المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشاكل اللاند كرزور 2008 gx ؟؟؟شـــــــــاركنـــــــــــا؟؟؟

الرجباني
14/10/2008, 02:53 PM
قدر الله وشريت لاند كروزر 2008 وبعد انتظار 3 اشهر
اكتشفت مايلي من مشاكل :
1- حره بالدركسون خفيفه اثناء دعس الببنزين؟؟
2- تنسيم هوا بالداريش عند قوة الهوا او السرعه العاليه ؟؟
3- عداد الكيلو متقدم 30كيلو متر يعني تمشي 120 كم والصحيح بالقارمن 90كم ؟؟
وهذا يدل على ان الموتر يت سلندر ومركب عليه مكينة 8 سلندر حسب ما استنتجت لأنه لابد من تغير ترس الكيلو الى ترس اكبر وفاتت ابو جميل هالحركه ؟؟؟ومشكلة الحره نتجه عن عدم مطابقة حذاف 6 سلندلر لل 8 سلندر ؟؟؟
وشكلي ببيعه واطق فتك فل كامل ابرك .
والله يحلل خراب بالشروكي عند لعوصة جميل وطقته ؟؟
ويقولون تايوتا وبس
الا تايوتا وزفت

والله اعلم الموضوع للمشاركه
لاعدمناكم

البرحه
14/10/2008, 03:00 PM
عداد الكيلو متقدم 30كيلو متر يعني تمشي 120 كم والصحيح بالقارمن 90كم ؟؟

في كل السيارات القارمن يعطيك سرعه اقل من العداد

برق تميم
14/10/2008, 03:04 PM
- تنسيم هوا بالداريش عند قوة الهوا او السرعه العاليه ؟؟
هذي في اكثر التويوتا والفورشنر كذلك

سوبر VTC
14/10/2008, 03:04 PM
هلا و غلا اخوي الرجباني
الله يطعمك من خيره و يكفيك شره
بالنبسة للعداد عادة يفرق بالقارمن من 10 الى 15
عموما تنسيم هوا الدرايش ملاحظ بشكل عام بالتويوتا الجيب و الكورولا و الكامري و الحوض....الخ و الباترول ايضا اما الامريكي فهو اقل ازعاج نسبيا
عموما التويوتا مالي به ==> ابطفي النور :D
انا شاركت بموضوع عن نفس الجيب لاحد ربعي و صارت له مشكلة
على هذا الرابط
أصحاب الجيب الصالون م2008 و طالع يدخلون ===> للضرورة القصوى ... (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=1926153)

و يلومننا بالشيروكي :) :D

تحياتي لك

أبو أسامة
14/10/2008, 03:05 PM
أخي الكريم :

عوضك الله خير ........... لكن الملاحظات اللي على الموتر ما تأثر صح أنها تحسسك أنك راكب موتر قص ولزق بس اللي يصبرك عليه هو الناس اللي طايره به ........ وعندي الوالد الله يخليه لي ويطول عمره على الطاعه شراء الجي أكس موديل 2008 ثمانية سلندر أول مانزل والله ما كمل أسبوع إلا وهو بايعه وشاري لكزس قديم 2002 كلمته ليش رجعت على القديم قال أن الموتر يناقز ولاهوب مريح ...... الرجال لم يجرب النيسان من عام الـ 99 عشان كذا مافيه أمل يفكر بالنيسان ههههههههههههه.......

الرجباني
14/10/2008, 03:08 PM
في كل السيارات القارمن يعطيك سرعه اقل من العداد

أشكر تعقيبك اخي
وكلامك قاله لي المهندس ابوناصر المبارك
ويقول القؤائة الصحيحه بالأمريكي
اما الياباني لا
ولكن لماذا تكون القراءةخاطئة
يعني القير شد اليابان ولا عبداللطيف جميل
لأني شاك بابو جميل
الله يهديه ويترك عنه البربسه
مناب بحاجة من يغثنات ويقهرنا بمواترنا
لكن معذره هل الفتك 2009 نفس المشكله

أبو أسامة
14/10/2008, 03:12 PM
بالباترول تفرق عشره وأن زادت 15 يعني العداد 120 القارمن 110 أو 105

الرجباني
14/10/2008, 03:12 PM
هلا و غلا اخوي الرجباني

الله يطعمك من خيره و يكفيك شره
بالنبسة للعداد عادة يفرق بالقارمن من 10 الى 15
عموما تنسيم هوا الدرايش ملاحظ بشكل عام بالتويوتا الجيب و الكورولا و الكامري و الحوض....الخ و الباترول ايضا اما الامريكي فهو اقل ازعاج نسبيا
عموما التويوتا مالي به ==> ابطفي النور :D
انا شاركت بموضوع عن نفس الجيب لاحد ربعي و صارت له مشكلة
على هذا الرابط
أصحاب الجيب الصالون م2008 و طالع يدخلون ===> للضرورة القصوى ... (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=1926153)

و يلومننا بالشيروكي :) :D

تحياتي لك

لا هنت يالغالي

اجل القدوركلها ثوم

ويقولون معك جديد وبع الشروكي ايه هين

شكله كما توقعت موتر لراحة الوالده وبس

الرجباني
14/10/2008, 03:14 PM
- تنسيم هوا بالداريش عند قوة الهوا او السرعه العاليه ؟؟
هذي في اكثر التويوتا والفورشنر كذلك

الله يعينا على مابلانا
بهيئة هالموصفات جيدين على ابو سياره
ومطفين اللمبات على الوكالات

ابوناصرالبدراني
14/10/2008, 03:15 PM
مشكور يا الرجباني على الموضوع ونصيحه اشتر الفتك

الرجباني
14/10/2008, 03:15 PM
أخي الكريم :

عوضك الله خير ........... لكن الملاحظات اللي على الموتر ما تأثر صح أنها تحسسك أنك راكب موتر قص ولزق بس اللي يصبرك عليه هو الناس اللي طايره به ........ وعندي الوالد الله يخليه لي ويطول عمره على الطاعه شراء الجي أكس موديل 2008 ثمانية سلندر أول مانزل والله ما كمل أسبوع إلا وهو بايعه وشاري لكزس قديم 2002 كلمته ليش رجعت على القديم قال أن الموتر يناقز ولاهوب مريح ...... الرجال لم يجرب النيسان من عام الـ 99 عشان كذا مافيه أمل يفكر بالنيسان ههههههههههههه.......

اجل شكلنا بنحط اكياس سمنت ورا
حشا 240 مهوب جيب
ومفخرة الأرض
الا مضرطة الأرض

الرجباني
14/10/2008, 03:16 PM

حتى عباس ما سلم من دباس

الرجباني
14/10/2008, 03:18 PM
مشكور يا الرجباني على الموضوع ونصيحه اشتر الفتك

اليوم مريت وكالة الجميح بعد الظهر
واشوف نيسان جنبهم
وجلست اطالعه ورا القزاز

كني اغازل بنت
اقول بنفسي افتحو الباب

بمرهم اليوم وربك ييسر

ابوناصرالبدراني
14/10/2008, 03:21 PM
يا الرجباني نصيحه خذ النيسان

راعي الجيوب 1
14/10/2008, 03:31 PM
هلا بك اخي العزيز الرحباني

مشكور علي هذا الموظوع ومبروك السياره
اخوي لديه جيب 6 سلندر gx - 2008 سافرت عليه الي مكه لاحظت مايلي
ا- الموتر يطب يعني لو ظربت جرف ورتفع الموتر شوي اول ما ينزل علي الارض مقدمه الموتر
2- خزن الوقود تعبيه يكسب هواء ويوهقك العداد انه علي النصف وهو بلاصح اقل من الربع لذا ينبغي مراعات ذالك
تقبل تحياتي

هواوي مروق
14/10/2008, 03:47 PM
مشكور اخوي على المعلومه

والموتر من91الى97 تويوتا او نيسان والباقي يخلف الله في نظرتي الخاصه

في كل موسم حط فيه المقسوم واطلع واقنص وانت مرتاح ولا يقول لا

تقبل مروري

قرم العيال
14/10/2008, 05:00 PM
الله يعينك

بالنسبه للعداد صحيح يفرق بكل السيارات بس ما هب بـ 30 الفرق
يا 5 او 10 بالكثير ,,

ايضا التنسيم مشكله ما تظهر إلا بالمواتر الي مستعمله يعني موديل 2005 وتحت ,, بس 2008 وبه نسم هواء هذي مشكله والله

وبعدين الصناعه الممتازه والزينه ,, راح زمانه وانا اخوك ,,

تويوتا من جرف إلى دحديره ,,

إذا ناوي على فتك ,, فـ استاجر واحد و حاول انه يكون جديد وجربه بنفسك ,,

ايضا اجزم ,, عليه لا جاز لك ,,لانه الوكاله صايره ما تقضب شي ,,

خصوصا الالوان والموديلات

AMAZ
14/10/2008, 05:02 PM
الله يعوضك خير لكن النسيان ترى تعبان زيه ويمكن اكثر وخصوصا من حيث اصوات الهواء وكذلك كثرة عطل الكتاوت ودخول الغبار وغيرها من المشاكل الاخرى

سهم VTC
14/10/2008, 05:10 PM
اخوي خذلك فتك وخل عنك،،،،،،،،،،،،،

الله يعوضك خير لكن النسيان ترى تعبان زيه ويمكن اكثر وخصوصا من حيث اصوات الهواء وكذلك كثرة عطل الكتاوت ودخول الغبار وغيرها من المشاكل الاخرى
كلام اخوي صحيح لكن الكتاوت واحد من الف وحلها سهل وان اخوك لا تكتب كلام الا وانت متاكد منه..

دخول الغبار ولى زمانه..المشاكل الاخرى قلي بالله وش هي..؟؟

الباترول حيات
14/10/2008, 05:32 PM
مساكم الله بلخير مابعد الفتك شي خفه ورشاقه وروحه خفيف وتراه وافي بكل المواجيب وتحياتي لكم

مقلع الرمث
14/10/2008, 06:28 PM

اسمحلي ياابو اسامه ان كلامك مو صحيح وليس تكذيبا لك او حاجه لكن الموديلات الجديده خاصه الباترول انا قايسها كان معي فتك 2007 شريته جديد وقسه بالقارمن وكان نفس القارمن لا يزود ولا ينقص
اما اللي فيها نقص عشره او زادت فهذي في الموديلات الاوله وهي 2002 و 2003 و 2004 ومن 2005 وطالع حلو مشكله العداد

أبو محمد2010
14/10/2008, 06:47 PM
اسمحلي ياابو اسامه ان كلامك مو صحيح وليس تكذيبا لك او حاجه لكن الموديلات الجديده خاصه الباترول انا قايسها كان معي فتك 2007 شريته جديد وقسه بالقارمن وكان نفس القارمن لا يزود ولا ينقص
اما اللي فيها نقص عشره او زادت فهذي في الموديلات الاوله وهي 2002 و 2003 و 2004 ومن 2005 وطالع حلو مشكله العداد

كان معي باترول 2002 ينقص 9 بالضبط ، و صار معي 2005 ينقص 5 بالضبط...

الله يوفقك و ييسر أمورك

أنصحك بتجربة الباترول قبل ما تشترية ، ولا تنسى الإستخارة...

Abu Saad
14/10/2008, 07:47 PM
الا يالربع سمعت عن الدخنة البيضا في مكاين السته سلندر لاند 2008 وش سالفتها...وهل هي صحيحة والا اشاعات .

ولد العويني
14/10/2008, 08:13 PM
اخوي صاحب الموضوع ممكن صور لسيارتك ؟؟

الثويرات
14/10/2008, 10:02 PM
خذلك فتك وخل عنك المسخره## لاوارد امريكا ولابريطاني

نصيحه لله ان كانك راعي بر وديره لاتتعدى الفتك

AMAZ
14/10/2008, 11:02 PM
اخوي خذلك فتك وخل عنك،،،،،،،،،،،،،

كلام اخوي صحيح لكن الكتاوت واحد من الف وحلها سهل وان اخوك لا تكتب كلام الا وانت متاكد منه..

دخول الغبار ولى زمانه..المشاكل الاخرى قلي بالله وش هي..؟؟

والله الكلام الى انا اقوله هذا كلام الاخوان في المنتدى وموجود واخر كلام قالوه انه واحد اشترى ربل 25 وحطه على الباب وضبط معاه الموتر وناس واجد ردوا عليه وتفاعلوا معى موضوعه وخصوصا اصحاب المديلات الجديده من 2005 وطالع . انا لا اقول ان النيسان سيئ (النيسان والتايوتا شركتان متنافستان وخصوص في الجيوب صح انه لدى تايوتا سيارات لا تقارن بالنيسان مثل لكزز والفي اكس ار لكن يبقى لنسيان البترول بانواعه الذي اراه منافس للاند كروزر )
وانا يوم اقول للاخ الى يبي يستبدل التايوتا بنيسان هدفي ماهو انه النسيان ليس بسياره لكن اقوله انه النيسان فيه مشاكل اكثر من التايوتا . لكن زي ماقال الاخ يروح ويستاجر ويشوف الفرق . والله يكتب له الذي فيه الخير لنا وله .

الجبلاوي
14/10/2008, 11:23 PM
أخوي / الرجباني

أنا شريت لاندكروزر 2008 جي إكس 6 سلندر منذ 8 شهور وماشي معي الآن حوالي 55,000 كلم ولم ألاحظ أي من المشاكل التي ذكرتها : الدركسون مضبوط ما فيه لا حرارة ولاهم يحزنون ، وصوت الهواء بالدرايش طبيعي جدا بل أقل من الطبيعي أمشي عليه 180 وصوته تمام وأقل من صوت موتري السابق لاندكروزر 6 سلندر جي إكس آر موديل 2003 ، وكذلك فرق سرعة الموتر بالعداد عن الجارمن أقل من 10 وأذكر حوالي 7 أو 8 فقط ، لكن بصراحة ما أدري وش مشكلة الموتر اللي أنت ماخذه يمكن جابه لك أبو جميل من الصين ، مع العلم إن موتري وارد أبو جميل لكنه من أول دفعة يمكن من أوائل المواتر 2008 اللي نزلت السعودية. والله أعلم

طاش
15/10/2008, 12:06 AM
انا عندي والحمدلله واشفت اي شي سافرت كذا دولة الكويت الامارات والسعودية والبحرين وشفت اي شي ابدا وبالعكس خوش سيارة 2008 الجي اكس 6سلندر

راعي العشــه
15/10/2008, 03:54 AM
السيارات توافيق
يرزقك الله سياره بدل ماتشيلك انت تشيلها من ورشه لورشه
وفيه ناس ماشاألله عليهم تمر السنين مامر على شارع الورش

شاص المقناص
15/10/2008, 04:33 AM
[quote=الثويرات;1961280]
خذلك فتك وخل عنك المسخره## لاوارد امريكا ولابريطاني

نصيحه لله ان كانك راعي بر وديره لاتتعدى الفتك[/q
صدقت والله خذلك فتك وخل عنك المسخره خص ال2002
الى 2004 هذا الي ادري عنه والفتك خفيف دم ونشيط ولا يعرف الورشه ولا الوكاله وتراي مجرب

باوزير
15/10/2008, 11:31 AM
من المشاكل المصنعية للاندكروزر 2008 :-
1- عامود الكردان او الشفت فيه فراغ و يتم تغيره على الضمان (او يتم تشحيمه و يذهب الصوت لفترة و يرجع )
2- الخزان بعض الموديلات تمسك هواء و لا تعبي الخزان كامل و يتم تغيره على الضمان
3- لفة السيارة كبيرة و تأخذ مسافة اكبر للف و الدوران
4- صوت الصبابات في الستة سلندر
5- القير العادي و الذي يوجد في الستة سلندر ضعيف و في بعض السيارات انكسر

احب البرواهله
15/10/2008, 11:48 AM
مشكلته شكله وسعره الغير طبييييييييعي

ولد العويني
15/10/2008, 01:36 PM
ياراعي الموضوع

نزل صور موترك ؟!!

أبو رداد
15/10/2008, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي لاندكروز 2008 ثمانيه سلندر جي اكس ار وارد الفطيم

سافرت به للعمره في شهر 7 ميلادي
الاعراض كانت كالتالي
1 / صوت في الدفريشن (الي يشبه الكره ماعرف وش تسموه) راجعت الوكاله بدلوه على الضمان .....
2 / دعمت حمامه كسرت لايت السياره ...... سعره في الوكاله 4100 درهم !!!!!! خليته على حاله
3 / البمبر او المدعميه او الصدام لما امشي اكثر من 160 يخلع من محله
وسلامتكم

بيطري
15/10/2008, 02:14 PM
الباترول زين بس
1- يشرب البنزين
2- مشكلة الراس في الماكينه
3- التحويل من التانكي الصغير للكبير
4- قطع الغير كثير ما تشري قطع اصليه وفي الاخير تكون تجاريه
5- وكيله الله يخلف على المسلمين بخيرمنه (تصدق نزل موديل 2006 وأنا معي 2005 ما لقيت له رفرف عند الوكاله يقولون القطعه غير متوفره اصبر لك شهر أو شهرين ) هذا الكلم أول مطالع 2006 بخمس شهور
لست انقص من قدر الباترول لكن اذا اردت تعرف ان السياره جيده انظر الى الخدمه مابعد البيع واسعار القطع هل هي مناسبه وشكراً

أبو أسامة
15/10/2008, 02:27 PM
2 / دعمت حمامه كسرت لايت السياره ...... سعره في الوكاله 4100 درهم !!!!!! خليته على حاله
وسلامتكم

أوف أوف أوف 4100 قيمة الأسطب الأمامي وين الرخص ياتايوتا ..........

الرجباني
15/10/2008, 02:35 PM
استنتجت من ردودكم اني الظاهر ببيعه
ولاهو ولا سفاري كان سعيد اخو مبارك
ونحفظ دراهمه ابرك
دام دراهمنا مقابلها نصب واحتيال
درهمنا لنا وسيارتهم لهم
وخلنا على الشروكي لاخلا ولاعدم
واشوا اني ما بعته
وش لنا ودبل كهرب ومشاكل
ولا سفاري ماله قطع غيار
بس تبونها من الأخير
لاندروزر 97 فل كامل
اطلق جيب شفته بحياتي

أبو أسامة
15/10/2008, 02:43 PM
بيطري

كيف الحال ........... دوبك مسجل وعلى طول سب بالباترول صدقني أشك أنك من مراسلي شبكة عبداللطيف جميل المحدودة ................

يشرب بنزين .......... أول شيء البنزين رخيص الله يديم النعمه ....... ثم الفرق بين الباترول فتك والاند 2007 ما يعادل ريال واحد في الصرفيه يعني الريال إذا هو صرفية الله يعنيك ......... لكن الاند الجديد بنظام الحقن الفي في تي آي ما أدري عنه ........ ولمعلوميتك ترى تانكي الاند أكبر من البترول ومع ذلك الفرق بينهم إذا فللوا ثم ولعت لمبة البنزين ريال يعني الباترول أقل صرفية من الاند القديم ....... وإن كان معك بترول جرب مع راعي لاند وراح تعرف طبعاً الجي أكس آر خارج المنافسة نهائياً ........ بالنسبة لمشكلة الراس هذه من وين جبتها ........... بالنسبه للقطع أنها أصلي ثم تجاري أقول هذه مشكلتك يعني إذا ما تعرف تفرق بين الأصلي والتجاري أشتر من الوكيل أسلملك ............ بالنسبة للوكيل أتفق معك وأقول الله يخلف علينا بأخير منه ...........

سفير الصمان
15/10/2008, 02:43 PM
تبي نصيحتي الموتر ماله مثيل وان رحت للفتك تراك راح تندم
(خلك على قريدك لايجيك اقرد منه)

q.8
15/10/2008, 06:40 PM
صراحه ملاحظاتك بسيطه وبالنسبه لكلامك لاتحط في ذمتك ان الوكاله تغير المكينة ترا مهما كان يعدل بوجميل مايقدر يغشك بهذه الطريقه انما انت وسواسي زياده شوي

ياخوي الجيب ال2009 مافيه عليه لان ال2008 فيه خلل في نظام الفرامل وفيه خلل واضح بالثلاجه تشتغل مع التكيف والجديد تم اصلاح الاعطال الذي ذكرتها انت ومنها التنسيم :>

اول ما خلص من تمرين الجيب بوريك كم صوره

الرجباني
16/10/2008, 01:04 AM
بيطري

كيف الحال ........... دوبك مسجل وعلى طول سب بالباترول صدقني أشك أنك من مراسلي شبكة عبداللطيف جميل المحدودة ................

يشرب بنزين .......... أول شيء البنزين رخيص الله يديم النعمه ....... ثم الفرق بين الباترول فتك والاند 2007 ما يعادل ريال واحد في الصرفيه يعني الريال إذا هو صرفية الله يعنيك ......... لكن الاند الجديد بنظام الحقن الفي في تي آي ما أدري عنه ........ ولمعلوميتك ترى تانكي الاند أكبر من البترول ومع ذلك الفرق بينهم إذا فللوا ثم ولعت لمبة البنزين ريال يعني الباترول أقل صرفية من الاند القديم ....... وإن كان معك بترول جرب مع راعي لاند وراح تعرف طبعاً الجي أكس آر خارج المنافسة نهائياً ........ بالنسبة لمشكلة الراس هذه من وين جبتها ........... بالنسبه للقطع أنها أصلي ثم تجاري أقول هذه مشكلتك يعني إذا ما تعرف تفرق بين الأصلي والتجاري أشتر من الوكيل أسلملك ............ بالنسبة للوكيل أتفق معك وأقول الله يخلف علينا بأخير منه ...........

من عميق قلبي اشكرك
وما كان هذا خو ظن المسلم بأخية المسلم
انا لم ارد الا بناء على استنتاج
ولست اجيرا لأحد
واذا كنت توي مسجل فلست بمنتداك
انما انا بمنتدى عام ولست في بيتك
وإذا ماعجبني الموتر وتذمرت منه
فهو من جيبي وليس من جيبك

ولكن كل ما اقوله هو
جزاك الله خير

Abu Saad
16/10/2008, 02:17 AM
من عميق قلبي اشكرك
وما كان هذا خو ظن المسلم بأخية المسلم
انا لم ارد الا بناء على استنتاج
ولست اجيرا لأحد
واذا كنت توي مسجل فلست بمنتداك
انما انا بمنتدى عام ولست في بيتك
وإذا ماعجبني الموتر وتذمرت منه
فهو من جيبي وليس من جيبك

ولكن كل ما اقوله هو
جزاك الله خير

اخوي الرجباني شكلك فاهم رد ابو اسامة بالغلط :D
تراه مايقصدك يقصد العضو الجديد (بيطري) ابو3 مشاركات ...اللي رده فوق ..
للتوضيح ..وجزاك الله خير.

الرجباني
16/10/2008, 03:32 AM
اخوي الرجباني شكلك فاهم رد ابو اسامة بالغلط :D
تراه مايقصدك يقصد العضو الجديد (بيطري) ابو3 مشاركات ...اللي رده فوق ..
للتوضيح ..وجزاك الله خير.

عذر من الله
ومن ابو اسامه ومنك

واعتذر ويبشر بالحق
وما يلحق الحق

سوبر VTC
16/10/2008, 05:21 AM
4- صوت الصبابات في الستة سلندر

هذه غالبا ضعف بطرمبة الزيت مثل الجمس و احيانا الشيروكي اذا كان فيه وسخ او انسداد بالمجاري و احيانا ضعف بلف الراجع