المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون افزعولي في خراب جمس

salih100
20/10/2008, 11:28 AM
السلام عليكم
شباب عندي خراب في جمس يوكن 96 دبل, هوه هبلبي كثييييييييييير طبعا الخراب في القير , بداياه كان يعشق تمام بس بعد مشوار طويل اذا وقفت في بقاله ومشيت يضرب القير ضربه في التعشيقه الاوله يهتز منها الطبلون والمراتب المهم اذا طفيت الموتر وشغلته على طول تروح الضربه وترجع الامور حلوه مررررررررررره . المهم رحت ووضبت القير والله كلف كثير وتخيلو الضربه ماراحت قالو الحساسات في داخل القير غيرتها كلها تقريبا المهم القير صار مره يعشق ومره ما يعشق , تكفوووووووون ابي الحل تعبت وخسرت كثيييييييييييير

Magellan
20/10/2008, 11:35 AM
المشكلة يا أخي باينه من عدم إتقان التوضيب من قبل الورشة
ويبدو أنه بعد التوضيب لم يرجع كماهو
وأغلب المشكلة من مخ القير أو valve body
ما أدري هل أنصحك ترجعه للورشة وتلزمهم يزينونه أو أخاف يخربون زود عليك
والحل عندي هو بالقيور المستعملة في التشليح بشرط ماقد وضبت

aziz2727
20/10/2008, 12:26 PM
ارجع للورشة
لان المشكلة ما زالت ،، يعني ما سوو شي
والله يعينك

salih100
20/10/2008, 01:59 PM
المشكلة يا أخي باينه من عدم إتقان التوضيب من قبل الورشة
ويبدو أنه بعد التوضيب لم يرجع كماهو
وأغلب المشكلة من مخ القير أو valve body
ما أدري هل أنصحك ترجعه للورشة وتلزمهم يزينونه أو أخاف يخربون زود عليك
والحل عندي هو بالقيور المستعملة في التشليح بشرط ماقد وضبت
يعطيك العافيه بس انا بعد التوضيب رحت عليه الجنوب ورجعت وماشاءالله عليه لكن بعد ما جيتهم من شان يصلحون الضربه الي ما راحت صار مره يبدل واذا مشاء الموتر واحترت السياره حراره طبيعيه وبعدين طفيته وجيت اشغله يصير ما يبدل , انا ادري اني حيرتكم لكن شسوي بينفقع راسي

Magellan
20/10/2008, 02:05 PM
يعطيك العافيه بس انا بعد التوضيب رحت عليه الجنوب ورجعت وماشاءالله عليه لكن بعد ما جيتهم من شان يصلحون الضربه الي ما راحت صار مره يبدل واذا مشاء الموتر واحترت السياره حراره طبيعيه وبعدين طفيته وجيت اشغله يصير ما يبدل , انا ادري اني حيرتكم لكن شسوي بينفقع راسي

بإختصار موترك ماعرفوا يوضبونه صح
والمشكلة في الكلتشات وفي مخ القير
إن قدرت تسترجع مبلغ التوضيب وتاخذ مستعمل غير مفكوك وتفحصه ويكون سليم خير على خير
وإذا تبي نصيحتي رح لـ(صابر) في صناعية الخليج بالرياض رقم الورشة 217 ويعلمك وش فيه

salih100
21/10/2008, 09:02 AM
يعطيك العافيه يا Magellan

لن أمل من العطاء
21/10/2008, 12:05 PM
السلام عليكم
شباب عندي خراب في جمس يوكن 96 دبل, هوه هبلبي كثييييييييييير طبعا الخراب في القير , بداياه كان يعشق تمام بس بعد مشوار طويل اذا وقفت في بقاله ومشيت يضرب القير ضربه في التعشيقه الاوله يهتز منها الطبلون والمراتب المهم اذا طفيت الموتر وشغلته على طول تروح الضربه وترجع الامور حلوه مررررررررررره . المهم رحت ووضبت القير والله كلف كثير وتخيلو الضربه ماراحت قالو الحساسات في داخل القير غيرتها كلها تقريبا المهم القير صار مره يعشق ومره ما يعشق , تكفوووووووون ابي الحل تعبت وخسرت كثيييييييييييير

حياك الله حبيبي

صارت معي نفس المشكلة في الجمس حقي في التوقيع

وادور 6 شهور ادور للحل ولا فيه فايده وكلهم يقولوا توضيب والمشكلة معروفه طبعا مااقتنعت لانها تروح وتجي الطقة هذي وقوية جدا وبعض الاحيان يطول على النمره الاولى

اخيرا استدليت بامر الله على مهندس في جده اميريكي وحل المشكلة بقيمة 300 ريال مع شراء الحساس والحمد لله ي الان سنة ونصف ولا تعود المشكلة

توضب القير كان قرار خاطئ

المشكلة في الكهرباء الواصلة مابين المحرك والجيربوكس والكمبيوتر شامله الحساسات

وتريد هذه الشغله شخص يعرف مايبحث عنه

اخوك

لن امل من العطاء

salih100
22/10/2008, 12:23 PM
حياك الله حبيبي

صارت معي نفس المشكلة في الجمس حقي في التوقيع

وادور 6 شهور ادور للحل ولا فيه فايده وكلهم يقولوا توضيب والمشكلة معروفه طبعا مااقتنعت لانها تروح وتجي الطقة هذي وقوية جدا وبعض الاحيان يطول على النمره الاولى

اخيرا استدليت بامر الله على مهندس في جده اميريكي وحل المشكلة بقيمة 300 ريال مع شراء الحساس والحمد لله ي الان سنة ونصف ولا تعود المشكلة

توضب القير كان قرار خاطئ

المشكلة في الكهرباء الواصلة مابين المحرك والجيربوكس والكمبيوتر شامله الحساسات

وتريد هذه الشغله شخص يعرف مايبحث عنه

اخوك

لن امل من العطاء
معلومات مفيده لي الله يعطيك العافيه بس ممكن تحددلي موقع الحساس اذا امكن لانى افحص كمبيوتر ولا يطلع معي وين المشكله

adil33
22/10/2008, 12:55 PM
غير حساس الماكينه وباذن الله ترتاح من مشكلتك لانه المشكله في الماكينه وليست في القير والماكينه ما تعطي الكمبيوتر العزم المطلوب للتغير والحساس هو نفسه منظم الهواء بلغ الميكانكي يكشف لك على منظم الهواء واذا عنده واحد مستعمل خله يجرب عشان تقتنع قبل لاتشتري جديد والله يعينك ويقويك اخوي

راشد الحربي
22/10/2008, 01:04 PM
الله يعينك ..

والله اني بعت جي اكس ار وشريت يوكن .. واني تحسفت عدد شعر راسي من كثر ماسمع من خراباتهن ...
ربك يفرجها لك ...

Magellan
22/10/2008, 03:18 PM
الله يعينك ..

والله اني بعت جي اكس ار وشريت يوكن .. واني تحسفت عدد شعر راسي من كثر ماسمع من خراباتهن ...
ربك يفرجها لك ...

أحوووول ياخي وراك متشائم ، لابد ترضى بقضاء الله وقدره
والحمدلله إنها في موتر وليس في أحد من أهلك أو فيك
إلا إن كانك أصلع الرأس فهذا شيء ثاني:D
بس أخوي ميزة اليوكن لو توضبه فتوضيبه يتراوح بين 2700 إلى 3300 بس اللاندكروزر له كلام ثاني
سيّر على موضوع أخونا الشقردي صاحب الVXR ويعلمك كم وضب مفخرة الأرض

عطل في قير الاتومايتيك Vxr98 تجاربك وخبرتك مطلوبه .. الفزعة (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=143987)