المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ركبت شريط جانبي على سيارتك مؤخرا.. ممكن تساعدني لا هنت؟

turkiq
06/10/2008, 11:12 PM
الحقيقة عندي شريط جانبي لسيارتي نيسان باترول قديم
يا الله يا الله بالقوة حصلته...
وابي منكم الطريقة الصحيحة والمثلى لتركيبة ....
ما ابي اركبة وينفك بعد كم شهر ....

هل تركيبة سهل بحيث اني انا اسويه ... لاني خايف من تجارب السمكريين

والله يجزاكم كل خير

تركي

العزوم
06/10/2008, 11:18 PM
اعتقد فيه جهاز فرشاة يستعملونها للتلميع تثبت الخطوط بحيث تخرج الهواء منها اذا انت بالرياض فيه محطة اي سي ديلكو اللي بعد الجميح لقطع الغيار قبل محلات الزجاج بغبيراء داخلها محل يصمم بالكمبيوتر جميع الخطوط ويمكن يركب لك

turkiq
06/10/2008, 11:21 PM
تسلم اخوي العزوم
والله محل حركات ... اللي يخبر لنا واحد في الغربية ياليت يعلمنا
على العموم انا يهمني معرفة طريقة التركيب السليمة
عشان ماحد يغشني ويروح الشريط بلاش

العزوم
06/10/2008, 11:34 PM
اهم شي الوزن وعدم ترك فقاعات هواء بالداخل لذلك بعض ورش السمكره يستخدمون جهاز استشوار الشعر للهواء الساخن

ابو شهد جدة
07/10/2008, 01:10 AM
انا انصحك تروح لخطاط او تعالي البيت نركبه انا وانت سوا.

لانه في نوع يركب من غير ماء وصابون وفي نوع لازم من الماء والصابون مثل التظليل.

لكزس شاص
07/10/2008, 01:15 AM
السلام عليكم

عندي لكم طريقة خنفشارية احترافية في كيفية تركيب الشريط بدقة متناهية لا يعرفها الكثير من أصحاب ورش السمكرة.

تتلخص الطريقة فيما يلي

1- تعرف في البداية على المسافات المطلوبة بين قطع الشريط ومواقعها على جسم السيارة
2- أحضر زجاجة بخاخ منظف الزجاج فارغة واملأها برغوة صابون تايد مثلاً ( ماء + صابون)
3- افتح لزقة الشريط ورش المنطقة الدبقة بالصمغ برشات كثيرة من هذا الصابون
4-ضع الشريط في مكانه الصحيح بدقة على جسم السيارة، فستجده غير مستقر وقابل للتحريك في جميع الاتجاهات، بسهولة كبيرة.
5- ابدأ في وزن الشريط بكافة أجزائه حتى تصل إلى الوضعية الصحيحة الدقيقة المشابهة تماماً لطريقة تركيب المصنع له.
6- استخدم كاشطة بلاستيكية يمكن التعرف عليها لدى مركبي تظليل السيارة
7- اترك الشريط يجف ليوم أو يومين، وتعاهده باستمرار بالكشط لإخراج فقاعات الهواء من وسطه إلى أطرافه
8- في النهاية ستجد أن الشريط قد ثبت على الوضعية الصحيحة والتصق بشكل قوي بعد أن جف الصابون وبقي الصمغ.
9- ادعي لي.

ابو شهد جدة
07/10/2008, 01:18 AM
السلام عليكم

عندي لكم طريقة خنفشارية احترافية في كيفية تركيب الشريط بدقة متناهية لا يعرفها الكثير من أصحاب ورش السمكرة.

تتلخص الطريقة فيما يلي

1- تعرف في البداية على المسافات المطلوبة بين قطع الشريط ومواقعها على جسم السيارة
2- أحضر زجاجة بخاخ منظف الزجاج فارغة واملأها برغوة صابون تايد مثلاً ( ماء + صابون)
3- افتح لزقة الشريط ورش المنطقة الدبقة بالصمغ برشات كثيرة من هذا الصابون
4-ضع الشريط في مكانه الصحيح بدقة على جسم السيارة، فستجده غير مستقر وقابل للتحريك في جميع الاتجاهات، بسهولة كبيرة.
5- ابدأ في وزن الشريط بكافة أجزائه حتى تصل إلى الوضعية الصحيحة الدقيقة المشابهة تماماً لطريقة تركيب المصنع له.
6- استخدم كاشطة بلاستيكية يمكن التعرف عليها لدى مركبي تظليل السيارة
7- اترك الشريط يجف ليوم أو يومين، وتعاهده باستمرار بالكشط لإخراج فقاعات الهواء من وسطه إلى أطرافه
8- في النهاية ستجد أن الشريط قد ثبت على الوضعية الصحيحة والتصق بشكل قوي بعد أن جف الصابون وبقي الصمغ.
9- ادعي لي.

صابون غلط الافضل فيري

لكزس شاص
07/10/2008, 01:21 AM
صح لسانك فيري أفضل بس أهم شي تصير رغوة