المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل من ناحة الامان والعزم محتار بين الجي اكي والفي اكس ار !!!نورونا

الربذي
07/10/2008, 11:06 PM
انا نويت باذن الله على جيب لاند بس محتار بين الفي اكس ار والجي اكس ار ورغبتي بافي اكس اكثر
انتم وش رايكم بالسيارتين من كل النواحي يعني وش الافضل وهل العزم وهو الاهم عندي وايضا البريك ايهما افضل وهل الفرق بالعزم يسوى بينهم 0
اخوكم

فارس الفرسه
07/10/2008, 11:41 PM
كلهن مع العافيه احلا من السمن علي العسل
لا تحتار ولا شي طق حي قزاز هندل
ههههههههه

قف وناظر
07/10/2008, 11:45 PM
السلام عليكم
اتشرف ان اكون اول الرادين على الموضوع
اخوي لا تفكر بغير الفكسار من ناحية العزم ووسائل السلامة من نظام الفرامل والارباقات والفخامة وغير ذلك من المواصفات طبعا كل شيء بحقه (على حسب دراهمك) احد الاقارب كان معه جي اكس آر فل كامل باعه واشترى في اكس آر فل كامل ونش وهدروليك وجلد واسبيرين وفتحة وكل حاجه يقول فرق في العزم والقيادة والراحه حتى نظام التحكم بالسيارة عشان الهدروليك يساعد في ثبات السيارة في المنعطفات والفرامل المفاجيء بإذن الله
ارجو اني افتد الجميع
الله يطعمك من خيره ويكفيك شره مقدما

الربذي
08/10/2008, 12:01 AM
السلام عليكم
اتشرف ان اكون اول الرادين على الموضوع
اخوي لا تفكر بغير الفكسار من ناحية العزم ووسائل السلامة من نظام الفرامل والارباقات والفخامة وغير ذلك من المواصفات طبعا كل شيء بحقه (على حسب دراهمك) احد الاقارب كان معه جي اكس آر فل كامل باعه واشترى في اكس آر فل كامل ونش وهدروليك وجلد واسبيرين وفتحة وكل حاجه يقول فرق في العزم والقيادة والراحه حتى نظام التحكم بالسيارة عشان الهدروليك يساعد في ثبات السيارة في المنعطفات والفرامل المفاجيء بإذن الله
ارجو اني افتد الجميع
الله يطعمك من خيره ويكفيك شره مقدما
الله يشرف مقدارك ويحفظك وينور عليك اما انك الاول فسبقك بها اخونا وفارسنا فارس الفرسه
وكلكم روادواوائل وربي يحفظكم مقدرين 0ردودكم الطيبة

ابوعبدالله678
08/10/2008, 12:28 AM
باختصار جداً
V X R
وبالتوفيق

sameer_1798
08/10/2008, 03:06 AM
الله يعينك أخوي الربذي سبق وأن مريت بنفس مشكلتك واحترت أيضاً واتخذت قراري بدون مشورت أحد أخذت جيب Gx.r ولاحظت بعد مدة أنه ينقصة الكثير من الأشياء وأهمها الهيدروليك ومانع الانزلاق
لذلك نصيحتي لك إذا دراهمك تصل الفكسار خذه بدون تردد وبالذات الفل كامل . ولاتخاف من المحرك صحيح أنه 8سرندل و الجكسار 6سرندل لكن تراه أقل صرفية من الجكسار و أخف صوتاً .
والمواصفات الأخرى غالباُ تجدها مشتركة بينهم مثل : الدفلوك / الونش / الفتحة /أيرباقين / مثبت السرعة ...

الربذي
08/10/2008, 06:20 AM
الله يعينك أخوي الربذي سبق وأن مريت بنفس مشكلتك واحترت أيضاً واتخذت قراري بدون مشورت أحد أخذت جيب Gx.r ولاحظت بعد مدة أنه ينقصة الكثير من الأشياء وأهمها الهيدروليك ومانع الانزلاق
لذلك نصيحتي لك إذا دراهمك تصل الفكسار خذه بدون تردد وبالذات الفل كامل . ولاتخاف من المحرك صحيح أنه 8سرندل و الجكسار 6سرندل لكن تراه أقل صرفية من الجكسار و أخف صوتاً .
والمواصفات الأخرى غالباُ تجدها مشتركة بينهم مثل : الدفلوك / الونش / الفتحة /أيرباقين / مثبت السرعة ...
بارك الله فيك اخوي بصراحه مانع الانزلاق مسوي لي قلق في سيارتي الباث يوهق اذا بالطريق مطابات وا ماشي بطريق صحراروي ماينفع بريال 0اشوف البعض يقول الهيدروليك انا اعرف انه يرفع السيارة وينزلها فقط مالها دخل بالممشى ولا لا .
وربي يحفظنا واياكم

ابو دنانه
08/10/2008, 06:51 AM
إذا تبي تماتيك خذ الفكسار , واذا عايدي خذ الجكس او الجكسار ..توكل على الله

الربذي
08/10/2008, 06:58 AM
إذا تبي تماتيك خذ الفكسار , واذا عايدي خذ الجكس او الجكسار ..توكل على الله
شي اسمه تماتيك ماارغبه ابدا وخصوصاالجيب سبق وان قده بصراحه مافيه تفاعل مايطربك وخصوصا بالنفود مامثل العادي
ليش انا ابي عادي لو اغلى من التماتيك
هل الفي اكس ار قير عادي فيه مشكلة مثلا !!
ارجو الرد اخي الكريم

سوبر VTC
08/10/2008, 07:08 AM
انا اخبر احد الربع شرا جيكسار تماتيك وكالة و باعه و السبب عزم ضعيف 6 سلندر و صرفية بنزين
و باعه و شرا فكسار جديد عزم قوي و قلة صرفية يعني المكينة مريحة بالخط و ما شاء الله الان له معه 6 سنوات
عموما انت استخر و لا تخاف
ترا الفكسار مع الاستخدام السليم و التشيك و الصيانة
يعيش معك مع انه حمار كده :)
لكن انت لا تكون
سواق طارة تدق سلف و تمشي و لا تشيك :d
و اذا الله مغنيك خذ قير عادي فكسار اذا انت مرتاح للقير العادي
لكن صدقني ترا التماتيك نشيط خصوصا اذا نزلت القير نمرتين يبتل عزمه شاد
و غير كذا يريحك بالديرة و بالسفر
و ترا الجيكسار يقوم بالواجب لكن ما يقارن بالفكسار كعزم و مواصفات و قل صرفية
حتى ان كان منب واهم ان الجيكس 240 حصان
و الفكسار 255 حصان
لان 6 سلندر بستمه كبير
و 8 سلندر بستمه اصغر قليلا
و الفرق بنسبة بسيطة في عدد الاحصنة
و الله اعلم

بيت طين
08/10/2008, 07:33 AM
Vxr Vxr Vxr وبس فرق السما عن الارض هذا ان لقيت .

الربذي
08/10/2008, 09:34 AM
باختصار جداً

V X R

وبالتوفيق

سجع !! باختصار في اكس ار
الله يوفقك اخي الحبيب نشكر ك لمشاركتك الطيبة 0

sameer_1798
08/10/2008, 11:25 AM
بارك الله فيك اخوي بصراحه مانع الانزلاق مسوي لي قلق في سيارتي الباث يوهق اذا بالطريق مطابات وا ماشي بطريق صحراروي ماينفع بريال 0اشوف البعض يقول الهيدروليك انا اعرف انه يرفع السيارة وينزلها فقط مالها دخل بالممشى ولا لا .
وربي يحفظنا واياكم
نعم أخوي الهيدروليك للترفيع والتنزيل و أيضاً يوازن السيارة لو كان الثقل في منطقة وحدة ..... وهذه والله مهمة ولاتعرف فائدتها إلا إذا أخذت gx.r وذهبت لمحلات وعرة عز الله أنك بالتشوف العجب بأنواع التعليقات لابد تسايس السيارة تقل معك سيارة صغيرة , وفيه طريقة لترفيع الجكسار باليايات لكن بيكون دائماً مرتفع ويمكن تطلع مشاكل بالاعمدة .. والحل الآخر البوالين ترفع وتنزل السيارة ( مثل الهيدروليك ) لكن احتمال تنفقع عليك وتحوسك .
أما بالنسبة لمانع الانزلاق صحيح أنه يتعب الواحد بالبر لكن أتوقع بالفكسار يمكن ألغائة في عدم الحاجة إليه .. لكن بالخط المسفلت له فائدة عظيمة في التحكم بالسيارة عند الوقوف المفاجئ .
لكن بما أنك تكره القير الاوتماتيك على حسب معلوماتي أن الهيدروليك لايأتي إلا بالاوتماتيك .
ولاتنسى عليك بالاستخارة والله يكتب اللي فيه الخير لك . دمتم في رعاية الله وحفظة .

الربذي
08/10/2008, 01:22 PM
نعم أخوي الهيدروليك للترفيع والتنزيل و أيضاً يوازن السيارة لو كان الثقل في منطقة وحدة ..... وهذه والله مهمة ولاتعرف فائدتها إلا إذا أخذت gx.r وذهبت لمحلات وعرة عز الله أنك بالتشوف العجب بأنواع التعليقات لابد تسايس السيارة تقل معك سيارة صغيرة , وفيه طريقة لترفيع الجكسار باليايات لكن بيكون دائماً مرتفع ويمكن تطلع مشاكل بالاعمدة .. والحل الآخر البوالين ترفع وتنزل السيارة ( مثل الهيدروليك ) لكن احتمال تنفقع عليك وتحوسك .
أما بالنسبة لمانع الانزلاق صحيح أنه يتعب الواحد بالبر لكن أتوقع بالفكسار يمكن ألغائة في عدم الحاجة إليه .. لكن بالخط المسفلت له فائدة عظيمة في التحكم بالسيارة عند الوقوف المفاجئ .
لكن بما أنك تكره القير الاوتماتيك على حسب معلوماتي أن الهيدروليك لايأتي إلا بالاوتماتيك .
ولاتنسى عليك بالاستخارة والله يكتب اللي فيه الخير لك . دمتم في رعاية الله وحفظة .
الله يحفظك اخوي sammerويرفع قدرك
اشكركم على الاضافه والمعلوماته الجديده على 0

الربذي
08/10/2008, 01:25 PM
انا اخبر احد الربع شرا جيكسار تماتيك وكالة و باعه و السبب عزم ضعيف 6 سلندر و صرفية بنزين

و باعه و شرا فكسار جديد عزم قوي و قلة صرفية يعني المكينة مريحة بالخط و ما شاء الله الان له معه 6 سنوات
عموما انت استخر و لا تخاف
ترا الفكسار مع الاستخدام السليم و التشيك و الصيانة
يعيش معك مع انه حمار كده :)
لكن انت لا تكون
سواق طارة تدق سلف و تمشي و لا تشيك :d
و اذا الله مغنيك خذ قير عادي فكسار اذا انت مرتاح للقير العادي
لكن صدقني ترا التماتيك نشيط خصوصا اذا نزلت القير نمرتين يبتل عزمه شاد
و غير كذا يريحك بالديرة و بالسفر
و ترا الجيكسار يقوم بالواجب لكن ما يقارن بالفكسار كعزم و مواصفات و قل صرفية
حتى ان كان منب واهم ان الجيكس 240 حصان
و الفكسار 255 حصان
لان 6 سلندر بستمه كبير
و 8 سلندر بستمه اصغر قليلا
و الفرق بنسبة بسيطة في عدد الاحصنة

و الله اعلم

بارك الله فيك كذا اثاري الفي اكس ار اصغر سلندر معلومه ايضا جديده بس بقوة العزم اقصد السحب الفي اكس ار يفرق كثر لكن بالاحصنه الفرق قليل مثل ماتفضلت 0

علم199
08/10/2008, 03:11 PM
الأخوان ماقصروا وضحوا كل شى ولكن يجب ان تعرف ان قطع غيار الفى اكس ار غالية جدا وتعامل معاملة اللكزس اما الجكسار ارخص بووووووواجد اتمني اني اضفت لك شى مهم .

بحر الموده
08/10/2008, 11:02 PM
ان كنت راعي بر فخذ جي اكس فقط ويكون عادي

الربذي
09/10/2008, 08:02 AM
الأخوان ماقصروا وضحوا كل شى ولكن يجب ان تعرف ان قطع غيار الفى اكس ار غالية جدا وتعامل معاملة اللكزس اما الجكسار ارخص بووووووواجد اتمني اني اضفت لك شى مهم .
يعاملوه معاملة لكزس يالله كم فرطت بعروض رائعه للجي اكس ار 0
معقوله قطعه اغلى من الجي اكس ار انا اشوف الناس ماترغبه واجد بالبيعه يلك شوي مو مثل الجي اكس ار كلا يبيه 0

محسن اليامي
09/10/2008, 08:49 AM
عليك بالفكسار هو والله الموتر

الربذي
09/10/2008, 09:15 AM
ان كنت راعي بر فخذ جي اكس فقط ويكون عادي
الغالي بحر الموده الله يودك وباالخير يمدك وانت وكل من يودك0
معروف الهدد0اخف وانشط وتقنياته اقل يقول واحد قبل مده طويله ماقدرت وعرفت ان تويوتا الهدد سياره الا البارح قلت خير قال كنا نطرد ارنب بالليل وانواع الحماس الله يجيرك قدامهم نزله جرف ارتفاعه متر وشوي ماشافوه وادي طبعا جايين من خلف الجرف الوكاد طار فيهم الجيب يقول طرنا فتره وحنا بالجو ونضرب با لارض الا انواع الغبار وصوت مدوي ويطفي وفي مكان بعيد قلنا خلاص هنا نهايتنا مكان مقطووع ولا جولات ولا خرابيط الجيب موديله 95هدد زين اذا لقينا فيه شي نشلحه اكيد الكفرات تكسرت والاعمده وكل شي وننزل الا جرف اطول من بعضنا ونتفحص السياره الا كلش تمام ونشغل الا يوم اشتغلت عيونا طارت في بعضنا اشتغلت اشتغلت ونمشي الا تقول مطلعينه من وكالته وبعدها اعرف ان الهدد سياره فعلا سياره 000000

فتى التويم
09/10/2008, 02:52 PM
فكسار ولا تشاور

الجكسار مايسمى موتر

الربذي
09/10/2008, 03:19 PM
فكسار ولا تشاور

الجكسار مايسمى موتر
اكيد معك في اكس ار
انا اشهد انه موتر تمشي عليه 180و190وتحس الا يوم تشوف الطبلون واحد يقول كانك بطياره
بيض الله وجهك 0

شاص2006
09/10/2008, 03:55 PM
VXR وبسسسسسسسس خصوصا قير عادي شنطه اسبير علاق ابيض او ذهبي بالتوفيق........:good: :good: :good:

الربذي
09/10/2008, 04:20 PM
VXR وبسسسسسسسس خصوصا قير عادي شنطه اسبير علاق ابيض او ذهبي بالتوفيق........:good: :good: :good:

هذا هو المطلوب الاوتوا مابيه ولا لقيت بهبل
لكن قير عادي شي والناس مذاهب ورغبات 0
جاري معه 2004طاقه وكاله قير او تو (( هذي فوائده حتى لو مايخرب مابيه اوتو ))قبل سنه يوم مشى 120الف ويجيم القير
ويكلفه 3750
وقبل العيد برمضان خرب القير وجلس اسبوعين بالورشه وتاخر عن السفر عشانه 0وكلفه حول3000الاف

just1love
09/10/2008, 11:21 PM
اخوي إذا انت راعي خط من وإلى خد الفي اكس ار قليل صرفيته وإذا انت راعي بر وداخل ديرة ترى الجي يعجبك بس ماهو للخط

VXR.2007
09/10/2008, 11:38 PM
مايجتاج تفكيرVXRوالله يوفقك

ابودعسان
10/10/2008, 12:45 AM
وبس.............. رح لم الوكاله يلله هههههههههههههه