المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل الطائف او مكة او جدة ---- اذا تـ--

الكاسر2002
25/01/2004, 12:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الاعزاء من احدى المدن المذكورة لو تكرمتم عندي سيارة جمس ( سوبر) ودي اسويلها تربيط او تضمين او ترهيم (اذا ينفع الترهيم) لاني والله احب البر والرحلات وما عندي امكانية اشتري غيرها هل من الممكن تدلوني على احد له خبرة في هذا المجال ( علما ان موديل السيارة 98 )
ولكم جزيل الشكــــــــــــــــــــــــر

نورس جدة
26/01/2004, 07:26 PM
السلام عليكم:

عندك في جدة على شارع التحلية بعد تقاطع طريق المدينة مع شارع التحلية وانت متجه شرق ب300متر تقريبا على اليمين في خدمات شارع التحلية

الكاسر2002
29/01/2004, 01:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخوي نورس جدة ولكن هل هناك احد معين يعني اسم مشهور ورشة مسماة او معلم او من هذا القبيل ولك مني الشكر والتقدير
اذا ممكن تذكر اسم الورشة او صاحبها

مهراس
29/01/2004, 11:32 PM
التربيط والتضمين أفضل عند الورش القريبه من الفحص الدوري بجده على شارع الأمير سلطان.

نورس جدة
02/02/2004, 07:35 AM
انا اتكلم على محل خاص بالترهيم.
وهو ممتاز في هذا المجال فلا يجب عليك الا احضار سيارتك لديهم وهم سينصحونك ماذا تضيف لسيارتك ويتماشى معها.
وهي ليست ورشة وانما معرض لأدوات الترهيم والإكسسوارات.
أما اسمه فهو لايحضرني الآن. وأنما اتبع الوصف المذكور سابقا سترى المعرض مميز وخاص لإكسسوارات وترهيم السيارات.
ولكن اذا يهمك اسم المحل، سأهتم في الموضوع وآتي بإسمه وأكتبه لك في ردي القادم انشالله.

مهراس
03/02/2004, 01:01 AM
أعتقد ان اسم المحل السياره الرياضيه أو ما شابه ذلك ولكن الأخ يبغى محل تربيط وتضمين ماادري أيش العلاقه.

نورس جدة
05/02/2004, 05:49 PM
على حسب ما قريت من الاخ الكاسر انه يبي تربيط أو تظمين أو ترهيـــــــــــــــــــــــــــم.

ومحل السارة الرياضية يا أخ مهراس لديه فنيين متتخصصين بالترهيم.