المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى نبدأ مسابقة أجمل صورة (( وين المشرفين ))

مشغول
07/02/2004, 02:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حي الله الكل والجميع

في الحقيقة قبل العيد بأيام عرضت فكرة مسابقة اجمل صورة تصور في ايام الاجازة .. والحمد لله لاقت استحسان الكثير من الأعضاء ... وللأسف لم يرد على هذا الموضوع ولا واحد من المشرفين أكيد انهم مشغولين بأهم من هذا الموضوع لكن مادام الكثير من الأعضاء يرغب في هذه المسابقة فأنا أعرضها من جديد

ارجو من المشرفين التفاعل . وإذا المشرفين لا يرون هذه المسابقة الشكوى لله .

ممكن نضع موضوع اجمل صورة بدون جائزة .

وش رايكم ؟؟
اللهم ارزقنا واحد من المشرفين يعطينا وجه :( ;) :p
اضغط على الرابط
اجمل صورة في المنتدى (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=15178)

حفرلوجيا
08/02/2004, 10:41 PM
أخوي مشغول : واضح انك مصر على المسابقة ..التي بالفعل لاقت الإستحسان والتأييد من عدد لاباس به من الأعضاء .. وأظن المشرفين يشوفون شي مانشوفه ..:)

لذلك أبدخل بردي هذا ( إذا حصلنا على موافقة الأعضاء المعنيين ) اللي يمكن يجوز لهم التنظيم .. بعدها تمشي الأمور .. وإن ماوافقوا : فهذا دليل على أن المشرفين يشوفون شي مانشوفه .;)

إستعنا بالله : وإليك إطار تنظيمي ( أو الشروط والتنظيم ) أزعم انه يبي يكون شبه جاهز
1 - المسابقة شهرية.
2 - الأخ مشغول هو المدير العام والمسؤول عن ( التنسيق ) بين بقية الأطراف بالتراسل الخاص أو غيره.
3 - يتم الأخذ بالتاريخ الميلادي لضرورة عدم التعارض مع برنامج المنتدى .
4 - في اليوم الموافق ( 10 ) من كل شهر يفتح أخونا مشغول مشاركة جديدة بالخيمة العامة بعنوان ( شارك في أجمل صورة لشهر ( ...... ) .. على سبيل المثال يوم الثلاثاء القادم يكون عنوان المشاركة الجديدة من مشغول ( شارك في أجمل صورة لشهر فبراير ) تعلن فيها عن إستقبال الصور( من الأعضاء الذين يحق لهم المشاركة ) حتى آخر يوم من الشهر .. وتشير لرابط هذا الموضوع لتتيح لمن لم يكن متابعا ان يتعرف على الشروط .
5 - يحق لكل عضو المشاركة بصورة تقع ضمن إهتمامات وشروط منتدى مكشات الموضوعية والفنية ( وتستبعد الصور المخالفة ) إضافة إلى الشرط الرئيسي وهو أن تكون الصورة خاصة من العضو ( يعني لاأحد يجيب لنا من النت ويقول ابشارك .. لا .. صور وشارك وإن عرفنا أنك جايبها من مواقع أخرى( حاشا المكشاتيين ) نبي ننزل المشاعيب من تحت المراتب ):mad::D .. وعلى شان تكون على بينه فيما يخص الصور بمكشات راجع موضوع : كيف تتعامل مع برامج المنتدى (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?threadid=14035).. وراجع أيضا لكيفية إدراج الصور موضوع : ادراج صور بالمنتدى (شرح مصور). (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?threadid=14193)

------------------------((( يتبع )))---------------------

حفرلوجيا
08/02/2004, 10:55 PM
6 - تكون لجنة التحكيم ( وبدون زعل ) :
أخونا ابو محمد ( نفل ) وأتوقعه أكثر المتحمسين والموافقين .
أخونا نقا هشال وأيضا أتوقعه متحمسا وموافقا.
أخونا صقر وأتوقعه موافقا ( ومتابعا ) .
أخونا راعي عنيزة .. ولو إني فاقده هالأيام .( ياخلفهم المنتدى عندي يفقد جزء من نكهته اذا فقدتك ) :heart:
أخونا فرد حمزه وأظن ظروف عمله لاتسمح بالتواصل المستمر .( ياحيي المنتدى عندي يفقد جزء من بريقه إذا فقدتك ):heart:
ولو حصل موافقة ( ثلاثة منهم ) فالأمور تمام .. وتمشي المسابقة.( الله لايخلينا منهم ومن المكشاتيين جميعا )
7 - لايحق للجنة التحكيم الدخول للمشاركة بالصور .. ( لأنهم لو دخلو يمكن يحبط البقية بسبب مهاراتهم وإبداعهم إضافة إلى أنهم لجنة ) .. وطبعا لايحق لـ( مشغول ) المشاركة بالصور لأنه مدير والمنسق الرئيسي .. أيضا لايحق لحفرلوجيا لاني أتوقع أبو شكاع واللي مثلة يتهموني أن ( أرشي ) اللجنة :mad:.:D. لذلك أكون خارجها أحسن .
8 - على سبيل المثال ( ومساعدة للجنة ليس إلا .. وهم أبخص ) تكون معايير الحكم ( موضوع الصورة , وضوحها , جمالها , .... ) ويكون لكل معيار 10 درجات ولهم في الأخير توزيع الدرجات والحكم .
9 - يتولى صقر مهمة الإشراف على مهمة ( التداول بين اللجنة ) ويعلن بعد التراسل الخاص بينهم النتيجة للصور الفائزة يوم 9 من كل شهر للشهر الذي قبله ) .
10 - المسابقة بدون جوائز ( يكفي الجائزة ان صاحب الصورة حظي بتقييم من أعضاء منتدى مكشات المبدعين في التصوير ) .. وسيتم التفكير لاحقا في إمكانية تقديم ( تنكة كليجا أو تمر سكري );) كجائزة بعد أن تتقدم جهات راعية للمسابقة.;)
------------ لو لم يوافق الأعضاء المعنيين ( فـ أقول اتركوا المسابقات وخلونا بالكشتات و( الماوس ) وبس .:(:(

الطبيب
09/02/2004, 09:25 AM
اشتراك انترنت لمدة ( خمسين ) ساعه يسلم للحكم عند الاتفاق على المسابقه والشروط

وتستاهلون اكثر

واسمحولي من القصور

هذا والله اعلم

والسلام ختام

اخوكم

الطبيب >> عضو يشجع الابداع

مشغول
09/02/2004, 10:12 AM
هلا وغلا .. ميت أهلين وسهلين ... مرحبا ألف بك أخي الحبيب .. حفرلوجيا ..

في الحقيقة أحب أشكرك على مبادرتك في تنظيم أمور المسابقة وهذا ان دل ... دل على اللقافة الزايدة :D
لكن معليش هذه المرة بنقبلها منك علشانك تعبت في تجهيزها .

وانا اوافقك في كل ماقلت إلا اني اكون انا المسؤول لأني والله مشغول وانت عارف اسم على مسمى:D وانا ارشحك تكون انت علشان تدخل روح الحماس والطرافة في نفس الوقت .

وبعدين ما تلاحظ انك بتحرمنا من صور المبدعين الخمسة !!!!؟

حفر لوجيا اصصصصص لا احد يسمع بقولك شيء المشرفين وش بلاهم :confused:

طيب بكرة ان شاء الله انزل موضوع جديد ونبدأ والحمد لله على كل حال .

أخي الحبيب الطبيب في الحقيقة ما قصرت ويكفينا منك تفاعلك معنا
وشكر الله لك جائزتك مقدما .. الله لا يحرمك أجرها ..

ننتظر البقية

شاهد عيان
09/02/2004, 01:45 PM
اللهم أغثنا بمشرفين عاجلاً غير آجل ...

مكشات
09/02/2004, 02:32 PM
وكل عام وأنتم بخير
أخي العزيز مشغول
باسمي ونيابة عن المشرفين نعتذر لتأخرنا في الرد على موضوع المسابقة ..
وذلك لعدة أسباب منها :
1- أنها جاءت في وقت غير مناسب ، فالناس مابين حاج ومسافر وكاشت ..
2 - أن مثل هذه المسابقات تحتاج لتشكيل لجنة وتنظيم عمل .. كي تخرج بصورة مشرفة تحقق الأهداف المرجوة من إجرائها ..
3 - أن إدارة المنتدى مشغولة هذه الأيام مع الشركة المستضيفة في سبيل تخصيص سيرفر خاص بمكشات ..
كل ماذكر سابقا يجعلنا نتردد في البت بموضوع المسابقة الآن .. لما يترتب عليه من أشياء قد تعيق أعمالا أكثر أهمية.. كما تبعدنا عن متابعة المواضيع النشطة خلال ربيع هذا العام ..
وفي هذه المناسبة اشكر اخي حفرولوجيا مساهمته الرائعة في طرح وجهة نظره بخصوص تشكيل اللجنة وتنظيم العمل ..
كما اشكر كل من ساهم بالرد على موضوع المسابقة..
ونعدكم بأن تتم مناقشة الموضوع ومايتعلق به من كافة النواحي .. مراعين بذلك معظم المقترحات التي تفضل بها الإخوة في اقرب وقت ممكن ..
بارك الله في جهودكم جميعا ..
تحياتي
أخوكم
أبو ياسر

مشغول
09/02/2004, 02:59 PM
الحمد لله على السلامه

شكر الله لك اخي ابو ياسر وما قصرت على التنبه والتوضيح

وعساكم على القوة والله يعينكم فيما فيه الخير والصلاح لهذا المنتدى الرائع

ننتظر على احر من الجمر ببداية المسابقة .

حفرلوجيا :(
صقر :(

صقر
09/02/2004, 03:25 PM
أخي حفرلوجيا

اشكرك على ثقتك فيني وياليتك ما رشحتني ضمن لجنة التحكيم ...(ودي اشارك كمتسابق) ولكن لن ينقصني شرفا أن أكون أحد أعضاء لجنة التحكيم..

وأنا مــــوافــــــق

وبإنتظار موافقة (نفل) ونقا هشال وراعي عنيزة وفرد حمزة.

لكي نبدأ العمل..

أخي الطبيب:

يوما بعد تثبت انك مكشاتي محب للمكشاتيين ومشكور على هالبادرة وبإنتظار المزيد من الدعم :D

صقر
09/02/2004, 03:38 PM
عفوا أنا رديت وانا ما شاهدت رد مشرفنا مكشات.

مشرفنا الغالي مكشات:

نشكر لك تواصلك وتواجدك معنا ... وأعتقد انه يمكننا عمل هذه المسابقة ان شاء الله وبلجنتها المعينة من قبل حفرلوجيا وذلك توفيرا لجهودكم وانشغالكم في معالجة مشاكل الموقع ......

فقط ما نريده من المشرفين عند طرح الموضوع هو مساعدتنا على حذف أي مشاركة لاتتضمن الصور

بمعنى ان موضوع المسابقة سيكون ادراج صورة دون تعليق ..... وأي مشاركة في موضوع المسابقة فيها سؤال أو استفسار ستكون في هذا الموضوع فقط ...

حفرلوجيا
09/02/2004, 04:33 PM
كأني أفهم من اخونا مكشات أنه يقول : ( أجلوا ) المسابقة .. وعليه اربط ( جلنط ) أخوي مشغول وايضا أخوي صقر وقف وخل القير بالراحة ولاتطفي مادام الريس الكبير يقول أصبروا .. وفي رده تلطف بالشكر تجاه حفرلوجيا .. وعليه أقول انني كنت أنظر لـ( المسابقة من جانب آخر ) .
أخوي أبو ياسر أظن عينك شرهه وتبي الشغل على يكونه .. وأنا معك في ذلك إذا كنا نبي نجيب أقصانا في المسابقة .. لكن المسابقة كـ( فكرة وتجربة ) حتى لو كانت ضعيفة فهي من الأفكار التي ( تربط ) الأعضاء أكثر بالمنتدى .. وقد تكون ( بعد مايجرب الإخوان ) نواة لتكوين فرق أعضاء تجمعهم الإهتمامات الداخلية المشتركة بدون علم المشرفين .. بمعنى أن التواصل بين مجموعة من أعضاء لغرض أمر أو شأن (المنتدى ).. سيفضي إلى التفاؤل في ( كثير من الأعضاء ) لنجد منهم (نماذجا ) وجهودا أكثر تركيزا.. أيا كان موضوعها .

أما عن التوقيت .. صحيح أن أيام الربيع والكشتات تكون ( ذروة ) بالمنتدى وفيها ( تشتعل الموضوعات) .. وحسب متابعتي ( على سبيل المثال : الخيمة العامة أصبحت تتجدد موضوعاتها يوميا بشكل لم يحدث سابقا ) .. يعني ( أظن ) المنتدى يشهد مقرؤية واسعة لم تتكرر .. وفي تقديري أن ذلك يعود لأسباب كثيرة أهمها أن المنتدى في الشهرين الأخيرين شهد دخول ( أو تجدد ) أعضاءأكثر نشاطا .. إضافة إلى أن (البر والكشتات) كهواية هذه السنة أكثر إنتشارا .. وليس أمام الأكثرية ( بدون مبالغة ) إلا أخذ العلوم والمشاركة بمنتدى مكشات دون غيره ( إيه قصور من غيره )... ولهذا ففي رأيي أن مثل هذه المسابقة ستكون ذات جانب دعائي في تكرار حديث المجالس .. ( والدليل مثلا أن الشركات المتخصصة في الدعاية والإعلان أصبحت تلجأ إلى المسابقات كجانب تسويقي في أوقات الذروة.. واللي يبغى يتأكد يلاحظ عجعجة المسابقات في الإذاعات والتلفزيونات العربية كلها بشهر رمضان رغم أن هذا الشهر تزداد فيه نسبة المشاهدة والمقرؤية >>>> إنه التسويق للوسيلة .
اما السيرفر والجوانب الفنية ( ياحيل الله ) .. ولو اني أظن أنها قد لاتسبب ذاك ( الهم ) .
الخلاصة : الإنتظار حتى يقول الريس مكشات ( أكشن ) .. بتنظيم أو بغيره اللحين أو الربيع اللي بعده .

مكشات
09/02/2004, 07:44 PM
إخواني الغالين :
تحية طيبة وبعد :
أشكر لكم إهتمامكم وحرصكم على هذه المسابقة الجميلة ..
وأنا على ثقة بأنكم أهل لتنظيمها من الألف إلى الياء ..
بصراحة أشعرتمونا بالخجل في تواضعكم الجم ..
ولولا أننا أُنتقدنا بالسلبية في موضوع المسابقة لما كتبت ردي أعلاه ..
على العموم لكم الخيار بتنظيم المسابقة إن شئتم ..
يعني فك الجلنط أخوي حفرولوجيا وخلها تدحدر :D
اما إذا كان لديكم الإستعداد بانتظارنا ، فأفيدكم بأن موضوع المسابقة وطريقة تنظيمها تخضع الآن للمناقشة في خيمة المشرفين .. حتى تخرج بصورة مرضية للجميع .. ولن تتأخر كثيرا إن شاء الله ..
ننتظر ردكم

هواوي
09/02/2004, 08:35 PM
ابو محمد ( نفل )
نقا هشال
صقر .
فرد حمزه
حفرلوجيا

الخمسه ذولي مفروض ما يكونون في لجنه التحكيم لانهم هم افضل من اتحفنا بالصور ولما يكونون في لجنه التحكيم اكيد ما بيختارون صورهم وهم افضل من صور في هذا العام في منتديات مكشات وصورهم صارت في المنتديات وحتى بعض الصحف

من جهتي اقترح انه يكون الاخ مكشات وايمن وراعي عنيزه والطبيب هم صراحهمبدعين ولا لهم صور كثير في المنتدى يعني ثقات انشااء الله

هذا مجرد اقتراح ولكن الاهم الخمسه الي فوق لا تحرمونا من ابداعاتهم والثلاثه الي اتمنا يكونون هم اللجنه فهم صراحه يميزهم عن غيرهم ان صورهم قليل وهم في القمه في الابداع

حبيت اضيف ان المسابقه يعلن عن وقتها مبكرا وتكون في وقت الربيع يعني بعد شهر ونص على الاقل عشان يستعد المصورين بصور زينه ويكون هناك متسع من الوقت لنمو النباتات البريه وتفتح الزهور

عموما فكره ممتازه جدا اشكر من اتحفنا بها

حفرلوجيا
11/02/2004, 12:26 AM
الأخوان جميعا
الحقيقة أخونا أبو ياسر خجلنا ( وقال دحدروا ) .. و رده الأخير كان ( أوضح ) من اللي قبله .. لذلك :
أؤكد على الأفكار المتعلقة بالجوانب الدعائية التي ذكرتها في ردي السابق ( وأهمية توقيتها من وجهة نظري ) .. هذا غير أهمية تحقيقها للتواصل بين ( مجموعات ) الأعضاء فيما يكون في ( أمور تهم ) المنتدى .
لكن أخونا الريس مكشات من جد .. خجلنا .. كيف ؟
كشف لنا برده الأخير أنه يتم تداول تنظيم المسابقة ( الآن ) بشكل خاص بين المشرفين رغم اننا لاندري عن تفاصيله .. ولكن المحسوب للرجل أنه قدم رغبة الأعضاء وإصرارهم على مايتم تداوله بين المشرفين ..
( هو وجميع المشرفين في تقديري ليسو بحاجة للمجاملة ) .. إنما الله لايقطع المنتدى من هالأدبيات بين الأعضاء والمشرفين ..أخوي أبو ياسر: يوم عن يوم نكتشف سر من أسرار تألق مكشات.

الخلاصة : فكرة أخونا مشغول وما تلاها من تعقيبات جيدة ومهمة للمنتدى لكن مادام الأمر فيه مناقشة ( الان ) أرى أن يكون تنفيذ المسابقة كتجربة لمرة واحدة فقط ( هذا الشهر فقط ).. حتى نعطي الفرصة للأخوان المشرفين لدراسة التجربة ..
وهذا نداء إستغاثة : تكفون يالأعضاء المعنيين ( الخمسة ..و مشغول ) وافقوا .. وتكفون يالمتسابقين ودنا المسابقة تبيض الوجه ( حط صورة وحده وبس وأحرص تكون مطابقة للشروط ) .. مادام الرجل قدم وإحترم رغبة الأعضاء .. ترى الفشيلة تصير دبل .. تكفون .

أخوي شقردي : جاك الشماغ .. إيه عندنا طلب عندك .. الصورة اللي ماتراعي الشروط هوا : حذف .

------ على جنب
وبعدين أتوقع أن لو نجحت مسابقتنا يبي ( ينغرون ) المشرفين يمكن يكون مع التنظيم المنتظر منهم ( صرف كاميرات مجانا ) .. وتعبيرا عن تضامني مع المنتدى أتنازل عن الكاميرة ( في تنظيم المشرفين المنتظر) .. ولو تنازل نصف الأعضاء .. ممتاز .. يعني ( 3000 ) كاميره مجانا .. ( بسيطة .. ماتكلف كثير ؟!) ..
------

على المدار .. بالإنتظار .. مع الكاميرة حاملها اللي يثبت بمسمار ... وش قلت يامشغول ياصاحب الأفكار .. >>> كاميرة مجانا > لاتحتار ..

إبدأ وأعلن عن المسابقة معنا الضوء الأخضر من أحلى مكشات بأحلى مكشات ..

نفل
11/02/2004, 01:37 AM

اخوي مشغول الفكرة جيد لاكن تحتاج تنظيم وبالشكل هذا بتصير مثل طلعة البر اللي طرحها اكثر من عضو.
والحمد لله اقتراحك وجد له صدى عند المشرفين وريسنا مكشات ما قصر بالرد الوافي لاكن المسأله يبيلها
وقت حتى تظهر بدون سلبيات . وترى المسألة ماهي سهلة مثل ما تتوقع . ومشكور وجزاك الله الف خير

اخوي ابو سليمان
مشكور جدا على الثقة وبصراحة ادراجي ضمن اللجنة اعده وسام لي لاكن بصراحة التحكيم صعب وقد يسبب
بعض الاحراج مع بعض الزملاء . وبعدين من يبي يفكنا من بعض اذا اختلفت اللجنة :mad: ويمكن يدخل بها واسطات :D . وبعدين يجب ان يوفر لاعضاء اللجنة اشتراك DSL للسرعة في عملية التصويت :D .
لاكن اذا كانت المسألة كبداية فقط مابه مانع البته بس بشرط ان لا يطلع العضو على اعمال اللجنة حتى لايكون احراج مع الزملاء و ياليت يكون مع اللجنة احد المشرفين مثلا اخونا المسفهل او شقردي او ثنينهم مجتمعين حتى اذا اشتكى احد الاعضاء نحولهم على المشرفين :D

اخوي هواوي
مشكور على اطرائك الجميل لاكن اقول وبصراحة مطلقة انه يوجد بالمنتدى من يتميز علينا بروعة تصويره
ولا اود ذكر اسماء وصورهم موجودة والحمد لله ان ابو سليمان حطني باللجنة حتى يكون لي عذر بعدم المشاركة :D يعني خل الطابق مستور وما دام الصور معجبتكم هذا غاية مطلبي .

وتقبلوا تحيات اخوكم ابو محمد والله يستر من خاتمة هالمسابقة : :D :D

مشغول
11/02/2004, 10:42 AM
هلا والله بالجميع

في الحقيقة والله احترت مدري من ارضي الريس مكشات أو حبيبي حفرلوجيا وربعه

لأني اتوقع ان رغبة مكشات تأجيها حتى تخرج بصورة اجمل .

وا رغبتو نسويها تجربة هذا الشهر لا مشكلة .. بس لازم موافقة مكشات

علشان ما يصير فيه تضارب في الأفكار

وش رايك يا مكشات

صورة لحفرلوجيا
صورة لنفل
صورة لصقر
صورة للجميع بدون زعل ;)

حفرلوجيا
11/02/2004, 11:28 AM
أخوي مشغول : بلخير :mad: .. ياراعي الفكرة .. ياخوفتي تصير مانت ( راعيها ) وشكلك ودك تهون ترى مافيها عشاء ولا خساير :mad:
اللحين وش تبي الريس مكشات يسوي .. ينزل من السيارة ويرفع شماغة ويقول ( أكشن ) .. الرجل بمنتهى اللطف يشير إلى موضوع ( الآن ) يناقشه المشرفين .. لكنه يقول على شان خاطر الأعضاء ( تفضلوا وابدوا ) ..
أحلالات من هو جنب خالك يحب على خشمه ويطلب منه ( يعطيك بجمعه على دميجك ) .. ترى إن مابديت وأعلنت عن المسابقة ( شارك بأجمل صورة لهذا الشهر ) .. قزاز جيبك اللي أنت باز(ن) به ابسلط عليه عيال جيرانكم .. والدعامية اللي ركبته قبل يومين ومتحسف عليه ( عندي له راعي ونش يبي يرجع عليه ويكسره ويخليك تتحسف صدق ) .. اللحين ننخاك وتتراجع ..:mad:
عني ( إن ماخاب ظني ) ترى أبو ياسر ماراح يعقب على الموضوع مرة ثالثة. . والله أعلم .. وش قلت يا( راعيها ).:mad:
بس تدري اخوي مشغول .. حتى لو ماصرت ( راعيها ) تبقى مكشاتي حبيب على القلب :heart:

صقر
11/02/2004, 11:53 PM
أولا أحب أهني نفسي أولا لإنتمائي لهذا المنتدى الراقي والذي يتمتع بأعضاء ومشرفين يجمع بينهم حب الهواية وسعة الصدر وبعد عن التشنج ومناقشة اختلاف وجهات النظر بينهم بشكل حضاري وراقي مما جعلني أفخر بكل صدق لإنتمائي لهذا المنتدى...

كما لا يفوتني أن انوه ان من حسناة هذا الموضوع هو اظهار روح المنافسة بين الاعضاء للإبداع والتميز.. وأيضا هناك نقطة مهمة وهي ما يؤكد عليها المشرفون.. وهي ان المنتدى قائم ومستمر بأعمال الاعضاء وإبداعاتهم وإن شاء الله ان هذا الموضوع سيثبت كلامي هذا.

أشكر مشرفنا مكشات لإعطائنا الضوء الأخضر لبدء المسابقة والذي أتمنى أن يكون نواة لمسابقة دائمة في هذا المنتدى ... وأتمنى ان يوفقني الله بالتعاون مع زملائي في إظهارها بالشكل المطلوب والذي يرضى عنه مشرفوا وأعضاء وزوار هذا المنتدى الرائع.

أخي مشغول: ليس عندي تعليق بعد تعليق حفرلوجيا ... الا أنني أود أن أهمس في أذنك أنك لست وحيدا في هذا العمل بل سنساعدك بكل ما أوتينا من قوة وسيكون رأينا شورى بيننا ولا أرى ان حفرلوجيا ورطك بل العكس بل أنك نلت شرف المبادرة بهذه المسابقة. ولا تفشلنا مع شيوخ المنتدى.

أخي نفل:

اشكر لك سرعة تجاوبك معنا واعلانك الموافقة على الانضمام للجنة التنظيمية وأتمنى ان يوفقنا الله في اخراجها بالوجه المطلوب.

الموضوع فتح فعلا الآن على هذا الرابط اضـغــط هـــنــــــــا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=16287)

لحية غانمة
03/03/2004, 03:10 AM
شكرا لكم

دبلوماسي قنص
03/03/2004, 07:14 PM

نحن بانتظار الفكره:o