المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : & سؤال عن ابو قميص &

الحداااق
16/10/2008, 12:11 AM
السلام عليكم ياشباب
انا طالع بكره الخميس لابو قميص وبعض الشباب يقلون الوقت هذا مافيه صيد بالسنارة على السيف اتمنى احصل اجابة من الجميع
وشكرا للجميع

أبو ستري
16/10/2008, 12:55 AM
فيه اي وقت تستطيع الصيد بسنارة هناك ...
وعليكم بالمد إذا كان عندكم ..

عاشق تالا
17/10/2008, 04:21 PM
السلام عليكم

بشر اخوى عسى الامور طيبه والصيد موفق

ننتظر منك تقرير مفصل يتحدث عن الوضع هناك

لك الف تحيه وسلام

abdullah_st
18/10/2008, 01:49 AM
اهلن اخوي الحداق
بصراحه انا في العيد طلعت رحلة الى بوقميص لمدة 3 ايام تقريبا لاكن ماصدنا الا 5 سمكات فقط واحجام يرثى لها طبعن لاكن هذا لا يعني انه مافي صيد في بوقميص بالعكس لاكن التوفيق بالاول اهم شي والشي الثاني على حسب الموقع الي راح تحدق فيه وانشالله ربي يوفقك في الصيد
شكرا

صياد شرقاوي
29/10/2008, 11:29 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللي يقول ابو قميص مافيها صيد يطلع معي واثبت له ان ابوقميص في كل وقت فيها صيد انا شخصيا اعرف مكان فيه هوامير لا وتصيدها على السيف بين الصخر والشعري ماشاء الله بهاذي المنطقة كبير كبير لكن ماني معلم حد :D وانا تو جاي وطلعنا خير

تحياتي

المحتسب
30/10/2008, 08:40 PM
أخوي صياد شرقاوي إذ ما فيه كلافة عليك تعطينا المكان اللي ذكرته وتفيد به اخوانك اكن لك من الشاكرين

يدهم
01/11/2008, 11:40 AM

اللي يقول ابو قميص مافيها صيد يطلع معي واثبت له ان ابوقميص في كل وقت فيها صيد انا شخصيا اعرف مكان فيه هوامير لا وتصيدها على السيف بين الصخر والشعري ماشاء الله بهاذي المنطقة كبير كبير لكن ماني معلم حد :D وانا تو جاي وطلعنا خير

تحياتي

تكفى يا صياد يا شرقاوي علمنا عن المكان ولك ولوالديك دعوى اخوية في ظهر الغيب :o وإن لم تعلمنا عن المكان فلك ولوالديك دعوى بالخير والصحة والسعادة والموفقية دنيا واخرة .

عاشق الموج
01/11/2008, 08:04 PM

تحياتي

ادري اخوي صياد شرقاوي ماهو مقصر معنا الله يعطيه الف عافية

شوف اخوي صياد شرقاوي اذا علمتني مكان الصيد الممتاز في بو قميص

راح اعطيك اول حصيلة صيد منه فلي هامور يحبه قلبك:D

تحياتي

صياد شرقاوي
03/11/2008, 06:46 PM
يااخوان بليز لاتحرجوني لأن انا عندي نظرية وهي ان المكان اذا صار معروف للجميع تلقى الناس كلها فيه وبعدين ماراح تلقى الصيد اللي تبيه من اهم اسباب الصيد في المنطقة اللي اتكلم عنها ان مافي حد بالمنطقة هاذي وسلاح الحدود دائما تلقونهم حولنا علشان المنطقة خطرة ومانجيها الا سباحه ونطلع فوق الجزية ونصيد فالمعذرة مااقدر اعلم حد عنها لكن بافيدكم عن منطقة ثانية اعتقد يعرفها كثير من الناس اللي هي الجزيرة اللي داخل البحر لما يجي النهار تفتح يعني يروح الماء وندخلها ولما يجي اخر النهار تقفل الجزيرة يغطيها الماء والجزيرة تخوف بصراحه وماحد يجيها بالليل لأن حولها قبور ايام زمان كانت محل للميناء تجي البضايع واذا مات احد منهم يدفنونه بالجزيرة هاذي يعني اللي قلبه ضعيف لايروح اا اذا كان شباب مااعتقد حد يخاف بس والله اذكرر مره حاذفين السنارة ورايحين بعيد شوي عنها مادرينا الا والله شعرية كبيرة والسنارة شوي وتروحة في البحر بس الله ستر على سنارتنا ولحقنا عليها والسمكه لعبت في الميدار وصار بدل ماهو مقوس صار شكله طولي من قوة السحبة يالله مالنا نصيب فيها بس عوضنا بدالها خير

تحياتي للجميع