المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمك مقلي اومشوي اوحنيذ اليك الطريقه

x-fire
07/10/2008, 02:19 PM
على الرابط التاليhttp://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=157229&page=3

jeedawi
08/10/2008, 07:55 AM
مشكوووووووووور

x-fire
08/10/2008, 11:30 AM
jeedawi
اسعدني مرورك اخي الكريم:)

GPS-MAN
08/10/2008, 01:42 PM
احلى واسهل طريقة لعمل السمك والاحتفاظ بجميع فوائده .. وهذه دائما بنعملها بعد الغطسه ويكون السمك لسه طازج ... وبدل الفرن يكون على الفحم وتحط مع البهارات شوية شرايح بصل وطمام وبطاطس وفلفل رومي .. وبعدها لما تفك القصديره تعصر عليه شوية ليمون اممممم

مشكور اخي الكريم على المشاركة

السرالكبير
09/10/2008, 05:01 PM
بارك الله فيك ايها المبدع...............افكار جميلة وطبخات لذيذه.................لذلك فأنا أدعو نفسي للذهاب معك في رحلة لتجربة(طبختك اللذيذة)........وٍسأقوم انا بالصيد وانت تقوم بالطبخ............ويكون ذلك مشروطا بأن أكون (خادمك)في التقطيع والتنظيف ثم(نغوص في اعماق تلك الطبخة ونكتشف اسرارها)...وفقك الله وسدد خطاك

x-fire
09/10/2008, 10:23 PM
شرف لي مرورك على موضوعي فما بالك بما عرضته علي :) :) :)
رفع الله قدرك اخي السر الكبير مخدوم ومحشوم وحدد لي جهتك مابين
منفذ العقبه شمالا الى منفذالطوال جنوبا تلقى اخوك تحت امرك وامر جميع اخواني اعضاء مكشات

aboseif911
12/10/2008, 01:50 AM
الله يعطيك العافيه

احمدوعبود
01/11/2008, 12:32 AM
بارك الله فيك ايها المبدع...............افكار جميلة وطبخات لذيذه.................لذلك فأنا أدعو نفسي للذهاب معك في رحلة لتجربة(طبختك اللذيذة)........وٍسأقوم انا بالصيد وانت تقوم بالطبخ............ويكون ذلك مشروطا بأن أكون (خادمك)في التقطيع والتنظيف ثم(نغوص في اعماق تلك الطبخة ونكتشف اسرارها)...وفقك الله وسدد خطاك
لحظه قبل كل شي انا احتج فيه تعدي على التخصص السر الكبير خلك بالغوص والدورات والصيد لكن التقطيع والتنظيف عندي والله ماتمسك القشاره بس نبي من ايدين x-fire اي طبخه حسب صيدك ياخبير

The Diver
05/11/2008, 12:41 PM
لحظه قبل كل شي انا احتج فيه تعدي على التخصص السر الكبير خلك بالغوص والدورات والصيد لكن التقطيع والتنظيف عندي والله ماتمسك القشاره بس نبي من ايدين x-fire اي طبخه حسب صيدك ياخبير

و أنا أيضا أحتج و بشـدة... و أؤيد كلام الأخ أحمد و عبود :)

مراسل مطربه
05/11/2008, 12:42 PM
يسلموووووووووووووووووووووووو

احمدوعبود
16/11/2008, 03:59 AM

و أنا أيضا أحتج و بشـدة... و أؤيد كلام الأخ أحمد و عبود :)
وين ابو الشباب مطنشنا ترى نعجبك بالشغل ولا ماتبي خوتنا