المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم مانجامل بعض

مراكي الذيب
29/01/2004, 12:40 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحه ماودي اطرح مثل هالموضوع لولا حرصي وحرص الكثير ممن ينتمون الى هذا المنتدى الرائع.

الا وهوا كثرت الموضيع اللي تشد الواحد بعنوانها ,مثل مفاجأه او عيديه او لاتفوتكم الصور وبالنهايه تجد ان الموضوع اما مقلب او تجد الصور لاترقى الى المستوى المطلوب , مع العلم ان المشرفين على هذا المنتدى قد وضعوا شروط لاضافت الصور والمواضيع الهادفه والمفيده.

فاقترح عليكم (رأي الشخصي) وهو ان اي واحد من الاعضاء سواء جديد اوقديم طرح موضوع او صور تكون الردود على مستوى الطرح اذا كان الموضوع يستاهل نشيدبه واذا الموضوع اقل من المطلوب نرد عليه بنقد بناء ,,,, طبعا الهدف انا نستفيد ويستفيد صاحب الموضوع يمكن ماهوداري ان موضوعه رديء

؟؟ اما اذا كان كل واحد طرح موضوع او صور وكل واحد يرد عليه رااائع وصور حلللللوه وهي العكس رايح يستمر بنفس المنوال .

خلك صريح لو ان الصراحه (مره) احيانا لكن مطلوبه

واخيرا استحملوني لكن بالنهايه هي الغيره على هذا المنتدى

اخوكم مراكي الذيب

:good:

ابو شكاع
29/01/2004, 02:24 AM
انا معك اخوي فيما تقول

شكرا لك

ولاهنت

الطبيب
29/01/2004, 03:55 AM
لابد من الصراحه مع بعضنا البعض

والضاهر ان فيه ناس ما تفهم الا كذا!!!!!!! يعني لازم تقوله مباشره ((( موضوعك ما يصلح يا الاخو )))

لاني لاحظت ان اغلب الشباب لمحوا للموضوع من قريب ومن بعيد لاكن الاخوان اهل المواضيع اللي ما تسوى لم يفهموا

لذلك انا معك قلبا وقالبا اخوي مراكي الذيب

ويكفي انك انت اول من تجرأ وفتح هذا الباب للمصارحه وهذا ما لم استطع ان افعله لفتره طويله فكلما عزمت ترددت

بارك الله فيك ورفع من شانك واسكنك فسيح جناتك

اخوك

الطبيب

بروق ورعود
29/01/2004, 07:04 AM

اخوي مراكي الذيب بيض الله وجهك, وجزاك الله خير على طرحك للموضوع والمبادره بتحمل اعباء الصراحه ( الله يعينك). وبصراحه انا معاك في كل كلمه قلتها, لدرجة ان الواحد منا اذا عزم انه يقراء موضوع على وعسى ان يستفيد منه , تحصله يحبط من كثرة المواضيع الموجوده. والظاهر اخوي ان بعض العالم ماخذه الدعوه بعدد المشاركات يعني تقول ان شخص قايلهم اذا وصلت عدد مشاركاتك لرقم معين بتحصل على جائزه او اي شي. ( يعني الدعوه سباق المشاركات).

اخوي الطبيب حياك الله, ومشكور على ابداء الرأي . واذا تسمحلي وانا اخوك بقيت اوضح لك شي في ردك على الموضوع, الا وهو انك ( بارك الله فيك ورفع من شانك واسكنك فسيح جناتك) والصحيح ( بارك الله فيك ورفع من شانك واسكنك فسيح جناته) يعني بدال حرف الكاف وضعنا حرف الهاء . اتمنى ان وفقت في توصيل الآيضاح. واسمحلي اذا تدخلت بردك او طولت عليكم.

اخوكم بروق ورعود.

بروق ورعود
29/01/2004, 07:09 AM

اخوي مراكي الذيب بيض الله وجهك, وجزاك الله خير على طرحك للموضوع والمبادره بتحمل اعباء الصراحه ( الله يعينك). وبصراحه انا معاك في كل كلمه قلتها, لدرجة ان الواحد منا اذا عزم انه يقراء موضوع على وعسى ان يستفيد منه , تحصله يحبط من كثرة المواضيع الموجوده. والظاهر اخوي ان بعض العالم ماخذه الدعوه بعدد المشاركات يعني تقول ان شخص قايلهم اذا وصلت عدد مشاركاتك لرقم معين بتحصل على جائزه او اي شي. ( يعني الدعوه سباق المشاركات).

اخوي الطبيب حياك الله, ومشكور على ابداء الرأي . واذا تسمحلي وانا اخوك بقيت اوضح لك شي في ردك على الموضوع, الا وهو انك ( بارك الله فيك ورفع من شانك واسكنك فسيح جناتك) والصحيح ( بارك الله فيك ورفع من شانك واسكنك فسيح جناته) يعني بدال حرف الكاف وضعنا حرف الهاء . اتمنى ان وفقت في توصيل الآيضاح. واسمحلي اذا تدخلت بردك او طولت عليكم.

اخوكم بروق ورعود.

بن قطر
29/01/2004, 07:37 AM
انا معك اخوي

al-nashmi
29/01/2004, 12:47 PM
اخوي مراكي الذيب...

بيض الله وجهك...

اقتراح ممتاز..
وانا من المؤيدين.......

والنقد البناء يبني ولا يهدم ...

والصراحه والشفافيه مطلوبه بين الاخوان والاحبه.... وحنا كذالك ان شاءالله..

وكل منا محتاج للاخر...... والكمال لله وحده سبحانه وتعالى.....

وتقبلوا تحيات اخوكم الصغيرون النشمي اللي يتحمل منك النقد والهواش والتوجيه .....بس لا طقوني تكفووون:D :D

مراكي الذيب
30/01/2004, 10:04 PM
al-nashmi : الله يعطيك العافيه ,الصراحه فعلا مطلوبه والنقد الهادف , بدون تجريح

المرعب : الله يعطيك العافيه

بروق ورعود: الله يعطيك العافيه كلامك عين العقل, فعلا الشغله ماهي مساقط

الطبيب: الله يعطيك العافيه , شكرا على التضامن ومانستغني عن رايك الصريح .

ابو شكاع :الله يعطيك العافيه

ابو سمر
30/01/2004, 10:27 PM
كلام طيب اخونا مراكي الذيب وياليت يطبق الجميع هذا الكلام حتى تعم الفائدة ولاتضيع اوقاتنا على اشياء عادية ..

الطبيب
02/02/2004, 07:45 PM
لان الموضوع لم يأخذ حقه من النقاش

من المشرفين والاعضاء