المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في الاندكروزر

أبو مسعود
29/09/2008, 03:13 PM
يا شباب أفيدوني الله يبارك فيكم عندي مشكلة في سيارتي لاندكروزر 2003 جي اكس ار اذا وصلت السيارة 120 يصير في اهتزاز في السيارة احس بها و أنا ما سك الطارة و على قدمي و أنا ضاغط الابنص (البنزين) ولا تصل لمستوى الرجة و قد قمت بترصيص الكفرات و لكن دون جدوى.
عرضت السيارة على ميكانيكي و قال لي رصص عمود كردان و أول مره اسمع هالشي
أرجو من الأخوان اللي عندهم خبرة أفادتي مشكورين من ينفع الناس سيجد يوما من ينفعه و جزيتم خيرا

.أبوعبدالرحمن
29/09/2008, 03:32 PM
مشكلة الرجه تكون من عدة اشياء

منها عامود الدبل

وعامود الكردان

ودودة الدركسون والترصيص

شيك على هذولي كلها

وان شاء الله المشكلة بسييييطة

معشوق
29/09/2008, 03:36 PM
السلام عليكم
اخوي مثل ما قالك ابو عبدالرحمن
وانا اظن انها من عمود القاردن لان اشوف الشباب اهل الاندات دايما تجيهم هزه من القاردن

Abu Saad
29/09/2008, 04:26 PM
يمكن الشيّال حق عمود الكردان.
تاكد منه .

ساري 111
01/10/2008, 01:00 PM
اولاً تأكد من الجنوط قبل تلعب باالموتر إذا هي مهب اصليه فترى الرجه منه

قبل تلمس عمود الكردان رح رصصه ترصيص ارضي(ليزر) وقل للي يرصص رصصه داخلي وخارجي لأني لاحظت اغلب اللي يرصصون مايرصصون خارجي يقولون يخرب شكل الجنط !!!

واذا مافاد فك عمود الدبل وامش بدونه اذا راحت الرجه فالمشكله من عمود الدبل
واذا ماراحت ركب عمود الدبل وفي هالحال يبين ان عمود الدبل سليم
وبعده فك العمود اللي ورى واشبك الدبل الخفيف وامش اذا راحت الرجه فالعمود الخلفي يبي ترصيص اوتغير واذا ماراحت فالعمود الخلفي ماله دخل

طبعاً اذا سويت كل هالامور ولاراحت فالمشكله عندك بالكفرات
وانا اشور عليك اذا رصصته ولاضبط قبل تفك بالموتر مسمار شف لك واحد وخذ منه كفراته وجنوطه لك ربع ساعه وافحص موترك بهن .. لأني اتوقع المشكله بالكفرات

عريدان
01/10/2008, 01:16 PM
والله الرجه هاذي رجه
وانا بقولك إذا الرجه إهتزازات لليمين واليسار قويه وخاصة عند أكلة مطب فهي من مساعد الدركسيون وإذا هي سربعه وفوق تحت المشكله من الجنوط. وإذا فيه رجه بالشاص أو عره فأتوقع تشيك على الأعمده. واتمنى التوفيق

أبو مسعود
07/10/2008, 07:14 PM
الله يبارك فيكم ما قصرتم

ماجد6600
07/10/2008, 08:22 PM
شفي يابو مسعود مشكلتك كانت عندي ولا يلعب عليك ويقولك رصص الاند مايتترصص عواميده رصصت ولا فاد الا يوم غيرته بجديد اذا المشكله منه غير جديد والله يعينك الواحد باألف وشوي عند البازعي اذا موترك خليجي السعودي يفرق عن الخليجي بعامود الكرنك اذا تبي واحد شاطر وعلى كيفك يركب لك عواميد من عنده وافحص اذا صار البلا مو منه يرجه عامودك اذا تبي العنوان وتلفونه حاضر من بعد اذن الاداره

ماجد6600
07/10/2008, 08:23 PM
شفي يابو مسعود مشكلتك كانت عندي ولا يلعب عليك ويقولك رصص الاند مايتترصص عواميده رصصت ولا فاد الا يوم غيرته بجديد اذا المشكله منه غير جديد والله يعينك الواحد باألف وشوي عند البازعي اذا موترك خليجي السعودي يفرق عن الخليجي بعامود الكرنك اذا تبي واحد شاطر وعلى كيفك يركب لك عواميد من عنده وافحص اذا صار البلا مو منه يرجع
عامودك اذا تبي العنوان وتلفونه حاضر من بعد اذن الاداره

الجوال1
07/10/2008, 08:38 PM
ساري111 اعطاك الزبده

ابو راكان41
07/10/2008, 09:02 PM
الاخ ابو مسعود كلام الاخوان كله صحيح واحب اضيف انه ممكن يكون من الصليب اللي بالعمود اذا سمعت طقه وانت تغيير نمرة القير فهو من الصليب ويسبب رجه بالسياره وترى تغييره بسيط ومايكلف

ولد وايل
07/10/2008, 09:08 PM
عندي لك طريقه ممتازه ارفع الموتر عن الارض وخله يمشي بتشوف اذا فيه رجه باي جهه واذا صار عامود خذ عامود سعودي لانه بدون مشاحم من مجرب كان معي خليجي وجاه مشكلة العامود عشان ماشحمته

خ الفياض
07/10/2008, 09:57 PM
شفي يابو مسعود مشكلتك كانت عندي ولا يلعب عليك ويقولك رصص الاند مايتترصص عواميده رصصت ولا فاد الا يوم غيرته بجديد اذا المشكله منه غير جديد والله يعينك الواحد باألف وشوي عند البازعي اذا موترك خليجي السعودي يفرق عن الخليجي بعامود الكرنك اذا تبي واحد شاطر وعلى كيفك يركب لك عواميد من عنده وافحص اذا صار البلا مو منه يرجه عامودك اذا تبي العنوان وتلفونه حاضر من بعد اذن الاداره

خذ العلم وازيدك من الشعر بيت السبب الرئيسي هو عدم تشحيمنا له وبالتالي تتأكل السنن الداخليه ومالك الا التغيير واذا كنت حول جده فيه مخرطه اسمها مخرطة الابتسام شغلهم بس عواميد كردان ودبل ويعطونك ضمان بعد مايقل عن شهرين وتغير عندهم الاثنين اضمن لك وسعر الاثنين ب850 مع ضمان شهرين ولاتنسى تشحمهن وهن مجدده

طيب ياشباب خويكم مغير كفرات دنلوب جديده والجنوط اصليات ونظاف ولابهن خلاف وترصيصهن سليم والعواميد الاثنين عندي جديده وبه رجه خفيفه الراكب مايدري عنها الا بعد ال140 لكن انا حاس بها من60 مالكم بالطويله نزلت تحت بالسياره ومسكت عمود الكردان اوكي سليم وعمود الدبل به فراغ ((يتحرك معي)) من جهة الدبل ولا هو سليم وجديد هل هالفراغ طبيعي ولا رمان الدبل منتهي واذا كان طبيعي وش سبب هالرجه لا حد يقولي طبيعي بالجيوب لانه عندي سيارة الوالد مثله ولا بها هالمشكله ولله الحمد

اسفين ياصاحب الموضوع لكن ودي استفيد وافيد وانا اخوك وودنا ب اهل الخبره يفودنا ان شاء الله

برنس الهدد
07/10/2008, 10:05 PM
مشكلة الرجه تكون من عدة اشياء

منها عامود الدبل

وعامود الكردان

ودودة الدركسون والترصيص

شيك على هذولي كلها

وان شاء الله المشكلة بسييييطة

نفس الكلام

g 4 m 5 c 4
07/10/2008, 10:13 PM
هذي صارت لي على جمس 2001 وغيرت المساعه حق الدركسون (جنبين)
والحمد لله ماعاد رج لين بعته

خ الفياض
08/10/2008, 04:28 PM
يا جماعه ما به احد يرد علينا

جيب الربع
10/10/2008, 10:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شف ياخى العمود له دور كبير فى الرجه والعمود له ركبه وحد بس
وفك عمود الدبل ومش على السياره وجرب الرجه

الحرفي..
10/10/2008, 12:44 PM
اولاً تأكد من الجنوط قبل تلعب باالموتر إذا هي مهب اصليه فترى الرجه منه

قبل تلمس عمود الكردان رح رصصه ترصيص ارضي(ليزر) وقل للي يرصص رصصه داخلي وخارجي لأني لاحظت اغلب اللي يرصصون مايرصصون خارجي يقولون يخرب شكل الجنط !!!

واذا مافاد فك عمود الدبل وامش بدونه اذا راحت الرجه فالمشكله من عمود الدبل
واذا ماراحت ركب عمود الدبل وفي هالحال يبين ان عمود الدبل سليم
وبعده فك العمود اللي ورى واشبك الدبل الخفيف وامش اذا راحت الرجه فالعمود الخلفي يبي ترصيص اوتغير واذا ماراحت فالعمود الخلفي ماله دخل

طبعاً اذا سويت كل هالامور ولاراحت فالمشكله عندك بالكفرات
وانا اشور عليك اذا رصصته ولاضبط قبل تفك بالموتر مسمار شف لك واحد وخذ منه كفراته وجنوطه لك ربع ساعه وافحص موترك بهن .. لأني اتوقع المشكله بالكفرات

:good: :good: :good: :good: :good: كلام صحيح100%

بيت طين
10/10/2008, 12:59 PM
يقول المثل اعط الخباز خبزه ولو اكل نصفه مر علي الوكاله وهم يقولون لك المشكله وانت واقف وترى اسعار الوكاله في كثير من الاماكن مقاربه لاسعار الورش والله يوفقنا وياك للخير..

just1love
10/10/2008, 06:52 PM
شوف حبيبي إذا شيكت على إلي قلوه الشباب ولا فاد يمكن عندك الهبات من الحرارة انطعجة وهذا يسبب رجة في السيارة

shagyteacher
10/10/2008, 06:58 PM
ابوسعود موترك عليه بوالين والا كفرات عاديه

shagyteacher
10/10/2008, 07:11 PM
ابو سعود اذا الموتر عليه بوالين اول شي رصص الموتر ترصيص ارضي واذا ماعرفت معناها اسال البنشري ويعلمك وين مكانه وحتى لو كان كفرات عاديه حاول ترصصه ترصيص ارضي واذا راحت الرجه فهو من الترصيص واذا ماراحت شي ثاني لكن ابد بالترصيص الارضي قبل كل شي