراعي البا
ممكن أعرف مميزات الرديتر الردني
وماتدري عن تجمع الرابطه القادم
وشكرآ لك
هلا ومرحبا اخوي
السالفه وما فيها ما كان عندي نيه اغير الرديتر
بس حسب الله على الي خربه
كنت ابغير السيور عند ورشه وفكو السيور والبكره يوم ركبوه انفرطت
وجت المروحه في الرديتر ولعبت بالرديتر
بعد المطاق الي صار في الورشه عطاني 400 ريال للرديتر
قلت مالي الا الاردني رصتين اعرض من حق الوكاله
وميزته انه في الخط ما يحتمي مثل الوكاله لانه صغير
وبالتوفيق:good2:

سحابه
24/06/2011, 01:53 PM
غلطه ثمنها روح
المنيعي1
الله يبيض وجيهكم

لكن الصوت طول يالربع ماراح

sul123
24/06/2011, 02:12 PM
السلام عليكم

جمعه مباركة للجمييع
عني استفسار
احد يسوي كمبيوتر السيارة
الكمبيوتر مايوزن البنزين في البخخات والبواجي
هل يتصلح ولااخذ وااحد من التشليح
هل الي باخذه يبقاله برمجة ولا بس اركب

هيبه ملك
24/06/2011, 03:06 PM
السلام عليكم

باختصار انا موتري باث 2001 قير تماتيك قبل امس اشيك على الرديتر لقيت فيه

زيت من القير عرفت ان المبرد في الرديتر خربان رحت وغيرت رديتر وغيرت الزيت

للقير الحين المشكله اني اسمع صوت في القير يشبه صوت الرمان بلي اذا دست

بنزين اسمع الصوت يزيد واذا رفعت رجلي اكرمكم الله يخف الصوت صوت خفيف مره

السؤال هل تتوقعون انه من المروانه تبع القير او تكون مشكله ثانيه ارجو من

الجميع افادتي ولكم مني الدعاء

غلطه ثمنهاروح
24/06/2011, 03:28 PM
مشكور أخوي .. راعي البا
ولا يهمك بسأل عن الرديتر الأردني
وأرد عليك هاليومين

شيخ نجد
24/06/2011, 09:06 PM
يا شباب ابغى ورشة بالرياض اوضب المكينه الزيت عندي ينقص

اعبيه كل 2000 علبه كاملة

وكل يوم يزداد النقص

الرياض

غلطه ثمنهاروح
25/06/2011, 12:10 AM
حياك الله .. ياشيخ نجد
عندي لك ورشه بصناعيه
الدائري .
الميكانيكي : سعودي

المنيعي1
25/06/2011, 01:04 AM
يا شباب ابغى ورشة بالرياض اوضب المكينه الزيت عندي ينقص

اعبيه كل 2000 علبه كاملة

وكل يوم يزداد النقص

الرياض

أذا تبي شوري لا توظب
راقب الزيت بأنتظام و أنشاء الله يعيش معاك

محمد الرميثي
25/06/2011, 01:39 AM
يا شباب اناا معاي باثفندر 2005 بعض الأحيان يقطع معاي على 100 قطه وحدة وبعض الاحيان اذا صرت واقف عند اشارة والموتر على وضع D يقطع بس ما يطفي قطعه خفيفه لكن اذا صار على الفاضي ما يقطع

اذا مسكت خط طويل وركبت طلعات الاحظ عليه قطعه مرة ومرتين بعض الاحيان يطلع على 120 و وبعض الاوقات ما يطلع فيه شي
انا خايف انه تزود العله مع اني راح اسافر عليه بالعطله مع العائله ياليت تفيدوني وش مشكلته

مع العلم اني قبل فترة خرب الحساس وغيرته مع البرمجه وبعدها بيوم فصلت البطاريه اسبوع ورجعت وشبكت البطاريه وبعدها بكم يوم بدا يقطع على خفيف مع السرعات

يعني مرات يقطع على السرعات ما بين 100 الى 120 يعني قطعه خفيفه وتروح ويصفي الموتر

واذا صرت واقف والوضع على ال دي الاحظ فيه قطعه تجي مرة ومرتين واذا صار على الفاضي ما تجي

وش رايكم هذي مشكله من الكهرب او ايش

محمد الرميثي
25/06/2011, 01:44 AM
يا شباب اناا معاي باثفندر 2005 بعض الأحيان يقطع معاي على 100 قطه وحدة وبعض الاحيان اذا صرت واقف عند اشارة والموتر على وضع D يقطع بس ما يطفي قطعه خفيفه لكن اذا صار على الفاضي ما يقطع

اذا مسكت خط طويل وركبت طلعات الاحظ عليه قطعه مرة ومرتين بعض الاحيان يطلع على 120 و وبعض الاوقات ما يطلع فيه شي
انا خايف انه تزود العله مع اني راح اسافر عليه بالعطله مع العائله ياليت تفيدوني وش مشكلته

مع العلم اني قبل فترة خرب الحساس وغيرته مع البرمجه وبعدها بيوم فصلت البطاريه اسبوع ورجعت وشبكت البطاريه وبعدها بكم يوم بدا يقطع على خفيف مع السرعات

المهم قطعته زي قطعت البنزين

abo tayyar
25/06/2011, 03:12 AM

يعني مرات يقطع على السرعات ما بين 100 الى 120 يعني قطعه خفيفه وتروح ويصفي الموتر

واذا صرت واقف والوضع على ال دي الاحظ فيه قطعه تجي مرة ومرتين واذا صار على الفاضي ما تجي

يالغالي أبسألك من زمان ما سويت تصفيه للموتر ..؟
لأن احتمال تكون المشكله من صفايه البنزين أو البواجي ,,
واذا كنت مسويها من قريب جرب وحط في تانكي البنزين اذا كان فاضي يعني مولعة اللمبه , كروسين (قاز) 3 لتر تقريبا وعب بـ 30 ريال بنزين احمر وامش عليه وتراه اذا ما نفع ما يضر انا سويتها بموتري مرتين ..
وميزته اذا عندك الماكينه ميب صافيه او العزم طايح بسبب البساتم متوصخه او ليات البنزين متسدده ينظفها ..
أنا كان عندي تقطيع يجي بين الـ 80 ويروح بعد 120 بس يفرق عن كلامك لان اللي كان عندي مستمر وسويت تصفيه ولا راح وبدها توقعت انه مكربن او يبي اشد عليه شوي طبعا كنت توي شاري الموتر المهم طلعت عليه للنفود وخذلك تفجير والحمد لله بعدها راح التقطيع ..
أتمنى اني افدتك ولو بقليل :p,,,

abo tayyar
25/06/2011, 03:15 AM
مشاء الله أجل تعدينا الـ 1000 صفحه :good2:

أن دل على شي فه يدل على تكاتف الاعضاء وحبهم للخير :good::good:

احب ابارك للجميع بهالمناسبة وعقبال 100000 صفحه :p

-----------

ألا أبو المثنى (بن غيثات) وينه فاقده عسى المانع خير ...

غلطه ثمنهاروح
25/06/2011, 05:02 AM
الأخ : صاحب التقطيع
السلام عليكم .. المشكله عندك
بواجي ولا صفاي بنزين الخارجي
يجي فوق الكفر السبير "الأستبنه"
وإن شاء الله تنحل مشكلتك

راعي البا
25/06/2011, 11:01 AM
ياشباب
استفسار بخصوص الرديتر الاردني رصتين
هل هو افضل من الوكاله يعني يخفض الحرارح بحكم انه واسع مجاريه
وسالت عن الاردني هل يجي منه قير عادي ولا اوتو بس
والله محتااار

راعي البا
25/06/2011, 11:54 AM
http://www.youtube.com/watch?v=YBopMx3e1DI&feature=related
حتى الباث لو جاء مع سواق غشيم يطلع هههههههه:f

راعي البا
25/06/2011, 12:01 PM
http://www.youtube.com/watch?v=6JdxBGRVmrE&feature=related
تهقون فيه دف لوك
يلمح ردو لموضوعي هههههه
الرديتر :D

خالد العمراني
25/06/2011, 12:06 PM
http://www.youtube.com/watch?v=6JdxBGRVmrE&feature=related
تهقون فيه دف لوك
يلمح ردو لموضوعي هههههه
الرديتر :D

اخوي راعي البا

ماهو دف لوك ولا شيء

أنا موتري أنقزه عقوم ولا يعلق

شيء أسمه تعليق أنساه مع ابو بندر

محمد الرميثي
25/06/2011, 12:33 PM

المهم قطعته زي قطعت البنزين

لاتنسونا يا شباب وش رايكم اجرب القاز

سييرا2002
25/06/2011, 01:08 PM
لاتنسونا يا شباب وش رايكم اجرب القاز

دائمًا ابدأ بالحلول الأقل تكلفةً

- جرب القاز " ما منه خوف ومثل ما قال اخونا إذا ما فادك ما راح يضرك "

- فيه بديل للقاز سائل منظف البخاخات من ميتسوبيشي " يجي في علبه ألمونيوم ويباع في محلات قطع الغيار "

- مهم جدًا تغير صفاية البنزين " اعتقد سعرها ما يتعدى 70 ريال "

وآفنا بالنتائج بعد أي تجربة

وبالله التوفيق

المنيعي1
25/06/2011, 01:22 PM
ياشباب
استفسار بخصوص الرديتر الاردني رصتين
هل هو افضل من الوكاله يعني يخفض الحرارح بحكم انه واسع مجاريه
وسالت عن الاردني هل يجي منه قير عادي ولا اوتو بس
والله محتااار

نعم افضل من الوكالة.
أيجابياته :في القيادة العادية يكون مؤشر الحرارة اقل من رديتر الوكالة( بشحطه ) يعني اذا كانت عندك الحرارة اول فوق الخط الثاني تصير على الخط الثاني و أذا كانت الحرارة عندك على الخط الثاني في رديتر الوكالة تصير بين الخطين.
عند القيادة في السرعات العالية الظهر مثلاً في الصيف تكون فوق الخط الثاني بقليل وكذلك في النفود.
ومن ابرز إيجابياته وهي أنك تفتك من التسييخ ركبه وريح راسك حق الوكالة كان معي كل صيفية لازم أسيخه هذا مايحتاج.
سلبياته: أنك لازم تراقب القربة بأستمرار يعني كل 15 يوم لازم تزيده وتحاول يكون مستوا الماء في القربة فوق مستواه سابقاً يعني قبل الفل بقليل.يعني ماهو مثل حق الوكالة حق الوكالة تعبيه مرة ويبقى حتى لو بعد عام كامل ماتنقص القربة .

ابوسليمان1983
25/06/2011, 01:36 PM
السلام عليكم شباب

عضو جديد عندكم

شباب عندي باثفندر 2005 وعارفين كلها تنقص
الحين اول مره اسافر بالموتر ورايح مكه
لازم اشيك على الزيت بالخط او لا
طبعا ابغيره قبل ماامشي

راعي البا
25/06/2011, 01:44 PM
نعم افضل من الوكالة.

أيجابياته :في القيادة العادية يكون مؤشر الحرارة اقل من رديتر الوكالة( بشحطه ) يعني اذا كانت عندك الحرارة اول فوق الخط الثاني تصير على الخط الثاني و أذا كانت الحرارة عندك على الخط الثاني في رديتر الوكالة تصير بين الخطين.
عند القيادة في السرعات العالية الظهر مثلاً في الصيف تكون فوق الخط الثاني بقليل وكذلك في النفود.
ومن ابرز إيجابياته وهي أنك تفتك من التسييخ ركبه وريح راسك حق الوكالة كان معي كل صيفية لازم أسيخه هذا مايحتاج.

سلبياته: أنك لازم تراقب القربة بأستمرار يعني كل 15 يوم لازم تزيده وتحاول يكون مستوا الماء في القربة فوق مستواه سابقاً يعني قبل الفل بقليل.يعني ماهو مثل حق الوكالة حق الوكالة تعبيه مرة ويبقى حتى لو بعد عام كامل ماتنقص القربة .

يعطيك الف عافيه يا المنيعي
ما قصرت ومعلوماتك ما شاء الله وافيه ومشكوور على جهودك المتواصله :good2:

سييرا2002
25/06/2011, 01:46 PM
السلام عليكم شباب

عضو جديد عندكم

طبعا ابغيره قبل ماامشي

على حسب صرفية سيارتك لآخر مره " فيه ناس على 2500 ربع علبه وناس على 3000 نص علبه تختلف من سيارة لسيارة ومن سرعة لسرعة "

س : كم المسافة إلّي بتقطعها إلى مكة وعلى سرعة كم وبالعادة متى تلاحظ نقص زيت سيارتك ؟

خالد العمراني
25/06/2011, 01:49 PM
السلام عليكم شباب

عضو جديد عندكم

طبعا ابغيره قبل ماامشي

أخوي ابو سليمان

يالله حية بين أخوانك

شف على تجربتي في السفريات
الباث ينقص أقل مع السفر

هذا مايمنع أنك تشيك على الزيت كل 1000 كم
وترى حتى لو موترك ماينقص التتشيك زين

مره موتر الوالد توه مغير الزيت طبعا ماينقص
المهم وبالصدفه نعايره الا مافيه زيت الا قليل

مدري وين راح الزيت

المنيعي1
25/06/2011, 01:51 PM
السلام عليكم شباب

عضو جديد عندكم

طبعا ابغيره قبل ماامشي

الله محييك يابوسليما بين اخوانك

غيره قبل تمشي وشيك عليه بمكة ان شاء الله , ومايحتاج تشييك بالخط.
علماً أن النقص داخل المدينة اكثر من النقص بالخط.
ولكن عندما تريد معايرة الزيت يجب أن يكون العيار مواجه للمكينة ,يعني انت عندك العيار في أسفله يوجد تعرجين وبينهما خطوط متقاطعة من جهه ومن الجهة الأخراء لايوجد خطوط .فيجب أدخال العيار والوجه الذي عليه الخطوط موجه للمكينة لكي يعطيك قرآة صحيحة.لأنه عندما تقلبه يكون ناقص ربع علبة .

ابوسليمان1983
25/06/2011, 01:53 PM
على حسب صرفية سيارتك لآخر مره " فيه ناس على 2500 ربع علبه وناس على 3000 نص علبه تختلف من سيارة لسيارة ومن سرعة لسرعة "

س : كم المسافة إلّي بتقطعها إلى مكة وعلى سرعة كم وبالعادة متى تلاحظ نقص زيت سيارتك ؟

كل 1500 تقريبا علبه او اقل بربع

السرعه 140 ونازل

ابوسليمان1983
25/06/2011, 01:55 PM
أخوي ابو سليمان

يالله حية بين أخوانك

شف على تجربتي في السفريات
الباث ينقص أقل مع السفر

هذا مايمنع أنك تشيك على الزيت كل 1000 كم
وترى حتى لو موترك ماينقص التتشيك زين

مره موتر الوالد توه مغير الزيت طبعا ماينقص
المهم وبالصدفه نعايره الا مافيه زيت الا قليل

مدري وين راح الزيت

الله يحييك

تخبر الواحد ماقدر سافرت فيه ومادري طريقته بالخط

ابوسليمان1983
25/06/2011, 01:56 PM
الله محييك يابوسليما بين اخوانك

غيره قبل تمشي وشيك عليه بمكة ان شاء الله , ومايحتاج تشييك بالخط.
علماً أن النقص داخل المدينة اكثر من النقص بالخط.
ولكن عندما تريد معايرة الزيت يجب أن يكون العيار مواجه للمكينة ,يعني انت عندك العيار في أسفله يوجد تعرجين وبينهما خطوط متقاطعة من جهه ومن الجهة الأخراء لايوجد خطوط .فيجب أدخال العيار والوجه الذي عليه الخطوط موجه للمكينة لكي يعطيك قرآة صحيحة.لأنه عندما تقلبه يكون ناقص ربع علبة .

الله يعطيك العافيه يالغالي
نتوكل على الله يعني

aooa
25/06/2011, 02:25 PM

اذا من زمان ما غيرت بواجي غيرها وقبل التغيير خله ينظف الغبار اللي عليها بالهواء ... وبعد كذا صفايه بنزين واذا اخذت حقة ددسن تنفع ... وخل الميكانيكي يشيك على اسلاك البواجي ..

aooa
25/06/2011, 02:56 PM
عندي المساعد الايسر خربان ويحتاج تغيير باثفندر 2002

ابي نصايحكم وش الافضل والارخص وهل المساعد الخلفي يركب على الامامي ...

غلطه ثمنهاروح
25/06/2011, 05:09 PM
أنواع المساعدات كثيرة
ولكن أتوقع الزين والمناسب
للباثفندر مونورو
انا مركبهن على موتري وزينات
نفس موديل موترك
ويوجد فرق كبير وإختلاف
بين الأمامي والخلفي

راعي البا
25/06/2011, 06:34 PM
بالله احد يعطيني رقم مهندس الرابطه ابو ابراهيم
او الي يعرف رقم المركز الاردني للرديترات
تكفووووون لا تنسووووون
هههههه:rolleyes:

aooa
25/06/2011, 07:29 PM
بالله احد يعطيني رقم مهندس الرابطه ابو ابراهيم
او الي يعرف رقم المركز الاردني للرديترات
تكفووووون لا تنسووووون
هههههه:rolleyes:

أبوصالح 0555425576
الوصف بالتفصيل الممل :
- مخرج 17 لف يمين وانت جاي من شمال ,
- تعد النفق ,
- ثالث اشارة بعد النفق ديور معها ,
- اول لفة يمين ,
- بيجيك تقاطع صغير تعده ,
- بيجيك تقاطع كبير (شارع الجمعية) تعده ,
- بتشوف على يدك اليسار لوحة صفراء وكبيرة مكتوب الراشد للرديترات

ذيب الديماكس
25/06/2011, 07:32 PM
تفضل ياخوي راعي البا
هاذا رقم ابو ابراهيم بعد اذن الاداره0554889337
وبالتوفيق ياخوي
اخوك ابو زيد

حواشين
25/06/2011, 08:46 PM
السلام عليكم
يالله حيهم
عندي مشكلة بسيطة بالباثفايندر
المشكلة الا وهي :
عندي المكيف مضبوط وفجأة بدأ يطلع الهواء من فوق ولا أقدر أرجعه للأمامي وش السواااااة
علماً أني من القصيم ووش أفضل كهربائي يحوفه وشكراً ....
ارجوا الي حصلت له المشكلة يفيدنا ..
والسلام عليكم

محمد الرميثي
26/06/2011, 12:56 AM
يالغالي أبسألك من زمان ما سويت تصفيه للموتر ..؟

لأن احتمال تكون المشكله من صفايه البنزين أو البواجي ,,
واذا كنت مسويها من قريب جرب وحط في تانكي البنزين اذا كان فاضي يعني مولعة اللمبه , كروسين (قاز) 3 لتر تقريبا وعب بـ 30 ريال بنزين احمر وامش عليه وتراه اذا ما نفع ما يضر انا سويتها بموتري مرتين ..
وميزته اذا عندك الماكينه ميب صافيه او العزم طايح بسبب البساتم متوصخه او ليات البنزين متسدده ينظفها ..
أنا كان عندي تقطيع يجي بين الـ 80 ويروح بعد 120 بس يفرق عن كلامك لان اللي كان عندي مستمر وسويت تصفيه ولا راح وبدها توقعت انه مكربن او يبي اشد عليه شوي طبعا كنت توي شاري الموتر المهم طلعت عليه للنفود وخذلك تفجير والحمد لله بعدها راح التقطيع ..

أتمنى اني افدتك ولو بقليل :p,,,

مشكور على الرد

بالنسبه لتصفيه ما سويت له اي شي من يوم شريته يعني ما عمري غيرت البواجي اما الصفايه مغيرها قبل 4 اشهر

وش رايكم اسوي طريقة القاز مع البنزين او اني اغير البواجي

هاااوي ثادق
26/06/2011, 01:30 AM
مشكور على الرد

بالنسبه لتصفيه ما سويت له اي شي من يوم شريته يعني ما عمري غيرت البواجي اما الصفايه مغيرها قبل 4 اشهر

وش رايكم اسوي طريقة القاز مع البنزين او اني اغير البواجي [/CENTER]
لا غير البواجي

abo tayyar
26/06/2011, 02:38 AM
مشكور على الرد

وش رايكم اسوي طريقة القاز مع البنزين او اني اغير البواجي [/CENTER]

غير البواجي وجرب أن ضبط معك وألا حط القاز ...
نصيحه : إذا كنت ما قد غير فلتر الهوا غير وتراااه مهم ولو تواضب على تغيره كل 20 ألف أفضل عشان تفتك من مشاكل الحساس .....

abo tayyar
26/06/2011, 02:43 AM
عندي المساعد الايسر خربان ويحتاج تغيير باثفندر 2002

ابي نصايحكم وش الافضل والارخص وهل المساعد الخلفي يركب على الامامي ...

مقل ما تفضل أخوي الامامي يفرق عن الخلفي ...
فيه أنواع لكن الامامي انصحك بمساعدات kyb يابانيه سعرها بحدود 250 وقريبه مرره من حقت الوكاله من ناحي الليونه وجودتها حلوه , مساعدات الوكاله الواحد بحدود 750 ريال ...
المساعدات الخلفيه انا مركب منرو وممتازه وسعرها 100 ريال تقريبا للواحد ...
موفق ’’’’

غلطه ثمنهاروح
26/06/2011, 05:36 AM
أخوي حواشين صباح الخير
بقولك شي ولا تزعل ياحبيبي
غريبه بالقصيم وبلش مالقيت كهربائي
طيب ولا يهمك مشكلك هذي بسيطه
هذي المشكله تلقاه بالطبلون فوق الداعاسات
يكون الموزع عندك عطلان ويعدلها لك بيدة وأنت واقف
ولا تاخذ منك وقت . وإن شاء الله أكون وصلتلك المعلومه

غلطه ثمنهاروح
26/06/2011, 08:07 AM
الأخوة الأعزاء
أعضاء رابطه ملاك الباثفندر
إذا كان لديكم إجتماع قريب أجو التكرم
بإبلاغي للحظور والتعرف على اعضاء الرابطه الأعزاء
"ودمتم بحفض الرحمن"

غلطه ثمنهاروح
26/06/2011, 08:08 AM
الأخوة الأعزاء
أعضاء رابطه ملاك الباثفندر
إذا كان لديكم إجتماع قريب أجو التكرم
بإبلاغي للحظور والتعرف على اعضاء الرابطه الأعزاء
"ودمتم بحفض الرحمن"

محمد الرميثي
26/06/2011, 08:49 AM
غير البواجي وجرب أن ضبط معك وألا حط القاز ...
نصيحه : إذا كنت ما قد غير فلتر الهوا غير وتراااه مهم ولو تواضب على تغيره كل 20 ألف أفضل عشان تفتك من مشاكل الحساس .....
غيرت فلتر الهوى بعد ما غيرت الحساس بكم يوم
اخاف الفلتر القديم اثر على الحساس او ممكن البرمجه حقت الكهرب يمكن صار فيها خطا
يوم ركبت الحساس برمجته وولعت لمبه الماكينة ما رضت تطفي إلى يوم فصلت البطاريه وبعد كم يوم شبكتها وبعدها بكم يوم بديت الاحظ علية بعض االتقطيعات البسيطه

يعني انا اشك ان المشكله من الحساس
تتوقعون الحساس يسوي كذا

عبدالرحمن السالم
26/06/2011, 09:24 AM
ياهلا والله بو سالم حياك ربي يالسمي ياجعلك دايم الدوم بخير وصحه قل امين :good2:
انا بخير يسرك الحال وشرواك وشروا من يقرا الطيب ..
والله اني مثله صاحبك لفيت المدينه كلها تعبت والله وانا ادور وماحصلت غير للباترول ولاتركب
طيب ابو سالم اقتنعت بالفكره اني اطلبها من برا بس ماتعرف لك موقع كويس واحصلها عنده ودي اجيب منها كمية كبيره ههههههههههه والله يا انها رافعه ظغطي :mad:
واستفسار ثاني بو سالم تابع الصور
اليوم الساعه ثلاثه كانت درجة الحراره 51 والسياره واقفه
كانت الحراره مثل ما انت شايف بالصورة وكان تبريد المكيف هوا فقط لغير لايوجد اي تبريد ..
http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk203207_20110622011.jpg

بعدين حركت ومسكت الدائري وكانت سرعتي 100 وزاد التبريد وهاذي صورة لامبير الحراره

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images219/mk203207_20110622012.jpg

هلا بالسمي ، آمين يالغالي
ودوم ان شاء الله ، والله يديمه علينا وعليك بالصحه والعافيـه

هههههههههه اجل مالقيت مالك الا تطلبها من برا وان شاء الله بتلقى الرخيص بأذن الله
ادخل على هذا الرابط
http://shop.ebay.com/Parts-Accessories-/6028/i.html?_nkw=nissan+pathfinder+2002&_catref=1&_dmpt=Motors_Car_Truck_Parts_Accessories&_fln=1&_trksid=p3286.c0.m282

ما ادري انت موترك 2002 او 2003 ، عموماً شف فوق مكتوب nissan pathfinder 2002 غير المديل إلى تبي ، طبعاً عندنا آخر مديل بالشكل القديم هو 2005 ، عندهم الـ2005 الشكل الجديد يعني آخر شى وقف عندهم 2004 :p

بالنسبة للحراره ، ياخوك 51 بعذره يصير فيه كذا ، طيب بالليل كيف نظام موترك ؟!
اكيد مطفي المكيف من برودته ماشاء الله :p والحراره اوووكيـه :good:

الصيف يداهمنا..ومكيف السيارة أصبح هام جداً..
خذوا مني ذالنصيحة...
عندما يبدأ بالتنسيم أحد الليات لمكيف سيارتك...إحذر كل الحذر من إستبداله..بالكبس..وخاصة الهوز المخصص للهواء الساخن...فالكثير من أصحاب الورش يغش الناس ويمدح لك مكان معين للكبس..لايوجد هوز كبس يتحمل الهواء الساخن..!
فعندما يمر الهواء الساخن داخل الهوز المكبوس يقوم بإحراقه تدريجياً..وينتج عن هذا الإحتراق تفتت للهوز من الداخل..تذهب هذه الفتت الصغيرة لتغلق الراديتر المخصص للمكيف..وتذهب بقية الفتت للكمبريسر وتعمل فيه سدد ينتج عنه تعطل الكمبريسر السريع جداً وعندما تستبدل الكمبريسر بجديد تبدأ الفتت العالقة بالراديتر بالإنتقال له نتيجة الضعط القوي فيتعطل
يحدث هذا الهوز المكبوس دمار شامل لمكيف
سيارتك..ويسبب علل كثيرة وكثيرة لنظام التبريد تكثر معها خسائرك وبلا حلول....!!!

هذه نصيحة...
لك أن تأخذها ولك أن ترمي بها بحراً...

خالص تحياتي لكم..

الروقي

نصصايح من ذهب :good2:
شف ياسمي غسل ثلاجه المكيف إلى تحت الدرج ، لان الباث مايجي به فلتر مكيف
ويصير الغبار يدخل من خلاله على الثلاجه ، غسلها وان شاء الله يضبط معك
فلتر المكيف زين وشين ، زين انه يمسك الغبار وشين انه كل بعد فتره لازم تغيره ويمسك روائح
فلذالك حطو الباث بدون فلتر مكيففففف :p

عبدالرحمن السالم
26/06/2011, 09:33 AM
حياالله. ولد السالم عاش من شاف ردودك :D
فقدناك ذا اليومين وقلنا لزوووم من يسئل عنه
وياهلا ومسهلا

هلا ابوطاررررق يالله حييييوه
عاشت ايامك يالغالي ، ماتفقد غالي يالغالي
ياعلك ماتفقد غالي ويطول بعمرك ويخليك لعين ترجيك :r

السادة : رابطه ملاك الباثفندر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. وبعد
أنا مسجل جديد بالرابطه وممكن أعرف متى إجتماع الرابطه القادم
ولكم مني جزيل الشكر ..

وعليكم السسسلام
حياك وابقاك والجنه مثواك ~ ياهلا ومسهلا ومرحبا
قالو اهل الخرج نبي نسوي لكم اجتماع ولا ندري وين اختفو :p

عبدالرحمن السالم
26/06/2011, 10:01 AM
السلام عليكم

يالله حيهم
عندي مشكلة بسيطة بالباثفايندر
المشكلة الا وهي :
عندي المكيف مضبوط وفجأة بدأ يطلع الهواء من فوق ولا أقدر أرجعه للأمامي وش السواااااة
علماً أني من القصيم ووش أفضل كهربائي يحوفه وشكراً ....
ارجوا الي حصلت له المشكلة يفيدنا ..

والسلام عليكم

بسسسيطه يالغالي مايحتاج تروح لاحـد ، دخل موترك بالحوش والا بالاستراحـه :D
وافتح باب السواق ونزل راسك عند دوارسه البنزين اعزك(اعزكم) الله وارفع راسك فوق تبي تشوف هذا

http://store2.up-00.com/Jun11/bRL71663.jpg (http://www.up-00.com/)

تشوف الموزع الابيض ، هذا موزع مكيف الباثفندر
صوره اقرب
http://store2.up-00.com/Jun11/1HN71662.jpg (http://www.up-00.com/)

اذا ارتفع على فوق يرفع المكيف فوق ومن الغبار والوسخ مايقدر يرجع على تحت ، انت نظف الحديده (حديده صغيره داخل الموزع) وحط شوي زين وارفع المسمار ورجعه كررها مرتين بعدين اركب السياره وشغل المكيف ، وحط على الوضع الامامي رح لاقرب بنشري وبصبعك حط شوي شحم ، وشحم المسمار الصغير ويضضبط معك :good:

عبدالرحمن السالم
26/06/2011, 01:20 PM
السلام عليكم شباب

عضو جديد عندكم

طبعا ابغيره قبل ماامشي

وعليكم السلام والرحمه
ابد يالغالي غير الزيت مع السيفون عشان ياخذ خمس علب كامله لان الباث مكينته راسين ومعروفه الراسين بالخط تكون مريحه
وابد رح لمكه وخذ لك عمره وادع ربك وادع لنا
وتروح وترجع بالسلامه يارب

الساهر لعيونك
26/06/2011, 02:25 PM
هلا بالسمي ، آمين يالغالي
ودوم ان شاء الله ، والله يديمه علينا وعليك بالصحه والعافيـه

هههههههههه اجل مالقيت مالك الا تطلبها من برا وان شاء الله بتلقى الرخيص بأذن الله
ادخل على هذا الرابط
http://shop.ebay.com/Parts-Accessories-/6028/i.html?_nkw=nissan+pathfinder+2002&_catref=1&_dmpt=Motors_Car_Truck_Parts_Accessories&_fln=1&_trksid=p3286.c0.m282

ما ادري انت موترك 2002 او 2003 ، عموماً شف فوق مكتوب nissan pathfinder 2002 غير المديل إلى تبي ، طبعاً عندنا آخر مديل بالشكل القديم هو 2005 ، عندهم الـ2005 الشكل الجديد يعني آخر شى وقف عندهم 2004 :p

بالنسبة للحراره ، ياخوك 51 بعذره يصير فيه كذا ، طيب بالليل كيف نظام موترك ؟!
اكيد مطفي المكيف من برودته ماشاء الله :p والحراره اوووكيـه :good:

نصصايح من ذهب :good2:
شف ياسمي غسل ثلاجه المكيف إلى تحت الدرج ، لان الباث مايجي به فلتر مكيف
ويصير الغبار يدخل من خلاله على الثلاجه ، غسلها وان شاء الله يضبط معك
فلتر المكيف زين وشين ، زين انه يمسك الغبار وشين انه كل بعد فتره لازم تغيره ويمسك روائح
فلذالك حطو الباث بدون فلتر مكيففففف :p

ايه حصلتها يابوسالم بالموقع الي ذكرت من يومين تقريبا اربع بـ 200 دولار :(
انا موتري 2001

يابوسالم بالليل الامور طيبه جدا الحراره عالشرطه الي فوق الربع مثل الي بالصوره الثانيه غالباً واحيان ترتفع للي بعدها وترجع والتكيييف جداً تمام
بالنسبة للمكيف نظفت الثلاجه بالهواء ماغسلتها بالماء وتقريبا ما اتغير شي ..

بسألأك عن حاجه يابوسالم والله اني خايفاً منها
الحين المكيف الحار يجي له 2 لي بجنب تقريبا لي الفريون بشي بسيط وديتها لكهربائي نصحني اني افكها واقفلها وفعلا خليته يفكها ويقفلها والمواصير حقتها مفتوحه والليات مقفلها بــ بواجي وشاد عليها القفايز

وتتدري وش الي قاهرني يابو سالم قبل لاادخل السياره للكهربائي كانت الحراره اقصى شي لها الربع فوق الشرطه الثانيه للربع مايعدي واذا شغلت المكيف بالنهار او باليل مايفرق بالحراره واذا اشتغلت المروحه الثانيه حقت المكيف الحراره تنزل زياده الين بين الشرطتين الكبيره حقت الربع مره من المرات وصلت تقريب الـ C والحين مادي وش مطيرها كذا مع العلم الصيف الي راح كان نفس الحراره الي بالصور
بس على قولك 51 والله ماينلام :D

الساهر لعيونك
26/06/2011, 02:28 PM
شوف هالصفحه يابوسالم هاذي نفس الي عندي :)
http://cgi.ebay.com/ebaymotors/NISSAN-PATHFINDER-99-01-TITANIUM-TINT-CENTER-CAPS-4-_W0QQcmdZViewItemQQhashZitem1c1cb35c19QQitemZ12074 0600857QQptZMotorsQ5fCarQ5fTruckQ5fPartsQ5fAccesso ries

راعي البا
26/06/2011, 05:01 PM
أبوصالح 0555425576
الوصف بالتفصيل الممل :
- مخرج 17 لف يمين وانت جاي من شمال ,
- تعد النفق ,
- ثالث اشارة بعد النفق ديور معها ,
- اول لفة يمين ,
- بيجيك تقاطع صغير تعده ,
- بيجيك تقاطع كبير (شارع الجمعية) تعده ,
- بتشوف على يدك اليسار لوحة صفراء وكبيرة مكتوب الراشد للرديترات

يعطي العافيه اخوي على التوصيف الدقيق
هههههههه
بس انك نكبتنا يا اخوي طلع مب رقم ابو صالح طلعت وحده
ههههههه:D

محمد الرميثي
26/06/2011, 05:17 PM
شريت كيروسين واحد لتر وراح اجرب وارد لكم

ذيب الديماكس
26/06/2011, 06:10 PM
حي الله مشرفين واعضاء هاذه الرابطه العضيمه التي منها نستفيد ومنها نفيد
ياخواني الاعزاء اليوم ابي اجيبلكم بعض الاختراعات التي تميت بها اسابيع وشهور من التفكير وهي انا جت على بالي كفرات وجنوط وتضبيطات ماقد شفتها على الباث وهي حصريه لدى مكشات طبعا مديل2005
وياخواني ابيكم تذكرون الله لان العين حق
لااله الا الله ماشاءالله
نبدى بالصور=والاضافات التي اضفتها
ا--تركيب كفرات حجريه دلوب مع هلل وانا ركبتها لاني اكثر روحاتي لشعبان ومطارد القنص ملاحضه==تراها تمشي بالنفود ولااحلى منها نسم15 وانس==
2 -يايات استراليه خلفيه 3سانت مع كعكات3ونص سانت
3--مساعدات شاص خلفيه مديل2003وشوي قاسيه مهب مره =وجه نضري
4--كعكات اماميه3سانت وشوي ونصحني واحد اني ماغير المساعدات الاماميه
5--تسليك لتانكي من اختراعي
6--تسليك الكنود مع قاعده جانبيه للانتل ومعها لمبه
ماشاء الله تبارك الله
=
=
=
وياخوان هنا ملاحضه بسيطه للي بيركب الكفرات يجب فك النسافات الاماميه
=
وياخوان من عقب الاضافات والله لا صيف ولاشتاء ماقد نزلت العزب والتانكي مليان بعد
ماشاءالله
=
وهاذاتمديد التانكي واضح هاذي الليات مع قفيز عند راعي السباكه مع الحنفيه والله اتعبتني اللين لقيت الاشياء المناسبه
=
وهاذي ياخوان تمديدات الكنود واللمبه والله ماتوقعت انها تركب على الباث فوديتها عند ورشه ممتازه جداجدا اسمها الدفع الرباعي في ام الحمام واللي يبي رقمها يقولي
=
وهاذا الفيش تحت المسجل ووالله بدون مجامله ان تمديداته ممتازه ومددلي فيوز عند البطاريه لاكني ماصورته
=
واخيرا برعايه
ونسال الله ان يبارك في هاذهي الرابطه وان حبيت فقط افيدكم من بعض الاختراعات التي يحتاجها الكثيررر منا
فوالله ياخوان مابي الا دعاكم وردودكم وان تقبلوني عضوا معكم
وهاذا وبالله التوفيق
اخوكم ابو زيد

هيبه ملك
26/06/2011, 07:35 PM
[QUOTE=ذيب الديماكس;6924285]

ياخواني الاعزاء اليوم ابي اجيبلكم بعض الاختراعات التي تميت بها اسابيع وشهور من التفكير وهي انا جت على بالي كفرات وجنوط وتضبيطات ماقد شفتها على الباث وهي حصريه لدى مكشات طبعا مديل2005
لااله الا الله ماشاءالله
ا--تركيب كفرات حجريه دلوب مع هلل وانا ركبتها لاني اكثر روحاتي لشعبان ومطارد القنص ملاحضه==تراها تمشي بالنفود ولااحلى منها نسم15 وانس==
ماشاء الله تبارك الله
=
=
=
=
ماشاءالله
=
وهاذاتمديد التانكي واضح هاذي الليات مع قفيز عند راعي السباكه مع الحنفيه والله اتعبتني اللين لقيت الاشياء المناسبه
=
وهاذي ياخوان تمديدات الكنود واللمبه والله ماتوقعت انها تركب على الباث فوديتها عند ورشه ممتازه جداجدا اسمها الدفع الرباعي في ام الحمام واللي يبي رقمها يقولي
=
وهاذا الفيش تحت المسجل ووالله بدون مجامله ان تمديداته ممتازه ومددلي فيوز عند البطاريه لاكني ماصورته
=
واخيرا برعايه
ونسال الله ان يبارك في هاذهي الرابطه وان حبيت فقط افيدكم من بعض الاختراعات التي يحتاجها الكثيررر منا
وهاذا وبالله التوفيق

اخوكم ابو زيد
[ما شاء الله عليك ياابو زيد شغل مرتب الله يعطيك خيره ويكفيك شره

بس اظن الكفرات مطبها قاسى انا كنت مركب برجستن وكانت رهيبه في الضلعان

بس عيبها في قويه مره

محمد الرميثي
26/06/2011, 09:57 PM
جربت القــاز بس ما نفع

فيه قطعه على الــ 100 وال 120 وبعدها يصفي

واذا صرت واقف على ال دي يقطع قطعه وحدة

يا ناس وش القصة

Abu Mashari
26/06/2011, 11:44 PM
QZ4HH3f1BPo
:good2::good2::good2::good2::good2:

راعي البا
27/06/2011, 01:27 AM

لااله الا الله ماشاءالله
ماشاء الله تبارك الله
=
=
=
=
ماشاءالله
=
=
=
=
واخيرا برعايه
وهاذا وبالله التوفيق

اخوكم ابو زيد

ماشاء الله تبارك الله
الله عليك يا ابو زيد خليت الباث تحفه ما شاء الله وواصل ابداعاتك
وابسالك اليايات الاستراليه ترفع الموتر لو ما اركب كعكات ؟:good2:

غلطه ثمنهاروح
27/06/2011, 07:11 AM
يالبى قلبك .. يابوسالم
والله لو تبي أجيك بالمريخ بس خلونا نجتمع
ونترابط مع بعض أكثر مع الأخوان أعضاء الرابطه
ونتجاذب أطراف الحديث بالسيارات وطرق حل
مشاكلها .. حدد موعد وأبشر بعزك يالغالي

راعي البا
27/06/2011, 07:53 AM
وش رايكم يصير الاجتماع في ام دكه ؟؟؟
مجرد راي :D

غلطه ثمنهاروح
27/06/2011, 08:01 AM
والله مهب شينه
ولي فترة مشتاق جيه أم دكه
لو تشوف أعضاء الرابطه
يكون أحسن
وأضيف صوتي لك أخوي راعي البا

راعي البا
27/06/2011, 09:34 AM
شوفو هالامريكي ما ادري هل قلب الدعسه عادي بدال ما هي كهرب
http://www.youtube.com/watch?v=_E-9TIZhP9s&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=_E-9TIZhP9s&feature=related)
واتوقع انه حل للي يشتكون من خراب الحساس والدعسه وش رايكم ؟؟؟

المحترف...
27/06/2011, 11:04 AM
وانا أييد اجتمااااااع الرابطة في أسرع وقت :hot:
وأرشح يوم الخميس القريب:good: .. دام درجة الحرارة ذي الايام 37 قبل لا تصير 55
والله مشتاقين لكم
وعندي لكم درزن خرابات :D الله يعينكم بس :p

غلطه ثمنهاروح
27/06/2011, 11:10 AM
هلابك والله أكثر .. يالمحترف
الله يقطع شيطانك مت من الضحك
من كلمه درزن خرابات . طيب وشلون
بتجي .؟
100 صوت لتأييد الإجتماع

المحترف...
27/06/2011, 11:17 AM
وعلى طاري الخربات أمس صارت لي قصة حزينة :(
طلعت من صلاة العصر واشوف تحت السيارة بقعة 20سم في 15سم:D لونها أحمر كأنها زيت قير
يوم رحت أشوفها في حفرة الزيت صارت موية رديتر حمراء نازله من عند القزوز والشكمان يمين المكينة
ثم رحت عليه مشوار وارتفعت الحرارة الى النص :mad: ثم وقفت ورشيت مويه على الرديتر وفتحت الرديتر وصار ناقص تقريبا لتر وعبيته..
وإلا الان تووب التوب:good2::good: مافيه تهريب ولا حاجة .. بس السؤال كالتالي

انا الاحظ كل أسبوعين ينقص لتر تقريبا والظاهر ذي المرة عطانياها كاش:D
وسألت مكنيكي جيد قال لي يمكن تكون من الطبات داخل المكينة او من الثلاجة
وقال حط (دواء) بودرة في الرديتر عشان يسدد الفتحات :confused::confused::confused: !!؟
عاد وشرايكم؟؟؟
فيه أحد قد جربه أو صارت له نفس المشكلة؟

اسف على الاطالة

المحترف...
27/06/2011, 11:18 AM
هلابك والله أكثر .. يالمحترف
الله يقطع شيطانك مت من الضحك
من كلمه درزن خرابات . طيب وشلون
بتجي .؟
100 صوت لتأييد الإجتماع

ما أدري شكلي بأجي بالريوس :D
ولا سطحة اذا تأزمت:p

غلطه ثمنهاروح
27/06/2011, 11:22 AM
غالي والطلب رخيص
بعطيك موتري
وأنا اجي على موتر
ولد أخوي ولا ولد أختي
العائله كله باثفندر

المحترف...
27/06/2011, 11:25 AM
غالي والطلب رخيص
بعطيك موتري
وأنا اجي على موتر
ولد أخوي ولا ولد أختي
العائله كله باثفندر

هههه
تسلم والله
بس أخاف تنتقل الخربات له :p
لان المشكلة الظاهرانها مني مهوب من السيارة

المحترف...
27/06/2011, 11:28 AM
شوفو هالامريكي ما ادري هل قلب الدعسه عادي بدال ما هي كهرب
http://www.youtube.com/watch?v=_E-9TIZhP9s&feature=related (http://www.youtube.com/watch?v=_E-9TIZhP9s&feature=related)
واتوقع انه حل للي يشتكون من خراب الحساس والدعسه وش رايكم ؟؟؟

يارجال من يوم شفت عصا الكبوت عصا مكنسة وانا غاسل يدي:D
بس والله اعجبتني طريقته ، لكن يقولون ان الحساس ، ازين للمكينة و يطول في عمرها
لانه مايكتم عليها فجأة

وشرايكم في اللون ؟؟:D

المنيعي1
27/06/2011, 11:41 AM
وعلى طاري الخربات أمس صارت لي قصة حزينة :(

طلعت من صلاة العصر واشوف تحت السيارة بقعة 20سم في 15سم:D لونها أحمر كأنها زيت قير

يوم رحت أشوفها في حفرة الزيت صارت موية رديتر حمراء نازله من عند القزوز والشكمان يمين المكينة
ثم رحت عليه مشوار وارتفعت الحرارة الى النص :mad: ثم وقفت ورشيت مويه على الرديتر وفتحت الرديتر وصار ناقص تقريبا لتر وعبيته..
وإلا الان تووب التوب:good2::good: مافيه تهريب ولا حاجة .. بس السؤال كالتالي

انا الاحظ كل أسبوعين ينقص لتر تقريبا والظاهر ذي المرة عطانياها كاش:D

وسألت مكنيكي جيد قال لي يمكن تكون من الطبات داخل المكينة او من الثلاجة
وقال حط (دواء) بودرة في الرديتر عشان يسدد الفتحات :confused::confused::confused: !!؟
عاد وشرايكم؟؟؟
فيه أحد قد جربه أو صارت له نفس المشكلة؟

اسف على الاطالة

هلا بك يالمحترف
السالفة هذي صارت معي بشتاء الفائت
طلعت من صلات الظهر يوم خميس والموتر موقف من البارح وشوف فيه بقعة صغيرة تحت الموتر قلت يمكن من صرت الزيت ويوم قربت ولا ماء أخضر قلت الله يستر وأنزل الفرشة وأدخل تحت الموتر ولا التهريب من خلف الكرتير فيه نقط خفيفة,فتحت الرديتر طلع مافيه نقص زودت القربة ومشيت على هوني واروح للورشة قال مافيها شي يمكن يكون من الزائد حق القربة قلت يولد الزائد قدام وش الى جابه خلف المكينة قال ماعليك موترك مافيه شي صدقته غصب علي وأقعد أراقبه خلال أسبوع مافيه شي وإلى الأن ولله الحمد سافرت عليه عدة سفرات وتطعيس مافيه شي .
بنسبه لنقص الماء فعلاً لاحظت انه ينقص من ركبت الرديتر الأردني قبل سالفت التهريب ولكن الحل الذي توصلت إليه أني أزيد القربة فوق المعدل المحدد بالخطين يعني أملاه إلا شي بسيط والحمدلله أنتهت مشكلت النقص من الرديتر بس أراقب القربة كل بين فترة وفترة أزيده أذا ناقصة.

غلطه ثمنهاروح
27/06/2011, 11:47 AM
هههه
تسلم والله
بس أخاف تنتقل الخربات له :p
لان المشكلة الظاهرانها مني مهوب من السيارة
الله يسلمك ويسمنك
فداك الموتر وراعيه
وعساك سالم
مانقوا على زعلك

عبدالرحمن السالم
27/06/2011, 11:49 AM
ايه حصلتها يابوسالم بالموقع الي ذكرت من يومين تقريبا اربع بـ 200 دولار :(
انا موتري 2001

يابوسالم بالليل الامور طيبه جدا الحراره عالشرطه الي فوق الربع مثل الي بالصوره الثانيه غالباً واحيان ترتفع للي بعدها وترجع والتكيييف جداً تمام
بالنسبة للمكيف نظفت الثلاجه بالهواء ماغسلتها بالماء وتقريبا ما اتغير شي ..

بسألأك عن حاجه يابوسالم والله اني خايفاً منها
الحين المكيف الحار يجي له 2 لي بجنب تقريبا لي الفريون بشي بسيط وديتها لكهربائي نصحني اني افكها واقفلها وفعلا خليته يفكها ويقفلها والمواصير حقتها مفتوحه والليات مقفلها بــ بواجي وشاد عليها القفايز

وتتدري وش الي قاهرني يابو سالم قبل لاادخل السياره للكهربائي كانت الحراره اقصى شي لها الربع فوق الشرطه الثانيه للربع مايعدي واذا شغلت المكيف بالنهار او باليل مايفرق بالحراره واذا اشتغلت المروحه الثانيه حقت المكيف الحراره تنزل زياده الين بين الشرطتين الكبيره حقت الربع مره من المرات وصلت تقريب الـ C والحين مادي وش مطيرها كذا مع العلم الصيف الي راح كان نفس الحراره الي بالصور
بس على قولك 51 والله ماينلام :D

اهاا عشان كذا سألتك عن الليل انا لان بالنهار حراره الجو تأثر على حراره السياره او حتى المكيف ، وبالليل يزين بحكم ان الجو يعتدل ، دام ان السالفه حتى بالليل تجيك
شف يا انك تسيخ الرديتر او انك تغير ماء الرديتر بماء جديد ، قبل اى شى انت شيك على الماء حق الرديتر اذا حصلته ناقص جب لك ماء مقطره وعب الرديتر اذا حصلته ناقص

السؤال ليه إلغيت لي المكيف الحار وش كانت المشكله بالضبط ؟
:p

عبدالرحمن السالم
27/06/2011, 11:59 AM

لااله الا الله ماشاءالله
ماشاء الله تبارك الله
=

واخيرا برعايه
وهاذا وبالله التوفيق

اخوكم ابو زيد

وعليكم السسسلام والرحمه ، هلا ابوزيد
ماشاء الله تبارك الله ، الله يعطيك من خيره ويكفيك شرهه
ابد مثل موتري اللهم موتري بجنوط الوكالـة :p وافكر بالهلل :good2:
والله يحييك يالغالي اخ عزيز وغالي بيننا واتمني لك ان تستفيد وتفيد

ذيب الديماكس
27/06/2011, 12:02 PM
ماشاء الله تبارك الله
الله عليك يا ابو زيد خليت الباث تحفه ما شاء الله وواصل ابداعاتك
وابسالك اليايات الاستراليه ترفع الموتر لو ما اركب كعكات ؟:good2:
=
=
=
---اخوي راعي البا---
شرفني مرورك
واليايات الاستراليه الخلفيه مقاسه واحد وهي ترفع الموتر 3سانتي تقريبا بدون كعكات
=
اخوك ابو زيد

ذيب الديماكس
27/06/2011, 12:06 PM
وعليكم السسسلام والرحمه ، هلا ابوزيد
ماشاء الله تبارك الله ، الله يعطيك من خيره ويكفيك شرهه
ابد مثل موتري اللهم موتري بجنوط الوكالـة :p وافكر بالهلل :good2:
والله يحييك يالغالي اخ عزيز وغالي بيننا واتمني لك ان تستفيد وتفيد
=
=
=
حياك الله اخوي --عبدالرحمن السالم--
ويشرفني مرورك
وانا افتخر في انضمامي اليكم والى الرابطه العضيمه
وبتوفيق ياخوي -عبدالرحمن-
=
اخوك ابو زيد

عبدالرحمن السالم
27/06/2011, 12:08 PM
يالبى قلبك .. يابوسالم
والله لو تبي أجيك بالمريخ بس خلونا نجتمع
ونترابط مع بعض أكثر مع الأخوان أعضاء الرابطه
ونتجاذب أطراف الحديث بالسيارات وطرق حل
مشاكلها .. حدد موعد وأبشر بعزك يالغالي

لبى العرب ياشيخ
والله ودنا بالاجتماع بس والله هالاسبوع هذا مسافر يالله على الاسبوع الجاي حتى الاسبوع الجاي فيه عرس بالرس احتمال بحضره :p
والله كنا اول نسوي اعلان على التجمعات وآخرته مايجي احد آخرتها يوم الاستراحه ماجو الا إلى نعرفهم وكم من واحد ، فلذالك هجدنا ماصرنا نسوى اجتماع ، لكن يسهله ربك اذا تبون تنسقون مع بعض نسقو وان شاء الله نجيكم :good:

عبدالرحمن السالم
27/06/2011, 12:10 PM
حياك الله اخوي --عبدالرحمن السالم--
ويشرفني مرورك

وانا افتخر في انضمامي اليكم والى الرابطه العضيمه
وبتوفيق ياخوي -عبدالرحمن-
=

اخوك ابو زيد

الشرف لنا يالغالي ، لكن السؤال
لـي التانكي إلى نازل ماتشوف انه ممكن انه معرض انه ينقطع ، يعني لو تضرب لك رمثه والا تمر من عند حصاه ممكن انه تقطع اللي ، يعني لو ترفعه بحث انك تربطه فوق مكان الاستبنه بما انك منزل الاستبنـه
واذا تبي شوري لف اللي داخل الموتر وحط مغناطيس مع الحنفيه ، اذا رحت للبر واحتجت له تنزل اللي وتشوف اي مكان حديد وتلصقه به

ذيب الديماكس
27/06/2011, 12:11 PM
ما شاء الله عليك ياابو زيد شغل مرتب الله يعطيك خيره ويكفيك شره

بس اظن الكفرات مطبها قاسى انا كنت مركب برجستن وكانت رهيبه في الضلعان

بس عيبها في قويه مره
=
=
حياك الله اخوي هيبه ملك
ويشرفني مرورك
=
=اخوك ابو زيد

غلطه ثمنهاروح
27/06/2011, 12:14 PM
الله يبيض وجهك يابوسالم
كلمه طيبه من وجه طيب
عادي لو يكون تنسيق من قبل الأعضاء
والإجتماع مثلآ يكون الأربعاء ليله الخميس
ولا على كلامك تقول نسوي إعلان للإجتماع
ولا يجي أحد . والي ماجاء يقوم بالحق
والله الموفق.

ذيب الديماكس
27/06/2011, 12:18 PM
الشرف لنا يالغالي ، لكن السؤال
لـي التانكي إلى نازل ماتشوف انه ممكن انه معرض انه ينقطع ، يعني لو تضرب لك رمثه والا تمر من عند حصاه ممكن انه تقطع اللي ، يعني لو ترفعه بحث انك تربطه فوق مكان الاستبنه بما انك منزل الاستبنـه

ترا ماشاء الله إلى مساعد على رفعه موترك تنزيل الاستبنه والا بس نزلته عشان التصويـر
=
=
والله ياخوي- عبد الرحمن-
انك صادق وانا كنت ابي اشده بسيم ولاحبل صغير بس الصيف جا وانت عارف نادر تبي تستخدم التانكي
=
اما بخصوص الاستبنه فكيتها السنه الي راحت
كنت ابي اغسل البطن من تحت تعرف مع الطين وتعيجزت اركبها وجيت بركبه وطرت علي ذي الكفرات الي انا حاطها الحين ولا شريت معهن كفر خامس تعرف اسعارهم نار
=
=
اخوك ابو زيد

عبدالرحمن السالم
27/06/2011, 12:35 PM
الله يبيض وجهك يابوسالم
كلمه طيبه من وجه طيب
عادي لو يكون تنسيق من قبل الأعضاء
والإجتماع مثلآ يكون الأربعاء ليله الخميس
ولا على كلامك تقول نسوي إعلان للإجتماع
ولا يجي أحد . والي ماجاء يقوم بالحق
والله الموفق.

وجهك ابيض يالغالي ، والطيب طيبك يابعد حي
ماعندك مشكله ابد إلى تشوفونه بس والله هالى اقولك الاسبوع هذا مسافر يالله الاسبوع الجاي او إلى عقبه ، وابكلم ابومحيميد ونشوف ان شاء الله يسهله ربـك

عبدالرحمن السالم
27/06/2011, 12:38 PM
والله ياخوي- عبد الرحمن-
انك صادق وانا كنت ابي اشده بسيم ولاحبل صغير بس الصيف جا وانت عارف نادر تبي تستخدم التانكي
=
اما بخصوص الاستبنه فكيتها السنه الي راحت
كنت ابي اغسل البطن من تحت تعرف مع الطين وتعيجزت اركبها وجيت بركبه وطرت علي ذي الكفرات الي انا حاطها الحين ولا شريت معهن كفر خامس تعرف اسعارهم نار
=
=
اخوك ابو زيد

اكيـد ، تعرف المشد الابيض إلى يشدون به راعين الطيس زي هذا

تلقاه عند محلات الزينه شد به اللي ويمسك مضبوط واذا تبي تشيله بس اقطعه وتنقطع معك وميزته سهله الاستخدام ولا تصدي مثل السيم او مثلاً الحبل ينقطع ، او لف اللي داخل الموتر وحط مغناطيس مع الحنفيه ، اذا رحت للبر واحتجت له تنزل اللي وتشوف اي مكان حديد وتلصقه به
وعسى الله يوفقك ويعطيك من خيره ويكفيك شرهه

ذيب الديماكس
27/06/2011, 12:48 PM
اكيـد ، تعرف المشد الابيض إلى يشدون به راعين الطيس زي هذا

تلقاه عند محلات الزينه شد به اللي ويمسك مضبوط واذا تبي تشيله بس اقطعه وتنقطع معك وميزته سهله الاستخدام ولا تصدي مثل السيم او مثلاً الحبل ينقطع ، او لف اللي داخل الموتر وحط مغناطيس مع الحنفيه ، اذا رحت للبر واحتجت له تنزل اللي وتشوف اي مكان حديد وتلصقه به
وعسى الله يوفقك ويعطيك من خيره ويكفيك شرهه
=
=
والله ياخوي --عبدالرحمن--
والله انك جبتها اني اشده بالمشد الابيض وباذن الله قريبا ابي ازينها
ووالله اشكرك اخوي على تفاعلك معي بس بدون مجامله الشد الابيض فعلن فكره
وحرم الله وجهك عن النار وكل من مر علي
=
=
اخوك ابو زيد

عبدالرحمن السالم
27/06/2011, 12:55 PM
=
=

والله ياخوي --عبدالرحمن--
والله انك جبتها اني اشده بالمشد الابيض وباذن الله قريبا ابي ازينها
ووالله اشكرك اخوي على تفاعلك معي بس بدون مجامله الشد الابيض فعلن فكره
وحرم الله وجهك عن النار وكل من مر علي
=
=

اخوك ابو زيد

اللهم آمين ومن قال ومن يقرا :p

ولو ماسوينا شى وعسى الله يسهل لك امرك

شف يالغالي اذا تبي تقتبس رد ، اضغط على اقتباس تلقاها على يدك اليسار ، يفتح لك صفحه وفيه الرد المردود عليك ، انزل تحت واكتب ردك على الرد :D

غلطه ثمنهاروح
27/06/2011, 01:06 PM
وجهك ابيض يالغالي ، والطيب طيبك يابعد حي

ماعندك مشكله ابد إلى تشوفونه بس والله هالى اقولك الاسبوع هذا مسافر يالله الاسبوع الجاي او إلى عقبه ، وابكلم ابومحيميد ونشوف ان شاء الله يسهله ربـك

جزاك الله خير .. ومنك تعلمنا الطيبه
الي تشوفه تروح وترجع بالسلامه
وفالك الخير بوجهك والله يسمح دروبك
يالغالي . المهم لاتخلونا ضروري نجتمع
وحتى فيه كم واحد مسجلين جدد بالرابطه.

حكيم المجالس
27/06/2011, 01:29 PM
: : :

: :

حي الله الشباب ..

والله من زماااان عنكم .. بعد الاختبارات والكرف وقلق النتائج :)

عاد المكافئة توها نازله قلنا ندلع بثبوثي شوي .. :)

ودي أغير الأسطابات الأمامية لآن واحد يدخل ماء ( مكسور )والثاني مشهب وحالته حاله

عاااد يوم سآلة عن سعرها طلع الواحد بـ 500 وعليها شوي :( < الأسطب بسس

واسطب الركن ( حق الأشاراة والسكن ) بـ 170 تقريبا ..

سآلت عن الياباني قالي ب 180 ريال < فرررق كبيييير

وش رآيكم اركب الأسطب ياباني والركن أصلي ؟؟

,

راعي البا
27/06/2011, 02:01 PM
هلا بك يالمحترف

طلعت من صلات الظهر يوم خميس والموتر موقف من البارح وشوف فيه بقعة صغيرة تحت الموتر قلت يمكن من صرت الزيت ويوم قربت ولا ماء أخضر قلت الله يستر وأنزل الفرشة وأدخل تحت الموتر ولا التهريب من خلف الكرتير فيه نقط خفيفة,فتحت الرديتر طلع مافيه نقص زودت القربة ومشيت على هوني واروح للورشة قال مافيها شي يمكن يكون من الزائد حق القربة قلت يولد الزائد قدام وش الى جابه خلف المكينة قال ماعليك موترك مافيه شي صدقته غصب علي وأقعد أراقبه خلال أسبوع مافيه شي وإلى الأن ولله الحمد سافرت عليه عدة سفرات وتطعيس مافيه شي .

بنسبه لنقص الماء فعلاً لاحظت انه ينقص من ركبت الرديتر الأردني قبل سالفت التهريب ولكن الحل الذي توصلت إليه أني أزيد القربة فوق المعدل المحدد بالخطين يعني أملاه إلا شي بسيط والحمدلله أنتهت مشكلت النقص من الرديتر بس أراقب القربة كل بين فترة وفترة أزيده أذا ناقصة.

اخوي المنيعي وش رايك بالرديتر الاردني اتوكل على الله واركبه
لاني احسنه افضل من حق الوكاله من ناحيه انه رصتين ؟؟
وش رايك اركبه ؟؟؟

محواش
27/06/2011, 02:43 PM
جربت القــاز بس ما نفع

فيه قطعه على الــ 100 وال 120 وبعدها يصفي

واذا صرت واقف على ال دي يقطع قطعه وحدة

يا ناس وش القصة

السلام علكم ورحمة الله وبركاته

(((بــــــاااااكك))) بعد غيبه طويله مجرد تصفح للمنتدى

اخي العزيز شيك على الكويلات قبل فترة صارت معي واخذت كويلات واحد من الربع للتجربه وضبط معي

محامي وراط
27/06/2011, 02:45 PM
مقل ما تفضل أخوي الامامي يفرق عن الخلفي ...

فيه أنواع لكن الامامي انصحك بمساعدات kyb يابانيه سعرها بحدود 250 وقريبه مرره من حقت الوكاله من ناحي الليونه وجودتها حلوه , مساعدات الوكاله الواحد بحدود 750 ريال ...
المساعدات الخلفيه انا مركب منرو وممتازه وسعرها 100 ريال تقريبا للواحد ...

موفق ’’’’

اااااااااااااااااسف جدا لقلة مشاركاتي لاتشغالي بالسيارة والنت يقطع ويشبك لكن ابشروا بعزكم ،،

اسمع أخوي افضل مساعدات وبدون منازع او مافس حاليا للباث هي

http://up11.up-images.com/up/viewimages/f3d8f01aed.jpg (http://fashion.azyya.com[/url)

و مشابه تقريبا لهذه الصورة هي

http://up11.up-images.com/up/viewimages/0136f72441.jpg (http://fashion.azyya.com[/url)

اسعار وكيل مونرو نفسه ( مخرج 17 الصناعية القديمة )

سعر المساعد الواحد الامامي للباث = 350 ريال

وسعر الامساعد الواحد الخلفي للبثا = 120 ريال

طبعا ضمان سنة استبدال اذا حصل لها اي عطل او تفقعت اوي شيء استبدال خلال السنة ،،

ومافيه احد حاليا يعطيك ضمان على مساعد لأنه يتوقع أنها بأي لحظة تتفقع ( مايدري انت راعي مراقي وطعوس وتفجير او ممشى عادي خطوط وداخل بلد ،، عشان كذا اللي يبيع مساعد ما يعطيك ضمان نهائيا حتى يوم واحد ما يعطيك )

فلذلك شركة مونرو واثقة من منتجها عشان كذا تعطي ضمان سنة ( وعلى فكرة هذا المساعدت قوية ومجربة ومعروفة في قوتها وتحملها واكبر دليل اكثر موتر يطامر ويهضم كل اللي في بطنك هو الددسن غالبا وجربتها على ددسن امامي وخلفي طلع ثبات مهب صاحي وفرق كبيييييييييييييير بينها وبين حقت الوكالة )

فأنصحك حتى لو كانت غالية اشترها لأنها قوية في الثبات والتحمل ويكفيك ضمان سنة ( وعلى فكرة تجلس في الموتر اكثر من 3 سنوات على نفس ثباتها وقوة تحملها بناء على تجربتي شخصيا )

وبالنسبة للمساعدات اللي قالوا عنها الاعضاء الله يعطيهم العافية ( اللي هي ماركة kyb )

حلوة وثابتة ولكن لا تقارن بمونرو ( وعلى فكرة مساعدات ماركة kyb ما عليها ولا يوم ضمان ) يعني احتمال تتفقع في اسبوع او شهر ولو رجعت لابوبراهيم مهب معطيك ولا ريال واحد لأنها بيقولك انا ما اضمنها ولا يوم واحد ..

وااااسف على الاطالة ،، ولكن احب اوضح دائما ما اقوله او اتلفظ به وبإذن سأطرح هنا

رقم وكيل مونرو ووصف المحل فالصناعية ( علما انه لا يوجد الا فرع واحد للوكيل فالرياض فقط )

الى اللقاء ،، واي شيء يخص الاجتماع ابشروا بعزكم انا جاهز في اي وقت

واتمنى يوكن الاجتماع قريبا ,,

الساهر لعيونك
27/06/2011, 02:58 PM
وربي شوي واصيييييييييح هههههههههههههه
هوبات واقمشه اماميه الاجمالي 1280 وجاري تركيبها العصر :(

الساهر لعيونك
27/06/2011, 03:01 PM
اهاا عشان كذا سألتك عن الليل انا لان بالنهار حراره الجو تأثر على حراره السياره او حتى المكيف ، وبالليل يزين بحكم ان الجو يعتدل ، دام ان السالفه حتى بالليل تجيك
شف يا انك تسيخ الرديتر او انك تغير ماء الرديتر بماء جديد ، قبل اى شى انت شيك على الماء حق الرديتر اذا حصلته ناقص جب لك ماء مقطره وعب الرديتر اذا حصلته ناقص

السؤال ليه إلغيت لي المكيف الحار وش كانت المشكله بالضبط ؟
:p

البارح جبت ماء مقطر واعبيه علبتين وحده الظهر والثانيه عالمغرب كذا المهم الي صار انه اكل علبتين بس طبعا القرربه فلل قبل لا اعبي تشوف الماء اخر القرربه تحت
بس العموم والله بالليل من جد ودي اتحلف عنه ببطنيه ماشاء الله

والله المكيف الحار نصحني قلي الغيه قلت الغي ابوه :D

غلطه ثمنهاروح
27/06/2011, 05:30 PM
ياجماعه الخير .. تنصحون بالرديتر الأردني
وماهي مواصفاته . أديتر موتري نظيف ولا فيه شي
بس أسمع له شعبيه بالمنتدا . وش تنصحوني فيه؟

ادل 7973
27/06/2011, 06:31 PM

لااله الا الله ماشاءالله
ماشاء الله تبارك الله
=
=
=
=
ماشاءالله
=
=
=
=
واخيرا برعايه
وهاذا وبالله التوفيق

اخوكم ابو زيد

مشاء الله نبارك الرحمن وقفت ذيب
لكن لي الصراحه مدة وانا ادور الكفرات هذي بس ماحصلتها وسألت الرابطه عنها لكن محد عطان وجه :( المهم ابسألك كم سعر الكفر لاهنت وكان تقدر تدلن او احد من الرابطة على احد يبيعه ببريدة او بالقصيم عامه وهل هي تحك مع المطبات ولا البطانيج
معليش كثرنا عليك الأسئلة ومشكور وكثر الله خيرك

اخوك \ ادل 7973

المحترف...
27/06/2011, 10:52 PM
هلا بك يالمحترف

والله غريبة ذي الحركة .. :confused: صراحة عقبها ما عاد صرت اثق في الموتر ابد :(
احس انه بينكبني في خط ولا في بر ,, الله يستر :(
بس ما قد سمعت بسالفة الدواء :p اللي يقوله المكنيكي اللي يسدد الفتحات صراحة اعجبتني
فكرته بس اخاف يخرب علي طرنبة الموية أو فتحات الرديتر ؟!

المحترف...
27/06/2011, 10:57 PM
لبى العرب ياشيخ
والله ودنا بالاجتماع بس والله هالاسبوع هذا مسافر يالله على الاسبوع الجاي حتى الاسبوع الجاي فيه عرس بالرس احتمال بحضره :p
والله كنا اول نسوي اعلان على التجمعات وآخرته مايجي احد آخرتها يوم الاستراحه ماجو الا إلى نعرفهم وكم من واحد ، فلذالك هجدنا ماصرنا نسوى اجتماع ، لكن يسهله ربك اذا تبون تنسقون مع بعض نسقو وان شاء الله نجيكم :good:

يا ابو سالم العذر والسموحة ,, عاد ذي المرة نتوب :p وبــنجي إن شاء الله
وان ما جينا بتجيكم مواترنا بلحالها لانها مشتاقه لخوياتها من البثابيث;)

المنيعي1
27/06/2011, 10:58 PM
والله غريبة ذي الحركة .. :confused: صراحة عقبها ما عاد صرت اثق في الموتر ابد :(
احس انه بينكبني في خط ولا في بر ,, الله يستر :(
بس ما قد سمعت بسالفة الدواء :p اللي يقوله المكنيكي اللي يسدد الفتحات صراحة اعجبتني
فكرته بس اخاف يخرب علي طرنبة الموية أو فتحات الرديتر ؟!

يارجال لاتحرك ساكن السالفة هذي قبل تقريباً ست شهور وسافرت عليه عدة سفرات لشرقية والغربية مرتين والرياض يمكن ثمان أو تسع مرات والحمدلله مافيه شي .
لاتدقق بالحيل توكل على الله.

ابومحيميد
28/06/2011, 02:05 AM
امسي على الجميع بالخير .. واعتذر عن الانقطاع

ماشاء الله المشاركات وصلت 1000 مشاركة

هاااوي ثادق
28/06/2011, 03:07 AM

ياهلا الله ومسهلا حيا الله ابو محيميد
وشلونك عساك طيب
وحمد لله على السلامه

اول المرحبين:D

عبدالرحمن السالم
28/06/2011, 09:55 AM
: : :
: :
حي الله الشباب ..
والله من زماااان عنكم .. بعد الاختبارات والكرف وقلق النتائج :)
عاد المكافئة توها نازله قلنا ندلع بثبوثي شوي .. :)
ودي أغير الأسطابات الأمامية لآن واحد يدخل ماء ( مكسور )والثاني مشهب وحالته حاله
عاااد يوم سآلة عن سعرها طلع الواحد بـ 500 وعليها شوي :( < الأسطب بسس
واسطب الركن ( حق الأشاراة والسكن ) بـ 170 تقريبا ..
سآلت عن الياباني قالي ب 180 ريال < فرررق كبيييير
وش رآيكم اركب الأسطب ياباني والركن أصلي ؟؟

,

هلا ومسهلا
حي الله هالزول ، والله يوفقك ويسهل آمرك
بشر كيف الاختبارات :D
والله شف دام انك فاضي رح للتشليح وشف لك النظيف ولاتركبها
رح للغرابي عند محلات المسجلات والانوار وعطه اياه وقله يغسل لك الشمعه ويلمعها ، يغسلها بماء حار ويلمع ويصنفر وتطلع لك مثل الجديده بعدها فك القديمه وركب الجديد

لكن لو تركبها بالموتر وتروح وتقول فكها وغسلها بياخذ 150ريال بينما لو تفك له الشمعات ياخذ منك من 50 إلى 70 ريال

وعليكم السسسسلام
ياهلا ومسهلا بمحواش ، حياك وابقاك والجنه مثوانا ومثواااك :)
الحمد الله على السسسلامـ ـه

عبدالرحمن السالم
28/06/2011, 10:03 AM
اااااااااااااااااسف جدا لقلة مشاركاتي لاتشغالي بالسيارة والنت يقطع ويشبك لكن ابشروا بعزكم ،،

اسمع أخوي افضل مساعدات وبدون منازع او مافس حاليا للباث هي

http://up11.up-images.com/up/viewimages/f3d8f01aed.jpg (http://fashion.azyya.com[/url)

و مشابه تقريبا لهذه الصورة هي

http://up11.up-images.com/up/viewimages/0136f72441.jpg (http://fashion.azyya.com[/url)

اسعار وكيل مونرو نفسه ( مخرج 17 الصناعية القديمة )
سعر المساعد الواحد الامامي للباث = 350 ريال
وسعر الامساعد الواحد الخلفي للبثا = 120 ريال
طبعا ضمان سنة استبدال اذا حصل لها اي عطل او تفقعت اوي شيء استبدال خلال السنة ،،
ومافيه احد حاليا يعطيك ضمان على مساعد لأنه يتوقع أنها بأي لحظة تتفقع ( مايدري انت راعي مراقي وطعوس وتفجير او ممشى عادي خطوط وداخل بلد ،، عشان كذا اللي يبيع مساعد ما يعطيك ضمان نهائيا حتى يوم واحد ما يعطيك )

فلذلك شركة مونرو واثقة من منتجها عشان كذا تعطي ضمان سنة ( وعلى فكرة هذا المساعدت قوية ومجربة ومعروفة في قوتها وتحملها واكبر دليل اكثر موتر يطامر ويهضم كل اللي في بطنك هو الددسن غالبا وجربتها على ددسن امامي وخلفي طلع ثبات مهب صاحي وفرق كبيييييييييييييير بينها وبين حقت الوكالة )

فأنصحك حتى لو كانت غالية اشترها لأنها قوية في الثبات والتحمل ويكفيك ضمان سنة ( وعلى فكرة تجلس في الموتر اكثر من 3 سنوات على نفس ثباتها وقوة تحملها بناء على تجربتي شخصيا )

وبالنسبة للمساعدات اللي قالوا عنها الاعضاء الله يعطيهم العافية ( اللي هي ماركة kyb )

حلوة وثابتة ولكن لا تقارن بمونرو ( وعلى فكرة مساعدات ماركة kyb ما عليها ولا يوم ضمان ) يعني احتمال تتفقع في اسبوع او شهر ولو رجعت لابوبراهيم مهب معطيك ولا ريال واحد لأنها بيقولك انا ما اضمنها ولا يوم واحد ..

وااااسف على الاطالة ،، ولكن احب اوضح دائما ما اقوله او اتلفظ به وبإذن سأطرح هنا

رقم وكيل مونرو ووصف المحل فالصناعية ( علما انه لا يوجد الا فرع واحد للوكيل فالرياض فقط )

الى اللقاء ،، واي شيء يخص الاجتماع ابشروا بعزكم انا جاهز في اي وقت

واتمنى يوكن الاجتماع قريبا ,,

حي الله محامي في ورطـه :p
الله يبيض هالوجه ، عز الله انك كفيت ووفيت
انا اتفق معك بالرأي بأي المورنو مساعدات ممتازه ووتحمل ، لكن فقط للمساعد الخلفي اما الامامي ما انصح به لانه قاسي وممكن لو تدبج بالموتر يشق لك الرفرف فلذالك انصح بـ kyb لانه جودته من جوده الوكاله ويتحمل والاهم من ذالك بأنهو مريح
وانا والله اني انقز السيف عكس والحمد الله ماشيه مضبوط :p بينما لو هو قاسي وشاد على طول يبي يضرب الرفرف عندي ولاتستبعد انه يكسر كرسي المساعد بعد :(
اعلمك إلى يبيه شعبان ومطاريد يبي يصلح له ، والا راعي المناقز بالنفود او ابوالمطبات سفري لايركب :D

عبدالرحمن السالم
28/06/2011, 11:10 AM
البارح جبت ماء مقطر واعبيه علبتين وحده الظهر والثانيه عالمغرب كذا المهم الي صار انه اكل علبتين بس طبعا القرربه فلل قبل لا اعبي تشوف الماء اخر القرربه تحت
بس العموم والله بالليل من جد ودي اتحلف عنه ببطنيه ماشاء الله

والله المكيف الحار نصحني قلي الغيه قلت الغي ابوه :D

ماعليك من القربه انت عب لين ماتشوف الرديتر يفلل وجرب
هههههههههههههههههههه اجل خل الفروه بالسياره :D
ماشاء الله تبارك الله ، الله لايضره :p

ياجماعه الخير .. تنصحون بالرديتر الأردني
وماهي مواصفاته . أديتر موتري نظيف ولا فيه شي
بس أسمع له شعبيه بالمنتدا . وش تنصحوني فيه؟

طع شوري دام انه نظيف ولاترتفع عندك الحراره خله على ماهو عليـه ولاتلمسه الا اذا شفت ان الحراره بدت تلعب بالموتر وصيخت وغيرت قطع ولا فاد
هذاك الوقت اقول غير
ميزته انه يجي رصتين يعني كبير الرديتر عكس حق الوكاله إلى يجي رصه وحده

عبدالرحمن السالم
28/06/2011, 11:20 AM

لكن لي الصراحه مدة وانا ادور الكفرات هذي بس ماحصلتها وسألت الرابطه عنها لكن محد عطان وجه :( المهم ابسألك كم سعر الكفر لاهنت وكان تقدر تدلن او احد من الرابطة على احد يبيعه ببريدة او بالقصيم عامه وهل هي تحك مع المطبات ولا البطانيج

اخوك \ ادل 7973

حياك ادل ، انا والله شفت ردك بس والله مالى علم بالقصيم ولا ادري وين تنباع عندكم
لكن اذا تبي بالرياض عندك الغرابي موجوده وعندك محلات الكفرات بالنسيم موجوده بعد نفس إلى على موتر ابونادر
موفق

يا ابو سالم العذر والسموحة ,, عاد ذي المرة نتوب :p وبــنجي إن شاء الله

وان ما جينا بتجيكم مواترنا بلحالها لانها مشتاقه لخوياتها من البثابيث;)

هههههههههههههههههههه ان شاء الله

يالله هذا ابومحيميد جااا احشروه قولو نبي اجتماااع :D

ياهلا ومسهـلا ابوميحيمد

ترااا لى اسبوع ويومين بالضبط وانا احتري إلى قلتلك على الايميل ما ارسلت :mad:
استحيت اكلمك اخافك مشغول :p

غلطه ثمنهاروح
28/06/2011, 11:51 AM
مشكور أخوي ابوسالم
انا ماقولك موتري ماترتفع حرارته
بس بحكم انا الي أسوقه وعارف
طريقته واداريه بس حمدالله
ماشي معي تمام
لكن الشباب مسوين للأديتر الأردني له شعبيه
فقلت لنفسي أغير دام أنه رخيص وكويس
ولك مني أرق وأجمل تحيه يالغالي

سييرا2002
28/06/2011, 12:29 PM
بسم الله وعلى بركة الله أبدأ موضوعي

فجر الخميس توجهت من الشرقية إلى الرياض , وسييييده على صناعية الدائري لورشة الثنيان

المهم رحت وبجعبتي بواجي إن جي كي NGK

على بال ما برد الموتر سولفت مع العمّال شوي وقلت لهم وش ابي بالضبط

" فكّ مسامير الثلاجة - تغيير البواجي - تغيير صفاية البنزين - تركيب فرارات "

جاء ابو إبراهيم وتشرفت بالتعرف عليه والحديث معه وتخلل الحديث بعض التساؤلات التي لم يتردد ابو إبراهيم في الإجابة عنها بصدر رحب

خلّص الميكانيكي من جميع الشغلات المذكورة سابقًا وأنا واقف على راسه " مب عدم ثقه " لكن من زود الفضول وحبّ الميكانيكا , وتخلل ذلك بعض الحوار مع الميكانيكي الذي كان يشتغل بالموتر بتركيز وهدوء مع توزيع بعض الإبتسامات " حبيب ذاك الميكانيكي "

الخلاصة ورشة محترمة وصاحبها محترم وعمّال محترمون

المهم إنه بعد الشغلات هذي كلها حسيت الموتر فك في الخط وأنا راجع وهذا أجمل ما في الموضوع

وأسوأ مافي الموضوع إنه كان فيه رجّه خفيفة مابين 80 - 100 وتزيد على 90

توقعت تختفي بعد تركيب الفرارات لكن المفاجأة أنها زااادت

فـ شوركم وهداية الله يالمجربين

ثاني شيء أمس رحت للوكالة أبي فلتر هوا طلع بعد الخصم 155 بينما فلتر K&N الأحمر 210

فأنا محتار تنصحوني أركب حقّ الوكالة أو أن الثاني أفضل أداء

محمد الرميثي
28/06/2011, 01:23 PM

اخي العزيز شيك على الكويلات قبل فترة صارت معي واخذت كويلات واحد من الربع للتجربه وضبط معي
صدقت اخوي
طلعت المشكله من الكويلات وغيرت واحد وظبط الموتر

ذيب الديماكس
28/06/2011, 01:37 PM
اللهم آمين ومن قال ومن يقرا :p

ولو ماسوينا شى وعسى الله يسهل لك امرك

شف يالغالي اذا تبي تقتبس رد ، اضغط على اقتباس تلقاها على يدك اليسار ، يفتح لك صفحه وفيه الرد المردود عليك ، انزل تحت واكتب ردك على الرد :D

اخوي عبد الرحمن
تصدق والله اني نشبت وانا ادور الاقتباس
مشكور وجزاك الله خير

ذيب الديماكس
28/06/2011, 01:46 PM

اخوك \ ادل 7973

اخوي ادل حياك الله
والله ياخوي انا شاريها قبل ارتفاع الكفرات على كلامهم من الازمه
فوالله انا شاريها تقريبا550الواحد
ووالله ياخوي اني ماعرف محلات في القصيم مثل ماتفضل اخوي عبدالرحمن تلقاهم في الغرابي
اما مسالت انها تحك فوالله ياخوي انا ماركبتها الا بعد ماشقلت الموتر وان بغيت تشقله مثلي شف انا وش كاتب لازم تفك النسافات الاماميه عشان مع الفات او المديورات ماتحك
=
=
اخوك ابو زيد

أبوطارق
28/06/2011, 02:22 PM
عندك ورشة الثنيان في صناعية الدائري الجديده عنده صيني نفس الاردني رصتين وهذا رقمه دق عليه يوصف لك /0554889337

أفضل شي كعكة 1,5سم او 2 سم نفس مستوى الراحة ويكون الموتر مرتفع شوي الأسترالي زين بس مشكلته غير مريح.

مشكور وماقصرت والله يوفقك في الدنيا والاخرة

ابومحيميد
28/06/2011, 02:27 PM
ياهلا ومسهـلا ابوميحيمد

ترااا لى اسبوع ويومين بالضبط وانا احتري إلى قلتلك على الايميل ما ارسلت :mad:

استحيت اكلمك اخافك مشغول :p

هلا والله ابوسااااااااااالم :)

ماشاء الله عليك تعرف تستحي خخخخخخخخخخخخخ :D

ابشر بسعدك انا مجهزن على سطح المكتب وللأسف سافرت من 5 ايام وماوصلت الا البارح

ابومحيميد
28/06/2011, 02:28 PM
ياهلا الله ومسهلا حيا الله ابو محيميد
وشلونك عساك طيب
وحمد لله على السلامه

اول المرحبين:D
هلا بيكككك هاوي..

ابشرك تمام يالغالي ..

بشرنا عنك واخبارك ..

غلطه ثمنهاروح
28/06/2011, 04:21 PM
هلابك : اخوي سييرا 2002
أعرف واحد يبيع قطع نيسان أصلي
تبين أشيك لك معه وأعطيك السعر
وبعدين أنت بالرياض ولا بالشرقيه

سييرا2002
28/06/2011, 05:53 PM
هلابك : اخوي سييرا 2002
أعرف واحد يبيع قطع نيسان أصلي
تبين أشيك لك معه وأعطيك السعر
وبعدين أنت بالرياض ولا بالشرقيه

الله يعطيك العافيه
أنا بالشرقيه واليوم نازل عالرياض لمدة 24 ساعة
ولا مانع من السؤال والاستفسار لتعم الفائدة للجميع
وأشكرك على تجاوبك

راعي البا
28/06/2011, 06:18 PM
بالله يا شباب الرديتر الاردني
تو اكلم محلهم يقول ما نصنع الا اوتوماتيك للباثفندر
هل يركب على القير العادي

باث2001
28/06/2011, 09:46 PM
صدقت اخوي
اخوي كم التكلفة؟ وموديل موتركــ ؟

غلطه ثمنهاروح
28/06/2011, 10:34 PM
أبشر بعزك أخوي : سييرا 2002
بإذنه تعالى بكرة الصباح أتصل
على الرجال وأرد عليك
لو تبي نتواصل بالجوال أرسل رقمك
وأكلمك بكرة .

غلطه ثمنهاروح
28/06/2011, 10:37 PM
بالله يا شباب الرديتر الاردني
تو اكلم محلهم يقول ما نصنع الا اوتوماتيك للباثفندر
هل يركب على القير العادي
الله يبيض وجهك : ياراعي البا
تصدق الرديتر الأردني صار من نصيبي
بثبوثي أوتوماتيك .
مكن ترسل لي رقم المصنع أوالمحل
وأكون لك من الشاكرين.

سييرا2002
28/06/2011, 11:32 PM
أبشر بعزك أخوي : سييرا 2002
بإذنه تعالى بكرة الصباح أتصل
على الرجال وأرد عليك
لو تبي نتواصل بالجوال أرسل رقمك
وأكلمك بكرة .

لك رسالة على الخاص
بيض الله وجهك أنا اشهد إنك شقردي

غلطه ثمنهاروح
28/06/2011, 11:35 PM
وجهك يالغالي
بس مافتحت الرساله معي
يمكن مشكله بالجهاز
أرسله هنا من بعد إذن الإدارة
دقت ساعه الصفر إستعداد للنوم

غلطه ثمنهاروح
28/06/2011, 11:37 PM
أوكي حصلته خلاص لاترسل

غلطه ثمنهاروح
28/06/2011, 11:44 PM
[QUOTE=سييرا2002;6932690]لك رسالة على الخاص
بيض الله وجهك أنا اشهد إنك شقردي[/QUOTE
حصلت رقمك والوعد بكرة بتصل عليك
وضيافك علينا ولزوم نقوم بواجبك
وتصبح على خير

المحترف...
29/06/2011, 12:17 AM

أبو محيميد :eek:
هلا والله هلا:heart: هلا:heart: هلا :heart:..
اسفرت :s وأنورت :s وأمطرت بعد:l:r

بالله شف لنا حل نبغى نجتمع ..
و أبوسالم مستقوي علينا يقول لا تطلعون أبد :( << ياويلك يابو سالم :looney: ;)<< صرت دبوس المنتدى ,:p,
تذكرت الدوافير اذا جاء يبغى يشبك الاستاذ يفضح بالفصل كلهم :D:D:D

المنيعي1
29/06/2011, 12:58 AM
بسم الله وعلى بركة الله أبدأ موضوعي

فجر الخميس توجهت من الشرقية إلى الرياض , وسييييده على صناعية الدائري لورشة الثنيان

المهم رحت وبجعبتي بواجي إن جي كي NGK

على بال ما برد الموتر سولفت مع العمّال شوي وقلت لهم وش ابي بالضبط

" فكّ مسامير الثلاجة - تغيير البواجي - تغيير صفاية البنزين - تركيب فرارات "

جاء ابو إبراهيم وتشرفت بالتعرف عليه والحديث معه وتخلل الحديث بعض التساؤلات التي لم يتردد ابو إبراهيم في الإجابة عنها بصدر رحب

خلّص الميكانيكي من جميع الشغلات المذكورة سابقًا وأنا واقف على راسه " مب عدم ثقه " لكن من زود الفضول وحبّ الميكانيكا , وتخلل ذلك بعض الحوار مع الميكانيكي الذي كان يشتغل بالموتر بتركيز وهدوء مع توزيع بعض الإبتسامات " حبيب ذاك الميكانيكي "

الخلاصة ورشة محترمة وصاحبها محترم وعمّال محترمون

المهم إنه بعد الشغلات هذي كلها حسيت الموتر فك في الخط وأنا راجع وهذا أجمل ما في الموضوع

وأسوأ مافي الموضوع إنه كان فيه رجّه خفيفة مابين 80 - 100 وتزيد على 90

توقعت تختفي بعد تركيب الفرارات لكن المفاجأة أنها زااادت

فـ شوركم وهداية الله يالمجربين

ثاني شيء أمس رحت للوكالة أبي فلتر هوا طلع بعد الخصم 155 بينما فلتر K&N الأحمر 210

فأنا محتار تنصحوني أركب حقّ الوكالة أو أن الثاني أفضل أداء

الله يوفقك ويبارك لك بموترك
بس ليتك لحَمت مسامير الهات لأن فكهن ينقص في السرعة .
بنسبة لرجة هذي بسيطه يبيلك ترصيص ثابت وتروح نهائي بس على شرط يكون الكفر أصلي.
الفلتر ماعندي علم .
سؤال عن البواجي أول مرة أسمع به وش مميزاته عن الأصلي وبواجي الكابرس.

سحابه
29/06/2011, 02:03 AM

يامرحبا تراحيب المطر
الله يوفقك ويبارك لك
لك وحشه يابومحيميد.

Dr.drb
29/06/2011, 03:51 AM
صدقت اخوي

الحمد لله انه ضبط .. بس بأسألك كم التكلفة .. و عند اي ورشه ؟؟

Dr.drb
29/06/2011, 03:59 AM

يالله حي ابومحيميد .. وش الاخبار وش العلوم :)

راعي البا
29/06/2011, 10:34 AM
الله يبيض وجهك : ياراعي البا
تصدق الرديتر الأردني صار من نصيبي
بثبوثي أوتوماتيك .
مكن ترسل لي رقم المصنع أوالمحل
وأكون لك من الشاكرين.
ابشر والله حنا بخدمتكم باي وقت
هذا رقمه 4484800
وسعره رخيص مرره
ما توقعت سعره كذا
عنده 250 ريال فقط
والمحلات الباقيه ياخذونه من الموزع ويبيعونه ب350
للمعلوميه اتصلت عليه امس يقول مخلص من اسبوع
اتمنى اني افدتك .......... وبالتوفيق :good2:

راعي البا
29/06/2011, 10:44 AM
ها يا شباب تنصحوني اركب الرديتر الصيني او الاردني
لاني الحمد لله ما اشتكيت من موتري ابد من الحراره دائما على الربع
بس الله لا يوفقه العامل الي شق رديتر الوكاله بسبه تركيبه الخاطى في البكرات والمروحه انفكت قدامي وضربت في الرديتر واطالب صاحب الورشه الين عطاني 400 ريال الشكوى على الله
بس الحين ودي اغير الرديتر لان الحراره بدت ترتفع سالت عن الاردني يقولون ما فيه للقير العادي
وسالت عن الصيني يقولون فيه قير عادي وش رايكم اركبه
سمعت انه يخفض الحراره اكثر من الوكاله هل صحيح هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟
عارف اني طولت عليكم بس تحملووووني شوي:D

راعي البا
29/06/2011, 10:56 AM
http://www.youtube.com/watch?v=TLSfBnSQR7w&feature=related
باث vs مرهم
ههههههههههههه شوفو ازعاج المرهم وهدوء الباااث
مشاهده ممتعه ;)

Dr.drb
29/06/2011, 11:01 AM
صباح الخير/ مساء الخير

وش اخبار الشباب .. في البدايه انا فاقد واحد من الشباب فرفوووش ويوسع الصدر :good2: مختفي ذا اليومين ( ابو سكران عاشق نصب باث ) عسى المانع خير ان شاء الله ... ولا يهون الجميع

نجي للمشكلة :

كان عندي مشكلة في السيارة انها تطفى بعض الاحيان وانا واقف عند اشارة او اذا كنت ماشي حول 20 .. اقوم افضي القير و ادعس بنزين عشان ما تطفى ..

او اذا كنت ماشي مشوار طويل تقطع السياره قطعة وحده وترجع لوضعها الطبيعي (مثل الفصلة حقت السرعه الي في الفرود) ومالها سرعة محدده ..

مره قطعت علي وانا ماشي 100 و مره 120 ومره 140 ومره 180 ولا تقطع الا اذا صارلي فتره امشي على نفس السرعه ..

واذا جيت اشغل السيارة مرة ثانية ما تشتغل الا بصعوبه :mad: (تقول مشرّقه بنزين) طبعاً لمبة المكينه مولعة :eek: ..

الصراحة اشغلتني ذا المشكلة و حطيت في بالي ثلاث احتمالات :
1- طرمبة البنزين .
2- حساس الهواء .
3- حساس الكرنك .
وللأسف طلعت كل احتمالاتي خطأ :(

الزبدة انه يوم طفشت قلت مالها الا ابوبراهيم .. وانقز لورشته .. وقلتله المشكلة و جاب الجهاز الصغير حق البرمجه الي ينشبك تحت الدركسون .. وطلعت المشكلة من حساس التيمن اليمين ..

و غيرناه و ضبط البثبوث و طفت لمبة المكينه ولله الحمد (للمعلوميه : حساس التيمن اليمين و حساس التيمن اليسار و حساس الكرنك كلها نفس الشكل تقريباً)

التكلفة :
220 ريال حساس تيمن يمين .. 30 ريال شغل يد .. يعني الشغلة كلها 250 ريال

وما اقول الا الله يوفق ابوبراهيم :good2: الي اغنانا عن ذا الورش الي يتفلسفوا على الواحد لين يلحسوا مخه :p

ايه نسيت موديل موتري 2003

وبالتوفيق للجميع :)

Dr.drb
29/06/2011, 11:11 AM
ها يا شباب تنصحوني اركب الرديتر الصيني او الاردني
لاني الحمد لله ما اشتكيت من موتري ابد من الحراره دائما على الربع
بس الله لا يوفقه العامل الي شق رديتر الوكاله بسبه تركيبه الخاطى في البكرات والمروحه انفكت قدامي وضربت في الرديتر واطالب صاحب الورشه الين عطاني 400 ريال الشكوى على الله
بس الحين ودي اغير الرديتر لان الحراره بدت ترتفع سالت عن الاردني يقولون ما فيه للقير العادي
وسالت عن الصيني يقولون فيه قير عادي وش رايكم اركبه
سمعت انه يخفض الحراره اكثر من الوكاله هل صحيح هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟
عارف اني طولت عليكم بس تحملووووني شوي:D

دام الاردني مافي للقير العادي .. اذاً معك حلين يا رديتر الوكاله 1400 ريال :eek:
او الصيني 400 ريال .. وانا افضل الصيني .. للعلم اني ماجربته لاهو ولا الاردني

لكن سمعت كلام كثير ان الصيني جودته افضل من الاردني

وبالتوفيق

Dr.drb
29/06/2011, 11:14 AM
http://www.youtube.com/watch?v=TLSfBnSQR7w&feature=related
باث vs مرهم
ههههههههههههه شوفو ازعاج المرهم وهدوء الباااث
مشاهده ممتعه ;)

وحشششششششش ماشاء الله عليه :good2:

راعي البا
29/06/2011, 11:19 AM
دام الاردني مافي للقير العادي .. اذاً معك حلين يا رديتر الوكاله 1400 ريال :eek:
او الصيني 400 ريال .. وانا افضل الصيني .. للعلم اني ماجربته لاهو ولا الاردني

لكن سمعت كلام كثير ان الصيني جودته افضل من الاردني

وبالتوفيق
الله يعطيك العافيه ما قصرت اخوي:good2:

راعي البا
29/06/2011, 11:27 AM
وسؤالي لاعضاء الرابطه مره ثانيه ,,,,,,,,
الرديتر الاردني يجي قير عادي ؟؟؟؟؟؟

المنيعي1
29/06/2011, 11:52 AM
وسؤالي لاعضاء الرابطه مره ثانيه ,,,,,,,,
الرديتر الاردني يجي قير عادي ؟؟؟؟؟؟

أصلاً رديتر التماتيك يركب على العيدي يعني أذا ماحصلت رديتر عايدي ركب رديتر تماتيك وش المشكلة.

راعي البا
29/06/2011, 06:50 PM
أصلاً رديتر التماتيك يركب على العيدي يعني أذا ماحصلت رديتر عايدي ركب رديتر تماتيك وش المشكلة.

يعني ما فيه مشكله
الله يعطيك العافيه
:good2:

راعي البا
30/06/2011, 01:34 AM
ابشركم اليوم ركبت الرديتر الاردني
وتوقعت ان الحراره بتنزل اكثر لكن صارت نفس الشي
حمدلله الحراره عندي على الخط الثاني ثابته
ترتفع شوي مع الجور
بس احس الرديتر مكتوم ويحتر بسرعه مدري ليييه
يعني اشغل الموتر وهو بارد اقعد دقيقتين وتجي الحراره بين الخطين

سييرا2002
30/06/2011, 05:09 AM
الله يوفقك ويبارك لك بموترك

بس ليتك لحَمت مسامير الهات لأن فكهن ينقص في السرعة .
بنسبة لرجة هذي بسيطه يبيلك ترصيص ثابت وتروح نهائي بس على شرط يكون الكفر أصلي.
الفلتر ماعندي علم .

سؤال عن البواجي أول مرة أسمع به وش مميزاته عن الأصلي وبواجي الكابرس.

أختلف معاك في حكاية إن فكها ينقص السرعة لأني تطاريت أنا ابو ابراهيم في هالموضوع وقال هالكلام غير صحيح وبالفعل أنا شخصيا أثبت انه غير صحيح لأنه بعد ما فكيت المسامير بكم ساعةحركت عالدمام وطبقت 198 - 200

بالنسبة للرجة اليوم نزلت عالرياض وكان في استقبالي العضو " غلطة ثمنها روح" الله يبيض وجهه دنيا وآخرة صراحة ما قصر معي تعبته معاي دبر لي فلترين هواء نيسان وودان لميزان العضيب إلّي بالنسيم وعملت ترصيص أرضي والحمد لله زانت الأمور 100% وكل هذا بفضل الله ثم بفضل أخوي " غلطة ثمنها روح " الكفر مو أصلي لا الأصلي يوكوهاما وبكل فخر سياراتنا أربع غير موتري كلها يوكو هاما

البواجي من إن جي كي نفس الشركة المصنعة لبواجي الوكالة لكن هذا الصنف نوعًا ما رياضي يعطي باور اكبرويخدم مدة أطول لأن حق الوكالة يخدم تقريبًا حوالي 100000 كيلو هذا يخدم حوالي 150000 وتلاقيه عند محلات التزويد وعلبته زرقاء على كحلي

محامي وراط
30/06/2011, 05:33 AM
أخوي سييرا 2002 ،، لاهنت بواجي NGK وين احصلها ؟ اقصد وش اسم المحل اللي يبيعها فالرياض؟

لأني مركب عند ابو براهيم بواجي اقل جودة من حقة الوكالة وبسعر ارخص (طقم بـــ150ريال )

وانا مشغل المكيف يوصل طبلونه ( 190 كم ) فقط ما يتعداها ، هذا اذا ماكان الهواء عكس اتجاه الموتر،

يعني اذا صار الهواء في باتجاه الموتر قوي ( كنت متجه للدمام ذاك اليوم ) ما تعدى (170كم ) وبدون مكيف ،، واشوف ان الموتر ايضا ( عداد الضغط في حنة ازود من قبل وهذا من قلة جودة البواجي طبعا)

لأني اعرف واحد من الشباب عز المعرفة معه بــاث 2005 (قير عايدي)

مشى عليه وبدون مبالغة الى نصف شاشة عداد الكيلومتر !!!

ولا ادري اذا هي بواجي الوكالة ؟؟ او بواجي نفس ما ذكرت؟؟ او بواجي رياضية ؟؟

علما ان كل ما ذكر في الاعلى كان للتجربة ومعرفة آخر مدى للسرعة فقط لا غير ...

لاني منب اداني السرعة (140كم بالكثير) عسى الله يكافينا شر السرعة وشر الحديد ايضا ..

واخيرا اقول لكم دمتم بألف صحة وعافية ..

سييرا2002
30/06/2011, 05:45 AM
أخوي سييرا 2002 ،، لاهنت بواجي NGK وين احصلها ؟ اقصد وش اسم المحل اللي يبيعها فالرياض؟

لأني مركب عند ابو براهيم بواجي اقل جودة من حقة الوكالة وبسعر ارخص (طقم بـــ150ريال )

وانا مشغل المكيف يوصل طبلونه ( 190 كم ) فقط ما يتعداها ، هذا اذا ماكان الهواء عكس اتجاه الموتر،

يعني اذا صار الهواء في باتجاه الموتر قوي ( كنت متجه للدمام ذاك اليوم ) ما تعدى (170كم ) وبدون مكيف ،، واشوف ان الموتر ايضا ( عداد الضغط في حنة ازود من قبل وهذا من قلة جودة البواجي طبعا)

لأني اعرف واحد من الشباب عز المعرفة معه بــاث 2005 (قير عايدي)

مشى عليه وبدون مبالغة الى نصف شاشة عداد الكيلومتر !!!

ولا ادري اذا هي بواجي الوكالة ؟؟ او بواجي نفس ما ذكرت؟؟ او بواجي رياضية ؟؟

علما ان كل ما ذكر في الاعلى كان للتجربة ومعرفة آخر مدى للسرعة فقط لا غير ...

لاني منب اداني السرعة (140كم بالكثير) عسى الله يكافينا شر السرعة وشر الحديد ايضا ..

واخيرا اقول لكم دمتم بألف صحة وعافية ..

مدخل ......

(( بصراحه انا مو من الرياض ولا أدل فيها ولا احبها بعد ))

طيب حلوه 190 والمكيف شغال

بعدين هي على التدريب وتعويد الموتر على الخطوط

مثلاً عندك أنا دايمًا خطوط وسرعات عالية لذلك موتري ما يقول لا مع أن موتري اوتو

لكن بواجي NGK تلقاها عند محلات التزويد " إلّي يعدلون على مكاين السيارات ويلغمونها " أتوقع تلقاها عند محلات 4500 أو 4*4 عندكم بالرياض

أمّا بالنسبة للسرعة والهوا فالقير العايدي يتفقوق على الاوتو لأن السواق يقدر يتحكم في التغييرات فيقدر يشحط الوتر شحط ليحصل على السرعة المطلوبة بغض النظر عن الظروف الجوية

مخرج ......
لا أحد يزعل من صراحتي

محامي وراط
30/06/2011, 05:49 AM
الف شكر لك على سرعة الرد يا خوي ،،

لكن تقدر تقولي كم سعر طقم بواجي NGK ؟؟

وهل تعطي اداء اعلى من اداء بواجي الاصلية تبع الوكالة ؟؟

سييرا2002
30/06/2011, 05:55 AM
الف شكر لك على سرعة الرد يا خوي ،،

لكن تقدر تقولي كم سعر طقم بواجي NGK ؟؟

وهل تعطي اداء اعلى من اداء بواجي الاصلية تبع الوكالة ؟؟

لا شكر على واجب

أما من ناحية السرعة في الرد فكانت مصادفة التواجد في اللحظة

وبخصوص الأداء ففيه تحسن خفيف وسعرها مقارب لأسعار الوكالة من 45 - 55 للواحد

واتوقع والله العالم إنه فيه أفضل منها " الرياضية أم راسين " أنا كنت مركبها على باترول سفاري كاربريتر لكن ما سألت يجي للباث أو لا

محامي وراط
30/06/2011, 06:03 AM
لاهنت أخوي والف شكر لك مرة اخرى ،،

الى اللقاء ^_^

المنيعي1
30/06/2011, 06:45 AM
أختلف معاك في حكاية إن فكها ينقص السرعة لأني تطاريت أنا ابو ابراهيم في هالموضوع وقال هالكلام غير صحيح وبالفعل أنا شخصيا أثبت انه غير صحيح لأنه بعد ما فكيت المسامير بكم ساعةحركت عالدمام وطبقت 198 - 200

بالنسبة للرجة اليوم نزلت عالرياض وكان في استقبالي العضو " غلطة ثمنها روح" الله يبيض وجهه دنيا وآخرة صراحة ما قصر معي تعبته معاي دبر لي فلترين هواء نيسان وودان لميزان العضيب إلّي بالنسيم وعملت ترصيص أرضي والحمد لله زانت الأمور 100% وكل هذا بفضل الله ثم بفضل أخوي " غلطة ثمنها روح " الكفر مو أصلي لا الأصلي يوكوهاما وبكل فخر سياراتنا أربع غير موتري كلها يوكو هاما

البواجي من إن جي كي نفس الشركة المصنعة لبواجي الوكالة لكن هذا الصنف نوعًا ما رياضي يعطي باور اكبرويخدم مدة أطول لأن حق الوكالة يخدم تقريبًا حوالي 100000 كيلو هذا يخدم حوالي 150000 وتلاقيه عند محلات التزويد وعلبته زرقاء على كحلي

لا أثباتك غير صحيح وسرعتك على حسب الهواء ولو كان معك واحد ثاني مركب الهات يطوفك ويجيب 220
أنا فاكهن عند أبو أبراهيم ومجرب الموتر لمدة ثلاث شهور مايمشي ممشاه الأول صحيح يجيب 200 في بعض الأحيان أذا كان مقفيه الهواء وكذلك أذا تعلقه بنمرة بس مجرد مايريح ترجع سرعته.

_ المحترف _
30/06/2011, 08:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة للاخوان اللي يعانون من مشكلة صرفية البانزين
فيه حل حلو ويكلفك 550
وهو انك تركب فرارات زي اللي عند السليماني
راح يفرق معك البنزين حدود 50 كيلو او اكثر

وبالتوفيق يالربع
لاتنسونا من دعاكم:good:

_ المحترف _
30/06/2011, 08:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله

يالربع ابي طقم كفرات نضاف17/65/245

اللي عنه يدق علي
0541233993
بشرط النظافه والتاريخ مو قديم

المنيعي1
30/06/2011, 08:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله

فيه حل حلو ويكلفك 550

وبالتوفيق يالربع

صحيح وهذا رابط موضوع مفصل بهذا الخصوص
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=398767

سييرا2002
30/06/2011, 11:49 AM
لا أثباتك غير صحيح وسرعتك على حسب الهواء ولو كان معك واحد ثاني مركب الهات يطوفك ويجيب 220

أنا فاكهن عند أبو أبراهيم ومجرب الموتر لمدة ثلاث شهور مايمشي ممشاه الأول صحيح يجيب 200 في بعض الأحيان أذا كان مقفيه الهواء وكذلك أذا تعلقه بنمرة بس مجرد مايريح ترجع سرعته.

:rolleyes:
:confused:
:looney:

عمومًا الهواء يأثر على طلقة الرشاش وحتى الصاروخ بيأثر عليه ماتبيه يأثر على موتر بهالحجم

بعدين ترى مقاس كفراتي 265/65/17 ومع ذلك جبت الـ200

سييرا2002
30/06/2011, 11:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله

فيه حل حلو ويكلفك 550

وبالتوفيق يالربع

أنا عنّي ما لاحظت فرق أبدًاااااااااااا

أمس طالع من الدمام للطائف وحسبت إلى أن تعبت 300 كيلو تقريبًا للتانكي

السرعة 120-180

كان فيه هواء شديد لدرجة أن الموتر من شدّة الهواء صار يرد نمره من حاله

المهم حنّا بإجازة والمسافرين كثر
يا ليت كل وآحد بيسافر يوافينا بالتالي

موديل الموتر : 2003
القير : أوتو
الحالة : مركب فرارات
الحسبة : 300 كيلو تقريبًا للتانكي الواحد
السرعة : 120-180
حالة الجو : هواء شديد

abdullah_765
30/06/2011, 01:48 PM
مساكم الله بالخير جميع

البارح غيرت زيت القير والدفرنس

والله ياجماعه الخير يوم فك ابويمن صره الدفرنس قبل لايصب الزيت

قلت هاه يابويمن وشرايك بالزيت يحتاج تغير قال لايعمي زيتك جديد مايحتاج تغير

قلت طيب فك الصره وخل الزيت ينزل يوم نزل الزيت ولا صاير تقل ماء ومشهب

قلت الحين تقول مايحتاج تغير والزيت منتهي مهوب محترق قال انا ايش عرفني

وروح للقير ولاه مثل

لاكن ماقول الا الله يجزا ابوسالم بالخير هو الي قالي غيره تراه يغير

غيرته بزيت بالبيد 140 ثقيل وشديد الزوجه

حبيت ابينلكم النقطه هاذي من ناحيه زيت الدفرنس والقير لازم تغيرهم

تحياتي لكم

هاااوي ثادق
30/06/2011, 05:35 PM
هلا بيكككك هاوي..

ابشرك تمام يالغالي ..

بشرنا عنك واخبارك ..
اللهم لك الحمد بنعمه عافيه

المحترف...
30/06/2011, 06:50 PM
.
يا شباب فيه أحد بـينسّق لاجتماع ؟؟ ولا ترى بأجتمع بلحالي << مايعرف يهدد :D:D

المحترف...
30/06/2011, 06:53 PM
هلا والله بسميي > المحترف 800 <
فاااقدينك من زماان
والله مشتاقين لك بحرارة:hot:

ابو محمد 1811
30/06/2011, 07:39 PM

السلام عليكم
اخوى المنيعي حبيت اوضح الي صار معي بعد ما شلت مسامير الاهات ما تغير ابد
قبل لا اشيلها كان يفصل بالرابع وبعد ما شلتها نفس الشي
وكم مره اجرب مع واحد من الشباب معه تما تيك وماشال المسامير وبالعكس يقولي
نفس العزم ما تغير موترك .
وانا اتوقع انها تفرق مع القير التماتيك

موتري 2005 قير عادي خليجي:good2:

محامي وراط
30/06/2011, 08:28 PM
السلام عليكم

هلا بك أخوي محمد ،،

اسف على المداخلة ولكن تقدر تقولي كم أخر شيء وقف عنده موترك ( يعني كم وصل عداد السرعة عندك اقصى حد ؟؟ )

ابو محمد 1811
30/06/2011, 08:48 PM
هلا بك أخوي محمد ،،

اسف على المداخلة ولكن تقدر تقولي كم أخر شيء وقف عنده موترك ( يعني كم وصل عداد السرعة عندك اقصى حد ؟؟ )

هلا بك اخوي
يوصل عداد السرعه 200 واذا وصل عداد الضغط على 4 ونص يفصل

Dr.drb
30/06/2011, 09:28 PM
السلام عليكم

كلام صحيح :good2: حتى انا ما لاحظت اي فرق بعد فكها .. موتري 2003 قير عادي

لو سمحتوا ممكن استفسار : فيه بعض الباثات ينزل عداد السرعة تحت الـ 200 ..

اما موتري ما يزل حتى لو القير في الرابع او الخامس .. يوصل الــ 200 ويثبت :confused: هل هو كذا عادي

وش السالفه وش تتوقعوا مسوين؟؟؟؟ فاكين الفصله ؟؟؟

راعي البا
30/06/2011, 10:20 PM
http://www.youtube.com/watch?v=lHTgLGIEI98&feature=related
يقولون جاء مطرررر ذاك اليوم ههههههههههه

راعي البا
30/06/2011, 10:22 PM
:fانقهرو شوي يا راعين الاوتوماتيك ههههههههههههههه
http://www.youtube.com/watch?v=cT_Nby1OTOs
وودي اعرف وش عليه ما شاء الله

راعي البا
30/06/2011, 10:23 PM
http://www.youtube.com/watch?v=hq6DzpLiCRo&feature=related
قد شفتوا باااااث يرفع خخخخخخخخخخخخخخ

راعي البا
30/06/2011, 10:25 PM
http://www.youtube.com/watch?v=SNrsTUmsVYc&feature=related
مب سهلين هالامريكيين يعرفون هالحركااات ههههههههههه

راعي البا
30/06/2011, 10:30 PM
هااااااااااا
وين الي بيجتمعووووون ما هقيتها منكم يا الرابطه هههههههههه
وين من اول داااايم اجتماعات وساعه صدر وراااكم طفيتو
ولا البااااااثااات تعباااانه :alarm:

سييرا2002
30/06/2011, 11:49 PM
.

اجتمع مع سميك هع :D

والله مع هالحر والسموم ما اعتقد انه فيه أحد حولك

خلّ الجو يزين وابشر بعزك

المنيعي1
01/07/2011, 01:48 AM
:rolleyes:
:confused:
:looney:

عمومًا الهواء يأثر على طلقة الرشاش وحتى الصاروخ بيأثر عليه ماتبيه يأثر على موتر بهالحجم

بعدين ترى مقاس كفراتي 265/65/17 ومع ذلك جبت الـ200

بتوفيق أخوي وكل واحد وله تجاربه وقناعاته ولا السرعة مامنه فايده

المنيعي1
01/07/2011, 01:54 AM
السلام عليكم

صحيح تفرق في التماتيك وخصوصاً أذا ريح الموتر يطيح عزمه مايمشي .

كلام صحيح :good2: حتى انا ما لاحظت اي فرق بعد فكها .. موتري 2003 قير عادي

لو سمحتوا ممكن استفسار : فيه بعض الباثات ينزل عداد السرعة تحت الـ 200 ..

اما موتري ما يزل حتى لو القير في الرابع او الخامس .. يوصل الــ 200 ويثبت :confused: هل هو كذا عادي

وش السالفه وش تتوقعوا مسوين؟؟؟؟ فاكين الفصله ؟؟؟

العايدي ماجربته أما التماتيك أذا ما يردك الهوا توصل الى 210-220

جول قميري
01/07/2011, 02:49 AM
اخواني ملاك الباث
كتب الله ووديت الموتر لتغيير بلف الحرارة الداخلي وازاله البلف الداخلي
ولكن بعد ما طلعت الموتر ومشيت اول ما اعطي الموتر بنزين يكتم ويرمي!!!!!!!
وسالت المهندس قال والله ما ادري وش السبب..
اللي كد مرت عليه المشكله يا ليت يفيدنا..
وجزاكم الله خير

غلطه ثمنهاروح
01/07/2011, 02:55 AM
.

ولا يهمك .. سجل واحد ثاني
بيجتمع معاك .

غلطه ثمنهاروح
01/07/2011, 03:04 AM
اجتمع مع سميك هع :D

والله مع هالحر والسموم ما اعتقد انه فيه أحد حولك

خلّ الجو يزين وابشر بعزك