المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي مايعرف الهمر لايتكلم عنه قبل مايدخل هنا (مقاطع فيديو)

GMC79
29/09/2008, 10:15 PM
طبعا الهمر سيارة ظلمت كثيرا عندنا في السعودية رغم انها سيارة خارقة الاداء الا انها اكتسبت سمعة سيئة بسبب ان من سارع بامتلاكه هم الخكارية ابناء الذوات الذين لايعرفون عن البر الا اسمه ولا يعرفون اصول القيادة خارج الاسفلت يريدون التفاخر بامتلاكه لارتفاع ثمنه ولم تتح الفرصة لطيور البر لامتلاكه وقيادته وتجربته عن كثب

طبعا الخكارية الذين سبق ذكرهم^^^^ بعض الاحيان يطلعون للبر بالهمر وهم يمتلكون قدرة خارقه على التغريز في اي مكان كان وبالطبع طالعين بالهمر

بعدين يعلقون علقات مضحكة بشكل غير طبيعي والطقة في راس المسكين الهمر حتى صار في نظر البعض موتر كشخة بس

شوف المقاطع هذي وبتغير نظرتك 180 درجة واعذروني ترا فيها موسيقا

http://www.×××××××.com/watch?v=2_1z8JSE63A&feature=related

http://www.×××××××.com/watch?v=z0N7lXwfveM

حاولت احملها في مركز تحميل مكشات لكن مالقيت الرابط

GMC79
29/09/2008, 10:18 PM
انسخ كلمة

y outube

بدل الاكسات والغ المسافه

عاشق السيل
29/09/2008, 10:53 PM
بيض الله وجهك على المقاطع الحلوة ،،،

وأنت تقصد كتابة you tube بس بدون مسافة !!

ومن ناحية الاختبارات اللي بالفيديو تراها مجرد دعاية وطبيعي تفوق الهمر بالطلعات والنزلات لأنه مرتفع لكن الوعد بالنفود وخله يتحدى الشروكي وإلا اللكزس وإلا المرسدس اللي حاطينها ،، والحمد لله ماحطوا باترول لأن الدعوى تصير كذبة كبييييييرة !!!!!!

عموما لايضيق صدرك تراي أنا مثلك مؤيد للهمر ومعترف بقوته الجبارة وبأي مكان بس الكلام على الهمر الصغير H3 أما الهمر الكبير ماينفع إلا بشارع التحلية !!

وتقبل مروري الغالي ......

GMC79
29/09/2008, 10:56 PM
تسلم على سرعة الرد وهذا هدية العيد
http://www.×××××××.com/watch?v=N-8Dp7eyb94&feature=related

ابوطاقية
29/09/2008, 11:46 PM
لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع

ولد العويني
29/09/2008, 11:59 PM
xxxxxxxxxxxxxxx

فندام 1
30/09/2008, 12:18 AM
يابن الحلا اسفاري ابرك منهن واتايوت

عاشق السيل
30/09/2008, 03:28 AM
تسلم على سرعة الرد وهذا هدية العيد
http://www.×××××××.com/watch?v=N-8Dp7eyb94&feature=related

الله يسلمك على الهدية الحلوة ،، بس بيني وبينك هذا وحش مهب موتر والله يستر لايرقى سور البيت ويطب علينا !!!!!!!!:j

ضحية صمت
30/09/2008, 04:33 AM
بقول لك شئ من خلال خبرتي المتواضعه

فيه فرق بين الهمر وبين الهامفي

الهامفي هو الاصل بينما الهمر احس انه خرطي بخرطي دام مكينته يالله تشيله على الازفلت

فاغسل يدينك منه غسسسسسسسسسسسل

الهامفي تلاقيها مع الجيش الامريكي اخت الهمر بس فرق السماء عن الارض لا بالمكينه ولا بالاداء
ولا بالمحركات ولا حتى بالرخص واللي يبيها يشتريها بالكويت منطله
ويركب عليها مكينة جمس 454 والا يشتريها ويركب عليها مكينة سيارة البيبسي حق الجميح
الكبيره مكينتها تركب عليه وتطلع صدقيه

MyName
30/09/2008, 04:37 AM
أسمح لي أخوي جايب لي مقاطع H1 وتقول همر ؟

الـ H1 على حسب ماسمعت أنقطع من 2006 وخلاص ماينزل جديد وسعره كان خرافي وغالي جداً ولو حصلت مستخدم الآن اسأل عن سعره ...

الـ H2 والـ H3 مع إحترامي لملاكه ماأعتبره همر أو سيارة بر بمعنى الكلمه وكل واحد وله رأيه !

بوبتول
30/09/2008, 04:53 AM
بقول لك شئ من خلال خبرتي المتواضعه

فيه فرق بين الهمر وبين الهامفي

الهامفي هو الاصل بينما الهمر احس انه خرطي بخرطي دام مكينته يالله تشيله على الازفلت

فاغسل يدينك منه غسسسسسسسسسسسل

الهامفي تلاقيها مع الجيش الامريكي اخت الهمر بس فرق السماء عن الارض لا بالمكينه ولا بالاداء
ولا بالمحركات ولا حتى بالرخص واللي يبيها يشتريها بالكويت منطله
ويركب عليها مكينة جمس 454 والا يشتريها ويركب عليها مكينة سيارة البيبسي حق الجميح
الكبيره مكينتها تركب عليه وتطلع صدقيه

انا اتفق مع اخوي ضحيه صمت بكلامه

وللمعلومه همرات الجيش فيه اربع كارونات
يعني عند كل كفر كرونه مستقله تحرك كفر واحد

هنا بتفرق كثير عن الهمر الي موجود عندنا

هذا والله اعلم

ولد احمد
09/10/2008, 06:38 AM
اعتقد الهمر الموجود عندنا لا يمكل سواء اسم همر

الربذي
09/10/2008, 09:31 AM
أسمح لي أخوي جايب لي مقاطع H1 وتقول همر ؟

الـ H1 على حسب ماسمعت أنقطع من 2006 وخلاص ماينزل جديد وسعره كان خرافي وغالي جداً ولو حصلت مستخدم الآن اسأل عن سعره ...

الـ H2 والـ H3 مع إحترامي لملاكه ماأعتبره همر أو سيارة بر بمعنى الكلمه وكل واحد وله رأيه !
صدقت اخوي ولايهون البقية0 اذكر واحد فاكه وكاله عام 94 ب480الف اتش 1 وكانت اسعار السيارات الفي اكس ار فل الفل تاخذه وكاله ب135الف يعني الحين سعرها بحدود مليون وعليه