المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا والاسد في الثمامه

هواوي
29/01/2004, 01:55 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب قبل كم يوم وبالاصح ايام الاختبارات طلعت الثمامه وجلست في الطعوس الي تطلع على العاذريه ((استراحه عبد العزيز بن فهد الي في مدخل العاذريه

كان الجو هدي مره مره والساعه تقريبا الثانيه فجرا وكن لوحدي مطفي النور وقاعد فوق طعس ومتمدد على زوليتي ومتلحف بفروتي وشاب النار وفي قمه الاسترخاء لاننا في وسط الاسبوع وايام اختبارات وكل العام منشغلين الظاهر حتى الجن كان عندهم اختبارات لاني ما سمعت ولا صوت ولاحركه ولا شي غير طبيعي

المهم وانا في قمه الهدوء والسكون الي ما يعرفه الا رواد الفضاء الي يطلعون خارج الغلاف الجوي خرق هذا لهدوء صوت غريب اول ما سمعته قلت يا ولد يمكن اني غلطان

المهم شوي وتكرر الصوت وقلبت مصري قلت اله دا صوت حئيئي مش بيتهيا لي وقفت ووقف معي شعر راسي كلنا وقفنا وقمنا نتاكد من الصوت من وين جاي وهل هو الي انا اعرفه ؟؟؟؟؟؟

طبعا تاكدت من الصوت وقلت اعوذ بالله من الشيطان الرجيم هل انا في الثمامه ولا في سهول سرنقاتي ذا الصوت ما اسمعه الا في سرنقاتي او في حدائق الحيوان اكرمكم الله

المهم الصوت صوت حيوان في مرحله البحث عن انثى وهذا الصوت يتميز به هذا الحيوان فقط سواء ذكر ام انثى وكان الصوت صراحه قوي وينسمع بوضوح قلت يا ولد خلني احمل العفش في الجيب واشغله واوجهه استعدادا لاي حاله طوارئ

المهم جلست اتاكد من الصوت واتثبت من الخبر قبل لا احلف لاحد اني سمعته وفعلا طلع صوت الحيوان الي انا متوقعه الي هو الاسد ((((( اســـــــد )))))

طبعا يمكن ما احد يصدق ولكن لو كملتوا القصه بتعرفون انه حقيقه

المهم الصوت يهدا ويقوى كل ما هب الهوا من ناحيه الغرب فعرفت انه غرب المكان الي انا جالس فيه

قعدت تقريبا نص ساعه الين عرفت وتاكد وجزمت انه اسد المهم يوم بدت الشمس تطلع رجعت الرياض ولا علمت احد بالسالفه لو قلت لاحد قال اني اكذب او نصاب او اي شي المهم احتفضت بالموضوع لنفسي وسكت

ولكن اليوم وحنا راجعين من البر واول ما مسك الجوال قام واحد من الي راكبين معي قال باتصل على اخوياي الي في العاذريه اهبل بهم واتصل وقال يا شباب الاسود حقت عبد العزيز انحاشت خلوا اسلحتكم جاهزه عاد يوم قال ذا الكلام بغيت اوقف واحلفه على القران انه صادق او كذاب وقمت اساله كني ماني عارف شي وفي الاخير قال ان في الاستراحه الي في العاذريه لبوه ((انثى الاسد )) وانه شافها بنفسه وعلمته بسالفتي قال ياخوي لانك كلمتني كان علمتك من اول يوم ويوم تاكد انه فعلا صوت اسد وانه اسد موجود في المزرعه مدري الاستراحه ((ما ادري ينطبق عليها )) حبيت اقلكم لاسالفه عشان ما يصير لكم زي ما صار لي ان تكلم بها قالوا كذاب وان سكت فهو حدث ما ينسكت عنه

عموما نصيحه اذا سمعتوا صوت اسد فاعرفوا انه بتاع عبد العزيز بن فهد

وان سمعتوه فعلموا اخوياكم انكم سمعتوا اسد في الثمامه لانه لو ما صدق خذه ووده لاقرب طعس حول المزرعه وبيسمعه

وللجميع التحيه

وطبعا ما يحتاج اقلكم ان صوتها قوي مره مره

الطبيب
29/01/2004, 04:06 AM
انا اول ما قريت كلمة (( اسد ))

قلت الظاهر ان هواوي مصخن اليومين هاذي وقام يهذري

والمشكله انك من عمد مكشات اللي يشار لهم بالبنان

ويوم كملت قرائة الموضوع تأكدت انك طيب وما عليك خلاف ولله الحمد والمنه

اجل اسد بالاستراحه الله يستر على الكشاته الي بالثمامه

ونصيحه يا هواوي

اكشت بالصمان احسن ولو ان الشبوك والمحميات كثرت فيه الا انه ما فيه اسود الى الان والحمد لله
=======================================
شكرا على السرد الجميل والقصه الرائع واللتي تعكس موقفا لا تحسد عليه

واشهد بالله انك بلشت

اذا سولفت>>> قالوا كذاب

واذا سكتت>>> الوضع هام وخطير ولا ينسكت عليه

تقبل تحياتي

اخوك

الطبيب>> الله يكفيه شر الاسود والنمور

هواوي
29/01/2004, 11:07 AM
طبيبنا الغالي اشكرك على هذا الرد الي يشرح الصدر بجد كنت خايف من الهجوم عل الموضوع وعدم التصديق ولكن الحمدلله انك صدقتني ((اتوقع ان الاسد يصارخ يقول فكوني يرحم والديكم ابي اشوف الربيع))

موقف ينطبق عليه قول الشاعر ((ان حكينا ندمنا وان سكتنا قهر))

تدري وش اكتشفت ؟؟؟

اكتشفت سلمك الله اني انا الوحيد الي في الرياض الي ما يدري ان في العاذريه اسود ولكن الحمد لله انها في شبوك ولو ما فيه شبوك كان واحد من الاعضاء ينزل موضوع بعنوان ((اسد يلتهم احد اعضاء مكشات في الثمامه )):D ولاهو اي اسد((الاسد ملك الغابه يعني حيوان امير وزياده على كذا عند عبد العزيز بن فهد يعني قويه مرتين ))):D

ولك مني كل الحب والتقدير اخوك هواوي

الملثم
29/01/2004, 12:37 PM
عاد الله ستر عليك ياهواوي ولا رحت من صيد أمس
جالسن أتخيلك تسمع الصوت وتقول : أنا بخاف من الكلب يطلع لي اسد . آه هو اسد
الله يستر عليك في كشتتك الثانية يكون فيل ولا :)

عاشق الصفاري
29/01/2004, 10:43 PM
الحمد لله على السلامة ياهواوي .. واول ماشفت الموضوع قلت يا انه مصخن ولا جايه شيئ .. وقام يهذري .. بس اشوى ما صار الي توقعته .. وحمد لله على سلامتك.. ومشكور على السرد الرائع ..

صقر
29/01/2004, 11:12 PM
مشكور اخوي هواوي على السرد الرائع والبديع.... والحقيقة ان هالاسد حاس عليك هالخلوة الرائعة التي يحبها البعض وهي البعد عن صخب المدينة حتى ولو كان وحيدا حتى يصفي ذهنه..... بس والله الاسد يخوف حتى ولو انه في الشبك.... لا وبعدين صوته ماشي مسافاة ...

بارك الله فيك...

الملثم
30/01/2004, 02:05 PM
بيح مني يالهواوي وانا باعلمك بسالفتي وترى من عيب أبتلى .
ترى أمس يوم قريت قصتك ضحكت وعلمت بعض ربعي وجلسنا نتخيل شكلك وصوت الأسد وقبل العصر أمس سيرت على الوالدة وأول ما دخلت من الباب وأنا أفكر في سالفتك ولالالالالا ياكافي ذاك الزئير وكأن مكبر صوت في أذني وأقحص وأصيح بأعلى صوتي ( أعققققققققققب ) ومادري والله إعقالي على رسالي ولا وين غدا ويوم التفت ولا ذاك الخاروف الكبير مربوطن ورا دزة الباب ، ماتصور الموقف والله إني ماميزت قال واااااااااا ولا مباااااااااا المهم صوته كان يروع ، قلت هذه والله حوبة الهواوي بيح مني تكفى .

هاوي بران
31/01/2004, 12:38 PM
هذا فلم رعب مهيب قصه الله يستر بس لا ينحاش الاسد ثم يكمل الفلم ويموت البطل

اخوي عباث والله اني اول مره اضحك وانا لحالي كني سكران

وش ذا الموقف الاقشر والكلام الروعه (((والله اني ما ميزت قال وااااااا ولا مبااااااا)))